المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية من تاليفي ياتاعبني ابي منك تريحني وتخليني انسا الكون بحضنك


شرقاوية مكاوية
20 /6 /2010, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شخباركم شمسوين
(((((((
*ياتاعبني ابي منك تريحني وتخليني انسا الكون بحضنك
))))))من تاليفي وتأليف صديقة عمري فيونكة فوشية
اتمنى تنال اعجابكم
طبعا ماراح ننزل بارت الا اذا شفنا الردود على البارت الاول
تحياتي لكم
وهذا الجزء الاول






**الفصل الاول**



سديم:يبه تكفى نبي نسافر اماااااانه يبه



أبو ريان:لا مافي انا كم مره قلت لك مافي سفر



سديم:بس يبه



أبو ريان:اووووووووه منك ياسدييييم روحي عني تراني مو فاضي لك



الام:يلا قومي ياسديم ازعجتي ابوك



سديم:ياربييييييه ليش انا مو زي الناس



وطلعت وقفلت الباب



وهي تمشي رايحه غرفتها :اف اففففففففف ياربي من هذي العيشه



شافها فيصل :شوي شوي عالارض تراها ماسوت شي



سديم:انقلع عني تراها واصله عندي



فيصل:حشى لذي الدرجه وش صاير



سديم:فيصلوه قلت لك انقلع عني احسن لك



فيصل:طيب طيب لاتمتوتين



سديم شالت جزمتها وصارت تلحقه وهو يهرب



وصلوا الصاله وكانو الجوري والبندري جالسين يتفرجون التلفزيون



الجوري:هيييييييييه وخروا عن التلفزيون



البندري:وخروا بسرعه اللحظه حاسمه سديموووووووه فيصلووووووووووه



وقفوا فيصل وسديم ولفوا على الجوري والبندري



سديم وفيصل:نعـــــــــــــــــــــــــــــم وش قلتي هجوووووووووم



هجموا سديم وفيصل على البندري والجوري ويدغدغونهم وهم مايتين ضحك



الجوري:خلااااااااااااص هههههههههه خلاص حرام عليكم ههههههه



البندري :تكفووووون خلاااااااص ههههههههههههههههه



خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص الواحد مايقدر يرتاح في غرفته بهدوء



الكل:هههههههه



سديم:خالد ليش معصب وش فيك؟؟



خالد:وش فيني في بعض الناس مزعجيني



فيصل يستهبل:ميييييييييييييييييييين؟؟



خالد: عيال الجيران



الكل:هههههههه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



نبدأ بالتعريف بالشخصيات



اولا بيت صالح ابو ريان وامهم ام ريان اسمها الجازي



ريان /27 سنه يدرس في بريطانيا اسمر ومملوح يجنن شعره ناعم واسود طويل وجسمه حلو وعيونه واسعه وعسليه تجنن((من النوع اللي تفغرين(تفهين) فيه لشفتيه))



سديم/ 24 سنه رابع سنه كليه طب بنت قمر عيونها واسعه وناعسه وهي حنطيه وجسمها جنان وشعرها



اسود وطويل الى نهايه ظهرها وحرير مره طيوبه وحبوبه وحساسه تزعل بسرعه وترضى بسرعه



فيصل/ 23 سنه طويل وقمحي حلو شخصيته ماتنفهم بس طيب ويشيل المسؤليه وخفيف دم يدرس تمريض



خالد /21 سنه اسمراني ودبدوب شوي ومملوح يدرس هندسة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن...هاااادي موووووت ومايتكلم كثير بس فيه نصيب من الهبال والعبط



التوؤم الجوري والبندري/ 17 سنه حلوات وملامحهم طفوليه وحلوه مره ويشبهون بعض على الآخر



ثانيا بيت عبدالعزيز ابو ابراهيم



ابراهيم/26 طويل ونحيف واسمر وخفيف دم



غاده/24 سمرا وعيونها واسعه وعسليه وشعرها بني الى نص ظهرها وناعم صديقه سديم الروح بالروح



لمار/22 مملوحه وهاديه موووت




بيت عبد الرحمن ابو مساعد



مساعد /27 ملامحه بدويه وعصبي لكن بار بأمه مررررررررررة ويحبها ومايفضفض الا لفراس اخوه



اثير/25 مرجوجه وحلوعيبها انها دبه



فراس/22 حلو ووجهه بيبي فيس وملتزم




بيت عبد الله ابو عزام



مرام/18 سنه دافوره وحلوه



عزام /27 مره مؤدب وخلوق ويستحي




الريم اختهم عمة سديم مو متزوجه عمرها 25حلووه وخبله وايزي مع عيال خوانها وتعيش مع فهد في بيت ابوهم




فهد مو متزوج عمره 32عم سديم حلوووو ومررررره مملوح وخفييييييييييييييييييف دم ودايم هواش مع اخته الريم




اخوان الجازي ام ريان




محمد ابو نايف



نايف/25 سنة حبوب وجريئ...ابيض وطويل وشعره بني ويفي =>اقل من الناعم بدرجه ويشتغل في شركة أعمامه



نواف/24 سنه متوسط الطول عربجي ويضحك يجنن بأسلوبه وحليوه احلى مافيه عيونه واسعه وكحيله ونكتي على الآخر



اماني /22 سنه حلوه وسنعه وشعرها قصير ودايم تجعده ويصير شكلها مره كيوت



ليان /21 سنه عربجيه بس ديكور يعني شكل وماتعترف بشي اسمه حب ورومنسيه... وشعرها بوي بس هي جناااااااان حلوووووة موووت اوقات تسير انثى على الاخر وتطلع تجنن تجذب كل مين يشوفها



بيان/19 سمرا ونحيفه شعرها ويفي متوسط الطول خشمها طويل وعيونها واسعه




احمد ابو ابو تركي




مها/24 سنه بيضاء وفلقه قمر جسمها خيااال شعرها اسوووود محبوبه بين الناس وصديقه سديم وتحبها مووت



تركي/23 سنه طوله متوسط حنطي جسمه حلو شعره بندقي ناعم سريع البديهة عشان كذا ناجح في شغله في الشركة ورومنسي مرررة اوقات تجيه موجة من الغباء تموت من الضحك



اسراء/18 سنه تشبه مها كثير بس هي انحف منها تدرس في ثالث ثانوي علمي شخصيتها مره حلوه لاكنها دافورة زيادة عن اللزوم بإختصار حبها للدراسة يغث



اسيل/17 غامضه وماحد يفهمها بسهوله ملامحها حاده وحلوه



ايه / 16 سنه فرفوشه وعايشه حياتها وتمووت في الاستهبال




هيا ام سلطان




سلطان/ 27 سنه متهور وماعليه من احد ويحب المغامرات



اشواق/24 سنه طولها متوسط سمرا ودبدوبه شوي بس مملوحه وتعشق المقالب



هنادي/ 21 سنه لسانها طويل بس مررررره طيبه




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



راحت سديم ودخلت غرفتها



سديم:اففففففف والله طفش ليش مااتصل على غاده اومها و نشوف لنا حل مو حياه هذي



اتصلت على غاده



سديم :الووو غدو كيفك قلبي



غاده:بسم الله عليك سديمووه وش صاير لك حرارتك مرتفعه اكيد وراك شي ولاماكان سمعنا هالكلام الحلو



سديم:ليه ياحبيبتي لازم يكون عندي شي عشان اقول كلام حلو انتي بنت عمي حبيبتي



غاده:ايييييييييوه في عيني لو كان ماعندك شي عطيني من الاخر



سديم:ياربي منك دايم كاشفتني ايه عندي شي



غاده:شفتي ماحد عارفك زيي اخلصي وش عندك



سديم:طفششششششششششانه حدي وش رايك نشوف بعض اليوم



غاده: عشااااااااان كذاااااااا قولي من اول



سديم: هااااااااا قلت وش عندك اف طفشتيني



غاده:ههههههههههههه طيب لاتموتين بقول لامي واحاول فيها تخليني اجيكم



سديم:من جد فديــــــــــــــــــــــــــــتك يااحسن بنت عم في الدنيا خلاص يلا بسرعه كلمي امك وعطيني رد



غاده:زين يلا باي



سديم:بـــــــــــــــــــــــــــاي



^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عند غاده راحت غاده عند امها



غاده:يماااااااااا



الام:نعم



غاده:ابغى اروح بيت عمي صالح تكفيييييييييييين



الام:وش عندك؟؟



غاده:ماعندي شي بس انا وسديم طفشانين ومن زمان ماشفنا بعض وابغى اروح اشوفها



الام:مافي مشكله روحي بس هااا لا تتأخرين



غاده:فديييييييييييتك يااحسن ام يلا سلام بروح ابشر سديم واتجهز



راحت غاده وارسلت لسديم مسج انها راح تجيهم



^^^^^^^^^^^^^



عند سديم وصلها المسج



سديم: وااااااااااااااااو ياهووووو يلا خليني اروح اتجهز



راحت وفتحت دولابها ووقفت تطالع ملابسها



سديم:امممممممممممممممممم وش البس ياربي



وصارت تطلع الملابس وتلبس وتغير لما لبست بنطلون برمودا ابيض مع بدي اسود فيه كتابه بالفضي وسوت



بشعرها بف ولبست شريطه عليه ولبست اكسسورات فضيه وحطت كحل وقلوس وطلعت قمر



دخلوا عليها الجوري والبندري



الجوري:اوووووووه وش هالكشخه وش عندك



سديم:غدو بنت عمي بتجي عندنا



البندري:وناااااااسه بتجي معها لمار؟؟



سديم:تصدقون مدري بس بالله وشرايكم حلو ولا اغير



الجوري:لا مشاء الله طالعه قمر



البندري:من جد مره طالعه كيوووت



ساره:مشكورين عيونكم الحلوه يلا خليني اشوف المطبخ خلصوا ولا لا



راحت سديم المطبخ وهي في المطبخ رن الجرس طلعت من المطبخ ووقفت تنتظر دخلت غاده



ساره:هلااااااااااا والله ومرحباااااااا ياحيالله من جانا



غاده:هههههههه كنك عجوز



سديم :هذا جزاي ارحب فيك



غاده:مشكوره ماقصرتي ياقلبي بس طريقه ترحيبك تشبه العجايز هههههههههه



سديم:اقول لايكثر ادخلي بس ادخلي



دخلوا وراحوا في الصاله الي فوق جلسوا سولفوا شوي بعد فتره قالت سديم لغاده: غدو روحي غرفتي انا بروح اجيب العصير وبجي اوكي



غاده:اوكي حبيبتي



راحت غاده الغرفه دخلت وسكرت الباب



راحت سديم المطبخ وشالت كاسات العصير توها بتمشي الا طاحوا عالارض وانكب العصير واضطرت انها تغيرهم



جمب غرفة سديم كانت غرفة ريان ريان طفش وحب انه يروح عند سديم يطفشها ويجننها طلع من غرفته وراح غرفة سديم دخل كانت غاده معطيته ظهرها وهو حسبها سديم



راح عندها ويدغدغها وهي تضحك: سديموووووووه اعقلي



هو لما سمعها تقول كذا وقف ولما وقف لفت عليه وقالت شاطره سوسو وانصدمت



هو شافها وانصدم ومن الصدمه جلسوا مده مصنمين شوي الا دخلت سديم شافتهم وقالت


ابي اراكم وتوقعاتكم
اتمنى لكم الاستمتاع
تحياتي

الحزن عنواني
24 /6 /2010, 02:52
لا والله بصراحة ابدعتوا تسلموا عالقصة الأكثر من رائعة انا متحمسة بصراحة لتكملت القصة طالعة مرة فلة متى راح تكملوها بانتظركم بفارغ الصبر

شرقاوية مكاوية
25 /6 /2010, 05:42
واخيرا احد عبرني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحزن عنواني كل الشكر لك خيتو
ولعيونك البارت الثاني
ولو ان الردود قليلة
تحياتي لك

شرقاوية مكاوية
25 /6 /2010, 05:43
البارت الثاني




هو شافها وانصدم ومن الصدمه جلسوا مده مصنمين شوي الا دخلت سديم شافتهم وقالت ريانوووووووه وش جالس تسوي هنا هااااااا
ريان حس بنفسه وقال :معليش انا اسف وطلع جلست سديم جنب غاده
سديم:وش كنتي تسوين مع اخوي اعترفي
غاده:وش اسوي مع اخوك ياربيييييييييي وش هالفشله فشييييييييله
سديم:وش فشيله وفشيله وش صار اتكلمي؟
غاده:اخوك
سديم:وش فيه اخوي وش سوى اخلصي علي انتي وكلماتك المتقاطعه
غاده:دخل علي الغرفه وجلس يدغدغني
سديم:ههههههههههه من جدك انتي
غاده:ايه اكذب عليك انا
سديم:لا لا ماتكذبين ههههههههه
غاده:على وشو تضحكين هااااااا
سديم:على شكلك هههههههههههههههههههههههههههه
غاده صارت تبكي:والله حرام عليك بدل ماتواسيني تضحكين على حرام عليك
سديم:من جدك ماخذه الموضوع جد اكيد هو مايقصد صدقيني هو مايسويها اكيد يحسبك انا
غاده:بس اللي صار لي مو شوي
سديم:ياربي يا غدو انتي معطيه الموضوع اكبر من حجمه ماعليك منه انا بعطيه محاضره ولا محاضره اكبر شيخ بالبلد زين كذا
غاده:ههههههههههههه الله يقطع شرك يازينك ويازين سوالفك خلي الرجال في حاله
سديم:ايه اضحكي يازينك وانتي تضحكين
غاده:مشكوره عالمجامله
سديم:العفو خخخخخخ
غاده:ههههههههههههههههههههههه
جلسوا وسولفوا وطبعا ما تخلوا الجلسه من الرقص والردح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند ريان
يقول لنفسه"انا وش سويت ياربي ايش هذا الغبااااااااااء والله فشلت نفسي "ويضرب راسه: غبي غبي
وراح واخذ مفتاح سيارته وطلع وهو في السياره اتصل على صديقه وليد
ريان:الووو وليدوووووه ابيك ضروري
وليد:وش فيك فجعتني
ريان:اذا شفتك بقول لك
((وليد صديق ريان الروووح بالروووح))
وليد:زين زين بجيك وينك انت
ريان:في الشارع
وليد:احلف بقوووووووووه ادري انك في الشارع وين اخلص علي تراك اقلقتني
ريان:تعال في ستار بوكس
وليد:طيب جاي
ريان:طيب يلا سلام
وليد:يلاباي
راح وليد وشاف ريان كان سارح
وليد:السلام ريان ريان مارد ريان
وليد:ريانوووووووووووووه
ريان:هااااااااا وش فيك لاتصرخ
وليد:من اول وانا اناديك بشويش اللحين تقول لي لاتصارخ
ريان:مانتبهت لك
وليد:هذاك انتبهت وش عندك؟؟
ريان:انا غبي غبي
وليد:ليه؟؟
ريان:والله اني غبي
وليد:درينا انك غبي مو شي جديد بس ايش اللي خلاك تكتشف هالنقطه
ريان:احترم نفسك انا اسب نفسي عادي بس مااسمح لك
وليد:اخلص علي قول وش عندك ولاترى بقوم وبخليك
ريان قال لوليد السالفه
وليد:انت مسوي زحمه في النهايه هذي قصتك والله انك بايخ يااخي
ريان:اقول لك دخلت عليها ودغدغتها ياليت بس شفتها بالغلط
وليد:واذا وش صار ياخي انت تحسبها اختك صح
ريان:ايه والله اني كنت احسبها سديم
وليد:طيب انت بعدين قول لاختك تعتذر لها وتوضح لها الموضوع
ريان:صح من جد بس انا معرف هي مين مشبهه عليها بس مو متأكد
وليد:لازم تعرف من هي؟؟ مولازم اهم شي انها تعتذر لها
ريان:طيب يابو الافكار مشكووووووووور
وليد:لاشكر على تطبيق ههههههه
ريان:ههههههههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا ياشيخ
وليد:وش قالوا لك ببسي
ريان:ههههههههههه لا سفن ههههههههههه
وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عنــــــــــــــد ســــــــــــــديــــم
غاده:يلا باي اشوفك بكره في الجامعه
سديم:بكره ماراح اجي
غاده:لــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــه؟
سديم:بس عندي موعد في المستشفى
غاده:ليش سلامات ؟؟
سديم:بس بين فتره وفتره يجيني خفقان فاقلت اروح اطمن
غاده:يعني تروحين عند دكتور قلب صح؟؟
سديم:اكيد شرايك اروح عند دكتور عيون يعني
غاده:هههههههههههه سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر
سديم:الشر مايجيك
غاده:اسمعي اذا طلعتي من الموعد اتصلي علي طمنيني اوكي
سديم:اوكي قلبي
غاده:يلا باااااااي
سديم:باااااي ولاتقطعينا هاااااااا
غاده:طيب
وراحت غاده بعدها راحت سديم غرفتها وبدلت ملابسها ونامت
######################################
اليوم الثاني صحت سديم الساعه 7 الصبح وكان موعدها الساعه 10 الساعه 7ونص حست انو ريان صاحي قررت تروح عنده وتعطيه محاضره على اللي سواه امس
فتحت باب غرفتها الا شافته قدامها هي انفجعت لانها ماتوقعت انه قدام باب غرفتها
سديم:يممممممه بسم الله فجعتني
ريان:معليش انا اسف
سديم:زين انك جيت بنفسك توي كنت جايه لك
ريان:وش عندك؟؟
سديم:انت قول اول
ريان:لا انتي قولي اول
سديم:طيب انا كنت بقول لك ايش هذا اللي سويته امس فشلتني مع البنت مايصير كذا والله عيب البنت صارت تبكي امس وانا تفشلت ارقع السالفه
وحتى البنت تقول لي مره ثانيه ماراح اجي بيتكم عجبك كذا عجبك<<<مسكت خط
ريان:طيب طيب حرام عليك كلتيني بقشوري مابقى كلمه ماقلتيها انتي افهميني اول وامشي نجلس في مكان معين وبعدين نتفاهم زين
سديم:طيب يلا ادخل غرفتي نجلس فيها
ريان:يلا
ودخلوا غرفة سديم وجلسوا
ريان:سديم انا عطيتك فرصه تتكلمين اللحين جا دورك تخليني اتكلم وماتقاطعيني
سديم:طيب
ريان:اولا انا ماسويت اللي سويته في البنت بقصد ماكنت اقصد حسبتها انتي لانها من وراها تشبهك ثانيا انا ابغاك تعتذرين للبنت على اللي سويته
ثالثا عندي سؤال ممكن اسأل
سديم:اسأل وش عندك؟؟
ريان:من هي البنت ؟؟
سديم:غاده "قالت في نفسها انا شلون قلت له والله اني هبله" وبعدين وش دخلك في البنت هااااااا ؟؟؟
ريان:غاده بنت عمي عبد العزيز؟؟
سديم:ايه اخلص
ريان:اماانه سديم اعتذري لي منها تكفييييييييييين سدووووووومه
سديم:بشرط
ريان:موافق وش هو؟؟
سديم:انك انت اللي توديني المستشفى ولارجعنا تفطرني في مطعم على حسابك
ريان:والله انك منتي هينه بس موافق اهم شي راضي البنت اوكي
سديم:اوكي
جا بيطلع قالت له سديم لاتنسى ترا موعدي الساعه10 زين
ريان:طيب
وطلع من غرفة سديم وراح غرفته
#################################
الساعه 9ونص
ريان:هاااااا سديم جهزتي
سديم:يلا بس البس عباتي
ريان:يلا انتظرك في السياره
سديم:اوكي
نزل وركب سيارته وجلس ينتظر سديم لبست عباتها وسلمت على امها وطلعت..لما ركبت السياره
ريان :سنه تلبسين عباتك
سديم:حرام عليك وربي مااتأخرت بس سلمت على مامي
ريان:زين لا تموتين
سديم:زين ولا موبايلي
ريان:لاسوا خخخخخخ
سديم:اخلص لااتأخر عالموعد
ريان:عالموعد ولا عالفطور
سديم:كل يرى الناس بعين طبعه
ريان:يلا بس نروح
مشوا وراحوا المستشفى ..دخلت سديم عند دكتور مصري ..
الدكتور:ايه المشكله يامدام
سديم في نفسها((مدام في عينك اللحين انا مدام)):انا يجيني خفقان بين فتره وفتره
الدكتور ياشر على ريان:دا قوزك
سديم ماتت من الضحك :لا انا انسه
الدكتور:معليش انا اسف بس انتو لابئين لبعز
ريان:لاانا اخوها
الدكتور:متأسف
ريان:لاعادي
الدكتور:انسه سديم حنا لازم نعمل لك تحاليل واشعه عشان نتأكد
سديم:اوكي
الدكتور:طيب هو متى بيقيك الخقان ده يعني اذا عملتي مقهود ولااذا تنرفزتي ولا ايه
سديم:ايوا احيانا اذا عملت مجهود وتنرفزت يزيد على حتى اذا تضايقت من شي يعني
الدكتور:اوكي زي مااولت لك حانعمل لك اشعه وبعدها بنأرر وحاكتب لك دوا ادا قاك الخفقان تخديه
سديم:اوكي
الدكتور:اناالمره القيه مش حامسك حالتك
سديم:ليه
الدكتور:بالراحه علي لاني ماسك حالتك بدل الدكتور طارء لانو واخد اقازه الاسبوع ده فأنا اخدتك بدلو
الموعد القاي حاتروحي عند الدكتور طارء
سديم((لاتكفى بموت عليك قال بالراحه قال وبعدين على كيفهم ذولا يغيرون الدكاتره اففففف)):اوكي اوكي
الدكتور:خد ياسي...
ريان:ريان
الدكتور:عاشت الاسامي خد الوصفه دي واصرفها من الصيدليه ودا موعد للاشعه يوم الاتنين لازم تيقي
ياانسه
سديم:اوكي ((علقت بس اوكي اوكي))
ريان:شكرا يالدكتور
الدكتور :العفو دا وقبي
ريان بصوت واطي سمعته سديم:ياحبك للتفلسف
سديم صارت تضحك
طلعوا من عند الدكتور ..وصرف ريان الدوا..وطلعوا من المستشفى ..وركبوا السياره
في السياره...
سديم:ههههههههههههههههههه
ريان:على ايش تضحكين؟؟
سديم:على الدكتور الغبي
ريان:والله انه غبي ولا يسوي نفسه خفيف دم
سديم:وععع قال دمه خفيف قال في مصاريه اذا جلست معاهم بطنك ينفجر من الضحك ومصاريه الله لايوريك
ريان:ههههه ماعلينا وين تبين تفطرين؟؟
سديم:اي مكان يعجبك
ريان:انا يعجبني البيت وش رايك نفطر في البيت
سديم:اقول لاتنسى ترااااااااااااا
ريان:طيب يمه منك وش رايك وين نروح؟؟
سديم:تصدق نفسي في دونات وش رايك نروح دانكن دونتز
ريان:يلا حلو
سديم:يلاااااااااااااا
في الكوفي ...
ريان:سديم
سديم:هممممممم
ريان:كيف كانت غاده امس؟؟
سديم:ماتلاحظ انك مهتم فيها زياده عن اللزوم
ريان:هااا لا مو مهتم فيها ولا شي بس مسكينه احرجتها مره
سديم:اذا عن احرجتها فأنت احرجتها
ريان:والله ماكان قصدي
سديم:ادري لاتعيد لي الموشح حقك
ريان:وجع انتي مافيك ذرة رومنسيه ولا حنية جامدة رجال حشا مو بنت الله يعين اللي يتتزوجينه
سديم:وشوله اتغزل فيك وانت اخوي هااااااا
ريان:عادي زي باقي هالعالم
سديم:وبعدين وش عليك من زوجي خله في حاله
ريان:انا ماقلت شي بس قلت الله يعينه
سديم:بالعكس والله يابخته فييني
ريان:اوووووه واااااضح
سديم:والله انت اللي الله يعين زوجتك عليك
ريان:بالعكس بحبها وبحطها في عيوني
سديم:وانا بحبه وبموت فيه وباتغزل فيه ومووووووت من الحره
ريان:ماااالت موتي عليه
سديم:وانت موووووووووت عليها بس شوف اللي بيخليكم تاخذون راحتكم ..اقول صدق ليش ماتتزوج
ريان:لا خليني اعزب احسن
سديم:ليه بالعكس تجيك عروسه تدللك وتحبك وتخاف عليك
ريان:افكر خلاص غيري الموضوع وخلينا نروح ولاابوي بيذبحنا
سديم:لاوالله ماني ناقصه يلا نمشي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السياره ..
سديم:اوووووووووه صح وطلعت جوالها
ريان:وش فيك؟؟ وش نسيتي
سديم:وش عليك؟؟
ريان:مالت
سديم:عليك واتصلت بجوالها على غاده
سديم:الوووووووو هلاوالله
غاده:هلا فيك شخبارك؟
سديم:تمام انتي اخبارك واخبار الجامعه اليوم
غاده:تمام والجامعه مللللللللللللل
سديم:اكيد عشاني مو موجوده
غاده:ياشين الثقه الزايده..ها وش سويتي في الموعد اليوم؟
سديم:ولا شي
غاده:يعني ايش ولا شي؟
سديم:جاني واحد مصري رفع لي ضغطي وطلعت
غاده:هههههههههههههههههههه الله يقلع شرك وش قالك؟؟
سديم:قال لازم اسوي اشعه
غاده:كلهم الدكاتره كذا ياخذون منك اشعه لين تموتين وهم مادرو وش فيك
سديم:ههههههههههههههه الله يلقع ابليسك ياغادوووه
ريان لما سمع غاده قلبه قام يدق بسرعه
غاده:يلا لازم اقفل بدأت المحاضره
سديم:اوكي سلمي عالبنات
غاده:يوصل
سديم:باي
غاده:باي
وصلوا البيت ..لقوا ابوهم موجود..
الاب:مشاء الله وين كنتوا للحين؟؟
ريان:كنا في المستشفى يبه
الاب:كل هذا في المستشفى من الساعه 10 للحين الساعه 12ونص
سديم:ايه سنه على مادخلونا عند الدكتور وعند الصيدليه مررررره زحمه
الاب:خلاص طيب بس مره ثانيه ماتأخرون
ريان وسديم:ان شاء الله
راحوا سديم وريان ينامون وهم في الدرج
سديم:اففففففففففف اشوه نجونا بأعجوبه
ريان:ليش؟؟
سديم:يعني انت ماتعرف ابوك
ريان:لاتعليق
سديم:مع نفسك لاتعليق ..اااااااه اللحين بروح انام
ريان:نومة اهل الكهف
سديم:بسم الله علي هيييييييييين ياروييييييين شغلك عندي يالدب
ريان:اعلى مابخيلك اركبيه
وراحوا غرفهم ناموا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
**الفصل الثاني**
في بيت احمد ابو تركي
ام تركي:مهاااااااااا يامهاااااااا
مها:نعم يمااااا
ام تركي:تعالي يمه ابيك
مها:يلا يمه جايه...نعم يمه
ام تركي:تعالي في ناس خطبوك انتي وسديم بنت عمتك هم اخوان كل واحد مشاء الله عليه انا كلمت ام سديم وقالت بتكلمها وانا علي اكلمك وش قلتي؟؟
مها:يوووووووو يمااااااا كم مره تكلمنا في هذا الموضوع انا مابغى اتزوج اللحين تو الناس علي
ام تركي :وانشاء الله متى ناويه تتزوجين اذا وصلتي الثلاثين
مها:شدعوه يمه بس مااحس اني لقيت اللي يناسبني
ام تركي:مافي شخص يمه كامل الكل له عيوبه
مها:طيب سديم وافقت؟؟
ام تركي:مدري عنها ليش ماتدقين عليها تشوفين؟؟
مها:بتصل عليه وبشوف وبرد لك خبر بكره اوكي مامييييي
ام تركي:اففففففففف اوكي
راحت مها واتصلت على سديم
مها:الوووووو سديم
سديم:اهليييييييين مهاوي والله انك انقذتيني
مها:ليش شصاير؟؟
سديم:كالعاده امي جايبه لي خطيب
مها:وصلك الخبر ههههههههههه
سديم:وصل.. ياربي مابغى اتزوج غصب يعني
مها:حتى انا والله وناسه بدون عرس.. ولا قال ايش جايبين لنا اخوان هههههههههههههه
سديم:ههههههههههههههههههه بتوافقين؟؟
مها:نووووووو افكورس وانتي؟؟
سديم:نوييييييي
مها:اجل اتفقنا
سديم :اتفقنا ..اقول شوفي لنا طلعه تراني طفششششششششششت
مها:والله حتى انا طفشاااااااااانه ابغى اطلع ..شرايك تجين عندنا انتي والجوري والبندري وبعدين نطلع
سديم:اوووووووكي بكلم ماما وبشووووف
مها:اوكي باي
سديم:باي
بعد العشا راحوا البنات بيت خالهم احمد
مها:هلا والله سدوومه هلا جوجو هلا بندوووره
سديم :هلا فيك زوود ياقلبي
البندري:هلا والله مهاوي كيفك؟؟
مها:الحمدلله تمام انتو اخباركم
الجوري:تمام بشوفتكم...الا وين ايه واسيل؟؟
مها:فوق يتصلحون بينزلون اللحين ..اتفضلوا ليش واقفين؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلوا البنات وجلسوا وبدأ يكفحلو شوي دخلت ام مها
قامت سديم سلمت: أشلونك خالتي أخبارك
ام مها:تمام يا بنيتي انت اخبارك وأخبار امك
سديم:والله طيبة تسلم عليك ماقدرت تجي تعبانة شوي
أم مها :ايييييه زين سلمي عليها كثير
سديم: يوصل خالتي وجات البندري والجوري وسلموا
مها :يوووه ياسديم والله ملل كويس انكم جيتو زهقنا
سديم : والله عن جد ملل شوي نزلت أسراء
سلمت اسرا وجلسوا يسولفون
الجوري: مها أخواتك اليوم عرسهم ولا وشو حشا للحين يتزينون
مها :الحين أطلع أشوفهم لك لا تموتين علينا
الجوري : لا باموت قوليلهم 5 دقايق مانزلوا والله لامشي البيت
البندري:لا مابنمشي بنطلع لهم بنفسنا
مها :خلاص يما كليتوني طلعت مها ونادتهم شوي الا جو
سلموا على البنات
الجوري: حنا خطاب ولا جيرانكم الجدد كل ذا الوقت تزينون والله لوجيتوا عندنا
لاطول مثل ماطولتوا في النهاية أنزل ببجامة
اسيل :يوووه الجوري لاتصيرين حنانة خلاص عاد
الجوري :خلاص زين يلا خلونا نفلها
اسراء :اف يغثووووووووون
مها:حررام عليكم والله يازينهم
اسراء:طالعتها نظرااات قالت okبالإذن باروح أذاكر بعد بكرة عندي إختبار
سديم :الله يالدافورة من اليوم تذاكرين
أسراء: تف تف تف تف تف اسم الله علي من عينك باروح اذاكر قبل ماتنظليني يم عيون
سديم ومها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت اسراء تذاكر كالعادة والبنات راحوا الملحق عشان ياخذون راحتهم وبدأوا الرقص والهبال والفلة <<أكيد دامهم بنات
شوي مها : بنات انا عندي فلم ياباني خطيييييير جبته من صديقتي اش رايكم نطالعه
سديم :خلينا نتفرج الفلم الامريكي إلي قلتي عنه مدري وشو كاسة زجاجية
مها:ههههههههههههههه فشلتينا اش كاسة زجاجية الممثلين إلي في الفلم أعتزلو التمثيل والمخرج أنتحر
سديم :الا انتي قلتيلي
مها: تستهبلين فلم امريكي اسمه كاسة زجاجية هذا فلم سعودي ههههههههههههههههههههههههههههه
سديم :اف منك سويتي من الحبة قبة قولي أسمه وخلاص
مها: لازم أعلمك لاتفشلينا
سديم :طسي وين أفشلك بس
مها : اسمه الجاسوس الزجاجي
سديم :اهااااا المهم نبي نطالعه
مها: براحتكم بس الافلام اليابانية تجنن
سديم :قلنا امريكي واليابانية أخذها منك وأطالعها
مها:زين خلاص وراحوا عملوا البوب كورن} فشار { وراحوا يطالعو الفلم في غرفة مها
اسراء : يوه أبي اذاكر طلعوا برة
مها:ظفي وجهك انتي نبي نطالع الفلم عصبت اسراء وطلعت
راحت الصاله :أف منك يمها والله لا وريك يالخايسة وكملت مسكت كتابها
عند مها جلسوا كلهم حول الاب توب يطالعون الفلم
الجوري:سديم وخري شوي ماشوف الا شاشة سودة
سديم : اصبري شوي بطالع هاذي اللقطة
البندري: يووووه مها ماعندك بروجكتر
مها: خير خير ان شاء الله من وين أخرف لك بروجوكتر
البندري : شوفي أختك اسراء ولا صح تركي يمكن عنده بما انه يشتغل في الشركة أكيداذا يبي يشرح للموظفين
على البروجكتر
مها : ايه صح
الجوري: أكثر 2 شفت غبائهم مركز زي الصلصة انتم أكيد حق الشركة بالشركة
مها :صح
سديم :يووووووووووووووووووووه خلونا نطالع الفلم
في الصاله جا تركي :السلام عليكم
اسراء:وعليكم السلام
تركي :وش فيك زعلانة وتردين السلام بدون نفس
إسراء :تركي ماني بفاضية لك فكني تكفى
تركي: الا وين مها والباقيين
إسراء:بنات عمتي الجازي موجودين مها وأسيل واية فوق وياهم
تركي: وأمي
إسراء:افففف روح دورها
تركي : اف منك غثيثة من يوم يومك
اسراء .........
طلع تركي في غرفته شاف أمه سلم عليها سولف شوي وراح نام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام سديم
ابو ريان:يم رياان يم رياااان
ام ريان :هلا هذاني جاية
أبو رياان: وين البنات
ام رياان : راحو عند خالهم أحمد
ابوريان :وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

انتهى البارت الثاني

توقعاتكم
اش ممكن الاب يسوي
هل ممكن يسير شي في الطريق
اش ممكن يطلع في الاشعة
بانتظار ردودكم
تحياتي لكم

اسيربلاقيود
25 /6 /2010, 05:52
وإأآأإأآإأآأإأآو

خ ــــؤؤشش قصهـ ..

تزنن والله حركات يجي والله ..

دخلت جو ويالقصهـ ..

يلا انتظر الجزاء الثاني بثرعه ..

لا تتاخرين علينا ..

يعطيكم العافيه والله ع هيك روايهـ خقاق..

شرقاوية مكاوية
25 /6 /2010, 06:10
اسير
شاكرة لك مرورك
اسعدني كثير
تحياتي لك
لاتنسانا من التوقعات

شرقاوية مكاوية
8 /7 /2010, 09:44
لهالدرجة البداية بايخة:Tn_086:
:Tn_088:فين ردودكم:F_096:

بنوته صغيره
8 /7 /2010, 10:58
ايش دى وقت الحماس تقطعيلنا بس والله القصه حلوه
وننتضر الباريت الاخر

لمعه الماسه
8 /7 /2010, 22:26
يالله انا انتظررر
بسررررررررعه

شرقاوية مكاوية
8 /7 /2010, 23:36
بنوتة صغيرة
لمعة الماسة
مروركم بجد بجد اسعدني ولعيونكم البارت الثالث

شرقاوية مكاوية
8 /7 /2010, 23:38
البارت الثالث


في بيت ام سديم
ابو ريان:يم رياان يم رياااان
ام ريان :هلا هذاني جاية
أبو رياان: وين البنات
ام رياان : راحو عند خالهم أحمد
ابوريان :وشووووووووووو كم الساعة الحين
ام رياااان :الساعة11 ونص
أبو رياان : وش هو وللحين ماجو تأخروا
أم ريان: يابو ريان الله يهداك مارحوا بعيد بيت خالهم
ابو ريان:حتى ولو بسرعة دقي على ريان يجيبهم في طريقه
أم ريان: على أمرك ورااح
أم ريان في نفسها يوووووووووه أشوة فلفل حشا مو أنسان أنا تعبت منه ومن تصرفاته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو تركي
أحبج يابعد ناسي يامعنى نبضي واحساسي حقيقة انتي ياأمي عظيمة ورافعة راسي انا مقدر على فراقج لأني صفحة في كتابج...............................
سديم :سكتو هاذي أمي
وقفوا الفلم
سديم :هلا يما
أم سديم :هلا بنيتي وينكم الساعة 12تقريبا وماجيتو اتصلي على ريان خليه يجيبكم بسرعة ياويلكم من ابوكم لو تاخرتو
سديم :زين يما الحين أكلمه
دقت سديم على ريان
ريان:ها شتبين
سديم : عما وش ها هاذي
ريان:أخلصي شتبين
سديم مرنا عندخالي أحمد بنرجع البيت
ريان:نزين ربع ساعة وانا عندكم تجهزوا
سديم:اوك وقفلت
ثاني يوم
ريان :يبا ترى بعد يومين رحلتي عشان انتهت الا جازة عندهم وبرجع أكمل دراستي
ابو ريان: اوووه ذا الدراااسة انا مدري اشلون وافقت تدرس في بلاد الكفار يازين بلادنا السعودية فيها الدراسة وكل شي لاكن انتم تحبون التعب<<<<تعيش بلادي
ام ريان:الله يهداك يابو ريان كلها سنة وبيرجع لنا سالم غانم
أبو ريان : انتي أسكتي كله منك حناانه خله يدرس خله يدرس وشووفيه الحين رايح جاي
سديم والبندري وخالد وفيصل قامواطلعوا وهم يتأففون
ابو ريان:اروح ارتاح أحسن لي من هالقعدة إلي مامنها فايدة وهو رايح: ام ريان
أم ريان: آمر
ابو ريان:مايمر عليك عدو بكرة دوامي متأخر لاتصحيني بدري
أم ريان: تامر أمر
الجوري :يما ليش ابوي عصبي كذا
ام ريان:مدري يابنيتي بعدين اهو من يوم يومه كذا بس الحين زاد الله يهديه
ثاني يوم الساعه 8وعشر جالسين يفطرون
ريان :سديم جهزي نفسك اليوم الظهر عندك موعد
سديم :ايه أذكرقلتلي امس
ريان:تحسبا يمكن نسيتي
سديم :لامانسيت قالولك ريان
ريان:لا قالولي سديم
ابوريان:بس انت وياها قدامي وتتهاوشون استحوا على دمكم شوي
ريان: أسف يبا
سديم:سوري يبا
ابو سديم :سرى جني في مخك كم مرة اقول لك لاتقولين لغة الكفار هاذي قدامي
فيصل وخالد يضحكون<<<<<هادا إلي فالحين فيه
ابو ريان:ضحكت من سرك انت ويااه
قام راح غرفته يرتااح
فيصل :ابوي هاذا عصبي مرررررررررررررر ة على ايش مدري
ام ريان :عيب ياولد استح على وجهك هذا ابوك مهما كان
بعد كذا كولهم قامو يشوفون اشغالهم
على الساعة 2 كان ريان وسديم في السيارة
سديم :ياحظك ياريان بتسافر وتستانس
ريان:اسم الله علي من عينك يما حسودية
سديم : ريان جد اتكلم وش فيها لو إننا نسافر مثل الناس
ريان :والله ياسديم كل واحد له قناعاته انا بالموت سافرت أدرس وكويس بقت لي سنة وأخلص
سديم:اف بس متى يتغير هذا الحال الممل
ريان :الله يعين يلا نزلنا
في المستشفى سديم قسم انتظار النساء وريان عند الرجال شو ي سديم بنت ساله ال................
سديم: يس في نفسها عما خربتي اسم ابوي
النيرس: مدام في بابا يدخل مع انتي<<<لازم مستشفيات سعودية(^_ ^)
سديم: ايه
النيرس:اش اسم
سديم :اسمه ريان صالح ال......
ونادته ودخلوا عند الدكتور اول مادخلت انهبلت على الدكتور "واااي يهببببببل"وظنته بريطاني او امريكي من جماله
الدكتور: اهلين اخت سديم
سديم: هلا دكتور "ياوييييييييييلي سعوووووووووودي لا انا بموووت"
الدكتور : انت أخوها صح
ريان:ايه
الدكتور طارق: أكيد الدكتورالمصري قالكم ان انا طبييبك
سديم :ايه قالي
الكتور طارق :okأنا الدكتور طارق بن حمد ال........
ريان :عاشت الاسامي والنعم والله بس شنو صار في التحاليل
الكتورطارق :اول شي ماعليك زود ثاني شي انا في التحاليل إلي قدامي ماني شايف أي مرض او أعراض للمرض لاكن سديم
تجي تشكي من خفقان
ريان :ايه صح
الكتور طارق:سديم تحسين بشي للحين
سديم :ايه والله بين فترة وفترة يادكتور نفس الخفقان إلي كل مررة
الكتورطارق:انا باعطيك مسكنات للألام إلي تحسين فيها
وعندك موعد بعد اسبوعين لازم تجين
سديم :ان شاء الله
الدكتور طارق :بس حاعمل لك التحاليل بنفسي عشان نتأكد أكثر لأن اذا بقا معاك هذا الاحساس بنتخذ اجراء ثاني
سديم : ان شاء الله
ريان: دكتور طيب بالنسبة للدوا تاخذه بإنتظام ولا عند اللزوم
الدكتور طارق: ههههه سبقتني في الكلام لا عند اللزوم بس
اعطاهم الوصفة وراحوا .
في السيارة
سديم: ايه هاذا الدكتور طارق ولا بلاش
طالعها ريااان نظرااااات
سديم :بسم الله كليتني بنظراتك والله انه دكتور راهي أجل نبي المصري هذاك<<ماتت عليه جماله يذبح
ريان: لا طبعا هذا يازينه صح كلامك
وصلوا البيت
ام ريان:ها سديم بشري
سديم :يقول مافي شي لحد الان وعندي موعد بعد اسبوعين
ام ريان:الله يعينك
بعد العشاء وهم يتعشون
ريان :يلا بالاذن باروح انام بكرة وراي رحلة من الصبح
ابو ريان: شد حيلك وارفع الراس لا تكون دراستك على الفاضي
ريان:ان شاء الله يبا وراح ينام
ثاني يوم قامو فطروا سوا وخلصوا
ريان :فيصل أبيك توصلني المطار
ابو ريان : انا إلي باوصلك لأن بامر على الشركة وهي قريبة من المطار
فيصل: بس يبا انا ماعندي شي اليوم خليني اوصله
الاب :كلامي ماراح أعيده انت وياه
وبدأت الوداعية والبكا والحزن والدعا والوصايا وكل شي
عند الباب ريان:سديم مثل ماتفقنا كل مرة أسافر فيها أي شي يصير في البيت على طول بالايميل
سديم : اكيد ان شاء الله توصل بالسلامة
وراااحوا
بعد يومين
ابوريان:يم ريان يم رياااااااااااااااااااااااااان
ام ريان: هاا هاا هذاني جاية جاية
ابو ريان: وينك من أول انادي عليك المهم جيبي لي كاس ماي
ام ريان: زين
راحت جابت موية جا ياخذ الماي حست ايده ترجف
أم ريان: ابو ريان انت بخير
ابو ريان :بخير بخير
ام ريان: أكيد يبو ريان ايدك ترج...(كانت بتقول ترجف)
ابو ريان:اوووووووووووووووه قلتك بخير ماتفهمين انتي
ام ريان:على امرك خلاص
حط الكاسة وقام يتجهز؟## في الشركة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبد العزيز ابو ابراهيم :وينك تأخرت يبو ريان ورانا شغلات اش كثرها
ابو ريان:حاس بتعب شوي ..ياريت تاخذ فهد وتروح انت وياه مقر المناقصة ..انا مقدر حاس بتعب شوي..وباشوف أنا و عبد الرحمن اشغال الشركة الباقية
ابو ابراهيم : على راحتك وماتشوف شر وراح
ابو مساعد عبد الرحمن جا دق الباب
ابو ريان:تفضل
ابو مساعد:كيفك ابو ريان ان شاء الله بخير
ابو ريان : زين بخير ابي اسألك عن الصفقة الي اول امس وش صار عليها
ابو مساعد: والله يبو ريان مادري اش أقولك
ابو ريان: خير اش عندك قول
ابو مساعد: والله يابو ريان خسرناها بسبب غلط واحد من الموظفين في الحسابات
ابو ريان: ايش تقول وشلون يعني خسرناها ها وشلو ن حلال الناس حلال عيالنا وشلون وشلون(لاتغركم عصبيته بس يفكر بعياله والناس)
ابو مساعد:اهدأ يبو ريان لا يسير فيك شي الفلوس تروح وتجي لاكن الصحة ما.....
ابو ريان: تكفى خلاص والي يعافيك اسك.................. حط راسه على المكتب
ابو مساعد:يبو ريان يبو ريان صالح صالح صااااااااااااااالللللللللللللللللللح
جاء السكرتير على صوت الصريخ
أبو مساعد: باسل اتصل على الاسعاف بسرعة
باسل :زين زين<<<<<<<<<<<<<<(أحلق عيني لو هرجت مرة تانية)
في المستشفى ابو مساعد : يالله سترك
شوي خرج الدكتور
ابو مساعد:ها دكتور بشر
الدكتور :والله مدري اش أالك
ابو مساعد: اخوي اش فيه
الدكتور :بصراحة يعني كدا اخوك صارتلو جلطة لاكن حالتو مستأرة لحد الآن مأخفيك ان ممكن ترجعلوا الجلطة بأي وقت بنخليه عندنا للملاحزة وبعد كدا نأرر
شوي جاء فيصل وخالد وام ريان يالله رجلي وش فيه وش فيه <<من زين الرجل خخخخ
فيصل كان هادء وقعد يهدي امه
فيصل: يما خلاص ان شاء الله بيقوم بالسلامه
ابو مساعد :الله يعينكم يام ريان وقالها كل شي قاله الدكتور وهي تبكي
بدأت حفلة بعد مارجعت ام ريان سديم والبنات بكا وصياح مها تهدي سديم
شوي هدات سديم وحطت راسها وماسكة صدرها
مها:سديم وش فيك
سديم :جي...................جي...............جيبي الدوا على التس..... تسريحة بسرعة في علبة زرقة
بعد يومين طلع ابو ريان للبيت
أم ريان : الحمد لله على السلامة يالغالي كذا تخوفنا عليك
أبو ريان: الله يسلمك حصل خير وعكة بسيطة بس
الجوري جات حبت راسه ماتشوف :شر يبا
البندري وفيصل وخالد نفس الحاجة
سديم :وهي تبكي ماتشوف شر يبا اهئ اهئ
ابو ريان: خلاص يابنتي هذاني قدامك بخير
سديم :فيني ولا فيك يبا
ابو ريان:اسم الله عليك لاتقولين كذا خلاص عااد
أم ريان :خلاص سديم شوفيه بخير قدامك
ابوريان مسح على راس سديم وقال يلا انا باروح ارتاح
هي طلعت غرفتها لأنها حست بخفقان أخذت الدوا ونامت
بعد اسبوعين كان موعد سديم راحت مع فيصل عند الدكتور طارق
الدكتور طارق: اهلا اخت سديم
سديم :هلا ((يازين اسمي على لسانه وهـ يهبل))
الدكتور طارق :قبل اسبوعين ماكنت انت إلي معاها
فيصل :ايه هذاك اخوي وانا أخوها فيصل
الدكتور طارق :عاشات الاسامي والله
فيصل :الله يسلمك
الدكتور طارق: ها سديم كيف خلال الأسبوعين الماضية جاك الخفقان
سديم : ايه يادكتور
الدكتور طارق : اهااا ممممم كم مرة طيب جاك
سديم :والله ماأذكر دكتور لاكن أكثر من 4 مرات
الدكتور طارق: طيب لما جاك كنت منفعلة ولا كيف
سديم :اذكر لما ابوي طاح مرتين جاني خفقان
الدكتور طارق:يعني من الخوف طيب ماتذكري المرات الثانية
سديم :في مره في الجامعة الباقي ماذكر
الدكتور طارق:اهااااااااا طيب نحن بنعمل لك تخطيط وبعد شهر في إجازة مابين الفصلين اذا
بقا معاكي المرض بنطر نسفرك الخارج في دكاترة مختصين نرسل التقرير وهم يقرروا
فيصل : دكتور مافي حل ثاني غير السفر
الدكتور طارق: مع الاسف يأخ فيصل مافي ان شاء الله خير
فيصل :طيب دكتور تتوقع وش المشكلة مثلا
الدكتور طارق : اذا جات الموعد الجاي اقول لكم كل ششي في أونه اخ فيصل
بعد شهر بالضبط جات سديم مع ابوها
الدكتور طارق: أهلا ابو سديم
ابو ريان: هلا دكتور ها اش صار على تحاليل البنت
الدكتور طارق :والله يأبو سديم احنا أرسلنا التقرير للمستشفى في الخارج وننتظر الرد إلي المفروض يصل اليوم
أبو ريان : اممممممم اذا كان فيها سفر كيف حيكون السفر ان شاء الله
الدكتور طارق : كل شي يبو ريان في اوانه يمكن مانحتاج السفر في حالتها
ابو ريان :طيب الحين وش نسوي ننتظر ولا نروح ولا وشو
الدكتور طارق : تقدرون تتفضلون لاكن خلوا رقمكم عندنا لا جاء التقرير اتصلنا عليكم
ابو ريان :على خير عطاه الرقم وراااااااااااااااااااااح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**الفصل الثالث**
في البيت
ابو ريان:قال لأم سديم كل شي
ابوريان:يم سديم وش تشوفين
ام ريان:والله يبو ريان الشور شورك لاكن انا اشوف اننا نتطمن على بنتنا أفضل مانكون خايفين عليها ومواعيد وروحات وجيات
ابوريان:كلامك عدل الا وين..... رن جواله
ابو ريان رد الو
المتصل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معاي
المتصل: معاك الدكتور طارق :طارق بن حمد من مستشفى***** المشرف على حالة بنتك سديم
ابو ريان :ياهلا ويامرحبا ها بشر دكتور
دكتور طارق:ياريت تتفضلون انت والأخت سديم المستشفى
ابو ريان: ان شاء الله مسافة الطريق بس
ابو ريان: سديم سدييييييييييييم
سديم :هذاني يبا جاية
ابو ريان:تجهزي بسرعة بسرعة بنروح المستشفى
سديم :الحين في العصر
ابو ريان:ايه الحين توهم اتصلوا المستشفى اسرعي البسي بسرعة انا انتظرك بالسيارة
سديم: زين يبا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
ابو ريان: ها بشر دكتور
الدكتور : وصلنا التقرير من المستشفى
سديم من اللهفة هي تكلمت بسرعة : ها دكتور وش قالوا وش قالوا
الدكتور: امم بصراحة هم قالو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد العزيز أبو ابراهيم
غادة في غرفتها تتصل على سديم مرة مرتين ثلاث مرات محد رد شوي :الو
غادة:سديموه الخايسة حرام عليك من أول اتصل ليه ماتردين
الجوري: انا مو سديم انا الجوري
غادة : اهلين الجوري كيفك
الجوري:بخير تمام انتي أخبارك
غادة :أنا بخير الا وين سديموه
الجوري: والله سديم في المستشفى
غادة : وشو وش عندها بالمستشفى
الجوري: والله اتصلوا عليهم وقالولهم يجون هي وابوي عشان حالتها
غادة: اييه هي قالتلي ok اذا جات بليز قوليلها اني بجي
الجوري: زين ان شاء الله وقفلوا
غادة: ياعمري عليك ياسديم ايه صح خليني أكلم مها
اتصلت على جوالها مهاردت: اووه الواحد مايعرف ينام توني جاية من الجامعة حرام عليكم ها ها اش تبين اف
غادة: تبن وتبن والتبن استحي على وجهك يابنك النوم كذا الناس يردون نامت عليك طوفة قولي امين
مها :أبس هاذ ي انتي غادوه
غادة :لا جدي السابع والعشرون قومي بس قومي باقول لك شي ضروري
مها : اوه غادوه حرام عليك بنام فييني نوم
غادة :انتي ماينفع معاك الطيب قومي سديم بالمستشفى
مها: ايييييييييييش تقولين انتي وش فيها
غادة: مافيها شي بس يتاخذ نتيجتها حقت التقرير إلي قالت لنا عنه وبتجي وش رايك نروح لها بعد المغرب
مها :اوكي خلاص نتقابل هناك
غادة :اوكي ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
الدكتور : بصراحة هم قالوا لازم تسافرين لأنهم مشتبهين بحاجة في قلبك هي إلي مسببة لك الخفقان
سديم:شهقت اييييييش لا لا اهئ اهئ وبدت تبكي ليش يسير لي كذا توني بعز شبابي ليه انا من دون الناس ليه ليه
الدكتور:أستغفري ربك ياسديم لاتقولين كذا
ابو ريان: لا تعليق من الصدمة ماتوقع ردة فعل بنته كذا
الدكتور:سديم اهدي ان شاء الله مابتكون في العملية صعوبة هذا اذا كان في عملية
ابو ريان: يعني في عملية يادكتور
الدكتور:احتمال كبير في عملية على حسب الفحوصات إلي بيعملولها اياها واحتمال مافي
ابو ريان :طيب دكتور متى السفر اتحدد
الدكتور: طيب السفر ان شاء الله بعد اسبوعين كحد أقصى على اساس تقدرون ترتبون نفسكم وكل ماكان ابدر كل ماكان افضل
طبعا بيكون السفر عن طريق المستشفى لاكن عبرا لخطوط السعودية لأن حالتها ماتستدعي
ان تروح بطيارة الاخلاء الطبي
و....................
سديم: ماني رايحة ولا مكان أموت هنا في بلادي أحسن لي وش يضمن لي اني ماموت وقت العملية
ابو ريان : سديم اصبري شوي
سديم :قلت ماني رايحة اهئ اهئ
ابوريان:سدي...........
الدكتور: معليش يابو سديم تخلينا لحالنا شوي
ابو ريان: ان شاء الله <<<<<<<<<<< غريبة
الدكتور:سديم ممكن تسمعيني شوي
سديم : دكتور مابي أروح هناك وأخسر روحي وحياتي مافي شي يسوى
الدكتور: سمعيني شوي العملية نسبة نجاحها بإذن الله 100% يعني مافي خوف
وبعدين انا مستحيل ارسل المرضى إلي عندي ونحمل المستشفى تكاليف الا ان الشي يستاهل
وبعدين انتي ماتبغين ترتاحين من الروحات والجيات على المستشفى خلاص جاك الشي لم عندك
انتي استخيري واستشيري إلي حولك وشوفي لاكن انا انصحك انك تروحي ومستحيل أخليك أصلا تروحي لحالك
باكون وياك الى ان نتطمن عليك
سديم: يعني دكتور انت تشوف كذا<<قلة حيااااااا لما كلمها المزيون وافقت ههههههههههههههه
الدكتور:ايه هذا الحل المثالي واللحين أمسحي دموعك وريحي بالك ومثل ماقلت لك أستخيري وأستشيري
دق طق دج <<<<<دق الباب بكل اللغات
الدكتور :تفضل يبو سديم
الدكتور: خلاص يبو سديم ان شاء الله سديم موافقة تروح تسوي التحاليل وان شاء الله ان شاء الله مافي عملية
ابو ريان: مشكور يادكتور
الدكتور : تقدرون تتفضلون لاكن لازم تجون بعد اسبوع عشان نرتب الوضع والحجوزات
ابو ريان: على خير ان شاء الله
وراحوا:
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد المغرب بفترة وصلت سديم البيت وشافت غادة
غادة اول ماشافتها شهقت
غادة:سديم وش فيه وجهك كذا
سديم شافت غادة أخذتها بالاحضان وقعدت تبكي
غادة :اهدي سديم وفهميني وش صار
سديم : بط بط بطلع ابدل وباقولك كل شي وطلعت
ابوريان: السلام عليكم
ام ريان وغادة: وعليكم السلام
سلمت غادة على عمها وعلى طول طلعت عند سديم
ام ريان: ها بو ريان بشر وش صاار
ابو ريان:والله مادري اش اقول لك
قالها كل شي الام سارت تبكي
ابو ريان:اهدئ يم ريان الله يهداك
ام ريان :يبو ريان لازم نسافر ونتطمن على بنتنا
ابوريان :ان شاء الله نرتب وضعنا ونسافر
ام ريان: متى السفرة
ابو ريان: الدكتور يقول كحد اقصى اسبوعين بس لازم نروح بعد اسبوع عنده عشان نرتب اوضاع السفر والحجوزات
ام ريان:الله يعين
ابو ريان: ماعليك أمر يم ريان ابي شي بارد اشربه
ام ريان : ان شاء الله يبو ريان
وراحت
في غرفة سديم: شفتي ياغادة وش إلي قاعد يصيرلي
غادة :استهدي بالله ياسديم وستخيري
شوي دق الباب
سديم :ادخل
دخلت مها والجوري والبندري مها سلمت على سديم ورجعت تبكي سديم ومها تهديها وقالت لها كل
شي
الجوري: سديم ماتشوفين شر ياختي
البندري : ماتشوفين شر أنا انصحك تسافري وتطمني على نفسك بدل القلق الا انتي عايشته
مها :عمى دفشة شوي شوي في اسلوب
البندري :الصراحة انا لو محلها باروح
سديم: تشوفين كذا
البندري :أكيد وبالمرة سياحة
الجوري: يووووووووووووووه مرررة فاضية بندورة
كلهم ضحكوا حتى سديم
مها وغادة :يلا سديم احنا نستأذن عشان ترتاحين وأعطينا التفاصيل
اول بأول
سديم :أكيد مالي غيركم
أستخارت سديم وحست براحة وعلى طول دخلت المسن
لقت ريان
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :سلام عليكم ريان أخبارك
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:تمام أخبارك انتي
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :تمام بخير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:ها وش آخر الاخبار أخبار ابوي بعد ذيك الطيحة
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :بخير أحسن بكثير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:سديموه الخايسة مانتي بعاجبتني ماهبلتي فيني اليوم
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :باقلك بصراحة
وقالت له كل شي
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:ومتى بتسافرون
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :يعني خلال الاسبوعين الجاية بالكثير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:بالسلامة طمنيني عليك
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :ان شاء الله الحين أنا استأذن باروح ارتاح
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينةنوم العوافي اوك باي قبل السفر بيوم قوليلي لو رسالة فورية اذا ماكنت متصل
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :اوك باي
تم تسجيل خروج أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوع من الاحداث في المستشفى
الدكتور : ياخ ابو سديم السفر ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم السبت يعني بعد 2 يوم
ابو ريان:على خير ان شاء الله
الدكتور: معليش مين بيروح مع سديم
ابو ريان: انا وأمها
الدكتور خلاص احنا بنحجز اليوم الفندق وسرير في المستشفى والرحلة
ابو ريان: ماقصرت دكتور الله يعطيك العافية
الدكتور:وش دعوة يبو ريان هذا واجبنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الدكتور طارق نعرف بهم
اول حاجة ام طارق واسمها اسماء طيبة وحبوبة ونعم الام
ثانيا اب طارق واسمه حمد رجال ناجح في شغله ويحب عائلته مررررة
ثالثا طارق وهو دكتور قلب عمره29 سنة ناجح في شغله ومتفاني مرررة ..حلو وجماله ذبااااح.. خشمه طويل ..وشعره اسود نااعم ..وعنده غميزات ابسط حركه تطلعهم
وعيونه واااسعه.. وحواجبه مرسومه.. وطويل وجسمه جناان ..شفايفه مرسومه ومرررررررره حلوووه ..بالمختصر ((يهببببل))
رابعا أخ طارق واسمه بسام وعمره 26 يشتغل مع ابوه يحب اسرته مرة رجال يعتمد عليه قوي يحل المشاكل لكن
بعد مايحلها ينهار على طول يحب امه مرررة
خامسا واخيرا أختهم إيمان وعمرها 24 نفس شخصية بسام لكن اقوى منه في تحمل المشاكل ..حلوه ومره كيوت..شعرها لفوق رقبتها وناعم قاصته فكتوريا وصابغته بندقي طالع عليها جنان
شفايفها صغار ورديه.. وجهها برئ مرره.. عيونها وااسعه ..تشبه طارق بس على انوثه
في البيت وهم يتعشون
طارق :يبا ترى انا بسافر بعد يومين رحلة عمل
ابو طارق: اش عندك ذا المرة
طارق:بنت تحس بخفقان و و و و و و و......... قاله السالفة كلها
ام طارق :يوووه مسكينة والله الله يعين اهلها
ايمان :طارق ابي اتعرف عليها
طارق :ظفي وجهك بس ظفي وجهك قال اتعرف عليها قال
بسام: لايكون حبيتها
طارق: انقلع بس أنقلع مريضة زي كل المرضى إلي من واجبي اساعدهم لا حبيتها ولا شي
ايماان :أكيييييييييييييييد اجل ليش تسافر معها
طارق :ياهبلة انا المشرف على حالتها غباء ثقيل ياربي مثل الصلصة..... يلا بالاذن
بعد يومين ليلة السفر
وهم يتعشون
ابوريان: زي مانتم عارفين ان بكرة رحلتنا انا وامكم وسديم .


الاب .فيصل ????
فيصل:هلا يبا
توقعاتكم

هل بتنجح العمليه اذا كان في عملية
او ماراح تحتاج لها اساسا
وبرايكم اش هوا مرضها
ووش الي بيصير معهم اذا سافرو
وليش الاب نادى فيصل
بانتظار تعليقاتكم يالغوالي


تحياتي لكم

شرقاوية مكاوية
8 /7 /2010, 23:41
البارت الثالث


في بيت ام سديم
ابو ريان:يم رياان يم رياااان
ام ريان :هلا هذاني جاية
أبو رياان: وين البنات
ام رياان : راحو عند خالهم أحمد
ابوريان :وشووووووووووو كم الساعة الحين
ام رياااان :الساعة11 ونص
أبو رياان : وش هو وللحين ماجو تأخروا
أم ريان: يابو ريان الله يهداك مارحوا بعيد بيت خالهم
ابو ريان:حتى ولو بسرعة دقي على ريان يجيبهم في طريقه
أم ريان: على أمرك ورااح
أم ريان في نفسها يوووووووووه أشوة فلفل حشا مو أنسان أنا تعبت منه ومن تصرفاته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو تركي
أحبج يابعد ناسي يامعنى نبضي واحساسي حقيقة انتي ياأمي عظيمة ورافعة راسي انا مقدر على فراقج لأني صفحة في كتابج...............................
سديم :سكتو هاذي أمي
وقفوا الفلم
سديم :هلا يما
أم سديم :هلا بنيتي وينكم الساعة 12تقريبا وماجيتو اتصلي على ريان خليه يجيبكم بسرعة ياويلكم من ابوكم لو تاخرتو
سديم :زين يما الحين أكلمه
دقت سديم على ريان
ريان:ها شتبين
سديم : عما وش ها هاذي
ريان:أخلصي شتبين
سديم مرنا عندخالي أحمد بنرجع البيت
ريان:نزين ربع ساعة وانا عندكم تجهزوا
سديم:اوك وقفلت
ثاني يوم
ريان :يبا ترى بعد يومين رحلتي عشان انتهت الا جازة عندهم وبرجع أكمل دراستي
ابو ريان: اوووه ذا الدراااسة انا مدري اشلون وافقت تدرس في بلاد الكفار يازين بلادنا السعودية فيها الدراسة وكل شي لاكن انتم تحبون التعب<<<<تعيش بلادي
ام ريان:الله يهداك يابو ريان كلها سنة وبيرجع لنا سالم غانم
أبو ريان : انتي أسكتي كله منك حناانه خله يدرس خله يدرس وشووفيه الحين رايح جاي
سديم والبندري وخالد وفيصل قامواطلعوا وهم يتأففون
ابو ريان:اروح ارتاح أحسن لي من هالقعدة إلي مامنها فايدة وهو رايح: ام ريان
أم ريان: آمر
ابو ريان:مايمر عليك عدو بكرة دوامي متأخر لاتصحيني بدري
أم ريان: تامر أمر
الجوري :يما ليش ابوي عصبي كذا
ام ريان:مدري يابنيتي بعدين اهو من يوم يومه كذا بس الحين زاد الله يهديه
ثاني يوم الساعه 8وعشر جالسين يفطرون
ريان :سديم جهزي نفسك اليوم الظهر عندك موعد
سديم :ايه أذكرقلتلي امس
ريان:تحسبا يمكن نسيتي
سديم :لامانسيت قالولك ريان
ريان:لا قالولي سديم
ابوريان:بس انت وياها قدامي وتتهاوشون استحوا على دمكم شوي
ريان: أسف يبا
سديم:سوري يبا
ابو سديم :سرى جني في مخك كم مرة اقول لك لاتقولين لغة الكفار هاذي قدامي
فيصل وخالد يضحكون<<<<<هادا إلي فالحين فيه
ابو ريان:ضحكت من سرك انت ويااه
قام راح غرفته يرتااح
فيصل :ابوي هاذا عصبي مرررررررررررررر ة على ايش مدري
ام ريان :عيب ياولد استح على وجهك هذا ابوك مهما كان
بعد كذا كولهم قامو يشوفون اشغالهم
على الساعة 2 كان ريان وسديم في السيارة
سديم :ياحظك ياريان بتسافر وتستانس
ريان:اسم الله علي من عينك يما حسودية
سديم : ريان جد اتكلم وش فيها لو إننا نسافر مثل الناس
ريان :والله ياسديم كل واحد له قناعاته انا بالموت سافرت أدرس وكويس بقت لي سنة وأخلص
سديم:اف بس متى يتغير هذا الحال الممل
ريان :الله يعين يلا نزلنا
في المستشفى سديم قسم انتظار النساء وريان عند الرجال شو ي سديم بنت ساله ال................
سديم: يس في نفسها عما خربتي اسم ابوي
النيرس: مدام في بابا يدخل مع انتي<<<لازم مستشفيات سعودية(^_ ^)
سديم: ايه
النيرس:اش اسم
سديم :اسمه ريان صالح ال......
ونادته ودخلوا عند الدكتور اول مادخلت انهبلت على الدكتور "واااي يهببببببل"وظنته بريطاني او امريكي من جماله
الدكتور: اهلين اخت سديم
سديم: هلا دكتور "ياوييييييييييلي سعوووووووووودي لا انا بموووت"
الدكتور : انت أخوها صح
ريان:ايه
الدكتور طارق: أكيد الدكتورالمصري قالكم ان انا طبييبك
سديم :ايه قالي
الكتور طارق :okأنا الدكتور طارق بن حمد ال........
ريان :عاشت الاسامي والنعم والله بس شنو صار في التحاليل
الكتورطارق :اول شي ماعليك زود ثاني شي انا في التحاليل إلي قدامي ماني شايف أي مرض او أعراض للمرض لاكن سديم
تجي تشكي من خفقان
ريان :ايه صح
الكتور طارق:سديم تحسين بشي للحين
سديم :ايه والله بين فترة وفترة يادكتور نفس الخفقان إلي كل مررة
الكتورطارق:انا باعطيك مسكنات للألام إلي تحسين فيها
وعندك موعد بعد اسبوعين لازم تجين
سديم :ان شاء الله
الدكتور طارق :بس حاعمل لك التحاليل بنفسي عشان نتأكد أكثر لأن اذا بقا معاك هذا الاحساس بنتخذ اجراء ثاني
سديم : ان شاء الله
ريان: دكتور طيب بالنسبة للدوا تاخذه بإنتظام ولا عند اللزوم
الدكتور طارق: ههههه سبقتني في الكلام لا عند اللزوم بس
اعطاهم الوصفة وراحوا .
في السيارة
سديم: ايه هاذا الدكتور طارق ولا بلاش
طالعها ريااان نظرااااات
سديم :بسم الله كليتني بنظراتك والله انه دكتور راهي أجل نبي المصري هذاك<<ماتت عليه جماله يذبح
ريان: لا طبعا هذا يازينه صح كلامك
وصلوا البيت
ام ريان:ها سديم بشري
سديم :يقول مافي شي لحد الان وعندي موعد بعد اسبوعين
ام ريان:الله يعينك
بعد العشاء وهم يتعشون
ريان :يلا بالاذن باروح انام بكرة وراي رحلة من الصبح
ابو ريان: شد حيلك وارفع الراس لا تكون دراستك على الفاضي
ريان:ان شاء الله يبا وراح ينام
ثاني يوم قامو فطروا سوا وخلصوا
ريان :فيصل أبيك توصلني المطار
ابو ريان : انا إلي باوصلك لأن بامر على الشركة وهي قريبة من المطار
فيصل: بس يبا انا ماعندي شي اليوم خليني اوصله
الاب :كلامي ماراح أعيده انت وياه
وبدأت الوداعية والبكا والحزن والدعا والوصايا وكل شي
عند الباب ريان:سديم مثل ماتفقنا كل مرة أسافر فيها أي شي يصير في البيت على طول بالايميل
سديم : اكيد ان شاء الله توصل بالسلامة
وراااحوا
بعد يومين
ابوريان:يم ريان يم رياااااااااااااااااااااااااان
ام ريان: هاا هاا هذاني جاية جاية
ابو ريان: وينك من أول انادي عليك المهم جيبي لي كاس ماي
ام ريان: زين
راحت جابت موية جا ياخذ الماي حست ايده ترجف
أم ريان: ابو ريان انت بخير
ابو ريان :بخير بخير
ام ريان: أكيد يبو ريان ايدك ترج...(كانت بتقول ترجف)
ابو ريان:اوووووووووووووووه قلتك بخير ماتفهمين انتي
ام ريان:على امرك خلاص
حط الكاسة وقام يتجهز؟## في الشركة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عبد العزيز ابو ابراهيم :وينك تأخرت يبو ريان ورانا شغلات اش كثرها
ابو ريان:حاس بتعب شوي ..ياريت تاخذ فهد وتروح انت وياه مقر المناقصة ..انا مقدر حاس بتعب شوي..وباشوف أنا و عبد الرحمن اشغال الشركة الباقية
ابو ابراهيم : على راحتك وماتشوف شر وراح
ابو مساعد عبد الرحمن جا دق الباب
ابو ريان:تفضل
ابو مساعد:كيفك ابو ريان ان شاء الله بخير
ابو ريان : زين بخير ابي اسألك عن الصفقة الي اول امس وش صار عليها
ابو مساعد: والله يبو ريان مادري اش أقولك
ابو ريان: خير اش عندك قول
ابو مساعد: والله يابو ريان خسرناها بسبب غلط واحد من الموظفين في الحسابات
ابو ريان: ايش تقول وشلون يعني خسرناها ها وشلو ن حلال الناس حلال عيالنا وشلون وشلون(لاتغركم عصبيته بس يفكر بعياله والناس)
ابو مساعد:اهدأ يبو ريان لا يسير فيك شي الفلوس تروح وتجي لاكن الصحة ما.....
ابو ريان: تكفى خلاص والي يعافيك اسك.................. حط راسه على المكتب
ابو مساعد:يبو ريان يبو ريان صالح صالح صااااااااااااااالللللللللللللللللللح
جاء السكرتير على صوت الصريخ
أبو مساعد: باسل اتصل على الاسعاف بسرعة
باسل :زين زين<<<<<<<<<<<<<<(أحلق عيني لو هرجت مرة تانية)
في المستشفى ابو مساعد : يالله سترك
شوي خرج الدكتور
ابو مساعد:ها دكتور بشر
الدكتور :والله مدري اش أالك
ابو مساعد: اخوي اش فيه
الدكتور :بصراحة يعني كدا اخوك صارتلو جلطة لاكن حالتو مستأرة لحد الآن مأخفيك ان ممكن ترجعلوا الجلطة بأي وقت بنخليه عندنا للملاحزة وبعد كدا نأرر
شوي جاء فيصل وخالد وام ريان يالله رجلي وش فيه وش فيه <<من زين الرجل خخخخ
فيصل كان هادء وقعد يهدي امه
فيصل: يما خلاص ان شاء الله بيقوم بالسلامه
ابو مساعد :الله يعينكم يام ريان وقالها كل شي قاله الدكتور وهي تبكي
بدأت حفلة بعد مارجعت ام ريان سديم والبنات بكا وصياح مها تهدي سديم
شوي هدات سديم وحطت راسها وماسكة صدرها
مها:سديم وش فيك
سديم :جي...................جي...............جيبي الدوا على التس..... تسريحة بسرعة في علبة زرقة
بعد يومين طلع ابو ريان للبيت
أم ريان : الحمد لله على السلامة يالغالي كذا تخوفنا عليك
أبو ريان: الله يسلمك حصل خير وعكة بسيطة بس
الجوري جات حبت راسه ماتشوف :شر يبا
البندري وفيصل وخالد نفس الحاجة
سديم :وهي تبكي ماتشوف شر يبا اهئ اهئ
ابو ريان: خلاص يابنتي هذاني قدامك بخير
سديم :فيني ولا فيك يبا
ابو ريان:اسم الله عليك لاتقولين كذا خلاص عااد
أم ريان :خلاص سديم شوفيه بخير قدامك
ابوريان مسح على راس سديم وقال يلا انا باروح ارتاح
هي طلعت غرفتها لأنها حست بخفقان أخذت الدوا ونامت
بعد اسبوعين كان موعد سديم راحت مع فيصل عند الدكتور طارق
الدكتور طارق: اهلا اخت سديم
سديم :هلا ((يازين اسمي على لسانه وهـ يهبل))
الدكتور طارق :قبل اسبوعين ماكنت انت إلي معاها
فيصل :ايه هذاك اخوي وانا أخوها فيصل
الدكتور طارق :عاشات الاسامي والله
فيصل :الله يسلمك
الدكتور طارق: ها سديم كيف خلال الأسبوعين الماضية جاك الخفقان
سديم : ايه يادكتور
الدكتور طارق : اهااا ممممم كم مرة طيب جاك
سديم :والله ماأذكر دكتور لاكن أكثر من 4 مرات
الدكتور طارق: طيب لما جاك كنت منفعلة ولا كيف
سديم :اذكر لما ابوي طاح مرتين جاني خفقان
الدكتور طارق:يعني من الخوف طيب ماتذكري المرات الثانية
سديم :في مره في الجامعة الباقي ماذكر
الدكتور طارق:اهااااااااا طيب نحن بنعمل لك تخطيط وبعد شهر في إجازة مابين الفصلين اذا
بقا معاكي المرض بنطر نسفرك الخارج في دكاترة مختصين نرسل التقرير وهم يقرروا
فيصل : دكتور مافي حل ثاني غير السفر
الدكتور طارق: مع الاسف يأخ فيصل مافي ان شاء الله خير
فيصل :طيب دكتور تتوقع وش المشكلة مثلا
الدكتور طارق : اذا جات الموعد الجاي اقول لكم كل ششي في أونه اخ فيصل
بعد شهر بالضبط جات سديم مع ابوها
الدكتور طارق: أهلا ابو سديم
ابو ريان: هلا دكتور ها اش صار على تحاليل البنت
الدكتور طارق :والله يأبو سديم احنا أرسلنا التقرير للمستشفى في الخارج وننتظر الرد إلي المفروض يصل اليوم
أبو ريان : اممممممم اذا كان فيها سفر كيف حيكون السفر ان شاء الله
الدكتور طارق : كل شي يبو ريان في اوانه يمكن مانحتاج السفر في حالتها
ابو ريان :طيب الحين وش نسوي ننتظر ولا نروح ولا وشو
الدكتور طارق : تقدرون تتفضلون لاكن خلوا رقمكم عندنا لا جاء التقرير اتصلنا عليكم
ابو ريان :على خير عطاه الرقم وراااااااااااااااااااااح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
**الفصل الثالث**
في البيت
ابو ريان:قال لأم سديم كل شي
ابوريان:يم سديم وش تشوفين
ام ريان:والله يبو ريان الشور شورك لاكن انا اشوف اننا نتطمن على بنتنا أفضل مانكون خايفين عليها ومواعيد وروحات وجيات
ابوريان:كلامك عدل الا وين..... رن جواله
ابو ريان رد الو
المتصل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معاي
المتصل: معاك الدكتور طارق :طارق بن حمد من مستشفى***** المشرف على حالة بنتك سديم
ابو ريان :ياهلا ويامرحبا ها بشر دكتور
دكتور طارق:ياريت تتفضلون انت والأخت سديم المستشفى
ابو ريان: ان شاء الله مسافة الطريق بس
ابو ريان: سديم سدييييييييييييم
سديم :هذاني يبا جاية
ابو ريان:تجهزي بسرعة بسرعة بنروح المستشفى
سديم :الحين في العصر
ابو ريان:ايه الحين توهم اتصلوا المستشفى اسرعي البسي بسرعة انا انتظرك بالسيارة
سديم: زين يبا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
ابو ريان: ها بشر دكتور
الدكتور : وصلنا التقرير من المستشفى
سديم من اللهفة هي تكلمت بسرعة : ها دكتور وش قالوا وش قالوا
الدكتور: امم بصراحة هم قالو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد العزيز أبو ابراهيم
غادة في غرفتها تتصل على سديم مرة مرتين ثلاث مرات محد رد شوي :الو
غادة:سديموه الخايسة حرام عليك من أول اتصل ليه ماتردين
الجوري: انا مو سديم انا الجوري
غادة : اهلين الجوري كيفك
الجوري:بخير تمام انتي أخبارك
غادة :أنا بخير الا وين سديموه
الجوري: والله سديم في المستشفى
غادة : وشو وش عندها بالمستشفى
الجوري: والله اتصلوا عليهم وقالولهم يجون هي وابوي عشان حالتها
غادة: اييه هي قالتلي ok اذا جات بليز قوليلها اني بجي
الجوري: زين ان شاء الله وقفلوا
غادة: ياعمري عليك ياسديم ايه صح خليني أكلم مها
اتصلت على جوالها مهاردت: اووه الواحد مايعرف ينام توني جاية من الجامعة حرام عليكم ها ها اش تبين اف
غادة: تبن وتبن والتبن استحي على وجهك يابنك النوم كذا الناس يردون نامت عليك طوفة قولي امين
مها :أبس هاذ ي انتي غادوه
غادة :لا جدي السابع والعشرون قومي بس قومي باقول لك شي ضروري
مها : اوه غادوه حرام عليك بنام فييني نوم
غادة :انتي ماينفع معاك الطيب قومي سديم بالمستشفى
مها: ايييييييييييش تقولين انتي وش فيها
غادة: مافيها شي بس يتاخذ نتيجتها حقت التقرير إلي قالت لنا عنه وبتجي وش رايك نروح لها بعد المغرب
مها :اوكي خلاص نتقابل هناك
غادة :اوكي ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
الدكتور : بصراحة هم قالوا لازم تسافرين لأنهم مشتبهين بحاجة في قلبك هي إلي مسببة لك الخفقان
سديم:شهقت اييييييش لا لا اهئ اهئ وبدت تبكي ليش يسير لي كذا توني بعز شبابي ليه انا من دون الناس ليه ليه
الدكتور:أستغفري ربك ياسديم لاتقولين كذا
ابو ريان: لا تعليق من الصدمة ماتوقع ردة فعل بنته كذا
الدكتور:سديم اهدي ان شاء الله مابتكون في العملية صعوبة هذا اذا كان في عملية
ابو ريان: يعني في عملية يادكتور
الدكتور:احتمال كبير في عملية على حسب الفحوصات إلي بيعملولها اياها واحتمال مافي
ابو ريان :طيب دكتور متى السفر اتحدد
الدكتور: طيب السفر ان شاء الله بعد اسبوعين كحد أقصى على اساس تقدرون ترتبون نفسكم وكل ماكان ابدر كل ماكان افضل
طبعا بيكون السفر عن طريق المستشفى لاكن عبرا لخطوط السعودية لأن حالتها ماتستدعي
ان تروح بطيارة الاخلاء الطبي
و....................
سديم: ماني رايحة ولا مكان أموت هنا في بلادي أحسن لي وش يضمن لي اني ماموت وقت العملية
ابو ريان : سديم اصبري شوي
سديم :قلت ماني رايحة اهئ اهئ
ابوريان:سدي...........
الدكتور: معليش يابو سديم تخلينا لحالنا شوي
ابو ريان: ان شاء الله <<<<<<<<<<< غريبة
الدكتور:سديم ممكن تسمعيني شوي
سديم : دكتور مابي أروح هناك وأخسر روحي وحياتي مافي شي يسوى
الدكتور: سمعيني شوي العملية نسبة نجاحها بإذن الله 100% يعني مافي خوف
وبعدين انا مستحيل ارسل المرضى إلي عندي ونحمل المستشفى تكاليف الا ان الشي يستاهل
وبعدين انتي ماتبغين ترتاحين من الروحات والجيات على المستشفى خلاص جاك الشي لم عندك
انتي استخيري واستشيري إلي حولك وشوفي لاكن انا انصحك انك تروحي ومستحيل أخليك أصلا تروحي لحالك
باكون وياك الى ان نتطمن عليك
سديم: يعني دكتور انت تشوف كذا<<قلة حيااااااا لما كلمها المزيون وافقت ههههههههههههههه
الدكتور:ايه هذا الحل المثالي واللحين أمسحي دموعك وريحي بالك ومثل ماقلت لك أستخيري وأستشيري
دق طق دج <<<<<دق الباب بكل اللغات
الدكتور :تفضل يبو سديم
الدكتور: خلاص يبو سديم ان شاء الله سديم موافقة تروح تسوي التحاليل وان شاء الله ان شاء الله مافي عملية
ابو ريان: مشكور يادكتور
الدكتور : تقدرون تتفضلون لاكن لازم تجون بعد اسبوع عشان نرتب الوضع والحجوزات
ابو ريان: على خير ان شاء الله
وراحوا:
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد المغرب بفترة وصلت سديم البيت وشافت غادة
غادة اول ماشافتها شهقت
غادة:سديم وش فيه وجهك كذا
سديم شافت غادة أخذتها بالاحضان وقعدت تبكي
غادة :اهدي سديم وفهميني وش صار
سديم : بط بط بطلع ابدل وباقولك كل شي وطلعت
ابوريان: السلام عليكم
ام ريان وغادة: وعليكم السلام
سلمت غادة على عمها وعلى طول طلعت عند سديم
ام ريان: ها بو ريان بشر وش صاار
ابو ريان:والله مادري اش اقول لك
قالها كل شي الام سارت تبكي
ابو ريان:اهدئ يم ريان الله يهداك
ام ريان :يبو ريان لازم نسافر ونتطمن على بنتنا
ابوريان :ان شاء الله نرتب وضعنا ونسافر
ام ريان: متى السفرة
ابو ريان: الدكتور يقول كحد اقصى اسبوعين بس لازم نروح بعد اسبوع عنده عشان نرتب اوضاع السفر والحجوزات
ام ريان:الله يعين
ابو ريان: ماعليك أمر يم ريان ابي شي بارد اشربه
ام ريان : ان شاء الله يبو ريان
وراحت
في غرفة سديم: شفتي ياغادة وش إلي قاعد يصيرلي
غادة :استهدي بالله ياسديم وستخيري
شوي دق الباب
سديم :ادخل
دخلت مها والجوري والبندري مها سلمت على سديم ورجعت تبكي سديم ومها تهديها وقالت لها كل
شي
الجوري: سديم ماتشوفين شر ياختي
البندري : ماتشوفين شر أنا انصحك تسافري وتطمني على نفسك بدل القلق الا انتي عايشته
مها :عمى دفشة شوي شوي في اسلوب
البندري :الصراحة انا لو محلها باروح
سديم: تشوفين كذا
البندري :أكيد وبالمرة سياحة
الجوري: يووووووووووووووه مرررة فاضية بندورة
كلهم ضحكوا حتى سديم
مها وغادة :يلا سديم احنا نستأذن عشان ترتاحين وأعطينا التفاصيل
اول بأول
سديم :أكيد مالي غيركم
أستخارت سديم وحست براحة وعلى طول دخلت المسن
لقت ريان
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :سلام عليكم ريان أخبارك
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:تمام أخبارك انتي
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :تمام بخير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:ها وش آخر الاخبار أخبار ابوي بعد ذيك الطيحة
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :بخير أحسن بكثير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:سديموه الخايسة مانتي بعاجبتني ماهبلتي فيني اليوم
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :باقلك بصراحة
وقالت له كل شي
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:ومتى بتسافرون
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :يعني خلال الاسبوعين الجاية بالكثير
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينة:بالسلامة طمنيني عليك
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :ان شاء الله الحين أنا استأذن باروح ارتاح
كل ماحاولت اعدل بالزمان قامت الامواج تلعب بالسفينةنوم العوافي اوك باي قبل السفر بيوم قوليلي لو رسالة فورية اذا ماكنت متصل
أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي :اوك باي
تم تسجيل خروج أخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوع من الاحداث في المستشفى
الدكتور : ياخ ابو سديم السفر ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم السبت يعني بعد 2 يوم
ابو ريان:على خير ان شاء الله
الدكتور: معليش مين بيروح مع سديم
ابو ريان: انا وأمها
الدكتور خلاص احنا بنحجز اليوم الفندق وسرير في المستشفى والرحلة
ابو ريان: ماقصرت دكتور الله يعطيك العافية
الدكتور:وش دعوة يبو ريان هذا واجبنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الدكتور طارق نعرف بهم
اول حاجة ام طارق واسمها اسماء طيبة وحبوبة ونعم الام
ثانيا اب طارق واسمه حمد رجال ناجح في شغله ويحب عائلته مررررة
ثالثا طارق وهو دكتور قلب عمره29 سنة ناجح في شغله ومتفاني مرررة ..حلو وجماله ذبااااح.. خشمه طويل ..وشعره اسود نااعم ..وعنده غميزات ابسط حركه تطلعهم
وعيونه واااسعه.. وحواجبه مرسومه.. وطويل وجسمه جناان ..شفايفه مرسومه ومرررررررره حلوووه ..بالمختصر ((يهببببل))
رابعا أخ طارق واسمه بسام وعمره 26 يشتغل مع ابوه يحب اسرته مرة رجال يعتمد عليه قوي يحل المشاكل لكن
بعد مايحلها ينهار على طول يحب امه مرررة
خامسا واخيرا أختهم إيمان وعمرها 24 نفس شخصية بسام لكن اقوى منه في تحمل المشاكل ..حلوه ومره كيوت..شعرها لفوق رقبتها وناعم قاصته فكتوريا وصابغته بندقي طالع عليها جنان
شفايفها صغار ورديه.. وجهها برئ مرره.. عيونها وااسعه ..تشبه طارق بس على انوثه
في البيت وهم يتعشون
طارق :يبا ترى انا بسافر بعد يومين رحلة عمل
ابو طارق: اش عندك ذا المرة
طارق:بنت تحس بخفقان و و و و و و و......... قاله السالفة كلها
ام طارق :يوووه مسكينة والله الله يعين اهلها
ايمان :طارق ابي اتعرف عليها
طارق :ظفي وجهك بس ظفي وجهك قال اتعرف عليها قال
بسام: لايكون حبيتها
طارق: انقلع بس أنقلع مريضة زي كل المرضى إلي من واجبي اساعدهم لا حبيتها ولا شي
ايماان :أكيييييييييييييييد اجل ليش تسافر معها
طارق :ياهبلة انا المشرف على حالتها غباء ثقيل ياربي مثل الصلصة..... يلا بالاذن
بعد يومين ليلة السفر
وهم يتعشون
ابوريان: زي مانتم عارفين ان بكرة رحلتنا انا وامكم وسديم .


الاب .فيصل ????
فيصل:هلا يبا
توقعاتكم

هل بتنجح العمليه اذا كان في عملية
او ماراح تحتاج لها اساسا
وبرايكم اش هوا مرضها
ووش الي بيصير معهم اذا سافرو
وليش الاب نادى فيصل
بانتظار تعليقاتكم يالغوالي


تحياتي لكم

الدكتور الصاعد
9 /7 /2010, 10:47
يعطيك العافيه

بنوته صغيره
9 /7 /2010, 12:26
يعطيك الف عافيه
وبنتريا البارايت الرابع

شرقاوية مكاوية
12 /7 /2010, 10:25
البارت الرابع


ابوريان: زي مانتم عارفين ان بكرة رحلتنا انا وامكم وسديم ..فيصل
فيصل:هلا يبا
ابو ريان:انت الحين الكبير بعد أخوك ريان وانت المسؤول عن البيت
فيصل :ان شاء الله يبا أكون قد المسؤولية
ابو ريان : انا واثق فيك وخالد انت والجوري والبندري اسمعوا كلام أخوكم واتعاونو مالكم الا بعض في غيبتنا
خالد : ان شاء الله يبا لا تشيل هم
ابوريان: وسامحوني ياعيالي الواحد مايدري وش يصير له اذا قدر لي وسار لي شي تعاونوا واحموا اخواتكم وامكم
خالد : اسم الله عليك يبا وش فيك تقول ذا الكلام ترى يخوف
ابو ريان:لاتخاف الموت حق وصدق الواحد مايدري اش يصير له
يلا بالاذن باروح انام طلعوا كلهم وناموا
في غرفة ابو ريان
ام ريان: يابو ريان وش ذا الكلام إلي توك قلته حرام عليك خوفتهم عليك
ابو ريان:حتى انتي يابنت الناس سامحيني تحملتيني كثير وتحملتي عصبيتي
ام ريان : لاتقول كذا يابو ريان مهما كان انت رجلي وبدأت تبكي
ابو ريان: مرة والله مرة وبنت رجال ماخطيت يوم خذيتك بس ابي أقلك شي اخير
ام ريان وهي تبكي: قول يابو ريان
ابو ريان :اذا مت هناك ادفنوني بالسعودية
ام ريان : وش ذا الكلام حرام عليك وكملت بكا
ثاني يوم من الصباح
راح ابو ريان بيت ابوه الله يرحمه وجمع اخوانه وأخته
ابوريان: انا جامعكم اليوم عشان اتسامح منكم الواحد مايدري وش يصير له بالطريق
ابو مساعد: وش ذا الكلام يابو ريان
الريم: اسم الله عليك ياخوي تروح وترجع بالسلامة
سلم عليهم كلهم وطلع وهو طالع فهد عبد العزيز الريم عبد الرحمن سامحوني اذا مت حللوني واذا بتبيعون أي شي لي اعطوا الامانات لأصحابها وانتوا بالذات عارفين قصدي مين
ابو ابراهيم: لا ان شاء الله ترجع بالسلامة
ابو ريان: ان شاء الله
ثاني يوم
بعد العصر
يلا ياعيالي مثل ماقلت لكم انتبهوا على نفسكم فيصل
فيصل :هلا يبا
ابو ريان: أخوانك امانه برقبتك الين ارجع
فيصل: ان شاء الله لاتخاف يبا تراك خلفت رجال
ابو ريان: كفوا هذا العشم فيكم انت وأخوك
وبدأو يسلموا على بعض
في المطار
ابو ريان : شاف الدكتور قال لهم يلا هذاهوا جا
سديم فتحت فمها على الااخر واااااااه يجنن هذا هو
مرة يجنن ماشاء الله عليه يحظ إلي بتاخذه دكتور متعلم وصغير لا وحلووا بعد
الدكتور: يلا يبو سديم عشان نلحق على الرحلة أوراقكم كلها جاهزة
ابو ريان :ايه كاملة
وركبو الطيارة
ابو ريان جنب الدكتوروسديم مع امها وكانو ورا بعض
اهلا بكم على متن الخطوط الجوية العربية السعودية معكم مساعد الكابتن محمد ال..... سنتجه بكم بمشيئة الله الى مدينة ....... في............ برفقة الكابتن ديفيد جيمس تستغرق الرحلة 14 ساعة بأذنه تعالى نتمنى لكم رحلة سعيدة بالeكمان
سديم: يما تتوقعين ان تكون في عملية
ام ريان: والله مدري يبنيتي الله يعين ويساعد والحين لو سمحتي أبي انام قدامنا مشوار
سديم: نوم العوافي انا باحط الاي بود الى ان يجيني النوم
ام ريان: براحتك
بعد10 ساعات من الرحلة نامت سديم وأغلب المسافرين
بعد12ساعة من الرحلة حست سديم بحركات مريبة في الطيارة قامت من الخوف شوي بدأو يصحوا أغلب المسافرين
الكابتن:اعزائي الركاب المسافرين الرجاء ربط الأحزمة لأننا سنواجه مطبات هوائية وبالeكمان
سديم :يما تسمعين وش يقول ماقلت لك السفرة هاذي مابيها
ام ريان: سديم اهدي وادعي ربك يخلصنا من إلي احنا فيه
شوي جاء مطب طفت لمبات الطيارة واشتغلت كذا مرة طاحت الكاسات إلي في مطبخ الطيارة
سديم :يمااااااااااااااااااااا
وبدأ صراخ الاطفال في الطيارة والحريم والرجال لااله الا الله لااله الا الله<<المسلمين طبعا
اما إلي مو مسلمين او ماي قاد وت هبن هير
أبو ريان: ياام ريان انتي وسديم بخير
أم ريان: ايه ايه بخير انتم بخير
ابو ريان : ايه بخير
شوي جاء مطب قوي مرررررررررة فنزلت الطيارة مسافة اسفل
سديم:يما بطني
رجعت ارتفعت الطيارة لهم ساعة ونص على هذا الحال من الرعب
بأمر من الكابتن أخذو الواقي من الغرق<<<<<<<< والله مدري اش اسمه الله لا يحوجنا
المهم لبسوه هدأ الوضع بس 5 دقايق رجعت المطبات أقوى من اول وبدأت الطيارة تهبط بسرعة وقوة وترجع ترتفع
وتهبط بسرعة وقوة وترجع ترتفع ببطئ المضيفات جهزوا القوارب المائية تحسبا لسقوط الطائرة لأنهم فوق منطقة بحرية بدأت الطيارة تنحرف بقوة عن مسارها وصراخ الاطفال والحريم يعلا ابو سديم : انتم بخير سديم وامها
أم سديم وسديم :بخير
طارق : يالله سترك
جاء مطب ورعد اللمبات طفت فتحت لمبات الطوارئ بس
هبطت الطيارة لمستوى قريب من البحر
الكابتن بالانجليزي طبعا
فقدنا السيطرة على الطائرة استعدوا للإتجاه الى القوارب المطاطية اتركوا امتعتكم خذوا اوراقكم الثبوتية فقط ان استطعتم وأنجوا بأنفسكم
طارق: ام سديم ابو سديم سديم تجهزو طبعا سديم كانت عند الشباك
طاحت الطيار على البحر وبدا الحريم والاطفال اول شي يتجهون للقوارب
يركبون في القارب الواحد 10 اشخاص فقط
الدكتور بأخذ الأوراق حقت سديم والحقكم يبوا سديم خذ ام سديم وسديم وروحوا
ابو سديم بما انه في الطرف قام وقامت وراه ام سديم وهي تقول سديم الحقيني زين
سديم: هذاني قايمة بس اطلعي وتبكي
الأم مشت سديم حاولت تفتح الحزام ماعرفت قبل لاتفكه انفجر محرك كان قريب من محل جلوسها (هي عند الجناح) فانطبق المقعد عليها
طارق من قوة الانفجار طاح بس رجع قام وهو رايح سمع صوت سديم وهي تصرخ المضيفة بعد الترجمة طبعا بسرعة لم يبقى الا هذا القارب بسرعة سوف تنفجر الطائرة ان لم تسرع
طارق :انتظري يوجد أحد مطبق المقعد عليه
هه نفسي نفسي سحبت عليه المضيفة واتزحلقت و راحت بس كويس طلعت نشمية قالت للي في القارب ينتظروا كانو الطاقم <<<<<< لعينة
طارق : حاول يرفع المقعد ماقدر كان حار من الانفجار
انتهى البارت

توقعاتكم للبارت القادم
هل بينجون وبيكملون علاجها
او بيضطرون يقطعون رحلتهم
هل بيطلعون سليمين من هالرحله الي من الاساس كانت رافضتها سديم
وش حيصير للأب لوسار لسديم شي
او بتخلف لهم اثر يدوم معاهم على طول
شممكن يصير باهلهم يوم ينتشر خبر سقوط الطائرة

اتمنى لكم الاستمتاع بانتظار اراكم
تحياتي لكم

بنوته صغيره
14 /7 /2010, 20:49
مرررره حلوه الروايه
يعطيك العافيه
وياالله ماصارت اقدر
استنى ياالله بسرعه الله يخليك
نزلي البارايت الحامس

شرقاوية مكاوية
16 /7 /2010, 16:33
هلا وغلا بمتابعتي الوحيدة
ابشري لعيونك بينزل الخامس
شاكرة لك مرورك الغالية
ارق التحايا

شرقاوية مكاوية
16 /7 /2010, 16:34
البارت الخامس



طارق : حاول يرفع المقعد ماقدر كان حار من الانفجار
سديم :دكتور تكفى لا تخليني
طارق: مستحيل أخليك وحاول يرفعه بدأت بعض المحركات الباقية تنفجر
سديم : بسرعة ايدي تحترق وتصارخ<~تهئ
طارق خاف استجمع كل قوته ورفع المقعد انجرح جرح عميق في يده بس ماعطا الجرح اهتمام بالموت اترفع المقعد سحبها بسرعة على القارب
كانو توهم بيجدفون لمحوا أحد يتزحلق كانت سديم ووراها على طول طارق
سديم تبكي: وين أمي وين أبوي
ماحد فاهم لغتها الا طارق :اهدي سديم هم راحوا قبلنا تلقيهم وصلو الجزيرة القريبة
سديم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ايدي مرة توجعني
طارق: ممكن أشوف
سديم مدت ايدهاشافها طارق
طارق : يوه ايدك محروقة مرررة أول مانوصل لازم نعالجها ولا .......
سديم :ولا وش هو دكتور
طارق :ولا حتسير مضاعفات
مايبي يقول لها غرغرينا<<<<يا أمي
وصل القارب الجزيرة وكانوا الناس يبكون ويصرخون
أم ريان: بنتي يصالح راحت راحت لو اني انتظرتها شوي كان الحين هي معاي على الاقل
ابو ريان: والدكتور بعد ولد الناس
ام ريان: اقلك بنتي تقلي الدكتور
ابو ريان : ولد الناس ماله دخل وراح ضحية يساعد احد مرضاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو سديم فيصل كان نايم
والبندري والجوري وخالد جالسين يتفرجون فلم
الجوري : البيت بدون امي مو حلو
البندري: بس راحة من عصبية ابوي
خالد :بنات اش رايكم نطلع نتعشى بره
الجوري: ياريت والله اني زهقانة
خالد : اجل قدامكم 15 دقيقة اذا ماجهزتوا باروح انا طالع ابدل
في غرفة فيصل وخالد دخل خالد شاف فيصل صاحي جالس فوق سريره وعينه تدمع
خالد: فيصل فيصل فيك شي فيصل رد علي وش فيك ماترد
خالد خاف وراح يهزه فيصل فيصل رد علي
فيصل:خايف ياخالد خايف
خالد :من ايش خايف
فيصل : خايف عليهم حاس ان بي يسير لهم شي
خالد :ياعمي لاتخاف ان شاء الله يوصلون بالسلامة انا والجوري والبندري بنطلع بتجي ويانا
فيصل: لأ مابي
خالد :لا بتجي نغير جو ونرجع
فيصل: خالد والله مالي نفس
خالد: موعلى كيفك قم يالله
فيصل : زين زين على قولتك نغير جو
وطلعو راحو يتعشوا في مطعم من مطاعم الدمام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام ريان: كأني اسمع صوت بنتي
سديم: يماااااااااااااااااااااا يماااااااا يمااااااااااااااااااااااا ردي علي
شافتها سديم من بعيد وراحت على طول رمت نفسها عليها وقعد تبكي يما يبا انتم بخير
ابو ريان: بخير بخير شوي شافو باخرة اش كبرها وقعدوا يصرخون وينادون
قربت الباخرة طارق: هاذي هي الباخرة جات خلونا نروح بسرعة
ركبوا الباخرة كان فيها فريق طبي متكامل ركبوا الناجييين بس
في الباخرة الناس ماصدقو على طول انسدحوا في كل مكان هذا وفي كرااسي من هول الصدمة
طارق: أبو سديم سديم لازم تروح الحين عند الفريق الطبي يشوفون جرحها
سديم : ها لا خلي امي تجي معاي
طارق :طيب يلا تعالي بسرعة تعال معنا يابو سديم
وراحوا شافوا جرحها وداووه وقالولها لازم تروح المستشفى اذا وصلوا المدينة
وهم راجعين الممرض
بعد الترجمة :ايها الرجل هناك ايها الرجل طارق لف
الممرض: نعم انت تعال الى هنا قليلا
طارق : ابو سديم تقدرون ترجعون انا اشوف وش يبي وارجع لكم
الممرض:ان يدك مجروحة الم تلاحظ ذالك
طارق: بلا ولاكن انه جرح بسيط *** لماكان يحاول يفتح المقعد***
الممرض:دعنا نرى اذا
طارق : ليس له داعي
الممرض: دعني ارى ولن تخسر شيئا ً
طارق وهو يتأفف انظر
الممرض مسك يد طارق وقال : انظر لأن جرحك عميق وصغيرلم تحس بألمه(معلومة حقيقية) ولكن يحتاج الجرح الى خياطة
طارق : اانت مجنون
الممرض: لست بمجنون دعني أخيطه لك لكي لاتصاب بالمضاعفات وحتى اذا لم اخيطه لك سوف تحس بألمه بعد قليل
طارق : بعد تفكير واقناع من الممرض قرر يخيط الجرح أعطاه الممرض مسكنات قاله ياخذها اذا حس بألم
بعد فترة بدأت يد طارق تألمه اخذ مسكنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام يلا رجعنا البيت بكرة ورانا دوام
الجوري: فصول تكفى خلنا نجلس شوي
فيصل:بكرة بعد نطلع وعد مني
الجوري: أكيد
فيصل :أكيد بعدين يمكن يتصلوا علينا ومايلقونا في البيت
ورااااحو البيت
اول مادخلوا
رن التلفون الجوري :أكيد هاذي امي
ردت الو
المتصل:اهلا جوجو شفتوا الخبر
الجوري : عمتي ريموه اخبارك
الريم :عطيني عطيني فيصل بسرعة
الجوري :زين دقيقة..فيصل فيييييييييييييصل
فيصل : ها وش بغيتي
الجوري: عمتي تبيك على الخط
فيصل : الو هلا عمتي
الريم:افتح الجزيرة الحين بسرعة وشوي ادق عليكم
فيصل: خالد اضغط الجزيرة بسرعة
خالد: يعمي خلينا نطالع الفلم
فيصل: شوي بس
خالد: اف وضغط
وقعدو يقرون خبر عاجل سقوط طائره أمريكية مديل ارباص96 كانت متجهة من السعودية الى امريكا
خالد :لايكووووووووووووووون
فييصل: والله كنت حاس والله كنت حاس وقامت عينه تدمع
خالد : اهدا فيصل يمكن مو هي
فيصل: هي حاس كنت حاس عشان كذا شفتني متضايق ومابي اطلع وياكم
شوي المذيعة اهلا بكم وصلنا هذا الخبر العاجل
فيصل :أسكتوا خلونا نسمع وان شاء الله يكون مجرد احساس يارب
سقطت طائرة امريكية من طرازايرباص96 والتي كانت متجهة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض الى مطار...
خالد :شفت مو هي
فيصل كويس الحمد لله كان مجرد احساس الحمد لك ياربي
المذيعة :عفوا من مطار الملك فهد الدولي بالدمام الى المطار الرئيسي في....... وسقطت الطائرة على كلام الناجيين بسبب المطبات الهوائية وعلى حسب كلام المسئولين ان الطائرة سقطت في البحر وكانت هناك جزيرة قريبة فأتجه الناجون الى هناك وكان عددهم150 شخص الى ان اتتهم باخرةبأمر من الخطوط .........بعد أن اختفت الطائرة من جهاز الرادار ونقلتهم الى مدينة ........وكان عدد الناجين 150 شخص وعددالمتوفون 100شخص والمفقودون 50 شخص وسوف نوافيكم الآن ب25 اسم فقط من الناجيينن وصلتنا من الوكالة وهم ..1........2.....3...4.....5........6......7....8. ..9.......10...11....12.......13...14...15......16 .....17...18.....19.....20..21 طارق بن حمد ال....22....23..........24........25 هذا وسوف نوافيكم بالأسماء الباقية حال وصولها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل : انا اعرف هذا الاسم طارق هذا طارق طارق؟؟؟ طارق؟؟؟؟ طارق؟؟؟ ايه صح هذا دكتور سديم دكتورها طارق حمدال.........
خالد :اجل الباقيين اش صار عليهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مانتشر الخبر
ناخذ الأحداث في كل بيت
بيت الخال محمد اخ الجازي ام سديم
محمد: شفتي ياحصة أختي راحت هي وبنتها ورجلها ماذكروا اسمائهم مع الناجيين
أم نايف:اصبر يبو نايف باقي 75 اسم
أبو نايف: راحت أختي وبدأ يدمع لأنه مررة يحبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت احمد الخال الثاني
مها: لا سدوووووووووومه راحت لا مستحيل امها تهديها ادعي تكون ضمن الناجين الباقين
ابو تركي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
ام تركي: ادعي يبو تركي يكونو ضمن الناجيين
ابو تركي: الله يسمع منك يم تركي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت هيا اخت ام سديم
اآآآآآآآآه يبو سلطان اختي راحت راحت
ابو سلطان :استهدي بالله يام سلطان باقي اسماء لسا
ام سلطان: يحسرة عيالك عليك يخيتي وسارت تبكي وابو سلطان يهديها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد العزيز ابو ابراهيم كان هادئ وصابر ويدعي لأن باقي اسماء الصدمة زوجته ام ابراهيم هي إلي انهارت بكي ماعلينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد الرحمن ابو مساعد الله وكبر لاحول ولا قوة الا بالله اش إلي يصير لنا سديم اول والحين كلهم
لا اله الا الله ام مساعدتبكي لأن ام ريان اخت دنيا بالنسبة لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد الله ابو عزام لااله الا الله اسكتو اسكتو الظاهر جابو الاسماء الباقية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت جد سديم الله يرحمه فهد والريم الريم كانه كان حاس قام يودعنا ياحسرتي عليك يابوي
<<<<لأنه هو إلي رباها بعد وفاه ابوه الله يرحمه
فهد :الريم تكفين خلاص قطعتي قلبي اسكتي خلاص ها هذاهم جابو الاسماء الباقية ادعي يكون منهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام طارق
ام طارق:الحمد لله يمانتا كريم يارب الحمد لك
ابو طارق ايه والله الحمد لله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البندري:امي راحت وسديم بعد وابوي كله مني أ نا قلت لها تروح ااااااه ياسديم وسارت تبكي
فيصل حضنها:خلاص بندورة اهدئ
الجوري من الصدمة فاتحة فمها وساكتة
خالد متصبر وضاغط على نفسه هو وفيصل عشا ن اخواتهم لايحسون بالخوف يوم يشوفنهم يبكون
خالد تعالو شوفوا بسرعة جات الاخبار مرة ثانية
المذيعة: وصلتنا الآن اسماء جديدة من الوكاله من أسماء الناجين وعددها 15 اسم فقط وتفيد الانباء ان هذه هي آخر الاسماء للسعوديين اللذين كانو على متن الطائرة
خالد : يالله يكونون من ضمنهم
المذيعة:1....2....3..4سديم بنت صالح ال.....
فيصل :الحمد لله هذي سديم بخير نشوف بعد مين 5 الجازي بنت سعود ال......
خالد هذا اسم امي اشوة عايشة باقي ابوي الله يستر 6.....7......8..9.......
..10....11...........12...
البندري:يوووووووووووووه اشفيهم ماقالوا اسمه
خالد :اصبري باقي 3 اسماء
.......13 ..........14.........15 صالح بن مساعد ال.................
خالد مع الفرحة قام نط <<<<حتى انا فرحت الحمد لله >>>>>الحمد لله والشكر انا إلي كاتبة القصة
خالد: الحمد لله كلهم عايشين الحمد لله الحمد لله خالد وهو يبكي الحمد لك ياربي وراح حضن فيصل
فيصل : الحمد لك ياربي
البندري: الحمد لله كلهم بخير وسارت تبكي
الجوري: فاقت من الصدمة وسارت تبكي وتبكي ام ام اميييييييييييييييييييي
ابو بوي بخير الحمدلله سسدسسد اغمى عليها
فيصل: الجور ي اسم الله عليك قومي وش فيك ماتردين علي
خالد:طلعها غرفتها كانت مصدومة يعني ماتعرفها (الجوري ماتبكي الا بعد الصدمة بفترة طوييلة واذا فاقت تبكي ويغمى عليها)
فيصل :قوم ساعدني زين
رن التلفون ردت البندري
الريم: الحمدلله على سلامتهم يبندورة
البندري : وهي تبكي ايه والله الحمد لله بس ابي اسمع صوتهم
الريم : انتم بخير ولا تحتاجون شي اجيكم ؟؟
البندري: مايحتاج عمتي كلنا بخير
الريم :أكيد
البندري :أكيد عمتي
الريم:اوكي سلمي على اخوانك باي
البندري :باي
فوق في غرفة الجوري
فيصل :جوجو قومي جوجو ويضربها على وجهها بخفيف
خالد انتظر ر ش عطر في منديل<<<<أكره دي الحركة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت الباخرة للمدينة وعلى طول نقلوا المصابين للمستشفى ومن ضمنهم سديم
شافوا حرقها وعاينوا ونظفوا أعطوها مغذي ونوموها بالمستشفى
بالنسبة لطارق وابو سديم راحو الفندق
إلي حجزوا فيه من قبل وام سديم اصرت تكون مرافقتها
ثاني يوم من الاحداث
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بريطانيا
وليد :خلاص ياريان عرفت ان كلهم بخير اهدأ ان شاء الله تقدر تكلمهم قريب
ريان:وهو يبكي ابي اسمع صوتهم ياوليد ابي اطمن عليهم هاذولي امي وابوي واختي ماأستغني عنهم
وليد:ياريان اهدا يعني امس سار الحادث على مايرتاحون من التعب ماتدري هم مصابين او شي
بعدين بيدقون يطمنونكم قم اتصل على اخوانك اطمن عليهم شوف احوالهم وكون قوي عشان لا ينهارون
ريان:زين بس انا باسافر ............عندهم
وليد :مجنون انت والاختبارات ان شاء الله ولا ناوي تاخذه صيفي وماتقدر تاخذ اجازه ترجع السعوديه
ريان :ماعلي فيهم.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام
فيصل بكل هدوء: جوري قومي تغدي
الجوري:مابي شي شبعانة من ذا الاخبار
فيصل :قومي لاتسوين في نفسك كذا
الجوري: قلت ما................
رن التلفون وردت
الجوري:الو
المتصل :بصوت بعيد ألوووو
الجوري :الو مين الصوت مو واضح
المتصل:الو جوري
الجوري :الو مين معاي
خالد :قومي بس هاتي السماعة
خالد:الو
المتصل:الو خالد انا ريان وش فيكم
خالد : رياان اخبارك صوتك مرررة بعيد (البندري قفلي التلفزيوووووووووووون شوي)
ريان: اخباركم بعد إلي سمعتوه
خالد:بخير بخير انت اخبارك وش مسوي
ريان:انا بخير اسمع ؟الصوت يقطع انا حبيت اطمن عليكم انتو بخير
خالد: الحمد لله كلنا بخير
ريان:سلم عليهم كلهم انا بقفل
خالد :يوصل نشوفك على خير
وقفل
خالد :هذا ريان يسلم عليكم جوجو اسمحيلي انتي يا اغبى الاغبياء او انك ماتسمعين اوانك ماتسمعين<<لااااااااا
الجوري: خلود احترم نفسك احسن لك صدق ماتستحي وبعدين انا مو بفاضيتلك
خالد : خير ماتستحي قدك انا صدق انتي إلي ماتستحين والله لاوريك وقام يلحقها(يحاول يلطف الجو)
فيصل قام : انا باروح ارتاح شوي
البندري :براحتك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في ............
جاء ابو ريان عند بنته سديم وامها
الحمد لله ان ربي نجانا
ام ريان: ايه والله الحمد لله بس سديم من امس ماصحت
ابو ريان :يمكن من المهدئ إلي أعطوها اياه خذي هاذا الكيس فيه شوية اغراض وملابس لك ولسديم اذا قامت تروحون السوق وتشوفون لكم ملابس
ام ريان: ماقصرت يابو ريان الا وين الدكتور ماكان معاك امس
أبو ريان :ايه صح راح يسوي أوراق سديم في المستشفى إلي حجزنا فيها الله يعينه
كانت رحلة متعبة ياام ريان والله اني تعبان حيل على اني نمت لكن حاس بتعب مو بطبيعي اول مرة احس فيه
ام ريان: اسم الله عليك يابو ريان ماتشوف شر وبعدين لا تنسا ماكان حادث سهل كان صعب وجدا صعب كويس نجونا ماتوقعت اصلا اننا نجو دايما هالحوادث مامنها نجا خصوصا الطيارات الله نجانا الحمد لله
قامت سديم وهي تبكي: يما يما.. امها راحت عندها
أم ريان :لا تخافين يما هذاني عندك اسم الله عليك
قامت سديم وهي تبكي سديم:سامحوني يما انا السبب في إلي حنا فيه قلت لك بلاش من هالسفرة
ام ريان:استغفري ربك ياسديم هذا امر ربك مقدر ومكتوب الله يهديك بس
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب
بس خلنا نصبر مثل النبي ايوب
نصبر ولو ملنا الصبر نصبر ونرضى بالقدر
والوقت لو مهما قسى لا مالنا غير الصبر
والصبر مفتاح الفرج خلونا نحتسب الاجر
لان الله سبحانه يقول الله مع كل من صبر
الله مع الام الحزينة الله مع الزوجة الامينة
الله مع المظلوم أكيد والله عالظالم شديد
والله مع كل من يسافر وبغربته ربي يعينه
والله على كل من يدافع عن ارضه وعرضه ودينه
والله مع البحار الآمن هاج البحربالسفينة
والله مع الكل والجميع سبحانه من حطه بعينه.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سديم: يما خلينا نرجع
أبو سديم :بعد ماقطعنا هالمسافه كلها لا والله نخلص الاشياء إلي جينا عشانها ونرجع
شوي اندق الباب( طق دج طخ)بكل اللغات
ابو ريان:خلني اشوف من
فتح الباب
لقى طارق
ابو ريان:اهلا دكتور طارق
طارق: خلاص عملنا الاوراق وكل شي يابو سديم وبكرة تدخل يعملولها الفحوصات ويقرورا اذا في عملية او لا
ابو ريان: ماقصرت ياولدي تعبناك ويانا
طارق: لا ياعمي لاتقول كذا هذا واجبنا
ابو ريان:مشكور والله
طارق :تحتاجون شي عمي عشان باروح الفندق
ابو ريان:لا ياولدي ماقصرت رح ارتاح
طارق :عند ك عنوان الفندق صح
ابو ريان :ايه عطيتني اياه
طارق:استاذن انا ياعمي ورااااح
بعد فترة جاء الدكتور
بالانجليزي طبعا
بعد الترجمة
الدكتور:ها اخت سديم كيف حالك اليوم<<اهم شي اخت هههههههههه
ارى انك بخير وتستطيعين الخروج سوف اكتب لك الخروج ولكن في المساء حرصا على سلامتك
سديم:الحمد لله اتمنى ان اخرج من الان
الدكتور:هل لي ان ارى حرقك ِ
اووووه جميل جدا تحسن قليلا اهتمي بنظافته جيدا وسيشفى عما قريب
سديم :شكرا جزيلا دكتور
الدكتور :هذا واجبي استأذن الآن وطلع
ام ريان: وش يقول يابنتي قالتلها كل شي(طبعا بحكم دراسة سديم تعرفeبس ابوها مومرة شوي عاد الام ما تعرف)
ابو ريان:زين والله الحمد لله انك بخير
ثاني يوم الصباح اتجهوا كلهم للمستشفى إلي حجزو فيها لسديم
في المستشفى الدكتور
بعد الترجمة كمان
الدكتور:اهلا دكتور طارق
طارق:اهلا دكتور المريضة اتت فلتباشر الفحوصات الآن اذا سمحت
الدكتور:بالطبع سوف نعمل التحاليل الآن
كل انواع الفحوصات اخذوها من سديم كل مالذ وطاب اشعة دم رنين مغناطيسي تخطيط كل شي بإختصار.
بعد ماطلعت سديم لغرفتهاوهي داخلة: اف تعبت مايسوى عليا خفقان مرة كل يومين
دكتور طارق ابتسم وطلع هو وابو ريان
ام ريان: معليش يابنيتي تصبري
سديم :حشا مو تحاليل والله يايما تعبت
عند الدكتور
بعدالترجمة طبعا<<<<<<<<<<<انا طفشت أي شي خارج المملكة بيكون بعد الترجمة ماراح اعيد
طارق :متى تطلع التحاليل يادكتور
الدكتور:سوف نرى النتيجة بعد 3 ايام من الآن .
تستطيع الخروج الآن ولكن من الضروري ان ترجع لنا بعد
3 أيام
طارق :حسنا نستأذن الآن
وخرجوا وهم في الطريق لغرفة سديم
طارق:يابو سديم ترى تقدر تاخذ سديم بس لازم نرجع بعد 3 ايام عشان نشوف النتايج
ابو ريان: على خير ان شاء الله
طارق :يابو سديم ترى انا باروح الفندق بغيت شي
ابو ريان: لاماتقصر تقدر تروح
وراح بعد كذا سديم وامهاراحوا الفندق
في جناحهم
ام ريان:يابو ريان خلنا نكلم العيال نطمنهم تلقاهم على اعصابهم للحين
أبو ريان: ايه صح بكرة نكلمهم اروح اطلع شرايح لنا ونكلمهم
ام ريان :على خير ان شاء الله
ابو ريان: ماتبون ترحون تشترون لكم ملابس واحتياجاتكم
سديم:الا يبا
ابو ريان: عاد انتي ماتصدقين خبر على طول سوق تفزين ولا كنك تعبانة
ضحكو كلهم هههههههههههههههههههههههههههههه
ام ريان: الله يديم هالسعادة علينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بريطانيا
وليد :ريان حرام عليك تضيع سنة كاملة عليك
ريان:ماقدر لازم اسافر ياوليد بتطمن عليهم وهذاني الحين بحجز
وليد:ريان انت كبير كفاية وانا نصحتك وانت عيت تسمع براحتك سو إلي ببالك
اتصل ريان وحجز لاكن حجزه بعد 12 يوم لان الخطوط ...............
مقفلة الرحلات كلها بسبب الحادث بس الضرورية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم كلم ابو ريان عياله وسارت حفلة بكا بعد ماكلمهم كلهم
فيصل: يبا انتم بخير
ابو ريان: كلنا بخير انتم اخباركم
فيصل:بخير يبا
ابو ريان: مانقدر نطول اكثر من كذا الحمد لله تطمنتو وتطمنا عليكم انتبهوا على نفسكم وطمنوا خوالكم وعمامكم
فيصل :يوصل يبا
أبو ريان: يلا السلام عليكم وقفل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 3 أيام موعد سديم
في المستشفى
طارق : دكتور ماذا حصل على التحاليل

انتهى البارت

توقعاتكم


اش بيصير بتحاليل سديم<~ادري غثيتكم بس جا الفرج هههههه
وهل بيرجعون السعوديه بدون خسارة احد افراد الابطال
هل ممكن تصاب سديم بغرغرينا <~
بنتظاركم تحياتي لكم
<~واهم شي تعليقتكم على الشخصيات

الرهيف الاسمراني
16 /7 /2010, 16:43
تسلمي على القصه الرائعه
والجاي احلى
الرهيف الاسمراني

اسيربلاقيود
16 /7 /2010, 18:52
*
قصهـ وااااييييد جميلهـ

\

وبصراحهـ تأليفكم وايد حلو

\

استمروو والى الامام .. ان شاء الله ..

\

كنت هنا ولي عودهـ لتكملة القصهـ

*
الك ودي وعبير وردي

&

أحساس عذب
17 /7 /2010, 01:49
مرررررررررررررررررررررررررة مبدعة ماشاء الله تبارك الله دمتي راقية بفكرك وتعاملك تقبلي مروري

شرقاوية مكاوية
17 /7 /2010, 09:53
ِاكرة لكم مروركم
وكلامكم الراقي
اسعدني تواجدكم
وانتظروني بالبارت السادس
تحياتي

بقايا روح
22 /7 /2010, 01:06
الرواية مره شييييييييييي انتظر البارت السادس

شرقاوية مكاوية
23 /7 /2010, 18:57
وهذا البارت السادس اتمنى اشوف ردود وتعلقيات على الشخصيات



البارت السادس
.في المستشفى
طارق : دكتورماللذي حصل على التحاليل
الدكتور: اممممممممم ماذا اقول لك مع الاسف تحتاج المريضة لعملية توسيع الشرايييين
فهي تشعر بالخفقان لأن الدم لايصل كفاية الى القلب فتحتاج لتوسيع الشرايين وخصوصا
في البطين الايمن
طارق: في نفسه لاحول ولا قوة الا بالله<<<<أجل بيقولها قدام هالكافرالا يقول عنه ارهابي ويروح فيهااخخخخ
الايوجد حل آخر
الدكتور: مع الاسف تحتاج الى عمليه ولاكن سوف تكون العمليه بعد 10ايام بالضبط
طارق: ولماذا يادكتور
الدكتور:اولا لتجهيز الفريق الطبي وثانيا حتى يلتأم جرحها قليلا
العمليه دقيقة قليلا ولاكن المفيد في الامر والمشجع لعملها ان نسبه نجاحها 100%
ولكن
طارق: ولكن ماذا يادكتور
الدكتور: ولكن من المحتمل ان تكون هناك مضاعفات بعد العملية
طارق : وبرأيك هل نعمل العملية
الدكتور :انا ارى ذالك بالطبع وكذلك الاستشاريين الذيين عرضت عليهم التقارير
طارق: هل لي ان ارى التقارير
الدكتور:بالطبع فأنت ضمن الفريق المكون لعمل العملية وهذا من حقك
شاف طارق التقارير شكر الدكتور وطلع
راح عند سديم واهلها وقالهم كل شي
سديم :لا مابي عملية والام تصبرها
ابو ريان: اذا نسبة نجاحها عالية خلاص نسويها
طارق: والله يابو سديم نسبتها100%
ابو ريان: على خيرنسويها وحنا وش جابنا عشان كذا
سديم :لا يبا ماني بمسويتها
ابو ريان:موبعلى كيفك تكبدنا التعب والمخاطر بغينا نموت عشانها بعدين تقولين لي ماتبين لعبة هي بتسوينها ورجلك فوق راسك<<<اف ردينا يالطير يالي
طارق:لايعم مايصير بالقوة
طارق: اسمعيني اخت سديم أنا حاكون وياهم في غرفة العمليات وبعدين ليش الخوف والعملية نسبة نجاحها100%
سويها واتكلي على ربك
سديم:هدأت خلاص باستخير وباشوف <~<~<<ماترضى لما الدكتور يكلمها خخخخخخ
بعد جهد جهيد وافقت
()*^&%$#@!@#$%^&*)(_+_()*&^%$#@!<
بعد 10ايام عملية سديم من الصباح راحت المستشفى
صلت سديم ودخلت غرفة العمليات ومعاها الدكتور طارق لكن حيكون متفرج<<<< خير مباراة
ماراح يشارك في العملية عشان الجرح إلي بيده<<ياقلبي
ابو سديم عند الباب قاعد يدعي
وام سديم في غرفة سديم إلي كانت فيها تصلي وتدعي وتبكي
العملية تستغرق6ساعات
ابو سديم تعب من الوقفة وراح يرتاح
بعد 6ساعات الا ربع خرج الدكتور طارق
اول ماشافه ابو سديم قام هو وام سديم ها: بشر دكتور
طارق :العملية نجحت ابشركم والحين تطلع بس يخيطون الجرح ورجع
ام ريان:الحمد لله الحمد لله نجحت العملية وهي تبكي
ابو ريان:احمدي ربك بدل هالبكا <<<وهي اش قاعدة تسوي تسبح
بعد نص ساعة طلعت سديم على العناية المركزة
وممنوع احد يدخل عندها غير المسئولين
ام ريان:ابي اشوف بنتي لازم اشوفها
دكتور طارق:ماينفع خالتي تحتاج لهدوء تام جدا ولا حتصير لها مضاعفات
الحين ظهر تعالو بعد المغرب وتقدرون تشوفونها بس ما راح تكون فاقت
ابو ريان :على خير وراااح هو وام ريان
بعد المغرب جو راحوا على طول غرفتها إلي في العناية ماشافوها
ابوسديم:في نفسه ياويلي وين حطوا بنتي خاف مررة
شافهم طارق دلهم على الغرفة دخلوا شافوها كان التعب باين عليها وجسمها كله اجهزة
ام ريان:الله يقومك بالسلامة يابنتي وتبكي وتدعي
شوي جهااز القلب طلع صوت ابو سديم خاف بس مابين
كان في ممرضة معاهم في الغرفة فعلى طول ضغطت زر جاء الدكتور ومعاه كم واحد
وبدأينعشوا سديم وفي ممرضتين يحاولوا يطلعوا ام وابو سديم وهم رافضين بالموت طلعوهم
اول ماطلعوا طاح ابو سديم ام سديم :صرخت لااااااااااااااا صالحححححححح لاتروح وتخليني قوم قوم ياربي وش هالي يصير لي بنتي وزوجي بوقت واحد
كان طارق جاي مسرع بعد ماوصله خبر سديم
شاف ام سديم تصرخ سرع اكثر وصل وشاف ابو سديم طايح راح نادى ممرضين
ودوه غرفة وجاء دكتور حاول برضه ينعشه مافي امل ضغط الدم نازل
وحاول بالصدمات الكهربائية ارتفع الضغط بس مو للدرجة المطلوبة
بدأ يرتفع الضغط شوي شوي طلع الدكتور وخلى عنده ممرض للضرورة
طارق:هاببشر
الدكتور: مع الاسف ان حاله لايطمئن اصيب بجلطة قوية
هل اصيب بجلطة من قبل
طارق:لا اعلم ذالك ولكن انتظر قليلا
طارق:معليش خالتي بس بو سديم قد جاته جلطة
ام ريان:ايه والله ياولدي قبل مانجي بفترة
طارق:دكتور اعتقد انه قد اصيب بها من قبل
دكتور:لاأخفيك ولكن الجلطة جدا قوية وسوف تؤدي الى مضاعفات تؤدي الى وفاته
طارق: (شهق) ماذا تقول
الدكتور:نعم ال24 ساعة القادمة سوف تحدد مصيره
طارق مصدوم: مش مش مش مشكور دكتور<<ابتلش بالعايله مسكيين
ام ريان: وش يقول ياولدي
طارق: ادعيله ياخالتي يقوم بالسلامة
ام ريان :الله يقومه بالسلامة
ايه صح بنتي باروح اشوف وش صار عليها خلنا نروح عند سديم
وصلوا غرفتها
طارق : دكتور ماذا حصل لها
الدكتور: لاتخف مضاعفات بسيطة فقط وتجاوزتها
طارق: الحمد لله خالتي ترى سديم بخير لاتخافين عليها
شوي جا ممرض من بعيد ينادي طارق<<<<سار مشهور الاخ
دكتور تارك دكتور تارك قاله كلام بالانجليزي
طارق: خالتي تعالي وراي بسرعة
وراحوا على طول غرفة ابو سديم
قالها تدخل ابو سديم يبي يشوفها
دخلت ام سديم
ام ريان: الحمد لله على سلامتك يابو ريان
ابو ريان:اسمعيني ياام ريان انا رايح رايح اجلي جا يام ريان
ام ريان: لاتقول كذا يبو ريان وهي تبكي:ان شاء الله ترجع لنا وتشوف بنتك تقوم بالسلامة تناطط قدامك
ابوريان: هههه يحليلك يام ريان
ياام ريان سمعيني شوي انا اشوف الحين إلي انتي ماتشوفينه عشان كذا اقلك اجلي جا
لاوصيك يام ريان على العيال هالله هالله فيهم حطيهم قدام عينك وتسامحيلي من سديم ومن ريان إلي ماشفته
قوليله انه يبيحني ويحللني وسامحيني انتي ياام ريان سامحيني يابنت الناس على عصبيتي عليك(وبدأ جهاز القلب يطلع صوت)
سامحيني وحللني على أي شي سويته لك واذا مت أدفنوني في السعودية هاذي وصيتي
ام ريان :لاتقول كذا يبو ريان انا من لي بعدك بدأ الصوت يزداد
جاو الممرضين يطلعون ام ريان
ابو ريان:اشهد ان لا اله .....لا الله واشهد ان ......محمد .....رسول الله ورفع اصباعه وشخص بصره
ام ريان : لا يبو ريان لااااااااااااايصالح لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا <<<<<<<<<<<لا اهئ اهئ اهئ ماقدر اتحمل
طلعها الممرض برة حاولوا ينعشوه لاكن ارادة الله كانت اقوى ( رحمه الله رحمة واسعة)
ام ريان برة(يحسرتي عليك يابو ريان يحسرة عيالي عليك اهئ اهئ)
طارق :اهدي يااخالة ان شاء الله يقوم لك ولعياله
ام ريان: ياولدي شفته وهو يستشهد
شوي طلع الدكتور
طارق :ماذا حصل
الدكتور: مع الاسف البقى في راسكم<<<<<< امزح
الدكتور: مع الاسف لم نستطع انقاذه لقد مات
طارق : لا حول ولا قوة الا بالله وبدأت عينه تدمع وفي نفسه(يالله هالعائلة مسكينة الله يعينهم)
عظم الله اجرك ياخالة
ام ريان :هدات جزاك الله خير ياولدي
طارق: خالتي الخبر لايوصل حق سديم لانها ماتتحمله والحمد لله انه تشهد
ام ريان:ايه والله الحمد لله وبدأت تبكي بس أخف من المرة الاولى
ثاني يوم فاقت سديم
ام سديم كانت عندها
سديم :يما يما
ام ريان قامت :هلابنتي من تذكرت ابوها قامت تبكي
سديم: يما وين ابوي
ام ريان ارتبكت: ها ايه ايه في الفندق يرتاح
سديم: زين ليش تبكين
ام ريان:ابكي علييك يما
سديم: يما انا بخير هذاني قدامك
طارق مسكين سار المسؤول عنهم سوا اجراءات نقل جثة ابو ريان بس بعد فترة
بعد ماخلص طارق الاجراءات لف شاف واحد انصدم ماتوقع جيته
ريان: دكتور طارق دكتور طارق
اليوم رحلة ريان وصل امريكا وراح السفارة السعودية وسأل عنهم ودلوه على الفندق والمستشفى إلي هم فيها
حجز في الفندق حط اغراضه وعلى طول راح المستشفى
طارق:هلا ريان وش جابك ماعندك دراسة
ريان :ابي أطمن على اهلي هم وينهم
طارق: تعال معاي
وصلوا مكتب مؤقت لطارق
طارق:ريان انت مؤمن بقضاء الله وقدره صح
ريان :خاف دكتور وش صاير
طارق: عظم الله اجرك في ابوك الله يرحمه
ريان: ايييييييييييش لااااااااااااااا مستحيييييييييييييييييييييييل مستحيل وقام يبكي ويصرخ مستحيل
طارق :راح مسكه ويهديه ريان اهدا ادعيله بالرحمة
ريان: لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابوي الله يرحمك وكمل بكي لما هدئ شوي
ريان بصوت متقطع: زين وين امي وسديم بعد قول انهم ماتوا وسار يبكي<<تعقد الولد
طارق:لاتقول كذا الحمد لله هم بخير روح شوفهم وكون قوي عشان امك لا تنهار تراها متصبرة لاتزيد عليها
واختك ماتدري ولاتقول لها لأن ماتتحمل حاليا صدمات
ريان: الله يعينا الله يرحمك يابوي
وراح عند امه بعد مادله الدكتور على الغرفة
طارق في مكتبه: لاحول ولا قوة الا بالله وسار ت عينه تدمع
دق ريان الباب بعد مامسح دموعه وصلح نفسه
امه تفضل دكتور
دخل ريان اول ماشافته امه راحت حضنته :ريان ولدي الحمد لله على سلامتك ليش جيت يابوي وسارت تبكي
سديم مصدومة ماتوقعت
ريان:بدا يدمع بس مسك نفسه اخباركم يما انتم بخير
ام ريان:بخير يما بخير
راح سلم على سديم
ريان: الحمد لله على سلامتك سدومة خطاك السوء
سديم: الله يسلمك ياخوي الا ليه جيت موفترة اختباراتك
ريان:لعيون سديم نعيد سنة
سديم:وشو بتعيد سنة
ريان :ايه ماعليك مني انتي اخبارك الحين
سديم:ضيع السالفة ضيع انا بخير وعافية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوعين من الاحداث
طارق وريان عند الدكتور
طارق :دكتور هل تستطيع سديم الآن الخروج
الدكتور :نعم تستطيع الخروج العملية لم تكن بتلك الصعوبة
ولاكن نحتاج لإختبار قلبها اولا ثم تستطيع الخروج والسفر ايضا
طارق :اذا ماذا تنتظرون
الدكتور:ننتظر اختيار الصدمة المناسبة لها نريد ان تكون الصدمة جدا مؤثرة لكي نستطيع تحديد
نجاح العملية
ريان:دكتور نحن لم نخبرها بوفاة والدها اعتقد انها صدمة مناسبة لها جدا
الدكتور:نعم احسنت اعتقد انها مناسبة جدا ولها تأثير قوي
طارق:الله يعينها
ريان :ايه والله الله يعينك ياختي
الدكتور: اخ طارق اريدك انت من يخبرها بالخبر بما انك مختص في هذا المجال ايضا واريدك ان ترى ردة فعلها
طارق :حسنا
وراح هو وريان
لغرفة سديم
سديم: يما وراه ابوي ماجاء للحين لي اسبوعين ماشفته
الام: قريب قريب بيجي
دق تك دج طاخ دق الباب بكل اللغات<<ياليييييييييل
ام ريان :اتفضل
دخل ريان وطارق
ريان اخذ امه بعيد شوي عن سرير سديم
طارق:سديم باقول لك شي
سديم:قول دكتور
طارق:بس مابيك تنفعلين وتصبري
سديم:قول يادكتور اصلا حاسة انا ان فيني شي
ريان قال لأمه كل شي فسارت تبكي
طارق:انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره صح
سديم: والي يعافيك دكتور قول وش صارلي
طارق :البقا براسك في وفاة ابوك عظم الله اجرك
سديم:جلست فترة تطالع في طارق شوي(شهقت شهقة طويلة)بدأت دموعها تنزل
وش تقول دكتور لا مستحييل ابوي حي امي قالت لي انه بالفندق
حرام عليك تقول كذا لاتفاول عليه
ام سديم ماقدرت راحت عند بنتها حضنتها وساروا يبكون
سديم : كلامه غلط يما صح قوليله ان ابوي حي
ام سديم:كلامه صحيح يابنتي صحيح
ريان بعيد يطالع ويبكي
طارق : تحسين بشي
سديم تبكي من قلب ومو قادرة تتكلم من الصدمة
طارق بعد ماشاف ردة فعلها طلع وهو يبكي راح عند الدكتور جلس فترة لما هدأ
قاله الدكتور:ماذا حصل قاله طارق ان ردة فعلها ماأثرت عليها للدرجة إلي يغمى عليها
الدكتور :سوف نعمل التحاليل لها الأن لكي نعرف النتيجة
طارق..................................
بعد عمل التحاليل طلعت النتايج والحمد الله نجحت العملية
بعد اسبوع من الاحداث كانوا في المطار سديم وامها وريان وطارق و(اهئ جثة ابوها بس في طيارة خاصة) كانت رحلتهم في الليل الساعة12بتوقيت السعودية طبعا
وصلو الدمام بعد صلاه الظهرالساعة2 في المطار
طارق:سديم لازم تراجعينا في المستشفى هنا عشان نتطمن اكثر واي شي تحسي فيه
تعالي على طول
سديم:بحزن ان شاء الله
طارق :يلا الحمد لله على سلامة الوصول اشوفكم يوم ثاني استأذن وراح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو طارق ام طارق كانت في المطبخ وبسام وابوه كانوا نايمين ايمان كانت في الصالة دق الجرس
ايمان :ساريني تعالي شوفي من بالباب
ساريني:جين مدام
وراحت فتحت الباب
اول مافتحت الباب شهقت بابا تارك انتا مافي موت بابا تارك<<<< والله شغالة خطييرة فرحانة بعد
جات ايمان على طول اول ماسمعت تارك
ماصدقت قامت تفرك عينها ايمان: طارق ؟؟؟!
طارق: هههه ايه طارق بشحمه ولحمه
ايمان جات تجري حضنت اخوها وسارت تبكي :الحمد لله على سلامتك ياخوي
طارق:الله يسلمك خلاص عاد عن البكي
جات ام طارق بعد ماسمعت من الشغالة الخبر
ام طارق:هلايما ولدي طارق الحمد لله على سلامتك يما وسارت تبكي
طارق:بدات عينه تدمع خلاص يما هذاني قدامك بخير الحمدلله
ام طارق:ماني مصدقة ياولدي ماني مصدقة تعال ارتاح يابوي
راح طارق جلس بالصالة
ايمان وكالة الانباء راحت تقومهم
راحت غرفة بسام
أيمان:بسااام بساااااااااااام قوم
بساااام :يوووووووووووووووووووووووووه خليني انام قطيعة تعبان جاي من الدوام
ايمان:قوم بس ترى طارق جاء
بسام : ايه ايه اييييييييييييييييييييييش قام على طول وينه وينه
ايمان: تحت
وراحت قومت ابوها
بسام اول مانزل:طارق اخوي الحمد لله على سلامتك
طارق:بسام اخوي واخذوا بعض بالاحضان بسام سار يبكي ويشهق مثل الاطفال
وبصوت مقطع :الحمد حمد لله علىسلاممتك ياخوي الحمد لله على سلامتك وسار يبكي
طارق :بسام عيب عليك انت رجال تبكي كذا
بسام:ماني قادر اصدق
نزل ابو طارق وهو في الدرج راح طارق على طول يسلم عليه
ابو طارق:بصوت مخنوق الحمد لله على سلامتك يابوي
طارق :الله يسلمك يبا الله يخليك لي ولايحرمني منك وبدأ يبكي
وجلسوا يتغدون
ابو طارق:تو مانور البيت ياولدي
طارق :بوجودكم يبا
ايمان :كله من البنت العلة هاذي
طارق:حرام عليك ايمان لو تدرين وش صار لها بعد حادث الطيارة وقالهم كل شي
ايمان حساسة سارت تبكي
طارق بدا يدمع مسح دموعه: وقال الله يعينهم
بسام: يبا لازم نحضر الدفن بكرة
ابوه كيف لازم ياولدي حتى انت ياطارق لازم تجي
طارق: ان شاء الله يبا
طلع طارق يرتاح وطلع وراه بسام
اول مادخل غرفته دخل وراه بسام<<وراك وراك
بسام بمكر:طارق انا اخوك واعرفك قول الصراحة تحبها
طارق :يالي ماتستحي على وجهك وش ذا الكلام إلي تقوله
بسام:انا اعرفك ومافي احد قول الصراحة بس
طارق:اف منك
بسام:ولاتقل لهما اف
طارق :طيب تبن
بسام:ااا مشكور وأعترف حبيتها صح واضح اصلا
طارق :باعتبرك بعقل وباقلك انا ماحبيتها لاكن احس بشعور غريب نحوها بس
بسام:خخخخخخ واضح تصدق هههههههههههههههههه
طارق :على تبن وانقلع خلني ارتاح العقل الصغير صغير
راح بسام وهو يضحك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان اول ماوصلوا ريان كان معاه المفتاح فتح الباب ودخل هو وامه وسديم
ريان:السلام عليكم
ماكان فيه الا فيصل والجوريالبندري وخالد نايمين
فيصل قام: (شهق) يما ريان سديم وراح على طول عند امه حضنها وقعديبكي الحمد لله على سلامتكم يما الحمد لله رجعتولنا سالمين وراح سلم على سديم وريان
الجوري:يما حبيبتي ورمت نفسها عليها وقعدت تصيييييييييح الحمد لله على سلامتك يما
امها وهي تبكي: الله يسلمك يبنيتي
خالد والبندري قامو على صوت ازعاج وهم نازلين من الدرج وش السالفة
خالد وهو يتثاوب :مدري
البندري اول ماشافت امها على طول :يمااااااااااااااااا
وحظنتها وتبكي: يما رجعتيلنا سالمة الحمد لله على سلامتكم يما انتم بخير وسارت تبكي
بعد كذ جا خالد وسلم وكملوا سلام على بعض وراحوا الصالة جلسوا
فيصل: وين ابوي للحين مادخل
الا سديم على طول بكت خالد حس
الجوري:ايه صح وين ابوي
ام سديم وريان رخو راسهم
فيصل: وش فيكم وين ابوي
ريان :البقا في راسكم ابوي توفى جاته جلطة
فيصل :وشلون انت اكيد كذاب وعلى طول طلع غرفته وهو يبكي
خالد:مستحيل ياريان لاتقول كذا مستحيل
الام صارت تبكي
وسديم وريان الجوري والبندري راحوا عند امهم وحدة على يمينها وحدة على شمالها وصارو يبكون
خالد:الله يرحمك يايبا ويغمد روحك الجنة
انتشر الخبروحددو الدفن بكرة الصباح
وجو الاهل من كل فج عميق ليشهدوا مراسم الدفن<<<<في امريكا نحنا مراسم دفن
وبدأت التعازي فيصل مرض بعد ماجو من المقبرة جاته حمى وماقدريقوم وياهم في العزا
وبدأت عدة الام 4شهور و10 ايام
ريان كان مضطر يسافر بسبب الدراسة الي قطعها بعد مانتى العزا ب6 ايام
كانت اصعب ايام يعيشونها في حياتهم ..صح انه كان مرره عصبي ويكرهم في حياتهم بس كان برضوا حنوون يحبهم مرره..
حياتهم صارت صعبه بدونه شلون يعيشون بدون اب.. سند لهم يحميهم ويساعدهم
ايا حياة توقفي فبدونه شمعة الحياة تنطفي..
اصعب احساس يحسه الشخص ..انه يفقد امه او ابوه يفقد سنده يفقد روحه وحياته.. يحس انه ناقص غير عن كل هالناس..
وده يصرخ.. وده يرجع الزمن على ورا.. عشان يستغل كل لحظه في حياته ضيعها بدونه
صدق الحياااااااااااااه قاااااااااااااسيه
عالعموم الله يرحم كل اموات المسلمين ياااااااااااااااارب
بعد 4 شهور و 11 ايام من العزا بعد انقضاء العدة بالضبط
كانت ام ريان وعيالها جالسين في الصالة
ام ريان:الله يرحم ابوكم ويغمد روحه الجنة والله كان طيب وبدأت تدمع
سديم قامت راحت غرفتها مسكت صورة ابوها وسارت تبكي الله
يرحمك يايبا انا السبب سامحني سامحني يبا
سامحوني يااخواني حرمتكم من حنا ن الأبوة سامحوني وسارت تبكي
الى ان نامت .
ثاني يوم العصر
جاء عم سديم عبد الرحمن وعبد الله استقبلهم فيصل وخالد
عبد الرحمن:اشلونك فيصل
فيصل :بخير عمي انت اخبارك واشلون مساعد وفارس
عبد الرحمن:كلهم بخير
سكتو شوي
فيصل يبي يقطع الصمت: حيالله من جانا نور البيت بوجودكم
عبد الله:منور بأهله اشر لعبد الرحمن يدخل في الموضوع
عبد الرحمن :فيصل انا بدخل في الموضوع على طول
فيصل:اتفضل عمي
عبد الرحمن ...................

فيصل وخالد بوقت واحد بصدمة : وشووووووو

انتهى البارت

توقعاتكم ارائكم
اش الي قاله عم فيصل لفيصل وخالد
وانصدمو
هل بيصير لهم شي بعد؟ غير وفاه ابوهم
هل بتواجهم صعوبات بعد وفاه ابوهم
ريان اش وضعه

اتمنى ينال البارت اعجابكم
ولاتنسونا من التوقعات
تحياتي لكم

بنوته صغيره
31 /7 /2010, 08:54
مررررررررررره الروايه تهبل
ياالله نستنى البارايت الجاي

شرقاوية مكاوية
1 /8 /2010, 15:57
ابشرو
بس فين توقعاتكم

بقايا روح
6 /8 /2010, 18:18
الروايه لذيذه بس انا بدات انسى ايش اللي صار في
البارت السادس طولت يا قمر علينا انتظررررررررررررك
بحمااااااااااس تقبلي مروري

شرقاوية مكاوية
7 /8 /2010, 01:14
ولا يهمك الغلا
ولو ان الردود قليلة



البارت السابع واعذورنا لأنه قصير
البارت الثامن بيكون طويل مرة





عبد الله:منور بأهله اشر لعبد الرحمن يدخل في الموضوع
عبد الرحمن :فيصل انا بدخل في الموضوع على طول
فيصل:اتفضل عمي
عبد الرحمن :اختك سديم
فيصل:وش فيها
عبد الرحمن :لازم تتزوج
فيصل :وشو
عبد الرحمن :ايه لازم تتزوج إلي بعمرها لازم يكون وراهم رجال يخافون منه ويعملوله حساب
فيصل :وانا ياعمي مانفع رجال اش طولي اش عرضي مااقدر احمي خواتي
عبد الرحمن:اختك اكبر منك ماتقدر لها لا انت ولا امك ولا خالد وريان مثل منت عارف مسافر
فيصل :لاياعمي انا ماراح أسمح بهذا الشي ابدا
طبعا خالد ساكت<<<<الظاهر مؤمن بالقاعدة إلي تقول اذا الكبار يتكلمون الصغار ينطمون خخخخ
عبد الله : مو بعلى كيفك تسمح او ماتسمح احنا أعمامها والمسؤولين عنها
فيصل :اسمحلي ياعمي انا المسؤل عن خواتي بعد وفاة ابوي الله يرحمه وبعد ريان
عبد الرحمن :انت مسؤول عن نفسك وامك وبس خواتك حنا المسؤولين عنهم
فيصل:باي حق وانا اخوها موجود مافي شرع او قانون حلل هذا الشي
وحتى لو في المعرس امي توها طالعة من العدة
عبد الرحمن: المعرس فيه وبتسير الملكة والعرس كيفكم
فيصل :وبعد جايبين لها معرس وش هالكلام عمي
عبد الرحمن :ايه مساعد ولدي رجال والنعم فيه يشتغل ومو قا صره شي
فيصل :عمي انا مو بموافق ابدا على الموضوع
وقف عمه عبد الرحمن غصب عنك توافق ومو بعلى كيفك
وعلم يوصلك ويتعداك الملكة الخميس الجاي عندكم 8 ايام ماعندي كلام غيره
جاء بيطلع قال والكلام هذا وصله لأمك ولسديم بالذات
وراح
خالد لحقه عشان يوصله للباب هو وعمه الثاني
عبد الله :قل لأخوك يطيح إلي براسه احسن له ولنا
خالد:يصير خير عمي
فيصل :في المجلس حط راسه بين يديه وبدأ يفكر في إلي حيصير وكيف حيوصل الكلام لأمه
جاء خالد
خالد:فيصل وش بتسوي الحين
فيصل:مدري مدري ياخالد هو وقته الحين يطلعون ياربي
راح الصالة
ام ريان:هاياولدي وش يبون أعمامكم عسى خير
فيصل :أي خير يما أي خير
ام ريان:وش صاير ياولدي قول
فيصل :وش اقول يما
أم ريان: قول تراك خوفتني
فيصل:بدخل بالموضوع على طول
ام ريان:بتقول ولا اشلون
فيصل: بصراحة يما عمي عبد الله وعبد الرحمن جو ويقول عمي عبد الرحمن
انه بيزوج سديم لمساعد ولده
الأم: وش هو لا حيا ولا مستحى وانا توني مالي يوم طالعة من العدة
فيصل :مو هنا المشكلة المشكلة عمي محدد كل شي من كيفه
ام ريان: وش تقصد
فيصل: يما عمي محدد الملكة بعد 8 ايام يعني يوم الخميس
ام ريان : على كيفه هو لا مايصير باروح استفسر من خيتي ام مساعد هالكلام مستحيل يصير
وماهو من الأصول
على طول قامت وماخلت فرصة لفيصل يكمل
اتصلت ام ريان على ام مساعد
ردت اثير
أثير:الو
ام ريان: السلام عليكم
اثير:وعليكم السلام
ام ريان:اثير اشلونك يما
اثير:زينه خالتي انتي اخبارك
ام ريان:زينة الله يسلمك وين امك
اثير:دقيقة خالتي اناديها
ام مساعد:هلا والله ياام ريان
ام ريان: هلا يم مساعد أخبارك ياخيتي
ام مساعد:بخير انتي اخبارك وين الناس
ام ريان:تعرفي العدة وكذ ا الا صحيح الكلام إلي سمعته
ام مساعد: أي كلام
الا شوي
مساعد :خلاص يبا الملكة متى تحددت
ابو مساعد: قريب قريب
مساعد: واخيرا حارتبط مع البنت إلي احبها
ام مساعد: ارتبكت ام ريان ش....ش.... شوي اكلمك وقفلت <<<أحسن احد قلك رقعي
ام مساعد:يالغبي انت ماتعرف تنطم شوي
مساعد: ماني بقادر يما ماني بقادر اخيرا سديم بتسير من نصيبي فديتها
ابو مساعد: استحي ياولد يمكن ماتكون نصيبك
مساعد:لايبا تكفى لاتقول كذا حتى لو هي تكرهني هم بعد انا ابيها أحبها احبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
فيصل :ها يما وش صار
قالت له كل شي
فيصل: معقول عمي يسوي كذا والله حرام عليه حنا موبموافقين وشلون سديم تعيش مع واحد ماتبيه
ام ريان: والله مدري ياولدي وش نسوي نعلم اختك ولا اشلون
فيصل: صبري يما نشوف اذا الكلام صحيح او لا
بعد5 ايام كان باقي على الملكة يومين
ام ريان :ياولدي لازم نقول لاختك لازم تعرف مابقى الا يومين
فيصل : ياربي خلاص يما نقولها وش نسوي بعد حكم القوي على الضعيف
بعد الغدا وهم يشربون الشاي
فيصل: خالد الجوري البندري سديم تذكرون يوم عمي جاء ذاك اليوم
الجوري والبندري :ايه وش صاير
فيصل:بصراحة ياسديم الكلام لك انتي
سديم :وش شصاير
فيصل: ترى ملكتك على مساعد بعديومين يوم الخميس<<<حرام عليك صدمتها مهد زين
سديم : ايه زين
لما استوعبت اييييييييييييييييش لا مستحيل وش الي اتزوج مساعد وشو الي بعد يومين وين عايشين انهبلت انت تبي تمزح امزح زين عن مزحك السخيف والي ماينبلع
فيصل بانكسار :سديم أكلمك جد
سديم: تسمعين يما
تسمعين وش يقول وراحت تبكي عندها
الجوري :فيصل وش هالكلام
فيصل : هذا إلي قاله عمي
الجوري: وشلون ماقدرت تقول شي ماقدرت تدافع عنها الزواج غصب هو
فيصل: الجوري تعرفين ان عمك راسه يابس ولا قال شي سواه
خالد :انا باروح اتفاهم معاه
فيصل: مجنون انت
خالد :اذا انتو ماقدرتوا تسون شي انا باسوي
ام ريان :خالد اجلس لاتسوي شي حنا مو بقده
سديم :يعني بتتركوني تحت رحمته
ام ريان: وش نقدر نسوي يابنتي
سديم بعصبية :لاتسون شي انا باسوي وراحت غرفتها
ام سديم سارت تبكي بنيتي وماني قادرة احميها
ليلة الملكة جاء عم سديم وقال يبي يكلم ام سديم وفيصل وسديم سوا
عبد الرحمن :اشلونك ياام سديم
ام ريان:زي منت شايف عايشين والحمد لله
عبد الرحمن :الحمد لله اكيدفيصل قالكم كل ششي
ام ريان :ايه قال بس نحن مو بموافقين
سديم :عمي انا مابي اعرس توني
عمها عصب: وش إلي توني لازم يكون وراك رجال يحميك ومافي كلام غيره
بكرة بتكون ملكتك والحفلة وقت ماتبون
فيصل:بس عمي اعتقد ان مساعد مو موافق<<<يبي يتأكد
عبد الرحمن: مين إلي قالك مو موافق
فيصل:لو كان موافق كان جا معا ك انت وعمي يخطبها رسمي
عبد الرحمن: انا قلت له مايجي انا وعمك نكفي هو موافق وهو إلي قالي اخطبها
انا طالع الملكة بكرة بعد المغرب
سديم بعصبية : عقلية متخلفين
ام ريان :حسبي الله ونعم الوكيل
ثاني يوم ام ريان:سديم يما قومي تجهزي مابقا شي
سديم:مابغا اعرس قلت
ام ريان:يما سديم ماقدر اسوي شي
سديم :جلست فترة ساكتة وبعدين قامت مسحت دموعها وقالت زين تجهزت وكل حاجة
بعد المغرب
بدأت مراسم الملكة خخخخخخخ<<< حلوة مراسم
جا وقت سؤال سديم
جاء فيصل وهو حزين
سديم قومي الشيخ يسألك
خالد مو راضي يحضر لأنه مو بموافق
قامت سديم بحزن ومكسورة من برا ومن جوا <<<والله قهر زواج غصب
وراحت
الشيخ: سديم بنت صالح بن مساعد هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن بن مساعد زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم.............................................. .......
الشيخ: سديم بنت صالح هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن زوجا لك على سنة الله ورسوله
انتهى البارت
برايكم شقالت سديم
بعد موافقتها شلون بتكون حياتها مع مساعد
هل بتنتقم من عمها في ولده لأنه زوجها غصب ولا حتحب مساعد وتعيش عادي
او ممكن ترفض سديم الزواج اساسا؟
كيف بتكون فرحة مساعد ؟
ريان يوم يعرف كيف بيتصرف
مها والباقيين اش ردة فعلهم
بانتظار اراكم وتوقعاتكم
تحياتي وتحيات رفيجتي ميمو انجل لكم
واعذرونا على البارت القصير

شرقاوية مكاوية
7 /8 /2010, 01:15
ولا يهمك الغلا
ولو ان الردود قليلة



البارت السابع واعذورنا لأنه قصير
البارت الثامن بيكون طويل مرة





عبد الله:منور بأهله اشر لعبد الرحمن يدخل في الموضوع
عبد الرحمن :فيصل انا بدخل في الموضوع على طول
فيصل:اتفضل عمي
عبد الرحمن :اختك سديم
فيصل:وش فيها
عبد الرحمن :لازم تتزوج
فيصل :وشو
عبد الرحمن :ايه لازم تتزوج إلي بعمرها لازم يكون وراهم رجال يخافون منه ويعملوله حساب
فيصل :وانا ياعمي مانفع رجال اش طولي اش عرضي مااقدر احمي خواتي
عبد الرحمن:اختك اكبر منك ماتقدر لها لا انت ولا امك ولا خالد وريان مثل منت عارف مسافر
فيصل :لاياعمي انا ماراح أسمح بهذا الشي ابدا
طبعا خالد ساكت<<<<الظاهر مؤمن بالقاعدة إلي تقول اذا الكبار يتكلمون الصغار ينطمون خخخخ
عبد الله : مو بعلى كيفك تسمح او ماتسمح احنا أعمامها والمسؤولين عنها
فيصل :اسمحلي ياعمي انا المسؤل عن خواتي بعد وفاة ابوي الله يرحمه وبعد ريان
عبد الرحمن :انت مسؤول عن نفسك وامك وبس خواتك حنا المسؤولين عنهم
فيصل:باي حق وانا اخوها موجود مافي شرع او قانون حلل هذا الشي
وحتى لو في المعرس امي توها طالعة من العدة
عبد الرحمن: المعرس فيه وبتسير الملكة والعرس كيفكم
فيصل :وبعد جايبين لها معرس وش هالكلام عمي
عبد الرحمن :ايه مساعد ولدي رجال والنعم فيه يشتغل ومو قا صره شي
فيصل :عمي انا مو بموافق ابدا على الموضوع
وقف عمه عبد الرحمن غصب عنك توافق ومو بعلى كيفك
وعلم يوصلك ويتعداك الملكة الخميس الجاي عندكم 8 ايام ماعندي كلام غيره
جاء بيطلع قال والكلام هذا وصله لأمك ولسديم بالذات
وراح
خالد لحقه عشان يوصله للباب هو وعمه الثاني
عبد الله :قل لأخوك يطيح إلي براسه احسن له ولنا
خالد:يصير خير عمي
فيصل :في المجلس حط راسه بين يديه وبدأ يفكر في إلي حيصير وكيف حيوصل الكلام لأمه
جاء خالد
خالد:فيصل وش بتسوي الحين
فيصل:مدري مدري ياخالد هو وقته الحين يطلعون ياربي
راح الصالة
ام ريان:هاياولدي وش يبون أعمامكم عسى خير
فيصل :أي خير يما أي خير
ام ريان:وش صاير ياولدي قول
فيصل :وش اقول يما
أم ريان: قول تراك خوفتني
فيصل:بدخل بالموضوع على طول
ام ريان:بتقول ولا اشلون
فيصل: بصراحة يما عمي عبد الله وعبد الرحمن جو ويقول عمي عبد الرحمن
انه بيزوج سديم لمساعد ولده
الأم: وش هو لا حيا ولا مستحى وانا توني مالي يوم طالعة من العدة
فيصل :مو هنا المشكلة المشكلة عمي محدد كل شي من كيفه
ام ريان: وش تقصد
فيصل: يما عمي محدد الملكة بعد 8 ايام يعني يوم الخميس
ام ريان : على كيفه هو لا مايصير باروح استفسر من خيتي ام مساعد هالكلام مستحيل يصير
وماهو من الأصول
على طول قامت وماخلت فرصة لفيصل يكمل
اتصلت ام ريان على ام مساعد
ردت اثير
أثير:الو
ام ريان: السلام عليكم
اثير:وعليكم السلام
ام ريان:اثير اشلونك يما
اثير:زينه خالتي انتي اخبارك
ام ريان:زينة الله يسلمك وين امك
اثير:دقيقة خالتي اناديها
ام مساعد:هلا والله ياام ريان
ام ريان: هلا يم مساعد أخبارك ياخيتي
ام مساعد:بخير انتي اخبارك وين الناس
ام ريان:تعرفي العدة وكذ ا الا صحيح الكلام إلي سمعته
ام مساعد: أي كلام
الا شوي
مساعد :خلاص يبا الملكة متى تحددت
ابو مساعد: قريب قريب
مساعد: واخيرا حارتبط مع البنت إلي احبها
ام مساعد: ارتبكت ام ريان ش....ش.... شوي اكلمك وقفلت <<<أحسن احد قلك رقعي
ام مساعد:يالغبي انت ماتعرف تنطم شوي
مساعد: ماني بقادر يما ماني بقادر اخيرا سديم بتسير من نصيبي فديتها
ابو مساعد: استحي ياولد يمكن ماتكون نصيبك
مساعد:لايبا تكفى لاتقول كذا حتى لو هي تكرهني هم بعد انا ابيها أحبها احبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
فيصل :ها يما وش صار
قالت له كل شي
فيصل: معقول عمي يسوي كذا والله حرام عليه حنا موبموافقين وشلون سديم تعيش مع واحد ماتبيه
ام ريان: والله مدري ياولدي وش نسوي نعلم اختك ولا اشلون
فيصل: صبري يما نشوف اذا الكلام صحيح او لا
بعد5 ايام كان باقي على الملكة يومين
ام ريان :ياولدي لازم نقول لاختك لازم تعرف مابقى الا يومين
فيصل : ياربي خلاص يما نقولها وش نسوي بعد حكم القوي على الضعيف
بعد الغدا وهم يشربون الشاي
فيصل: خالد الجوري البندري سديم تذكرون يوم عمي جاء ذاك اليوم
الجوري والبندري :ايه وش صاير
فيصل:بصراحة ياسديم الكلام لك انتي
سديم :وش شصاير
فيصل: ترى ملكتك على مساعد بعديومين يوم الخميس<<<حرام عليك صدمتها مهد زين
سديم : ايه زين
لما استوعبت اييييييييييييييييش لا مستحيل وش الي اتزوج مساعد وشو الي بعد يومين وين عايشين انهبلت انت تبي تمزح امزح زين عن مزحك السخيف والي ماينبلع
فيصل بانكسار :سديم أكلمك جد
سديم: تسمعين يما
تسمعين وش يقول وراحت تبكي عندها
الجوري :فيصل وش هالكلام
فيصل : هذا إلي قاله عمي
الجوري: وشلون ماقدرت تقول شي ماقدرت تدافع عنها الزواج غصب هو
فيصل: الجوري تعرفين ان عمك راسه يابس ولا قال شي سواه
خالد :انا باروح اتفاهم معاه
فيصل: مجنون انت
خالد :اذا انتو ماقدرتوا تسون شي انا باسوي
ام ريان :خالد اجلس لاتسوي شي حنا مو بقده
سديم :يعني بتتركوني تحت رحمته
ام ريان: وش نقدر نسوي يابنتي
سديم بعصبية :لاتسون شي انا باسوي وراحت غرفتها
ام سديم سارت تبكي بنيتي وماني قادرة احميها
ليلة الملكة جاء عم سديم وقال يبي يكلم ام سديم وفيصل وسديم سوا
عبد الرحمن :اشلونك ياام سديم
ام ريان:زي منت شايف عايشين والحمد لله
عبد الرحمن :الحمد لله اكيدفيصل قالكم كل ششي
ام ريان :ايه قال بس نحن مو بموافقين
سديم :عمي انا مابي اعرس توني
عمها عصب: وش إلي توني لازم يكون وراك رجال يحميك ومافي كلام غيره
بكرة بتكون ملكتك والحفلة وقت ماتبون
فيصل:بس عمي اعتقد ان مساعد مو موافق<<<يبي يتأكد
عبد الرحمن: مين إلي قالك مو موافق
فيصل:لو كان موافق كان جا معا ك انت وعمي يخطبها رسمي
عبد الرحمن: انا قلت له مايجي انا وعمك نكفي هو موافق وهو إلي قالي اخطبها
انا طالع الملكة بكرة بعد المغرب
سديم بعصبية : عقلية متخلفين
ام ريان :حسبي الله ونعم الوكيل
ثاني يوم ام ريان:سديم يما قومي تجهزي مابقا شي
سديم:مابغا اعرس قلت
ام ريان:يما سديم ماقدر اسوي شي
سديم :جلست فترة ساكتة وبعدين قامت مسحت دموعها وقالت زين تجهزت وكل حاجة
بعد المغرب
بدأت مراسم الملكة خخخخخخخ<<< حلوة مراسم
جا وقت سؤال سديم
جاء فيصل وهو حزين
سديم قومي الشيخ يسألك
خالد مو راضي يحضر لأنه مو بموافق
قامت سديم بحزن ومكسورة من برا ومن جوا <<<والله قهر زواج غصب
وراحت
الشيخ: سديم بنت صالح بن مساعد هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن بن مساعد زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم.............................................. .......
الشيخ: سديم بنت صالح هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن زوجا لك على سنة الله ورسوله
انتهى البارت
برايكم شقالت سديم
بعد موافقتها شلون بتكون حياتها مع مساعد
هل بتنتقم من عمها في ولده لأنه زوجها غصب ولا حتحب مساعد وتعيش عادي
او ممكن ترفض سديم الزواج اساسا؟
كيف بتكون فرحة مساعد ؟
ريان يوم يعرف كيف بيتصرف
مها والباقيين اش ردة فعلهم
بانتظار اراكم وتوقعاتكم
تحياتي وتحيات رفيجتي ميمو انجل لكم
واعذرونا على البارت القصير

بقايا روح
12 /8 /2010, 00:26
اعذرك بس لاجا الثامن بسرعه <<<هههههههههههههههههههههههه
يسعدك ربي برضو انتظرك يعطيك العافيه

tmbok
12 /8 /2010, 04:25
سيناريو حلو خلاني اندمج مع القصة
يعطيك العافية اختي شقاوية مكاوية
وننتظر............

crazy girl
12 /8 /2010, 21:41
لا نت جد القصه ماااااره حمستكو

بس عاد بسرعة عشان تتسلسل الافكار وما ننسى ولا شيء من الاحداث

الوهاج
13 /8 /2010, 00:24
مشكورة يا شرقاوية على القصص

تهاني البرناوي
13 /8 /2010, 06:45
ثانكس وتقبل مروري

شرقاوية مكاوية
15 /8 /2010, 18:43
الجميع مروركم اسعدني ونورني لاحرمت هالمرور
لكم ارق التحايا
ولعيونكم البارت الثامن

شرقاوية مكاوية
15 /8 /2010, 18:43
البارت الثامن
الشيخ: سديم بنت صالح هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم.............................................. .......
الشيخ: سديم بنت صالح هل ترضين مساعد بن عبد الرحمن زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم:لا ياشيخ ماني موافقة واصلا انا مغصوبة عليه من عمي وراحت على طول غرفتها
وراح فيصل المجلس
مساعد لف جهة الصوت مصدوم مو مصدق
عبد الرحمن : معليش ياشيخ أعذرنا الظاهر البنت غيرت رايها
الشيخ: بإختصار اعطاهم محاضرة واي من محاضرة
اول ماطلعوا الناس
ابو مساعد: كله منكم كله منكم وينها هاذي وينها والله لاو ريها علم يوصلكم ويتعداكم الشي إلي صار ماراح اعديه على خير واختك هاذي الحيوانة تشوف
مساعد طلع على طول بدون أي كلام <<< والله حزني يحبها ورفضته
فيصل :فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
جاءفيصل
ام ريان: خلاص عرست
فيصل:لا يما ارفضت
خالد :وشو من جد
فيصل: اكيد !!اختك ذي راسها يابس
خالد: ايه هاذي اختي إلي أ عرفها وقام
فيصل:على مانا فرحان يما على مانا خايف من ردة فعل عمي
ام ريان :الله يعين ويساعد ياولدي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو مساعد
مساعد:يبا ليش سويت كذا مو قلت انها موافقة
الاب: كانت موافقة مدري وش إلي غير رايها
مساعد:يبا لاتسكتني بهالكلمتين انا تفشلت قدام الناس وقبل لاتفشل كسرت خاطري كنت متفائل اعيش مع بنت عمي إلي حبيتها من بين كل بنات عمي ليه يبا ليه
الاب: وهو يصارخ مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااعد اسكت إلي فيني كافيني
مساعد:وانا وش اقول يبا وش اقول لكن مو منها منك انت إلي ماقلت لي انها مو بموافقة
طراااااخ كف محترم
الاب: احترم نفسك لاترفع صوتك علي ماني بصاحبك
مساعد: تضربني يبا تضربني
الاب :دامك مو محترم اضربك واكسر راسك فاهم انقلع من وجهي
مساعد طلع غرفته
لقا فارس ينتظره
مساعد: ناظر فارس وراح عند دولابه يطلع ملابسه
فارس : انت الغلطان يامساعد لاتناظرني ماكان المفروض ترفع صوتك على ابوك لو ايش كان السبب
مساعد: فارس يرضيك اتفشل قدام خلق الله يرضيك
انت اكثر واحد عارف قد ايش احبها احبها من زمان وابوي ماقالي انها رفضتني يافارس
فارس: استغفر ربك الزواج قسمة ونصيب يامساعد ويمكن هو ماقالك مايبي يكسر خاطرك
مساعد: حتى لو موبذي الطريقة يفشلنا قدام الناس لو تشوف الشهود والناس إلي حضروا الملكة يوم رفضت كيف نظراتهم
تتمنى الارض تنشق وتبلعك وربي
:انا مسافر يافارس لاكن ماراح اعدي هذا الامر على خير وهذاني قلتها
فارس:مساعد اصبر شوي اهدأ وين تسافر الحين
مساعد:باروح مابي هذا الجو ماني جالس ولا دقيقة بعد ضرب ابوي لي
وسديم انا باوريها
وراح
فارس: لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديك يا مساعد الله يهديك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام ريان
سديم: انا مابغا هذا الشي يصير يامها لكن مستحيل اعيش مع واحد مابيه ماحبه ماطيقه
مها:بس ياسديم انتي عارفة وش لون وقد ايش يحبك
سديم :بس انا ماحبه ماحبه مافي حد يفهمني ماحببببببببببببببببببببببببه
مها:الله يعينك سدومة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
في بيت ابو مساعد الساعة 10
ام مساعد: ليه يابو مساعد ماقلت لي على الاقل انا
ابو مساعد: ام مساعد اسكتي والي يعافيك مابي هاذا الطاري والحيوانة إلي هناك انا باوريها
ام مساعد:يابو مساعد فكر زين هي مالها دخل هي قالت لك انها ماتبيه ليه تفشل نفسك وولدك
ابو مساعد وقف معصب والله لاوريها الزفتة انا رايح لها الحين
ام مساعد: مسكت يده اهدأ يابو مساعد وش إلي تروح لها الحين
ابو مساعد:اتركيني ياام مساعد خليني اروح اتفاهم وياها الزفتة الحيوانة هاذي<~جا صالح 2
ام مساعد:لا ماني بتاركتك وش إلي تروح ابو مساعد أ......................
ابو مساعد: شوفي يأم مساعد لو ماتركتيني لا ورقة طلاقك توصلك
ام مساعد: انصدمت وتركته وهي تبكي
راح على طول بيت ام ريان

اتصلت ام مساعد على عم سديم عبد العزيز
يلحق اخوه لايقتل البنت

دق الجرس
فيصل: جاي جاي
فتح الباب انصدم: عمي
ابو مساعد: ايه عمك
فيصل :اهلين تفضل
ابو مساعد دخل: روح نادي لي اختك بسرعة
فيصل: ليش عمي
ابو مساعد: قلها تجي بسرعة ولا انا إلي بطلع لها الحيوانة هاذي
فيصل ..................................
راح عند امه قالها كل شي الا على نزلة سديم
ام ريان: يالله هاذا إلي انا خايفة منه
سديم: وليه تخافين يما انا ماسويت شي غلط
فيصل: عمي يبيك يالفالحة انت
ام سديم: سارت تدمع الله يستر وش يبي يسوي فيها
راحت سديم اول مادخلت اهلين عمي
عمها: عمت عينك لا اهلين ولاسهلين يالزفتة
ومسكها يضربها: يالحيوانة
ترفضين ولدي ليه وش قاصره
ومن انتي عشان ترفضيه
سديم :بدات تبكي مابيه قلت لك قبل لايسير أي شي مابيه حق من حقوقي ياعمي
عبد الرحمن: حقك في عينك
جا فيصل ومعاه كاسات العصير ووراه خالد
رما الكاسات وحاول يفك سديم من يد عمه:
وش فيك ياعمي تضربها لأنها طلبت حق من حقوقها
ابومساعد:انت انطم ولا تتدخل
خالد حاول وعمه يضرب في سديم
شوي دخل عبد العزيز عم سديم وحاول يفك اخوه من سديم
وبعد جهد فك عبد الرحمن
عبد العزيز: عبد الرحمن اشفيك انت انجنيت تضربها كذا شوف وش سويت فيها
عبد الرحمن: قهرتني الحيوانة والله ماخلصت منها
عبد العزيز شال اخوه وطلعوا
اما عند ام ريان سديم طلعت تشهق فوق وسارت تتستفرغ دم<<<<<< الله يكرمكم
وتبكي طلعت امها وفيصل وخالد وراها
ام ريان: كسر بيده عساه الموت شوه بنتي
سديم تبكي وترجع تستفرغ
ام سديم :اهدي ياسديم خلاص اسم الله عليك
لفت سديم على امها طالعتها واغمى عليها
ام ريان صرخت: لا يما سديم لاتروحين مني انا بعد
فيصل بأعلى صوت : خالد ساعدني نوديها السيارة
البندري جيبي عبايتها بسرعة
البندري بصدمة: ها
زين وراحت
في المستشفى
عند الباب
أم سديم: يالله يابنتي الله يفرج همك
شوي طلع الدكتور
خالد: بشر دكتور
الدكتور : لا الحمد لله بالنسبة للجروح واستفراغ الدم هي بخير
بس الضرب كان حيل قوي
هي عندها مراجعات عند دكتور القلب صح
فيصل: ايه دكتور
الدكتور: خلاص بس الحين يجي الدكتور يشوف حالتها تعرف هي قريب مسوية العملية المفروض ماتتعرض لضغوط نفسية مو عاد ضرب بهاذي الطريقة
و
بالنسبة للضرب إلي جاها احنا بنبلغ الشرطة
ام ريان: لايادكتور احنا مسامحين إلي اعتدى عليها
الدكتور : مانقدر هاذي اجراءات واذا جا الضابط المسؤول قولو له انكم متنازلين
خالد : دكتور نقدر نشوفها
الدكتور: لا ماتقدروا الحين واصلا مالها داعي جلستكم هنا تعالوا بكرة وان شاء الله تكون بخير
رجعوا البيت
الجوري : ها يما اخبار سديم الحين
الأم تبكي ان شاء الله بخير
ثاني يوم راحوا من الصباح المستشفى
دخلوا عند سديم
ام سديم: الحمد لله على سلامتك يما
سديم: الله يسلمك يما ووجها وجسمها كله كدمات وعينها كلها دموع تنتظر احد يقلها ابكي وتبكي<~تهئ
فيصل :كذا تخوفينا عليك
سديم :ههه غصب عني ياخوي
خالد :تستاهلين السلامة
الجوري:الله يعينك سديم
سديم آمين
البندري: مسوية قوية رفضيتيه شوفي وش جاك وين قوتك مافكيتي نفسك من عمك
الجوري :عما انتي دايم كذا بالوجه قوليلها الحمد لله على السلامة
كلهم ضحكوا
سديم :يما ترى جا الضابط اليوم الصباح واتنازلت عن عمي
ام ريان: الله يبارك فيك يابنتي
سديم: وماتنازلت لأني خايفة منه لأن تربيتي ماتسمح اجرجر عمي للمخافر لا كن لو سار شي من طرفهم مرة ثانية ماراح اسكت
يما وين جوالي
امها عطتها وقالت حنا بروح الحين وبنجيك العصر زين
سديم : اوكي يما
وراحووا سديم دقت على رقم
المتصل عليه :الو
سديم : الو السلام عليكم
المتصل عليه : وعليكم السلام هلا سدومة اخبارك
سديم : تمام يا...... ابيك تجي الحين الحين محتاجتك مررررة
المتصل عليه: سلامات ليه وش فيك
سديم:اذا جيت قلت لك
المتصل عليه: والله سدومة ما أوعدك لكن احاول أعتقد ان عندنا اجازة قريبة ان شاء الله اجي
سديم :تجي بالسلامة قفلت
وحطت راسها على المخدة الله يجيبك بالسلامة
مرت يومين خرجت سديم من المستشفى
احسن من اول بكثير لاكن آثار المرض والضرب باقية عليها
بعد يوم من خرجتها من المستشفى
كانو كلهم متجمعين بعد العصر بالصالة شوي رن الجرس
قامت الخدامة تفتح الباب
سديم لفت شافت ريان
صرخت ريان وراحت ارتمت بحضن أخوها وتبكي ماودها تتركه
ريان اهدي سديم خليني اسلم على امي وبعدين نتفاهم
سلم وجلس سديم وش إلي سوا فيك كذا
وجهك أصفر وجسمك هزيل وش هاذي الجروح إلي بخدك
سديم: رخت راسها وسارت تبكي بصمت
قالوله كل السالفة من بدايتها الى النهاية
ريان: وشلون عمي يفكر كذا وخير يزوجها وانا مو موجود
فيصل: والله ريان قلنا له احنا المسئولين عن خواتنا قال انتم مسؤولين على نفسكم وريان مسافر
انا الحين مسؤول عنها
ريان :لا والله خير ويعني انا مسافر يقوم يزوجها بدون علمي يسر خير
ام ريان: ريان انت وش إلي جابك الحين
ريان : افا يالغلا ماتبيني
ام ريان: لا ياولدي مو كذا بالعكس والله فرحنا بشوفتك بس مانبي نضيع عليك سنة يكفي قطعك للدراسة يوم وفاة ابوك والحين جيت بعد
ريان: عندي اجازة قلت أجي اسلم عليكم
واصلا هم الحين عندهم اجازة اسبوع وكم يوم مدري حقت وشو اوانتو اجازتكم باقي لها بس هالاسبوع صح بندورة
البندر:ايه اجازة مابين الفصلين كلها اسبوع ونرجع بعد
ام ريان: الحمد لله على سلامتك يابوي
قم ارتاح
قام وهو رايح
همس في اذن سديم: ترى بعد العشا باخذك نغير جو وافهم منك كل شي
سديم : زين ان شاء الله
بعد العشاء تجهز ريان وسديم وطلعوا
لمجمع الراشد في الخبر
في ستار بكس
طلبو لهم كوفي ودونات و و و
جلسوا في حالة صمت فترة
ريان: سديم كيفك الحين
سديم: شوفة عينك لكن افضل من اول بكثير
ريان: سدومة ممكن أسألك سؤال ماله داعي الحين
سديم :ههه أتفضل
ريان:سدومة انتي ليش رفضتي مساعد وانت عارفة انه يموت بتراب رجلك
سديم :طيب قبل لأجاوبك ممكن اسألك سؤال
ريان:أكيد
سديم: تتمنى تعيش مع احد ماتحبه
ريان: طبعا لأ
سديم: وانا بعد مساعد ماطيقه ماحبه أكرهه أكرهه ياريان أكرهه ماطيقه ليش محد فاهمني ماحبه وبدت تبكي
ريان:سدوم اهدي حنا بمكان عام
ريان: سديم
سديم : رفعت راسها طالع بريان(بمعنى نعم)
ريان:تصدقين عجبتيني يوم رفضتيه تصرف منك يحتاج لقوة مو طبيعية
سديم: ططالعت فيه مدة بعد كذا ضحكت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان: هع هع هع هع هع هع هع ايه اضحكي وفرفشي
سديم :ههههههه ريان قم خلنا نمشي وراي موعد بكرة من الصباح
ريان: اوك يلا
ثاني يوم من الصباح
ريان:سدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييم يلا تأخرنا
سديم:اف يلا نازلة لاتقعد تصارخ
ريان: بتتأخرين على موعدك
سديم: قلتها موعدك يعني مو موعدك
ريان :اقول لايكثر وعجلي
سديم.............................................. ..................
في السيارة
ريان:سديم ايش عندك في المستشفى
سديم:موعد
ريان:أدري ان عندك موعد يعني مدرسة مثلا موعد ايش
سديم: موعد عند دكتور قلب
ريان: انت ماخلصتي
سديم: لا لازم اراجع على الاقل سنة بعد العملية عشان نتطمن
ريان: الله يعينك
يلا نزلنا
وراحوا قسم الانتظار
شوي
النيرس:سديم ساله مساعد ال.......
سديم :ايه
النيرس :مدام في احد يدخل مع انتي(لازم مستشفيات سعودية(^_^))
سديم :ايه اخوي
النيرس:اش اسم
سديم: ريان صالح مساعد ال........................
دخلت سديم وريان
الدكتورطارق: اهلا اخت سديم كيفك اليوم
سديم : الحمد لله
الدكتورطارق:اشلونك ريان
ريان: بخير الحمد لله
الدكتور طارق: طيب الحين بنسوي تخطيط ونشوف الوضع
.................................................. ...........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشركة
عبد الله: المفروض يابو مساعد انا قلنا لمساعد انها ماتبيه
عبد الرحمن : انا ماتوقعت الحيوانة هذي تسوي كذا
عبد الله: المفروض حسبت حساب كل شي واحنا من سديم صغيرة نعرف انها عنيدة
عبد الرحمن : خلها تولي الحيوانة هذي الحين ولدي مساعد مدري عنه شي مختفي من بعد هذاك اليوم
عبد الله: والله انت غلطان ياخوي المفروض تمسك اعصابك لآخر حد لأنك انت الغلطان انك ماقلت له
عن رفض سديم له
عبد الرحمن: الله يستر بس
عبد الله: والله زين منها تنازلت
عبد الرحمن: مو بكيفها غصب عنها قاهرتني والله احس الضرب إلي ضربتها مايكفيها
عبد الله: الله يهديك بس يابو مساعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيارة
سديم: اف تعبت من التحاليل اليوم وهالتخطيط الي بيفقع قلبي
ريان:هههههههههههههههه
سديم: ايه اضحك تخيل كل شهرين نفس الموال هذا والتحاليل إلي تتعب
ريان : والله سديم الله يعينك بجد مرة تعب
وصلوا عند الباب يلا انزلي
سديم: انت موبنازل
ريان :لأ عندي مشوار بسيط على الغدا راجع
سديم :براحتك
بعد الظهر جاء ريان
وجلسوا يتغدوا
ريان :يما باقول لك شي
ام ريان:قول اسمعك
ريان:بصراحة يما قررت اتزوج
ام ريان: الف الف الف مبروك ياولدي وأخيرا مابغيت
ريان :ههههههههههههههه
ام ريان: في بالك وحدة ولا تبي اخطب لك وحدة
ريان: لا ابي وحدة في بالي
سديم رفعت راسها تطالع وتأشر ريان غمز لها
سديم:هههههههههههههههههههههههههه
الأم :شفيك انهبلتي
سديم: لأ هههههههههههههههههههههه
ريان:سخيفة سديموه
ام ريان:ماعليك منها انهبلت اتركها قلي مين هي سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي
ريان: احم احم
سديم:أخلص قول ولا ترى انا باقول ههههههههه
ام ريان:انتي مالك دخل انطمي
ريان:هههههههههه احسن
ريان:يما انا ابي بنت عمي عبد العزيز غادة
ام ريان :والله هاذي الساعة المباركة ياولدي غادة والنعم فيها بنت ولا كل البنات
بكلم امها واشوف
ريان: يما كلميها اليوم وشوفي وقليلهم يردون بدري لأني على الاقل ابي اخطبها قبل لأسافر ولا جيت ملكنا
فيصل:وعلى ايش العجلة
ريان:و انت ا شلك زين يما
ام ريان : انا باكلمهم وهم احرار بردهم
ريان: يما بس
قوليلهم كذا وبعدين براحتهم
ام ريان :ان شاء الله يما العصر اكلمهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عبد العزيز أبو ابراهيم
عبد العزيز: سفرة دايمة باروح ارتاحلما العصر قوموني
ام ابراهيم:هني وعافية يابو ابراهيم محل مايسري يمري يارب
ابو ابراهيم: الله يعافيك وطلع
قامو كلهم بعد الغدا جلسوا في الصالة
لمار :يما باروح اريح شوي والعصر باقوم عن اذنك
ام ابراهيم:روحي ارتاحي يما
إبراهيم:يما هاذي طول حياتها وانتي مدلعتها لاتدلعينها كثير تخرب علينا
ام ابراهيم : انت مالك دخل هذي اخر العنقود
ابراهيم: افا ياام ابراهيم افا
غادة: أحسن أحد قالك تستهبل وتتلقف
ابراهيم :انتي مالك دخل فاهمة اف ملقوفة
لمار : احسن يابراهيموه مرة ثانية عن اللقافة
غادة :حتى انا باروح انام لما الصلاة
ام ابراهيم:لا ماتنامين مابقى شي على الصلاة
غادة :يماااااااااااااااااااااا بليز
ام ابراهيم : لا يعني لا روحي سوي القهوة حقت ابوك تعرفين مايبي الخدم يسوونها
غادةبقهر :زييييييييين لكن بعد صلاة العصر بنام
ام ابراهيم :زين طسي
شوي رن التلفون ام ابراهيم: الو
المتصل: السلام عليكم اشلونك خالتي
ام ابراهيم: تمام الحمد لله اخبارك انتي يما
المتصل : زينة الحمد لله خالتي غادة قريبة اذاسمحتي
ام ابراهيم : ايه دقيقة اناديها لك
المتصل:مشكورة خالتي
ام ابراهيم: غااااااااااااااااااااادة غاااااااااااادة تعالي بسرعة تلفون
غادة:جاية
غادة:الووووو
المتصل: بسم الله كذا الناس يقولون الالوا ردي برفق يختي
غادة:وااااااااااه سديموا ماني برايقة لك
سديم:ليييييييييييه اش عندك ان شاء الله
غادة: وانتي وش دخلك
سديم: الشرهة مو بعليك على المتصل يبي يسلم عليك باي ولاني برادة عليك الا بكره بالجامعة يالخايسة وقفلت
غادة: سس...سديم...........يوووووووووووووووووه ازعلت ياربي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة العصر بيت ام ريان
ريان: يما كليمهم الحين
ام ريان:وش بلاك اهدأ شوي مابطير البنت
ريان:خايف يما تطير تكفين كلميهم
فيصل:يما يعني ماتعرفين ولدك اعند منه مافي لاصمم على الشي صمم
تدرين يما والله اني احزن عليك كل عيالك راسهم يابس مادري وش يبون بالحيا
ام ريان: زين في حد حاس فيني
ريان : انت اسكت وانطم ومالك دخل
يلا يما
ام ريان: اف منك وقامت عند التلفون وريان وراها
ام ريان: خير خير اقول روح بس لاكف على وجهك اكلمها وأجي اقولك
ريان :تكفين يما
أم ريان: ترى أهون
ريان: لا يما خلاص باروح تعرفين تمسكين من اليد الي تعور وراااح
ام ريان اتصلت على ام ابراهيم
رد ابراهيم:الو مرحبا
ام ريان: السلام عليكم
إبراهيم: وعليكم السلام هلا خالتي ام ريان
ام ريان: هلابك زود وين امك
ابراهيم:دقيقة اناديها
شوي
ام ابراهيم: هلا وغلا بأم ريان
ام ريان : هلا والله اخبارك
ام ابراهيم: بخير الحمد لله اخبارك انتي وينك كذا قاطعة
ام ريان : ابد تعرفين كنت بعدة ويوم طلعت توني افضى انت اش مسوية
ام ابراهيم: بخير ياقلبي
ام ريان:شوفي ياخيتي انا بادخل بالموضوع على طول
ام ابراهيم : عسى خير اتفضلي
ام ريان: ان شاء الله خير
والله ياام ابراهيم حنا طالبين يد بنتكم غادة لولدي ريان
أم ابراهيم: والله هاذي الساعة المباركة ياام ريان ريان رجال والنعم فيه وولد عمها موبغريب
ام ريان :الله يسلمك ذوقك والله الطيب
أم ابراهيم: تعرفي يم ريان لازم نسأل البنت ونشوف ابوها وبعدين نقرر ونرد لكم
ام ريان:أكيد هذا حقكم بس لي طلب ياام ابراهيم
ام ابراهيم: اتفضلي ياام ريان
ام ريان : الله يسلمك ياأخيتي بس اذا كان في نصيب الولد يخطبها رسمي قبل لايسافر ولا رجع يملكون
ام ابراهيم:بس كذا ماطلبت شي ياام ريان ابشري غالي والطلب رخيص
ام ريان: مشكورة ياام ابراهيم ماتقصرين وسواء كان في نصيب او مافيه بنظل حبايب
ام ابراهيم:أكيد
ام ريان: أجل انا استأذن الحين ومثل ماقلت لك ياريت تردون بأقرب وقت
ام ابراهيم: ان شاء الله سلمي على البنات كلهم
ام ريان: يوصل وقفلت
ريان بلهفة :هايما وش قالو
ام ريان : وش قالو بعد تو مكلمتهم خلهم يشاوروون البنت ويسير خير بعدها
ريان: وقلتيلهم الي قلت لك
ام ريان: أيه قلت ولاتقعد تحن تراك تزهق
ريان من الفرحة حب راس امه :مشكورة يأحلى أم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت ابو ابراهيم
ابراهيم : وش بغت خالتي ام ريان
ام ابراهيم: وانت وش عليك
ابراهيم: افا يما افا
ابو ابراهيم:اقول خلك رجال وعن اللقافة الي مو زينة
ابراهيم:ان شاء الله يبا
ام ابراهيم: باقلكم شي ضروري قبل مايقومون البنات
ابراهيم: قايل ان في شي
ام ابراهيم: أنطم خلني أكمل
ابو ابراهيم:قولي اش عندك يأم ابراهيم
أم ابراهيم: والله توها اتصلت ام ريان وطالبة يد غادة لولدها ريان
أبو إبراهيم :ايه وش قلتيلهم
ام ابراهيم: قلت نشاور البنت وابوها ونرد لكم
ابراهيم:ا خس غادة تعرس والله ماهي بهينة
ام ابراهيم:ليش بنت ولا كل البنات بنيتي حلوة وتستاهل
ام ابراهيم: الا يابو ابراهيم اش رايك
ابو ابراهيم:والله انا اشوف رييان رجال والنعم فيه ناجح بدراسته واهتمامه بأهله من ناحيتي موافق
بس يبقى الراي راي بنتي غادة اذا وافقت على بركة الله واذا ماوافقت الله يعوضه ويعوضها خير
ام ابراهيم: والله هاذا راي انا بعد خلاص انا باكلمها اليوم ان شاء الله واعطيها وقت تفكر لأنهم شوي مستعجلين
ابراهيم :وليه العجلة
ام ابراهيم: يبي يخطبها رسمي ويسافرولا رجع ملكوا
ابو ابراهيم:ياام ابراهيم لاتضغطين على البنية خليها تفكر براحتها
ام ابراهيم : ان شاء الله يابو ابراهيم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد المغرب
في غرفة غادة
لمار: والله يغدو الجامعة تزهق احس بالملل
غادةوهي على الاب توب: والله يأختي باقيلك سنين
على ماتتخرجين وتقولين هالكلام اجل انا وش اقول
طق طق طق طق
غادة :اتفضل
ام غادة:اشلونكم بنات
غادة : تمام تفضلي يما ليشش واقفة
ام ابراهيم: تعالي غادة ابيك شوي
لمار: افا يما وانا
ام أبراهيم: باقول حق غادة واذا رضت تقولك كيفها
راحت غادة عند امها
غادة : يما شنو عندك خرعتيني
ام ابراهيم: لاتخافين
انا باقولك لكن لاتردين علي الحين فكري براحتك ورديلي سواء بإي او بلا
غادة:ايه زين بس شنو السالفة
ام أبراهيم:والله يغادة خالتك ام ريان دقت اليوم تخطبك لولدها ريان
غادة فاتحة فمها ومنصدمةوفي نفسها::رييان ريان ماغيره
غادة: أي ريان
ام ابراهيم: تستهبيلين ريان ولد عمك أكيد
غادة: ريان ؟؟
ام ابراهيم: فكري زين وبعدين رديلي فاهمة
غادة:ايه يما عن اذنك
وراحت اول مادخلت عند لمار
لمار: ها اش عندك
غادة : ماراح تصدقين
لمار :ايش
غادة:وهي مصدومة انخطبت يالمار
لمار :جد من الي بياخذ اختي مني
غادة:ريان اخو سديم
لمار: بجد ريان ولد عمي صالح ماغيره
غادة:ايه تخيلي
لمار: الف الف الف مبروك كللللللللللللوش وأخيرا بتفكيني ياغادوه
غادة:هي انتي من الي قالك اني موافقة
لمار: عينك يالهبلة واضح انك طايرة من الفرحة
غادة :جد راحت عند المرايا تطالع
لمار:ههههههههههههههههههههه هبلة هذا اكبر دليل
غادة :ياحمارة وضربتها على خفيف
وقعدو يضحكوو ههههههههههههههههههههههههههه
غادة : الحيوانة سديموه ولا قالت ليه خليني اكلمها
راحت تدق لقته مقفل
غادة :ومقفلة جوالها بعد هين ياسديم اوريك بكرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت أم ريان
سديم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ودي اشوف ردة فعل غادة يوم خالتي تقول لها
الجوري: اقول لاتتريقين على الناس بيجيك يوم
خالد: واول من يضحك انا
البندري:اصلا قد جاها اليوم وراح
سديم: عما في ذا الاشكال
فيصل :هههههههههههههههههههه انتي الي بديتي
سديم:مالت عليكم كلكم باروح انام احسن لي
فيصل:ايه صح يكون احسن...نوم الظالم عباده
سديم:عما ولا يجاملون رمت على فيصل خدادية وطلعت تنام
فتحت جوالها لقت19 موجود من غادة واثنين مها ضحكت قالت احسن ياغادوه اوريك
اتصلت على مها
السلام عليكم
مها : اهلين سديموه أخبارك
سديم: تمام اخبارك انتي
مها : الحمد لله هااا بتجين بكرة
سديم: اكيد احد يفوت يوم الاربعاء آخريوم
مها : والله ماني مصدقة بكرة اجازة مابين الفصلين اخيرا اسبوع من الراحة
سديم:هههههههههه والله جد بتروحون مكان بالأجازة
مها: لا ماعتقد وانتوا
سديم: والله مدري ماعتقد بس ودي لو نسافر
مها:وش شعور ريان وامك خاطبه له
سديم :طاير من الفرحة الا غثنا
مها: ههههههههههههه هو له اسبوع عندكم صح
سديم :ايه وش هالاهتمام بريان تراه خاطب
مها : عما طسي بس طسي
سديم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: هي هي هي هي هي هي هي سخيفة
سديم:عينك مخيفةهههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: اف بدأت سخافتها
سديم: ههههههههههههههههههههه
مها :اقول انقلعي بنام وبكرة نتفاهم ونطفش غادة
سديم: والله زين مسكينة غادوا مقفلة جوالي علشان ماتتصل بعد ماأمها تقول لها
مها: والله ودي اشوف وجهها بكرة
سديم:بتشوفيه ويلا ضفي وجهك ابي انام باي
مها:باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم بالجامعة
سديم شافت غادة ضحكت في وجهها على شكل غادة المعصبة وكانت مها ورا غادة بس غادة ماتدري
سديم أشرت لمها (باي)
غادة كشت على سديم على بالها تأشر لها
سرعت مها في مشيتها ومسكت غادة مع خصرها:
مبروك ياعروسة
غادة:يما بسم الله الرحمن الرحيم عما في ذا الاشكال خرعتيني
وصلوا عند سديم
غادة:يازفتة ياسديم ليش مقفلة جوالك
سديم :لما كلمتك قلت مانبي رايقة لك قلت اوريك
غادة سخيفة:وليه ماقلتيلي عن اخوك
سديم :حبيتها مفاجئة هانقول مبروك
غادة :تبن زين
مها تستهبل:تدرين سدومة امس في برنامج شفته ان الي ينخطب ويعصب يعني هو راضي
سديم ومها في وقت واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غادة:سخيفات أكرهكم وراحت محاضرتها وتركتهم
مها وسديم دخلوا القاعة
الدكتورة بدأت توزع اوراق اختباراتهم
مها أحمد سعود............................
.............................................
.........................................
......................................
.......................................
سديم صالح مساعد ال.....................
...................................
......................................
...................................
...............................
ايمان حمد ال.....................
سديم من سمعت الاسم شهقت
مها : وش فيك
سديم:س سس سمعت الي انا سمعته
مها :لأ
سديم :ايمان ايمان
مها اش فيك أي ايمان
سديم:هاذي الي واقفة بآخر الصف
مها:ايه وش فيها
سديم: هاذي اخت اخت اخت الدكتور
مها:أي دكتور
سديم :الدكتور الي كنت عنده لما كان عندي خفقان
مها: ايش من جدك وش دراك تشبهه
سديم : غبية انتي لأ نفس الاسم
مها:يلا نتعرف عليها
سديم: انقلعي بس ماني بمتعرفة عليها ولا شي
مها :براحتك لاتعصبين علي
سديم :...................................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رجعت سديم البيت
سديم:اففففففففففففففففففففففف ملل
الجوري دخلت وراها هيا والبندري
الجوري:اف وش ذا المدرسة ملل
متى ادخل الجامعة وافتك

سديم:حبيبتي خلك بالمدرسة أحسن الجامعة اخص من المدرسة
الام:اطلعوا بدلوا عشان الغدا وتعالوا
نزلوا كولهم الا ريان
جلست الام وبناتها على السفرة
ام ريان:وين أخوكم ريان
سديم :مدري انا ابي آكل وانام بسرعة
فيصل:اصلا انتي ماهمك الا بطنك
سديم : مالك دخل
ريان:مفاجئة تذاكر سفر لجدة
ام ريان وسديم في وقت واحد
لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
انتهى البارت ولعيونكم اطول بارت
ارائكم توقعاتكم
ليش ام سديم وسديم بوقت واحد صرخو
واش ردة فعل الي حولهم من هالصرخة
هل ممكن توافق غادة على ريان
ولا بترفض بعد موقفه يوم كانت عند سديم
وش ممكن يكون بالاسبوع اجازة مابين الترمين
هل بيروحو جدة واذا راحو شممكن يصير
هل بيفقدو احد الافراد
واذا ماراحو شممكن يكون السبب
تحياتي وتحيات ميمو انجل لكم

بقايا روح
17 /8 /2010, 04:19
تسلمي ياعسل متابعتك بكل احاسيسي
يعطيك العافيه وكل يوم انتظر الجديد

شرقاوية مكاوية
18 /8 /2010, 07:04
تسلميلي الغالية
ولاتنسينا من تعليقاتك
ولعيونك البارت التاسع

شرقاوية مكاوية
18 /8 /2010, 07:38
لعيونـــــــــــــــــــكم

البـــــــــــــــــــ التــــــــــــــــاسع ـــــــــــــــــــــــــــــــــارت

ام ريان وسديم في وقت واحد

لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

مانبي نروح بالطيارة
ريان وفيصل وخالد والجوري والبندري
في وقت واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
خالد:وش فيكم كانهم شفتوا جني
سديم وفي عينها الدمعة:انت لو شفت الي شفناه ماقلت كذا
خالد:هههههههههههههههههههه
ريان:خلاص اعصابكم شوي شوي
ام ريان:اذا تبينا نسافر وياكم بنروح بباص ولا مانبي نروح
ريان:هههههههههههههههههههههههههههههه يما وش باص الله يهديك
الام:تعالوا نتغدا ويصير خير بعدها
وبدأو يتغدون
ريان:ها يما وش قلتي
ام ريان:لأ ماني برايحة بطيارة
سديم:ايه يما لاتغيرين رايك يكفي الي شفناه
البندري:اجل بنروح ونخليكم
ام ريان:ولا حد منكم بيروح عند باب المطار بس
ريان:يما سمعيني حطيها براسك شوي
قد سمعتي بحياتك طيارة طاحت بين جدة والدمام
ام ريان:لأ ماسمعت ولا ابي اسمع ولا ابي اروح
وبعدين وش يضمنك ماتطيح طيارتنا
ريان:تكفين يما خلينا نستانس ونغير جو يلا يما
ام ريان:قلت لأ ماعندي كلام غيره
سديم:بعدي يما ايه والله من فاضي يعيد المأساة والله ريان مانبي نروح
ريان:يوووووووووووه وش فيكم كذا متشائمين مايسير يما
كل شي يصير مكتوب ومقدر يلا يما تكفين فكري زين رحلتنا بعد بكرة الجمعة ان شاء الله
وقام ريان عشان لا يسمع رد من امه
ريان: الحمد لله باروح انام قوموني لصلاة العصر
وقامت وراه سديم والبندري والجوري وفيصل وخالد
في غرفة سديم
اتصلت على غادة
سديم :الو السلام عليكم
غادة: هلا سديم
سديم هلابك زود اخبارك
غادة :بخير
سديم:شفتي ياغادة رجلك الخايس يبي يسفرنا جدة لا وبطيارة بعد
غادة:أي رجل؟؟؟
سديم:تستهبلين مع وجهك اكيد ريان
غادة:ومن قال انه رجلي
سديم :انا قلت ولايكثر الحين وقوليلي وش اسوي مانبي نروح لا انا ولا امي والله اخاف يسير الي سار لنا اول
غادة:افا يسديم انا ماعهدتك متشائمة كذا
سديم :والله ياغادة الي شفته مو قليل
غادة:طيب انتي قد سمعتي طيارة طاحت بين جدة والدمام
سديم:ياسبحان الله نفس كلام ريان لأ ماسمعت بس برضو خايفة انتو ماتدرون يمكن تكون الي نبي نروح فيها
غادة:ان شاء الله ياسديم مايسير شي واذا امك شافتك كذا متشائمة بتصر على رايها
شرايك ترضين تخربين على اخواتك واخوانك وناستهم عشان خوفك؟؟؟؟؟؟
سديم: والله خايفة ياغادة
غادة:تبين رأي
سديم:أكيد
غادة :سافري واستانسي وغيري جو ومايصير الا الي ربي كاتبه صدقيني
سديم:يعني تشوفين كذا
غادة:ايه وروحي أقنعي امك بعد عشانك وعشانها وعشان اخوانك
سديم:زين ضفي وجهك باروح انام
غادة :ماتستحين مريضة واش اقول عاد ليس على المريض حرج
سديم: انا مريضة ياغادوه الخايسة
غادة :سلامة المرض منك
سديم:اييييييييييييييييش زين انتظرك تزوجين اخوي واوريك يالخايسة
باي باروح انام
غادة :ههههههههههههههههههه باي
بعد العصر قامت سديم صلت ونزلت
السلام عليكم
ام ريان: هلا بنيتي
سديم:وين الباقيين
ام ريان:خواتك الحين يجون واخوانك مدري من بعد الصلاة ماجو
سديم:يما وش رايك نسافر وياهم نغير جو
ام ريان: لأ ماني برايحة
سديم:يما والله حرام نحرمهم من الوناسة عشان حنا خايفين
يما حتى حنا يبيلنا نغير جو
ام سديم: تشوفين كذا
سديم:ايه يما
ام ريان:شورك وهداية الله
سديم حبت راس امها:مشكورة ياحلى ام باروح اسوي كوفي تبين
ام ريان:لا مابي عندي قهوتي الاصيلة
سديم: ههههههههه
وراحت تسوي لها كوفي
شوي دخلو الجوري والبندري المطبخ
البندري:سديموه سويلي وياك كوفي
سديم:ضفي وجهك ربي خلق لك يدين ليه
الجوري: بعدي سدومة ابي كوفي
سديم:ابشري ماطلبت الحين اسوي لك
البندري:لا والله هذا غش وخداع وتدليس لا يقبل به الشرع ولا القانون ولا الدستور
ليه تسوين لها ولا تسوين لي
سديم:هههههههههه عشان فرق الاسلوب
البندري: وانا وش سويت
سديم: ولا شي الكبار يسون لنفسهم والصغار احنا نسوي لهم صح جوجو
الجوري:اكيد صح
البندري:سديم الفرق نص ساعة مع وجهك
سديم:وش قلتي
البندري :قلت الفرق....
سديم: دامك قلتي كلمة الفرق يعني فيه فرق والفرق اسويلها وما اسويلك
البندري :اف سديم يلا عاد باقي بس احب رجولك
سديم: ايه حبيها مافي مشكلة اذا حبيتيها سويت لك
البندري :تخسين عسا عمري ماشربت كوفي والله بتذلينا على كوفي
الجوري وسديم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوت سديم الكوفي وراحوا الصالة
البندري:يما لاتسيرين خوافة عاد خلينا نروح نستانس
ام ريان: انا خوافة يلي ماتستحين
البندري :لايما ماقصد طلعت عفوية
شوي دخل ريان وفيصل
ام ريان:وين كنتو
فيصل:نسولف مع عيال الجيران
ريان:جلس يما ماردو عليكم
ام ريان: لاحول لأ ماردو اول امس مكلمتهم متى امداها تفكر
البنت
ريان:زين زين لاتعصبين الحين يما وش قلتي بالسفرة تكفين يما خلنا نغير جو
ام ريان:خلاص زين نسافر لو سديم مو موافقة كان محد حرك شبر
ريان:صدق يما خلاص نسافر
ام ريان بإبتسامة :ان شاء الله ياولدي
الجوري والبندري:واخيرا
البندري: باروح اجهز شنطتي
الجوري : وانا بعد بالحقك بس اخلص الكوفي
ريان:وانتي سدوم ليه ماتروحين تجهزين اغراضك انتم بنات الى الرمق الاخير وانتو تجهزون
سديم:انا غير البنات ساعة تكفيني اجهز اغراضي
فيصل: اوه اوه من متى هالتطور
سديم: من زمان وانا متطورة اصلا احم
على دخلة خالد
خالد: انتي بدائية اصلا من زمان
لاتكذبين على اخوك مافي امل تتغيرين
سديم :على تبن وش جابك انت
خالد:والله الشباب راحو بيوتهم قلت ادخل
سديم: مساكين زهقوا منك ممل
خالد :ههههههههه مايقول هالكلام الا المقهورين
سديم: ماراح ارد عليك
خالد:لأنك ماتقدرين
ريان: يوووووووووووووووووووه خلاص مثل البزارين
خالد:شوف اختك اول
ريان: ماعليك منها ترى امي وافقت على الروحة
خالد: جد والله زين اجل باروح اجهز اغراضي انا بعد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في يوم السفر
كانت الرحلة الساعة9:45صباحا
من الساعة 6 نفرة خلية نحل بالبيت هذا يحط وهذاينزل الشناط بالسيارة وهاذي تقفل الغرف
على الساعة 8 راحو المطار
سديم وامها وخواتها راحو عند الانتظار
وخالد وفيصل وريان راحو يحهزو الاوراق ويقصو البوردنق>>>>>الله كلهم مرة وحدة واحد يكفي ماشاء الله(^_^)
جات الساعة9
وراحوا يركبو الطيارة
في الطريق لمحت سديم شخص كان باين عليه انه في نفس رحلتهم
استغربت بس مشتها
كانت المقاعد شبه مفرقة لأن الطيارة كبيييييرة وزحمة عند قص البوردنق >>>تعرفوا رحلات جدة
ام ريان وسديم ويا بعض
الجوري ووحدة حرمة ويا بعض
بعدين مقعدين ورا والبندري وحرمة
في نفس الصف رجال وبعدين خالد
فيصل وياه واحد ورا الجوري
وريان قداااااااااااااااام مع نفس الشخص الي شافته سديم
وبدأ الكابتن
اهلا بكم على متن الخطوط الجوية العربية السعودية سنتجه بإذن الله
من مدينة الدمام الى مدينة جدة في رحلة تستغرق ساعتان الا ربع
كابتن الطائرة محمد احمد ال.......
الرجاء ربط الاحزمة نتمنى لكم رحلة سعيدة شكرا
وبدا يربطون الاحزمة
سديم:والله يما خايفة
ام ريان:أذكري الله يبنت مابيسير الا الخير
وبدأت الطيارة تأخذ موقعها في مدرج الاقلاع
بدأت الطيارة تزيد السرعة وسديم تزيد تمسك امها بكل قوتها
واول مارتفعت الطيارة سديم بصوت شبه مرتفع: ييييييييييييييييييييييه يمااااااااااااا
ام ريان: خفضي صوتك يابنت
سديم مغمضة عينها خايفة : يما خايفة وكل مارتفعت الطيارة سديم يماااااااااااااا
الناس الي قريبين يضحكون على ردة فعلها>>>>>مسكينة صارت فرجة
واخيرا استقرت الطيارة
هدأت سديم شوي
الحرمة الي جمب ام سديم
وش فيها بنتك>>>>ياشين اللقافة
ام ريان:لا مافيها شي بس تخاف شوي من الطيارة
الحرمة: ههههه الله يعينها
وقت الهبوط نفس المأساة
وصلوا جدة واخذوا لهم سويت في فندق
ريان:يما متى تبون نعتمر اليوم ولا بكرة
ام ريان:خليه اليوم نروح نصلي المغرب والعشاء في الحرم
ريان :برايكم
ونامو بتعب
صحوا بعد العصر بفترة اكلولهم شي وعلى طول حركوا على مكة>>>>بعدي مكة والله
خالد:انا سمعت بالطيارة صوت بنت تبكي مدري من هي
سديم:تبن زين يماااااااااا شوفي خويلد
ام ريان: طالعت بخالد:قالت ايه شفته
سديم :يمااااااااااااااااااااااااااا
البندري:ياشين الدلع عليك
كلهم يضحكون على سديم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا مكة عند الحرم بدأت الأجواء الروحانية
والرهبة عند رؤية الحرم واالنسيم الهادئ اللذي يهف من كل ناحية
لما نزلوا من رؤية المنظر هدأو جميعا
ودخلوا الحرم من باب الملك عبد العزيز وكل ماتقدموا تبان الكعبة سبحان الله
اجواء روحانية تبكي الشخص من خشية الله
بدأ كل واحد منهم يشكي همه وحزنه ويطلب حاجته من ربه
بقى على المغرب ربع ساعة
صلوا ركعتين وجلسوا يقرأو القرآن
الى اذن المغرب قامو صلوا
وتوجهوا على طول عند الكعبة للطواف لبدأ مناسك العمرة
وبدأو يطوفوا ويدعوا ويبكو
ياسبحان الله جو جميل جدا روحانية وهدوء كل شخص يناجي ربه اما شكوى واما طلب حاجة
خلصو الطواف واتجهوا للسعي
وعند الأنتهاء من السعي صلوا ركعتين
وشربوا ماء زمزم ورو عطشهم
بعد ذلك اذن العشاء فصلوا وجلسوا شوي يقراو القرآن
ويدعوا ومن ثم اتجهوا لجدة مرة ثانية
ام ريان: الحمد لله ادينا العمرة الله يتقبل
البندري يما متى نقصر والله ابي امشط شعري وابي اتعطر
ام ريان: خلاص الحين اول مانوصل نقصر
ام ريان: ان شاء الله يبيلنا جية ثانية للحرم
ريان وسديم: اكيد انش اء الله
خالد :والله احس اني مرتاح راحة مو طبيعية
فيصل:أكيد هذا بيت الله الحرام مو أي شي
وصلوا الفندق اتعشوا وعلى طول ناموا من التعب
ثاني يوم الظهر صحوا ورتبوا جدول رحلاتهم
سديم: نبي نروح البحر
البندري:لا مانبي رطوبة وحر بنروح مجمع الدانوب ولا حراء مول ولا أي شي في الليل نروح البحر غم انه يكون حر
بعد
كلهم وافقوا بعد صلاة العصر وهم نازلين لمحت سديم نفس الشخص
فيصل:سديموه شايفة الي انا اشوفه
سديم: ايه من الطيارة وانا شايفته
فيصل:آه يالي ماتستحين تقزين بعد
سديم: فيصل
فيصل:نعم
سديم: تبن
فيصل:زين
راح ريان يسلم:
هلا هلا دكتور الحمد لله على سلامتك
الدكتور:الله يسلمك والحمد لله على سلامتكم بعد
ريان:اشر لفيصل }}}اسبقوني عالسيارة الحين اجيكم
الدكتور:جايين سياحة صح
ريان:ايه نغير جو وكذا تعرف اجازة
الدكتور:ايه ياحظكم احنا اجازتنا مؤتمرات هههههه
ريان :هههههههه الله يعينك
ريان:دكتور اكيد حافظ جدة ماشاء الله تعرف اماكن هنا وهنا
الدكتور:اول شي بلاشي من الرسميات دكتور ودكتور قلي طارق وخلاص
هذا رقمي وان شاء الله افيدك
وتبادلوا الارقام وكل واحد راح بطريقه
بعد يومين اتصلت
ام غادة على ام ريان
ام غادة: السلام عليكم
ام ريان :هلا والله ام ابراهيم اشلونك
ام غادة:بخير الله يسلمك وينكم ادق على بيتكم ماحد يرفع السماعة
ام ريان: هههههه ايه مسافرين نغير جو بجدة
ام غادة: ماشاء الله أجل ماطول عليك
ترى حنا موافقين ماراح نلقى احسن من ولدنا ريان
ام ريان:جد كللللوووووووووووووووووش
مبروك علينا والله
ام غادة :خلاص خلي ريان يتصل بعمه وتجون تخطبونها رسمي
ام ريان:ان شاء الله
ام غادة: يلا السلام عليكم
ام ريان :و عليكم السلام ورحمة اله وبركاته قفلت جوالها
رفعت يدها الحمد لك ياربي واخيرا ياولدي بشوفك عريس وبدات تدمع
راحت الصالة
ام ريان:ريان كم باقي وتنتهي الاجازة
ريان :ليه يما زهقتي
ام ريان: لأ بس اسال
ريان باقي اربع ايام بالضبط وتبدأ المدارس
ام ريان:اش رايك نرجع بكرة ماشاء الله لفينا جدة كلها ورحنا اعتمرنا
سديم :ليه يما ماشبعنا
ام ريان :ابي ارجع عشان بنروح نخطب لأخوك رسمي
سديم:ايش هم وافقوا
ام ريان :ايه وافقوا توها ام غادة مكلمتني وتقول خلي ريان يتصل على عمه يحدد وقت يخطبوها رسمي
ريان: مو مصدق جد يما جد من جدك تتكلمين وافقوا
ام ريان : ههههههه ايه اركد اركد
ريان:قام ينط ماني مصدق واخيرا بتسيرغادة نصيبي واخيرا
وبدأو يباركون له اخوانه
وقرورا يقدمو الرحلة خلوها بكره
ام ريان:اجل انا باروح انام
سديم :اناباروح أجهز اغراضي واشوف ينقصني شي او لا عشان اشتريه بكرة
الام:انا باروح انام
الجوري:انا بتفرج فلم
والبندري:انا بعد
شوي وهم يتفرجون
الجوري:تسمعين
البندري :وشو
الجوري:قومي قومي نشوف فيصل وخالد مدري وش فيهم يصارخون
وراحو عند غرفتهم الباب كان مفتوح شوي
>>>>زود اللقافة
الجوري والبندري يطالعون
شوي الجوري دخلت
الجوري:فيصل والي يعافيك تركه تركه الله يخليك وتبكي
خالد دز الجوري وصرخ عليها ابعدي انتي طاحت وصقعت ايدها على الكومدينة
البندري رفعت الجوري وطلعوا على غرفة سديم
دجدجدجد>>>>صقع ودق الباب
سديم: وش فيكم
جوجو وش فيك
الجوري كانت تبكي وترتجف وماسكة ايدها
البندري:بخوف سديم لحقي فيصل وخالد يتهاوشون
سديم:ايه عادي مو شي جديد جوجو ليش تبكين
البندري:لا هاذي المرة غير اول مرة اشوفهم كذا يتهاوشون
حتى لما جينا نفرق دفو الجوري على الكومدينة شوفي ايدها زرقت
سديم: زين كلمي امي وانا باشوف ريان
دقت سديم
ريان: هلا سدومة
سديم: انت وينك
ريان:بالكوفي مع دكتور طارق
سديم:اطلع الحين الحق فيصل وخالد يتهاوشون
ريان:طيب عادي كل مرة يتهاوشون
سديم :لألأ هالمرة غيرمحد قادر يفرقهم الحق لايقتلون بعض تعرف قوة فيصل انت
ريان:اوك اوك طالع
شوي جا ريان وعلى طول دخل صراخهم شاف فيصل فوق خالد ويضربه ضرب
بس انت وياااه
فيصل بصراخ: أنت مالك دخل اطلع منها
خالد :لا ريان تكفى الحقني بيقتلني
جا ريان فرقهم>>لأنه طويل عنهم وشوي مليان
خير وين عايشين انت وياه
خالد يبعد عن فيصل وفيصل يبي يكمل يضربه
ريان مسك فيصل من كتفه وعلى الجدر حطه:
وش فيك انت وش صاير
وش الي سواه لك تضربه بهالقوة
فيصل:روح اسأله اسأله هو مو بأنا
ريان:قولي انت انا سالتك انت
فيصل........................................
انتهى البارت
توقعاتكم وارائكم
اول شي هل ممكن يصير شي في رجعتهم؟
وش سبب هوشة فيصل وخالد فيصل الي مايضرب بسهولة؟
هل ممكن يكون في شي يعرقل خطوبة ريان

شرقاوية مكاوية
21 /8 /2010, 06:43
لعيونكم الحين بينزل بارتين ورا بعض





البارت العاشر

فيصل:روح اسأله اسأله هو مو بأنا
ريان:قولي انت انا سالتك انت
فيصل........................................
خالد:بحرقة وهو يتالم دخل علي الغرفة وضربني على طول>>>أكيد يخالد؟؟؟ولا في شي؟؟؟
ريان: فيصل وش مسوي لك وضربته كذا داخل عليه تضربه بدون سبب
فيصل :ايه بدون سبب كيفي انا حر ياخي يوووه وبعد ايد ريان وطلع من الشقة
راح ريان عند خالد
ريان:خالد وش بينك وبين فيصل
خالد: مافي شي
ريان: انت وانا وكل العائلة نعرف ان فيصل مايضرب بسهولة الا انك مسوي شي كبير
خالد :روح اسأله وش دراني انا
ام ريان:وهي عند الباب فيصل والي يعافيك لاتطلع الحين
فيصل:تكفين يما محتاج اطلع
ام ريان:بدت تبكي عشان خاطري والي يوفقك
فيصل الا دمعة امه:يما خلاص بقعد والله بقعد بس لاتبكين
ام ريان:الله يرضى عليك ياولدي
فيصل:زين يما ممكن اروح غرفتك لحالي شوي
ام ريان:روح يما روح
خرج ريان من غرفة خالد وفيصل
ريان:وين فيصل؟؟
ام ريان:خله يرتاح وبعدين كلمه
ريان :لايما لازم الحين
الجوري ببكا:في غرفة امي
راح له ريان
ام ريان:ليه اللقافة؟؟
الجوري:احسن وبدت تبكي
ريان:فيصل بلا لف ودوران وش صاير؟؟
فيصل: قلت لك ولا شي
ريان:مو معقول ولا شي
تضربه بهالقوة موحرام عليك اكيد صاير شي
فيصل:اهو السبب اهو الي نرفزني وبعدين المشكلة اخلصت خلاص انا نسيت كل شي
ريان في نفسه
اكيد فيهم شي هاذول موبطبعيين ولازم اعرفه
ريان :يما ترى بكرة الليل رحلتنا الساعة8 ونص
ام ريان:مشكور ياولدي تعبناك معانا
ريان:وش دعوة يما تعبكم راحة ولا عاد تقولين هالكلام والله ازعل
الساعة 4 قبل صلاة الفجر الكل في غرفته الي بهمومه والي بفرحه والي نايم
زاد الم الجوري عليها وتبكي بصمت لايسمع غير شهقاتها
شوي ماقدرت تتحمل
الجوري :يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
لحقينييييييييييييييييييي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يما
الام قامت على صوت الجوري :يما بنيتي
وراحت غرفتها:يما الجوري وش فيك؟؟
الجوري:ايدي يما تعورني مرر شوفي
ام ريان:من ايش؟؟
الجوري:ضربة يما
قامت الام
راحت غرفة ريان
ام ريان:ريان رياااان
ريان:ممممممممم
ام ريان:ريان قم بسرعة
ريان:يما ابي نام ماذن باقي
ام ريان:قوم شوف اختك خلنا نوديها المستشفى ايدها مورمة
قام ريان على طول وداها المستشفى
طلع عندها كسر جبسولها ايدها
ورجعت
ثاني يوم على الغداء
على غير العادة
الكل ساكت فيصل وخالد بعيدين عن بعض
ريان:لاتنسون اليوم رحلتنا الساعة8 ونص
الكل:زين
الجوري تطالع بخالد واول ماالتفت عليها لفت وجهها ورمت الملعقة وقامت غرفتها
فيصل:طالع بخالد وغمز انه يبيه
راح خالد غرفة فيصل ومايبي يطالع في وجهه وفيصل نفس الشي
فيصل من طرف خشمه:حنا تهاوشنا على نفسنا ماكان لازم نعور الجوري لدرجة الكسر شوف وش لون حاقدة علينا وزعلانة منا وانت تعرف زعل الجوري
خالد:زين
راحو غرفة الجوري
اندق الباب

الجوري :مين؟؟
البندري وهي تطقطق بالجوال:روح مافي احد
الجوري :هههههههههههههههههههههه وش لون مافي احد اتفضل خبله انتي؟؟
انبسط خالد سمع ضحكتها دخل
اول مادخلوا هي شافتهم لفت وجهها
خالد قرب وجلس جنبها:الجوري حنا آسفين بس ماكان قصدنا
فيصل جا وجلس جنبها الجهه الثانيه:صدق ماكان قصدنا
طالعت فيهم شمقت وقامت من بينهم وراحت عند امها
حز بخاطرهم
قال فيصل ماراح تسامحنا الا اذا تصالحنا
خالد.................................
فيصل:خلنا نتصالح والي راح راح اناآسف خالد سامحني
خالد:.................................. ابتسم انا الي آسف وحضنوا بعض>>>>طيب وش السالفة
خالد:انتي مالك دخل
انا الكاتبة:انت قد هالرد ياخويلد
فيصل :خلاص خلاص عن اللقافة بعدين بتعرفين
أنا الكاتبة :اف زين والله لاوريكم
خالد:ماعليك تعال نكمل
أنا الكاتبة:والله لا اموتك ياخويلد الخايس
فيصل:لا خلاص حنا آسفين والله بنقول بس بوقته
أنا الكاتبة:ايه كذا خلكم مؤدبين يلا نكمل
تصالحوا وصفيت الانفس
خالد:يلا باروح اجهز اغراضي
شوي راحو الصالة كلهم
ام ريان :تعالوا ناكل كيك ونقهوى الى وقت الرحلة
كلهم راحوا جلسوا بالصالة وضحك وتنكيت
سديم تطالع بفيصل وخالد ابتسمت
ريان:الحمد لله والشكر تضحكين مع نفسك ياناس اختي جنت ياحسرة شبابك سدومة
سديم:هي هي انت المجنون
ريان:انا ماضحك مع نفسي مثل المجانين ترى شهار قريبة
سديم:وجع في ذي الاشكال تذكرت نكتة حرام يعني
ريان:زين قولي وش هي
سديم :ماني بقايلة ليه تقول لي مجنونة
البندري:ههههههههههههههه سوري لأنك مجنونة بالفعل ماعليك منها ريان
الجوري :صح ماعليك انا باقول لك نكتة تهبل
عصبت سديم:ياحمارة انتي وياها والله اوريكم
الجوري:طيب سمعتوا آخر نكتة
كلهم قالو لألأ
الجوري :ولا انا هههههههههههههههههههههههه
كلهم ضحكو ههههههههههههههههههههههههههه
الا فيصل قال:هي هي هي هي هي هي هي سخيفة انا عندي احلى
خالد:لا والي يرحم والديك نكتك مرة سخيفة
فيصل:لا هاذي حلوة وعد
كلهم يطالعوا مستغربين
ريان:تصالحتوا ؟؟
خالد:حنا اصلا مو متزاعلين صح فصول
فيصل:اكيد
الجوري:دامكم تصالحتوا انا قبلت اعتذاركم
خالد:جد
الجوري:ايه لاكن لو سويتوها ثاني بتنسون اسامحكم
فيصل :بعدي جوجو يلا باقول النكتة
خالد:انت مانسيت
فيصل:لأ
خالد :الله يعينكم على ملاغته
فيصل:في واحد مشى مشى مشى طاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم:..............
خالد:اف ماقلتلكم سخيفة
ريان يبي يقهره:الا حلوة ههههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا كلهم يضحكوا
شوي يوووووووووووه تأخرنا على المطار شمينا<~=مشينا
بسرعة باقي ساعة على الاقلاع
وقاموا حالة استنفار
راحوا المطار في آمان الله
في الطيارة
فيصل وخالد جنب بعض
خالد كان يفكرفي الي سار بينه وبين فيصل شوي طالع بفيصل نظرة حقد
فيصل:يما بسم الله وش فيك تطالعني كذا
خالد:شفت يافيصل الي في بالك ماراح اخليك تسويه حتى لو تصالحنا فاهم
فيصل:انت تدور المشاكل الظاهر
خالد:وارتفع صوته شويي انت الي تدور المشاكل
فيصل:.......
سكت لأنه لو زاد خالد بيزيد وماعليه من شي
وصلوا المطار ووصلوا بيتهم وناموا
ثاني يوم
اتصل ريان على عمه ابو غادة
ريان:السلام عليكم اش لونك عمي
ابو ابراهيم:بخير جعلك بخير هلا وليدي ريان اخبارك انت
ريان :بخير عمي الله يخليك
ابو ابراهيم::::
ريان: والله يعمي نبي القرب منكم وابي اتقدم واخطب بنتك غادة رسمي
ابو ابراهيم:هاذي الساعة المباركة ياولدي وانت وليدي وغادة بنيتي
ريان:الله يخليك ياعمي ولا يحرمني منك
عمي متى يناسبكم نجي
ابو ابراهيم:حياك بكره بعد العشا ان شاء الله
عاد البيت بيتكم مايحتاج
ريان:الله يخليك عمي يلا انا أستأذن اشوفك اليوم ان شاء الله على خير
ابو ابراهيم:دير بالك على حالك ياوليدي
ريان:ان شاء الله يلا في آمان الله
ابو ابراهيم:في آمان الله ياولدي
ام ريان:ها وش قال؟؟
ريان:ان شاءالله بكرة نروح
ام ريان:انشاءالله
يما ولدي كم باقي على اجازتك
ريان:بعد بكرة مسافر
ام ريان:كانه بدري؟؟
ريان:أي بدري يما الله يهديك
خلاص مابقا شي أخلص الفصل الثاني وافتك من لغربة واجي استقر
ام ريان:بالتوفيق يما
خلني اقول حق سديم تجهز حالها لبكره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم
بعد المغرب حالة استنفار في كل بيت
ريان :بعد صلاة العشاء على طول اجي القاكم جاهزين مابي تأخير
بعد الصلاه على طول تجهزوا وراحوا
في السيارة
سديم:هاروين وش شعورك؟؟
ريان:انطمي
سديم :هههههههههههههههههههههه
والله طالع كشخة وريحة عطرك قابة خخخخخخخخخ
ريان :ماراح ارد عليك
فيصل:هبلة ماعليك منها
سديم:هبلة في عينك احترم نفسك تراني اكبر منك
فيصل:ايه زين جبتي شي جديد
وصلوا
البيت الحريم دخلوا عند الحريم والرجال عند الرجال
ابراهيم:حيالله من جانا حيالله المعرس
فيصل :يحيك ويبقيك
ابراهيم:مع وجهك مسوي نفسك خلك عادي ابوي ماجاء
ريان:ايه وينه
ابراهيم:مو بجاي تبي تخطب اخطب مني انا
ريان:تبن يابراهيم موبرايق لك
شوي أحم حححمممم
ريان وفيصل وقفوا احترام لي عمهم عبد العزيز
سلموا وجلسوا
ابو ابراهيم:حيالله عيال صالح والله
فيصل:الله يحيك عمي
ريان: انا بدخل بالموضوع على طول عمي انا جاي متقدم لغادة بنت عمي المصون طالب ايدها منك
ابو ابراهيم :هاذي الساعة المباركة وان شاء الله موافقين ماراح نلقى احسن منك
ابو ابراهيم:ابراهيم قوم قل حق اختك تتجهز اكيد خطيبها يبي يشوفها
ابراهيم:على امرك يبا
شوي فيصل وابراهيم راحو مجلس تاني
ام ابراهيم:غادة يما يلا تأخرتي على المعرس
غادة ها ايه زين انا نناازلة
نزلت غادة وكانت لابسة تنوره فوشيه قصيرة مع ماسك الى نص الساق
والبلوزة رصاصيةولابسة صندل ناعم فوشي
وإكسسوارات ناعمة مرة
سديم:ها العروس خايفة
غادة:اش رايك يعني
سديم:ترى اخوي مايخوف
غادة : طيب تبن
مرتبكة مرة وريان مرتبك اكثر منها
دخلت انبهر ريان بجمالها
غادة راخية راسها
جلست شوي وبعدين قامت
على طول على أحضان امها لما هدأت شوي
وراحت تجلس مع سديم
انبسط ريان وحددو الملكة بعد مايرجع من سفره
رجعوا البيت مبسوطين وطايرين من الفرحة
واولهم ريان
دخلت سديم المسن
لقت مها جلسوا يدردشوا وقالت لها عن ملكة ريان وغادة
فرحت وقالت عقبالنا احنا العوانس
دق الباب ريان ادخل
سديم:ادخل
استأذنت من مها
ريان:والله اني حزنان بكرة رحلتي
سديم: اجل وانا وش اقول
ريان:.....يازين عروستي شفتيها
سديم:حافظتها مع وجهك دايم معاي
ريان:زين باقوم اجهز شنطتي رحلتي بكرة العصر
سديم بدت تدمع
ريان:لاسديم بالله مو وقته
سديم:مسحت دموعها وقالت قوم اجهز وياك الشنطة وندردش
وراحو يجهزون الشنطه
وهم يجهزون
ريان:سديم
سديم :هلا
ريان:تعرفين ايش الي بين فيصل وخالد
سديم:ليه وش فيهم؟؟
ريان:نسيتي يوم كنا بجدة وش صار
سديم:ااااااااااااااااههااااااااا يوم تضاربو
ريان:ايه ابي اعرف وش فيهم
حتى هم متصالحين باين ان بينهم شي
سديم:ايه ملاحظة
ريان:انا لازم اعرف وش فيهم
سديم:أن شاء الله دام عندك اخت مثلي بتعرف وش فيهم
قرب منها ريان وحط ايده على خصره: وريني شطارتك يا سوبر سدديم
قالت سديم:اوك جهز شنطتك بلحالك باروح اتقصى الاخبار
ريان:تعالي يالخاينة
هي طلعت وقفلت الباب
راحت غرفة فيصل تدق الباب مايسمعها
حاط الmp4 وجالس يسمع
سديم دخلت:فصول
فيصل:خير شتبين الواحد مايعرف يسمع
سديم:الحين الساعة1 والله انك فاضي
فيصل :اخلصي شتبين
سديم:طيب انت ليه تكلمني باهالاسلوب
فيصل:آسف مو قصدي بس ضغط الجامعة وكذا
سديم:اهاا حسبتك متضايق عشان خالد
فيصل:ليش وش فيه
سديم:أسال نفسك وش فيه انتو ايش بينكم
فيصل:مابيننا شي عاديين
سديم:عااااااديييين مو علي يافيصل أنا اختكم واقرا الي في عيونكم قولي يمكن اقدر اساعدكم
فيصل:وش اقول لك ات..........
قاطعته
سديم: والله لو تقول مافيك شي بزعل
فيصل:طيب باقول لك لكن بليز لاتقولين لأحد
سديم: ايه ابشر
فيصل:انا وخالد نحب نفس البنت
سديم فتحت عيونها عالاخر<<<شغلت الكبس هع :من جدك تتكلم ؟
فيصل:موضوع زي كذا مافيه مزح
سديم:ومين هالي اخواني تهاوشوا عشانها ان شا الله ؟
فيصل:اس ...اس...اسراء بنت خالي احمد
سديم هالمره شغلت الكبس عالعالي ههههه:اسراء ماغيرها؟"وش يحبون بالهدفره"
فيصل:ايه اسراء شفيك المشكله ياسديم انا وهو نحبها
سديم:ماكان له داعي للي سويتوه تضرب اخوك كل هالضرب عشان بنت
فيصل:اقول لك نحبها
سديم :واذا تحبها افرض انك خطبتها وماوافقت عليك بتكون ضاعت منك وحتى خالد بيكون محاربك لانك خطبت الي يحبها وبتخسر الاثنين بس اكسب اخوك لانه هو سندك بهالدنيا ومالكم غير بعض
فيصل:طيب ليش انا الي اتنازل ليش مو هو؟
سديم:مو شرط انك انت تتنازل انسوها اثنينكم البنت اللحين في ثالث ولا درت عنكم والي له نصيب فيها بياخذها
سكت فيصل ومارد
سديم:فكر في الكلام الي قلته لك زين عن اذنك وطلعت
راحت عند ريان
ريان :هااااا شسويتي؟
سديم:ههههههههههههههه مو قلت لك سوبر سديم هع
ريان:اخلصي قولي شسالفه ؟
سديم:كم تدفع؟
ريان:شوف بتنهبيني وانا حي انتي اخلصي قولي
سديم:اوكي عشاني طيبه وحنونه بقول لك بس لاتقول لأحد لأنه امني لاقول لأحد
ريان:اوكي اخلصي قولي
سديم:ههههههههههههههه اخوانك التحف يحبون وقالت له السالفه كلها
ريان:هع هع هع اهم شي حركات ووينا عنهم ....المهم اللحين وش نسوي؟ماينفع نخليهم كذا محاربين بعض
سديم:خلهم للقدر هو بيحدد مصيرهم وبعدها كل واحد منهم بيعرف قدر الثاني
ريان:صعب نخليهم لين يعرفون قدر بعض لازم نشوف لنا حل لاني بكره مسافر وماقدر اخليكم وذولا الاثنين كذا ماندري وش بيسون اذا رحت لازم يكونون على قلب واحد عشان يقدرون يحمونكم وانا مو موجود
سديم:عالعموم انا بروح بكره بيت خالي احمد وبجس نبض البنت والي كاتبه ربي بيصير
شوي الا دق جوالها واول ماشافت المتصل طالعت ريان وابتسمت بخبث هع ريان طالعها بنظره خير ان شا الله وردت:هلا وااااااااالله بقلبي وحبي وحياتي غدوو
غاده:خير ان شاالله فاقده حنان اخلصي قولي وش عندك
سديم:اللحين مين المتصل انا ولا انتي؟
غاده:ايه صح انا المتصله خخخخ
سديم:ايوه ياقلبي امري
غاده:لااااا انتي مو صاحيه جايينك خطاب وتبين تصيرين جمبهم ذوووق هع
سديم:لا بس في واحد جمبي ميت يبي يسمع صوتك عاد انا حققت له هالامنيه وحطيت عالسبيكر عشان يسمع صوتك هوووووع
غاده ارتبكت وقفلت في وجهها
سديم:ههههههههههههههه مسكينه
ريان:ليش تكذبين على زوجتي؟
سديم:الله صارت زوجتك والله انكم تحف انت وياها مدري شلون بتعيشون سوا
ريان:مالك دخل انتي يلااا اشوف اتصلي عليها اعتذري منها
سديم:في احلامك ياحبيبي
ريان:مو بكيفك غصب عنك
سديم طالعته بنظرات خبيثه:اقول روين ورى ماتكلمها بنفسك؟
ريان:وهـــــ بس ياليت
سديم:اقول يلا بس مراهق اخر زمن ....انا بروح غرفتي بااااااااي
ريان:سديموووه تعاااااااالي
سديم سحبت عليه وراحت غرفتها حاولت تتصل على غاده بس غاده ماترد
************************
في الرياض في بيت ابو نايف
ليان:بيانووووه احسن لك جيبي بنطلوني
بيان:مين قال انه بنطلونك هذا حقي انتي دايما تسرقين اغراضي وتقولين انها حقتك
ليان عصبت وراحت عندها وتشد شعرها وبيان تصرخ
بيان:وجععع وخري عني ااااااااه
ليان:انا اسرق اغراضك هاااا
والله لاوريك يابيانووه وصاروا يتضاربون وصراخهم واصل لاخر البيت اماني ماحاولت تفككهم لانها عارفه اذا قربت منهم بيتفقع وجهها
............: لياااااان ووجع وخري عنها
ليان:خلني عليها اوريها شغلها
وبصوت قوي وقفهم:قلت لك وخري عنها
وخرت عنها وصلحت بلوزتها
ليان:وبعدين انت وش دخلك انا وياها نصلح
نايف:لو مخليك كان ذبحتيها
ليان:ليه ايش شايفني
نايف:تعلميني فيك ولد مو بنت انا متأكد انك انتي سبب المشكله مافي احد يجيب المشاكل الا انتي
ليان:ماهميتني قول الي تقوله
اماني:بناااات عندي لكم خبر بمليون ريال
كان نايف واقف
ليان:وش تبي انت خلاص تقلع انتهت الهوشه
نايف:روق يابو الشباب ابي اسمع الخبر
ليان:اماني قالت بنات انت بنت؟
نايف:وانتي عاده نفسك منهم؟؟
عصبت ليان :نويف طس عن وجهي لأتهور
نايف:انا بروح مو عشانك عشان هالمزيونه امونه ام كشه
اماني تخصرت((حطت يدينها على خصرها)):لا والله من زين شعرك اللحين طس عن وجهنا تراها وصلت معي
نايف:اروح اسولف مع اخوي احسن بدل مايجيني شي من هالبنات وحده كشه ووحده بو الشباب والثالثه هبله
بيان:هييييييييييييه اللحين انا هبله يا نويف هين شغلك عند بابا "بيان اخر العنقود وابوها مدلعها ومايرضى عليها"
نايف:لااا دام السالفه فيها بابا حط رجلك ياولد
ليان:كفوا بيان عطيه
بيان:انتي انقلعي عن وجهي
ليان:افاااا زعلتي راحت عندها وضربتها على كتفها تراني امزح
اماني:ماتبون تعرفون الخبر؟
ليان:الا صح قوليه
اماني:ريان ولد عمتي الجازي
ليان و بيان:شفيه ؟؟
اماني:خطب
ليان وبيان:هااااااااااا؟
ليان:متى خطب وشلون ومين؟
اماني:خطب غاده بنت عمه
بيان:صدق غاده غاده ماغيرها
اماني:ايه غاده ماغيرها
ليان:وانتي شدراك؟
اماني:تو من شوي كلمت سديم وقالت لي
بيان:وناسه بيصير عندنا عرس في الاجازه
اماني:شكل العرس بعيد شوي لانهم بيملكون بعد مايخلص ريان دراسته
ليان:اهاا
************************
في بيت ابو ريان كان ريان رايح للمطار ويودع امه وخواته ودعهم وسوو محيط في البيت اليوم الي بعده كان خميس الي قبل بدايه الدراسه راحوا البنات بيت خالهم احمد يسون حفلة وداع الاجازه<<<على كل شي بيسوون حفله هع
راحوا واستانسوا ولما جات امهم بتروح حنوا على راسها لما وافقت ينامون عندهم ناموا البنات كلهم الا مها وسديم
سديم :مها
مها:نعم
سديم:امممممم لو واحد من اخواني خطبك او خطب اسراء بتوافقون؟
مها:مين يعني ريان وراح علينا سرقته غاده خخخخ
سديم :لااا قصدي فيصل وخالد
مها:من جدك انتي ؟انا اكبر منهم
سديم:طيب واسراء
مها:اكيد بتوافق وين بتلقى احسن منهم بس ليش السؤال؟
سديم:هااا لا ولاشي بس كذا مجرد سؤال
مها:.............
سديم:اقول مها
مها:قولي من اول احس ان عندك كلام قولي تحبين مين؟
سديم:يماااه وش دراك اني احب
مها:واضح عليك
سديم:هو مو حب يمكن يكون اعجاب ماني متأكده من مشاعري للحين
مها:طيب مين ؟
سديم:ا.....ا....الدكتور طارق
مها:هييييييييييه تحبين الدكتور الي يعالجك ؟
سديم:ايه الدكتور الي يعالجني
مها:وش الي خلاك تحبينه؟
سديم:اااااااه لو تشوفينه يامها جمال طول جسم شخصيه شقول وهـ بس
مها:لاااا انتي شكلك رايحه فيها
سديم:بس المشكله.....
مها:ايش المشكله؟
سديم:ماني متأكده من حقيقة مشاعري هل هو حب او يمكن يكون امتنان لانه انقذ حياتي
مها:يمكن كذا بس انتي عطي مشاعرك فرصه وراح تعرفين في النهايه هو حب او امتنان
سديم:وفي مشكله ثانيه بعد
مها:وش بعد؟
سديم:هو.....مشاعره
مها:شفيها مشاعره؟
سديم:انا متأكده انه مستحيل يحبني انا مجرد مريضه عنده
مها:مافي شي مستحيل.......الا اقول مو اخته معنا في الجامعه
سديم:الا صح اخته معنا
مها:لازم نتعرف عليها
سديم:ماني متعرفه عليها ليش ارمي حالي عليهم
مها:كيفك انا الي اعرفه اذا احد حب يسعى انه ينجح هالحب
سديم:اقول ماكنك تفلسفتي علي زياده عن اللزوم نامي بس نامي
مها:خخخخ تمسين على خير
سديم :وانتي من اهله
************************
الساعه ١١ وربع صحوا الجوري و البندري وآيه
الجوري:بنااات جوعانه خلونا ننزل ناكل شي
آيه:انا بقول للخدامه تسوي لنا فطور<<<اي فطور الساعه ١١
البندري:لا خلينا احنا نسويه احسن ونااسه
آيه:براحتكم يلا نروح المطبخ نسويه
نزلوا البنات ايه والجوري والبندري وراحوا المطبخ
ايه:ايش نسوي فطور اللحين؟تراني ماعرف اسوي ولاشي
البندري:اي شي لو نواشف
الجوري :اي شي بس يسد جوعي بموت جوع
ايه:اجل بوزع المهام ونعتبر انفسنا بدون خدامه اي شي نبيه لازم حنا نسويه اوكي
الجوري و البندري:اوكي
آيه:انتي يالبندري سوي البيض وانا بطلع الاغراض من الثلاجه والجوري تحطهم في الصحون اتفقنا
الثنائي:اتفقنا
بدوا يسون الفطور
ايه:جوجو مافي جبن هنا روحي جيبي من المخزن
الجوري:فشيله روحي انتي وانا بكمل شغل هنا
آيه:روحي بس بلا فشيله بلا سخافه مافي احد في البيت وبعدين البيت بيتكم عادي يلا روحي تراني مت من الجوع
الجوري:طيب طيب كلتيني والمخزن وينه؟
ايه:اول ماتطلعين الدرج على يدك اليسار آخر غرفه في السيب
الجوري:طيب ابي ارجع اشوف الفطور جاهز
البندري:خلاص روحي
راحت الجوري المخزن وجلست تدور:يااااربي وين حاطين الجبن اووووف انا قلت لايووه انتي روحي بس ماسمعت الكلام
كانت تدور وسمعت صوت من وراها
الجوري بدون ما تلتفت :الله جابك وين حاطين الجبن انتو تعبت وانا ادور عليه هااا ايه؟ ايه..
ولفت انصدمت الجوري لما شافت الي عند الباب


انتهى البارت
توقعاتكم
من شافت الجوري عند الباب وانصدمت
وش ممكن يسير مع خالد وفيصل واسراء
اراكم توفعاتكم
تحياتي وتحيات ميمو انجل لكم

شرقاوية مكاوية
21 /8 /2010, 06:46
البارت الحادي عشر لعيون عسل بنت فلاتة

لجوري بدون ما تلتفت :الله جابك وين حاطين الجبن انتو تعبت وانا ادور عليه هااا ايه؟ ايه..
ولفت انصدمت الجوري لما شافت الي عند الباب "ياربي وش جابك ياتركي اللحين المخزن "
(هو عرفها من الشامه الصغيره الي في وجهها جنب اذنها وفيها يوم كانوا صغار يفرقون بينها وبين البندري)
حس على نفسه وجا بيروح بس وقف واشر على مكان الجبن :الجبن هنا وراح
هي وقفت مصدومه مده بعدها استوعبت الي صار وخذت الجبن ونزلت
سوت نفسها طبيعيه:خذي الجبن سنتين ادوره اووووف
ايه:مشكوره
الجوري:العفو بس مره ثانيه روحي انتي جيبيه
ايه:خخخخ خلاص ولاتعصب جوجو مره ثانيه انا بجيبه
حست البندري ان الجوري مو طبيعيه :جوجو شفيك؟
الجوري: هااا شفيني مافيني شي
البندري:علي لاتنسين اني تؤمك واعرف في ايش تفكرين
الجوري:قلت لك مافيني شي
عرفت البندري ان اختها ماتبغى تتكلم قدام آيه:كيفك يلا بس نحط الفطور خلصنا
ايه:يلا
جلسوا ياكلون بعد فتره نزلت اسراء وبعدها مها وسديم
ايه:تعالوا افطروا
فطروا سديم ومها معهم بس اسراء سوت لها كوفي وفطرت فيه
وجلسوا يسولفون
ايه:شرايكم بالفطور حنا سويناه
سديم:ياحركااات لا سنعات بنزوجكم ههه
البندري:تزوجوا انتو اول عشان تزوجونا
مها:لا حنا مو سنعات زيكم نسوي فطور هع
اسراء:الله والسنع كلها شوية جبن وكم حبة زيتون وحطيتوهم في صحون
اسيل:اللحين هذا كله شوية جبن وكم حبة زيتون
مها:فديتهم هالحلوات
سديم:ايه والله يازينهم
ايه: لا انا كذا استحيي هههه
سديم:بنات بقول لكم نكته
البنات:قولي
سديم:يقول لك في واحد نذل بقوه جاه واحد فقير بيموت من الجوووع راح عطاه فاتح للشهيه هههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:نذل وربي من وين جايب هالنذاله هههههههههههه
البندري:انا بعد عندي نكته اسمعوا مولاي:شخص بالباب.أبلشنا يريد أن يخش..الوالي:أكلتك أمك!دعه عند الباب
حتى آذن له بالخشوش((محششين يمثلون بالعربيه الفصحى))هههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فجاءه سكتوا كلهم لما سمعوا صوت ضحك مو طبيعي لفوا لقوا اسراء مايته ضحك وتضحك بشكل هيستيري كلهم صاروا يطالعون بعض وبوقت واحد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وقفت اسراء ضحك :شفيكم؟؟
سديم:هههههههههههه بصراحه شكلك يهبل وانتي تضحكين
البندري وهي تمسح دموعها من الضحك:اول مره اشوفك تضحكين كذا
ايه واسيل:حتى انا هههههههههههه خشب وصاروا يدورون في الصاله يدورون خشب
واسراء تضحك والبنات يضحكون
بعدها تفرقوا البنات سديم راحت مع مها في غرفتها واسراء راحت تحضر في غرفتها والجوري والبندري وايه واسيل في الصاله يتابعون فلم
الجوري تذكرت الي صار لها وضاق خلقها وقامت وراحت فوق وهي ماره من غرفة اسراء كان الباب مفتوح شوي سمعت الجوري اسراء وهي تسولف"غريبه تسولف مع مين هاذي" وقفت شوي تسمع<<<ياشين اللقافه
اسراء:تخيلي يااريج ابوي قبل كم يوم جاني وقال لي ان ياسر ولد صديقه خطبني وانا مره محتاره اوافق ولا لاء ....والله مدري هم مو مستعجلين عادي يأجلون لما اتخرج ....تدرين شكلي بوافق اذا الرجال زين و بيستناني لما اتخرج هذا الي انا ابيه .....اوكي حبيبتي باي
هنا الجوري استحت على وجهها وراحت<<<بعد ايش
راحت في الغرفه الي فيها سديم ومها وجلست معهم
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بعد الغدا جا فيصل واخذهم عشان بكره دوام لازم يتجهزون
هع هع
اليـــــــــــوم التـــــــــــالي
في الجامعه
سديم:غادووووه ليش ماتردين على جوالك
غاده وهي ملتفته الجهه الثانيه:انتي تعرفين ليش
سديم:وانتي تصدقين كل شي من جدك انا اسويها؟
غاده:مدري عنك
سديم:كنت امزح وجع ماتسوى علي مزحه انتي من جهه وريانوه من جهه ثانيه افففففف
غاده:ريان
سديم:ايوه ياقلبي وتقلد طريقتها ريان
غاده:ليش وش قال؟
سديم:اوووووه ياغادوه لو تعرفين عطاني تهزيئه طويله عريضه وتقلد طريقة ريان اتصلي عليها واعتذري منها غصب عنك و ليش تكذبين على زوجتي
غاده استحت وبصوت واطي:فديته انا
سديم:آآآآآآآه وينك ياريان تسمع هالكلام
جات مها ومعها بنت ثانيه ماعرفتها غاده بس سديم شبهت عليها
مها:هاي قيرلز
سديم:وعليكم السلام
مها:هع السلام عليكم هع
غاده:وعليكم السلام
قربت مها من سديم وهمست في اذنها:اخت حبيب القلب تعرفت عليها هوووووع
عطتها سديم نظره وهمست لها:هين يامهوه انا اوريك
مها:بنات حبيت اعرفكم على ايمان
غاده سلمت عليها:هلا والله ايمان انا غاده
ايمان:هلا والله غاده تشرفنا
سديم بابتسامه:هلا ايمان انا سديم مها بنت خالي وغاده بنت عمي هع
ابتسمت ايمان:هلاوالله سديم تشرفنا .....اخباركم؟
سديم صارت تطالع فيها وتبتسم"والله تشبهه ياحلاتها "
دقتها مها:صح سديم.. وهمست لها:تراك احرجتي البنت و انتي تقزينها
سديم:ايش كنتوا تقولون؟
ايمان:شكلك مو معنا
مها:الي ماخذ عقلها يتهنى به هع
سديم عطتها نظره سكتتها:ليش شايفتني غدو
غاده:شفيني انا هاااا؟
سديم:تفكرين بحبيب القلب زوجك العزيز ههههههه
غاده انحرجت:مين قالك اني افكر فيه
ايمان:انتي متزوجه غاده؟
غاده:لاااا ماعليك منها انا بس مخطوبه
ايمان:هع هع مبررووك
غاده:الله يبارك فيك ياقلبي
ايمان:وانتو؟
مها:انا عانس هع
سديم:مي تو.....وانتي؟
ايمان:حالي حالكم هههه
مها:بنسوي شلة العوانس وبنطرد غاده هع وخلي ريانوه ينفعها
غاده:لا والله... سدوم دافعي عني انا مرت اخوك
ايمان:انتي بتتزوجين أخوها؟؟
سديم:لا اخوي بيتزوجها ههههه
ايمان:خخخخ مبروك سديم
سديم:الله يبارك فيك عقبال اخوانك هع
ايمان:اخواني مالت عليهم مو ناوين يتزوجون بيطقون الثلاثين وهم معنسين جالسين على قلبي في البيت ههههههه
سديم:ههههههه تزوجي وخليهم
ايمان:لا ابي احضر زواجهم وانا بنت عشان استانس هع
سديم:صادقه والله اشوه لحقت على واحد
مها:شكلي بزوج تروك عشان الحق
غاده:يؤ شكلي ماراح الحق
سديم:لا انتي راحت عليك هع.....اقول ماعندكم محاضرات ترى البريك انتهى
ايمان:ايوه صح يلا بنات انا رايحه لنا جلسه ثانيه ان شاء الله
سديم وهي مبتسمه:اوكي اكيد لنا جلسه ثانيه
ايمان:باي
البنات:باي
راحت ايمان
سديم:ياحليلها والله ارتحت لها
مها:وانتي من اول ماني متعرفه عليها وماني متعرفه عليها شوفي كيف حبيتيها
غاده:قومي بس انتي وياها ورانا محاضرات وهم
البنات:يلا
راحوا محاضراتهم
انتهى الدوام وغاده ومها راحوا عابيوتهم بس سديم تنتظر السواق يجي وماجا
سديم:افففففف وش فيه هالغبي تأخر
اتصلت على امها
سديم:هلا يمه....وين راجو ماجا تأخر.....اييييش السياره خربانه اوووف طيب انا ايش اسوي اللحين ....طيب طيب خلاص انا بتصرف...مع السلامه
اووووف شسوي اللحين فيصل وخالد عندهم محاضرات اللحين مستحيل يقدرون يجون ياخذوني يااااهي بلشه
صوت من وراها:سديم مارحتي للحين؟
لفت سديم:هلا ايمان والله سيارة السواق خربانه واخواني عندهم محاضرات شكلي بتصل على مها تجي تاخذني
ايمان:لاتتصلين ولا شي امشي انا بوصلك
سديم:هااا لامشكوره اكيد بيجي احد ياخذني روحي انتي ماعليك مني
ايمان:والله مااخليك الجامعه فضت تعالي اوصلك
سديم:مابي اتعبك او احرجك قلت لك بتصل على مها وبتجي توصلني
ايمان:اذا تبيني ازعل اتصلي عليها يلا خلينا نروح
سديم:بس.....
ايمان:البسي عباتك يلا بلا بس بلا خرابيط
اقتنعت سديم لانها عارفه انها اذا ماراحت معها بتجلس في الجامعه لما يطلع فيصل من الجامعه
لبسوا عباياتهم وطلعوا
مشت ايمان ومشت وراها سديم لما وصلوا عند السياره
السياره كانت دوج شارجر سوداء<<<واااااو كشخه اموت في هالسياره
ركبت ايمان قدام وركبت سديم ورا ايمان لما رفعت راسها شافت طارق في المرايه انصدمت وتفشلت" ماضنيت انه هو الي بيوصلها ياربي وش هالفشله"
طارق يكلم ايمان بصوت واطي:مين هاذي؟
ايمان:هاذي صديقتي مسكينه ماعندها احد يوصلها حلفت عليها اوصلها هع
طارق:اهاا طيب اسأليها وين بيتها
ايمان:سوسو وين بيتكم؟
سديم تكلمت بصوت لو حاطين مكبر ماسمعوه واااااطي موت
ايمان:تكلمين نفسك ماسمعت ولا شي
بالموت طلع منها الكلام ووصفت بيتهم
وطول ماهي في السياره وهي ميته حيا وقلبها يدق بقوه
طارق كان يسولف مع ايمان
وهي تسمع سوالفهم" وهـ يازينه وهو يسولف عادي يهبل"
وصلوا البيت
طارق:هاذا البيت ؟
سديم:ايه وجات بتنزل :مشكوره ايمان مشكور دكتور طارق تعبتكم معي
ايمان:ولو تعبك راحه
نزلت ودخلت البيت حست انه بيغمى عليها من الحيا
في السياره طارق مامشى واقف عند البيت وسرحان
ايمان:شفيك امش؟
طارق:ايمان ليش قالت لي دكتور ؟(لانه شك من صوتها)
ايمان:ايه صح شدراها انا ماقلت لها..وبعدين..انا ماقلت لها اسمك غريبه شلون عرفته .....يمكن مريضه عندك
مشى طارق:ايش اسمها؟
ايمان:سديم
طارق بسرعه :سديم ايش؟
ايمان:اممممممم ايه صح سديم ال......
انصدم طارق :سديم؟؟؟
ايمان:تعرفها؟
طارق:تذكرين البنت الي سافرت عشانها وصار حادث الطياره ومات ابوها الي قلت لكم سالفتها
ايمان:ايوه شفيها؟
طارق:هاذي هي الي وصلناها من شوي
انصدمت ايمان:هاااذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق:ايه
ايمان:مسكينه مو باين عليها انها عاشت كل هالمعاناه بالعكس متفائله وفرفوشه
طارق:ماكنتي تعرفينها
ايمان:توني اليوم تعرفت عليها ياحليلها مره ارتحت لها
طارق:اهاا وانا بعد تعرفت على اخوها
ايمان:اخوها الي بيتزوج؟
طارق:عندها اخو بيتزوج؟
ايمان:ايه هي قالت لي بس مدري شسمه نسيته هع
طارق:ريان؟
ايمان:اييييييه صح ريان اسمه ريان
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند سديم راحت غرفتها وهي مو حاسه بشي تحس انها مو في الدنيا بس بعد فتره استوعبت وراحت عشان تهزء لان ماحد جا ياخذها
في بيت فهد والريم
فهد:رويم ماسويتي غدا
الريم:وش قالوا لك خدامه ان شاء الله
فهد:لا مو خدامه اختي
الريم:حبيبي انا مو فاضيه لك وراي جامعه ان شاء الله تبيني اترك الجامعه واجلس اطبخ لك وانا في اخر سنه
فهد:والحل تراني جوعان
الريم:تبي غدا روح اشتر من برا انا تعبانه بنام
فهد:يلعن ابو حالة العزوبيه
الريم:فهود ترى بروح بيت صالح اليوم تجهز لانك انت الي بتوصلني
فهد:اوووووف ماني فاضي لك وخذ مفتاح سيارته وطلع
الريم:هييين يافهيد انا اوريك<<<شين وقوي عين
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
في بيت ابو ريان الساعه ٧
كانت سديم في غرفتها سرحانه
قطع حبل افكارها دق على باب غرفتها
سديم:تفضل
دخلت الجوري :سديم مشغوله
سديم:لا حبيبتي تعالي
دخلت وجلست على السرير قبال سديم
الجوري:سديم لما كنا في بيت خالي احمد ...............
سديم:ايوه كملي ليش سكتي؟
الجوري:كنت فوق جايه غرفة مها وانا ماره من غرفة اسراء سمعتها تكلم صديقتها
سديم:طيب ايش المشكله؟
الجوري:سمعتها تقول ان ولد صديق ابوها خطبها وانها يمكن توافق
انصدمت سديم"وش بيسون فيصل وخالد اللحين ياااربي مو ناقصين مشاكل بس يمكن تكون خيره اذا تزوجت هي بيتصالحون هم "
الجوري:سديم وين وصلتي؟
سديم حاولت تعدل ردة فعلها:هيييييييه اسراء بتتزوج ولا احد قال لي
الجوري:ههههههههههه راحت عليك عرفت قبلك حظ اوفر في المره القادمه
سديم:بالصدفه عرفتي .....وبعدين ليش تتنصنتين عالبنت مو عيب
الجوري:لاوالله يوم كنتي تبين السالفه ماقلتي لي عيب هع
سديم تفشلت:طيب طيب
الجوري:هههههههههههههههههههههه
سديم:قومي طسي عن وجهي قومي
الجوري قامت وهي تضحك على شكل سديم وهي متفشله
اتصلت على مها
سديم:اللحين انتي يالي ماتستحين اختك تنخطب وبتتزوج ولا تقولين لي وين العشره الي بينا اللحين انا كل شي يصير لي اقوله لك وانتي اختك تنخطب ولا تقولين لي
مها:ول ول ول كلتيني بشويش الناس يسلمون اول مو يمسكون خط
سديم:السلام عليكم ارتحتي
مها:شتوره وعليكم السلام
سديم:لاتضيعين السالفه
مها:ايه السالفه تدرين اني توني من يومين داريه اسراؤه قال لها ابوي من زمان وتوها تتكلم.....الا تعالي انتي شدراك اسراء ماقالت لأحد ولا امي
سديم:قالت لي العصفوره
مها:ماعلينا اللحين خلينا في المهم
سديم:وش المهم ان شاء الله؟
مها:ابوي حجز شاليه الخميس الجاي
سديم:امااااااانه وناااااااااااااااسه
مها:وبيجون عمي محمد وعمتي هيا
سديم:فلللللله .....فاتك مها اليوم صار لي موقف
وقالت لها السالفه كلها
مها:غبييييييييييه اكيد عرفك
سديم:شسوي ماقدر لازم اشكر الرجال عيب
مها:اشكريه ماقلنا شي بس لازم تقولين دكتور طارق
سديم:ان شاء الله وش تبيني اقول له مشكور حبيبي طارق
مها:ههههههههههه هذا الي بقى بعد بس مفروض تقولين له مشكور اخوي
سديم:اوه يامها الي صار صار سويتي من الحبه قبه وش صار اذا عرفني وجهي طايح طايح
مها:خخخخخخ مسكينه كسرتي خاطري
سديم:طسي بس طسي مالت عليك الشرهه مو عليك علي انا الي معطتك وجه
مها:خخخخخ عصبتها
سديم:مهاوه احسن لي ولك اسكتي و طسي عن وجهي اليوم الريم بتجي بروح اتجهز
مها:زين باي
سديم:باي
لبست سديم بعدين نزلت
الريم:تو الناس ماكان جيتي
سديم:جيتي على بالي هارلي هههه<<للمعلوميه جيتي وهارلي اسماء دبابات
الريم:هي هي هي بايخه
سديم:اقول ريوم فهود وينه من زمان عنه وحشني
الريم:اصغر عيال حنا فهود وريوم ....فهيد في المجلس
سديم:وااااي وناسه بروح له
الريم:سديموه تعالي ابيك
سديم وهي رايحه:الي يبيني يجيني
الريم:اففف من هالهبله
راحت سديم المجلس فتحت الباب :فهووووووود فديتك وحشتني
فهد:بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي وبعدين وش فهود انا عمك فهد
سديم:سوري عمو فهد وينك ماتنشاف يارجال
فهد:مشغول والله
سديم:زين حبيبي عمو فهد الحلو
فهد:هالكلام وراه شي اخلصي شتبين؟؟
سديم:فديته عمو فهد الي بيطلعني اليوم
فهد:مين قص عليك وقال لك بطلعك؟؟
سديم:تكفى فهد تكفى طفشت طلعني انا ورويم
كانت الريم موجوده عند الباب
فهد:لا والله هذا الي ناقص خبله ثانيه
الريم:مين الخبله؟؟
سديم:ماعليك منها فهد خلاص طلعني لحالي موافقه مو لازم تجي رويم
الريم:لاوالله احلفي انتي وخشتك
سديم:احلى من خشتك ومدت لسانها
فهد:وين الجوري والبندري بطلعهم وأخليكم انتو الثنتين
سديم:تكفى فهد الله يخليك
فهد:اففففف خلاص تجهزوا
سديم قامت وباست خده:فديتك يااحلى عم في الدنيا
فهد:احم احم اكيد احلى عم قبل مانطلع لازم تحددون مكان واحد نروح له
سديم:الظهران مول تكفى
فهد:بعد بتودينا برا الدمام
سديم:فهد والله هناك وناسه كلنا موافقين ولفت على الريم:صح ريوم
الريم وهي متحمسه:صح
فهد:طيب روحوا تجهزوا لكم ١٠دقايق اذا ماخلصتوا بمشي
سديم:هووا خمس دقايق وحنا جاهزين
بعد ١٠ دقايق جهزوا البنات الجوري والبندري وسديم والريم
وراحوا المجمع تمشوا شوي في المجمع بعدين تعبوا وراحوا جهه المطاعم وصالة التزلج وجلسوا على طاوله تطل على صالة التزلج
سديم:تراني جوعانه موت
الريم:وانا بعد قومي البندري اطلبي لنا
البندري:لاوالله خدامتكم انا
سديم:حراااام عليك قومي
البندري:طيب اف من اي مطعم تبون
سديم:كنتاكي
الريم:حتى انا كنتاكي
الجوري:انا ابي من كودو
البندري:لاوالله انا ماني رايحه الا لكنتاكي لاني انا ابي منه بعد
فهد:لاتنسوني حتى انا ابغى كنتاكي
البندري:شفتي تبين كودو روحي له
الجوري:خلاص شرايك اروح معك كنتاكي وتروحين معي كودو
البندري:خلاص ماعندي مشكله
راحوا الجوري والبندري
سديم:اقول فهد ليش ماتقوم تتزلج والله فله ليتهم يسمحون للبنات كان رحت وتزلجت
فهد:انا من زمان ابي اروح بس كنت ابي احد يحمسني
سديم:هذا حمستك يلا قوم ورنا شطارتك
قام فهد ودخل صالة التزلج كان شكله جنان وهو يتزلج كان لابس بلوزه بيضا رسميه كم قصير وفاتح ازرار البلوزه لما بداية الصدر ولابس بنطلون جنز ازرق غامق وشعره الاسود مرجعه على ورى وشكله طالع جنااان
سديم:وااي شوفي عمي وهو يتزلج فديته طالع يهبل
الريم:وع مالت عليك شوفي هذاك الي لابس تيشيرت اصفر يهبل
سديم:وع اكتشفت انك ماعندك ذوق والله فهد احلى...بصوره وطلعت جوالها وصارت تصور فهد فهد انتبه انها تصوره وقام يستعرض ويسوي حركات
رجعوا الجوري والبندري
الجوري:وين عمي؟
سديم:راح يتزلج
الجوري:وناسه وينه؟
الريم:ماتشوفينه الي هناك واشرت عليه
الجوري:ايه ايه شفته شكله طالع جنان
البندري:صح طالع يهبل
سديم:فديت بندوره الحلوه جابت الاكل هاتيه تراني بيغمى علي من الجوع
بدأو ياكلون بعد فتره رجع فهد
فهد:وجع يالمفاجيع ما انتظرتوا شوي لما اجي
سديم:اقول اجلس وكل وانت ساكت لا اخذ وجبتك وآكلها
فهد جلس:تسوينها افه انتي المفروض مع كل هالي تاكلينه تصيرين برميل بس ربي راحمك
سديم:قول مشاالله وجع لايجيني شي
فهد حقرها وصار ياكل
سديم:هين يافهود بس اذا جاني شي من عينك ياويلك
خلصوا اكل
فهد وهو يطالع ساعته:اقول انتي وياها يلا نمشي تأخرنا
الجوري:عمي تو الناس
فهد:اي تو الناس الساعه اللحين ١٢ الا ربع بكره ورانا دوامات
سديم:يلا ماشبعتوا
البندري:لا ماشبعنا
سديم تهمس للبندري:لنا طلعه ثانيه نقنعه ونخليه يجيبنا
فهد:لاتحشون انتو يلا عسياره قدامي ماتنعطون وجه
في السياره
سديم:مشكور عمو فهد الحلو
فهد:العفو كم سديم خبله عندي هع
سديم:قصدك كم سديم حلوه عندك
فهد:خخخخخ
وصلوا البيت وتروشوا وناموا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بـــــــــــعد يـــــــــــوميـــــــــــن
عالغدا كان الكل جالس سديم دقت الجوري بمعنى يلا قولي
الجوري:دريتي يما
ام ريان:هاا قولي ايش عندك
الجوري:اسراء بنت خالي احمد انخطبت
خالد انصدم وفيصل شرق في اللقمه
ام ريان:بسم الله عليك يمه وعطته مويه
خالد قام وراح غرفته جلس على السرير وهو مقهور :مستحيل مستحيل ليش دايما الدنيا ضدي ليه دايما توقف بوجهي حتى لما تهاوشت مع اخوي عشان بنت راحت بس انا مستحيل اخلي هالزواج يتم مستحيل
...........:وش بتسوي يعني؟؟
رفع خالد راسه وانتبه انه ما قفل الباب :وانت وش تبي تبي تتهاوش بعد؟؟
دخل فيصل وجلس على كرسي التسريحه:انا مو جاي اتهاوش ولا شي لاتنسى ان معاناتي نفس معاناتك
خالد بدون نفس:والمطلوب مني؟؟
فيصل:تنساها
خالد:تقولها بكل هالسهوله اذا انت ماتحبها يافيصل فأنا احبها ومقدر انساها
فيصل:كنت احبها بس هي اللحين لاهي لك ولا لي فالازم ننساها
خالد:انت تطلب المستحيل شلون انساها شلون
فيصل:الزمن كفيل انه ينسيك
فيصل كان يحاول يقنع خالد وهو من داخل مو مقتنع بالكلام الي يقوله بس لازم ينساها لازم
طلع من غرفة خالد وهو طالع:خالد فكر بالكلام الي قلته زين
صمت محير حل على البيت ماحد يدري شسالفه الا سديم وخالد وفيصل
سديم كانت حاسه بخوانها وهي الي مخططه على كل شي لازم يعرفون عشان يشيلونها من راسهم اذا مادروا بهالطريقه بيدرون بغيرها يمكن يزعلون شوي يتضايقون شوي اخرتها بينسونها
اليوم الي بعده وهو يوم الثلاثاء
فيصل كان في غرفته ضايقه فيه الدنيا الا دق الباب
فيصل:تفضل
دخل الي عند الباب
شافه فيصل وماهتم
خالد:فيصل انا.....انا آسف
فيصل ابتسم بستهزاء:على ايش آسف
خالد:انت عارف....في النهايه حنا اخوان
فيصل:توك تذكر ان احنا اخوان
خالد:وش هالكلام يافيصل
فيصل سكت مده :..................أخلص وهات من الاخر تراني مو فاضي لك
خالد:انا فكرت في الكلام الي قلته لي واقتنعت فيه خلاص خلنا ننسى الي فات ونفتح صفحه جديده
فيصل:يعني مستعد تنساها
خالد:ايه.... سامحني يافيصل سامحني ياخوي
ابتسم فيصل:مسامحك ياخوي مسامحك وقام وضم اخوه
خالد:شفت يافيصل نصوم نصوم ونفطر على بصله
فيصل:هههههههه حتى البصله راحت علينا فطرنا هواااا
خالد:هههههههههههههههههههههههه
انتهت المشكله الي بين خالد وفيصل ورجعت المياه لمجاريها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

يوم الاربعاء الساعه ٥ العصر
ام ريان:سدييييم قومي عليتي قلبي
سديم وهي غرقانه في النوم:هممممم
ام ريان: قومي يلا خالتك هيا وصلت الدمام ومحمد قريب يوصل اللحين يوصلون البيت وانتي نايمه
سديم غطت وجها ولفت الجهه الثانيه وكملت نوم
وصلت خالتهم هيا من المطار
اول ماشافت هيا(ام سلطان) ام ريان ضموا بعض وسلموا هنادي واشواق على خالتهم
بعد فتره
اشواق:خالتي وين البنات؟!
ام ريان:والله الجوري والبندري توهم صاحين وبيلبسون وينزلون بس سديم للحين نايمه عجزت عنها مو راضيه تصحى
اشواق:ماعليك خالتي انا بقوم اصحيها
ام ريان:تسوين خير والله
اشواق:خخخ
طلعت اشواق تصحي سديم دخلت الغرفه فتحت اللمبه
سديم غطت عيونها بأنزعاج:اوه يما حرام عليك خليني اناااام وتغطت بالبطانيه
جاتها اشواق وسحبت البطانيه:قووومي ياخيشة النوم خلصتي نوم العالم
سديم تبي بستوعب الصوت فتحت عيونها بشويش :اشواق ؟؟
اشواق:لا جدتي
سديم:ياربي منك مزعجه من عرفتك اف
اشواق:قومي بس قومي
سديم قامت :هااا قمنا افف
اشواق:شتوره حبيبتي سدومه الحلوه
سديم حقرتها واخذت ملابسها ودخلت الحمام اخذت لها شاور سريع وطلعت استشورت شعرها ولبست بلوزه خضرا مع بنطلون سكيني جنز ازرق غامق
وحطت لها كحل اخضر وروج فوشي وطلع شكلها مره كيوووت
نزلت وراحت سلمت على خالتها
ام سلطان:ياحليلك ياسديم احلويتي كل مالك وتحلوين مشاالله عليك
سديم شاقه الضحكه:تسلمين خالتي عيونك الحلوه
وسلمت على هنادي وجلست
اشواق:وانا انشاالله مالي سلام
سديم:السلام الي فوق يكفي ويزيد كفيتي ووفيتي
اشواق:خخخخخخ تستاهلين كل هذا نوم
سديم:حرام عليك جايه من الجامعه تعبانه
اشواق:مسكينه انا اوف اليوم حرره
سديم:ماهميتيني
هنادي:بسكم هواش وجع حريم رجل
سديم:ههههههههههاااااااي تحلم اشاركها رجال واحد الا اذا ناويه على روحها
اشواق:اصلاا..........
ام ريان وام سلطان:بسسسسسسسسسسسس
ام ريان:عورتوا راسنا هواش
ام سلطان:الله يعين ازواجكم عليكم انتو لا تسكنون جمب بعض
سديم واشواق:ههههههههههههههههه
سديم:يما حنا مانتهاوش الا لاننا نحب بعض صح شواقه
اشواق:صح سدوم فديتك
سديم:فديت عيونك انا
هنادي:والله ماعرفنا لكم توكم تتهاوشون
اشواق:مالك دخل انتي انا وسدومه نصلح
سديم:اقول وين خالي محمد ماوصل
هنادي:المفروض انهم يكونون معنا في نفس الرحله بس الطياره راحت عليهم تأخروا
اشواق:شكلهم بيجون في طياره ثانيه
سديم:يمكن
بعد فتره جا ابو تركي وعياله
سلموا على بعض وصارت الصاله زحمه
سديم:اقول بنات خلونا نروح مكان ثاني الصاله صارت زحمه
مها:وين نروح؟
البندري:مالنا الا الملحق مافيه احد فاضي
اشواق:خلاص خلونا نروح الملحق عشان شوي بيجي خالي محمد وبتزيد الشله
سديم:يلا نروح
راحوا البنات الملحق وشغلوا الاستريو
عند الشباب في المجلس
تركي:شباب تسمعون الي اسمعه
فيصل:ايه اكيد ذولا البنات المهابيل
تركي:حظهم وناسه....شرايكم نسرق منهم الاستريو
سلطان:وجع وش هالنذاله خلهم يستانسون
تركي:هم يستانسون وحنا هنا طفشانين
خالد:قوموا نطلع بدل الجلسه هنا
فيصل:مايصلح ولو وصل خالي محمد مين بيستقبله وبعدين عيب نطلع والبيت مليان ضيوف
تركي:والحل؟
سلطان:تنرزع في البيت ما يحتاج تفكير هالحل
خالد:جاتني فكره شرايكم نلعب كوره؟
فيصل:من كثرنا كلنا اربعه على بالك هالبنات جيش
تركي:افففففف قولوا لهالشياب يلعبون معنا
سلطان:هع هع لايسمعونك بس
ابو سلطان:وش جالسين تبربرون انتو؟
سلطان:لا يبه ولا شي بس طفشانين وندور لنا حل
بو تركي:هذا انتو يالشباب دوم طفشانين ماتحبون جلسة الرجاجيل
تركي:ايه بصراحه ملله كلها اسهم وشركات مانصدق نخلص من الشغل نسولف عن الشغل برا
بو تركي:عيب عليك ياولد جلسة الرجاجيل تخليك رجال
تركي بصوت واطي:ليش احنا حريم يعني
بو تركي:وش قلت انت؟؟
تركي:سلامتك يبه قلت كلامك صحيح
بو تركي:حسبت بعد
الشباب كلهم ماسكين ضحكتهم
بو سلطان:قوم ياولد صب قهوه
فز فيصل:سم عمي
الساعه ١٠الليل وصل محمد بو نايف
دخلوا وسلموا على بعض

شرقاوية مكاوية
21 /8 /2010, 06:48
تابع البارت الحادي عشر


الساعه ١٠الليل وصل محمد بو نايف
دخلوا وسلموا على بعض

في الملحق عند البنات
سديم:بنات مو كأنهم تأخروا؟
مها:صح تأخروا
سديم:بروح اشوف شسالفه
راحت سديم لداخل البيت
شافتهم موجودين
وهي فاتحه ايدينها:هلا والله وسلمت على ام نايف وضمت اماني:وحشتيييييييني
اماني:وانتي اكثر ياقلبي
اماني كانت كالعاده مسويه كيرلي ولابسه تنوره بيضا قصيره لتحت الركبه فيها زخارف بالتفاحي والفوشي
ولابسه بلوزه فوشيه عليها رسمات بالتفاحي وطالع شكلها سووو كيوووت
بعدها سلمت على بيان
وبعدين سلمت على ليان
ليان:اووووخص طالعه حلوه سديموه
سديم:مشكوره حتى انتي طالعه كووووول
ليان كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه سودا كت رسميه ورافعه الياقه حقتها وشعرها حاطه فيه جل ومسويته سبايكي وطالع شكلها مره حلو وكووووووول
سديم:يلا نروح للبنات في الملحق
اماني:وش تسون في الملحق
سديم:مشغلين الاستريو وفله وناسه
بيان تصفق:وناااسه يلا يلا نروح
راحوا البنات الملحق وكملوا السهره رقص وهبال
بعد ماتعبوا
سديم:خلاص تعبنا بكرا ورنا هبال بعد وفروا شوي طاقه
طلعوا وحده ورا الثانيه وهم تعباااااااانين
بدلوا ملابسهم وصلوا الفجر وناااامو..........
اليوم الي بعده الظهر في غرفة سديم
ام ريان:يلاآآآآآ يابنات قوموا عشان نتجهز للشاليه
كانوا نايمين مع سديم في غرفتها (اشواق واماني وليان) وبيان وهنادي ناموا في غرفه الجوري والبندري
بعد محاولات مريره من ام ريان عشان يصحون ولا صحوا راحت غرفة الجوري والبندري يمكن يطاوعونها ويصحون راحت عندهم لقتهم توهم صاحين
ام ريان:اشوه لقيتكم صاحين اذا خلصتوا شغلكم روحوا صحوا الباقي انا مشغوله حدددي
البندري:طيب يما
راحت ام ريان تكمل شغلها
بيان:اللحين شلون نصحيهم ؟؟ ليان والله لو تنفجر عندها قنبله ماحست
الجوري:حتى سديم ماتقوم الا اذا جاك شلل من الصراخ
هنادي:نفس الحاله مع اشواق
البندري:وش نسوي طيب
بيان:عندكم ريش؟
الجوري:ريــــــش؟...ليش وش تبين فيه
بيان:انتي جيبيه وتعرفين
راحت الجوري خمس دقايق ورجعت
طلعت الريش:تراااااااااااااااااااااااا
بيان:يلا بنات ننفذ الخطه

راحوا غرفه سديم
بيان بهمس:بنات صحوهم عادي اذا مانفع نبدأ الخطه ٢٢٠
البندري:وش ٢٢٠بعد
بيان:هع مدري كذا يقولونها في الافلام......ماعلينا خلونا في المهم
هنادي:يعني وش نسوي؟!
بيان:صحوهم عادي كم مره بعيد كلامي
البنات:طيب
راحت الجوري تصحي سديم
الجوري:سديييييييييييييييم سدييييييم قوووووووووووومي
سديم:همممممممممممم؟!
الجوري:يلااااا قومي تجهزي عشان الشاليه
سديم:طيب طيب
ولفت الجهه الثانيه وكملت نوم
راحت هنادي تصحي اشواق
هنادي بدلع:شوااااااااااقه حبييييييييييبتي قوووووووووووومي
اشواق:هنوووووووووووودي حبيبتي بعصبيه:طسسسسيييييييييي عن وجهيييييييييي
عند بيان تصحي ليان
بيان وهي تهزها:لياااان لياااان
ليان:............مافي رد
بيان:ليااااااااااااااااان
ليان:............برضو مافي رد
بيان:افففففف والله لو اموت ماحست
البندري تصحي اماني
البندري:اماني اماني قومي عشاااااني
اماني:انقلعي بس
البندري عصبت وضربتها على راسها:نامي نومة اهل الكهف
رجعوا البنات تجمعوا مره ثانيه
بيان:الخطه الاولى مانجحت الاعداء يحسبونا انسحبنا بس احنا بنلجأ للخطه ٢٢٠
الجوري:احس كأني في حرب
بيان:يلااا هجووووووووم
راحت الجوري عند سديم
حطت الريشه عند اذنها وحركتها
سديم حكت اذنها وكملت نووم
رجعت حركت الريشه بس هالمره اقوى من الي قبلها
سديم حسبتها حشره قامت وهي تصرخ وتنطط فوق السرير:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه<<<صرخه مدويه
الجوري وباقي البنات ضحكوا عليها لما دمعت عيونهم
وقفت سديم لما سمعت ضحكهم وانتبهت للريشه الي في يد الجوري (استوعبت الموضوع):سخيفااااااااااااااااااااااااات هييييييين انا اوريكم ياحيوانات
الجوري:ههههه انتي مو راضيه هههه تقومين ههههههه
سديم:افففففف واخذت ملابسها وداخلت الحمام تاخذ شاور
بيان عند ليان
حطت الريشه عند اذنها وحركتها بس مافي استجابه سوت الحركه مره ثانيه نفس الشي لااستجابه حطت الريشه عند خشمها وحركتها
ليان:ها....ها....هاتشششووووو وقامت وهي تعطس وتحك خشمها
ليان:ياربي شفيني زكمت فجأه...هاااااااااااااتشوووووو
البنات كاتمين ضحكتهم
سديم توها طالعه من الحمام وهي واقفه قدام المرايا تمشط شعرها:مازكمتي فجأه شوفي هالبقر شسوا فيك
لفت عليهم وهم ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ليان:بيااااااااانوووووووه
بيان هجت لانها عارفه اذا بقت
دقيقه زياده ممكن تلقى نفسها بكرا في العنايه المركزه هع
ليان موصله حدها:هين يابيانوه انا اوريك
اما هنادي كان عندها خطه ثانيه
راحت عند رجول اشواق ودغدغتها بالريشه
اشواق:هههههههههههههههههههههههههههه بس بس ههههههه حرام عليك بس ههههههه
صحت اشواق وبقت اماني
سوو لها نفس حركه سديم وبنفس الطريقه صحت
نزلوا الجوري والبندري وهنادي لقوا بيان جالسه جنب امها
بيان:وينها نزلت وراكم؟!
البندري:مين؟!
بيان:ليان يعني مين
ام نايف:وش مسويه انتي عشان تخافين كذا؟
بيان:ها....لاولاشي بس صحيتها من النوم وهي عصبت
ام نايف:الله يهديكم بس
************************************
في بيت ابو طارق
ام طارق:طارق طارق يمه يلا قوم
طارق بصوت كله نوم:نعم يماااه
ام طارق:قوم استقبل عمتك حصه من المطار جايه هي وبناتها
فز طارق:ايييييييييش...وش جابها؟
ام طارق:بسم الله وش قايله لك انا وبعدين عيب ياولد هاذي عمتك
طارق:افففففف ياربي
ام طارق:قوم بس قوم لايعصب ابوك تراه موصيني
طارق بدون نفس:طيب قايم
قام ودخل الحمام اخذ شاور منعش وطلع لبس بنطلون جنز اسود وتيشيرت برتقالي رجع شعره الاسود على ورى وطلع من الغرفه وهو يتأفف
أيمان من وراه:شفيه الحلو زعلان
طارق:بسم الله علي من وين طلعتي لي انتي
ايمان:من تحت الارض هع
طارق:تبين شي لاني طالع
ايمان:وين رايح
طارق:اففف رايح اجيب عمتك وبناتها من المطار
ايمان وهي كاتمه ضحكتها:طيب خلاص روح الله معاك
طارق:افففففف
ايمان:هههههههههههههههه
طارق:تضحكين هااا هين انا اوريك
ايمان انحاشت وهي تضحك وهو عصب وراح
وهو في السياره:ياربي هذا الي ناقصني معثه يارب صبرك
**********************************
عند بيت ابو ريان الكل ركب السيارات وانطلقوا للشاليه
وصلوا الشاليه كان روعه جهة الحريم فيها غرفتين كبار وفخمين بينهم باب قزاز وحوش كبير كله شجر وورد وفيه باب عالمسبح
الكل عجبه المكان هادي ورومنسي وروعه
سديم:وآآآآآو المكان رووووعه
مها:هذا المكان يبغى له فارس احلام
اشواق:صادقه وهـ بس
اماني:ماكأنكم تحلمون زياده عن اللزوم
ليان:انا ماأشوف شي زود في هالمكان عادي
البندري:هذا عادي ومافيه زود الله يعين الي بيتزوجك
ليان:مالت عليه <<حرااام عليك
الجوري:مسكين من اللحين مالت عليه رحمت حاااله
هنادي:اقول بنات يلا نتجهز عشان نسبح
آيه:يلا صادقه هنادي
اسيل:بسرعه ولاخالتي تقول اذا مادخلتو الاولاد بيدخلون
البنات:يلاا
راحوا وبدلوا ملابسهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عنــــــد طــــــارق
حصه:اخبارك طارق؟((حصه عمته ساكنه بالرياض وعندها بنتين ميرال**هي اسمها اصلا موضي مسمينها على جدتها بس انها تكره هالاسم**
وساره مخطوبه ومره طيبه وحبووبه عكس اختها موووضي**ميرال**))
طارق بأبتسامة مجامله:الحمدلله بخير
ميرال بدلع ماصخ:اخبارك طارق؟؟
طارق بدون نفس:الحمدلله
ميرال وتسوي نفسها زعلانه:كذا ماتسأل علينا كأن ماعندك بنات عمه
طارق بأبتسامه بارده:والله عندي شغل
ميرال:مفروض مايلهيك الشغل عن احبابك
طارق جاه عثيان"وع مالت عليك" اكتفى بأبتسامه مجامله بدون نفس
طارق قام:يلا عن اذنكم
امه سحبته وبهمس:وين رايح؟؟
طارق:رايح طالع عشان ياخذون راحتهم
ام طارق:اقول عن المصاخه واجلس بس
طارق:يمه ارحميني تكفين
ام طارق:روح روح مافيك فايده
طارق:يلا عن اذنكم
طلع:اووووه فككككه اعوذ بالله ماتستحي على وجهها جالسه معي تقول زوجها فرق بينها وبين سديم آآآخ ياسديم لاحظ هو ايش جالس يقول شفيني انا وش قاعد اقول خليني اروح بس
ركب الدوج ومشى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند البنات في المسبح
كل ناس في جهه وازعااااج
سديم:بناااااااااات
البنات:لا رد
سديم:بنااااااااااااااااااااااااااااااات
لفوا وتجمعوا عليها
سديم:بنات شرايكم نتسابق من بداية المسبح لنهايته
البنات:يلا
صفوا في بداية المسبح
سديم:يلا واحد اثنين ثلاثه
بدوا وسبحوا لنهاية المسبح وصلت اول وحده هنادي
هنادي:هييييييييييييييييييه فزت فزت باركولي
الكل بدون نفس:مبروك
هنادي شاقه الضحكه:الله يبارك فيكم مع انها بدون نفس..طلعت احسن سباحه فيكم هع
الجوري:على وشو كلها سباحه وش بتفيدنا في الحياه؟؟
البنات يبون يقهرونها:صح وش بتفيدنا
هنادي:الا تفيد ونص تخيلوا جا فيضان في السعوديه وش بتسون
البنات جلسوا فتره يطالعون بعض بعدها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
سديم:واحد اثنين ثلاثه
هنادي:شسالفه سباق جديـ....
ماكملت كلامها الا في وجهها المويه كانو البنات حولها ويرشون عليها
هنادي:وااااا حرااام عليكم بس تكفون
وقفوا البنات رش
مها:خلي السباحه تنفعك ياام فيضان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
هنادي:هييين والله لااوريكم
طلعت بيان من المسبح وبعد خمس دقايق رجعت
بيان:بنااااات ايس كريم
البنات:وآآآآآآو
طلعوا كلهم وجلسوا على طرف المسبح ورجولهم في المويا وياكلون الايس كريم الاحمر وصارت كلهم شفايفهم حمراااا
واشكالهم كيوت
سديم:بناااات شوفوا ليان وفمهااحمر وشعرها على وجهها ياقلبو طالعه تهبل
ليان حطت يدها على فمها وعلى طول نزلت في المويه"تحب الفضايح سديموه بس هين انا اوريها"
نزلوا كلهم في المويه ويصفقون ويغنون
الي بتأصر تنوره
والي بتأصر تنوره
تلحأها عيون الشباب
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييه
هي بحالا مغروره
هي بحالا مغروره
وهم يغنون دخلت عليهم ام ريان
سديم:وحده وحده وحده
البنات يصفقون
سديم:امي احلى وحده
البنات برضو يصفقون
ام ريان تبوس يدها:الحمدلله والشكر والله مهابيل
ليان:تمونين خالتي
ام ريان:غصب عنك امون
سديم:شفيك يما تعربجتي لايكون فرت راسك ليانوه
ليان:مالت عليك بس
ام ريان:اقول بس لايكثر انتي وياها يلا اشوف اطلعوا من المسبح الشباب يبون يسبحون
البنات:اوووووووه لااااا تو النااااااس
ام ريان:اخلصي انتي وياها تراني عطيتكم وجه
سديم:اووخص اسفين ماما عشان ضيعنا وقتك الثمين
ام ريان:تطنزين على امك يالي ماتستحين
سديم:اسفه يمااا هع
ام ريان:يلا انا طالعه لكم نص ساعه بعد النص ساعه بقول لهم يدخلون فاهمين
البنات تحطموا
سديم:يلا بنات مو مشكله احنا نتكيف مع كل البيئات اكيد بنستانس اذا طلعنا
بيان:شقالوا لك ضبان نتكيف مع كل البيئات
سديم:والله ماالضب الا انتي
هنادي:يلا بس نطلع قبل ماتخلص النص ساعه بس
طلعوا البنات وحده ورى الثانيه
كان في المسبح ٥ غرف تبديل
صاروا يتناوبون على غرف التبديل
اول دفعه اسراء وبيان وهنادي واشواق والبندري
الدفعه الثانيه سديم والجوري وليان واشواق واماني
اخر دفعه مها وآيه واسيل
آيه وأسيل خلصوا وبقت مها

عنــــد الشــــباب.....
نايف:يلاا بسرعه نبي نروح نسبح طلعوا البنات
فيصل:كلمت امي وقالت انهم طلعوا روح لا تموت علينا
نايف:يلا اجل انا رايح
تركي:روح شوي ولاحقينك
راح نايف وهو متحمس
دخل المسبح وراح جهة غرف التبديل
فتح الباب ولقاه مقفل دق الباب مافي رد دق الباب مره ثانيه برضو مافي رد
دقه مره ثالثه بس هالمره انفتح الباب
مها:خير انشــــ......انصدمت
نايف انصدم من الي يشوفه كان مها شكلها مره جنان.. شعرها الاسود المبلل على وجهها ..وشفايفها الحمرا من اثر الايس كريم طالعه جنان مع بشرتها البيضا.. ولابسه بلوزه حمرا بدون اكمام مع برمودا اسود وطالع عليها جناااان

ونايف كان لابس شورت بدون بلوزه.. وشعره مرجعه على ورى وموقفه شوي وشكله طالع يهبل
وقفوا فتره على هالحال بعدها استوعبت مها دخلت وقفلت الباب
هو استوعب وطلع من المسبح
لما حست مها انه طلع على طول طلعت من غرفة التبديل وبسرعه طلعت من المسبح
في جهة ثانيه
نواف:نايف انت مادخلت
نايف:هاااا..لا بااقي
فيصل:غريبه مو انت قبل شوي ميت علينا تبي تسبح
نايف:هاا..لااا..قلت استناكم لما تجون
تركي:شفيك متوتر ومو طبيعي صار شي
نايف:لاااا ماصار شي
خالد:يلاا ندخل ليش واقفين؟؟
نايف:لااااا
كلهم لفوا عليه
سلطان:خير انشاالله ليش لا
نايف:هاااا..اي..انا سمعت صوت داخل شكل البنات باقي ماطلعوا
فيصل:تو من شوي امي مكلمتني وقالت ان البنات طلعوا
نايف:كلمها مره ثانيه عشان نتأكد
نواف:اففففففف ليش انت معقد السالفه قالك كلمته وقالت له انهم طلعوا تكذب يعني؟؟
نايف"اكيد اللحين طلعت":خلاص يلاا ندخل اجل
كلهم يطالعونه بأستغراب
نايف:شفيكم تطالعوني كذا؟؟
خالد:انت متأكد ان مافيك شي
نايف:ايش بيكون فيني يعني
خالد:ياخي انت مو طبيعي
نايف:‎قلت لك مافيني شي
مشى ودخل المسبح
لقى باب الغرفه مفتوح تذكر الي صار وسرح
سلطان من وراه:خير وش عاجبك هنا عشان تسرح فيه كلها غرفة تبديل شكله السرميك عاجبك
نايف رفع حاجب:اي عاجبني السرميك في شي
سلطان:هههههههه امش بس مابغوا يطلعون هالبنات امش نسبح
نايف:يلا---

شرقاوية مكاوية
21 /8 /2010, 06:49
عنــــــــد البـــــــــــــــنات
مها تبكي :كله منكم انتو رحتوا وخليتوني
سديم:خلااااااص مهاوي لاتسوين في نفسك كذا وشافك خير ياطير وش صار
مها:حرام عليكم اكررررررررهكم
بيان:انا اوريه نايفوه الغبي
مها:لااااا كبري السالفه انتي بعد
ليان:ماحد مكبر السالفه الا انتي واحد شاف وحده بالغلط وش صار يعني
مها:لو انتي مكاني كان عرفتي شلون
سديم:خلااااص عاد مهاوووي لاتصرين كذااا
مها:وخروا عني
قامت وصارت تدور في الحديقه الي براا
"ياربي وش هالفشله وماشافتي الا كذا حالتي حاله ليش..ليش ..شسوي اللحين انا..تتوقعون عرفني..لا لا ماتوقع ..انا تغيرت عن يوم كنت صغيره..
يوم كنت صغيره كنت دبدوبه..يااااااااااربي بمووووت ..ليش هو بالذات..ليش انا بالذات..خلااااااااااص ماعاد ابي افكر بالموضوع "
......:وش تفكرين فيه؟؟
مها:يمااااااااااا بسم الله علي خوفتيني
سديم:ههههههه سوري
مها:وش تبين؟؟
سديم:مهااااوي يااااقلبي انا اسفه كان مفروض مااطلع الا لما اتأكد انك طلعتي
مها:هذا مو ذنبك
سديم:يعني مو زعلانه علي؟؟
مها ابتسمت:انا مستحيل ازعل عليك
ضمتها سديم:يااقلبي انتي فديتك انا
مها:تتوقعين عرفني
سديم:هاا
مها:تتوقعين نايف عرفني؟؟
سديم:مدري والله ..احتمال يذكرك يوم كنتي صغيره بس اللحين..
مها:خايفه
سديم:واذا عرفك وش بيصير يعني؟؟
مها:لااا مابيه يعرفني
سديم:خلاااص انسي الموضوع عرفك ماعرفك بالطقاق حنا جايين هنا عشان نستانس
مها:على قولتك انا لازم انسى
سديم:يلا نروح عند البنات
مها:يلاااااا
رجعوا عند البنات
كلهم مشغولين الي تستشور
والي تحط لها كريم والي تلبس اككسوارتها والي تتمكيج
خلصوا زحمتهم وراحوا عند الحريم

عنــِِِـد الشــِِِـــِِِـباب
في المسبح
كانوا هاديين فيصل في جهه
ونايف في جهه وخالد في جهه
وتركي في جهه وسرحانين وكل واحد من هم في عالم
فيصل يفكر في اسراء وشلون يقدر ينساها"انا لازم انساها خلاص هي مو لي...بس كيييف؟؟...انا تعبت من هالحاله...انا متأكد ان خالد مانساها ولا بينساها خالد عاطفي اكثر مني"
خالد يفكر بنفس تفكير فيصل"انا لازم انساها مو هي البنت الوحيده في العالم...يمكن انها ماتصلح لي عشان كذا ربي ماكتبها لي...الي صار خيره ولولاه ماتصالحت مع فيصل...فيصل شكله نساها"
نايف يفكر بالي شافها من شوي"ااااااه يااااازينها...والله حلوه في بنات في عيلتنا بالهالجمال بس مين هي...احس انها مو غريبه علي...اي وحده من البنات هي...بس والله تفقع القلب حللللللللللوه....ااااااه ياقلبي"
تركي يفكر بالجوري الي نست السالفه ولادرت عنه خخخخ"يااازينها....كبرت وحلوت"
نواف وفهد وسلطان كانوا هم المتحمسين ويلعبون ويسبحون
اجتمعوا هم الثلاثه
نواف:شوفوا ذولا شسالفتهم ؟؟
فهد:مدري شسالفتهم كل واحد سرحان في عالم الي يشوفهم يقول عندهم هموم الدنيا
سلطان:هع هع يمكن يحبون
نواف:خخخخ تخيل.....لازم نشوف لنا حل معهم طفش كذا
فهد:اممممم شرايكم نسوي نفسنا نضحك عليهم ولا نقول لهم شسالفه لين يعصبون هع
نواف:هههههه حلللللوه
سلطان:يلا ١ ٢ ٣
فهد ونواف وسلطان:ههههههههههههههههههههههههههه
التفتوا عليهم
وتجمعوا
نايف:خير ان شاء الله ضحكونا معكم
هم:هههههههههههههههههههههه
فيصل:بتتكلمون ولا شلون
هم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:وبعديييييييييييييييين
خالد:خلااااااااااص وجع بلا هبال
هم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسك نايف سلطان:بتتكلم ولا شلون
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عصب نايف ودخل راسه في المويه ويطلعه
ومسكوا كل واحد له واحد ويدخلون راسهم ويطلعونه
نواف:بسس حراااام عليييييك
فيصل:تستاهل احسسسسن
نواف:بمووووووووووووت حرااااااام
فيصل:موووت احسن نبي الفكه منك

سلطان:خلااااااااااص بعترف فككككككككككككني
نايف:مااااافي فكه عشان ماتضحك علي مره ثانيه
سلطان:امييييييي تبيني ترى
نايف:مالت عليك وش تبي فيك

فهد:خلووووووووووود حرااااااااام عليك انا عمك
خالد:رووووح زييييين قال عمي قال
فهد:خااااااالد تكفى ترى بعلم امك عليك
خالد:ياااااامااااااااامي خفت
فهد:هييييين ياخلوووودوووه انااااا اوريييييييك

وتركي طايح ضحك عليهم وطلع بسرعه وجاب الكاميرا
وقعد يصورهم
نواف:لااااااااا لاتصور تريكي
تركي:هههههههههههههههههههههههههه
نواف:ياااااااااويلي صارت فضيحتي بجلاجل
فيصل:احسسسسسسن تستاهل
وقفوا بعد ماتعبوا كلهم
فهد:حرام عليكم يالدببه ذبحتونا
نايف:احسن عشان ماتضحكون علينا
نواف:انتو جالسين لي كل واحد في زاويه وسرحان وش نسوي فيكم يعني
فيصل:كيفنا ياخي نسرح ننام كيفناااااااا<<اهم شي ينام هههههههههه
نواف:ابي افهم في ايش كنتو سرحانين؟؟...ليكون تحبووووووون؟؟
سكتوا كلهم وكل واحد منهم قام يصرف
نواف:والله شكله الكلام الي قلته صدق
مسكوه كلهم وصاروا يدخلون راسه ويطلعونه في المويه

نواف:حرااااااااااام عليكم..اول فيصل لحاله ..اللحين كلكم علي ظللللللم..بمووووووت..انا اطالب بحقوقي
..الديه من كل واحد مليون..وعطوها حبيبة فيصل
فيصل: وشووووووووووووووووووووووووو شمعنا انا يالي ماتستحي؟؟
نواف: ههههههههههههههههههههههههه
عشان احسك اكثر واحد تحب,,وعشان تتركني ترى يدك ثقيله حرام علييييييييك<<هذا السبب الحقيقي
تركوه
نواف:افففففف بغيت اموووووت
فيصل:عشان تحترم نفسك مره ثانيه...وبعدين انا مااحب ..
نواف:انت ماتحب ولاشي كيفك بس اهم شي لا تقرب كسرتني
كلهم:ههههههههههههههههههههههههه
================================================== ========================
عنـــــــــــد طــــــــــــــــارق
طفش وهو في السياره لف الدمام كلها وين يروح اللحين
""اروح البيت..لااااااا اخر مكان افكر فيه البيت مستحيل اروح وهم هناك..وين اروح طيب..اففففففف..مافي الا طلال اكلمه هو عنده شقة عزاب..بروح انام عنده"
اخذ جواله واتصل عليه
طارق:الووو
طلال:الووو اهليييييين بالقاطع
طارق:هلا فيك اخبارك
طلال:تمااااام انت اخبارك وينك يارجال ماتنشاف
طارق:مشغووووووول لفوق راااااااسي
طلال:هههههههه احد قالك صير دكتور
طارق:حبيبي هذا كان حلم حياتي وتحقق لي الحمدلله
طلال:بس بالله موو تعب
طارق:الا تعب وموووت بعد بس حلووو على قلبي
طلال:الله يعينك
طارق:ااامين..اقول طلال
طلال:سم
طارق:سم الله عدوك بغيت اقول لك انت للحين في شقة العزاب
طلال:ايييييييه ياحظي وين بروح يعني
طارق:اجل زيييييييين بجي انام عندك اليوم
طلال:ليش انشالله المدام طاردتك من البيت هههههههه
طارق:خخخخخخخ الله يقلع بليسك..لا بس بيتنا فيه ضيوف حريم وماحبيت اضيق عليهم او اضايقهم
قلت مالي الا خويي طلال
طلال:حيااااااااااك في اي وقت شدعوه انا الطالع وانت الداخل
طارق:تسلم والله..يلاا انا جايك اللحين
طلال:حياك الله
طارق:الله يحيك..يلاا تامر شي
طلال:سلامتك
طارق:الله يسلمك يلاا سلاام
طلال:وعليكم السلام
-----------------------------------------------------------------------------
فـــــــــــــي الشــــــــــــــاليه
عند البنات
كلهم تعبانين من الهبال
راحوا ودخلوا الغرفه الي بينامون فيها
وكل وحده انسدحت في جهه
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااموا

اليوم التالي يوم((الجمعه))الساعه 4 العصر
صحت سديم لقتهم كلهم نايمين
اااااااااااااااااه<<تثاؤب
"الساعه كم اللحين"شافت جوالها وانصدمت
"الساااااااعه 4 العصررررررررر"
قامت غسلت وجهها واتوضت وصلت الظهر والعصر
راحت مطبخ الشاليه وهي ميته جوووع
لقت امها وخالتها هيا وام تركي
سديم:صباح الخير
ام ريان:اي صباح الخير الناس عصر
سديم:طيب عصر الخير هع
ام تركي:هلا سدوم اخبار النوم
سديم وهي تتمغط:اااااااااااه يازين النوم بس,,,يماااااااااه تراااااااني بموووت جوووع
ام ريان:يلاا بنحط غداكم روحي صحي باقي البنات
سديم:طيب
لما راحت لقتهم كلهم نايمين"ياااااااربي وش يصحيهم"
بس فيه وحده صاحيه اشواااق
اشواق:صباح الخير سديم
سديم:مساء النور ياحبيبتي
اشواق:ليش الساعه كم اللحين؟؟
سديم:4 العصر
اشواق:هيـــــــــــــــــــــــه<<شهقه..على بالي تو الناس
سديم:قومي معي نصحيهم عشان ناكل ترى بموت جوع
اشواق:حتى انا والله جوعانه مرررررره
سديم:يلااا اجل قومي صحيهم معي
اشواق:يلاااا
سديم:انا عندي خطة انتقام
اشواق:انتقااااااااااام؟؟
سديم:ايه ..نسيتي الي سووه فينا امس
اشواق:صح هعهعهعه<<ضحكه شريره
سديم:come wthe me
اشواق:يلاااا
راحوا وخذوا كاسات بلاستك وعبوها مويه
وحطوها في صينيه وخذوها معهم
رشوا في وجه مها وايه واسيل واسراء وليان واماني كميه بسيطه بس
بس هنادي والبندري والجوري وبيااان
كبوا عليهم كاس كامل
قاموا مفجوعين :يماااااااا ...بسم الله ...وصراخ وحاله
اشواق وسديم ضحكوا عليهم لما دمعت عيونهم
سديم:تستاهلوووون عشان ماتلعبون معنا مرة ثانيه
حتى الباقي ضحكوا على اشكالهم واستانسوا لان سديم واشواق انتقموا لهم
سديم:اخلصي انتي وياهاااا تراني للحين ماكلت شي ترى الي مابتجي كيفها
راحت سديم ومعها اشواق والباقي قاموا غسلوا وجيهم وصلوا ولحقوهم
تغدوا واستانسوا ضحك وسوالف
بعد ماتغدوا
كل وحده راحت تجهز اغراضها عشان بيمشون كلهم المغرب
مها:حسااااااااافه والله كانت وناسه
سديم:صادقه والله وناسه وفله
ليان:اللحين بنرجع الرياض افففف طفش هناك
اماني:ماااااااااابي اروووووووووح
اشواق:عاد انا الي بموووت ابي اروح ليتنا بس ساكنين هنا
بيان:يلاا ان شاء الله كلنا نتزوج ونجي هنا ههههههههه
كلهم:ههههههههههه
سديم:مشفوحه عالزواج تو الناس عليك
بيان:لاااا مو تو الناس عمري 19 في ناس كبري عندهم عيال
ليان:يانااااس فاضحتنا هالبنت عيب استحي على وجهك
مها:خليها تطلع الي في قلبها
اماني:اهممممم شيييييييي ههههههههه...مدري ليش حاسه انها اخر وحده بتتزوج فينا
بيان:بسم الله علي انشالله اتزوج قبلكم كلكم
هنادي:ان شاالله نشوف عروس منا في هالاجازه
كلهم:ااااااامين<<شفاااااااااحه
عنــــــــــــد الشبــــــــــــــــاب
كانوا نشيطين وصاحيين من بدري
بس كل واحد منهم جالس في جهه كالعاده
نواف:اففففففففففف انتو وبعدين معكم وربي كأنكم عجايز كل واحد جالس في زاويه<<يقلع ابو التشبيه..عيشه تقصر العمر
وطلع لحقوه فهد وسلطان
تركي
نايف وفيصل وخالد حسوا انهم مصخوها<<صباح الخير
وطلعوا وراهم يصلحون غلطهم
لما جاو عندهم بالمسبح
نواف:اففففففففف جاوا الشياب الي ينكدون علينا
وجا بيطلع
مسكه فيصل:نواااف حررراااام عليك
نواف:انا الي حرام علي مو انتو الي حرام عليكم منكدين علينا..احنا من متى لمتى نشوف بعض
وانتو مبرطمين لنا
خالد:حقك على راسنا بس لا تزعل ابوالنووووووووف
نايف عطاه بكس على كتفه بالخفيف:شوووو بنا نايف خلاااص<<قلب سوري هع..خلنا نروح نلعب بلياردو
كان في الشاليه صاله فيها كل الالعاب تنس طاوله وبلياردو وفريره وهوكي طاوله وكل شي هع
نواف نسى زعله:خلاااص يلااا نلعب بلياردو والله لااكسر رااااسكم
خالد:هع هع ماحد بيكسر راسك الا خالد ملك البلياردو
فيصل:لا تستعرضون عضلاتكم نشوف مين الي بيفوز
راحوا الصاله
لعب نواف مع خالد وفاز خالد
خالد:يااااااااهوووووووووو كسرت راسك يابو الشباب
نواف:من وين متعلم يالدب
خالد:سرررر
نواف:بلعب معك مره ثانيه وبفوز عليك تشوف
لعبوا مره ثانيه وفاز نواف
نواف:يسسسسسسسسسسسسسسسس كسرت راااااااسك هع هع
نايف كان يلعب تنس مع فهد
وكل شوي فاز نايف على فهد
فهد:اذا تبي تتحداني تحداني في الفريره مو في هاذي الي مدري شلون قايله
نايف:ههههههههه والله من الحره لانك كل مره تخسر
فهد:امش نلعب فريره اما كسرت راسك مااكون فهد ولد مساعد
نايف:امش ورنا شطارتك
وعند الهوكي يلعبون فيصل وسلطان
ومره يفوز هذا ومره يفوز هذا
وتركي يصور
فلوها واستنانسوا
اذن المغرب
وصلوا جماعه وبعدها بدوا يركبون الاغراض في السيارات عشان يمشون
تجهزوا الحريم وسلموا على بعض
ورجع كل واحد على بيته

السبــــــــت الســــــــــــ9ــــــاعه الصبااااح

في الجامعه

في البريك
سديم:بااااااااااي انا طاااااالعه
مها:يؤؤؤؤؤؤؤ يااااااااااااحظك
سديم:مالت على حظي افففففف اللحين بطلع وبرجع المغرب
مها:خخخخخخخخخ احسن
دق جوال سديم
سديم:هلاااااااااوااااااااالله
ريان:اهلين نسيتي ان عندك اخوووو
سديم:هههههه فديتك انت والله لو اخرف مانسيتك بس مشغوله حدي
ريان:اووخص يالمشغوله وش عندك ان شاء الله حتى في المسن مااشوفك
سديم:شسوي يلااا..انت اخباااارك؟؟
ريان:انا تمام انتو اخباركم؟؟..اخبار فيصل وخالد مع سالفتهم
تنهدت سديم:اهــــــــــ فيصل وخالد تهاوشوا مره ثانيه ياريان تعبنا معهم كل يوم هوشه حتى امس تهاوشوا وعوروا رجلي<<يلعن ابووو الكذب
عصب ريان حدددده:ايــــــــــــــــــش؟؟..هين والله لأوريهم الانذال..هين ياخلوود هين يافصيل..شغلكم عندي ..هذا وانا موصيهم ويسوون كذا
سديم:اعصااااااااااابك لايطق لك عرق فقعت اذني
ريان:ايش اعصابي وربي لأوريهم يصبرررررون علييييي
سديم:بـــــــــس فقعت اذني وجع انا امزح
ريان:اييييش؟؟
سديم:قلت لك امزححححح خالد وفيصل تصالحوا وانا زي الحصان ماصار فيني شي
سكت فتره :سديموووووووووووه والله لاوريك يالخايسه هيييييييين
سديم:خخخخخ بشويش عورت اذني
ريان:تستاهلين يالبقره..والله طيحتي قلبي برجولي..استني ارجع وانا اوريك
سديم:عالاقل بارك لنا عالصلحه
ريان:مبروك<<بدون نفس
سديم:ريووووووووووووون فديييييتك تزعل مني اناااااااااا
غاده جمبها و تطالعها بنظرات وبعدييين
سديم تبي تحرها:حبيبي ريان يااااااااقلبي انت لاتزعل مني
ريان:يؤؤؤؤؤؤؤ وش كل هالكلام الحلووو
سديم:فديت قلبك انت بس لاتزعل
غاده سوت لها حركه بيدها يعني هيييييين
ريان:خلااااص رضيت وجع
ماتبي تتهاوش معاه عشان تحر غاده:حبييييييييييبي فديتك انا الله لاااااا يحرمني منك ياااااااارب
ريان:الحمدلله والشكر..يلاا سديم تامرين شي
سديم:مايامر عليك عدووو سلااامتك ياخوي انتبه لنفسك
ريان:الله يسلمك سدووم يلاا بااااي
سديم:باااااااااااااااااااااااااي
قفلت
غاده:خييييييييييييير انشاالله طايحه مغازل في رجلي
سديم:كيفي حرررررررره اخوي وكيفي
غاده:لامووووووو كيفك اللحين هو حقي
سديم:اقوووول بس لايكثر يلااا بااااي بروح البيت
غاده:هيييين ياسديموووه وين بتروحين مني
راحت وهي طالعه شافت ايمان
ايمان:هلا والله سدوووووم
سديم:اهليييييييييييين اموووووووونه اخبارك؟؟
ايمان:انا تمام انتي اخبارك
سديم:تماااااااااام..انتي طالعه اللحين؟؟
ايمان:ايييييه وبجي المغرب
سديم:يعني زي حالتي
ايمان:حتى انتي خخخخخخخخ
سديم:هههههههههههههه...عندك احد يوصلك ولا اوصلك
ايمان:لا بيجي بسام يوصلني
سديم:اهااااا..اجل اشوفك المغرب اوكي
ايمان:اوكي يلااا باي
سديم:باااااي
************************************************** ********
راحت البيت وفطرت مع امها ونامت

صحت الساعه 4 العصر
"يااااااربي البيت كله نايم اففففففففف ملل"
سوت لها كوفي وجلست في الصاله تتفرج تلفزيون
"حتى التلفزيون يجيب الهم مافيه شي"
"خليني اقوم اتجهز بس للمحاضره..ياربي مدري ليش احس مالي خلق اروح هالمحاضره"
وجات بتطلع غرفتها بس امها نادتها
سديم:هلا يمه
ام ريان:متى صحيتي توني انتبه لك
سديم:توني صاحيه من شوي وشفت البيت فاضي
ام ريان:تعالي اجلسي معي تراني طفشت كلكم تجون من هالدوامات وتنامون وانا اجلس لحالي
سديم:فديتك يالغاليه اجلس معك واسحب عالمحاضره بعد
ام ريان:لاااا سحب عالمحاضرات مافي تروحين غصب عنك
سديم:يمااااا تكفين مااااااااابي اروح
ام ريان:قومي بس قومي بتروحين يعني بتروحين
سديم سوت نفسها زعلانه:ان شاالله يمااا
ام ريان:عفيه على الشاطره
سديم:ههههههههههههههههههههه
ام ريان:هذا الي يبي لك
سديم:خخخخخخخخ..يلااا يمااا انا بروح اتجهز يالله يمديني
ام ريان:خلاص روحي
راحت سديم لبست وتجهزت
اذن المغرب وصلت ولبست عباتها وطلعت
وطول ماهي في المحاضره تسولف مع ايمان
سديم تطالع ساعتها:خلص الوقت
ايمان وهي تطالع ساعتها:اي والله خلص
المس:ok girls the time is finsh see you naxst week
سديم:وع مانبي نشوف وجهك
ايمان:ههههههههههههه
سديم:يلااا امونه طلعنا
ايمان:يلااا
طلعوا ولما وصلوا عند الباب
ايمان:يوووووه نسيت محفظتي
سديم:يوووه يلاا نرجع عشان ناخذها
ايمان:خلاااص انتي اسبقيني دقايق وانا راجعه
سديم:خلاااص اوكي

لبست سديم عباتها وطلعت:كالعااااده الاخ ماشرف اففففففف
لمحت من بعيد سيارة طارق"وهــ فديته هو وسيارته الكشخه"
صارت تدور بعيونها السواق"افففففففف ياربي وييييييين راااح هذاااا..ليكون وقف على جنب زي هذيك المره..يمه بس المكان يخوف في الليل
ياربي شسوي..مافي الا اني اروح اشوف"
مشت وطول ماهي تمشي طارق يلاحقها بعيونه لانه عرفها
مشت وهي خايفه "حسبي الله عليك من سواااق"
وهي واقفه وتدور بعيونها على السواق في المكان المظلم والي مافيه احد
فجأه مسكها احد من خصرها وحط يده على فمها حاولت تصرخ تهرب
بس كان قوي اقوى من محاولتها
طارق شاف هالمنظر نزل بسرعه من السياره وركض بأسرع ماعنده
انتهى البااااااااااااااااااااااااااااااارت
توقعاتكم

مين الي خطف سديم وليش وش حيصير لها
اش ممكن يسوي طارق بعد ماينقذ سديم
واذا ماقدر ينقذها كيف بيتصرف
ام ريان واخوانها
كيف حيسووو لما يعرفو انها مخطوفة
وريان شممكن يسوي يوم يسمع الخبر


تحياتي لكم جميعا

عسل بنت آل فلاتة
21 /8 /2010, 09:08
البارت الحادي عشر لعيون عسل بنت فلاتة




يسعدك ربي حبيبتي
شرقاوية مكاوية
الله يخليك لنا ياااااارب ولا يحرمنا من كتاباتك
يلا عاد يا الأعضاء المتابعين
الرواية اتسنعو هاتو مشاركتكم البنت
انهلكت وهي تكتب لكم وبس تشوف مشاهدات
وما في مشاركات ولا اقولها توقف الرواية

شرقاوية مكاوية
26 /8 /2010, 05:57
بس كانت السياره الي شالت سديم والي معاها اسرع


مشت السياره الي شالت سديم كانت جمس اسود كله مضلل بأسود


طارق رجع لسيارته بسرعه ومشى وراهم بأقصى سرعه


في السياره كانت سديم تحاول تفك نفسها منهم كانو اثنين ماسكينها بقوه ومسكرين فمها عشان ماتصرخ


ومتلثمين حطوا على فمها وخشمها منديل بعدها حست بدوخه وبعد دقايق فقدت الوعي


طارق كان وراهم طول الوقت


حسوا انه وراهم وبدوا يراوغون يروحون يسار ويمين


ويحاولون يضيعونه


وهو وراهم


بدوا يحاولون يحدونه


حدوه وحدهم


وحدوه اكثر من مره


اخر مره لفوا عليه هو اضطرب وماعرف ايش يسوي لف الدركسون بقوه


وصدم في الاشاره


هم هربوا


بعد فتره جا الاسعاف وشال طارق الي كان فاقد الوعي


ودوه المستشفى ودخلوه غرفة العمليات



في البيت الساعه 10


ام ريان:اقووول بنات مو كأن اختكم تأخرت


البندري:مدري هي عادة متى تجي؟؟


ام ريان:الساعه8ونص تكون هنا في البيت


الجوري:غريبه.. كلميها


ام ريان:ادق عليها ماترد


الجوري:يؤؤؤ غريبه...بقوم ادق عليها


دقت عليها نفس الشي ماترد


بدا القلق يتسلل لقلوبهم



في بيت ابوطارق


ايمان:انا اوريه طارقووووه هييييين


بسام:اعصاااااابك


ايمان:اللحين وصل عندي للجامعه وش الي يخليه يروح ويخليني ومتصل علي ويقولي شوفي لك احد يرجعك


بسام:اكيد زي ماقال لك عنده ظرف طارئ


ايمان:هذااا مووو عذر وش بيصير يعني لو وصلني وراح يشوف شغله


ابوطارق:بسسسسس خلاااص قالك عنده ظرف اذا جا تفاهمي معه ازعجتينا


ايمان عصبت:افففففف


دق جوال ابو طارق


ابو طارق:الووو نعم...نعم معاك حمد...ايه انا ابو طارق عسى ماشر...ايييييييييييييييييش؟؟..في اي مستشفى


..يلاا يلاا جااااااي


كلهم عيونهم متعلقه فيه


ام طارق:بو طارق وش صااار وش فيه ولدي طارق؟؟


ابو طارق:طارق سوى حادث


كلهم شهقوو


ايمان وهي مصدومه وحاطه يدها على فمها وبدت دموعها تنزل من عيونها بدون ماتحس:مستحيييييييييل..طاااااااااااارق..لاااااااااا اااااااا


رجولها ماعادت تقدر تشيلها جلست عالارض وهي تبكي:طااااااارق لااااا الا طارق ياخذون كل شي ويخلون لي اخووووووووي لااااااااااااا


جاتها امها وضمتها وهي تبكي:خلااااص يممممه خلاااااص...انشاالله بيكووون بخيييير..لاتبكين


طلعوا ابو طارق وبسام وراحوا المستشفى


وصلوا المستشفى وينتظرون الدكتور يطلع على احر من الجمر


طلع الدكتور بعد مابغت روحهم تطلع من القلق


ابو طارق:هاااا بشر يادكتور؟؟


الدكتور:الحمدلله جات سليمه بس عنده كسر في اليد ورضض قوي في الرقبه ورضوض في اماكن متفرقه


هو جاه نزيف داخلي بسيط بس الحمدلله لحقنا عليه وننتظره يصحى


ابو طارق:الحمدلله اقدر ادخل اشوفه يادكتور


الدكتور:لااا اليوم ماتقدر تقدر تجيه بكره يمكن يكون صحى


ابو طارق:خلاااص يعطيك العافيه


الدكتور:الله يعافيك


رجعوا البيت


استقبلوهم ايمان وام طارق


ايمان وهي تبكي:يبااااااا وين طارق ليش ماجبتوه معكم ..ليييش؟؟


ابو طارق:طارق في المستشفى يابنتي


ايمان:روووووح جيبه تكفى يبااااااا جيب لي طاررررررق ابيييييييييييه


ضمها ابوها:طارق بيرجع انشالله..بيرجع


ايمان:لااا لاااتكذب علييي


ابو طارق:صدقيني ياامونه انا سألت الدكتور عنه وقال لي انه بخير بس انكسرت يده وانرضت رقبته


ايمان:اجل ليش ماجبته لييييييييش؟؟؟


ابو طارق:لانه..لانه


ام طارق:تعالي يمه ايمان تعالي


مسكتها امها وودتها غرفتها وجلست معها وقرت عليها شوي لما نامت ودموعها على خدها



الساعه 11:10


بيت ابو ريان


ام ريان:ياااااااااااربي بمووووووووت بنتي وين رااااحت


في نفس الوقت دخلوا خالد وفيصل


ام ريان وهي تبكي:تكفوووووون روحوا دوروا بنتيي


فيصل:خييييير يمه شصايرررر


ام ريان:سديم مدري وين راااحت للحين مارجعت


خالد:غريييييبه وين راحت..كلمتي صديقاتها يمكن عند وحده منهم؟؟


ام ريان:لاا


وراحت اتصلت على مهاا


ام ريان:هلااا مها


مها:اهلين عمتي اخبارك؟؟


ام ريان:زينه..اقول مها سديم عندكم؟؟


مها استغربت السؤال:لااا مو عندنا ليييش؟؟


ام ريان بدت تبكي:مدررررري وين رااااااحت بنتي


مها:شلون يعني ماتدرون وين راحت؟؟


ام ريان:هي راحت محاضرتها وللحين مارجعت


مها:مدري والله ياعمتي يمكن عند غاده


ام ريان:انا بتصل عليها وبشوف يلاا مع السلامه


مها:مع السلامه


اتصلت على غاده برضوا ماتعرف وينها


فيصل وخالد اتصلو بكل المستشفيات ولا لقوها


ام ريان وهي تبكي:ياااااااااااويلي عليك يااااااابنتي وين رحتي ياسدييييييييم


خالد:اهدي يمااا خلينا نعرف شلون نتصرف


الجوري:انا كلمت صديقاتها كلهم وماحد يدري وينها


البندري:الجوري ماتذكرين عندها صديقه توها متعرفه عليها يمكن من شهر بس مااذكر اسمها


بس اذكر انها قالت انها اخت الدكتور الي يعالجها صح؟؟؟


الجوري:الااا صححح اذكر اسمها...اممم..اماني..ايماان..شي زي كذا


البندري:الاااا اسمهااا ايماااان


ام ريان:وش تتنتظرون روحوا اتصوا عليها يمكن تعرف مكان بنتي


راحت البندري تتصل


اتصلت بس ماحد رد


البندري:مااااااااحد يرررررررد


فيصل:افففففف ياربي...صح ليش مانتصل على اخوها نشوف


خالد:وش دخل اخوها


فيصل:مدري بس يمكن نلقى نتيجه


خالد:كيفك سو الي تبيه بس اهم شي نلقى نتيجه


اتصل فيصل على طارق


طارق حس في المستشفى على صوت جواله


فتح عيونه بصعوبه


حاول يحرك يده اليمين بس عورته مررره


اخذ الجوال باليد اليسار


وكلم بكل صعوبه:الوو


فيصل:الوووو دكتور طارق


طارق:همممم؟


فيصل:معليش عالازعاج بس سديم مارجعت البيت


وو..واختي اتصلت على اختك وماترد..قلنا تشوف اختك اذا تعرف شي عنها لانها صديقتها


طارق تذكر سديم:ماااااااارجعت البيت؟؟


فيصل:لاااا


طارق بصعوبه:الحق عليها يافيصل..سديم


فيصل:دكتور طاااارق ايش فيها سديم؟؟..وينها


طارق:خطفوهااا


فيصل:ايـــــــــــــــــــــــــش


طارق:خطفوهااااا


فيصل:ميييين..وكيف...ومتــــــــى؟؟


طارق:موو مهم اللحين اللحق عليها يافيصل...انا بحاول اطلع واللحقك


فيصل:طيب


وصف له المكان الي صار فيه الحادث وشكل السياره وقال له كل السالفه


قفل فيصل


وسحب خالد للحوش


خالد:فيصل شفيك خوفتني عرفت شي عن سديم؟؟


فيصل:طارق يقول انه...


خالد:وش يقول طارق وقفت قلبي


فيصل:يقول انهم خطفوها


خالد:ايــــــــــــــــــــــــش مين وين متى؟؟


فيصل:امش معي لازم نلقاها


خالد:يلللاااا وش تتنتظر


ركبوا سيارة فيصل ومشوا بأقصى سرعه



عنــــــــــــــــد سديــــــــــــــــــم


حست وحاولت تفتح عيونها


فتحت عيونها لقت نفسها في غرفه فاضيه مافيها الا هي


حست بصداع شديييييييييد في راسها


حاولت تقوم وتتحرك بس كانت مربوطه بأحكام في الكرسي الي هي جالسه عليه


حاولت تفك الحبل وكانت خايفه مووووت


ماتدري هي وين وعند مين ومين الي مختتطفها وليش


فجأه سمعت خطوات متجهه للغرفه الي هي فيها


خاااافت حست الدم تجمد في عروقها وبدت تترتجف


انفتح الباب


دخل واحد وضحك ضحكه مدويه هزت المكان وهزت قلب سديم الي يرتجف من الخوف


رفعت راسها عشان تشوفه وانصدمـــــــــــــــــــــــت


سديم:ا...ا..نت..م..م..مساعد


مساعد:هههههههههههههه هلا والله بالحلوه


سديم بدت تبكي:مسااااعد الله يخليك فكني مدري مين جابني هنااا


مساعد:بس ماااطلبتي شي


وقرب منها وفك الحبل


هي قامت بتروح


بس هو مسك يدها:وين على الله تو الناس تو السهره تبدا


سديم وهي ترتجف:تكفى مساعد خلني اروووووووح


مساعد:تؤ تؤ تؤ ماتبين تجلسين معي شوي


سديم:والي يخليك مساعد حرام عليك خلني اروووح


هو صرخ:وانتي مووو حرااام عليك تكسرين قلبي وترفضيني زي كذاا


خافت سديم مررره من نبرته وبدت تبكي:الزواج قسمه ونصيب وانا مالي نصيب معك


مساعد هدى نبرته:سديم انتي تدرين اني احبك ليش رفضتيني ليش


سديم:الزواج موو بالغصب


مسك يدها ورص عليها بقوووه:انااا بخليه بالغصب


سديم وهي تبكي:ااااااااااااااااييييي يديييييييييي حراااام عليك


مساعد:تتزوجيني ولا تندمين


سديم:لووو يخلصون رجال الدنيا ماتزوجتك يالحقيييييير


طرااااااااااااااخ<<كف جاها على وجهها


سديم:تمد يدك علي هييييييييين يامساعد انا اوريك


مسك شعرها:وش بتسوين يعني؟؟


سديم:ااااااااااااايييييي اتركني يالحقيييير

شرقاوية مكاوية
26 /8 /2010, 05:58
مساعد:انتي بتتزوجيني غصب طيب بتتزوجيني فاهمه


سديم:قلت لك مووو متزوجتك لووو على جثتي


هو عصب وبدا يضربها ويطلع حرته فيها


وهي تصرخ من الالم


لما تعبت من الضرب


سديم:انت اصلاا واحد نذل وحقييير تمد ايدك على بنت ماتقدر لك


وهو يعصب ويزيد الضرب


بدا الدم ينزل من وجهها وصار جسمها كله جروح وكدمات


طاحت عالارض:اصلاا انت ضعيف شخصيه لو انك قوي ماتقويت على الي اضعف منك


رفسها بقووه على يدها


وهي ماعاد فيها حيل تركها وطلع


طلع وهي تصرخ وتناديه:مسااااااااااعد تكفى طلعنيييييييييي حراااااااااااام علييييييييييييييييييييك


لما طلع كان في استقباله براا بندر صديقه


بندر:حرام عليك يامساعد اترك البنت انا مدري شلون طاوعتك في هالسالفه


مساعد:انت مالك دخل


بندر:تدري لو طاحت علينا الشرطه بنروح فيهاا


مساعد:اذا خايف روح ماحد ضربك على يدك وقال لك اجلس


بندر:حراااام عليك اسمعها كيف تصرخ


مساعد:اووووووووووه وبعدين معك ياخي بنت عمي وانا حر فيها


انصدم بندر:بنت عمك؟؟؟..مساعد تعرف انت وش جالس تسوي هذا شرفك يالغبي


مساعد:اوووووووووووووف


وراح وخلاه


سوى له شاهي وشربه وبعدها رجع لسديم


شافها في زاوية الغرفه متكوره على نفسها وتبكي


قرب منها ومسك شعرها:هاااااااا فكرتي زين


سديم طالعته بنظرات حقد وحقرته


شد على شعرها زياده:ماسمعتي وش اقول..وبعدين مابغاك تطالعيني بالهنظرات فاااااهمه


ماغيرت نظراتها ونفس الشي ساكته وماردت عليه


ترك شعرها وعطاها كف على وجهها خلى دمها يسيل من فمها


سديم:الله ياخذك...اكرهك..اكرهك...اضربني لو تموتني ضرب ماخليت الي في بالك يصير...تعال اضربني ليش واقف


فارت اعصابه وزاد في ضربه لها


وهي ساكته ومتحمله


بعد فتره من العذاب وقف ضرب:انا بعطيك فرصه اخيره تفكرين اللحين الساعه2 بجيك الصباح وبشوف ردك وصدقيني ياسديم


اذا ماوافقتي بخليك تندمين بخليك تتزوجيني غصب عنك واذا ماتزوجتيني ماراح تتزوجين غيري فاااااااااهمه


طلع وصك الباب بقوووه


سديم كل خليه في جسمها تألمها تحس بألم فضيع الدم يغطي وجهها وشعرها متناثر عليه ودموها الي خلت خصلات من شعرها تلصق في وجهها


"انا لازم اقاوم..مالازم اخليه يسوي الي في باله...بقاوم للنهايه...لازم اقوى...والله مااخليلك فرصه يامساعد يالنذل"


جلست وحيده في الغرفه تقاوم الآآمهاا


""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


في المستشفى عند طارق


دخل عليه الدكتور


واول ماشافه طارق قام:دكتور ابي اطلع ضروري


الدكتور:وين لا ماينفع انت لازم تكون تحت الملاحظه


طارق:دكتور تكفى السالفه فيها حياة او موووت


الدكتور:مافي اهم من صحتك..انت جاك نزيف داخلي بسيط يمكن اذا طلعت اللحين تزيد حالتك


قام طارق من السرير وفك المغذيات والابر الي في يده:انا طالع على مسؤليتي


ومشى بيطلع


مسكه الدكتور:ماراح تطلع قلت لك هاذي مسؤليتي


طارق:تكفى دكتور اوعدك اني برجع بس...


الدكتور:بس وشو قول يمكن اقدر اساعدك


طارق:في بنت مختطفينها وانا لازم اساعدها تكفى دكتور


طالعه الدكتور بنظرات استغراب:اي بنت واي اختطاف دكتور طارق شكلك هلوست


عصب طارق:العب معك اناااااااا ليش بكذب عليك يعني ...بتخليني اطلع ولا شلون


الدكتور:انا قلت لك ماراح تطلع الا بعد 24 ساعه


دف الدكتور ومشى بسرعه


لحقه الدكتور


ولما كان بيطلع من البوابه مسكوه السكيورتي الي عند الباب


طارق:خلووووووني اطلع وخروا عني


حاول يقاومهم بس ماخلوه رجعوه الغرفه


وعطوه ابرة مهدئ مع مخدر


هدى وبعد فتره نااام


================================================== ==========


في الاستراحه


دخل مساعد الغرفه ونااام


بندر ماجاه النوم من تأنيب الضمير"انا بقووم اطلعها والي فيها فيها"


راح ودخل بشوش الغرفه الي نايم فيها مساعد


مشى بشوش ودور المفتاح واخيرا لقاه


اخذه وطلع بشويش


راح الغرفه الي فيها سديم وفتح الباب


هي لما سمعت صوت الباب خاااافت موووت


توه بيدخل الغرفه


الاصوت من الغرفه الي فيها مساعد:بندررررررررررررررررررر


خاف بندر وشال المفتاح وخلا الباب مفتوح وراح عند مساعد


بندر بصوت كله خوف:نعـ...م وشــــ.. فيــ...ك


مساعد:ماشفت مفتاح الغرفه


بندر سوى نفسه يدور عليه وحطه عالارض وسوى نفسه لقاه:الاا هذااا هوو لقيته



عند سديم في الغرفه شافت الباب مفتوح


قامت بسرعه وراحت


فتحت الباب وطلعت راسها تشوف


ماشافت احد


طلعت وبسرعه جرت للباب الخارجي


طلع مساعد من الغرفه وشافها وهي تهرب من الباب


جرى:وقفيييييييييي تعااااالي هنااااااااااا


وهي حست وركضت بأسرع ماعندها


طلعت برا الاستراحه المكان مظلم ومخيف بس انها ركضت بدون هدف


تركض وتركض وهو وراها تلتفت وتلقاه وراها


مرت على استراحات كثيره وهي خايفه ومرعوبه وش بيصير لها اسوء من الي يصير معها اللحين


بدا قلبها يدق بسرعه""لااا ياااقلبي...لاتخونني اللحين..لازم تقاوم...لازم اهرب منه قبل مايسوي فيني شي...تحمل ياقلبي تحمل شوي""


بدا معها الخفقان وصارت تتنفس بصعوبه


لمحت شخص من بعيد واقف عند سيارته"هذاا مو كأنه فيصل..الا هذاا فيصل.."


ركضت بسرعه...عشان توصل له


لما شافه مساعد وقف وهرب ورجع مره ثانيه"وش دراه فيصل ان حنا هناا"


جرت سديم لما وصلت عنده


تخبت وراه وهي تتنفس بصعوبه:تكفى فيصل اااه اااه...بيموتني..ااه ااه..فيــ...صـ...ل


وطاحت


.....:مين فيصل اش تبي انتي؟؟؟..


لما طاحت


.....خاف:لوو سمحتي قوومي...فيصل مين؟؟ ...انتي مين واشبك جية مكان زي هادا؟؟


سديم كانت غايبه عن الوعي تماما تحملت كثير ماقدرت تتحمل اكثر من كذاا


شالها وودها لاقرب مستشفى المستشفى الي فيها طارق


دخلها المستشفى وبالصدفه كان طارق طالع لانه وقع انه بيطلع على مسؤليته بعد ماطفش الدكتور منه


جاوا الممرضات وتجمعوا وشالوها من السياره لانه الرجال ناداهم يشلونها


جاهم طارق بسرعه:يلااا بسرعه ودوها داخل ودخل معها


طلعوه من الغرفه بحكم انه مصاب وماراح يفيدهم


راح عند الشخص الي جابها


طارق:وين لقيتها؟؟


....:هاااا؟؟؟


طارق:اقوول لك وين لقيت البنت


.....:هي الي جاتني انا مالي دخل


طارق:يوووووه انا اقول لك وين لقيتها تقول هي الي جانتي


....:انا كنت عند واحد من اصحابي في استراحه وانا طالع بركب سيارتي جاتني وهي تجري وتقول لي فيصل ساعدني الله يخليك بيموتني


وبعدين اغمى عليها وانا على طول جبتها هينا


طارق:فيصل؟؟..والله صدق انت تشبه فيصل كثيير


....:مين فيصل دا؟؟تراكم طفشتوني فيه...وبعدين انتا اش دخلك تعرف البنت؟؟


طارق:انا دكتورها دكتور طارق دكتور قلب


....:هيا كمان عندها القلب؟؟...مسكيييينه..ايش الي سوى فيها كدا


طارق:ليتني اعرف بس انت ممكن تفيدنا


....:انا الي عندي كله قلته لك...على فكره سلامات على قولة المثل باب النجار مخلوع دكتور ومصاب


طارق:الله يسلمك


طارق كان على اعصابه يستناهم يطلعون


تذكر فيصل وخالد لازم يقول لهم انه لقاها


اتصل على فيصل:الووو...هلااا فيصل..لاا خلاااص انا لقيتها...في المستشفى...ايه في المستشفى...مستشفى(....)..يلااا تعالوا


...يلاا سلاام


قفل وتنهد وسند راسه عالجدار


....:اقدر اروح دحين انا؟؟


طارق:لاااا وين تروووح استنى هنا شوي


....:والله اني موو فاضي امي لحالها ابا اروح لها لاتقلق عليا


طارق:معليش استنى شوي على الاقل لما يجون اخوانها


....:اخاف اخوانها يسووا لي مشاكل


طارق:لااا لاتخاف انت انقذتها ومشكور وماقصرت


....:اهــــــ بستنى وامري لله


طارق:تعال معي مكتبي


....:يلاا



الساعه 4 الاربع وصلوا خالد وفيصل للمستشفى


دوروا على طارق مالقوه سألوا عنه وقالوا لهم انه في مكتبه


راحوا بسرعه عنده


من لهفة فيصل فتح الباب بقوه:هاااا دكتور طارق وينها سديم؟؟؟


طارق راح عنده:اهدى يافيصل هم باقي يعالجونها


فيصل:ايش صار وين لقيتها وكيف؟؟


طارق:قلت لك اهدى ياااافيييييييصل


هدى فيصل شوي وخلاهم طارق يدخلون ويرتاحون


الرجال ماشال عينه من فيصل""ماالومها لما حسبتني هوا مررره يشبهني""


فيصل وخالد يطالعونه بأستغراب ويطالعون طارق


طارق:معليش...هذا الشخص الي ساعد سديم وهو الي جابها للمستشفى


ابتسم فيصل وقام سلم عليه:مشكووور اخوي ماقصرت هذا جميل ماراح ننساه لك طول العمر


....."كل ماقرب اكثر حسيت بالشبه اكثر":العفو ...وي ماسويت شي واجبي


فيصل:ممكن اعرف وين لقيتها وكيف؟؟


قال له الرجال السالفه كلها


فيصل:اهاا كذا السالفه...بس وين بيروح عني والله مرده بيطيح في يدي واخليه يندم انه انخلق في هالدنيا


طارق:خلونا نروح نشوف يمكن خلصوا علاجها


خالد:يلاا


راحوا ومالقوها في الغرفه الي كانت فيها قبل


سأل عنها طارق ولقى الغرفه بس مارضوا يدخلون احد الا لما يعرفون اسمها


سألوا فيصل


فيصل:سديم صالح سالم ال...


الرجال الي انقذ سديم انصدم




انتهى الباااااااااااااااااارت


اراكم توقعاتكم


ليش انصدم الرجال الي انقذ سديم


ومساعد هل بتسكت له سديم


وعمها اش ممكن يسوي يوم يعرف


امها اش ممكن تسوي


هل صار شي لسديم لاتحمد عقباه


تحياتي وتحيات رفيجتي ميمو انجل لكم

بقايا روح
26 /8 /2010, 07:37
يالله والله حمستيييييييني مره لازم تنزلي البارت اللي بعدو بسرعه
بس لايكون الغريب هذا قريب لهم ياقلبي يعطيك العافيه انتظرك

شرقاوية مكاوية
28 /8 /2010, 22:05
سأل عنها طارق ولقى الغرفه بس مارضوا يدخلون احد الا لما يعرفون اسمها


سألوا فيصل


فيصل:سديم صالح سالم ال...


الرجال الي انقذ سديم انصدم




وقف وهو مصدوم ومذهول بينما فيصل وخالد دخلوا عند سديم يطمنوون عليها


لما دخلوا شافوها وكانت حالتها تقطع القلب


يدها اليسار مجبسه من الكتف الى نهايه يدها...الكدمات والدم مغطين وجهها


وكل جسمها...ذراعها اليمين فيه خياطه وملفوفه..والتعب واضح عليها


فار دمهم واقسموا انهم يعرفون هوو مين وينتقمون منه


دخل الدكتور وطلب منهم يطلعون


طلعوا وخالد اتصل على امه وطمنها انهم لقوها


وكانوا بيرجعون البيت


وهم ماششين


.....:فيصل


لف فيصل ولف خالد


....:ماعرفتكم على نفسي


فيصل ابتسم:معليش من الربكه السموحه ياخوي


....:انا حسام....حسام صالح مساعدال...


فيصل وخالد انصدموا


فيصل:هييييييييه انت وش جالس تخرف؟؟


حسام:قلت لك انا اسمي حسام بن صالح مساعد ال...


فيصل:روح اضحك على غيري ياحبيبي


حسام:وانا انشالله ليش بضحك عليك او بكزب عليك في موضوع زي كداا


خالد مصدوم وماتكلم ولانطق ولا حرف


فيصل:وش يثبت لي انشاالله


طلع حسام اثباته الشخصي


انصدم ماصدق:كيييييييف؟؟؟ابوي متى تزوج على امي مستحيييييييييل ماااصدق


حسام:معليش انا ادري انو الوقت مو مناسب لهالكلام بس انا من زمااان وانا ادور عليكم وماصدقت لقيتكم


فيصل وخالد:.....لا رد


حسام حس انه مو مرغوب فيه:خلااص انا رايح


ومشى مسكه فيصل:استنى...عطنا رقمك او عنوانك...وبكره يصير خير..اللحين خلنا نخلص من مصيبتنا وبعدين نشوف سالفتك


حسام عطاهم رقمه وعنوانه وراح


ركب سيارته وسند راسه


"معقول هدول هم اخواني وديك البنت هي اختي..اش هرجتهم واش الي صار معها...انشل عقلي عن التفكير..مو قادر اصدق الي صار..


اهـــــ...خليني اروح لامي بس اكيد هي مستنيتني"


شغل السياره ومشى


في سيارة فيصل حاط يدينه على راسه:ياااااااااربي راااااااسي بينفجر...وش هالمصايب الي تنزل علينا


..هي من سالفة سديم..ولا من هذا الي يقول انه اخونا...اهـــــــــ الطفها فينا يارب


خالد للحين مصدوم ومانطق


رجعوا البيت وهم في حالة ذهول مو قادرين يستوعبون الي صار يحسون كأنهم في حلم مزعج ودهم يصحون منه بسرعه


كانت امهم في استقبالهم:وينها بنتي ليش ماجبتوها معكم ولا تكذبون علي مالقيتوها؟


فيصل:يمه سديم في المستشفى


ام ريان بدت تبكي:بنتي في المستشفى ليش؟


فيصل:علشان....علشان


ام ريان:علشان ايش تكلم انطق


فيصل:صار لها حادث صدمتها سياره


ام ريان شهقت:ليش....ليش ماقلتو لي ليش


فيصل:اهدي يمه اصابتها مو قويه بس عندها كسر في يدها وكدمات


ام ريان:انت تكذب علي صح بنتي فيها شي بس ماتبي تقول لي


فيصل:والله يمه صدقيني اذا مانتي مصدقه بكرا بوديك لها وشوفيها بنفسك


اقتنعت مع انها حاسه ان في شي مخبينه عليها



حسام رجع الفندق ودخل


كانت امه تتنظره


ام حسام:انتا جيت..اشبك أتأخرت خوفتني عليك


حسام:معليش ياامي بس جاني ظرف اخرني شويه


شافت بقع الدم الي على ملابسه


ام حسام:حساااااام ايش هدا من فين لك كل دا الدم؟؟


حسام صار يطالع البقع وكأنه توه ينتبه لهم ورجع يطالع امه


ام حسام:حسام انت فيك شي صار لك شي


حسام:لاتخافي انا ماصار لي شي


ام حسام:اجل من فين لك الدم


حسام:هذاا مو دمي


شهقت:اجل دم ميييييين تكلم؟؟..انت مسوي شي في احد


حسام وهو مخنوق:هادا دم اختي


ام حسام انصدمت:اييييييييييييييييييييييييييييييش دم اخــــــــــــــــــــتك؟؟...اش سويت فيها؟؟...انت لقيت اخوانك؟؟ ..وليش ماقلت لي عشان نحل الموضوع بالعقل مو بالي انتا سويتو


حسام:امي انتي فاهمه الموضوع غلط


ام حسام:اييييي غلط...أهرج قوووول ايش سويت في البنت؟؟


حسام:انا ماسويت لها شي..وماكنت ادري انها اختي اصلا..وخليني افهمك الموضوع لانك فاهمه غلط


ام حسام:فهمني الصح اشوف...وان كزبت عليا ياحسام وربي لااوريك فاااهم


حسام تنهد وقال لها كل السالفه الي صارت معه


ام حسام مصدومه:طيب اش الي سوى فيها كدا؟؟


حسام وهو ماسك راسه:مدري بانجنننننن بأمووووووووووت


ام حسام:قوووم قووم اتروش ونام انت تعبان


حسام قام وتنهد:اهـــــــ ان شالله



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^


عند مساعد الي بينجن


رجع للاستراحه


شاف بندر وسعود((الي ساعدوه في اختطاف سديم)):قووووووووووووولووا لييييييييي مين الي فتح لهاااااا الباااااااب


بندر وكله خوف:مـ..در..ي


سعود:ولاا انا..كنت نايم


بندر:يمكن انت نسيت الباب مفتووح


مساعد:انــــــا متأكد اني قفلت الباااااااب....وفي احد فتح لها وساعدها


بندر:طيب اللحين شنسوي اذا درت الشرطه بنروح فيها


مساعد:هي لو انها ماهربت كان عرفت كيف اسكتها...بس اللحين مافي شي يمنعها من انها تقول للشرطه


سعود:ياويلي رحنا فيها


سكت مساعد فتره:بس... عرفت ايش بسوي واخليها تسكت ولا تنطق ولا حرف....ولي طلعها بعرفه وان عرفته ياويله مني


طلع من الاستراحه وراح البيت


دخل وما شاف احد في الصاله


سمع صوت في المطبخ وراح


شاف امه تسوي فطور


لما لفت وشافته عند الباب طاح الي في يدها وبدت تبكي:مساعد انت رجعت متى؟؟....ليش كذا تحرق قلبي تعبنا وحنا ندور عليك...الحمدلله عالسلامه ياولدي خوفتنا عليك


وراحت وضمته وهو جامد زي الصخر ماتحرك ومانطق ولاكلمه


ام مساعد وخرت عنه ومسحت دموعها:روح الصاله يمه وانا بجيب لك الفطور


راح بدون نقاش


وهو جالس في الصاله نزل ابوه من فوق كان رايح للشركه


شافه


ابو مساعد:شرفت حظرتك ماكان جيت


مساعد لوى فمه:يالله صباح خير


ابو مساعد:احترم نفسك وكلمني زي الناس


مساعد:لما تعاملني زي الناس اكلمك زي الناس


ابو مساعد:انت يبغالك تربيه من جديد يالي ماتستحي


وجا بيعطيه كف بس مساعد مسك يده:المره الي راحت سكت لك بس هالمره لا


ترك يده وطلع لغرفته


بو مساعد:هين يامساعد ان ماوريتك مااكون انا عبدالرحمن


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بيت ابو ريان الساعه ١٢ الظهر


رجع فيصل من الجامعه بدري


شاف امه في الصاله استغربت امه جيته بدري


ام ريان:شفيك يمه فيصل عسى ماشر ليش راجع بدري


فيصل:ولا شي يمه بس مصدع مانمت زين


ام ريان:سلامتك يمه ماتشوف شر روح نام اللحين وبصحيك العصر عشان توديني لسديم


فيصل:هاااا...سديم...طيب طيب


ام ريان:شفيك؟


فيصل:ولاشي يلا يمه انا رايح انام


راح الغرفه ورمى نفسه على سريره"ياربي اللحين شلون اقول لأمي عن الي صار في سديم...او شلون اقولها ان ابوي خدعها كل هالسنين وكان متزوج عليها...شلون اقول لريان والله لو يدري بيذبحني...ليش المصايب كلها طاحت فوق راسي...احس اني المسئول عن كل الي صار والي بيصير"


غرق في تفكيره لما نام من التعب





الساعه ٥ ونص العصر


تجهزوا كلهم وراحوا المستشفى


دخلت ام ريان على سديم الي مازالت في غيبوبه من الحادثه


اول ماشافتها شهقت وحطت يدها على فمها وبكت قربت منها بشويش وهزتها:سديم...سديم يماا قومي...بسك دلع انا امك...قوووومي سديم.....سدييييييييم


مسكها فيصل:بس يمه هي ماتحس


ام ريان:وخر عني بصحيها شوفها نايمه


الجوري ماتحملت تشوف امها وهي منهاره واختها بهالحاله طلعت وهي تبكي


لحقتها البندري


كانت واقفه عند الباب وتبكي جات لها البندري وضمتها وصاروا يبكون بكى يقطع القلب


الجوري:مابي سديم يصير فيها شي


البندري:خلاص تكفين جوجو


الجوري:انتي ماشفتيها هاذي مو سديم هاذي وحده ثانيه


البندري:ان شاالله بتتحسن وبترجع لنا زي اول واحسن


الجوري:هذا مو حادث


البندري:هاا..كيف؟؟


الجوري.شفتي كيف الكدمات الي فيها كأن احد ضاربها


البندري:اكيد من الحادث


الجوري:لا..لا انا متأكده ان في شي احنا مانعرفه..انتي شوفي وجهه فيصل وخالد كأن فوق راسهم مصيبه


البندري:لاتخوفيني


الجوري:تشوفين...انا لازم اخلي فيصل يقول لي كل شي


البندري ابسمت بسخريه:هه مابغيتي الا هذا يتكلم انتي تعرفين فيصل كتوم ومايتكلم


الجوري:بس لازم يتكلم


طلع فيصل من الغرفه:شفيكم ليش وافقين برا


الجوري:فيصل شصار لسديم؟؟


فيصل:حاادث


الجوري:فيصل انا مو بزره تكذب علي


فيصل:....لا رد


انتبهت الجوري انه يطالع بعيد


فيصل:ادخلوا انتو عند امي اوكي انا رايح دقايق وبرجع


راح وتابعوه شافوه راح يكلم واحد مايعرفونه


الجوري:مين هذا؟؟


البندري:والله مدري.. غريبه ليش فيصل توتر لما شافه؟؟



عند فيصل الي شاف حسام


فيصل:انت وش تبي ليش جاي؟؟


حسام:انا جيت ابا اتفاهم معاكم


فيصل:لو سمحت احنا في ظروف ماتسمح..انا ماقلت لامي ولا لخواتي..فالوسمحت لاتسوي لنا مشاكل


حسام:طيب انا ابا اساعدكم


فيصل:في ايش تساعدنا؟؟


حسام:اكيد الشرطه يبوني اقول الي اعرفه عن القضيه


فيصل:ايه صح...بس لو سمحت مابي احد يعرف عشان مايوصل الكلام لامي او لخواتي لانهم مو ناقصين


حسام:طيب


كان حسام يبي يتقرب منهم بأي طريقه



في غرفه ثانيه في المستشفى


ايمان تركض وتضم طارق:يااااااااقلبي ياخوي ماتشوف شر


طارق:ايييييييي رقبتي ايمااانووو


ايمان:اوبس معليش خخخخخخ


ام طارق وهي تبكي:الحمدلله عالسلامه ياولدي


طارق:الله يسلمك يالغاليه


ايمان:خلااااص يمه لاتبكين شوفيه قدامك زي البعير


طارق:بعير بعينك وجع


ام طارق:مدري مين الي سوى لنا مناااحه امس


ايمان:هع هع


بسام:يلاا بس بسك دلع قوم لنا بالسلامه


طارق:مابي انا كذا مستانس ماخذ اجازه مرضيه ومرتاح


ام طارق:طارق يمه يعورك شي تحس بشي؟


ايمان:يمه قلنا لك شوفيه مافيه شي


طارق:على كيفك انتي..اي يماا يدي تعورني ورقبتي بعد تعورني


ام طارق:بسم الله عليك يمااا وراحت تمسح على شعره


هو مد لسانه على ايمان وبسام


ايمان:بزررررر


طارق:اصلاا انتي محتره مني مووووتي حررررره


ايمان:مااالت مابقى الا احتر من واحد مكسر


بسام:ويـــــــــــــــــــك فشلوووووني


ام طارق ضحكت على خبالهم


طارق:مالت عليكم من اخوان تتطنزون على واحد متعور مو حرام عليكم


ايمان:انت ماجبروا لسانك مع يدك عشان نفتك منه


طارق:ايمانووووووووه هين انا اوريك بس خليهم يفكوني وبتشوفين شغلك


ايمان:ههههههههههههههههههههه


اشر لها طارق تعالي


ايمان:يممممممممه وش تبي فيني؟؟<<<فضاحه


طارق:امشي ابغاك بكلمة راس


ايمان:لا والله اكيد تبي تسوي فيني شي


طارق:ماني مسوي فيك شي امشي بس


ايمان:لا لا لا ايش يضمن لي


طارق:والله مو مسوي فيك شي


ايمان:والله لو سويت لي شي ياويلك


طارق:حلفففففففففففففت


ايمان:طيب


قربت منه وهمس لها في اذنها:ابيك تزورين سديم


همست:ليش؟؟...سديم هنااا؟؟...وش دراك انها هنا؟؟..وليش هي هنا؟؟..والسؤال المهم ليش تبيني ازورها؟؟


طارق:خلصتي اسأله...انتي روحي اللحين وانا بقول لك كل شي بعدين


ايمان:طيب كم غرفتها؟


قال لها رقم الغرفه


ايمان بصوت عالي:يمااااااااا ابي اروح ازور صديقتي هنا في المستشفى


ام طارق:روحي بس لا تتأخرين..وخلي بسام يوصلك لغرفتها


ايمان:طيب يمااا..يلاا بسام


طلعوا وراحت للغرفه الي فيها سديم


دقت الباب ودخلت


واول ماشافت فيصل جات بتطلع


فيصل:لو سمحتي تعالي..انا بطلع


وطلع فيصل


شهقت ايمان لما شافت سديم


شالت الغطى عن وجهها


وسلمت على ام ريان وعلى الجوري والبندري


ايمان:كيفها اللحين؟؟


ام ريان:زي مانتي شايفه يابنتي


البندري:السموحه يااختي بس انتي مين؟


ايمان:انا ايمان صديقتها في الجامعه..جيت هنا ازور اخوي وبالصدفه عرفت انها هنا وقلت لازم ازورها


ام ريان:فيك الخير يابنتي ماقصرتي


ايمان خانقتها العبره:الله يقومها لكم بالسلامه يارب ماتشوف شر..يلاا انا استأذن


الجوري:تو الناس


ايمان:لااا اخليكم تاخذون راحتكم معها


ام ريان:تسلمين يابنتي كلك ذوق مايشوف اخوك شر


ايمان:الشر مايجيك خالتي..يلاا سلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


طلعت وقلبها معصور على سديم


رجعت عند طارق وعلى وجهها حزن العالم


طارق ماحب يسألها لان عارف انها ماسكه نفسها ويمكن اذا سألها تنفجر بكى


بسام يطالع ساعته:يلااا يمااا ترى وقت الزياره انتهى


ام طارق:يلاا ايمان


ايمان مو قادره تتكلم هزت راسها بالايجاب


ام طارق:ماتشوف شر يمه

شرقاوية مكاوية
28 /8 /2010, 22:06
طارق:الشر مايجيك يمه..انشالله بكرا بكون عندكم في البيت


ام طارق:الحمدلله طمنتني


طلعوا ورجعوا البيت


ونفس الشي مع ام ريان والبندري والجوري وفيصل



فـــــــي بريطانيا عند ريان


يحاول يتصل على سديم جوالها مقفل


ريان:شفيها...اكيد راميته..طول عمرها مهمله..افففففف


اتصل عالجوري


الجوري:الووو هلا ريااان


ريان:اهلين الجوري كيفك؟؟


الجوري:الحمدلله بخير انت اخبارك؟؟


ريان:تمام...اقول الجوري سديم الهبله جنبك؟؟


الجوري بحزن:سديم؟؟


ريان:ايه سديم شفيك الجوري فيك شي؟؟


الجوري:سديم.....انقطع الصوت


ريان:الووووو الجوري وينها سديم؟؟


فيصل:اهلييييييييييييييييييييييين ريااااااااااان


ريان:يمممممممه بسم الله علي من وين طلعت لي انت


فيصل:اخباااارك؟


ريان:الحمدلله بخير انت اخبارك واخبار البيت


فيصل:الحمدلله يسرك الحال"مررره يسره"


ريان:الحمدلله..وين سديم عطني اياها


فيصل:ااااااااه سديم...سديم اللحين في سااااااابع نومه


ريان:نايمه؟؟...وش هالنوم؟؟...طيب ليش طول امس واليوم جوالها مقفل


فيصل:هاااا...ايه جوالها طاح في المويه


ريان:ههههههههههههه...خبله


فيصل:ههههه


ريان:خلاص اوكي...اكلمها مره ثانيه


فيصل:اووكي


ريان:يلااا سلام


فيصل:سلاااام



التفت فيصل على الجوري:غبيه كنتي ناويه تفضحينا


الجوري:ريان لازم يعرف


فيصل:لااامو لازم يعرف...اذا درى يمكن يجي من بريطانيا هنا...وبعدين سديم انشاالله ماعليها شر بتقوم بالسلامه ليش نسوي له قلق


الجوري"في شي....انا متأكده ان في شي احنا ماندري عنه...الموضوع فيه حلقه مفقوده...وانا لازم اعرف شسالفه"


الكل يعرف ان في حلقه مفقوده في السالفه شي مجهول هم مايدرون عنه


لحظه سكوون في البيت كسرها صوت التلفون


ردت البندري:الو


مها:الو هلا البندري كيفك؟؟


البندري:تمام ماشي الحال...انتي كيفك؟


مها:انا تمام...وينكم عن التلفون وجوالاتكم؟؟...انا مت قلق من امس وانا اتصل...لقيتوها؟


البندري:اووووه من زماااااان من امس الليل


مها عصبت:وليش ان شاالله ماقلتو لي مت قلق عليها...اخبارها؟..ووين لقيتوها؟...وينها اقدر اكلمها؟


البندري:هي اللحين في المستشفى لانهم لقوها صاير لها حادث


مها:يااااقلبي عليها واخبارها اللحين عسى ماتعورت


البندري:تكسر الخاطر يامها وجهها كله كدمات ويدها مجبسه من الكتف للنهايه وللحين ماصحت


مها ضاق صدرها:الله يقومها بالسلامه يارب...خلاص انا بكره بزورها



البندري:اوكي


مها:يلا باي


البندري:باي


الســــاعــــه ٢ ونص الليل


في المستشفى في غرفة سديم


حست وفتحت عيونها بصعوبه


تلفتت حولها:انا وين؟


حاولت تقوم حست بألم فضيع في جسمها كله طالعت جسمها ويدها ورجعت لها ذاكرتها ذكرت كل الي صار


صارت تتنفس بسرعه وحطت يدها على قلبها وصارت ترتجف من الخوف


كانت مرعوبه وتبكي


تذكرت ان الي انقذها فيصل فصارت تناديه وهي ترتجف يمكن يسمعها:فيييييييصل...فيييييييييييييييصل


بالصدفه مرت ممرضه سعوديه من جنب غرفتها وسمعتها تنادي


دخلت عليها


سديم وهي خايفه وتبكي:انتي مين؟


الممرضه:لاتخافين انا جايه اشوف انتي ايش تحتاجين؟


سديم:انا وين؟؟


الممرضه:انتي في المستشفى


سديم:طيب وين فيصل ابيه؟


الممرضه:مين فيصل؟


سديم:فيصل اخوي تكفين قولي له يجي الله يخليك


الممرضه:حبيبتي اللحين مو وقت زياره بكره بيجي انتي ارتاحي اللحين وان شاالله بكره بيجيك


سديم صرخت:لا ابيه يجي اللحين


الممرضه:اللحين ماراح يرضون له يدخل المستشفى قلت لك بكره بيجي


سديم:انا ابي فيصل اللحين تكفين خليه يجي مابي مساعد يجي ياخذني عنده مره ثانيه


الممرضه:انا بمنعه ماراح اخليه يلمسك لاتخافين


سديم انهارت:قلت لك مابي ابي فيصل ماتفهمين جيبي لي فيصل سامعه


الممرضه:اهدي شوي


سديم:مابي اهدى انتي اكيد تساعدين مساعد وتبين تموتيني


الممرضه راحت وجابت ابره مهدئه وجات بتعطيها سديم


سديم:وخري عني لاتلمسيني


الممرضه:خذي الابره عشان ترتاحين


سديم:مابي اكيد انتي تبين تذبحيني


الممرضه:صدقيني ماني مسويه فيك شي


سديم:ماااااابي وخرررري عني


راحت الممرضه واستدعت ممرضتين ومسكوها وعطوها المهدئ وهي تصرخ لما هدت ورجعت نامت


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^


الصباح الساعه ٩


طلع طارق من المستشفى وراح البيت


البيت فاضي مافيه احد


راح على طول على غرفته ورمى نفسه بكل تعب عالسرير ونااام


الساعه ١ الظهر جات ايمان من الجامعه:افففف كالعاده مافي احد في البيت امي عند جدي وابوي وبسام في الدوام


مشت بتروح غرفتها بس شافت غرفة طارق فيها نور:يؤ مين مشغل النور في غرفة طارق


فتحت الباب شافت طارق نايم بملابسه وجزمته وشعره على وجهه وحالته حاله


ايمان: شفيه هذا نايم كذا؟؟.....طارق....طارق


طارق:هممممم؟!


ايمان:قووووم شفيك نايم كذااا؟؟،،،


طارق:خليني انام حرااام عليك


ايمان:انت متى جيت من المستشفى؟؟


طارق عدل جلسته:اليوم الساعه٩ الصباح....خلصتي اسأله اقدر اكمل نوم


ايمان:لا باقي مابديت اسألتي


طارق:حرام عليك ايمان انا تعبان أذا صحيت اسألي على كيفك


ايمان:وانشالله تبيني انتظر لما تصحى....اناماني طالعه الا اذا جاوبت على اسألتي


طارق:افففف اخلصي اسألي


ايمان:اااا....سديم


طارق:شفيها؟


ايمان:هذا سؤالي شفيها وش الي صار لها وانت شدراك انها كانت في المستشفى؟...وكيف صار لك الحادث‎؟


طارق:اهــــ شفتي لما اتصلت عليك وقلت لك دوري لك احد يرجعك


ايمان:ايه


طارق:كنت الحق سياره اختطفت سديم


ايمان شهقت:هييييييه ليش؟؟


طارق:مدري ليش ولا مين....ولما لحقت السياره حدتني لما صدمت في الاشاره


ايمان:طيب شلون لقوها؟؟


{كمل لها السالفه}


ايمان:يااااقلبي عليهااا....سؤال اخير ليش لحقتها وكيف عرفتها؟؟


طارق:يعني كنتي تبيني اخليهم يخطفونها وانا اتفرج.....وعرفتها لان كم موقف صار بيني وبينها اكيد بعرفها


ايمان:اهاا ...خلاص اجل اخليك تنام


طارق:لاوالله بعد ماطيرتي نومي...تراني بموت جوع سوي لي شي آكله


ايمان:تحبها؟


طارق:هاااا؟


ايمان:تحب سديم؟؟


طارق انحرج وانربط لسانه:اا...ااا...اقول لاتضيعين السالفه وروحي سوي لي شي آكله


ايمان:ههههههههاااااي واضح على وجهك مو لازم تقول


طارق:طسي بس عن وجهي


ايمان:بصراحه البنت تنحب...بس هالي صار لها مره غريب مااتوقع عندها عداوات لانها مره حبوبه وعسل


طارق:ايمانوووه ياغبيه روحي سوي لي شي آكله


ايمان:هيــــــــه مين الغبيه؟؟


طارق:انتي يعني مين


ايمان:انا غبيه طيــــــــب....دور احد يسوي لك شي تاكله وطلعت وقفلت الباب


طارق:ياااربي زعلت وش يراضيها اللحين


قام من على سريره وراح الحمام واتوضى وصلى الظهر


وطلع من غرفته يدور ايمان


لقاها في غرفتها قدام المرايا طبعا<<مسنتره عند المرايا ٢٤ ساعه هع


طارق:حلوه مايحتاج تشوفين نفسك في المرايا


ايمان:انت وش تبي؟؟


طارق:لاتزعلين والله كنت امزح


ماعطته وجهه


طارق:اموووونه يلاااا عاد بلا دلع


ايمان بدون نفس:انا برضى بس لي شرط


طارق:آمري ياآنسه ايمان


ايمان:بما اني انا وانت جوعانين اطلب لي على حسابك ومن المطعم الي انا اختاره


طارق:بسس تامرين امر


ايمان:فديييييتك يابعد قلبي انت حظها الي بتتزوجك


طارق:خلي الي بتتزوجني في حالها


ايمان:من اللحين ماترضى عليها اجل لتزوجتها وش بتسوي


طارق:ماعلينا انا بروح اطلب لاني قاربت على الهلاك


ايمان:ههههههه اهم شي قاربت على الهلاك


مشى طارق لما وصل نهاية الغرفه عند الباب


طارق:صح ايمان؟؟


ايمان:نعم


طارق:لاتقولين لأحد سالفه سديم اوكي حتى هي لاتجيبين لها طاري


ايمان:اوكي لاتوصي حريص


ابتسم لها وطلع


---------------------------------------


الساعه٤ العصر في المستشفى


كانت سديم توها صاحيه و خايفه مامعها احد زي امس "ليش مافي شي تغير؟؟.... ليش انا في نفس المكان....؟؟ ليتني انام واصحى والقى كل الي صار كان كابوس مزعج"


فجأه انفتح الباب لما انفتح خافت سديم وصارت ترتجف


لما شافت الي دخل بدت تبكي


كانت أمها


سديم وهي تبكي:اميييييييييييييييييي


جاتها امها بسرعه وضمتها


سديم كانت تبكي من قلب كانت ضامه امها ماتبيها تروح عنها:يمااا لاتروحين وتخليني...لاتخليني يماااا


ام ريان:ماني مخليتك يما ماني مخليتك لاتبكين


سديم تشهق من البكا وماتقدر تتكلم غير {الله يخليك يما لاتتركيني}


ام ريان تبكي:خلااااص يمااا اهدي قطعتي قلبي


بس سديم تزيد بكى ويزيد تمسكها بأمها كأنها طفله خايفه احد ياخذ امها منها


الجوري والبندري يشوفون هالموقف وقلوبهم تتقطع على اختهم


ونفس الشي مع خالد وفيصل


فيصل قالت له الممرضه ان سديم اصرت على جيته في الليل قرب من السرير


فيصل:يعني ماتبين تسلمين علي ياسديم


سديم رفعت راسها ودموعها على خدودها:ف....ف...فيصل


ورجعت تبكي


ابتسم لها فيصل:انا هنا لااتخافين


سديم:لا تخليني هنا لحالي تكفى فيصل


فيصل:كلنا معك وماراح نخليك صدقيني


سديم رجعت دفنت وجهها في صدر امها وكملت بكى


تبكي بكى يقطع القلب.... بكى يدل على معاناتها والمها


بعد فتره جات مها وامها وأخواتها


وسديم مازالت في نوبه البكا


مها اول ماشافت سديم انصدمت ماتوقعت انها في يوم بتشوفها منهاره كذا"معقوول كل هذا من حادث.....انا اعرف سديم مو على اي شي تنهار.....اكيد هالحادث وراه شي"


وفي اقل من نص ساعه امتلت الغرفه بالزوار


جلسوا عندها وحاولوا يواسونها


اما هي فاكانت يا ساكته او تبكي


مها لغاده:تتوقعين كيف صار لها الحادث


غاده:مدري والله شوفيها حالتها تقطع القلب وما تتكلم....لو تتكلم تقول شصار لها


مها:مسكينه الله يعينها ويقومها بالسلامه واذا تعافت بنعرف منها كل شي


غاده:امين


انتهت الزياره


بس سديم مازالت متمسكه بأمها وتبكي


ام ريان:لاتخافين يمه بكرا بنجيك كلنا نزورك


سديم زاد بكاها:يما تكفين لاتروحين وتخليني الله يخليك اجلسي معي


ام ريان:مقدر ياسديم المرافقه ممنوعه


سديم:موو على كيفهم خليك معي يما تكفين


ام ريان:انتي نامي اللحين واول ماتصحين بتلقيني موجوده


سديم:بسس يمااا اخاف اجلس هنا لحالي


ام ريان:شدعوه كم مره تنومتي في المستشفى لحالك سدووم قلت لك بجيك بكرا بدري


رضت سديم على مضض<<متعوب عالكلمه


مع انها عارفه انها بتبقى لحالها تصارع كوابيس الذكريات والخوف من الجاي


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بعد العشا في بيت ابو ريان


وتحديدا في المجلس كان فيصل جالس مع فهد


فيصل:مدري شقول لك يافهد انا تعبت


فهد:قوول لي شفيك انا عمك واكيد بقدر اساعدك


فيصل:تعبت من هالمشاكل تعبببببت


فهد:تقصد الحادث الي صار لسديم؟؟...كله حادث وجات سليمه والحمدلله


فيصل:انت مووو فاهم شي يافهد


فهد:ليييييييش في شي صار مانعرفه؟؟


فيصل:شعرفتوا انتو اصلا


فهد:شصار فيصل تكلم؟؟


فيصل:الي صار لسديم مووو حااادث


فهد:اجل ايييييييش؟؟


فيصل:اهـــــــ سديم انخطفت من قدام الجامعه


فهد انصدم:ايــــــــــــــــــــش انت وش قاعد تقوووول؟؟


فيصل:هذااا الي صار


فهد:مييييين الي خطفها؟؟وليشش؟؟


فيصل:مدرررررررري هي مو رااااضيه تتكلم..اليوم في الزياره مانطقت ولا كلمه طول الوقت تبكي وتترجنا نجلس عندها


فهد فااااااار دممممممه:اااااااااخ بس لو يطيح بين يديييييي....كيف رجعها النذل


فيصل:مووو هووو الي رجعها...الي رجعها......


فهد:مين رجعها؟؟


فيصل:اخوووي


فهد:خااالد؟؟


فيصل:ليييته كان خالد


فهد وعيونه بتطلع:ريااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل:من جدك انت ريان في بريطانيا


فهد:اجل ميـــــــــــــــن؟؟...انا مااخبر عندك اخوان غيرهم


فيصل:مووو هاذي المصيبه...اخوي من ابوي اسمه حسام


فهد:هااااااااااااااااا؟؟؟


فيصل:تكفىىىىىى شووووور علي يافهد انا تعبتتتتتتتتتتتت وربي تعبت


فهد:اول شي لازم نعرف الي اختطف سديم


فيصل:شلوووون؟؟


فهد:ننتظرها لما تتكلم


فيصل:مااااقدر انتظر لما تتكلم انا ابي اشووفه وانتقم منه الللحييييييييين


فهد:يعني هوو اغتصبها؟؟؟


فيصل:هذا الي مطمني انه مااغتصبها الدكتور يقول بس ضرب...شكلها هربت منه قبل مايسوي فيها شي الحيوان


فهد:اشوووه طمنتني


فهد:طيب قلت لامك عن سالفة اخوووك الجديد؟؟


فيصل:ماحد يدري غيري انا وانت وخالد


فهد:انا للحين مو قادر استوعب ولا كلمه من الي قلته مو راضي يدخل الكلام في عقلي


فيصل:وش اسوي انا اللحيييييييين؟؟


فهد:لاااتخاف يافيصل انا بساعدك...طيب ريان درى؟؟


فيصل:لاااا ماقلت لاحد الا انت لاني ماقدرت اكتم هالموضوع اكثر من كذااا تعبت والله تعبت....والله لو يدري ريااان بتصير مصيبه تدري انه مايرضى على سديم


فييييييييييني ماكفاك الي سويته فيني


مساعد كان ماسك سديم وحاط سكين على رقبتها:لااا ماكفاااااني


سديم تزيد ضربات قلبها:وخرررررر عنييييييي


مساعد:مابي اي مخلوووووق يعرف بالي صاااار فاهمه....وان احد عرف بتموتييييين فاهمه


سديم بين دموعها:اذا ماوخرت بصرخ وبجمع المستشفى كلها عليك


مساعد:جربي سويهااا



================================================== =================


في بيت ابو طارق


طارق طالع


ام طارق:ويييييين يممممه


طارق:بررروح المستشفى يمه


ام طارق:المستشفى ليييييش؟؟


طارق:بروح اطمن على نفسي وابي افك رقبتي طفشت كذاااا


ام طارق:ايييه الله معاك ياولدي


طارق:تااامرين شي يمه


ام طارق:سلااامتك يمه


طلع وراح المستشفى



وصل المستشفى وراح لدكتور العظام


كشف عليه


الدكتور:معليش دكتور طارق مانقدر نشيلها اللحين


طارق:ليييش؟؟


الدكتور:رقبتك باقي ماتشافت يبغى لها وقت


طارق:اففففففف خلااااص مووو مشكله...على فكره دكتور سعد


دكتور سعد:نعم


طارق:البنت الي اسمها سديم انت تعالجها صح؟؟


سعد:مريضه اسمها سدييييم....امممممممم


وبدا يدور في ملفات المرضى


سعد:ايييييه هذا هو ملفها...ليش؟؟


طارق:كيفها اللحين؟؟؟


سعد:بصراحه حالتها سيئه جدا...عندها كسرين في يدها واحد منهم مضاعف...وعندها رضووض كثيره في جسمها...


وزي ماسمعت ان حالتها النفسيه زفففففت


طارق:طيب مسكها دكتور قلب غيري؟؟


سعد:على حسب ماهو مكتوب في الملف ان مافي غيرك مسك حالتها


طارق:انا خايف ان القلب رجع لها


سعد:وش الي خلاك تشك؟؟


طارق:صحيح ان العمليه الي سوتها في الخارج نجحت بس مفروض ماتتعرض لضغوط على قلبها كثير يضل قلبها ضعيف غير عن الناس العاديين


سعد:ليش طيب ماتتأكد بنفسك


طارق:هذا الي بصير...شوف انا بروح اللحين اكشف عليها تجي معي


سعد:يلااا



عنـــــــــــــــــــــــد سديـــــــــــــــــــــم


سديم:انت وش تبي



سديم:وش بتسوي بتذبحني اذبحني مووووتني انا تعببببببت خلااااااص مافي شي لي في هالدنيا


مساعد:انا قلت لك اي مخلوووووق يدري بالي صار ماتلومين الا نفسك


سديم وهي ترتجف:وخر سكينك عني خلنا نتفاهم


مساعد:الكلام الي عندي قلته لك


سديم تبكي ودموعها ماليه وجهها...دموعها الي مارحمها مساعد


مساعد:فاااااااااهمه الكلام الي قلته


سديم هزت راسها وهي مغمضه عيونها ودموعها تنزل على خدودها"ياااارب سااااعدني ياااااااارب"


فجأه انفتح الباب


شاف طارق والدكتور سعد المنظر كان مساعد ماسك سديم وفي يده سكين على رقبتها


سعد بسرعه راح يستدعي امن المستشفى


اما طارق كان يحاول يساعد سديم


طارق:لوسمحت اتركها


مساعد:ان قربت ترااااهااا بتمووووت


سديم تبكي:روووح دكتووور طارق هذا مجنوون يمكن يذبحك ماعليك مني


طارق"والله مااتركها له لووو يموووت":قللللت لك اتركها مووو من صالحك توصل الشرطه وانت متلبس



مساعد:قلت لك لااااا تقرب ولاااا بتموووت




سديم استجمعت قواها وبكوعها ضربت مساعد هو تركها وهي هربت


على طووول راح له طارق ومسك يده الي فيها السكيين


حاول مساعد يقاومه ويحاول يطعنه


سديم:دكتووور طاااارق


كانت خايفه عليه بقوووه


دف مساعد طارق وطاح عالارض


جا مساعد فوقه وكان بيطعنه


بس سديم كانت اسرع وجابت الصينيه الي يحطون عليها الاكل وضربت مساعد على راسه من ورى


طاحت الصينيه من يدها وكانت تترتجف وتبكي


التفت عليها مساعد وهو ماسك راسه الي ينزف


وكان بيمسكها بس وقتها وصلوا امن المستشفى<<<مابغووو


ومسكووه وبعدها وصلت الشرطه واخذوه عالقسم


سديم ماقدرت تتحمل اكثر واغمى عليها


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

انتهى البارت
توقعاتكم
وتعليقاتكم على الشخصيات
سديم شممكن يصير لها اكثر من كذا
ريان اذا عرف هل ممكن يسيب اختباراتو ويجي يتطمن عليها
فيصل وخالد كيف حيوصلو خبر اخوهم الجديد لمهم وكيف ممكن تتقبل الخبر
وكيف بيتقبلو اخوهم الجديد
مساعد اذا عرف ابوه شممكن يسوي له
بانتظار ارائكم
ارق التحايا
مني ومن رفيجتي ميمو انجل

شرقاوية مكاوية
3 /9 /2010, 04:19
البارت الرابع عشر

سديم ماقدرت تتحمل اكثر واغمى عليها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت ابو ريان
رن جوال فيصل
فيصل:الوووو
المتصل:الاخ فيصل
فيصل:نعم انا فيصل
المتصل:لووو سمحت بغيناك تجي المستشفى ضروري...اختك سديم تعرضت لمحاولة قتل
فيصل:ايــــــــــــــــش؟؟؟...محاولة قـــــــــــــتتتل؟؟
المتصل:ايه لو سمحت ممكن تجي بسرعه
فيصل:يلااا يلااا جااااي
فهد:خيييييييير فيصل شصاير
فيصل:متصلين علي المستشفى يقولون ان سديم تعرضت لمحاولة قتل
فهد:ايـــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:يلااا بسرعه قوووم معي...عشان بنمر خالد ناخذه معنا
طلعوو ومروا على خالد وخذوه بسرعه وراحوا عالمستشفى
وصلوا المستشفى وعلى غرفة سديم على طول الي كان عندها اثنين من حراس الامن عشان ماحد يدخل عندها
حاولوا يدخلون
الضابط:انتو مين
فيصل:انا وهذا اخوانها وهذا عمها
الضابط:بطاقاتكم؟؟
طلعوا بطاقاتهم وشافهم الضابط
الضابط:اووكي ادخلوا بس خمس دقايق وبعدين الضابط يبيكم عشان الي صار لها
فيصل:اووكي
دخلوا عليها كانت فاقده الوعي ووجهها اصفر وحالتها تكسر الخاااطر
طلعوا وعلى طول راحوا للضابط لقوا عنده الدكتور طارق والدكتور سعد
الضابط:اللحين اكتملوا الشهود واهل الضحيه ممكن نروح القسم عشان تشوفون الجاني وتتعرفون عليه ونكمل التحقيق
الكل:ماااافي مشكله
راحوا القسم
لقوا حسام هناك عشان التحقيق
الضابط:الجاني اعترف بكل شي وقال انه هو الي خطفها قبل وحاول يقتلها بس تهديد عشان ماتتكلم وتقول انه هو الي سوى كذا
فيصل عصب ووصلت معه للاخييير:طيب ممكن ياحضرة الضابط نعرف هو مين
الضابط:انا بدخله عشان تتعرفون عليه ....ياعسكري دخل الجاني
دخل ووسط صدمه الجميييع
فيصل:ايااااااااااااا حيواااااااااااان يااااااااااكلب
وراح ومسكه وبدا يضربه ياخسيس هذي سوات تسويها ببنت عمك ويضربه من قلب
ويحاول الضابط يفكه بس جاو فهد وخالد وكملوا ضرب
ويضربوه من قلب الي يدعسو والي يصفعو والي يبكسو
وحاولوا 3 عساكر يفكونهم بس ماقدروا عليهم من حررررتهم
فهد:لييييييش ياكلب ياحقير ليييييش؟؟؟
فيصل كان يضربه بكل قوته يبي يطلع حرة سديم فيه
جا الضابط مع 6 العساكر وفكوه منهم
الضابط:موووو كذاا تنحل المواضيع يااخوااان
فيصل وهو راص على اسنانه:كااااان خليتني اذبحه الحيوااان النذل
الضابط:هدديييي يااخ فييصل وتعوذ من بليييييس
فيصل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...انا ابي افهم شي واحد كيف قدر يدخل لها في المستشفى
الدكتور سعد:قدر يدخل من تسيب ممرضه عندنا ضحك عليها وقال لها انه اخوها وجاي من بعيد وبيسافر اليوم وهي صدقته وخلته يدخل
فهد:هالشي مفروض ماخليتوه يصيير
حسام"غريبه شكلهم يعرفو الخاطف والي معاهم مين هوا<<يقصد فهد"
الضابط:لوو سمحتوا الي صار صار والجاني بياخذ جزاه...بس انا ابي اسأل انتو تعرفون الجاني
خالد:ايه هذا ولد عمي
انصدم حساام"ولد عمي...ليش سوى ببنت عمو كدا"
الضابط:طيب تتوقعون ليش سوى كل هالي سوااه؟؟
فيصل:عشانه هالنذل خطبها مره ورفضته اكيد سوى كذا عشان ينتقم منهاا
طارق مصدووم "معقوول في ناس باهالتفكير وش هالتخلف ...انا ظنيت اي شي الا انه يكوون ولد عمها...مسكينه والله عانت"
كملوا التحقيق
وطلعوا من القسم
في السياره
فيصل:مساعدووووه هالنذل وين بيروح مني
فهد:خلاااص يافيصل
فيصل:للحين مابردت حرتي فيه
خالد:الحيوووواااان الحقيييييييييير
فهد:الحمدلله ان حنا عرفنا هو مييين حسبي الله عليه
فيصل:يصبر علي شغله عندي والله مااخليها له والله لا اخليه يندم على كل دمعه من دموعها وعلى كل خدش في جسمها
فهد:يلاا بس نروح البيت
فيصل:يلااا

************************************************** *************
في بيت ابو مساعد
ابو مساعد:الووووو...نعم....ايه انا ابو مساعد مين معي...الشررررررطه؟؟؟...وش مسوي؟؟...يلااا انا جاي اللحين
ام مساعد:خير يابو مساعد شصاير؟؟
ابو مساعد:شوفي ولدك وش مسوي وماسكينه الشرطه
ام مساعد ضربت صدرها:هيـــــــــــــــــــه ولدي في الشرطه؟؟
ابو مساعد:حسبي الله عليه من ولد
ام مساعد بدت تبكي:ياااحسرتي عليك ياولدي ياحسرتي عليك يامساعد
ابو مساعد:ولدك هذا ماتجي من وراه الا المصايب

طلع وراح القسم
الضابط:انت عبدالرحمن سالم ال.....
ابو مساعد:ايه نعم
الضابط:ولدك مساعد
ابو مساعد:ايه
الضابط:مسكنا ولدك متلبس في قضية محاولة قتل وقضية اختطاف بنت عمه
ابو مساعد انصدم:قـ...قـ...قتل واختتطاف؟؟...ب...بنت..عمه
الضابط:اختطف بنت عمه سديم بنت صالح سالم ال... وحاول يقتلها
ابو مساعد حط يده على راسه:مجنوووون انا موو مصدق اكيد في شي غلط ياحضرة الضابط
الضابط:استجوبنا ولدك واعترف بكل شي
ابو مساعد:مستحيييييييل...مستحيل
الضابط:هذا الي صار
ابومساعد:اقدر اشووفه
الضابط:اوكي مو مشكله...عسكري
العسكري:حاضر سيدي
الضابط:جيب المتهم مساعد عبدالرحمن ال...
العسكري:علم سيدي
وجابه
دخل ومعه مساعد وعليه اثار ضرب فيصل وخالد وفهد ومتالم حده
ابو مساعد:سود الله وجهك سودت وجهي بين الناس
مساعد:لاتزيد علي الي فيني مكفيني
ابو مساعد:مختتطف بنت عمك يالي ماتستحي وين اودي وجهي من أخواني ولا اخوانها
مساعد:كله منك انت السبب
ابومساعد:اناااااا السبب؟؟
مساعد:انت الي خليتنا نروح نملك مع انك تدري انها ماتبيني وفشلتني قدام خلق الله
ابو مساعد:وش صاااار يعني لو رفضتك هاااا ينقلب العالم؟؟
مساعد:خلاااص الي صار صار دور لي محامي يطلعني من هنا
ابو مساعد:اي محامي وانت ماسكينك متلبس حسبي الله عليك فضحتنا
مساعد:مالي شغل فيك اهم شي طلعني من هنا
ابو مساعد:احسسسن اجلس هنااا تستاهل هذا المكان الي تستحقه
مساعد: اوهووووووووووووو
انت تعتبر نفسك اب
افففففففففف بس ياااعسكري ياااعسكررري تعال رجعني السجن
ابومساعد:اييه اهرب الله لايوفقك بس وين بتروح مني
مساعد:السجن ابرك من مقابل وجهك
ابو مساعد:والله لو تطلع ريحتك من هنا ماجبت لك محامي لانك ماتستاهل
جا العسكري ووداه السجن مررره ثانيه
==================================================
اليوم التالي الصباح
عند سديم
توها صاحيه بس هالمره مرتاحه اكثر من اول عشان مساعد خذوه الشرطه ومابتشوف وجهه مره ثانيه
قامت وفتحت الستاير عشان يدخل النور في غرفتها
راحت الحمام غسلت وجهها تحس بالنشاط اليوم الخوف الي في قلبها بدا يتبدد ويروووح
بعد فتره سمعت دق عالباب
"اكيد هذا الدكتورر"لبست حجابها وغطت وجهها:ادخل
دخل الدكتور سعد ومعه الدكتور طارق
سعد وطارق<<قطت الميانه:السلام عليكم
سديم:وعليكم السلام
الدكتور سعد:شكلك نشيطه اليوم
سديم:ايه اليوم احسن من امس
جات الممرضه وقاست ضغطها وحرارتها وطلع كل شي تمام
طارق:الله يعينك علينا ياسديم بنتعبك فحوصات عالقلب اليوم
سديم:لااا عادي اصلا انا تعودت
كشف عليها الدكتور سعد
الدكتور سعد: امممم...لا في تحسن...
والتفت على طارق:انا بروح اشوف باقي المرضى اذا خلصت تعال عشان انت بعد مريض عندي
طارق:ههههههه اوكي
طلع الدكتور سعد
طارق:اللحين بنروح غرفة التخطيط بنسويلك تخطيط عالقلب
سديم:اوكي يلا
طارق:لحظه قبل مانروح باخذ نبضك
مسك يدها وبدا يقيس نبضها
هي ماتت حياااا"ماااتحمل يمسكني يااااويلي"
طارق:اممممممم نبضك سريع شووي
سديم"كللله منك الله يقطع ابليس بس"
طارق:يلا نروح غرفة الاشعه

شرقاوية مكاوية
3 /9 /2010, 04:20
البارت الرابع عشر



سديم ماقدرت تتحمل اكثر واغمى عليها


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


في بيت ابو ريان


رن جوال فيصل


فيصل:الوووو


المتصل:الاخ فيصل


فيصل:نعم انا فيصل


المتصل:لووو سمحت بغيناك تجي المستشفى ضروري...اختك سديم تعرضت لمحاولة قتل


فيصل:ايــــــــــــــــش؟؟؟...محاولة قـــــــــــــتتتل؟؟


المتصل:ايه لو سمحت ممكن تجي بسرعه


فيصل:يلااا يلااا جااااي


فهد:خيييييييير فيصل شصاير


فيصل:متصلين علي المستشفى يقولون ان سديم تعرضت لمحاولة قتل


فهد:ايـــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل:يلااا بسرعه قوووم معي...عشان بنمر خالد ناخذه معنا


طلعوو ومروا على خالد وخذوه بسرعه وراحوا عالمستشفى


وصلوا المستشفى وعلى غرفة سديم على طول الي كان عندها اثنين من حراس الامن عشان ماحد يدخل عندها


حاولوا يدخلون


الضابط:انتو مين


فيصل:انا وهذا اخوانها وهذا عمها


الضابط:بطاقاتكم؟؟


طلعوا بطاقاتهم وشافهم الضابط


الضابط:اووكي ادخلوا بس خمس دقايق وبعدين الضابط يبيكم عشان الي صار لها


فيصل:اووكي


دخلوا عليها كانت فاقده الوعي ووجهها اصفر وحالتها تكسر الخاااطر


طلعوا وعلى طول راحوا للضابط لقوا عنده الدكتور طارق والدكتور سعد


الضابط:اللحين اكتملوا الشهود واهل الضحيه ممكن نروح القسم عشان تشوفون الجاني وتتعرفون عليه ونكمل التحقيق


الكل:ماااافي مشكله


راحوا القسم


لقوا حسام هناك عشان التحقيق


الضابط:الجاني اعترف بكل شي وقال انه هو الي خطفها قبل وحاول يقتلها بس تهديد عشان ماتتكلم وتقول انه هو الي سوى كذا


فيصل عصب ووصلت معه للاخييير:طيب ممكن ياحضرة الضابط نعرف هو مين


الضابط:انا بدخله عشان تتعرفون عليه ....ياعسكري دخل الجاني


دخل ووسط صدمه الجميييع


فيصل:ايااااااااااااا حيواااااااااااان يااااااااااكلب


وراح ومسكه وبدا يضربه ياخسيس هذي سوات تسويها ببنت عمك ويضربه من قلب


ويحاول الضابط يفكه بس جاو فهد وخالد وكملوا ضرب


ويضربوه من قلب الي يدعسو والي يصفعو والي يبكسو


وحاولوا 3 عساكر يفكونهم بس ماقدروا عليهم من حررررتهم


فهد:لييييييش ياكلب ياحقير ليييييش؟؟؟


فيصل كان يضربه بكل قوته يبي يطلع حرة سديم فيه


جا الضابط مع 6 العساكر وفكوه منهم


الضابط:موووو كذاا تنحل المواضيع يااخوااان


فيصل وهو راص على اسنانه:كااااان خليتني اذبحه الحيوااان النذل


الضابط:هدديييي يااخ فييصل وتعوذ من بليييييس


فيصل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...انا ابي افهم شي واحد كيف قدر يدخل لها في المستشفى


الدكتور سعد:قدر يدخل من تسيب ممرضه عندنا ضحك عليها وقال لها انه اخوها وجاي من بعيد وبيسافر اليوم وهي صدقته وخلته يدخل


فهد:هالشي مفروض ماخليتوه يصيير


حسام"غريبه شكلهم يعرفو الخاطف والي معاهم مين هوا<<يقصد فهد"


الضابط:لوو سمحتوا الي صار صار والجاني بياخذ جزاه...بس انا ابي اسأل انتو تعرفون الجاني


خالد:ايه هذا ولد عمي


انصدم حساام"ولد عمي...ليش سوى ببنت عمو كدا"


الضابط:طيب تتوقعون ليش سوى كل هالي سوااه؟؟


فيصل:عشانه هالنذل خطبها مره ورفضته اكيد سوى كذا عشان ينتقم منهاا


طارق مصدووم "معقوول في ناس باهالتفكير وش هالتخلف ...انا ظنيت اي شي الا انه يكوون ولد عمها...مسكينه والله عانت"


كملوا التحقيق


وطلعوا من القسم


في السياره


فيصل:مساعدووووه هالنذل وين بيروح مني


فهد:خلاااص يافيصل


فيصل:للحين مابردت حرتي فيه


خالد:الحيوووواااان الحقيييييييييير


فهد:الحمدلله ان حنا عرفنا هو مييين حسبي الله عليه


فيصل:يصبر علي شغله عندي والله مااخليها له والله لا اخليه يندم على كل دمعه من دموعها وعلى كل خدش في جسمها


فهد:يلاا بس نروح البيت


فيصل:يلااا



************************************************** *************


في بيت ابو مساعد


ابو مساعد:الووووو...نعم....ايه انا ابو مساعد مين معي...الشررررررطه؟؟؟...وش مسوي؟؟...يلااا انا جاي اللحين


ام مساعد:خير يابو مساعد شصاير؟؟


ابو مساعد:شوفي ولدك وش مسوي وماسكينه الشرطه


ام مساعد ضربت صدرها:هيـــــــــــــــــــه ولدي في الشرطه؟؟


ابو مساعد:حسبي الله عليه من ولد


ام مساعد بدت تبكي:ياااحسرتي عليك ياولدي ياحسرتي عليك يامساعد


ابو مساعد:ولدك هذا ماتجي من وراه الا المصايب



طلع وراح القسم


الضابط:انت عبدالرحمن سالم ال.....


ابو مساعد:ايه نعم


الضابط:ولدك مساعد


ابو مساعد:ايه


الضابط:مسكنا ولدك متلبس في قضية محاولة قتل وقضية اختطاف بنت عمه


ابو مساعد انصدم:قـ...قـ...قتل واختتطاف؟؟...ب...بنت..عمه


الضابط:اختطف بنت عمه سديم بنت صالح سالم ال... وحاول يقتلها


ابو مساعد حط يده على راسه:مجنوووون انا موو مصدق اكيد في شي غلط ياحضرة الضابط


الضابط:استجوبنا ولدك واعترف بكل شي


ابو مساعد:مستحيييييييل...مستحيل


الضابط:هذا الي صار


ابومساعد:اقدر اشووفه


الضابط:اوكي مو مشكله...عسكري


العسكري:حاضر سيدي


الضابط:جيب المتهم مساعد عبدالرحمن ال...


العسكري:علم سيدي


وجابه


دخل ومعه مساعد وعليه اثار ضرب فيصل وخالد وفهد ومتالم حده


ابو مساعد:سود الله وجهك سودت وجهي بين الناس


مساعد:لاتزيد علي الي فيني مكفيني


ابو مساعد:مختتطف بنت عمك يالي ماتستحي وين اودي وجهي من أخواني ولا اخوانها


مساعد:كله منك انت السبب


ابومساعد:اناااااا السبب؟؟


مساعد:انت الي خليتنا نروح نملك مع انك تدري انها ماتبيني وفشلتني قدام خلق الله


ابو مساعد:وش صاااار يعني لو رفضتك هاااا ينقلب العالم؟؟


مساعد:خلاااص الي صار صار دور لي محامي يطلعني من هنا


ابو مساعد:اي محامي وانت ماسكينك متلبس حسبي الله عليك فضحتنا


مساعد:مالي شغل فيك اهم شي طلعني من هنا


ابو مساعد:احسسسن اجلس هنااا تستاهل هذا المكان الي تستحقه


مساعد: اوهووووووووووووو


انت تعتبر نفسك اب


افففففففففف بس ياااعسكري ياااعسكررري تعال رجعني السجن


ابومساعد:اييه اهرب الله لايوفقك بس وين بتروح مني


مساعد:السجن ابرك من مقابل وجهك


ابو مساعد:والله لو تطلع ريحتك من هنا ماجبت لك محامي لانك ماتستاهل


جا العسكري ووداه السجن مررره ثانيه


==================================================


اليوم التالي الصباح


عند سديم


توها صاحيه بس هالمره مرتاحه اكثر من اول عشان مساعد خذوه الشرطه ومابتشوف وجهه مره ثانيه


قامت وفتحت الستاير عشان يدخل النور في غرفتها


راحت الحمام غسلت وجهها تحس بالنشاط اليوم الخوف الي في قلبها بدا يتبدد ويروووح


بعد فتره سمعت دق عالباب


"اكيد هذا الدكتورر"لبست حجابها وغطت وجهها:ادخل


دخل الدكتور سعد ومعه الدكتور طارق


سعد وطارق<<قطت الميانه:السلام عليكم


سديم:وعليكم السلام


الدكتور سعد:شكلك نشيطه اليوم


سديم:ايه اليوم احسن من امس


جات الممرضه وقاست ضغطها وحرارتها وطلع كل شي تمام


طارق:الله يعينك علينا ياسديم بنتعبك فحوصات عالقلب اليوم


سديم:لااا عادي اصلا انا تعودت


كشف عليها الدكتور سعد


الدكتور سعد: امممم...لا في تحسن...


والتفت على طارق:انا بروح اشوف باقي المرضى اذا خلصت تعال عشان انت بعد مريض عندي


طارق:ههههههه اوكي


طلع الدكتور سعد


طارق:اللحين بنروح غرفة التخطيط بنسويلك تخطيط عالقلب


سديم:اوكي يلا


طارق:لحظه قبل مانروح باخذ نبضك


مسك يدها وبدا يقيس نبضها


هي ماتت حياااا"ماااتحمل يمسكني يااااويلي"


طارق:اممممممم نبضك سريع شووي


سديم"كللله منك الله يقطع ابليس بس"


طارق:يلا نروح غرفة الاشعه

شرقاوية مكاوية
3 /9 /2010, 04:21
راحوا واخذوا منها الاشعه اللازمه
رجعوا عالغرفه
طارق:معليش بس بناخذ منك دم عشان التحاليل اوكي
سديم:لاااا مابي اخااااف
طارق:هههه مايخووف
سديم:لاااا انا اخااااااف
طارق:كلها وخزه صغيييييره وينتهي الموضوع
جاتها الممرضه تسحب منها دم
هي غمضت عيوونها ولفت وجهها الجهه الثانيه
طارق كان يطالعها ويبتسم
الممرضه:كلاااااااس<<<خلاص هووووووووع
سديم طالعت يدها متعجبه:خلااااااص
طارق:هههههه مووو قلت لك وخزه صغيره وينتهي الموضوع..هذا وانتي تدرسين طب تخافين من الابر وش خليتي للناس
سديم تفشلت وطااااح وجهها
طارق:خلاااص خلصنا
جا بيطلع بس رجع
طارق:مشكووره عشانك انقذتيني امس
ابتسمت سديم:انت مشكور لانك انقذتني...واسفه على تصرف ولد عمي الهمجي
ابتسم طارق وطلعت غمزاته:انتي مالك دخل عشان تتعتذرين بداله
سديم ابتسمت من قلب"ياااالبى قلبه وابتسامته اروح ملح انا على غمازته"
طلع من عندها وهو مبتسم"يااالبى قلبهااااا"

العصر جاوا كلهم عندها
اول مادخلت امها كانت سديم مبتسمه عكس امس
ام ريان ضمتها:عساها دووم هالابتسامه يابنتي
سديم:تسلمين يمممه
جاتها الجوري وضمتها:والله وحشتينا البيت بدونك مايسوى
سديم:ياااقلببي انتي حتى انتو وحشتوني
بعدها ضمتها البندري:الحمدلله عالسلامه سدووووم
سديم:الله يسلمك
جا فيصل من ورا البندري وهو مبتسم ابتسامه عريضه:فقدناك يالغاليه
سديم:تسلم فصووول
وبعده خالد:الحمدلله عالسلامه سديم
سديم:الله يسلمك
ام ريان:ماقالوا لك متى بيطلعونك؟؟
سديم:لاااا بس انا طفشت ابي اطلع
فيصل:خلاااص انا وخالد بنروح نسأل الدكتور متى بتطلعين اوكي
سديم:اووكي
مع طلعة خالد وفيصل جاو ام تركي وبناتها
اول مادخلوا شافت مها سديم جالسه وتسولف مع امها وخواتها
راااحت بسرعه وضمتها:ياااااااااااقلبي انتي خوووفتيني علييييييييك
سديم:فديتك لاااا تخافييين انا بخييييييييير
مها:الحمدلله عالسلامه سدوووم
سديم:الله يسلمك
مها:والله فقدناك الجامعه بدونك ماتسوى....والبنات كلهم يسلمون عليك
سديم:الله يسلمك ويسلمهم
ام تركي:بس عاد وخري عن البنت نبي نسلم عليها
وخرت مها عن السرير وجات ام تركي وسلمت عليها:اخبارك سديم؟
سديم:الحمدلله احسن من اول
ام تركي:الحمدلله
بعد فتره جات الريم وام ابراهيم وبناتها وام عزام ومرام
غاده على طول راحت وضمت سديم:يااااااااقلبي سدووووم الحمدلله على سلامتك
سديم:الله يسلمك غدوو
بعدها الريم جات وضمتها:الحمدلله عالسلامه ماتشوفين شر ياقلبي
سديم:تسلمين الشر مايجيك
ام ابراهيم:مشاالله وجهك منور اليوم
سديم:تسلمين خالتي
وسلموا مرام وامها عليها
الريم:سدووم فهد وعبدالعزيز وعبدالله يبون يشوفونك
سديم:شدعوه خليهم يدخلون
الريم:يلا تغطوا بناديهم
نادتهم ودخلوا
فهد:سديم الحلوه الحمدلله عالسلامه
سديم:الله يسلمك عمو فهد الحلو خخ
فهد"حتى في اصعب الظروف تبتسم مشاالله عليها الي يشوفها مايقول انها امس تعرضت لمحاولة قتل"
عبدالعزيز(ابوابراهيم):الحمدلله عالسلامه يابنتي ماتشوفين شر
سديم:الله يسلمك عمي الشرمايجيك
عبدالله(ابو عزام):الحمدلله عالسلامه
سديم:الله يسلمك
على طول بعد ماسلموا عليها طلعوا عشان الحريم ياخذون راحتهم
سديم كانت تسمع سوالفهم وهي مبتسمه وتحاول تتناسى اي طيف ذكرى يمر عليها

بعدها سرحت راحت عالم ثاني
مها دقتها:الي ماخذ عقلك يتهنى به
ابتسمت لها
مها:اجل الي في بالي صح
سديم:تقريبا
غاده:شسالفه؟؟وش الي في بالك مها
مها:بلا لقافه مايصلح للمتزوجات
غاده:انا مووو متزوجه
مها:الاااا مخطوبه يعني متزوجه
غاده:كرهت الزواج حتى قبل مااتزوج منكم
سديم:اذا تزوجتي بتحبينه
مها:هههههههههههههههههههه صح صح
غاده وهي تقلد مها:صح صح مستانسه انتي ووجهك
سديم بدت تحس بألم في يدها
حسوا بتغير ملامح وجهها
مها:سديم فيك شي؟؟
سديم:لا بس يدي تعورني شوي
ام ريان:بسم الله عليك يمه ارتاحي
سديم:مرتاحه يمه مرتاحه
بعد فتره راحوا كلهم عشان يخلون سديم ترتاح
بقت معها امها واخوانها
جلسوا عندها شوي بعدين انتهت الزياره وراحوا
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اليوم الي بعده
طارق:طلعت نتايج التحاليل
سديم:هااا بشر دكتور طارق
طارق:لااا كل شي تمام....بس انتبهي لاتجهدين نفسك عشان مايتعب قلبك
سديم:اوووكي
طارق:وبعد بناخذ منك دم عشان نتطمن زياده
سديم ضاق صدرها:هاااا ليش؟؟....الي امس ماكفى؟؟
طارق:هههههههههه امزح مابناخذ منك دم
سديم ضحكت بشويش:اشوه خوفتني
طارق:طيب بنشوف نبضك
قاس نبضها:مدري ليش اذا قست نبضك يصير سريع مع انه في التحاليل يصير طبيعي
سديم"انت السبب":هاااا....غ...غريبه؟...
طارق:والله غريبه
وأخذ ملفها وصار يتصفحه وهو محتار
طارق:امممم بس هذا مايعد مشكله و مايأثر عالقلب لاتخافين... يمكن عندك قلق او توتر من شي معين....مهما كان سبب قلقك حاولي تتناسينه عشان صحتك
سديم ابتسمت:اوكي بحاول...متى بطلع دكتور طارق؟
طارق:امداك تطفشين منا....اتوقع تطلعين قريب بس نطمن عليك
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في بيت ابور يان الساعه 5 العصر
ام ريان تكلم ريان
ريان:هلا يماا كيفك؟؟ اخبارك؟؟
ام ريان:الحمدلله يمه انا بخيير انت اخبارك وش مسوي؟؟
ريان:تمام الحمدلله..اخبار اخواني كلهم بخير
ام ريان:الحمدلله كلنا بخير
ريان:وسديم اخبارها؟؟
ام ريان:هاا...ايه..سديم بخير الحمدلله
ريان:وينها اقدر اكلمها
ام ريان:اااا...اللحين هي نايمه...بعد شوي اخليها تكلمك
ريان:شسالفه كل مره اكلمكم تقولون لي نايمه؟؟
ام ريان:هاااا...مشكلتك انت تدق وهي نايمه ههه
ريان:انتو متأكدين انكم بخيرر؟؟
ام ريان:قلت لك احنا بخير
ريان:خلاص انا اللحين بقفل وبدق بعد شوي وابي اكلمها اوكي
ام ريان:اوكي خلاااص
قفل
ام ريان:مدري ليش فيصل وخالد مصرين على اني مااقوول له الله يهديهم
--------------------------------------------------------
في الزياره عند سديم
جاتها ايمان اليووم
اول ما دخلت ضمتها:ياااااااا قلبي عليييييييك سدووووووووم
سديم:هلااااا اموووونه
ايمان:اخباااارك ياااقلبي؟؟
سديم:زي مانتي شايفه
ايمان:كسر في يده الي سوى فيك كذا
سديم:حرااام عليك يمكن مايدري...بالغلط
ايمان"ياااقلبي عليك":فديتك اهم شي انك بخييييير
سديم:انا بخير ياقلبي....واخبار الجامعه؟؟..والله وحشتوني كلكم
ايمان:كلنا مشتاقين لك والله...متى بتطلين ترى باقي اسبوع عالاختبارات؟؟..
سديم:مدري قال لي الدكتور يمكن قريب...مااتوقع اختبر اللحين يمكن ااجل اختباراتي
ايمان:ليييييش؟؟؟..
سديم:احس اني مو مستعده نفسيتي تعبانه شوي...وبعدين ماذاكرت ولاشي
ايمان:اهاا الله يوفقك
سديم:وياااك يااارب
ايمان وهي قايمه:انا اللحين ماشيه...الله يقومك بالسلامه
سديم مسكت يدها:توووو النااااس..شوي وبيجون غدوو ومهاوي
ايمان:لا انا لازم اروح عشان تاخذين راحتك مع اهلك...وبعدين اخوي مو فاضي لي بيرجعني البيت وبيروح عنده شغل
سديم:اهاا خلاص على راحتك...خليني اشوفك مره ثانيه
ايمان:ان شاالله...يلا مع السلامه
سديم:باااي ياقلبي

بعد فتره جاو امها واخونها
ام ريان:سديم ترى ريان من زمان وهو يبغى يكلمك...بدق عليه اللحين...بس لاتقولين له ولا شي

شرقاوية مكاوية
3 /9 /2010, 04:25
سديم:ادري يمه لاتوصين حريص


دقت عليه


ريان:هلا يماا


ام ريان:هلا ريان..سديم صحت تبي تكلمها


ريان:ايه


عطت ام ريان سديم الجوال


سديم بصوت مخنوق:الوو هلا ريان


ريان:اهليييييين ياام النووووم حشى كل هذا نوم كل مادقيت قالو لي نايمه....شفيه صوتك متغير؟؟..


سديم:مافيني شي بس تعبانه شوي


ريان:لااا انتي فيك شي...وش فيك سدووم؟؟


سديم بتبكي:قلت لك مافيني شي تعبانه شوي


ريان:طيب جوالك وينه؟؟


سديم:هاااا...جوالي؟؟


اشر لها فيصل انه طاح في المويه


سديم:ااه..جوالي..طاح في المويه..وللحين ماطلعت غيره


ريان.ليش ماطلعتي غيره؟؟


سديم:مافضيت بطلع قريب


ريان:في شي مو طبيعي يصير انتي متأكده ان مافيكم شي؟؟


سديم:لاا مافينا شي صدقني


ريان:سدووم عندي لك سبرااااايس


سديم:جدددد وشو؟؟


ريان:اذا قلت لك ماتصير سبراااايس


سديم:تكفــــــــــــى قوووووول لي الله يخليك


ريان:لالالالالالا مافي


سديم:ماااااااأحبك


ريان:ههههههههههههههههههه انا احبك هع


سديم:مالت


ريان:ههههههههههههه


سديم:اقووول طس بس انا مو فاضية لك عندي ضيوف


ريان:وين عندك ضيوف؟؟


سديم:في المستشفـ...في البيت يعني ويييين؟؟


ريان:اي ضيوف هالوقت اعتقد عندكم العصر صح؟؟


سديم:انت وش عليك نشبه والله نشبه


ريان:يلاا اجل روحي عند ضيوفك لاتموتيييين


سديم:هههه يلاا باي


ريان:باي



ريان قفل:انا متاكد ان فيهم شي بس موراضيين يقولون لي


وليد من وراه:مين الي مو راااضي يقول لك؟؟


ريان:بسم الله انت من متى هنا؟؟


وليد:من مو راضين يقولون لي


ريان:اهــ حاس ان اهلي فيهم شي بس مو راضيين يقولون لي


وليد:اقووول لاتوسوس ان شاالله مافيهم شي


ريان:ان شاالله


وليد:اقووول يالحبيب قوووم ننام بس


ريان:توووو النااااااس


وليد:ايييييييي توووو النااااااس الساعه 11 اللحين


ريان:ايه تووو النااس قووم بس نطلع نتعشى ولاحق عالنوم ياخيشة النوم


وليد:يلااا قووم


----------------------------------------------------------


في بيت ابو ريان الساعه 8 ليلا


فيصل قرر يقول لامه كل شي عن سالفة سديم الى متى بيخبي عنها


راح لها في غرفتها دق الباب


ام ريان:تفضل


فيصل:السلام عليكم يمه


ام ريان:وعليكم السلام هلا فيصل حياك


راح وجلس جمبها


فيصل:يمه انا ابي اكلمك في موضوع مهم


ام ريان:قول يمه وش فيك..؟؟!!


فيصل:يمااا....سديم


ام ريان:شفيها سديم..؟؟!!


فيصل:الي صار لها مووو حاادث..!!


ام ريان شهقت :موو حادث....؟؟؟


فيصل:ايه يمه...الي صاااار,,,,,,قال لها السالفه


ام ريان مصدومه ومو مستوعبه ببس تطالع في فيصل


الي صار...كل هذا صار لبنتي...ومن مين من ولد عمها...عذبها..عذاب نفسي وجسدي...حسبي الله ونعم الوكيل


ام ريان بلهجه حازمه:وليش ماقلتوا لي من اول؟؟


فيصل:يما احنا خفنا عليك


ام ريان:موضوع زي كذا المفروض اعرفه من البدايه


فيصل:اسف يمه حقك علي يالغاليه


ام ريان:خلاص ياولدي الي صار صار بس مره ثانيه المفروض مواضيع زي كذا ماتخبونها عني


فيصل:من عيوني يالغاليه...تامرين شي يماا انا طالع شوي عندي كم شغله لازم اخلصها


ام ريان:سلااامتك يماا انتبه لنفسك


طلع وتركها في ذهولها للحين مو قادره تصدق او تستوعب الي قاله



ركب سيارته ودق على حسام


فيصل:الووو


حسام:الو هلا فيصل


فيصل:اهلين...انت وينك اللحين بمر عليك ابغاك بموضوع ضروري


حسام:بتمر عليا ليش؟؟


فيصل:قلت لك ابغاك ضروري ولا ماتبي سالفتك تخلص


حسام:الا..خلاص انا رايح مرينا مول وانت تعال لي هناك


فيصل:طيب..يلاا باي


حسام:بااي



راح له ومر عليه


وفي السياره كانو كلهم ساكتين ومانطقوا ولا حرف


بعد فتره


حسام:ممكن اعرف انتا فين موديني؟؟


فيصل:احنا رايحين للمستشفى


حسام:ليش؟؟


فيصل:ماتبي اختك تتعرف عليك؟؟


حسام:يعني انتا قلت لها


فيصل:لا...بقول لها اليوم


سكت حسام حس انه انقهر من فيصل لان اسلوبه معه مره ماكان يعجبه وبعدين كان مفروض يخبره من قبل مو ياخده كذا ويرميه في وجه المدفع


وصلوا المستشفى


وراحوا لما غرفة سديم


فيصل:ممكن تنتظر هنا شوي لما افاتحها بالموضوع


حسام بدون نفس:مافي مشكله


دخل فيصل الغرفه


سديم:فيصل وش جابك اللحين


فيصل:وحشتيني وماقدرت اصبر لبكره خخخخ


سديم:لا من جد فيصل وش فيك؟


فيصل:اول شي شريت لك جوال وطلعت لك شريحه جديده


سديم:جددد؟؟وش الجوااال؟؟


فيصل:بلاك بيري


سديم:واااااااالله ونااااااااسه...فديتك انا


فيصل:احم احم


سديم:وثاني شي


فيصل:ثاني شي...سديم ابغاك تسمعيني زين ولاتنفعلين اوكي


سديم:فيصل تراك خوفتني قول شفيك؟؟


فيصل:احنا عندنا اخو جديد


سديم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل:ابوي طلع متزوج على امي وجايب منها ولد اكبر مني


سديم شهقت:هيــــــــه من جدك فيصل ولا تمزح..؟؟


فيصل:وليش بمزح معك في موضوع زي كذا


سديم:لااا...مستحييييييل...مااااصدق


فيصل:صدقي زي ماصدقنا


سديم:طيب يمكن يكذب عليك


فيصل:مايكذب وراني بطاقة العائله حقته...وطلع صادق..انا في البدايه زيك ماصدقت...بس هو اكد لي


سديم مسكت راسها:مستحيييييييييييل....مو قادره اصدق


فيصل:تبين تشوفينه بعيونك؟؟؟


سديم:هااااا؟؟؟


فيصل:لحظه


راح فيصل ونادا حسام من برا


دخل حسام


سديم تطالعه وهي مصدومه انربط لسانها


حسام:السلام عليكم


سديم مصدومه وعيونها متعلقه فيه...فجأه بدت تطالع فيه وكأنها تذكرت شي والتفت على فيصل كأنها تبي تتأكد من هالشي


سديم:انتـ...


حسام:انا الي ساعدتك مو فيصل


سديم مصدومه ومو قادره تستوعب وكل شوي التفت على فيصل


بدت دموعها تطيح على خدها ماتدري ليش يمكن لانها تذكرت هذاك اليوم يمكن خايفه...ماتدري وش سبب هالدموع


حسام:الحمدلله عالسلامه


سديم مسحت دموعها بكفها:الله يسلمك


حسام:اناا ادري اني يمكن اكون صدمه بالنسبه لكم وماالومكم لان الموضوع من جد يصدم...بس اتمنى انكم تعتبروني واحد منكم..لاني دورت عليكم عشاني طول حياتي عشت بدونكم على حياة ابويا الله يرحمو


وحتى ابويا نادرا ماكنت اشوفو


بس اللحين مافي شي راح يمنعني اني اتقرب لكم..اتمنى تفهموني


سديم:حياك ياخوي مهما يكون انت اخونا والظفر مايطلع من اللحم


ابتسم حسام"كدا الناس مو فيصل طول الوقت مبرطم لي":مشكوره...وانا من جد ماابغاكم تحسبوني غريب...ابغى اعيش شعور الاخوه الي طول عمري فاقدو ومحروم منو


فيصل:كأننا طولناها عليك سدووم


سديم:لااا عادي والله...بس ابي اسأل سؤال ،،التفت على حسام،،وش اسمك؟؟


حسام:اسمي حسام


سديم:عاشت الاسامي...مشكور عالي سويته معي ...هذا جميل عمري مابنساه لك


حسام:وي اشبنا ماسوينا حاجه


فيصل:يلاا سدووم نستأذن حنا نخليك ترتاحين


ابتسمت سديم:اووكي...مشكووووور فصووول عالبلاك بيري



فيصل ابتسم لها:هذا هدية سلامتك


سديم:فديييتك...تسلم لي والله


فيصل:الله يسلمك


حسام يطالع فيصل"اول مره اشوفه مبتسم صح انه يشبهني بس انا احسن منه استغفر الله مغرور صح ياقارئات؟؟"<<<تعرف تستريح


فيصل:يلااا سلام


سديم:مع السلامه


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،


في اليوم التاااالي الساعه 10 الصباح


الدكتور جا عند سديم وخبرها انها بكره بتطلع من المستشفى


كانت مبسووووطه مووووت


وفي نفس اليوم طلبوا الشرطه التحقيق معها الي خلاها تموت من الخوف


واتصلت على فيصل بأسرع ماعندها


جا فيصل المستشفى بأسرع ماعنده


راح عند غرفتها شاف عندها ضابطين


حاول فيهم عشان يدخلونه عندها بس هم رفضوا


كانت سديم داخل الغرفه ميته خوف


سديم:مابتكلم الا اذا جا فيصل اخوي


الضابط:يااختي خلينا نخلص من قضيتك بس نبي نسألك كم سؤال وخلاص


سديم:قلت لك مابتكلم الا اذا جا


دخل الضابط الي برا:سيدي اخوها عند الباب ابلشنا ندخله


الضابط:حتى هي ابلشتنا تبيه دخلوه


سديم انقهرت منه"سخيييييييف والله انا الي مبتلشه فيك"


دخل فيصل:السلام عليكم


الضابط وسديم:وعليكم السلام


الضابط:نقدر نبدأ اللحين


سديم بدون نفس:ايه


الضابط:طبعا احنا قبضنا على ولد عمك واعترف بكل شي بس بنسألك كم سؤال عشان نكمل التحقيق


سديم بدون نفس برضو:طيب


جلس يتفلسف عليها ويسألها وسوى لها تحقيق<<<اجل هو من الصبح وش جالس يسوي هع


بعد ماخلص


الضابط:اللحين خلصنا التحقيق وبتتحول القضيه للمحكمه اذا تبون تتنازلون عن القضيه عندكم فرصه...انتي متأكده ماتذكرين اشكال الي معه؟؟


سديم وصلت معها:انت كم مره سألتني هالسؤال وقلت لك لا


الضابط:بس بغيت اتأكد...يلاا السلام عليكم


وطلع


سديم:وعععععععع مالت عليك


فيصل:هههههههههههههههه هدي اعصابك


سديم:وجع رفع لي ضغطي مغثه اففففف


فيصل:ههههههههههه


سديم:فيييييييييييصل بطلللللللع بووووكرررررررااااااا


فيصل:والله...الحمدلله على سلااامتك


سديم:الله يسلمك



في بيت ابو مساعد


ابو مساعد:ام مسااااااااااعد...ياااااام مساااااعد


ام مساعد:نعم خير وش فيك كذا تصارخ؟؟


ابو مساعد:اسمعي اليوم بنروح الزياره لسديم جهزي نفسك انتي وبنتك فاااهمه


ام مساعد:وين لنا وجه نقابلهم بعد الي سواه ولدك في بنتهم


ابو مساعد:وحنا ليش بنروح مو لسواد عيونهم...بنروح عشان نقنعهم يتنازلون عن القضيه


ام مساعد:ظنك بيتنازلون؟؟


ابو مساعد:لازم يتنازلون...خليك جاهزه اليوم العصر زين


ام مساعد:زين ان شاالله


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،


في العصر وقت الزياره


تجمعوا في المستشفى كالعاده


وفيما هم جالسين يسولفون دخلت ام مساعد واثير


سديم اول ماشافتهم حست بخوف ممزوج بعصبيه ودها تطردهم بس ماتبي تسوي فضايح


لما دخلوا سوت نفسها نايمه


سلموا عالموجودين


برا عند باب الغرفه كان عمهم وفيصل وخالد وكل عماامهم وابو تركي وتركي


فيصل:لك عين تجي بعد الي سواه ولدك


ماحد فاهم شسالفه غير فيصل وخالد وابو مساعد وفهد


والكل مستغرب من تصرف فيصل


ابو مساعد:احترم نفسك ياولد ولاترفع صوتك انا عمك عمت عينك


فيصل:انت ليش جاي ماكفاك الي سويته انت وولدك الحقير المنحط


الحريم سمعوا صوت الصراخ برا وطلعو


ام ريان:فيييييييييييصل


فيصل:احنا مانبيك ياااخي خلنا في حالنا


ام ريان:فييييييييييييييصل بسسسسسسس


فيصل:يمه هو وولده يبغالهم احد يوقف في وجههم...وانا الي بوقف في وجههم


وين كلامه انا المسؤول عن خواتك


المسؤول كذا يسوي بالمسؤول عليهم ولا بس كلام



ام ريان بصريخ : فيصااااااااااااااااااااال قلت لك بس يافيصل هذا عمك...والله اذا ماسكت اللحين بزعل عليك ليوم الدين


فيصل سكت وراح طلع من المستشفى


لحقوه تركي وفهد وخالد


فهد:فيصل تعال نتفاهم


فيصل ماشي ومايرد عليهم


ركب سيارته حاولوا يوقفونه بس ماقدروا


فهد:خلاص خلوه يجلس لحاله


خالد:خايف يصير له شي


فهد:لاتخاف عليه فيصل ماينخاف عليه رجال


تركي:طيب ليش مانلحقه بدون مايدري


فهد:قلت لكم خلوه لحاله شوي


تركي:غريبه وش الي صار له اول مره اشوفه كذا


خالد وفهد سكتوا



عند فيصل كان معصب حدددده وفاير دمه ويضرب عالدركسون بيده بأقوى ماعنده


راح عند البحر وده يشيل كل همومه ويرميها فيه وينسى نفسه تعب من المشاكل


حس بيد على كتفه:هونها وتهون


لف شاف حسام وراه رجع لف عالبحر:انا تعبببت تعبت ياحسام


حسام مستغرب انه تكلم:ان شااالله بعد كل هادا التعب راحه وبعد الضيق فرج


فيصل:ماوراي راحه كل ماخلصت من مصيبه جاتني مصيبه اعظم منها


حسام:هادا اختبار وابتلاء من ربي لك يمتحن صبرك اصبر وهونها وتهون


فيصل:ونعم بالله


سكتوا ثنينهم


بعد فتره


حسام:شرايك نغير جو سوا؟؟


فيصل:مالي خلق شي واخلاقي واصله خشمي


حسام:وانا اقووول ليش خشمك طوويل عشان اخلاقك دايما في خشمك


فيصل طالعه مده وبعدها ابتسم غصب بعدها ضحك:هههههههههههه حتى انت ولا نسيت انك تشبهني


حسام:ههههههههه انت الي تشبهني مو انا الي اشبهك


فيصل:وين تبي تروح؟؟؟...ابيك تنسيني كل شي


حسام:بسسسسسس؟؟....ماطلبت شي دامك معي بنسيك حتى اسمك...بس انا ماعرف حاجه هنا في الشرقيه


فيصل:مو مشكله تعال معي


حسام مو مصدق ان فيصل عطاه وجه مايدري ان فيصل اطيب قلب بيعرفه


راحوا مع بعض داروا الدمام واستهبلوا حاول فيصل ينسى او يتناسى كل المشاكل الي هو فيها



في بيت ابو ريان الكل كان في قلق مايدرون وين راح فيصل ومقفل جواله


ام ريان:ليتني مالقت له شي هو ماعصب الا بسببي


خالد:يمه لاتخافين على فيصل فيصل عاقل ورجال ويعرف وش يسوي مو بزر


ام ريان:بس انا خايفه يروح عند عمك يتهاوش معه


خالد"يجي منه يسويها":لااا يمه مااتوقع فيصل اعقل من كذا وبعدين اذا يبي يتهاوش معه كاان من زمااان سواها


ام ريان:الله يستر


في نفس الوقت دخل فيصل من برا


فيصل:السلام عليكم....وش فيكم تطالعوني كذا؟؟


ام ريان:وينك يمه خوفتنا عليك


ابتسم:لاتخافين يمه انا بس كنت ابي اغير جو


ام ريان:وليش مقفل جوالك؟؟


فيصل:بس ماكان فيه شحن بس هاذي هي السالفه...يمه انا اسف

شرقاوية مكاوية
3 /9 /2010, 04:26
على الي صار اليوم


ام ريان:انا الي اسفه


فيصل:يمه لاتقولين كذا انا الغلطان


ام ريان:الله يرضى عليك ياولدي


فيصل:يلا يما تبين شي


ام ريان:سلامتك يمه


فيصل:تصبحين على خير


ام ريان:وانت من اهله


راح غرفته ولحقه خالد


خالد:الي يشوفك اللحين مايقول انت نفسك الي في العصر


ابتسم فيصل:انا مستانس اللحين اذا بتتكلم عن مشاكل ولا شي خلها بعدين


خالد:وين كنت؟؟


فيصل:كنت مع حسام


خالد تفاجأ"فييييييييييصل مع حساااااااام؟؟...لاااا الولد استخف شكل المشاكل فرت له مخه":وش تسوي معه؟؟


فيصل:نتمشى


خالد:انت وحسااااااام؟؟


فيصل:ايه وش فيك ياحليله بصراحه ماتوقعته كذا


خالد:اقوووول اقوم انام احسن لي قبل مااستخف...انت متأكد انك فيصل؟؟


فيصل:قووووم قووووم عن وجهي طس نام نومة اهل الكهف


خالد:هذا الي بيصير لاني بيجيني شي في مخي لو جلست معك زياده


قام خالد بيروح ينام


فيصل:استنى خالد


لف خالد:نعم؟؟؟


فيصل:احنا لازم نقول لامي عن سالفة حسام الى متى بنخبي عنها


خالد:قوول لها


فيصل:اقووووول انطم وروح انت قول لها وانت حمار تضحك


خالد:خيييير انت الكبير انت الي قول لها


فيصل:انا الي قلت لها عن سالفة سديم انت قول لها عن سالفة حسام كذا نتعادل صح


خالد:تككككفى فيصل لاتنكبني


فيصل:مالي شغل فيك


خالد:خلااااص بقووول لها بس بكره


فيصل:مووو مشكله بكره بكره


خالد:تصبح على خير


فيصل:وانت من اهله


**********************************************


طلعت سديم من المستشفى


كانت موووووت مبسوطه...وهي في السياره


سديم:واااااااو من زمان ماشفت الشارع وحشني اغتثيت في هالمستشفى


فيصل:الحمدلله عالسلامه


سديم:الله يسلمك


سديم:والله مستانسه حددددددي


خالد:دووووم يارب


سديم:تسلم خلوووود...ماناقصني الا بس يفكون هالجبس وتروح الجروح


فيصل كسرت خاطره اخته:ان شالله ترووح قريب بس انتي داومي عالعلاج وسوي الي قال لك الدكتور عليه


سديم:وعععععع اشرب حلييييب اكررررررررهه


فيصل وخالد:هههههههههههههههههه


فيصل:عشان تقوى عظامك


خالد:اخاف بعدين تخلصين حليب البيت ونضطر نجيب لك بقره مخصوص


سديم:وعععععععععع الله يديم النعمه...مخليه البقره لك


خالد:يزينه حليب البقر خصوصا اول ماتحلبها يكون لك داافي يم يم


سديم:يععععععععع وصخخخخخ


خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه


فيصل:وصلنا


سديم:بيييتناااااااااااااا وحشني والله


نزلت بسرعه واول مادخلت شافت امها راحت وضمتها


ام ريان:تو مانور البيت


سديم:منور بنورك يمه


وبعدها ضمت البندري:واخيرا مابغيتي تطلعين


سديم:والله مابغيت لاعت كبدي من المستشفى


وبعدها الجوري:والله البيت بدونك مايسوى


سديم:فديييييييتك انتي يادلوعة البيت


جلست معهم في الصاله شوي بعدها


سديم:ابي اروووووح غرفتي وحشتنييييييييييييي مووووووت


ام ريان:روحي يمه ارتاحي في غرفتك...تبيني اجي معك


سديم:لا يمه تسلمين بروح لحالي


طلعت وراحت غرفتها


ورمت نفسها على سريرها وضمت مخداتها:وحشتووووووووووووني


الجوري:الحمدلله والشكر


سديم:يمااااا انتي متى جيتي


الجوري:ههههههههههههه امي قالت لي الحقيها يمكن تحتاج شي


سديم:الله يهديها امي انا زي الحلاوه مافيني شي


الجوري:عاد انتي تعرفين امك


سديم:فديتها انا ام ريان


الجوري كانت مستانسه من وناسة اختها تحس بدت الحياه ترجع للبيت بعد ماكان شبه ميت بدونها


قامت وضمت سديم وهي تبكي:لا عااااد تطلعين من هالبييييييت لا عاد تتركينا


سديم:جوجو انا روحي تطلع قبل مااطلع من هالبيت...لاتبكين ولا ترى ببكي معك


وخرت عنها الجوري ومسحت دموعها:لاااا هااا شوفي ماببكي


سديم:فديتك



في الليل تجمعوا وسوا حفله صغيره لسلامة سديم


وكل واحد جا ومعه هدية سلامة سديم


وسديم شغاله بكى


مها:لاعاااااد تدخلين المستشفى مره ثانيه الا اذا جيتي تولدين


سديم:حرااااام عليك


الكل:ههههههههههههههههههههههههههه


غاده:جد فقدناك موووت


سديم:احم احم ادري


غاده:جاملي طيب


سديم ضمتها:فديتك يامرت اخوي الحلوه


غاده بكت:سدووووم جد لاتسوينها مره ثانيه


بكت سديم:خلااااص غدوووو ماني مسويتها مره ثانيه لاتبكين


مها:هههههههههههههههه الحمدلله والشكر...هي على كيفها تسويها وماتسويها


ضحكوا وعيونهم مليانه دمووووع


مها:بنات خلونا نستانس اليوم يوم السبت الجاي تبدا اختباراتنا


بنات الثانويه((اسيل,ايه,الجوري,البندري,مرام)):ويييييييي ييييك مسااااااكين


غاده:نحن السابقون وانتم اللاحقون


اسراء:الشماته شينه


لمار:صادقه ياشين الشماته


سديم:انا مابختبر اللحين بأجل


غاده:احسن لك والله انا مذاكره واحس اني بجيب العيد...كيف انتي الي مافتحتيه


مها:صادقه غاده مره صعب بذات مادة يوم السبت عله ترفع الضغط


سديم:تعلموني فيها


مها:ماعلينا يلااا خلونا نستانس وننسى الاختبارات


البنات:يلاااا



بعد ماراحوا الساعه 12 الليل


فيصل لخالد:روح قول لها اللحين


خالد:تكفى فيصل الله يخليك اعفيني


فيصل:لاااااااااا يلاااا قدامي اشووووووووف


راح خالد عند امه:يمه انااااا...


ام ريان:وش فيك خالد؟؟


خالد:ابي اقول لك شي مهم


ام ريان:خير يمه قوول


خالد"يااااااربي وشلون اقووول لها":انااا..اقصد...ابوووي..لاا ..فيصل..انا..


ام ريان:يؤ خالد وش فيك قوووول شعندك؟؟


خالد جمع كللللل قوته واقصد بكل قوته يعني كلللللللل قوته:يمه ابوك..اقصد ابوي..متزوج وحده غيرك وعنده ولد اكبر مني<<<ماعنده وقت زبدها في الوجه


ام ريان:


ههههههههههههههههههههههه


مخرف اخر الليل


روح نام يابوك


خالد:يمة اكلمك جد


أم ريان:ايــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟ انت وش جالس تقووووول كذاااااااااااااااااب


خالد:والله يمه والله والله حتى اسألي فيصل


ام ريان:فيييييييييييييييصل....يافيييييييييييييييصل


فيصل جا يركض:نعم يمه خير وش صاير


ام ريان:تعال اسمع اخوك وش جالس يخرف


فيصل:وش فيه يمه...؟


ام ريان:يقول ان ابوووووك متزوج وحده غيري وعنده منها ولد


فيصل نزل راسه:يمه كلام خالد صحيح


ام ريان جلست عالكنبه وهي مصدومه ودموعها تنزل:ليش...ليش تزوج علي ليييييييييش انا قصرت عليه في شي ماعمري رديت له طلب تحملته وتحملت عصبيته كل هالسنين


في النهايه يطلع متزوج علي ليييييييييييييش؟؟ ليييييييييييييييش


البنات سمعوا االصراخ وجاوا بسرعه


الجوري:وش صاير؟؟


سديم عرفت السالفه


البندري:خيييييييييير وش صاير


ام ريان:ابووووووووووكم طلع متزووووج عليييييييييي


الجوري والبندري شهقوا:هيييييييييييييييييييييييييه


راحت سديم عند امها وضمتها:اهدي يمااا خلينا نحل الموضوع بالتفاهم ابوي ومات الله يرحمه وماتقدرين ترجعين شي


ام ريان تبكي:ليييييييييييييش...لييييييييييش؟؟


سديم:يمااا اهدي واسمعيني تكفييييييين


ام ريان:مابي اهدى ولا ابي اسمع شي اطلعوااا كلكم براااااااااااا


بررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا



سديم:خلاص يمه على راحتك


طلعوا من عندها كلهم


البنات تجمعوا في غرفة سديم


الجوري:سديم الكلام الي قالته امي صحيح يعني من جد


سديم هزت راسها بالايجاب


البندري:ليش ابوي سوى كذا وليش ماقال لنا...وبعدين جاب منها عيال ولا؟؟


سديم:الا عندها ولد اكبر مني يمكن اصغر من ريان بسنه


البندري والجوري:هيييييييييييييييييه


الجوري:هذا معناه انه من زمان متزوجها وحنا ماندري


سديم:الي صار صار اللحين لازم نهدي امي ولازم نعترف بأخونا هو في البدايه ولا في النهايه اخونا


الجوري:بس ياسديم يضل الموضوع صدمه بالنسبه لامي


سديم:ادري وماانكر انه كان صدمه حتى بالنسبه لي ولفيصل وخالد بس لازم نتعود عليه لانه اخونا


البندري:يعني انتي كنتي تدرين من اول


سديم:ايه لي يمكن اسبوع


الجوري:شفتيه؟؟


سديم:مين؟؟


الجوري:اخونا


سديم:ايه شفته


البندري:جدددد كيف شكله


سديم:تبين تعرفين شكله...روحي طالعي فيصل


الجوري:يشبه فيصل؟؟


سديم:بقوووووه...انا ظنيته فيصل عشان كذا رحت له وهو الي جابني المستشفى


الجوري:رحتي له


سديم"صحححححححح هم مايعرفون هالسالفه":ايه انا بقول لكم السالفه


وقالت لهم السالفه كلها


هم مصدومات ومو قادرين يصدقون


البندري:مساعد خطفك وهو الي سوى فيك كذا؟


سديم عيونها متلت دموع هزت راسها بالايجاب



البندري : وربي عجبني اجل ترفضيه


سديم والجوري عيونهم مبققة


البندري: امزح امزح يما يعني ماتعرفو مزحي للحين


البندري:واخوي هو الي انقذك؟؟


هزت راسها سديم


الجوري ضمت سديم وجلسوا يبكوون


البندري:امي لازم تعرف انه هو الي انقذك...يمكن هالشي يشفع له


سديم باقي تبكي لانها تذكرت الي صار لهاا والجوري في حضنها تبكي معها


==================================================


اليوم الي بعده سديم صحت بدري الساعه 9 الصباح


حست يدها تعورها مررره دقت عالمطبخ يجيبون لها مويه عشان تاخذ المسكن


الخدامه وهي طالعه تودي الكاسه الي فيها المويه شافتها ام ريان


ام ريان:تعالي هذا لمين؟؟


الخدامه:هدا حق ماما سديم


ام ريان:هي فطرت؟؟


الخدامه:لا مافي فطور بس قول يبغى مويه


ام ريان:استني اجل ودي لها فطور مره وحده


رجعت الخدامه وخذت لسديم فطور وطلعته مع ام ريان


دخلت ام ريان:صباح الخير


سديم:هلا يمه صباح الورد...اخبارك اللحين؟؟


ام ريان تنهدت:الحمدلله على كل حال


سديم:يما ابي اقول لك شي....


ام ريان:لاتقولين لي ولااقول لك كلي فطورك واشربي حليبك وخذي دواك وبعدها يصير خير


سديم:حليب لااا مااحبه


ام ريان:مو على كيفك بتشربينه غصب عنك


فطرت سديم وشربت الحليب غصبا عنها وخذت دواها


سديم:فطور وفطرنا والحليب وشربناه غصبا عنا والدوا وخذناه...نقدر نتكلم اللحين؟؟..


ام ريان:انا عارفه وش تبين تقولين


سديم:زين دامك عارفه كذا انتي تسهلين علي الموضوع


ام ريان:سديم انتي مو فاهمه شعوري ابوك طلع يخدعني كل هالسنين ليش انا بأيش قصرت عشان يسوي فيني كذا


سديم:انا ادري وفاهمه بس يمه الي صار صار ومابيدنا شي نسويه...واذا طال الزمن ولا قصر يضل هذا اخونا


ام ريان:بس ياسديم....


سديم:يمه انا ابي اقول لك شي انتي ماتعرفينه...تدرين ان لولا الله ثم هو مدري مساعد وش كان سوى فيني


ام ريان:كيف؟؟


سديم:يمه هو الي انقذني منه...وهو الي جابني المستشفى مع انه ماكان يدري اني اخته...يمه المفروض احنا نشكره ونحتويه...مو نرفضه زي كذا


ام ريان سكتت ماتدري وش تقول ودها تقتنع بس باقي اثار الصدمه فيها...


سديم:فكري يمه بالموضوع زين


ام ريان ابتسمت وهزت راسها بالايجاااب


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


فكرت ام ريان زين ووافقت ان حسام يجي البيت زياره يتعرفون عليه ويتعرف عليهم


عزم فيصل حسام يوم الخميس



يوم الثلاثاء الساعه 1ونص في الليل


كانوا كلهم سهرانين


ام ريان:يلاااا قوموا ناموا بكره وراكم دوامات


البندري : يما سؤال


ام ريان تفضلي


البندري: انا للحين سالفة حسام محيرتني


ام ريان كشرت شوي:


البندري : يما تتوقعي ان سفرات ابوي الكثيرة الي كنتي تقولين عنها


انو كان يزور ام حسام


ام ريان سكتت شوي


وقالت معقول بس هو كان يقول رحلة عمل


البندري: يما كان يقولك وين يسافر


ام ريان: مادري مادري ولا ابي افكر


ام ريان:يلاااا قوموا ناموا بكره وراكم دوامات



الجوري:شوي يمه بس شوي


ام ريان:الله يهديكم...الا سديم وينها؟؟


البندري:نايمه يما


فجأه دق جرس الباب


فيصل:غريبه من جاي هالوقت؟؟...قوم خالد افتح الباب


خالد:اووووه قوم انت مافيني حيل


فيصل:وجع يالسوداني قوووم


خالد:اففففففففففففففففف...ياخي خل الخدامه تفتحه


فيصل:تبي الخدامه تفتح الباب اللحين الساعه وحده؟؟


خالد:يااااااربي...ها قمنا


راح وهو يتأفف


فتح الباب وهو طفشان واول ماشاف الي عند الباب انـــــــــــــــــصـــــــــــــــــدم


خالد:ر.....ر...ريـ....ـان<~ وربي حزني كل مرة يقطع دراسته ويجي~<تهئ


ريان:السلام عليكم...قول الحمدلله عالسلامه شي مو تبلم لي


خالد ضمه"يااااااويلنا هذا الي ناقصنا ...كمل الناقص":الحمدلله عالسلامه


ريان:الله يسلمك


دخل ريان داخل البيت وخالد مازال واقف مصدوم


اول مادخل كلهم انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصـ ـــــــــــــــــــدمـــــــــــوا<<<قمة الانصدام هههههه


فيصل انبلع لسانه من الصدمه"وش جابك؟؟...ياويل حااالي رحنا فيها"


ام ريان بكت وراحت تضم ريان:ريان يمه الحمدلله عالسلامه


ريان:الله يسلمك يمه


الجوري والبندري ضموه


بعدها فيصل ضمه:كل عام وانت بخير


ريان:ههههههه اسمها الحمدلله عالسلامه


فيصل:الحمدلله بخير


ريان:الحمدلله والشكر وش فيك انت شارب شي؟؟


فيصل:وين؟؟


ريان ضربه على جبهته:هييييييييه انت اصحى...نايم؟؟


فيصل:تصبح على خير<<<مسكين انلحس مخه مع الصدمه هههههههههههه


وراح غرفته


ريان:وش فيه هذا؟؟


البندري:ماعليك منه تأثير النوم


الجوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه<<هسترت مع الصدمه


البندري حست ان اختها سطلت مسكتها:يلاا رايحين ننام تصبحون على خير


وسحبتها وراحوا غرفتهم والجوري تضحك


ام ريان:اقوول يمه ريان متى جيت؟؟...وليش ماقلت لنا؟؟


ريان:قلت بخليها لكم مفاجأه<<<مفاجأه من قلــــــــــــــــــــــــــب


انتهى البارت


توقعاتكم وتعليقاتكم على الشخصيات


ريان جا وكانت اكبر مفاجئة لهم بالحياة


حس ان سديم فيها شي وجا


بس لما يسمع خبر اخوه الجديد اش ممكن يسوي


اذا تقابل حسام وأخوانه كيف بتكون ردات فعهم


هل بيتقبلوه على طول ويعدوه اخ


ولا بيكون بينهم حزازيات


اعمام ريان كيف بيتقبلو وجود حسام


وايش قصة ام حسام اساسا


بانتظاركم


لكم ارق واعذب التحايا


تحياتي وتحيات ميمو انجل لكم

عسل بنت آل فلاتة
8 /9 /2010, 06:06
شرقاوية مكاوية
متااااااابعة بهدوء
الله يعطيك العافية

شرقاوية مكاوية
18 /9 /2010, 05:17
اخيرا رجعت من مكة
لكم بارت اليوم ان شاء الله
واعتذر عن التاخير
النت مقطوع هونيك

شرقاوية مكاوية
18 /9 /2010, 11:51
ام ريان:اقوول يمه ريان متى جيت؟؟...وليش ماقلت لنا؟؟
ريان:قلت بخليها لكم مفاجأه<<<مفاجأه من قلــــــــــــــــــــــــــب
ام ريان:شكلك تعبان روح نام
ريان:ايه والله يمه تعبان حددددي....الا سديم وينها؟؟
ام ريان:نايمه
ريان:بعــــــــد ناااااااااايمه ماتبطل نوم هالبنت
ام ريان:خلها تنام وش عليك منها؟؟
ريان:كيفها...يلا يمه تصبحين على خير
ام ريان:وانت من اهله
خالد توه يدخل من براا
ام ريان:يؤ وين كنت انت رحت تفتح الباب ولا رجعت
خالد:يمه...ريااان...رياااان
ام ريان:ادري الحق اخوانك بس<<<حست انه انلحس زيهم ههههههههههه
عند ريان في غرفته"يؤ الحمدلله والشكر مو صاحيين فيهم شي مو طبيعي....هه اجل فيصل يقول لي كل عام وانت بخير...والجوري تضحك بهستيريا بدون سبب...وخالد فتح لي الباب وصنم...شسالفتهم؟؟..وسديمووه بس نايمه
اقول بس انام لاينلحس مخي منهم"
================================================== ==============
الاربعاء الصباح الكل راحوا دواماتهم ويدهم على قلبهم ريان بيعرف بيعرف بس هم خايفين من ردة فعله
صحى ريان الساعه 8 ونص الصباح
تروش ونزل فطر ورجع غرفته مره ثانيه
وهو ماشي عند غرفة سديم سمع صوتها"غريبه ماداومت؟؟"
دق الباب
سديم كانت تكلم مها:مهاااوي اكلمك بعدين شكلها امي جايبه لي الفطور...اوكي باااي....تفضل
فتح ريان الباب وانصدم من الي يشوفه سديم يدها مجبره من الكتف لنهايتها وجهها مليان كدمات يدها الثانيه فيها خياطه
هي كانت تلعب بجوالها:صباح الخير يماا
لما حست ان الي عند الباب ساكت ماتكلم رفعت راسها
شهقت وتجمعت الدموع في عيونها:هيـــــــــــــــــــــــــــه ر...ر..ريان
ريان واقف ومصدوم بعد فتره:ايه ياسديم ريان ليش تفاجأتي؟؟
سديم:متى جيت...وش الي جابك؟؟
ريان:ليش كذبتي علي ياسديم؟؟
سديم:ريان...انا..
ريان علت نبرته:ليـــــــــش كذبتي علي؟؟...وقلتي لي مافيكم شي..ليش؟؟
هي بدت تبكي
قرب من عندها:آسف سديم بس انتي ليش كذبتي علي...وايش الي صار لك؟؟
سديم وهي تبكي:انا ماكان ودي انك تقطع دراستك عشاني وانت ماباقي لك شي وتخلص...وماكنت ابغاك تخاف او تقلق وانت هناك
ريان:عرفنا ليش كذبتي علي اللحين ابي اعرف وش الي صار لك
سديم زاد بكاها
قرب منها وجلس جمبها عالسرير
هي على طول ضمته وصارت تبكي بحراره
ريان:سديم وش صاير؟؟....خوفتيني...انتو كلكم حالتكم مو طبيعيه....ايش الي صاير لك وش هالجروح والكدمات
سديم بين دموعها ومو عارفه تتكلم صارت تمتم بكلام مافهمه ريان
ريان:اهدي اهدي شوي وبالهداوه قولي لي وش فيك؟؟
سديم:انا بقول لك كل شي بس لاتنفعل وتعصب
ريان:قولي
قالت له السالفه كلها من طقطق الى السلام عليكم
ريان عصب وفار دمه:الحقيييييييييييير الننننننننذل...انا اوريه وين بيروح عني
سديم:اللحين هو في السجن
ريان:قدره ومكانه
سديم كانت تبكي بحرقه
ضمها ريان:خلاص حبيبتي لاتبكين والله لااخليه يندم على كل دمعه نزلها من عينك هالنذل
سديم:في شي ثاني ريان
ريان:وشو بعد؟؟؟
سديم قالت له سالفة حسام وقالت له انه بيجي بكره
ريان انصدم:ابوي متزوج وحده غير امي وعنده ولد؟؟...مووو مصدق...مستحييييييييل
سديم:صدق ياريان صدق
ريان:وكيف امي وش سوت؟؟
سديم:ماصدقتنا وبعدين عصبت مره وصارت سالفه....لما في النهايه اقنعتها انه اخونا وماله غنى عنه واقتنعت بالقووووه
ريان:انا ابي افهم ليش انا اخر من يعلم ليش ماقلتوا لي من بدري
سديم:هذا الي صار بعدين خفنا انك تقطع دراستك عشانا
ريان:انا مايهمني شي في الدنيا غيركم
سديم:الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
الظهر لما رجعوا من الدوام كان ريان في الصاله واول مادخلوا جاتهم نظرات محترمه
فيصل"الله يستررر":السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام هلا والله
فيصل ابتسم:هلا فيك
خالد دخل وجلس جنب فيصل
فيصل همس لخالد:الله يستر شكله درى
خالد يكابر:لالالالالا مااظن
فيصل:اقووول شوف شلون يطالعنا
خالد:الله يستتتتر
جلسوا شوي بعدها تغدوا وبعد الغدا
ريان:خالد فيصل تعالوا غرفتي ابيكم شوي
طالعوا بعض وقاموا لحقوه
خالد لفيصل:جاك الموت ياتارك الصلاه
فيصل:الله يستر امش بس امش
دخلوه غرفته لقوه جالس عالسرير
ولما دخلوا قام
هم يطالعون بعض بعدين يطالعون فيه
ريان:انا ابي اعرف شي واحد بس شلووون سمحتوا للي صار انه يصير؟؟
فيصل وخالد:.........لا رد نو كومنت ههههه
ريان:طيب ليش ماقلتوا لي اول ماصار هالشي
خالد:مابغينا نخوفك وانت بعيد
ريان:موضوع زي كذا مافيه نخوفك ولا مانخوفك هذا موضوع خطير وانا قبل مااروح حملتكم امانة البيت بس شكلكم مو قدها
فيصل:صدقني ياريان احنا...
ريان قاطعه:مابي اسمع اعذار الي صار هذا شي مو عادي...اجل احنا اختنا تنخطف ويصير فيها زي كذا...ومن مين من مساعدوه الكلب....وين رجولتكم هااا؟؟
سكتوا وماردوا
ريان:شوفوا الي صار صار ومابي موقف زي كذا يتكرر واي شي يصير لازم انا اعرفه مفهوووم
فيصل وخالد نو كومنت....لا تعليق
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

شرقاوية مكاوية
18 /9 /2010, 11:53
تابع البارت الخامس عشر
يوم الخميس الساعه ١١ الظهر
سديم وريان في غرفة سديم يسولفون
ريان:اقول سدوووم أخبار حبيبتي غدووو
سديم:صارت حبيبتك...هذا وانت ماملكت عليها اجل اذا ملكت وش بتسوي؟
ريان:آآآآآآآه متى يجي هاليوم؟
سديم:ياحليلك والله تعاني
ريان:تكفين سدوم كلميها تخلي الملكه اللحين
سديم:عن الطفاقه وخلك ثقيل خلص اختباراتك بعدين ملك
ريان:صح ماقلت لك انا باقي لي ٣ اختبارات واخلص
سديم:شلون بس باقي لك ٣ اختبارات ؟؟
ريان:انا جاي هنا لان هالاسبوع ماعندي فيه اختبارات وكنت حاس ان فيكم شي وبكمل اختباراتي الاسبوع الجاي لاني خلصت نصهم الاسبوع الي راح
سديم:اهااا...طيب لازم تذاكر ولا ليش حطوا لك هالاسبوع
ريان:لاحق عالمذاكره...انتي وش بتسوين مع اختباراتك؟
سديم:بأجلها لما اتحسن مستحيل اروح الجامعه وانا كذا
ريان:وش فيك تهبلين وحاطه مكياج طبيعي
سديم:مالت عليك تتطنز يالسخيف هين بيجيك يوم
ريان:ول ول ول كلتيني بقشوري نمزح
سديم:مزحك زي وجهك
ريان:يعني حلو
سديم:مالت عليك انت ومرتك
ريان:وش دخل مرتي؟
سديم:بس كذا لعانه
وجلسو مناقر(هواش) لما حطوا الغدا وراحوا يتغدون

اذن العصر وراحوا الشباب يصلون والبنات صلو وبدو يجهزون لجية حسام وامه سديم تجي تساعدهم شوي وترجع مره ثانيه لانها تتعب وامها كل ماجات هزأتها وقالت لها روحي ارتاحي انتي تعبانه
اذن المغرب وبدا التوتر اول مره بيقابلون اخوهم وخايفين من ردة فعل امهم لاشافته هو وامه
صلو وكملوا تجهيز
اذن العشا؛؛؛
راحوا البنات يلبسون ويتجهزون
سديم في غرفتها لبست تنوره الى نص الساق سودا وفيها زخارف بيضا وبلوزه رسميه بيضا وتعبت وهي تلبس لان يدها ماتساعدها
راحت عند المرايا وحاولت بالميك اب تخفي آثار الجروح والكدمات بس مافي فايده تعبت وهي تحاول بس ماتلقى نتيجه بعدها بدت تبكي لانها حست انها عاجزه"حسبي الله عليك يامساعد"استمرت في البكى لما تعبت قامت وغسلت وجهها وفتحت شعرها وخلته على وجهها
عند الجوري والبندري قرروا يلبسون نفس اللبس لبسوا سكيني جنز ازرق غامق مع بلوزه موف طويله الى فوق الركبه بشوي فيها رسمة بنت وطالعه على جسمهم جنااااان لبسوا نفس الاكسسورات وفتحوا شعرهم وصار شكلهم روعه وماحد يفرق بينهم الا بصعوووووبه
بعدها راحوا لسديم في غرفتها
شافوها متحطمه وخشمها احمر من البكى
البندري:سدوووم ليش تبكين؟؟..
سديم:مافيني شي ومين قال اني ابكي اصلا
الجوري:علينا سدوم واضح انك باكيه
سديم امتلت عيونها دموع بس تكابر:قلت لكم مافيني شي
في نفس الوقت دخل ريان:يلااا بنات شوي ويوصلون... انتبه لسديم :سديم وش فيك ليش تبكين؟؟؟
سديم ماقدرت تمسك نفسها اكثر:اهــــــئ....اهــــــــئ
قرب ريان منها:سدووووم شفيك ليش تبكين...؟
سديم:اهئ شكلي مو حلو اهئ
ريان:ههههههه الله يهديك خوفتيني عليك....هذا انتي حلوه وتهبلين
سديم:اهئ...لاتضحك علي شكلي مو حلو وجهي مليان كدمات
ضمها ريان:سدوم خلاص انشاالله فتره وتعدي وترجعين زي اول واحلى...يلا قومي غسلي وجهك اللحين بيجون ويشوفونك كذا تراك مو حلوه وانتي تبكين
سديم مسحت دموعها وقامت غسلت وجهها وحطت ميك اب خفيف وكملت زينتها
وصل حسام وامه
اول ماصلوا كانوا كلهم في استقبالهم الا سديم
ام ريان وهي ضاغطه على نفسها:ياحيالله من جانا
ام حسام بأبتسامه عذبه:الله يحيك حبيبتي
ام ريان:لفت وجع حبتك القرادة
ريان:تفضلو
دخلو كلهم المجلس
ونزلت سديم واكتمل العدد
الجو متوتر وكلهم ساكتين
ريان:اااااا...احم...حياك الله يااخوي الجديد<<لووووووول
حسام:الله يحيك يااخوي القديم<<<هوووووع
ريان:بعرفك علينا...انا اكبر اخواني ريان عمري 27 سنه...ادرس في بريطانيا ادارة اعمال وان شالله بخلص هالسنه دعواتك هع
وهو يأشر على سديم:الي بعدي سديم عمرها٢٤ سنه تدرس طب
وهو يأشر على فيصل:فيصل 23 سنه يدرس تمريض
وهو يأشر على خالد:خالد 21 سنه يدرس هندسة بترول
وهو يأشر عالبندري:البندري 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي علمي
وهو يأشر على الجوري:واخيرا الجوري 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي علمي
حسام:حياكم
وهو يأشر على امه:والغاليه امي العزيزه...شمعت البيت الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها
حسام:حيالله خالتي
ام ريان: لله يحيك<~ووتقول في نفسها خللخلت عظامك
حسام:هلا والله فيكم كلوووولكم...انا بعرفكم على نفسي انا حسام عمري 26 سنه ادرس طيران في جده...ودي امي الحنون مابقالي الا هي في الدنيا بعد وفاة الوالد الله يرحمو
الكل:الله يرحمه
حسام يكمل:والحمدلله طلع لي اخوان سند ليا باهادي الدنيا
ام حسام بأبتسامه:انا بقول لكم قصتي مع ابو حسام اول شي صالح الله يرحمو جا مكه اخذ عمره وعندو شغل تعرف فيه على اخويا عمر وبعد ماقوت علاقتهم خطبني من اخويا
وانا وافقت بس بشرط انه يخليني اعيش في مكه مع اهلي ووافق وكنت مررره احبو وهو كمان كان مره يحبني لدرجه انو حول كل اشغالو لجده عشان يكون قريب مني
ام ريان بدت تفووور وتغلي"حبك برص قولي أمين"
ام حسام تكمل السالفه:بعد سنتين قالوا لنا الاطباء ان املنا في الانجاب ضعييييف جدا ويمكن مستحيل...
حسام قاطعها باستهبال: وي انا من فين جيت اجل لايكون من ملجأ
كولهم ضحكو عليه
ام حسام: ممكن تنكتم
حسام:طيب يأمي
ام حسام تكمل
انا تحطمت وبكيت وبعدين اصريت على صالح انه يتزوج عشان يخلف
بس هو رفض بس انا اصريت عليه وبعد اصرار ومحاولات وافق وقلت له لايقول لمرته الجديده انه متزوجني قبل عشان ماينكسر خاطرها...وخطبك انتي ياام ريان
ام ريان انصدمت:يعني انا الثانيه
ام حسام:ايوه...كان ابو حسام بعد ماتزوجك قليل مايزورني...بس كان دايم يكلمني...ويرسل لي رسايل..ولما حملتي بريان فررررحت مررره...ولما كان عمر ريان سنه
جا ابو حسام مكه
ولو كنتي ملاحزة
كان كل 3 شهور 4 شهور يسافر
ام ريان: ايه صحيح
اام حسام تكمل
...كنت انا مررره تعبانه لما رحت للمستشفى وسويت التحاليل طلعت حامل فرحنا انا وابو حسام مررره...ولما توفى ابو حسام الله يرحمو
الكل:الله يرحمه
ام حسام تكمل:اصريت على حسام انو يجي يشوفكم ويتعرف عليكم وبعد سنه من وفاته الله يرحمه<<<طبعا مايحتاج اقول انهم كلهم قالوا الله يرحمه..جينا والحمدالله الي ربي دلنا عليكم وكله صدفه
ارتاحت ام ريان لما عرفت القصه وانها هي الثانيه ولان ام حسام كانت مره حبوبه وعسل
جلسوا يسولفون ويتعرفون على بعض اكثر
ريان:اقوول حسام بعد العشا تروح تجيب اغراضك واغراض خالتي من الفندق وتنامون عندنا عيب نكون موجودين وتنامون في فندق
ام ريان:ايه صح عيب تنامون في فندق وحنا موجودين هذا بيتكم
حسام:بسسس...
فيصل:بلا بس بلا خرابيط يلا انقلع جب ملابسك وانت ساكت
الكل:هههههه
حسام في البدايه كان رافض رفض تاااام بس بعد مااقنعوه كلهم اقتنع
بدوا يجهزون للعشا وحسام راح يجيب اغراضه واغراض امه
سديم تعبت وطلعت غرفتها ترتاح شوي
وهي على سريرها دق جوالها شافت المتصل"غدووو من زمااان عنها":الو هلاااا والله غدوووو
غاده:هلااا سدوم اخبارك ياقلبي
سديم:الحمدلله ماشي الحال...بقول لك شي مانتي مصدقته
غاده:ايـــش؟؟قووولي
سديم:ياااحبك للقافه
غاده:احــــلى شي في الدنيا ههههههه
سديم:حطي يدك على قلبك عندي لك خبرين
غاده:تراك طيحتي قلبي في رجولي...اخلصي وش سالفتك؟؟
سديم:الخبر الاول حبيب القلب العاشق الولهان جا من بريطانيا
غاده:جاااا من بريطانيا؟؟...متى؟؟...سخيفه وليش ماتقولين؟؟
سديم:بشويش علي كلتيني...توه جاي يوم الثلاثاء باليل
غاده:حرااااام عليك ليش تسوين فيني كذااا...كان قلتي من اول عشان اجي بيتكم
سديم:ههههههههههههههه الله يرجك
غاده:وهـــــ فديــــــــــــــــته
سديم:عيب صدق ماتستحين على وجهك فاصخه الحيااا...هذا وانا موجوده
غاده:ياخي شسوي اخوووووك يجننننننن
سديم:اف درينا اخلصي ماتبين تعرفين الخبر الثاني؟؟تراااااااه شي
غاده:بعد خبر ريوووون مافي اخبار...بس تدرين قووولي خليني اتسلى
سديم:هييييين ياغادوه مافي خبر ثاني ماني قايله لك
غاده:امزززززح سدووووم قوووولي امااااانه قووولي
سديم:خلاااااص كسرتي خاطري
غاده:جد؟؟...مشكوووره اخلصي قولي الخبر
سديم:طلع لنا اخو جدييييييد..واسمه حسام وابوي متزوج امه قبل امي
غاده:كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه من جدك انتي...لاااااااااا انقلعي والله انك كذااااااااااااابه
سديم:والله واللحين هو عندنا في البيت
غاده:من جدك انتي؟؟
سديم:ايييييه
سمعت دق الباب
سديم:لحظه غدووو...ادخل
دخل ريان وسديم وخرت يدها عن السماعه عشان غاده تسمع صوته
ريان:سدوووم حبيبتي وش فيك جالسه لحالك
سديم:سلااااامتك ريوووون بس حسيت اني تعبانه شوي وجيت ارتاح
ريان:سلاااامتك ماتشوفين شر
سديم:الله يسلمك..خلاص انزل وانا نازله وراك
ريان:اوكي يلاا لاتحسسين حسام انه غريب
سديم:اووووكي
حطت سديم الجوال على اذنها مره ثانيه:هااااوش رايك انا كذاااابه؟؟..غااااادوه...غااااادووووه
غاده:هاااا..تكلميني؟؟
سديم:لااااا ابد بس اكلم بنت الجيران...ايه اكلمك وش فيك انطرمتي
غاده:وااااااااااي سدووووم يهببببببل
سديم:اهااااااا قولي من اول انك رايحه فيها من سمعتي صوت ريان
غاده:يهببل يجننننننننننننن
سديم:اقووول طسي بس انا وراي اخوان اقابلهم
غاده:اوووكي قلبووو يلاا باي
سديم:باااي
وهي نازله وماشيه كان حسام يمشي وتوه داخل من برا وماانتبه لها وصدم فيها من جهه يدها الي تعورها
سديم صرخت من الالم بدون قصد
حسام:معليش واللهي ماانتبهت
سديم وهي تحاول تقاوم الالم:لا مو مشكله
بدت تحس ان دموعها بتخونها وبسرعه رجعت غرفتها
اول مادخلت غرفتها كانت تبكي من الالم وهي ماسكه يدها اتصلت عالمطبخ يجيبون لها مويه
كانت دموعها تنزل من غير ماتحس بعد فتره دق الباب فتحت سديم الباب تظنها الخدامه واول مافتحت الباب دخل ريان ووراه حسام اول ماشافتهم سديم مسحت دموعها الي كانت تنزل غصب عنها:هااا وش فيكم؟؟
ريان:سديم ليش تبكين؟؟
سديم:انا ماابكي
ريان مسك كتوفها ولفها جهته:بلا لف ودوران ليش تبكين
هي ماقدرت تقاوم الم يدها ونزلت دموعها
حسام:اش بك سديم
سديم:ولا شي بس يدي تعورني
ريان:اكيد
سديم:اكيد
حسام:معليش والله آسف مانتبهت لك
سديم:عادي والله عادي اللحين آخذ المسكن وتخف
جات الخدامه ومعها كاس المويه
سديم أخذت المسكن
ريان:خلاص سدوم انتي اللحين ارتاحي وبقول لهم يطلعون لك العشا
وجاو بيطلعون
سديم:ريان
ريان:نعم
سديم ابتسمت:غاده تسلم عليك
ريان:جد...متى؟
سديم:تو قبل شوي قلت لها انك جيت وقالت لي سلمي عليه<<<كذب عيني عينك
ريان:فديتهااااا ياناس
حسام:احم احم أحنا هناااا
كمل وهو يحرك حواجبه:مين غاده
ريان:امش معي وانا بقول لك السالفه
وهم نازلين من الدرج
ريان:غاده هاذي الله يسلمك خطيبتي زوجتي المستقبليه...ماي وايف
حسام:ادعس ياماي وايف...يعني انت مملك
ريان:يااااليت...اقصد لا بملك قريب
حسام:حركات اجل فديتها هاا
ريان:هههههههههههه الله يقلع بليسك....ماعلينا اللحين انت مو مرتبط...خاطب...متزوج ..اعزب..مطلق..ارمل
حسام:ههههههههههههه لا لاتخاف مو مثل بعض الناس
ريان:يعني عانس
حسام:عانس بعينك بلا ...انا اعزب مع مرتبة الشرف
حسام وريان:هههههه
ريان:يلا بس نروح نتعشا
حسام:يلااا
راحوا يتعشون وقال ريان لامه تخليهم يطلعون عشا لسديم
بعد العشا جالسين ويسولفون
حسام"وناااسه يصير عندك اخوان واخوات ليتني من زمان اعرفهم"
فيصل:حسام..حســــــام..حســــــــــــــام
حسام:خير اش بك
فيصل:هاااا وين وصلت
حسام:قريب قريب
ريان:وااااضح لدرجه ان فيصل صوته وصل للجيران وهو يناديك وماسمعت
حسام:انا عندي سؤال من زمان يقرقع في بالي
ريان:اسأل
حسام:اللحين اخوكم هذا خالد ابكم((اطرم))
فيصل وريان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
خالد:هي هي هي مايضحك
حسام:معجزه اتكلم
فيصل وريان فاطسين ضحك:هههههههههههههههههههههههه
حسام:اشبك ليش بس ساكت افردها ترى مافي حاجه تستاهل
خالد:وش تبيني اقول يعني
حسام:اي شي بس لاتجلس ساكت مايعجبني الوضع كدا
ريان:هههههههههههه خل الولد في حاله
جاو الجوري والبندري
طالعهم حسام بتمعن
حسام وهو يأشر عالجوري:اممممممممم انتي البندري صح
الجوري غمزت للبندري:صح
البندري:ههههههههههه
حسام:الجوري اشبك تضحكي ضحكينا معاكي
البندري:هاااا ولا شي بس تذكرت موقف يضحك وضحكت
حسام:اهاا طيب كيف الدراسه معاكي
البندري تستهبل:مررررررره جنااااااااااان
حسام:تتريقي انتي ووجهك...البندري احسن منك هاديه وكيوت صح البندري
الجوري وهي كاتمه ضحكتها:لااا انا مااتفق معك الجوري احسن مني يازينها الجوري
البندري:حتى البندري يارزينها فديتها اناا
فيصل وخالد وريان ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام:خيررر اشبكم تضحكو شكل الضحك صار موضه...لاتكونو تذكرتو موقف كمان
ريان:هاذي الجوري وهاذي البندري
حسام:ضحكتوا عليا يعني
الجوري:هههههههه تعيش وتاكل غيرها
البندري:اكتشفت انك ضعيف ذاكره
حسام:اش ذنبي اذا كنتو تؤم وماقدرافرق بينكم
الجوري: تبي تفرق شوف الشامة الي جنب اذني واعرف اني الجوري
فيصل وريان ماسكين خط ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاو ام ريان وام حسام
ام ريان:عسى دوووم هالضحكه والله مو ناقصكم الاسدووم
ام حسام:هي فينها ليش ماجات تتعشا
ام ريان:تعبانه شوي
الجوري:شباب وش رايكم نروح لها فوق ونجلس معها تلقونها طفشانه
البندري:ياااااااالبى تؤمي ياناس نفس افكاري
ريان:يلاا نروح لها

راحوا كلهم لسديم الي كانت في الغرفه متمده عالسرير وحاطه سماعات الايبود
طق طق طق<<طرق على الباب خخخخخخخخخخخ
سديم:اتفضل
دخلو كلهم
سديم: وشفيكم صاير شي وش عندكم كلكم جايين
ريان:افااااا طرده محترمه يلا شباب رجعنا
سديم:لااا تكفون خليكم بموووت من الطفش لحالي
دخلوا وتوزعوا في الغرفه الي عالسرير والي على كرسي التسريحه والباقي على كنبة الغرفه
وسولفوا واستهبلوا لما الساعه 1 في الليل
خالد:خلاااااص صرت اشوف الاشياء ثنين...فيني نوووووووووووم
الجوري تتثاوب:يلا تصبحون علي خير بروح اناااام
وتفرقوا وكل واحد راح ينام في غرفته

الساعه 10 الصباح
صحوا الشباب كلهم عشان يتجهزون لصلاة الجمعه
بعد ماخلصوا راحوا يصلون الجمعه سوا<<على بالي موبايلي خخخخخ
بعد الصلاه دق جوال ريان
ريان:الووو السلام عليكم
المتصل:وعليكم السلام...الاخ ريان بن صالح الـ...
ريان:ايه نعم انا ريان..خير اخوي بغيت شي؟؟
المتصل:معك الضابط راشد
ريان:هلا والله...امرني
الضابط راشد:كنت ابغاك بخصوص قضية اختك سديم
ريان:يعني اجيكم المركز؟؟
الضابط راشد:ياليت والله
ريان:ان شالله العصر بجيكم
الضابط:اوكي..مشكور
ريان:العفو..
الضابط:السلام عليكم
ريان:وعليكم السلام
راحوا البيت وتغدوا
بعد الغدا راح ريان لسديم في غرفتها
ريان:سديم ابغاك في موضوع
سديم:هلاااا كلي اذان صاغيه
ريان:ههههه...المهم انتي بتتنازلين عن النذل مساعد...لان الشرطه دقوا علي واكيد يبون يشوفون احنا بتنازل ولا لاء
نزلت سديم راسها:على الي سواه فيني ماني مسامحته طول عمري...بس انا مابي الفضايح...واذا انسجن بتزيد الفضايح والمشاكل بينا وبين عمي
وانت تدري انه مترصد لنا ولي انا بالذات

شرقاوية مكاوية
18 /9 /2010, 12:10
ريان:القرار بيدك ياسديم اذا تبينه ياخذ حكمه قولي واذا انتي مسامحته قولي والي بيتعرض لك انا الي بوقف بوجهه مهما كان مستعد اوقف بوجه عمامي كلهم اذا تبين
سديم:ريان انا مابي المشاكل تزيد تعبت من المشاكل تعبت ابي اعيش حياه هاديه زي باقي الناس...,,وبدت تبكي
ريان ضمها:ان شالله تكون هاذي اخر المشاكل...لاتخافين كلنا معك
سديم:خلاص يا ريان انا مسامحته بس خله يوخر عني هو وابوه
ريان:يخسون يقربون منك مره ثانيه وراسي يشم الهوا
سديم:الله يخليك لي يا ريان ولا يحرمني منك
ريان:يلا اشوف امسحي دموعك
سديم مسحت دموعها وابتسمت
ريان:ايييييه هاذي سدووم الي اعرفها

في العصر راح ريان المركز وتنازل عن القضيه
بس هم حكمو عليه سنتين سجن مع 100 جلده<<اللهم لا شماته هع
وقالوا ان هذا الحق العام

المغرب في بيت ابو ريان
حسام وريان جالسين في الصاله ماعندهم شغله
فيصل وخالد اختبارهم بكرا فراحوا يذاكرون
الجوري والبندري يذاكرون للاسبوع الجاي لان اختباراتهم تبدا
سديم تذاكر لانها غابت كثير ومو فاهمه اشياء كثيره فابتذاكر الاشياء الي فاهمتها عشان بعدين تخلي مها اوغاده اذا فضوا يفهمونها الباقي
حسام وريان في الصاله
حسام:افففففففف طفش كلهم يزاكرووو ش هادا
ريان:ايه مشالله عليهم اخواني دوافير
حسام:قوم انا وانت نطلع تفرجني على الدمام
ريان:قوووم ماعندي مشكله
الجوري:وييييييين رايحين
حسام وريان:بسم الله الرحمن الرحيم
ريان:من وين طلعتي انتي
الجوري:هههههههههه...ماجاوبتوني وين بتروحون
ريان:طفشانين وبنروح نتمشى
البندري:بنروح معكم
حسام:من وين تطلعو انتو بسم الله عليا
البندري:هههههههههههههه
ريان:مافي روحوا ذاكروا
الجوري:تكفى ريوووووووووووون باقي اسبوع عالاختبارات وبنموت طفشششش خلنا نطلع اليوم
البندري:ايه ريووووون تكفى نتنفس قبل الاختبارات الله يخليك
ريان:لااا روحوا ذاكروا
الجوري والبندري:ريااااااااااااااااااااااان الله يخليييييييييك
حسام:خلاص تعالو معنا كسرتو خاطري<<<اول مره يشوف بنات يترجون
الجوري:فديييييييييييييييييييتك حسااااااااام
البندري:ياااااااااااالبى قلبك يااخوي الحلو
حسام داخ اول مره يمدحونه بنات:احم...احم...وي ماسوينا حاجه
الجوري والبندري لاحظوا انه ارتبك واستحى:هههههههههههههههههههههههههههه
ريان:هالمره بس عشان حسام بس بشرط بس نرجع على طول على دروسكم
الجوري:من عيوني الثنتين ماطلبت شي
البندري:حاااااااضر يااخي الكبيييييييير
ريان:يلااا خمس دقايق تتجهزون وقولوا لسديم عشان تجي معنا
البندري:اووووكي
راحوا يتجهزون وقالوا لسديم بس سديم رفضت لانها تعبانه وتبي تذاكر
بعد خمس دقايق بالضبط نزلوا الجوري والبندري:جااااهزيين يلااا
ريان:مشالله عليكم قرينش
الجوري:لااااااااا رحنا فيها
حسام:ههههههههههههه لاتحسدهم حرام عليك
ريان:قلنا مشالله
حسام:يلااا نمشي
ريان:يلااا
ركبوا سيارة ريان
ريان يسوق وحسام جنبه
والجوري والبندري ورا
ريان:وييييين نروووووح
الجوري:اي مكاااان حلو نستانس فيه
البندري:ابي اروح سوبر ماركت
حسام:ههههههههه اش تبي في السوبر ماركت
البندري:كذا وناااااسه اقضي على كيفي
ريان:شرايكم؟؟
الجوري:ماعندي مانع حتى انا استانس في السوبر ماركت
حسام:كيفكم
ريان:خلاص اجل يلا عالسوبر ماركت
راحوا السوبر ماركت وتمشوا مع حسام وريان ومابقى شي ماشروه
اذا كانو يبغونه ولا مابيغونه وحسام مره انبسط اول مره ينبسط في السوبر ماركت
بعد ماطلعوا من السوبر ماركت راحوا تعشوا وهم في المطعم هبال وضحك ووناسه
بعدها رجعوا البيت

اليوم الي بعده الساعه ٩ الصباح
ريان يصحي سديم:سديم سديم يلا قومي عندك موعد
سديم قامت:صباح الخير
ريان مستغرب انها صحت بسرعه:صباح النور...غريبه صحيتي باهالسرعه
سديم:لاني شبعت نوم
ريان:يلا استعدي عشان نروح
سديم:طيب
قامت وتروشت ولبست ونزلت تحت
سديم:يلااا ريان خلصت
ريان:يلا مشينا
راحت الموعد وكشف عليها دكتور العظام
الدكتور:اممممم في تحسن كبير الكسر الي فوق انجبر خلاص بس الكسر الثاني يبغى له وقت
بنفكها من فوق وبتبقى الي تحت ولا تنسين التعليمات واهم شي شرب الحليب
طالعها ريان بنظرات:سمعتي
سديم انحرجت:ايه سمعت
فكوا يدها من فوق وبقى من الكوع الى الكف مجبر
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
يوم الاثنين
عالغدا
حسام:شباب ترا بكرا طيارتنا واللهي مرررررررررة بتوحشوني كلكم
ريان:ايييييش لاااا مافي تجلس عندنا تو ماشبعنا منك انت وخالتي
فيصل:صح كلام ريان تو اجلسوا شوي
ام حسام:والله عندنا اشغال وبعدين انتو في فترة اختبارات ومانبغى نعطلكم
خالد:شدعوه خالتي ليش تعطلونا
ام حسام:لا لازم نروح وانشالله نجيكم بعدين
خالد:متى بعدين؟؟
ام حسام:الصيفيه الي بعد دي
خالد:الللللللللله بعد سنه
ام حسام:ايوه
فيصل:لااا خالتي تكفين وييييين مانشوفكم الا بعد سنه
ام حسام:خلاص احنا نروح بكرا واذا خلصتو اختبارات في هاذي الصيفيه حانيجي
خالد:ايوه هذا الكلام مو السنه الجايه
الكل:ههههههههه
ريان:وانا طيارتي يوم الخميس
سديم:ياااااربي ليش كذا تروحون...لسى ماشبعنا منكم
ريان:بس بختبر واحضر حفل التخرج واخذ الشهاده واجي
سديم:بسسسسسسسسس كثر خيرهم
ريان:ههههههههههه تستهبلين...يلااا راح الكثير ومابقى الا القليل
سديم:شرايكم اليوم نسوي باربيكيو
البندري:جدددددد وناااااااااااسه
ريان:فكره حلووووه
حسام:ولا مره سويت باربيكيو عائلي اكيد بيكون فلللله
ام حسام:حسام متى الطياره بكره
حسام:الساعه 10 ونص في الليل ليش؟؟
ام حسام:ابغاك تروح الاعمامك في العصر
ريان:حتى اعمامي مايدرون عنه؟؟
ام حسام:هم يدرون عني بس يحسبوني مااخلف ومادروا عن حسام
ريان:اهاااا خلاص بكره العصر نروح احنا وحسام عندهم
حسام تضايق مايدري وش بتكون ردة فعلهم لما يدرون فيه
بعد الغدا انتشروا يذاكرون عشان في الليل يفضون للباربيكيو
في غرفة الجوري والبندري كان عليهم يوم السبت رياضيات وتوحيد
الجوري خلصت التوحيد وبدت في الرياضيات
اما البندري باقي في التوحيد:الايمان هو ان تعبد الله كأنك تراه فأن لم تكن تراه فأنه يراك
حكم التمسح على القبور والطواف حولها شرك...والطيره شرك<<<مدري وش دخل هالمعلومات ببعض
الجوري:البندرييييي تكفييييييييين ذاكري بصوت واااااطي مووو عارفه اذاكر
البندري:ماعرف اذاكر الا كذا...قال الرسول صلى الله عليه وسلم((كل بدعة ضلاله وكل ضلالة في النار))
الجوري:يلاااااا عاد البندري بلاااااااااا سخافه احتاج التركيز والهدوء
البندري:تبين تذاكرين معي كذا اهلا وسهلا ماتبين ظفي غرفه ثانيه
الجوري:انتي الي ظفي غرفه ثانيه
البندري:لاااا ياحبيبتي انا اكبر يعني انتي الي تظفين
الجوري:كلها نص ساعه
البندري بدلع:هههههههههههه اهم شي اني اكبر
ضحكة البندري نرفزت الجوري رمتها بالمخده:وعععععع وجع لاتتدلعين انتي وصوتك الخايس...تكلمي زين ولا انطمي
البندري بدلع زياده:ماااااااااابي انتي الي انطمي
الجوري:اروووح غرفه ثانيه اذاكر فيها قبل ماتجيني جلطه منك
طلعت وراحت تذاكر في غرفة امها
مسكينه الجوري دايم تذاكر وتقطع نفسها مذاكره عكس البندري الي مطنشه تذاكر بس مو بنفس اجتهاد الجوري
في النهايه البندري تجيب نسبه اعلى
فــــــــــــــــي الليــــــــــــــــــــــــل
جهزوا كل شي عشان الباربيكيو
وطلعوا برا وانواع المأكولات والمشروبات<<ينقال انها تصبيره هع
كان الجو حار شوي بس فيه نسمة هوا
ريان وحسام عند الشوايه يشوون
وخالد وفيصل والجوري والبندري يلعبون كوره
وسديم وام ريان وام حسام جالسين عالكراسي
سديم:يمااااا طفشت...بقوووم العب معهم
ام ريان:اقول اجلسي ولاتتعدين شبر...وشلون تلعبين معهم وانتي كذا
سديم:اففففففففف عسى ربي يكسر يدينه ياااارب حرمني سعادتي ووناستي
ام ريان كسرت خاطرها بنتها:معليش فتره وبتعدي يمه اصبري
سديم خانقتها العبره:الى متى...يمااا انا تعبت
حسام جا وجلس:اشبو الحلووو زعلااان؟؟
ام ريان:تبي تروح تلعب معهم
حسام:مجنونه انتي بعدين تتعوري
سديم:انا من جد بأنجن اذا بقيت على هالحاله
حسام:هددددي شويه كدا ورروووقي المنقا وخلينا ندور حاجه تلعبيها غير الكوره
سديم:زي ايش؟؟
حسام:اممممممممممممم....شرايك نلعب شطرنج
سديم:مااعرف لها وبعدين حدهاااا ممله هااللعبه
حسام:طييييييييييب...اووونوووو
سديم:امممم...اونو يمكن...بس مين بيلعب بس انا وانت؟؟...مو حلو
حسام:لااا مو بس انا وانتي...بروح اجرهم من شعورهم كلهم يجو يلعبو معنا
سديم:ههههههههههه
حسام:ايييييوه كدا اضحكي...تصدقي ضحكتك حلوه برستيج
سديم:هههههههههه مشكور عالمجامله...يلاا روح جرهم من شعورهم ولا اقول لك خلها من رموشهم احسن
حسام:ههههههههههه طيب ماطلبتي شي
راح حسام وسحبهم واحد واحد حتى ريان ما خلاه
راحت الجوري تجيب الاونو من داخل البيت والباقي جلسو على شكل دائره عالارض
جات الجوري ومعها الاونو وزعهوها وبدا اللعب
وبدوا من عند سديم والي جمبها فيصل بعدين البندري وبعدين خالد بعدين ريان وبعدين الجوري
واخر شي حسام
سديم على طول بس بدت اللعبه كان الدور عليها اول وحده تلعب
حطت اسحب ورقتين لفيصل
فيصل:لييييييييييش؟؟...هاذي بدايتها
سديم:احسسسسسن ليش تلعب كوووووره وتخليني لحالي
سحب فيصل
البندري وقفت خالد
خالد:وش هاللعانه؟؟
البندري حطت اصبعها على راسها:كذاااااااااااااااا
ريان لعب
والجوري لعبت
حسام غير اللون:اممممممممممم ابي اللووووون مووووف
ريان:هاهاها يقالك تنكت
خالد:تستعبط...اللعب زي الخلق ولا خذ كرت بلاهه(استهبال)<<<ميييييين يقووول كذااا؟؟؟هههههههههههههه
حسام:اففففف مايسوى علينا مزح..ابااا اللون الاحمر
سديم:وجع ليييييييييش اخترت احمر ماعندي
فيصل:احسسسن اسحبي ويارب تسحبين دبل الي سحبتيني
سحبت سديم وبعدين اكتشف فيصل انه ماعنده احمر
سديم:ههههههههههههههههههه مسوي تتفلسف احسسسسسسسسسن عشان ماتتشمت بخلق الله مره ثانيه
كلهم ضحكوا على فيصل
استمرت اللعبه واحد يسحب وواحد يغير اللون وواحد يوقف وواحد يرجع الدور
سديم:اووووووووووونووووووووووو
خالد:حتى جيراننا درو انك اوونوو
سديم:محتر يابو ثلاثين كرت
طبعا خالد صار ضحية التسحيب لما وصل الى ثلاثين كرت
خالد:انشالله هالثلاثين كرت الي مو مالين عينك بفوز فيها عليك
سديم:ههههههههاااااااااي يصير خيييير افلقني
مشى الدور لما فازت سديم في المركز الاول,الجوري في المركز الثاني,حسام في المركز الثالث,فيصل في المركز الرابع
وبقوا ريان وخالد
خالد:ريااااان انسحب احسن لك بدل الهزيمه
ريان:خلص كروتك بعدين تفلسف
خالد:بخلصهم وبكسر راسك
ريان:يصير خير اسحب اربع بس
خالد:ليييييييييييه حراااااااااام عليك كل ماقلت بخلصهم زدتهم لي
ريان:لايكثر واسحب ولا ترى بتسحبهم خمس
خالد:افففففف سحبنا
ريان وقف خالد ورجع الدور عليه مرتين
ريان:اوووونووووو
وحط الورق وفاز
ريان:يااااهووووو فززززززت
خالد:لالالالالا غش كلكم متفقين علي مايصير...مسحبيني ثلاثين ويبوني افوز
سديم:وين الي بيفوز علي بالثلاثين ههههههههههههه
خالد:غلطة شاطر امشو نلعب مره ثانيه وبوريكم وافوز الاول
الكل:يلااا
وضلوا يلعبون الى مااستوى الشوي
وحطوه وطول ماهم عالعشا استهبال وضحك وخلوا خالد مصخره لانه كل مره يخسر ويقول غلطة شاطر يلا نلعب مره ثانيه
بعد العشا تفرقوا سديم والجوري والبندري راحوا ينامون
فيصل وخالد راحوا يذاكرون
وبقوا العاطلين حسام وريان ماعندهم شغله كالعاده
حسام:اش تتوقع ردة فعل عمامي لما اروح لهم بكرا
انتهى البارت
توقعاتكم
نفس سؤال حسومي<~يناس عليه
اش تتوقعو ردة فعل اعمامه
هل بيتقبلوه او لا
ارائكم وتوقعاتكم وتعليقاتكم على الشخصيات
ارق واعذب التحايا
مني ومن رفيجتي ميمو انجل

شرقاوية مكاوية
18 /9 /2010, 12:16
ريان:القرار بيدك ياسديم اذا تبينه ياخذ حكمه قولي واذا انتي مسامحته قولي والي بيتعرض لك انا الي بوقف بوجهه مهما كان مستعد اوقف بوجه عمامي كلهم اذا تبين


سديم:ريان انا مابي المشاكل تزيد تعبت من المشاكل تعبت ابي اعيش حياه هاديه زي باقي الناس...,,وبدت تبكي


ريان ضمها:ان شالله تكون هاذي اخر المشاكل...لاتخافين كلنا معك


سديم:خلاص يا ريان انا مسامحته بس خله يوخر عني هو وابوه


ريان:يخسون يقربون منك مره ثانيه وراسي يشم الهوا


سديم:الله يخليك لي يا ريان ولا يحرمني منك


ريان:يلا اشوف امسحي دموعك


سديم مسحت دموعها وابتسمت


ريان:ايييييه هاذي سدووم الي اعرفها



في العصر راح ريان المركز وتنازل عن القضيه


بس هم حكمو عليه سنتين سجن مع 100 جلده<<اللهم لا شماته هع


وقالوا ان هذا الحق العام



المغرب في بيت ابو ريان


حسام وريان جالسين في الصاله ماعندهم شغله


فيصل وخالد اختبارهم بكرا فراحوا يذاكرون


الجوري والبندري يذاكرون للاسبوع الجاي لان اختباراتهم تبدا


سديم تذاكر لانها غابت كثير ومو فاهمه اشياء كثيره فابتذاكر الاشياء الي فاهمتها عشان بعدين تخلي مها اوغاده اذا فضوا يفهمونها الباقي


حسام وريان في الصاله


حسام:افففففففف طفش كلهم يزاكرووو ش هادا


ريان:ايه مشالله عليهم اخواني دوافير


حسام:قوم انا وانت نطلع تفرجني على الدمام


ريان:قوووم ماعندي مشكله


الجوري:وييييييين رايحين


حسام وريان:بسم الله الرحمن الرحيم


ريان:من وين طلعتي انتي


الجوري:هههههههههه...ماجاوبتوني وين بتروحون


ريان:طفشانين وبنروح نتمشى


البندري:بنروح معكم


حسام:من وين تطلعو انتو بسم الله عليا


البندري:هههههههههههههه


ريان:مافي روحوا ذاكروا


الجوري:تكفى ريوووووووووووون باقي اسبوع عالاختبارات وبنموت طفشششش خلنا نطلع اليوم


البندري:ايه ريووووون تكفى نتنفس قبل الاختبارات الله يخليك


ريان:لااا روحوا ذاكروا


الجوري والبندري:ريااااااااااااااااااااااان الله يخليييييييييك


حسام:خلاص تعالو معنا كسرتو خاطري<<<اول مره يشوف بنات يترجون


الجوري:فديييييييييييييييييييتك حسااااااااام


البندري:ياااااااااااالبى قلبك يااخوي الحلو


حسام داخ اول مره يمدحونه بنات:احم...احم...وي ماسوينا حاجه


الجوري والبندري لاحظوا انه ارتبك واستحى:هههههههههههههههههههههههههههه


ريان:هالمره بس عشان حسام بس بشرط بس نرجع على طول على دروسكم


الجوري:من عيوني الثنتين ماطلبت شي


البندري:حاااااااضر يااخي الكبيييييييير


ريان:يلااا خمس دقايق تتجهزون وقولوا لسديم عشان تجي معنا


البندري:اووووكي


راحوا يتجهزون وقالوا لسديم بس سديم رفضت لانها تعبانه وتبي تذاكر


بعد خمس دقايق بالضبط نزلوا الجوري والبندري:جااااهزيين يلااا


ريان:مشالله عليكم قرينش


الجوري:لااااااااا رحنا فيها


حسام:ههههههههههههه لاتحسدهم حرام عليك


ريان:قلنا مشالله


حسام:يلااا نمشي


ريان:يلااا


ركبوا سيارة ريان


ريان يسوق وحسام جنبه


والجوري والبندري ورا


ريان:وييييين نروووووح


الجوري:اي مكاااان حلو نستانس فيه


البندري:ابي اروح سوبر ماركت


حسام:ههههههههه اش تبي في السوبر ماركت


البندري:كذا وناااااسه اقضي على كيفي


ريان:شرايكم؟؟


الجوري:ماعندي مانع حتى انا استانس في السوبر ماركت


حسام:كيفكم


ريان:خلاص اجل يلا عالسوبر ماركت


راحوا السوبر ماركت وتمشوا مع حسام وريان ومابقى شي ماشروه


اذا كانو يبغونه ولا مابيغونه وحسام مره انبسط اول مره ينبسط في السوبر ماركت


بعد ماطلعوا من السوبر ماركت راحوا تعشوا وهم في المطعم هبال وضحك ووناسه


بعدها رجعوا البيت



اليوم الي بعده الساعه ٩ الصباح


ريان يصحي سديم:سديم سديم يلا قومي عندك موعد


سديم قامت:صباح الخير


ريان مستغرب انها صحت بسرعه:صباح النور...غريبه صحيتي باهالسرعه


سديم:لاني شبعت نوم


ريان:يلا استعدي عشان نروح


سديم:طيب


قامت وتروشت ولبست ونزلت تحت


سديم:يلااا ريان خلصت


ريان:يلا مشينا


راحت الموعد وكشف عليها دكتور العظام


الدكتور:اممممم في تحسن كبير الكسر الي فوق انجبر خلاص بس الكسر الثاني يبغى له وقت


بنفكها من فوق وبتبقى الي تحت ولا تنسين التعليمات واهم شي شرب الحليب


طالعها ريان بنظرات:سمعتي


سديم انحرجت:ايه سمعت


فكوا يدها من فوق وبقى من الكوع الى الكف مجبر


-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*


يوم الاثنين


عالغدا


حسام:شباب ترا بكرا طيارتنا واللهي مرررررررررة بتوحشوني كلكم


ريان:ايييييش لاااا مافي تجلس عندنا تو ماشبعنا منك انت وخالتي


فيصل:صح كلام ريان تو اجلسوا شوي


ام حسام:والله عندنا اشغال وبعدين انتو في فترة اختبارات ومانبغى نعطلكم


خالد:شدعوه خالتي ليش تعطلونا


ام حسام:لا لازم نروح وانشالله نجيكم بعدين


خالد:متى بعدين؟؟


ام حسام:الصيفيه الي بعد دي


خالد:الللللللللله بعد سنه


ام حسام:ايوه


فيصل:لااا خالتي تكفين وييييين مانشوفكم الا بعد سنه


ام حسام:خلاص احنا نروح بكرا واذا خلصتو اختبارات في هاذي الصيفيه حانيجي


خالد:ايوه هذا الكلام مو السنه الجايه


الكل:ههههههههه


ريان:وانا طيارتي يوم الخميس


سديم:ياااااربي ليش كذا تروحون...لسى ماشبعنا منكم


ريان:بس بختبر واحضر حفل التخرج واخذ الشهاده واجي


سديم:بسسسسسسسسس كثر خيرهم


ريان:ههههههههههه تستهبلين...يلااا راح الكثير ومابقى الا القليل


سديم:شرايكم اليوم نسوي باربيكيو


البندري:جدددددد وناااااااااااسه


ريان:فكره حلووووه


حسام:ولا مره سويت باربيكيو عائلي اكيد بيكون فلللله


ام حسام:حسام متى الطياره بكره


حسام:الساعه 10 ونص في الليل ليش؟؟


ام حسام:ابغاك تروح الاعمامك في العصر


ريان:حتى اعمامي مايدرون عنه؟؟


ام حسام:هم يدرون عني بس يحسبوني مااخلف ومادروا عن حسام


ريان:اهاااا خلاص بكره العصر نروح احنا وحسام عندهم


حسام تضايق مايدري وش بتكون ردة فعلهم لما يدرون فيه


بعد الغدا انتشروا يذاكرون عشان في الليل يفضون للباربيكيو


في غرفة الجوري والبندري كان عليهم يوم السبت رياضيات وتوحيد


الجوري خلصت التوحيد وبدت في الرياضيات


اما البندري باقي في التوحيد:الايمان هو ان تعبد الله كأنك تراه فأن لم تكن تراه فأنه يراك


حكم التمسح على القبور والطواف حولها شرك...والطيره شرك<<<مدري وش دخل هالمعلومات ببعض


الجوري:البندرييييي تكفييييييييين ذاكري بصوت واااااطي مووو عارفه اذاكر


البندري:ماعرف اذاكر الا كذا...قال الرسول صلى الله عليه وسلم((كل بدعة ضلاله وكل ضلالة في النار))


الجوري:يلاااااا عاد البندري بلاااااااااا سخافه احتاج التركيز والهدوء


البندري:تبين تذاكرين معي كذا اهلا وسهلا ماتبين ظفي غرفه ثانيه


الجوري:انتي الي ظفي غرفه ثانيه


البندري:لاااا ياحبيبتي انا اكبر يعني انتي الي تظفين


الجوري:كلها نص ساعه


البندري بدلع:هههههههههههه اهم شي اني اكبر


ضحكة البندري نرفزت الجوري رمتها بالمخده:وعععععع وجع لاتتدلعين انتي وصوتك الخايس...تكلمي زين ولا انطمي


البندري بدلع زياده:ماااااااااابي انتي الي انطمي


الجوري:اروووح غرفه ثانيه اذاكر فيها قبل ماتجيني جلطه منك


طلعت وراحت تذاكر في غرفة امها


مسكينه الجوري دايم تذاكر وتقطع نفسها مذاكره عكس البندري الي مطنشه تذاكر بس مو بنفس اجتهاد الجوري


في النهايه البندري تجيب نسبه اعلى


فــــــــــــــــي الليــــــــــــــــــــــــل


جهزوا كل شي عشان الباربيكيو


وطلعوا برا وانواع المأكولات والمشروبات<<ينقال انها تصبيره هع


كان الجو حار شوي بس فيه نسمة هوا


ريان وحسام عند الشوايه يشوون


وخالد وفيصل والجوري والبندري يلعبون كوره


وسديم وام ريان وام حسام جالسين عالكراسي


سديم:يمااااا طفشت...بقوووم العب معهم


ام ريان:اقول اجلسي ولاتتعدين شبر...وشلون تلعبين معهم وانتي كذا


سديم:اففففففففف عسى ربي يكسر يدينه ياااارب حرمني سعادتي ووناستي


ام ريان كسرت خاطرها بنتها:معليش فتره وبتعدي يمه اصبري


سديم خانقتها العبره:الى متى...يمااا انا تعبت


حسام جا وجلس:اشبو الحلووو زعلااان؟؟


ام ريان:تبي تروح تلعب معهم


حسام:مجنونه انتي بعدين تتعوري


سديم:انا من جد بأنجن اذا بقيت على هالحاله


حسام:هددددي شويه كدا ورروووقي المنقا وخلينا ندور حاجه تلعبيها غير الكوره


سديم:زي ايش؟؟


حسام:اممممممممممممم....شرايك نلعب شطرنج


سديم:مااعرف لها وبعدين حدهاااا ممله هااللعبه


حسام:طييييييييييب...اووونوووو


سديم:امممم...اونو يمكن...بس مين بيلعب بس انا وانت؟؟...مو حلو


حسام:لااا مو بس انا وانتي...بروح اجرهم من شعورهم كلهم يجو يلعبو معنا


سديم:ههههههههههه


حسام:ايييييوه كدا اضحكي...تصدقي ضحكتك حلوه برستيج


سديم:هههههههههه مشكور عالمجامله...يلاا روح جرهم من شعورهم ولا اقول لك خلها من رموشهم احسن


حسام:ههههههههههه طيب ماطلبتي شي


راح حسام وسحبهم واحد واحد حتى ريان ما خلاه


راحت الجوري تجيب الاونو من داخل البيت والباقي جلسو على شكل دائره عالارض


جات الجوري ومعها الاونو وزعهوها وبدا اللعب


وبدوا من عند سديم والي جمبها فيصل بعدين البندري وبعدين خالد بعدين ريان وبعدين الجوري


واخر شي حسام


سديم على طول بس بدت اللعبه كان الدور عليها اول وحده تلعب


حطت اسحب ورقتين لفيصل


فيصل:لييييييييييش؟؟...هاذي بدايتها


سديم:احسسسسسن ليش تلعب كوووووره وتخليني لحالي


سحب فيصل


البندري وقفت خالد


خالد:وش هاللعانه؟؟


البندري حطت اصبعها على راسها:كذاااااااااااااااا


ريان لعب


والجوري لعبت


حسام غير اللون:اممممممممممم ابي اللووووون مووووف


ريان:هاهاها يقالك تنكت


خالد:تستعبط...اللعب زي الخلق ولا خذ كرت بلاهه(استهبال)<<<ميييييين يقووول كذااا؟؟؟هههههههههههههه


حسام:اففففف مايسوى علينا مزح..ابااا اللون الاحمر


سديم:وجع ليييييييييش اخترت احمر ماعندي


فيصل:احسسسن اسحبي ويارب تسحبين دبل الي سحبتيني


سحبت سديم وبعدين اكتشف فيصل انه ماعنده احمر


سديم:ههههههههههههههههههه مسوي تتفلسف احسسسسسسسسسن عشان ماتتشمت بخلق الله مره ثانيه


كلهم ضحكوا على فيصل


استمرت اللعبه واحد يسحب وواحد يغير اللون وواحد يوقف وواحد يرجع الدور


سديم:اووووووووووونووووووووووو


خالد:حتى جيراننا درو انك اوونوو


سديم:محتر يابو ثلاثين كرت


طبعا خالد صار ضحية التسحيب لما وصل الى ثلاثين كرت


خالد:انشالله هالثلاثين كرت الي مو مالين عينك بفوز فيها عليك


سديم:ههههههههاااااااااي يصير خيييير افلقني


مشى الدور لما فازت سديم في المركز الاول,الجوري في المركز الثاني,حسام في المركز الثالث,فيصل في المركز الرابع


وبقوا ريان وخالد


خالد:ريااااان انسحب احسن لك بدل الهزيمه


ريان:خلص كروتك بعدين تفلسف


خالد:بخلصهم وبكسر راسك


ريان:يصير خير اسحب اربع بس


خالد:ليييييييييييه حراااااااااام عليك كل ماقلت بخلصهم زدتهم لي


ريان:لايكثر واسحب ولا ترى بتسحبهم خمس


خالد:افففففف سحبنا


ريان وقف خالد ورجع الدور عليه مرتين


ريان:اوووونووووو


وحط الورق وفاز


ريان:يااااهووووو فززززززت


خالد:لالالالالا غش كلكم متفقين علي مايصير...مسحبيني ثلاثين ويبوني افوز


سديم:وين الي بيفوز علي بالثلاثين ههههههههههههه


خالد:غلطة شاطر امشو نلعب مره ثانيه وبوريكم وافوز الاول


الكل:يلااا


وضلوا يلعبون الى مااستوى الشوي


وحطوه وطول ماهم عالعشا استهبال وضحك وخلوا خالد مصخره لانه كل مره يخسر ويقول غلطة شاطر يلا نلعب مره ثانيه


بعد العشا تفرقوا سديم والجوري والبندري راحوا ينامون


فيصل وخالد راحوا يذاكرون


وبقوا العاطلين حسام وريان ماعندهم شغله كالعاده


حسام:اش تتوقع ردة فعل عمامي لما اروح لهم بكرا


انتهى البارت


توقعاتكم


نفس سؤال حسومي<~يناس عليه


اش تتوقعو ردة فعل اعمامه


هل بيتقبلوه او لا


ارائكم وتوقعاتكم وتعليقاتكم على الشخصيات


ارق واعذب التحايا


مني ومن رفيجتي ميمو انجل

شرقاوية مكاوية
24 /9 /2010, 17:47
البارت السادس عشر

ريان:مدري والله..بس فهوود يدري لان فيصل قال له بس ماشافك
حسام:مين فهووود؟؟
ريان:عمي فهد
حسام:عمك فهد تقول له فهوووود
ريان:ايه ماعليك ميااااانه
حسام:ههههههه اش هالميانه الي زي كدا فهوووود مره وحده
ريان:ايه فهووود وريوووم
حسام:مين ريوووم دي؟؟
ريان:عمتي الريم
حسام:انتو عادي تقولو لاعمامكم كدا؟؟
ريان:ايه عادي...بس الريم وفهد لاننا نمون عليهم ويمونون علينا الريم اكبر من سديم بسنتين...وفهد اكبر مني تقريبا بـ5 سنوات
حسام:اهااا عشان كدا
ريان:اقوووول انا بروح انام عشان ابي ابدا مذاكره بكره يلا تصبح على خير
حسام:خدني معاك...اروح انام اش اسوي جالس لحالي زي الجني
ريان:يلاااا
راحوا ناموا
يوم الثلاثاء الصباح صحى حسام وراح لريان يصحيه
حسام:قووم ريان...رياااااان...ريااااااااان
ريان:هاااا...ياخي خلني انام
حسام:هيا قوووم بس لأوريك دحين
ريان:اففففف ماني قايم زين
حسام:موو على كيفك...باروح اقول للخدامه تسوي فطور واجي لو ما قمت كاسة مويه على وجهك
ريان:يصير خير...روح..روح
راح للخدامه وقال لها تسوي فطور
وهو راجع لغرفة ريان مر على غرفة فيصل وخالد(دايما ينامون في غرفه وحده الا اذا تهاوشوا واحد منهم يروح غرفة الضيوف)<<<نو كومنت هههههه
حسام دق الباب ماحد رد عليه دخل وطفى المكيف:يلااااا قوم انت وياه افطروا معايا آخر مره اليوم مسافر
خالد:افففففففف
وفيصل انقلب الجهه الثانيه واخذ نفس عميق ونااااام
طفش حسام منهم جاب كاسين مويه
راح غرفه ريان وكب الكاس كله على وجهه
ريان قام مفجوع وشهق:هيييييييييييييييييه
وهو يمسح المويه من وجهه:حسااااااااااااااااااأموه ياحماااااااار
حسام فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ماحد قلك من اول وانا اترجاك تصحى ماصحيت تستاهل
قام ريان وهو يتحلطم
راح حسام عند فيصل وخالد وكب الكاس الثاني على وجه خالد
خالد:هيييييييييييييييييه وجع ان شاء الله
حسام:يوجعك يلا قوم افطر معايا
فيصل صحى على صراخهم
حسام:كويس قمت ولا كان جاتك كاسة مويه زيهم
ومر على غرفة سديم لقاها صاحيه وقال لها تنزل تفطر معهم وبعدها على غرفة الجوري والبندري ونفس الشي قال لهم ينزلون يفطرون
نزلوا كلهم يفطرون مع حسام و خالد وريان حاقدين عليه لانه كب المويه عليهم
فطروا وطول الوقت ضحك وهبال
أذن الظهر وراحوا يصلون واول مارجعوا دق ريان على فهد
فهد:الووو اهلين ريانوه اخبارك
ريان:تمام اخبارك انت
فهد:تمام وينك يالقاطع...وبعدين متى جيت السعوديه؟؟
ريان:من اسبوع وبرجع يوم الخميس هذا
فهد"اكيد درى بالسالفه شسوى":خير انشالله ليش جاي...كان خلصت وجيت مره وحده
ريان:الظروف...المهم فهود...ابيك اليوم العصر تجمع عمامي كلهم عندك في بيت جدي
فهد:ليه خير شصاير؟؟
ريان:بتعرف بعدين بس اللحين بليز سو الي قلت لك عليه
فهد خاف ان ريان بيتهاوش مع بو مساعد عشان سالفة سديم:خلاص اوكي بس ياريان طيح الي براسك وكفايه مشاكل
ريان:معليك انت لاتخاف اذا بتجي المشاكل مو جايه مني تجي منهم
فهد بصم ان ريان بيجمعهم عشان هالسالفه:انا حذرتك ياريان كفايه مشاكل
ريان:يعني بتقول لهم ولا لاء
فهد:خلاص بقول لهم
ريان:خلاص اشوفك العصر
فهد:اوكي...يلا سلام
ريان:سلاااام
فهد:الله يستر
ريم:ليش وش صاير؟؟
فهد:يمه انتي من متى هنا
ريم توها جايه بس تبي توهمه انها من زمان هنا:من زمااااااان...ماقلت لي وش صاير
فهد:ريان طالب اجمع اخواني كلهم اليوم هنا
ريم:هههههههههههه يستهبل وش يسوي فيهم وهو في بريطانيا
فهد:غبيــــــــــــــه هو هنا يامفهيه
ريم:ريان هنااااا؟؟...متى جا ماحد قال لنا
فهد:جا من اسبوع وبيرجع بعد كم يوم
ريم:وليش جا انشالله وبعدين وش يبي فينا يجمعنا
فهد:يقول جاي عنده ظروف...وليت اعرف ليش مجمعنا
ريم:تتوقع جا عشان الي صار لسديم
فهد"معقول ريموووه تدري بالسالفه":ايش صار لسديم؟؟
ريم:تستهبل...الحادث الي صار لها يعني ايش
فهد:اهااااااا...ايه صح...يمكن...يلااا بس خليني اقووم اتصل عليهم اقول لهم يجون
قام واتصل عليهم وقال لهم يجون ضروري
فــــي العصــــــر
تجمعوا اعمامهم ومعهم عيالهم الشباب على حسب طلب ريان
ماحد داري شسالفه
عبدالرحمن:والاخ ريان انشالله وش عنده مجمعنا
فهد:والله مدري...قال لي بعدين بتعرف
عبدالعزيز:طيب هو وينه...عندنا اشغال
فهد:شوي وبيجي؟؟
وصلوا ريان وخالد وفيصل وحسام
دخل ريان ووراه خالد ووراه فيصل واخر شي حسام
سلمو على عمامهم طبعا فيصل سلم على عبدالرحمن باليد بس لانه مقهووووور منه والنظرات بينهم كانت قويه
وبعدها جلسوا جلس ريان جنب فهد وبعده فيصل وبعده حسام واخر شي خالد
الكل يطالعونهم بنظرات استغراب ومايدرون من الي جايبينه معهم
فهد:ماتعرفنا عالاخ
ريان:هذا هو الموضوع الي مجمعكم عشانه
فهد فهم ان هذا اخوهم الي قال عنه فيصل
ريان:هذا حسام اخوي حسام صالح سالم ال...
كلهم انصدموا
عبدالرحمن:مستحيل انت وش جالس تقوول صالح ماعنده الاانتو من وين طلع لنا هذا
حسام تنرفز من طريقه عمه البايخه
ريان:انا بخليه يشرح لكم سالفته
عبدالرحمن:لايشرح ولا شي وين حنا فيه جايب واحد من الشارع تقول اخوك<<<مدري وين مضيع اخلاقه الاخ
حسام:عمي اسمعني بافهمك
عبدالرحمن:ماااابي اسمع
عبدالعزيز:اهدى يابو مساعد خلنا نسمع وش عند الولد
حسام"هذا ابووو مساعد وانا اقول على مين طالع الولد بلا في شكلو حتى بلا في شكلو"
جلس عبدالرحمن على اعصابه:اخلص قول الي عندك لان ماعندي وقت للتفاهات...وراي اشغال
حسام:اتوقع انكم تعرفو ان ابويا تزوج وحده اسمها العنود من مكة
عبدالرحمن بستهزاء:واتوقع انها ماتجيب عيال
عبدالله:قل لا اله الا الله خل الولد يكمل
عبدالرحمن:لا اله الا الله محمد رسول الله
حسام ماسك نفسه:ايوه صح كلامك ياعمي...بعد ماتزوج ابويا ام ريان ماصار يجيب لكم طاري عنها عشان لا تزلو وتجيبو طاريها قودام ام ريان
بعد ماجا ريان بسنه امي جابتني...وبعد وفاة ابويا الله يرحمو..اصرت عليا امي اني اجي واتعرف على اخواني واعمامي
عم الصمت المكان<<خخخخخ
وكانت كلهم نظراتهم موجهه على حسام الي وده الارض تنشق وتبلعه ولا انه يعيش هالموقف
عبدالرحمن:عندك اثبات على الكلام الي تقوله ولا جاي تخربط علينا بدون دليل<<<مالت عليك زين
حسام:الا عندي بطاقة العائله وصوره من شهاده الولاده حقتي
تقدم حسام وعطى عبدالرحمن البطاقه والورقه وتجمعوا حوله كلهم
حسام كان واصل حده
حس فيه ريان ومسكه وجلسه وصار يهديه
عبدالله:والله الولد صادق
عبدالرحمن:طيب ليش صالح ماقال لنا ليشش
عبدالعزيز:قال لك ماكان يبي ام ريان تدري
فهد:.......
عبدالله:حياك الله ياولدي بين اهلك<<<وهـ وهـ كذا الناس
عبدالعزيز:حياك الله ياحسام
حسام ارتاح شوي:الله يحيكم
عبدالرحمن مو عاجبه الكلام ويطالع في عيال بو ريان كلهم بنظرات مافهموها
وعيال عمامهم لاكلمه ولا نص انبلع لسانهم يراقبون الاحداث بصمت<<<شقالوا لك مسلسل
عبدالرحمن:يلا انا رايح عندي اشغال...ولا عاد تجمعونا على اشياء بايخه مره ثانيه<<<القنبله
حسام انصدم"انا اش سويت له عشان كذا يعاملني...انا اشياء بايخه؟؟"<<<ياقلبي عليه كسر خاطري وربي
ريان يهمس له:معليك ياحسام هو اكيد مصدوم وهذا تأثير الصدمه
حسام:........
ريان:يلاا احنا رايحين تامرون شي
عبدالعزيز:سلامتك ياريان...وانت ياحسام اذا تبي شي او محتاج شي اعتبرني ابوك ولا تستحي مني
حسام مخنوق ومنزل راسه:مشكور عمي
عبدالله:وماعليك من الكلام الي قاله عمك عبدالرحمن هو عشانه مصدوم صار يقط كلام بدون مايثمنه
هز راسه حسام وطلعوا
طلع حسام وهو مكسور كلام عمه جرحه
وهم في السياره كان يطالع في الشارع وساكت ولاقال ولا شي
وصلو البيت
وبدوا حسام وامه يجهزون لرحلتهم لان طيارتهم الساعه 10 الليل
الساعه 9 في الليل
يدوعون حسام
حسام:يلاااا زاكروا زي الناس مو انقلع مكه عشانكم في النهايه تكسفوني
البندري:انشالله بتسرك نتايجنا
حسام:وانتي ياسديم اشربي حليب زي الناس مابغا ارجع واشووفك كدا
سديم:هههه انشالله وانت انتبه لنفسك...بتوحشنا
حسام:والله حتى انتو بتوحشوني بس اش نسوي
الجوري:توصلون بالسلامه
ام حسام وحسام:الله يسلمك
وراحوا فيصل وخالد وريان معهم يوصلونهم للمطار
وهم في المطار ضمه ريان:توصل بالسلامه ياخوي
حسام:الله يسلمك
وضموه خالد وفيصل
وراااااح
رجعوا البيت وبدت المذاكره الكل يذاكر حتى ريان لانه ضيع وقت كثير
يوم الخميس رجع ريان بريطانيا
يــــــــوم الســـــبت
حاااااااااالة استنفار في البيت
سديم والجوري والبندري بيروحون يختبرون
الجوري:يماااااااااااااااااااااا وين اغراااااااااااااضي امس مجهزتها فوق المكتبه
ام ريان:الحمدلله والشكر شوفيهم مكانهم اهدي واسترخي ماينفع كذا بعدين مابتحلين زين
البندري:الجوررررررررري امشي شووووووفي جايبين حلقه جديده من ون بيس امشي شوفيها الحلقه حمااااس
الجوري:والله فاضيه تحسبيني زيك ماعندي شغله خليني احفظ لي كلمتين احسن من مقابل الكراتين
البندري:لاتتعبين نفسك انا بجيب نسبه اعلى
الجوري عصبت:اللحين انا مو فاضيه لك استني نرجع واوريك
وطول الوقت مرتبكه وخايفه
نفس الحاله مع سديم
اما اسراء حاااااله خاصه مايته خوف وتوتر بما انها ثالث وكلت الكتاب بدل الفطور
راحوا لختباراتهم
وعدا الاختبار الاول
والثاني الي في الفتره الثانيه
رجعوا البيت
الجوري مسكت المخده وصارت تضرب فيها البندري
البندري:خيييييييييير تضربين
الجوري:خلي شلة القراصنه الي في ون بيس يجون يفكونك مني
وكملت ضرب
قامت البندري وخذت لها مخده وصارت تضرب الجوري
وجلسوا يتضاربون الى ماتعبوا وناموا
مــــــــــــــــرت اسبوعين الاختباراااات وخلصوا
نتيجتهم يوم الاثنين وبيموتون من القلق والتوتر
غاده ومها طلعت نتايجهم
غاده معدلها 4 ونص
ومها نفس الشي
يــــــــــــــــــــوم الاثنيــــــــــن
طلعت نتايج البنات(الجوري,البندري,ايه,اسيل)
الجوري=>99%
البندري=>96%<<عشااااان تتأدب
ايه=>97%
اسيل=>98%
بعد اسبووووع نتيجة اسراء
جالسه عالاب توب وهي تبكي من التوتر واكلت اظافرها من القلق<<ماتنلام
فتحت الصفحه
شهقت بقوووووووه وبكت
جاتها مها تهديها:خلااااااص اسراء اكيد ناجحه ماتهم النسبه حبيبتي لاتسوين في نفسك كذاااا
واسراء باقي تبكي كانت تبكي من قلب
لفت مها عالاب توب عشان تشوف نسبتها:هييييييييييييييييييييه اسراااااااااااائوووووه وجع وش هالنسبه
اسراء زاد بكاها
مها:بسك صياح وجع الي يشوف صياحك يقول جايبه60%
اسراء باقي تبكي
مها:هذي نسبك 99.95% وش تبين بعد؟؟
اسراء وهي تشهق من البكا:كنت ابي اجيب اهئ 100%اهئ
مها:اقووول مالت عليك بس...احمدي ربك نسبتك تجنن
هدتها مها واقنعتها ان نسبتها حلوه ومافي احد يقدر يجيب زيها بسهوله
جات ام تركي
ام تركي:هااااا بشري
مها:لااااااا مشالله عليها بنتك يمه دفره ماينخاف عليها جايبه 99.95%
ام تركي فرحت ورات ضمت اسراء:مبروووووووووك يابنتي والله لااسوي لك حفله ماصارت
اسراء تبكي:تسلمين يمه
سديم طلعت نتيجتها وطلع معدلها 4 ونص زي حالة غاده ومها
فيصل نجح بمعدل 5 <<<دافووووور
خالد بمعدل 4
ريان نجح بمعدل 4 بس باقي مارجع السعوديه عشان باقي حفل التخرج واستلام الشهاده وغيره
سديم فكوا الجبس من يدها وراحت منها اثار الجروح والكدمات ورجعت زي اول
بدت الاجازه الصيفيه وبدت معها الوناسه والفله الكل كان ينتظر هالاجازه على احر من الجمر
في الطياره كانت عايلة محمد ابو نايف وعايلة ابو سلطان متجهين للشرقيه
نايف في الطياره مسند راسه ومغمض عيونه يتذكر مها وشكلها الكيوووووووت ومن شافها وهو يعيش حالة هياااام
وكان لازم يعرفها وعرفها ووصل لها لما كان في يوم من الايام خواته يسولفون رجع بذاكرته ورا
مر على غرفة اماني الي كانو فيها ليان وبيان واماني يسولفون ومتحمسين
اماني:بنااااات تذكرون يوم كنا في الشاليه
نايف لما سمع الشاليه وقف يمكن يقولون شي يخلي يوصل لحبيبته
بيان:اييييييييه والله كان ونااااااااااسه من قلب
وبدوا يتذكرون المواقف الي صارت فيها
بيان:هههههههههههه بنات تذكرون مها
ليان:ايه اذكرها هالمايعه
اماني:وش فيها وش صار لها
بيان:ايييييييييييييييييييه صح انتي ماحضرتي السالفه
اماني:اماااااااااانه قولووووولي شصاااااااااااار؟؟
بيان:تخيلي طلعنا كلنا من المسبح وخلينها لحالها وحنا ماندري
اماني:طيب؟؟
بيان:ايه وقام اخوك المطفوق ودخل المسبح وهي فيه وشافها هههههههه
اماني:هييييييييييييييييييه مسكينه اي اخو اكيد نواف
ليان:لا نايفوووه...وقلبتها لنا مناحه هالمدلعه
اماني:حرااااام عليك والله موقفها صعب تكسر الخاطر والله
نايف"ياقلبي عليها رقيييييقه...اجل طلعت مهاااا ياحليلها كبرت وحلوت صارت قمرررر"
ليان:هههههههههههههه الله يقلع بليس نايفوه كانه مطفوق
دخل عليهم نايف
نايف:كأني اسمع اسمي؟؟
اماني:الطيب عند ذكره
نايف:لااااا رقعي...وش كنتو تحشون فيني
ليان:ماحشينا فيك بس كنا نسولف ومع السوالف ذكرناك حراااااام؟
نايف:لاااا مو حرااام بس ليش تحشوووون فيني؟؟
ليان:يااااااااااااليل نقول ثور يقول حلبوه...تراك غثيتنا
الكل صار يضحك على شكل ليان وهي معصبه
رجع نايف من ذكرياته على صوت المضيفه
المضيفه:اي خدمه استاز
نايف:هاااا...ايه بليز كوفي
المضيفه:اووووكي
وراحت
#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#^#
في بيت ابو ريان
كانو البنات كلهم متجمعين مها واخواتها اسيل وايه واسراء
وغاده ولمار والريم ومرام
كانوا كلهم يلعبون صيده وكان الدور على مها
انتشروا وكل وحده تخبت في مكان
اسيل دورت لها مكان مالقت
اخر شي طلعت الحوش"يااااااربي وين اتخبى"
راحت الكراج جهه السيارات
كان في جمس وسيارتين صغار
راحت للجمس ودخلت تتخبى فيه وراحت وجلست في الشنطه
بعد فتره سمعتهم ينادونها:خلاااااااااص مسكت مها الجوري اطلعي
بعد ماراح صوتهم طلعت
ونفس الشي لما جا دور الجوري راحت تتخبى في نفس المكان
جلست تستنى ينادونها مره ثانيه
ماحست الا ونور السياره يتشغل
وتمشي السياره
"ياويللللللي رحت فيهاااااااااااااا...وين بيودوني...مين الي في السياره"
ضلت ساكته
بعدها سمعت صوت الي يسوق السياره يكلم بس ماعرفت هو مين
مااااتت خوووووف
وطلعت جوالها من جيبهاوكتبت رساله للجوري(اللحقووووو علي انا في السياره الجمس والسياره مشت من البيت دقوا على الي طلع فيها وخلوه يرجعني بدون مايدري اني في السياره)
عند الجوري الي شافت المسج
جمعت البنات
سديم:وش فيك الجوري..؟
الجوري:مصيبه يابنات
مها:وش صاير خوفتينا
الجوري:اسيل...وقالت لهم السالفه
آيه:وش نسوي اللحين..؟
سديم:لازم نعرف مين اللي اخذ الجمس اول
راحت البندري ورجعت:بنات شكل الجمس عند فيصل لان سيارته موجوده...وسياره خالد مو موجوده
سديم:بكلم فيصل اخليه يرجع
مها:طيب وش بتقولين له بأي حجه بترجعينه..؟
اسراء:بنات خايفه يصير فيها شي
غاده:انشالله بتكون بخير بس لازم حنا نتصرف اللحين
ارسلت الجوري رساله ل اسيل(احنا بنتصرف انشالله لاتخافين)
اسيل ارسلت
(تكفون بسرعه بموت خوف)
دق جوال فيصل
فيصل:هلا...اهلين فواز...أخلص قول كل الي ناقص مو اذا وصلنا ودخلنا داخل البر قلت نسيت...لانك كل مره تسويها...زين مالت...اوكي يلا باي
اسيل"ياويلي ناوي يروح البر رحت فيها وش اسوي اللحين"

شرقاوية مكاوية
24 /9 /2010, 17:56
تابع البارت السادس عشر


ارسلت لهم


(بنات تكفون عجلوا بالحل شوي شكله ناوي يروح البر)


البنات توتروا زياده


سديم:ماعلي منكم بدق عليه والي فيها فيها اهم شي يرجع البنت قبل مايوديها معه البر


مها:ايه تكفين كلميه


دقت سديم على فيصل


فيصل:هلا سديم


سديم:اهلين...المهم فيصل ارجع البيت ضروري ابيك


فيصل:خير وش صاير؟؟


سديم:تعال وبتعرف


فيصل:سديم انا بعيد اللحين ومو فاضي مايتأجل الموضوع لبعدين


سديم:ابدا...تكفى تعال البيت بسرعه


فيصل:اوكي بقضي كم شغله بسيطه وبجي


سديم:خلاص اوكي انتظرك لاتتأخر


فيصل:اوكي...يلا سلام


سديم:باي


مها:تتوقعين بيرجع...؟


الجوري:انشالله يرجع...اكيد بيرجع دام سديم قالت عندها موضوع مهم


عند اسيل وقفت السياره عند محل للوازم البر ونزل فيصل


اسيل على طول دقت عليهم


الجوري:الووووو هلا اسيل


اسيل تبكي:تكفون شوفوا لي حل الله يخليكم


الجوري حاطه عالسبيكر


مها:اهدي يااسيل اللحين حنا نحاول نخلي فيصل يرجع للبيت


اسيل:ماعاد فيني هدوء بمووووت تكفون قولوا له يرجع بسرعه


سديم:خلاص اسوله بكلمه مره ثانيه بس انتي هدي اعصابك


فجأه:طووووط طوووووط طوووووط


اسراء:شفيها قفلت...؟


غاده:يمكن رجع فيصل للسياره


عند اسيل فيصل فتح باب السياره من قدام وحط اغراض وراح شوي ورجع وعنده فرشه راح للشنطه


فتحها


شاف اسيل مغطيه وجهها بيدينها وتشهق بكى


فيصل اول ماشافها ارتاع:مين انتي؟؟...وش تسوين هنا؟؟؟


اسيل وهي تشهق من البكى:فيصل الله يخليك رجعني البيت


فيصل:اي بيت؟؟...انتي مين طيب؟؟...وش جابك هنا


اسيل تبكي:انا...انا...ا...ا....اسيل


فيصل:اسيل؟؟...بنت خالي احمد؟؟


اسيل زاد بكاها:ايه...تكفى فيصل الله يخليك رجعني البيت


فيصل:طيب انتي اهدي ولا تبكين وانا برجعك البيت


عطاها شماغه:امسكيه تغطي فيه


اسيل شالت يدينها عن وجهها ومدتها وخذت الشماغ


فيصل لما شافها فتح فمه"والله اسيل حلوه موووت ولا تبكي بعد ياربي تهبل"


اسيل خذت الشماغ وتلثمت فيه:يلا فيصل رجعني البيت


فيصل:هاااا...ايه يلا يلا


ركب وشغل السياره ومشى راجع للبيت وهم في الطريق


دق جوال فيصل


فيصل:الوو


سديم:هلا فيصل...وينك تأخرت


فيصل:هذاني جاي في الطريق


سديم:زين اجل عجل شوي


فيصل:طيب


سديم:يلا باي


فيصل:باي


كانو ساكتين في السياره واسيل تبكي بصمت


فيصل:ااااا...اســ..يــل


اسيل:نعـــ...م


فيصل:وش جابك هنا..؟؟


اسيل:اا..اانا كنت اللعب مع البنات صيده...ووو..وجيت تخبيت هنا...على بالي ماحد بيستخدم هالسياره


وكملت بكى


فيصل:طيب ابي افهم انتي ليش تبكين؟؟...تراني مو وحش


اسيل:ابي ارجع البيييت


فيصل:هذا حنا راجعين...ليش البكى..؟؟


اسيل:خلاص بسكت


فيصل:شاطره..ههههه


اسيل ضحكت لضحكته:ههههه


وصلوا البيت ودخل فيصل السياره في الكرراج


فيصل:وصلنا البيت


اسيل:طيب انت روح عشان ابي انزل وماعلي عبايه


فيصل رفع حاجب:توك تحسين ان ماعليك عبايه؟؟


اسيل بدت تبكي:تكفى فيصل روووح


فيصل:خلاااص رايح لاتبكين...اا..اسيل..لاتقولين للبنات اني اكتشفت انك موجوده في السياره طيب


اسيل:طيب


راح ودخل داخل البيت


وهي على طول نزلت من السياره وبسرعه البرق راحت ودخلت البيت


اول مادخلت شافت في وجهها الريم ضمتها وصارت تبكي


وتجمعوا البنات حولها


البندري:الحمدلله عالسلامه


الريم:خلااااص اسوله لا تبكين حصل خير هذا انتي رجعتي


اسيل تشهق من البكى


وسديم دق عليها فيصل


سديم:يااااويلي بنات شقول لفيصل اللحين؟؟


مها:قولي له اي شي صرفيه


سديم:وش اصرفه وش اقول؟؟


اسراء:قولي له انك كنتي تعبانه واللحين خفيتي


سديم:لا والله بيقول جايبتني عشان تقولين لي خفيت؟؟


الريم:امشي نروح له انا وانتي نصرفه


سديم:يلاا


راحوا سديم والريم لفيصل في المجلس


فيصل:هلا سديم وش بغيتي..؟؟


سديم:هاااااا...ايه كنت ابي...ااااااا


الريم:كانت تعبانه وتبيك توديها المستشفى


فيصل:اهااا..يلا اجل البسي عباتك عشان اوديك المستشفى


سديم:هااا...لالالا...خلاص اللحين انا احسن


فيصل:لاااا لازم اطمن عليك يلا روحي


سديم:لااا...و..والله مايحتاج...روح للمكان الي كنت بتروح له


فيصل:انا ماني رايح الا اذا وديتك المستشفى وتطمنت عليك


سديم"حسبي الله عليك يااسيلوووه انتي وريموه البقره نكبتوني":والله قلت لك مايحتاج انا تحسنت اذا تعبت رحت المستشفى


الريم:ايه صح...شوفها...مافيهااا شي


فيصل مصر:سدييييييييم يلا روحي البسي عباتك اوديك المستشفى...ريم روحي جيبي عباتها


سديم:لااااا...خلاص انا بروح اللبس عباتي


وسحبت ريم وطلعو


رجعوا للبنات


سديم:حسبي الله عليك ياريمووووه يالبقره نكبتيني جعلك المرض


الريم:انا شدراني ان اخوك دلخ وبيصدق...وش نسوي اللحين؟؟


مها:شسالفه؟؟


سديم:الغبيه قالت له اني تعبانه...وفيصل اللحين مصر نروح المستشفى


غاده:يووووووه نكبه وش نسوي اللحين؟؟


دق فيصل على سديم


سديم:هلاااا فيصل


فيصل:اهلين..اسمعي سديم خلي الريم تجي معك يمكن تتعبين او تحتاجين لها اوكي


سديم:هاااا..طيب..طيب


فيصل:يلااا عجلو


سديم:دقايق ونجي


قفلت


وهي تضرب خدها بيدها بالخفيف:رحناااا فيها


مها:وش فيك وش صاير؟؟؟


سديم:يبي ريموووه تجي معي


الريم:لييييييييش وش يبي فيني؟؟


سديم:احسسسسسسسن عشان ماتنكبيني مره ثانيه


الريم:خلينا نروح ونكذب على الدكتور ويعطينا كم دوا ولا تستخدمينه وخلصنا


سديم:واذا كشف علي الدكتور ودرا اني مافيني شي وعرف فيصل ان حنا نكذب عليه وش نسوي


الريم:ماراح يصير كذا امشي يلاااا


لبسوا عباياتهم وركبوا السياره


راحوا المستشفى


وبعد انتظار


نادوا سديم ودخلت وانصدمت لما دخلت عند الدكتور كان طارق وكان فيصل جالس


دخلوا الريم وسديم


طارق:اهلين انسه سديم


سديم:هلا دكتور


طارق:وش التعب الي جاك؟؟؟...قال لي فيصل انك حسيتي بتعب في قلبك


سديم"على كيفه يخرف فيصلوووه هو حتى ماسألني شفيك...ليش جابوني هنا كنت ابي طبيب عام اقول له عندي مغص او صداع وانتهينا":هاااا...اايه..حسيت بخفقان


طارق:لاااااازم نسوي لك تحاليل مو زين يرجع لك الخفقان


سديم:هااااا...تحاااااااااليل ؟؟


تهمس للريم:رحت فيهااااا


طارق:ايه تحاليل...بنسحب منك دم وبنسوي لك اشعة الرنين المغناطيسي


سديم"لييييييش اكثر تحليلين اكرهم يااااربي...هذا الي يكذب يستاهل":.....


طارق:يلااا روحي مع النيرس عشان تسوين التحاليل


سديم وعيونها غرقانه دموع:طيب


قامت هي والريم وراحوا يسون التحاليل


سديم:حسبي الله عليك ياااااااريمووووه الله لايوفقك شوفي وش سويتي فيني انتي واسيلوه استنوا ارجع البيت والله لااوريكم


الريم:وجع احنا شدرانا انا هذا الي بيصير...الله يستر من الجاي بس


سوو التحاليل وطول الوقت وسديم تتحلطم


خلصت من التحاليل وقالت لهم النيرس يستنون ساعه على ماتطلع التحاليل ويجلسون في المستشفى على ماتطلع على حسب اوامر الدكتور


سديم:بجلس استننى سااااااااااعه...ياااااااااااربي...انا ماصدقت اطلع من المستشفى قبل شهر بيخلوني فيها ساعه والله صرت مااتحملها دقيقه


الريم:اسكتي بس خلينا نستنى وبعدها نخلص ونطس البيت


وخلال هالساعه سديم كل شوي دقت على البنات وهزئتهم وتحسبت عليهم...وتدق على فيصل تقنعه يرجعها البيت بس فيصل يرفض


بعد مرور ساعه ونص


جات النيرس ونادت سديم


وراحت هي والريم وفيصل ودخلوا عند الدكتور طارق


طارق وهو يطالع في الورق ويقلب ملفها


والريم خايفه وسديم قلبها بيوقف


طارق:بصراحه ياانسه سديم وضع قلبك مو مستقر وبنظطر ننومك عندنا اسبوع عشان نتطمن عليك


سديم انصدمت وتجمعت الدموع في عيونها:تنوموووووني اسبوووووووع


طارق:ايه..عشان نتطمن عالقلب...ونتأكد من ان كل شي اوكي


سديم:لاااااا...تكفى دكتور...مابي اتنوم


طارق:لااااازم التنويم


سديم:فيصل...تكفى مابي اتنووووم


فيصل:اذا كان التنويم من مصلحتك لازم تتنومين


طارق:التنويم من مصلحتها...لازم تتنوم عشان تستقر حاله القلب عندها


سديم:لاااااا مابي...دكتور انت متأكد من التحاليل


طارق:التحاليل مافيها شي بس انتي جاك خفقان ونبي نتأكد من ايش جا..ونشوف اذا بيجيك مره ثانيه


سديم:لااااا انا...انا...انا ماجاني خفقان


طارق:الا مو توك قايله


سديم وهي منحرجه مووووت:لاااااا انا كنت...اقصد...انا ماجاني...خفقان...كنت اكذب


فيصل:سديم لاتحاولين تكذبين عشان ماتتنومين انتي تعبانه واضح عليك


سديم:والله كنت اكذب لااااتنوموني


طارق:لااا لازم التنويم


فيصل:وبعدين انا كنت معك لما جاك الخفقان وحسيت انك تعبانه


سديم"شفيه فيصلوه يتبلى علي":فيصل وربي كنت اكذب والله العظيم...صح الريم


الريم:ايه فيصل كنا نكذب والله


طارق:خلاص انا كتبت لك تنويم وعشانك كتبت لك مرافقه


فيصل:خل المرافقه بأسم الريم بنت سالم ال...


الريم انصدمت"لييييييييييش انا لييييييش"


طارق:هاااا كتبنا المرافقه بالاسم الي تبون...يلا سديم روحي غرفتك


سديم:تكفى دكتوووووووووور والله مافيني شي ليش كتبت لي تنويم


طارق:سديم هذا لازم عشان صحتك


سديم:طيب انا مافيني شي


فيصل:سديم يلا قدامي على غرفتك


سديم:بس..فيصل


فيصل:يلاااا اشوف


مشوا للغرفه وطول ماهم يمشون وسديم تبكي والريم تتحلطم


وصلوا الغرفه ودخلوا


فيصل:يلااا انا بروح اجيب لكم باقي البنات واخبر امي وباقي الحريم


سديم:فيييييييييصل...والله كنت اكذب والله


فيصل طنشها وطلع


سديم وهي تبكي:مااااااااااااابي اتنوم والله اكره المستشفى اكرههااااااااااااااااااا


الريم:وانا وش ذنبي يجلسوني معك هاااا


سديم:احسن تستاهلين انتي الي ورطتينا...المشكله مو راضين يصدقون اني كنت اكذب...ياااااااااااربي


الريم:وش نسوي اللحين؟؟


سديم تبكي:والله مااتحمل اجلس في المستشفى دقيقه شلون بجلس فيها اسبووووووووع شلون؟؟


الريم:خلاص سديم لاتبكين انا معك


سديم:مو عن الجلسه لحالي اللحين بيهلكوني تحاليل اقسم انها تتعب والله


ورجعت تبكي


الريم:...........


بعد ماهدت سديم وسرحت فتره:شكلي بنحاش


الريم:مجنووووونه انتي؟؟..كذا انتي بتزيدين لنا المشاكل


سديم:ماعلي اهم شي اني اطلع من هنا افهميني والله ماقدر اجلس هناااااااااااااا


الريم:لا سديم لاتورطينا زياده خلينا نستنى يمكن يصدقون ان حنا كنا نكذب عليهم


سديم تنهدت:ااهــــــــــــــ


ورجعت تبكي


دق جوالها كان فيصل


سديم معصبه:نعم


فيصل:انا ماقلت لامي لاتقولين لها واللحين بروح للبنات اجيبهم واذا احد سألكم انتو وين قولوا انكم في بيت جدي عند الريم


سديم:زيييييين


فيصل:تبون شي اجيبه لكم وانا جاي


سديم:فيصل الله يخليك تعال طلعني على مسأوليتي...والله مافيني شي اقسم اني كنت اكذب


فيصل:يلااا مع السلامه وقفل


سديم:حماااااااااار قفل


الريم:وش فيه ليش داق؟؟


سديم وهي معصبه:يقووول لاتقولون لاحد انكم في المستشفى واذا احد سأل عنكم قولوا له انكم في بيت جدي عندك


الريم:ليش انشالله بنجلس اسبوع في المستشفى بدون ماحد يدري


سديم:هه ماراح نجلس اسبوع لو يمووتون


الريم:وش بتسوين هاذي اوامر الدكتور


فيصل جاب البنات وجا معه خالد بسيارته


دخلوا البنات عند سديم


سديم وهي تبكي:تكفوووووون ابي اطلع الله يخليكم دوروا لي حل


اسيل:اقنعي فيصل انك كذابه


سديم:انتي اخر وحده تتكلمين حسبي الله عليك كله منك


اسيل:والله انا اسفه


مها:شنسوي اللحين؟؟


البندري:اصبري ياسديم هنا كلها اسبوع وطالعه


سديم:ايييييييه الي يده في الماي مو زي الي يده في النار


غاده:كلموه وقولوا له الحقيقه


الريم:ونفضح اسيلوه


اسيل تحس بتأنيب الضمير"ليتني اقدر اقول لهم ان فيصل اكتشفني بس هو موصيني مااقول وش اسوي اللحين"


الجوري:صح مايصلح نفضحها


لمار:قولي للدكتور انك كنتي تكذبين


سديم:قلت له بس مافي فاااااااايده


مرام:والله حاااااااااله


سكتوا كلهم وبعد فتره


سديم:بــــــــــــــس جاتني فكره بسويها والي يصير يصير


الريم:اخلصي قوليها


سديم:نتبادل العبايات انا وانتي مع اي وحده وهم طالعين نطلع معهم وماحد ملاحظ ان حنا طلعنا


الريم:تعجبيييييييييني يام الافكااااار


مها:اخاف يكتشفونكم او انهم يمسكون الثنتين الي لابسين عباياتكم


سديم:لا بنحاول نوهمهم وبتنجح الخطه انشالله


الريم:اييييه والله فكرتها روعه والي عندها احسن تقول


سكتو


سديم:ماعندكم سالفه اجل لاتتفلسفون


وبعد ساعه دق جوال سديم


سديم:الوووو...هلا امووووونه


اماني:اهلييييين سدووووم وينكم اللحين انا في بيتكم وامك تقول انكم في بيت جدك ارجعو البيت تكفون


سديم:امااااااااااااانه انتو في بيتناااااااااااااا؟؟؟


اماني:ايه تعالي وحشتيني


سديم بحزن:ليتني اقدر اجي...بس تدرين انشالله شوي وبجي


اماني:سلاااامات خير ليتك تقدرين تجين ليش ماتقدرين تجين


سديم:قلت لك انشالله بجي...ماعليك من الي قلته قبل


اماني:اوكي ننتظركم...انا وخواتي واشواق وهنادي كلنا


سديم:جدددددد اجل خلااااااص شوي ونكون عندكم


اماني:اوكي يلا بااااي


سديم:بااااااااي


قفلت


سديم:اقول انتي وياها انا خطتي بنفذها والي يصير يصير


بعد فتره دق فيصل على الجوري وقالها هي والبنات يطلعون لانه بيرجعهم البيت


الجوري:يلااااا بنات فيصل يقول يلاا


سديم:مها عطيني عبايتك...وانتي غاده عطي الريم عبايتك


غاده ومها تبادلوا عباياتهم مع سديم والريم


كانو فيصل وخالد واقفين عند باب الغرفه


طلعوا البنات كلهم


وسديم والريم اول ماطلعوا حسوا بيد مسكتهم


فيصل:ويييييين رايحيييييييين؟؟


خالد:ههه على بالكم بتضحكون علينا


سديم بدت تبكي:فيييييصل تكفــــــــــــــــــى خلني ارووووووووح البيت


فيصل:اذا كتب لك الدكتور خروج طلعتك من هنا وديتك البيت...ويلاااا اشوف عالغرفه


الريم:الله يخليك والله كنا نكذب والله


فيصل:داااااااااااخل اشوووووف


الريم:هييييييه انت موووو على كيفك تصرخ علي انا عمتك واكبر منك واقول لك لا انا ولا سديم بندخل


صوت من وراها:واذا قلت لك انا ادخلي غصب..بتقولين لي ماني بداخله؟؟


لفت الريم:فهـــــــــــــــد؟؟


فهد:يلاااا داخل انتي وياها


سديم:فهــــــــــــــــد الله يخلييييييييك طلعنا من هناااااااا والله مافيني شي


فهد:احسن لصحتك انك تجلسين هنا


سديم:وش فيها صحتي مافيها شي طلعووووووووني


فهد:يلااااا ادخلوا الغرفه بسرعه لاتسوون لنا فضايح في المستشفى


دخلوهم الغرفه غصب عنهم


وسديم تبكي تبي تطلع والريم تهديها


رجعوا البنات البيت وهم متأزمين وحالتهم حاله وغاده ولمار ومرام رجعوا بيوتهم


اماني:وين سديم؟؟...ليش ماجات معكم


كلهم تنهدوا وماقالوا شي


اشواق:وش فيكم؟؟...صاير شي؟؟


ليان:يؤؤؤؤ شفيكم تكلموا خوفتونا


البندري:سديم في المستشفى


كلهم شهقوا


اماني:شفيهااااا؟؟؟توني مكلمتها مافيها شي


مها:مو هاذي المصيبه


ليان:اي مصيبه شصاير؟؟


الجوري:سديم منومه في المستشفى وهي مافيها شي


بيان:شلون تجي ذي شلون منومه وهي مافيها شي


اسيل بدت تبكي:كله منييييييي انا الغبيه الي ورطتها هي والريم وهم مالهم دخل...اللحين هم محبوسين في المستشفى بسبتي


ليان:ممكن تفهمونا شسالفه يمكن نلقى لكم حل


فهموهم السالفه وقالوا لهم كل شي بس وصوهم لايوصل الكلام للحريم


اشواق:من جد سالفه تحير شلون نطلعهم اللحين


مها:سديم متأزمه عشان التحاليل مره تتعبها واللحين بتتعبها بدووون سبب


ليان:مسكينه من جد رحمتها


الجوري:نبيييييي حللللللللل


اماني:مافي حل الا انهم يصبرون هالاسبوع


ايه:سديم ماتتحمل تجلس في المستشفى دقيقه شلون اسبوع


وبدوا يدورون حل لهم عشان يطلعونهم


::::::::::::::::::::...........................::: :::::::::::::::::::


في المستشفى


سديم:بمووووووووووووت من القهرررررررررر


الريم:انتي ماعندك سالفه غير هاذي افففففف


سديم:يعني شتبيني اقووول استانس ارقص من الوناسه


الريم:ماحد قال لك ارقصي بس تراك ازعجتيني انرزعي اسبوع شصار يعني


سديم:ياااااااربي ماحد راضي يفهمني...تعبببببببببت من المستشفياااااااات تعبتتتتتت<<<حاسه فيك اهئ


الريم:جوعااااااانه


سديم:احلمي يجيبون لك اكل اللحين...اللحين الساعه 12 مافي وجبه


الريم:بعد حافظه موعد الوجبات


سديم:شرايك كل شهر رازه فيسي عندهم ومتنومه...وماتبيني احفظ مواعيد الاكل...حتى النيرسات حفظتهم وحفظوني


..والله ابي اطلع


الريم:والحل اللحين ماتعشينا وانا بموووت جوع


سديم:تعشينا هم


الريم:من جدي اتكلم...جوعانه


سديم:افففففففففففففف ياااااااااااربي ابي اطلع


الريم:اوووووووووووووه ابلشتينا انتي درينا انك تبين تطلعين


سديم:قومي نروح نتمشى في المستشفى ونروح الكافتيريا ناكل شي


الريم:هذا الكلام الزين موو ابي اطلع كل خمس ثواني


سديم:اقوول لايكثر وامشي نروح


الريم:يلاااا


طلعوا من الغرفه كانت في نيرس عالباب منعتهم يروحون


سديم:خلينا نروح بنروح الكافتيريا ناكل شي


النيرس:ممنؤ(ممنوع)


الريم:ليش ممنوع؟؟


النيرس:هدا دكتور قوول ممنؤ


سديم:we want go to aet same think we so hungre(احنا جوعانين نبي نروح ناكل لنا شي)


النيرس:no i cant(لا انا ماقدر)


سديم:whay(ليش؟)


النيرس: this is the doctor directions (هاذي تعليمات الدكتور)


رجعوا الغرفه


الريم:افففففففففففف منه هالدكتور الغبي ليش نحيس نبي نروح ناكل


سديم:والله كان ياحليله بس مدري وش فيه صاير نذل هالمره


الريم:يااااااااااااربي بمووووووت جووووووووع


سديم:شنسوي اللحين هالبقره تقول ممنوع عسى ربي يمنع الاكسجين من رئتها<<<هههههههه الدعوه في الصميم


الريم:خلينا ندق على فيصل يجيب لنا شي ناكله


سديم:تتوقعين بيجي؟؟


الريم:غصب عنه يجي مو كفايه انه حابسنا هنا مالت عليه هالخايس


سديم:خلاص بدق عليه


دقت عليه ومايرد عليها ودقت على خالد ونفس الشي مايرد


سديم:يااااااااربي مايردون


الريم:اكيد ساحبين علينا عشان مانعيد لهم نفس الموشح


سديم مسكت جوالها البلاك بيري وصارت تدردش مع صديقاتها


الريم:انتي اتركي هذا وفكري بحل لنا


سديم:مو توك تقولين طفشتي من هالسالفه خلاص انرزعي هنا اسبوع وخلصنا


الريم:افففففففف منك


سديم طنشتها وكملت سوالف


الساعه 2 الليل نامو الريم وسديم وهم بيموتون جوع<<<رحمتهم والله


في البيت ناموا البنات بعد ماعورهم راسهم من التفكير في حل وافتراض افتراضات زي وجيهم


اليوم الي بعده الصباح


عند سديم والريم


جابوا لهم الفطور


الريم:وش ذاااااااا هذا فطووووووور؟؟


سديم:ايه فطور مو عاجبك؟؟


الريم:يعني عاجبك انتي؟؟


سديم:عشان ماتلوميني اذا قلت بنحاش


الريم:ماالومك والله...تبين تنحاشين بنحاش معك


سديم:يالييييييييت والله...اكره فييييييصل اكرههههه


الريم:لا تذكريني فيه هالشين مالت على خشته


طق طق طق


سديم:اكيد هذا الدكتور


تغطوا


سديم:تفضل


دخل طارق:السلام عليكم


الريم وسديم:وعليكم السلام


طارق:اخبارك سديم؟؟


سديم بدون نفس:زييييينه


طارق:اكيد؟؟


سديم نفس الشي بدون نفس:اييييييه


طارق:جاك خفقان امس او حسيتي بشي

شرقاوية مكاوية
24 /9 /2010, 17:57
تابع البارت السادس عشر


ارسلت لهم


(بنات تكفون عجلوا بالحل شوي شكله ناوي يروح البر)


البنات توتروا زياده


سديم:ماعلي منكم بدق عليه والي فيها فيها اهم شي يرجع البنت قبل مايوديها معه البر


مها:ايه تكفين كلميه


دقت سديم على فيصل


فيصل:هلا سديم


سديم:اهلين...المهم فيصل ارجع البيت ضروري ابيك


فيصل:خير وش صاير؟؟


سديم:تعال وبتعرف


فيصل:سديم انا بعيد اللحين ومو فاضي مايتأجل الموضوع لبعدين


سديم:ابدا...تكفى تعال البيت بسرعه


فيصل:اوكي بقضي كم شغله بسيطه وبجي


سديم:خلاص اوكي انتظرك لاتتأخر


فيصل:اوكي...يلا سلام


سديم:باي


مها:تتوقعين بيرجع...؟


الجوري:انشالله يرجع...اكيد بيرجع دام سديم قالت عندها موضوع مهم


عند اسيل وقفت السياره عند محل للوازم البر ونزل فيصل


اسيل على طول دقت عليهم


الجوري:الووووو هلا اسيل


اسيل تبكي:تكفون شوفوا لي حل الله يخليكم


الجوري حاطه عالسبيكر


مها:اهدي يااسيل اللحين حنا نحاول نخلي فيصل يرجع للبيت


اسيل:ماعاد فيني هدوء بمووووت تكفون قولوا له يرجع بسرعه


سديم:خلاص اسوله بكلمه مره ثانيه بس انتي هدي اعصابك


فجأه:طووووط طوووووط طوووووط


اسراء:شفيها قفلت...؟


غاده:يمكن رجع فيصل للسياره


عند اسيل فيصل فتح باب السياره من قدام وحط اغراض وراح شوي ورجع وعنده فرشه راح للشنطه


فتحها


شاف اسيل مغطيه وجهها بيدينها وتشهق بكى


فيصل اول ماشافها ارتاع:مين انتي؟؟...وش تسوين هنا؟؟؟


اسيل وهي تشهق من البكى:فيصل الله يخليك رجعني البيت


فيصل:اي بيت؟؟...انتي مين طيب؟؟...وش جابك هنا


اسيل تبكي:انا...انا...ا...ا....اسيل


فيصل:اسيل؟؟...بنت خالي احمد؟؟


اسيل زاد بكاها:ايه...تكفى فيصل الله يخليك رجعني البيت


فيصل:طيب انتي اهدي ولا تبكين وانا برجعك البيت


عطاها شماغه:امسكيه تغطي فيه


اسيل شالت يدينها عن وجهها ومدتها وخذت الشماغ


فيصل لما شافها فتح فمه"والله اسيل حلوه موووت ولا تبكي بعد ياربي تهبل"


اسيل خذت الشماغ وتلثمت فيه:يلا فيصل رجعني البيت


فيصل:هاااا...ايه يلا يلا


ركب وشغل السياره ومشى راجع للبيت وهم في الطريق


دق جوال فيصل


فيصل:الوو


سديم:هلا فيصل...وينك تأخرت


فيصل:هذاني جاي في الطريق


سديم:زين اجل عجل شوي


فيصل:طيب


سديم:يلا باي


فيصل:باي


كانو ساكتين في السياره واسيل تبكي بصمت


فيصل:ااااا...اســ..يــل


اسيل:نعـــ...م


فيصل:وش جابك هنا..؟؟


اسيل:اا..اانا كنت اللعب مع البنات صيده...ووو..وجيت تخبيت هنا...على بالي ماحد بيستخدم هالسياره


وكملت بكى


فيصل:طيب ابي افهم انتي ليش تبكين؟؟...تراني مو وحش


اسيل:ابي ارجع البيييت


فيصل:هذا حنا راجعين...ليش البكى..؟؟


اسيل:خلاص بسكت


فيصل:شاطره..ههههه


اسيل ضحكت لضحكته:ههههه


وصلوا البيت ودخل فيصل السياره في الكرراج


فيصل:وصلنا البيت


اسيل:طيب انت روح عشان ابي انزل وماعلي عبايه


فيصل رفع حاجب:توك تحسين ان ماعليك عبايه؟؟


اسيل بدت تبكي:تكفى فيصل روووح


فيصل:خلاااص رايح لاتبكين...اا..اسيل..لاتقولين للبنات اني اكتشفت انك موجوده في السياره طيب


اسيل:طيب


راح ودخل داخل البيت


وهي على طول نزلت من السياره وبسرعه البرق راحت ودخلت البيت


اول مادخلت شافت في وجهها الريم ضمتها وصارت تبكي


وتجمعوا البنات حولها


البندري:الحمدلله عالسلامه


الريم:خلااااص اسوله لا تبكين حصل خير هذا انتي رجعتي


اسيل تشهق من البكى


وسديم دق عليها فيصل


سديم:يااااويلي بنات شقول لفيصل اللحين؟؟


مها:قولي له اي شي صرفيه


سديم:وش اصرفه وش اقول؟؟


اسراء:قولي له انك كنتي تعبانه واللحين خفيتي


سديم:لا والله بيقول جايبتني عشان تقولين لي خفيت؟؟


الريم:امشي نروح له انا وانتي نصرفه


سديم:يلاا


راحوا سديم والريم لفيصل في المجلس


فيصل:هلا سديم وش بغيتي..؟؟


سديم:هاااااا...ايه كنت ابي...ااااااا


الريم:كانت تعبانه وتبيك توديها المستشفى


فيصل:اهااا..يلا اجل البسي عباتك عشان اوديك المستشفى


سديم:هااا...لالالا...خلاص اللحين انا احسن


فيصل:لاااا لازم اطمن عليك يلا روحي


سديم:لااا...و..والله مايحتاج...روح للمكان الي كنت بتروح له


فيصل:انا ماني رايح الا اذا وديتك المستشفى وتطمنت عليك


سديم"حسبي الله عليك يااسيلوووه انتي وريموه البقره نكبتوني":والله قلت لك مايحتاج انا تحسنت اذا تعبت رحت المستشفى


الريم:ايه صح...شوفها...مافيهااا شي


فيصل مصر:سدييييييييم يلا روحي البسي عباتك اوديك المستشفى...ريم روحي جيبي عباتها


سديم:لااااا...خلاص انا بروح اللبس عباتي


وسحبت ريم وطلعو


رجعوا للبنات


سديم:حسبي الله عليك ياريمووووه يالبقره نكبتيني جعلك المرض


الريم:انا شدراني ان اخوك دلخ وبيصدق...وش نسوي اللحين؟؟


مها:شسالفه؟؟


سديم:الغبيه قالت له اني تعبانه...وفيصل اللحين مصر نروح المستشفى


غاده:يووووووه نكبه وش نسوي اللحين؟؟


دق فيصل على سديم


سديم:هلاااا فيصل


فيصل:اهلين..اسمعي سديم خلي الريم تجي معك يمكن تتعبين او تحتاجين لها اوكي


سديم:هاااا..طيب..طيب


فيصل:يلااا عجلو


سديم:دقايق ونجي


قفلت


وهي تضرب خدها بيدها بالخفيف:رحناااا فيها


مها:وش فيك وش صاير؟؟؟


سديم:يبي ريموووه تجي معي


الريم:لييييييييش وش يبي فيني؟؟


سديم:احسسسسسسسن عشان ماتنكبيني مره ثانيه


الريم:خلينا نروح ونكذب على الدكتور ويعطينا كم دوا ولا تستخدمينه وخلصنا


سديم:واذا كشف علي الدكتور ودرا اني مافيني شي وعرف فيصل ان حنا نكذب عليه وش نسوي


الريم:ماراح يصير كذا امشي يلاااا


لبسوا عباياتهم وركبوا السياره


راحوا المستشفى


وبعد انتظار


نادوا سديم ودخلت وانصدمت لما دخلت عند الدكتور كان طارق وكان فيصل جالس


دخلوا الريم وسديم


طارق:اهلين انسه سديم


سديم:هلا دكتور


طارق:وش التعب الي جاك؟؟؟...قال لي فيصل انك حسيتي بتعب في قلبك


سديم"على كيفه يخرف فيصلوووه هو حتى ماسألني شفيك...ليش جابوني هنا كنت ابي طبيب عام اقول له عندي مغص او صداع وانتهينا":هاااا...اايه..حسيت بخفقان


طارق:لاااااازم نسوي لك تحاليل مو زين يرجع لك الخفقان


سديم:هااااا...تحاااااااااليل ؟؟


تهمس للريم:رحت فيهااااا


طارق:ايه تحاليل...بنسحب منك دم وبنسوي لك اشعة الرنين المغناطيسي


سديم"لييييييش اكثر تحليلين اكرهم يااااربي...هذا الي يكذب يستاهل":.....


طارق:يلااا روحي مع النيرس عشان تسوين التحاليل


سديم وعيونها غرقانه دموع:طيب


قامت هي والريم وراحوا يسون التحاليل


سديم:حسبي الله عليك ياااااااريمووووه الله لايوفقك شوفي وش سويتي فيني انتي واسيلوه استنوا ارجع البيت والله لااوريكم


الريم:وجع احنا شدرانا انا هذا الي بيصير...الله يستر من الجاي بس


سوو التحاليل وطول الوقت وسديم تتحلطم


خلصت من التحاليل وقالت لهم النيرس يستنون ساعه على ماتطلع التحاليل ويجلسون في المستشفى على ماتطلع على حسب اوامر الدكتور


سديم:بجلس استننى سااااااااااعه...ياااااااااااربي...انا ماصدقت اطلع من المستشفى قبل شهر بيخلوني فيها ساعه والله صرت مااتحملها دقيقه


الريم:اسكتي بس خلينا نستنى وبعدها نخلص ونطس البيت


وخلال هالساعه سديم كل شوي دقت على البنات وهزئتهم وتحسبت عليهم...وتدق على فيصل تقنعه يرجعها البيت بس فيصل يرفض


بعد مرور ساعه ونص


جات النيرس ونادت سديم


وراحت هي والريم وفيصل ودخلوا عند الدكتور طارق


طارق وهو يطالع في الورق ويقلب ملفها


والريم خايفه وسديم قلبها بيوقف


طارق:بصراحه ياانسه سديم وضع قلبك مو مستقر وبنظطر ننومك عندنا اسبوع عشان نتطمن عليك


سديم انصدمت وتجمعت الدموع في عيونها:تنوموووووني اسبوووووووع


طارق:ايه..عشان نتطمن عالقلب...ونتأكد من ان كل شي اوكي


سديم:لاااااا...تكفى دكتور...مابي اتنوم


طارق:لااااازم التنويم


سديم:فيصل...تكفى مابي اتنووووم


فيصل:اذا كان التنويم من مصلحتك لازم تتنومين


طارق:التنويم من مصلحتها...لازم تتنوم عشان تستقر حاله القلب عندها


سديم:لاااااا مابي...دكتور انت متأكد من التحاليل


طارق:التحاليل مافيها شي بس انتي جاك خفقان ونبي نتأكد من ايش جا..ونشوف اذا بيجيك مره ثانيه


سديم:لااااا انا...انا...انا ماجاني خفقان


طارق:الا مو توك قايله


سديم وهي منحرجه مووووت:لاااااا انا كنت...اقصد...انا ماجاني...خفقان...كنت اكذب


فيصل:سديم لاتحاولين تكذبين عشان ماتتنومين انتي تعبانه واضح عليك


سديم:والله كنت اكذب لااااتنوموني


طارق:لااا لازم التنويم


فيصل:وبعدين انا كنت معك لما جاك الخفقان وحسيت انك تعبانه


سديم"شفيه فيصلوه يتبلى علي":فيصل وربي كنت اكذب والله العظيم...صح الريم


الريم:ايه فيصل كنا نكذب والله


طارق:خلاص انا كتبت لك تنويم وعشانك كتبت لك مرافقه


فيصل:خل المرافقه بأسم الريم بنت سالم ال...


الريم انصدمت"لييييييييييش انا لييييييش"


طارق:هاااا كتبنا المرافقه بالاسم الي تبون...يلا سديم روحي غرفتك


سديم:تكفى دكتوووووووووور والله مافيني شي ليش كتبت لي تنويم


طارق:سديم هذا لازم عشان صحتك


سديم:طيب انا مافيني شي


فيصل:سديم يلا قدامي على غرفتك


سديم:بس..فيصل


فيصل:يلاااا اشوف


مشوا للغرفه وطول ماهم يمشون وسديم تبكي والريم تتحلطم


وصلوا الغرفه ودخلوا


فيصل:يلااا انا بروح اجيب لكم باقي البنات واخبر امي وباقي الحريم


سديم:فيييييييييصل...والله كنت اكذب والله


فيصل طنشها وطلع


سديم وهي تبكي:مااااااااااااابي اتنوم والله اكره المستشفى اكرههااااااااااااااااااا


الريم:وانا وش ذنبي يجلسوني معك هاااا


سديم:احسن تستاهلين انتي الي ورطتينا...المشكله مو راضين يصدقون اني كنت اكذب...ياااااااااااربي


الريم:وش نسوي اللحين؟؟


سديم تبكي:والله مااتحمل اجلس في المستشفى دقيقه شلون بجلس فيها اسبووووووووع شلون؟؟


الريم:خلاص سديم لاتبكين انا معك


سديم:مو عن الجلسه لحالي اللحين بيهلكوني تحاليل اقسم انها تتعب والله


ورجعت تبكي


الريم:...........


بعد ماهدت سديم وسرحت فتره:شكلي بنحاش


الريم:مجنووووونه انتي؟؟..كذا انتي بتزيدين لنا المشاكل


سديم:ماعلي اهم شي اني اطلع من هنا افهميني والله ماقدر اجلس هناااااااااااااا


الريم:لا سديم لاتورطينا زياده خلينا نستنى يمكن يصدقون ان حنا كنا نكذب عليهم


سديم تنهدت:ااهــــــــــــــ


ورجعت تبكي


دق جوالها كان فيصل


سديم معصبه:نعم


فيصل:انا ماقلت لامي لاتقولين لها واللحين بروح للبنات اجيبهم واذا احد سألكم انتو وين قولوا انكم في بيت جدي عند الريم


سديم:زيييييين


فيصل:تبون شي اجيبه لكم وانا جاي


سديم:فيصل الله يخليك تعال طلعني على مسأوليتي...والله مافيني شي اقسم اني كنت اكذب


فيصل:يلااا مع السلامه وقفل


سديم:حماااااااااار قفل


الريم:وش فيه ليش داق؟؟


سديم وهي معصبه:يقووول لاتقولون لاحد انكم في المستشفى واذا احد سأل عنكم قولوا له انكم في بيت جدي عندك


الريم:ليش انشالله بنجلس اسبوع في المستشفى بدون ماحد يدري


سديم:هه ماراح نجلس اسبوع لو يمووتون


الريم:وش بتسوين هاذي اوامر الدكتور


فيصل جاب البنات وجا معه خالد بسيارته


دخلوا البنات عند سديم


سديم وهي تبكي:تكفوووووون ابي اطلع الله يخليكم دوروا لي حل


اسيل:اقنعي فيصل انك كذابه


سديم:انتي اخر وحده تتكلمين حسبي الله عليك كله منك


اسيل:والله انا اسفه


مها:شنسوي اللحين؟؟


البندري:اصبري ياسديم هنا كلها اسبوع وطالعه


سديم:ايييييييه الي يده في الماي مو زي الي يده في النار


غاده:كلموه وقولوا له الحقيقه


الريم:ونفضح اسيلوه


اسيل تحس بتأنيب الضمير"ليتني اقدر اقول لهم ان فيصل اكتشفني بس هو موصيني مااقول وش اسوي اللحين"


الجوري:صح مايصلح نفضحها


لمار:قولي للدكتور انك كنتي تكذبين


سديم:قلت له بس مافي فاااااااايده


مرام:والله حاااااااااله


سكتوا كلهم وبعد فتره


سديم:بــــــــــــــس جاتني فكره بسويها والي يصير يصير


الريم:اخلصي قوليها


سديم:نتبادل العبايات انا وانتي مع اي وحده وهم طالعين نطلع معهم وماحد ملاحظ ان حنا طلعنا


الريم:تعجبيييييييييني يام الافكااااار


مها:اخاف يكتشفونكم او انهم يمسكون الثنتين الي لابسين عباياتكم


سديم:لا بنحاول نوهمهم وبتنجح الخطه انشالله


الريم:اييييه والله فكرتها روعه والي عندها احسن تقول


سكتو


سديم:ماعندكم سالفه اجل لاتتفلسفون


وبعد ساعه دق جوال سديم


سديم:الوووو...هلا امووووونه


اماني:اهلييييين سدووووم وينكم اللحين انا في بيتكم وامك تقول انكم في بيت جدك ارجعو البيت تكفون


سديم:امااااااااااااانه انتو في بيتناااااااااااااا؟؟؟


اماني:ايه تعالي وحشتيني


سديم بحزن:ليتني اقدر اجي...بس تدرين انشالله شوي وبجي


اماني:سلاااامات خير ليتك تقدرين تجين ليش ماتقدرين تجين


سديم:قلت لك انشالله بجي...ماعليك من الي قلته قبل


اماني:اوكي ننتظركم...انا وخواتي واشواق وهنادي كلنا


سديم:جدددددد اجل خلااااااص شوي ونكون عندكم


اماني:اوكي يلا بااااي


سديم:بااااااااي


قفلت


سديم:اقول انتي وياها انا خطتي بنفذها والي يصير يصير


بعد فتره دق فيصل على الجوري وقالها هي والبنات يطلعون لانه بيرجعهم البيت


الجوري:يلااااا بنات فيصل يقول يلاا


سديم:مها عطيني عبايتك...وانتي غاده عطي الريم عبايتك


غاده ومها تبادلوا عباياتهم مع سديم والريم


كانو فيصل وخالد واقفين عند باب الغرفه


طلعوا البنات كلهم


وسديم والريم اول ماطلعوا حسوا بيد مسكتهم


فيصل:ويييييين رايحيييييييين؟؟


خالد:ههه على بالكم بتضحكون علينا


سديم بدت تبكي:فيييييصل تكفــــــــــــــــــى خلني ارووووووووح البيت


فيصل:اذا كتب لك الدكتور خروج طلعتك من هنا وديتك البيت...ويلاااا اشوف عالغرفه


الريم:الله يخليك والله كنا نكذب والله


فيصل:داااااااااااخل اشوووووف


الريم:هييييييه انت موووو على كيفك تصرخ علي انا عمتك واكبر منك واقول لك لا انا ولا سديم بندخل


صوت من وراها:واذا قلت لك انا ادخلي غصب..بتقولين لي ماني بداخله؟؟


لفت الريم:فهـــــــــــــــد؟؟


فهد:يلاااا داخل انتي وياها


سديم:فهــــــــــــــــد الله يخلييييييييك طلعنا من هناااااااا والله مافيني شي


فهد:احسن لصحتك انك تجلسين هنا


سديم:وش فيها صحتي مافيها شي طلعووووووووني


فهد:يلااااا ادخلوا الغرفه بسرعه لاتسوون لنا فضايح في المستشفى


دخلوهم الغرفه غصب عنهم


وسديم تبكي تبي تطلع والريم تهديها


رجعوا البنات البيت وهم متأزمين وحالتهم حاله وغاده ولمار ومرام رجعوا بيوتهم


اماني:وين سديم؟؟...ليش ماجات معكم


كلهم تنهدوا وماقالوا شي


اشواق:وش فيكم؟؟...صاير شي؟؟


ليان:يؤؤؤؤ شفيكم تكلموا خوفتونا


البندري:سديم في المستشفى


كلهم شهقوا


اماني:شفيهااااا؟؟؟توني مكلمتها مافيها شي


مها:مو هاذي المصيبه


ليان:اي مصيبه شصاير؟؟


الجوري:سديم منومه في المستشفى وهي مافيها شي


بيان:شلون تجي ذي شلون منومه وهي مافيها شي


اسيل بدت تبكي:كله منييييييي انا الغبيه الي ورطتها هي والريم وهم مالهم دخل...اللحين هم محبوسين في المستشفى بسبتي


ليان:ممكن تفهمونا شسالفه يمكن نلقى لكم حل


فهموهم السالفه وقالوا لهم كل شي بس وصوهم لايوصل الكلام للحريم


اشواق:من جد سالفه تحير شلون نطلعهم اللحين


مها:سديم متأزمه عشان التحاليل مره تتعبها واللحين بتتعبها بدووون سبب


ليان:مسكينه من جد رحمتها


الجوري:نبيييييي حللللللللل


اماني:مافي حل الا انهم يصبرون هالاسبوع


ايه:سديم ماتتحمل تجلس في المستشفى دقيقه شلون اسبوع


وبدوا يدورون حل لهم عشان يطلعونهم


::::::::::::::::::::...........................::: :::::::::::::::::::


في المستشفى


سديم:بمووووووووووووت من القهرررررررررر


الريم:انتي ماعندك سالفه غير هاذي افففففف


سديم:يعني شتبيني اقووول استانس ارقص من الوناسه


الريم:ماحد قال لك ارقصي بس تراك ازعجتيني انرزعي اسبوع شصار يعني


سديم:ياااااااربي ماحد راضي يفهمني...تعبببببببببت من المستشفياااااااات تعبتتتتتت<<<حاسه فيك اهئ


الريم:جوعااااااانه


سديم:احلمي يجيبون لك اكل اللحين...اللحين الساعه 12 مافي وجبه


الريم:بعد حافظه موعد الوجبات


سديم:شرايك كل شهر رازه فيسي عندهم ومتنومه...وماتبيني احفظ مواعيد الاكل...حتى النيرسات حفظتهم وحفظوني


..والله ابي اطلع


الريم:والحل اللحين ماتعشينا وانا بموووت جوع


سديم:تعشينا هم


الريم:من جدي اتكلم...جوعانه


سديم:افففففففففففففف ياااااااااااربي ابي اطلع


الريم:اوووووووووووووه ابلشتينا انتي درينا انك تبين تطلعين


سديم:قومي نروح نتمشى في المستشفى ونروح الكافتيريا ناكل شي


الريم:هذا الكلام الزين موو ابي اطلع كل خمس ثواني


سديم:اقوول لايكثر وامشي نروح


الريم:يلاااا


طلعوا من الغرفه كانت في نيرس عالباب منعتهم يروحون


سديم:خلينا نروح بنروح الكافتيريا ناكل شي


النيرس:ممنؤ(ممنوع)


الريم:ليش ممنوع؟؟


النيرس:هدا دكتور قوول ممنؤ


سديم:we want go to aet same think we so hungre(احنا جوعانين نبي نروح ناكل لنا شي)


النيرس:no i cant(لا انا ماقدر)


سديم:whay(ليش؟)


النيرس: this is the doctor directions (هاذي تعليمات الدكتور)


رجعوا الغرفه


الريم:افففففففففففف منه هالدكتور الغبي ليش نحيس نبي نروح ناكل


سديم:والله كان ياحليله بس مدري وش فيه صاير نذل هالمره


الريم:يااااااااااااربي بمووووووت جووووووووع


سديم:شنسوي اللحين هالبقره تقول ممنوع عسى ربي يمنع الاكسجين من رئتها<<<هههههههه الدعوه في الصميم


الريم:خلينا ندق على فيصل يجيب لنا شي ناكله


سديم:تتوقعين بيجي؟؟


الريم:غصب عنه يجي مو كفايه انه حابسنا هنا مالت عليه هالخايس


سديم:خلاص بدق عليه


دقت عليه ومايرد عليها ودقت على خالد ونفس الشي مايرد


سديم:يااااااااربي مايردون


الريم:اكيد ساحبين علينا عشان مانعيد لهم نفس الموشح


سديم مسكت جوالها البلاك بيري وصارت تدردش مع صديقاتها


الريم:انتي اتركي هذا وفكري بحل لنا


سديم:مو توك تقولين طفشتي من هالسالفه خلاص انرزعي هنا اسبوع وخلصنا


الريم:افففففففف منك


سديم طنشتها وكملت سوالف


الساعه 2 الليل نامو الريم وسديم وهم بيموتون جوع<<<رحمتهم والله


في البيت ناموا البنات بعد ماعورهم راسهم من التفكير في حل وافتراض افتراضات زي وجيهم


اليوم الي بعده الصباح


عند سديم والريم


جابوا لهم الفطور


الريم:وش ذاااااااا هذا فطووووووور؟؟


سديم:ايه فطور مو عاجبك؟؟


الريم:يعني عاجبك انتي؟؟


سديم:عشان ماتلوميني اذا قلت بنحاش


الريم:ماالومك والله...تبين تنحاشين بنحاش معك


سديم:يالييييييييت والله...اكره فييييييصل اكرههههه


الريم:لا تذكريني فيه هالشين مالت على خشته


طق طق طق


سديم:اكيد هذا الدكتور


تغطوا


سديم:تفضل


دخل طارق:السلام عليكم


الريم وسديم:وعليكم السلام


طارق:اخبارك سديم؟؟


سديم بدون نفس:زييييينه


طارق:اكيد؟؟


سديم نفس الشي بدون نفس:اييييييه


طارق:جاك خفقان امس او حسيتي بشي

شرقاوية مكاوية
24 /9 /2010, 17:58
تابع البارت السادس عشر
سديم:لا وانا قلت لك من البدايه ماجاني خفقان اصلا


طارق:رجعنا لنفس السالفه انا ابي اعرف انتي ليش تنكرين؟؟


سديم:لاني من جدي ماجاني خفقان...كنت امزح على فيصل وصدق وعلى طول جا وقطني هنا


طارق ماسك ضحكته:هذا احسن شي سواه عشان صحتك


سديم بتجيها جلطه من القهر:اقوول لك ماجاني خقااااااااان


طارق:طيب...نبي نسوي لك تحاليل


سديم بكت:لاااااا...يااااااربي...اهئ اهئ


الريم راحت عندها تهديها


طارق:لازم ياسديم عشان صحتك


سديم وهي تبكي:يااااارب امووووت وافتك من هالعذاب


طارق:استغفر الله حرام ياسديم في ناس يبونك


سديم:انا تعببببببت خلاص ابي اموووووت وارتااااااح


طارق:حراااام تقولين هالكلام انتي بنت مؤمنه وهذا قضاء الله وقدره اصبري


سديم:استغفر الله


طارق:يلااا نسوي التحاليل


سديم:ماااابي...ماني مسويه التحاليل


طارق:سديم انتي كذا تعاندين نفسك


سديم:كيفي نفسي وانا حره فيها


طارق:فكري بصحتك انتي ممكن تجيك مضاعفات


سديم:مايهمني تحاليل ماني مسويه...وبنشوف مين الي يمشي كلامه عالثاني<<تقصد فيصل


طارق:انا بخليك تفكرين زين وبرجع لك واتمنى انك تفكرين بصحتك قبل كل شي


سديم:.............


طلع طارق


الريم:وععععع مالت عليه


سديم:حراااااام عليك والله انه يهبل


الريم:هو صح حلو ويجنن بس انه مايستحي خير يقول لك في ناس يبونك


سديم"مين يقصد باهالكلام...يمكن هو...لالالاماتوقع اكيد يقصد اهلي و...مدري..مدري"


الريم:سديمووووه ووجع


سديم:هاااااااااا؟؟


الريم:جالسه اكلم نفسي انا عطيني وجه


سديم:معك معك


الريم:وش بتسوين...بتسوين التحاليل؟؟


سديم:مدري...تدرين ماني مسويتها وبنشوف وش بيسوي فيصلووووه الزفت


الريم:تعجبيني يالقويه


سديم:افاااا عليك ماشفتي شي


الريم:اقول لايكثر بس


جلسوا طفشانين الريم تقلب في التلفزيون وسديم على جوالها


الريم:اففففففففف يارررربي ملللللللل...انا ليش ورطت نفسي باهالورطه


سديم:لانك اغبى انسانه في الوجود نكبتيني ونكبتي نفسك


الريم:ليت احد يصدقنا...ويطلعنا من هنا


سديم:مين بيصدقك؟؟...فيصل وخالد وفهد مو راضين حتى يسمعونا


الريم:ليت واحد منهم بس يصدقنا...بيقدر يساعدنا...وبعدين هالدكتور الغبي مايقدر يعرف كانه الخفقان جاك ولا لا


سديم:ريموووووه لاتسبين الدكتور وجع هو يسوي شغله وبس حرااااام


الريم:ماتلاحظين انك تدافعين عنه زياده عن اللزوم


سديم:هاااااا...ادافع عنه؟؟...ماادافع عنه ولا شي بس اقول الحق


الريم:ايه صح صح


دق جوال سديم


سديم:الووو هلا والله حسام أخبارك؟؟


حسام:تمام انتي أخبارك


سديم:زفت


حسام:افاااا ليش اشبك؟


سديم:حسام تكفى الله يخليك كلم فيصل...قله يصدقني


حسام:اول حاجه فيصل وخالد مقفلين جوالتهم دقيت عليهم قبل ماادق عليك..تاني حاجة اش الهرجه ليش فيصل مايصدقك


سديم:انا بقول لك وانت ساعدني


حسام:هاتي الي عندك


قالت له سديم السالفه بدون سالفه اسيل طبعا


حسام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سديم:وجع انا ماقلت لك عشان تضحك علي...انا من جد متأزمه


حسام:ابشري بكلم لك فيصل مع انو عنيد وصعب يقتنع...بس بحاول فيه عشانك


سديم:مشكور فديتك عسى ربي يخليك لي


حسام:قلت لك ترى مااضمن لك اخوكي عنادي


سديم:انت حاول يمكن يقتنع على يدك


حسام:اوكي يلا تبغي حاجه


سديم:سلامتك


حسام:الله يسلمك يلا باي


سديم:باي


رجع الدكتور طارق لسديم مره ثانيه


طارق وهو يقلب في ملفها:هاااااا...فكرتي زين؟؟


سديم:ايه


طارق:نسوي التحاليل؟؟


سديم:لا


طارق:معناها انك مافكرتي زين


سديم:الا فكرت زين وهذا اخر جواب عندي


طارق:مستعده تتحملين نتيجه هالقرار


سديم:ايه مستعده


طارق:اوكي it's up to you(كيفك)


وجا بيطلع


سديم:لحــــــــظه


طارق لف:غيرتي رايك؟؟


سديم:لا ماغيرته...بس ابي اعرف ليش حاط لي حارس عند الباب


طارق:ببساطه عشان ماتنحاشين


سديم:ومين قال لك انتي بنحاش؟؟


طارق:لانك حاولتي تسوينها امس


سديم انصدمت:انااااااااااااا


طارق:ايه انتي فيصل قال لي وحذرني وانا حطيت الممرضه عند الباب


سديم"جعل فيصلوه المرض":ماني منحاشه بس فك الحراسه عني


طارق:وش يضمن لي؟


سديم:صدقني دكتور مابنحاش بس عالاقل نتمشى في المستشفى...ومانحس ان حنا مراقبين كأننا في سجن


طارق:اممممممم بفكر


سديم:شنوووو تفكر قررر وانتهينا


طارق:بسأل فيصل اذا وافق خليتها تروح


سديم:لاااااا تكفى فيصل ماراح يرضى


طارق:ليش؟؟


سديم:مدري عنه صاير نحيس...كل ماقلت له شي مارضى


طارق:اوكي بشيل الحراسه عنكم بس اذا حاولتو تهربون بشددها


سديم:لا تخاف ماراح نهرب


طارق:اوكي


وطلع


الريم:تعجبييييييييييني اصريتي على راااااايك وماسويتي التحاليل


سديم:اشوه توقعته بيصر عالتحاليل


الريم:خليه يطس زيييييييين ياشينه مغروووووووور


سديم:حــ...."اذا قلت شي اللحين بتشك فيني ريموه زياده"


الريم:وش كنتي بتقولين؟؟


سديم:لااا ولاشي


الريم:كيفك


سديم:دامني رافضه اسوي التحاليل لييييييش حابسيني هنااااا؟؟


الريم:كان سألتيه يالبقره


سديم:اكيد بيحاولون فيني زياده...ولا بيغصبوني


الريم:اااااااااااااااااااااااا....خلااااااااص تعبت من هالحاله


سديم:وجع لاتصارخين فضحتينا


الريم:مكبووووووته ابي اطللللللع


سديم:اكيد في العصر بيجون البنات واكيد عندهم لنا حل


الريم:قوووومي نطلع نتمشى في المستشفى مليييييييييت


سديم:يلاااا


قاموا وطلعوا يتمشون


تمشوا لما وصلوا لباب المستشفى


الريم:ابيييييييي اطللللللللع


سديم:واذا طلعتي وين بتروحين؟؟


الريم:اييييييي مكان غير هالمستشفى الغبي


سديم:بيكشفونا وبنروح فيها خلينا تراني تعبت من المشاكل


الريم:افففففففف...امشي نروح مكان ثاني


شبروا المستشفى كلها


في سيب من الاسياب


مروا وشافوا طارق


لما شافهم ابتسم لسديم:وش مطلعك؟؟


سديم:طالعه اتمشى حرااااام


طارق رفع حاجب:لااا مو حرام بس ماخذتي اذن


سديم:من مين؟؟


طارق بكل ثقه:مني


سديم:وليش اخذ اذن منك عشان اطلع اتمشى؟؟


طارق:لاني دكتورك وادرى بمصلحتك


سديم:مصلحتي اني امووووت في ذيك الغرفه


طارق:على فكره تدلين غرفتك؟؟


سديم:هااااا....اا.ايه..ادلها...مين قال ...ماادلها


طارق:اوكي اللحين التمشي في المستشفى ممنوع ارجعي لغرفتك


الريم وصلت حدها:وبعدين معاك انت حاط دوبك من دوبنا


طارق:انا دكتور واجبي اعالج المرضى واهتم فيهم


الريم:موووو تحبسهم


طارق:بترجعون الغرفه ولا اكلم فيصل يجي يتفاهم معكم


سديم:يعني تخوفنا فيه...مو خايفين منه


الريم:سديم يلا بس نروح


وسحبتها وراحوا والريم تتحلطم على الدكتور


راحوا الغرفه


وجلسوا شوي ونامت الريم


وسديم طفشانه حيييييييييل جلست تلعب بجوالها شوي وتقلب في التلفزيون شوي


طق طق طق


سديم:مييييين؟؟


دخل فيصل


سديم من شافته لفت وجها الجهه الثانيه:خييييييير وش تبي؟؟


فيصل:جاي اتطمن عليكم


سديم:لااااا والله وامس لما حنا ندق عليك مافكرت ترد علينا تتطمن شفينا


فيصل:كنت مشغول مع الضيوف الي في البيت


سديم عصبت زياده:خلاااااااص تطمنت روح عن وجهي تراني مو طايقه اشوف وجهك


فيصل:افاااااااا ياسديم...مو طايقه تشوفين وجهي انا


سديم:ايه...روح مو محتاجين منك شي مشكور


فيصل:كل هذا عشاني خايف عليك هذا جزاي


سديم:انا قلت لك ان مافيني شي وانه ماجاني خفقان بس انت مو راضي تصدق شسوي فيك


فيصل:سديم ادري انك تكرهين المستشفى عشان كذا تقولين هالكلام...بس كل هذا عشان مصلحتك


سديم بدت تبكي:اذاااا تبوني اموووت ويرجع لي القلب خلوني هنا


فيصل قرب منها:سدوووووم لاتبكين كلها اسبوع وانتي طالعه


سديم تبكي:......................


حست الريم وصحت بس ماانتبهت لفيصل:سدوووووووووم ليش تبكين شفيك؟؟


سديم:............


الريم:عرفت تبين تطلعين...جعل فيصلوووه المرض حبسنا الحمااااار


سديم التفت عليها وفي وجهها علامة استفهام...ونص ابتسامه


الريم:الناس في اجازه ومستانسين ويطلعون ويروحون ويجون...وحنا محبوسين بسبته الله ياخذه


سديم بدت تضحك وعيونها فيها دموع


الريم:على وشو تضحكين انتي قلت شي يضحك؟؟


سديم اشرت على فيصل


اللتفت الريم عالمكان الي اشرت عليه سديم


الريم:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه


فيصل ماسك ضحكته:ماتوقعتك حاقده علي لهدرجه


الريم:فـ...ف...ف...فيــ....صـ....ل؟؟


فيصل:ايه فيصل


الريم مصدومه ومو عارفه شتقول وماتدري شلون ترقع


فيصل:يلااا انا بمر عالدكتور وبسأله عن حالتك وراجع


سديم سفهته


والريم مصنمه مصدومه


طلع فيصل


سديم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


الريم:وجععععععععع سديموووووووووه ليش ماقلتي لي انه هناااااااااا؟؟


سديم:حاولت بس انتي كنتي ماسكه خط


الريم:يااااااااااااربي فشششششله اسبه وادعي عليه قدام وجهه


سديم:فيصل طيب مابيقول شي


الريم:مقطعته الطيييييبه


سديم:حرااااااام عليك والله انه حبوووب وطيب بس مدري وش صاير له


الريم:يااااررربي واااااااالله فشله


سديم:......تتوقعين يقول له طارق عن اني رفضت اسوي التحاليل


الريم:ميييييين طارق؟؟


سديم:الدكتور


الريم:الدكتور صار اسمه طارق حااااااااااف


سديم:يووووووه ريموووه لاتكبرينها...تتوقعين يقول له؟؟


الريم:والله يجي منه هالدكتور نذل اعوذ بالله


سديم:والله انه طيووووب حرااااام عليك


الريم:شفيك صايره منظمه الدفاع عن حقوق الانسان؟؟


سديم:ماحب اظلم احد


الريم:الله يستر منهم صرت اتوقع منهم اي شي


سديم:الله يستر


بعد فتره جاوا فهد وخالد


طبعا الريم وسديم ماعطوهم وجه


فهد:شدعوووووووووه ريووووووم انا فهد


الريم:مالت بس


فهد:اهووووون عليك


الريم:زي ماهنت عليك تخليني محبوسه هنا ولاااا وتوقف مع فيصل ضدي


الريم:هذا عشان مصلحة سديم


سديم:ياااااااااااااااربي كم مرررررره بعيد كلامي انااااااااااا مافيني شي


خالد:مافيكم فايده ماتعرفون مصلحتكم


سديم بتجيها جلطه:ااااااااااااااا<<صرخه من القهر


خالد وفهد ماسكين ضحكتهم


سمعوا صوت عند الباب طارق وفيصل يتكلمون


فيصل:تقووول رفضت تسوي التحاليل


طارق:ايه رافضه بقووووه حاولت فيها بس مو راضيه


فيصل:طيب وش السواة؟؟


طارق:مافي الا نسوي لها تنويم كامل ونسوي لها كل التحاليل واحتمال ناخذ منها خزعه من القلب


سديم انصدمت وبدت دموعها تنزل


فيصل:خلاص الي تشوفه يادكتور


طارق:انا عارف انها ماراح توافق انها توقع عالعمليه بس توقيعك يكفي كاولي امرها


فيصل:اوكي مو مشكله بوقع


سديم دموعها غطت وجهها وقربت منها الريم وضمتها


سديم:مستحييييييييييييييييل...لاااااااااا


الريم:اهدي ياسديم بس لاتسوين في نفسك كذا


سديم:انااااااااا مابي اسووووووووي عمليه ماااااابي


الريم:مايقدرون يسون لك دامك مو موافقه


سديم:انتي ماسمعتيهم وش يقولووووون


دقوا الباب وتغطوا الريم وسديم وسديم مازالت تبكي


دخلوا فيصل وطارق وهم يضحكون


سديم تبكي بصمت بس شهقاتها تفضحها


وبدوا كلهم يضحكون فهد وفيصل وخالد وطارق


الريم وسديم مو فاهمين شسالفه


فيصل:سديييييييم ليييييييش تبكين


سديم:مااااااااااااااابي اسوي العمليه فيصل تكفى


فيصل:اوووووبس انتي سمعتينا


سديم:الله يخليك فييييييييييييييصل مابي اسوي العمليه



انتهى البارت


ارائكم توقعاتكم تعليقاتكم على الشخصيات


سديم اعترفت انها كانت تكذب


محد صدقها ليش


هل فعلا بيسون لها العملية


وفيصل ليش مسوي كل هالشوشرة


مع ان سديم قالت انها بتكذب


وريمووه ليش مع سديم


تحياتي وتحيات ميمو انجل لكم

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 18:58
البارت السابع عشر

كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الريم:اللحين البنت حالتها حاااااله وتبكي وانتو تضحكون وش هالقلب الي عليكم من وين جايبين قسوتكم


كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


فهد:كلتووووهاااااااا تعيشووون وتاكلون غيرهااااااا


سديم والريم:؟؟؟؟؟؟؟


الريم:وش تقصد؟؟


فيصل:كل الي صار لكم كان مقلب ملفق منا


سديم:يعني مافي عمليه؟؟


طارق:مافي عمليه ولا في تنويم


سديم:جدددددددددد والله...بس احنا تنومنا


خالد:يوم واحد مايأثر ههههههههههههههههههه


فيصل:عشان مره ثانيه تحرمون تكذبووووون


سديم:وكذبنا تسووون فينا كذااااااا؟؟


الريم:موووووو حراااااااام عليكم ماكسرنا خااااااطركم


فهد:والله كسرتوا خاطرنا بس قلنا عشان تتأدبون


سديم:اهئ اهـــــــــئ اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ


طارق كسرت خاطره"انا غبي شلون هانت علي وسويت فيها كذا حرام والله انها تكسر الخاطر مالت علي"


فهد:خلاااااص عاد سدوووووم اللحين بتروحين البيت وتستانسين


سديم:مااااااااحبكم كلكم اكرهكـــــــــــــــم


خالد:افااااااا تكرهينا سدوووم


سديم:....................


فيصل:يلاااا جهزي اغراضك عشان نروح البيت


طارق:اسف عالموقف البايخ بس هم كانو يبون


سديم:وانت تسوي لهم كل الي يبونه


طارق:....يلا انا رايح عشان تاخذون راحتكم


وطلع


قاموا سديم والريم وجهزوا اغراضهم وهم ساكتين ومو معطين الشباب وجه


ركبوا في سياره فهد ورى ثنتينهم


فهد:شدعوه وحده منكم تجي قدام


هم سحبوا عليه ولا ردوا


مشوا وراحوا البيت


وصلوا البيت واول مادخلوا البنات انصدموا


وهم ماوضحوا سلموا عالحريم وطلعوا غرفة سديم على طووووول


سديم تبكي من الحرررره


تجمعوا البنات في غرفة سديم


مها:سديييييييم شلون طلعتي...مو على اساس انك بتطلعين بعد اسبوع؟؟


الريم:اااااااااااااااااه يالقهررررررر ااااااااه


اسيل:وش فيكم؟؟؟


سديم:شفتي السخيفين...مالهم داعي بالحياه..اكرههمممممممممم


اماني:سدوووم شسالفه؟؟


ليان:هدي سديم...وقولي لنا السالفه


مها:الريم...تكلمي قولي شي


الريم:شفتو الي صار كلللللللللله


كلهم:ايه


سديم:طلع مقلب مسوينه الشباب علينا


مها:جدددددددددددددددد؟؟


ليان:سخييييييييييييفين...حركتهم زي وجيهم


اماني:بس شلون نوموكم في المستشفى ماعندهم تصريح


سديم:لا حبيبتي هم مصادقين دكتور القلب الي يعالجني واتفقوا معاه ونومونا


الجوري:سخاااااااااافه وش هالمقلب البايخ


البندري:جد مالت عليهم بغى يجينا شي من الخوف والقهر...في النهايه مقلب


سديم:والله لاارد لهم الصاع صاعين وربي مااسكت لهم


بيان:اهدي انتي اللحين اهم شي انك طلعتي بالسلامه


اشواق:صادقه بيان استانسي بعدين فكري بالانتقام


الريم:انا ماراح ارتاح الا اذا انتقمت


هنادي:ماعلينا من الانتقام اللحين بعدين خلونا نخطط على مزاجنا


اماني:جد خلونا نستانس اللحين


سديم:انا تعبانه ابي انام مانمت زين في المستشفى


الريم:حتى انا حسبي الله عليهم ماخلون نتهنى بشي لااكل زين ولا نوم زي الناس


اشواق:خلاص ناموا وارتاحوا


الجوري:الريييييييم؟؟...مانتيب رايحه بيتكم


الريم:لا...اذا رضيت على العله فهووود...رجعت البيت


سديم:يلا لو سمحتوا من غير مطرود خلوني انام واذا صحيت نتفاهم


طلعوا كلم وخلوهم ينامووووون


في المجلس عند الشباب


فهد:تتوقع من جد زعلوا؟؟


فيصل:شكلهم كذا...وش نسوي اللحين؟؟


خالد:انا بقووول لهم مالي دخل هاذي فكره فيصل


فيصل:شووووف النذل


فهد:فكره مش بطاله


فيصل:وجع انت وياه اتفقتوا علي اللحين


فهد:لاتنكر انها فكرتك


فيصل:ماانكر انها فكرتي...بس انتو شجعتوني وانتو الي ساعدتوني...ولا بتنكرون


نايف و نواف وسلطان مو فاهمين شسالفه


نايف:شباب شسالفه؟؟


نواف:قولوا لنا يمكن نقدر نساعدكم


فهد:لالالا...مافينا شي


فيصل:ولا شي بس اختلاف في الرأي لا غير


خالد:ههه ايه صح


سلطان:انا متأكد ان فيكم شي بس ماتبون تقولون


نواف:وش مختلفين فيه؟؟...شركونا معكم بالموضوع


فهد:لالا...خلاص تصالحنا


نايف بنص عين:متأكد


فهد:ايه متأكد


نواف:مع اني شاك فيكم بس بمشيها


نايف:والله شكلهم وراهم مصيبه سلكوا لهم اخرتها بنطيح عليهم


سلطان:ههههههههههه صادق


فيصل:هيهيهي مايضحك


نواف:هههههههههههههههههه يضحك ويموت من الضحك بعد


خالد:تسمح تسكت


نواف:لا مااسمح


خالد:اسكت ولا سكتك غصب


نواف:ههههههههههه جرب


قام خالد ويحاول يسكر فم نواف ونواف يضحك


فهد سرحان يفكر بمشكلته لان الريم ماتهون عليه صح دايم يتهاوش معها بس مايستغني عنها


حتى سديم اغلى عيال اخوانه على قلبه يفكر شلون يراضيهم


ماحس الا بعد ماجاته خداديه على وجهه


نواف:وش سرحان فيه يالحبيب ليكون تحب زي بعض الناس


فهد بنظره حقد:شكلك ناوي على روحك


نواف:هههههههههههه اجل انت تحب


قام فهد مع خالد وفقعوا وجهه<<<احسسسسسسسسن هع هع


نواف:فيييييييييييصل...اخووووي الحبيب ناااااااااااااايف...سلطااااااان...انقذوووني


فيصل:والله تستاهل انت الي ورطت روحك


نواف:يالنذذذل فيصلووووووووه...اهوووون عليك؟؟


فيصل:ايه تهون من زين وجهك


نواف:نااااااااااااااايف اخووووووووي انا اخوووووووك سااااعدني


نايف:مالي شغل فيك انت تحرشت فيهم تساهل


نواف:افاااااا...نايف...حرام عليك


نايف صفط فيه:.............


نواف:سلطااااااان..املي الاخير في الحياه...تكفى...طلبتك فكني منهم تكفى


سلطان:اسف اخاف اقوم...وتحصل وفيات


نايف وفيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نايف:يااااااااااعليك ثثققققققققققه قول خايف اتكفخ


فيصل:ههههههههههههه تخاف تصير وفيات هااااااا؟؟؟هههههههههههههههههههههه


تكفخ نواف لما قال بس والباقي يتفرجون ويضحكون عليه


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


في بريطانيا


ريان بيمووووووووووت من الفرحه لانه راجع للسعوديه قريب


ريان:ااااااااه واخيييييييير...برووووح السعوديه وبعيش فيهااااا


وليد:ايه والله احب السعوديه فديت ترابها


ريان:وهـــ ياحبي لها ولاهلهااااااااااااا


وليد:اعترف تحبها ولاتحب اهلهااااااا


ريان:اعتقد قلت احبها واحب اهلها كم مره لازم اعيد كلامي


وليد:لا بس شكيت انك تحب اهلها بس


ريان:رووح عني زين خلني ارتب اغراضي


وليد:قوووم بس الشباب مسوين لنا وداعيه عشان بنرجع


ريان:جدددد...والله بفقدهم


وليد:يلااا نروح بس لانتأخر عليهم


ريان:يلاااا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في بيت ابو ريان


صحوا سديم والريم وتروشوا ونزلوا ياكلون لهم شي


الريم:جوعاااااااااااانه سديمووووه


سديم:وانا اكثثثثثثثثثر...وين العالم؟؟


الريم:مدري...غريبه وين راحوا؟؟


سديم:الساعه كم اللحين؟!!


الريم شافت جوالها:هييييييييييييه الساعه 8


سديم:8 ايش؟؟


الريم:الصباح يعني ايش؟؟


سديم:هيييييييه يعني احنا نمنا من امس العصر لما اللحين


الريم:ايه..ولا كلنا شي ولا شربنا شي طول هالمده


سديم:كله من التعب والله...مانمنا في المستشفى زين...مالت عليهم


الريم:لاتذكريني باهالسالفه لاني اموووت من القهر لاذكرتها


سديم:يلااا بس ندور لنا شي ناكله


راحوا المطبخ


دخلوا كانو فيصل وخالد هناك


فيصل:صباح الخير


الريم وسديم:............


فيصل:ردوووا شدعوه


سديم والريم:.............


خالد:اسفين سدووووم ريووووم


سديم:امشي بس نطلع ريوم


الريم:يلا


فيصل:استنوا ماتبون فطور


سديم:شبعانين...مانبي منكم شي


طلعوا


فيصل لخالد:وبعدين...وش نسوي؟؟


خالد:مدري والله شكلهم معندين وزعلانين من قلب


فيصل:يلا بس نروح لشباب يستنون الفطور


خالد:يلااا


عند الريم وسديم


الريم:بموووووووت جوووووع


سديم:استني يروحووووون


الريم:ياربي صبرني


بعد خمس دقايق راحوا المطبخ لقوا المطبخ فاضي سووا لهم شي ياكلونه


ورجعوا الصاله


الريم:شغلي التلفزيون خلينا نشوف العالم


سديم:كلي وانتي ساكته


الريم:يلاااا من زمان ماشفت فلم ولا مسلسل


سديم:افففففففففففففف طيب


قامت وشغلت التلفزيون


وجلسوا يتفرجون لما الظهر


لما اذن الظهر صحوا البنات


ونزلوا ورى بعض


الجوري,بيان,اشواق,البندري,اماني,هنادي,واخر وحده ليان


سديم:صباااااااااح الخير صح النوووووووم


كلهم:صباااااح النور


اشواق:اخبار النفسيه؟؟


سديم:عاااااال العاااااااال


اماني:امااااا شكلك امسك وانتي معصبه هههههههههههههه


سديم:مالت بس...لو انك مجربه الي جربته...ماكان تفلسفتي


اشواق:ههههههههههههههههههههههه


الريم:سامجااااااااااات


كلهم:ههههههههههههههه


سديم:عاد اليوم نبي نستانس ونعوض حق هاليومين الكئيبين


ليان:افااااا عليك اليوم بنهيص ههههههه


سديم:ايه هذا الكلام الي زي الخلق فديتك ليونه


ليان:احم احم لاداعي لاداعي


البندري:ترى اليوم بنروح بيت خالي احمد عازمينا عالعشا


سديم:جدددددد؟؟؟....وناااااااااااااسه


الجوري:اييييه..وناااااااسه


بعد فتره حطوا الغدا وتغدوا


------------------------------------------


في الليل راحوا بيت احمد ابو تركي


البنات جالسين في الصاله ويضحكون ومسوين ازعاااااااااااااااااااااج


يلعبون ولاكلمه


ومسوين فريقين


فريق فيه(بيان,الجوري,البندري,اسيل,ايه,هنادي)ومسمينه بنات كول


والفريق الثاني(سديم,مها,اسراء,اماني,اشواق,ليان)ومسمينه دينجر قيرلز


والريم المقدمه هع او بمعنى اخر الحكم


كانت بيان تمثل والبنات متحمسين والصراخ واصل لاخر الشارع


عرفوا الجواب


وصراخ وحاااااااااااله


جا دور دينجر قيرلز ودور اماني


ومثلت وعرفوا الجواب


ونفس الشي صراخ وحاله


جا دور بنات كول وكان دور الجوري


وبعد محاولات ماعرفوا وش تقصد


بيان:قربي اكثر مافهمنا


الجوري تحاول


البندري:وش الكلمه الاولى


الجوري حاولت وحاولت وماقدرت في النهايه قالتها


الريم:ستوووووووووووووب الجوري انتي مطروووووووده


الجوري:لييييييييييش؟؟


الريم:الي يتكلم يطلع برا اللعبه


الجوري:لااااا عاااااد بالغلط


الريم:لا القوانين قوانين برااااا


الجوري:اففففففففف منكم


طلعت وطفشت وهي تشوفهم وراحت المطبخ تشوف اذا ام تركي تبي شي


الجوري:خالتي تبين اساعدك بشي؟؟


ام تركي:تسلمين حبيبتي....امممم تروحين المخزن تجيبين الصحون


الجوري"المخزن...ياربييييي ليش؟؟":تامرين خالتي


راحت الجوري المخزن


وفي نفس الوقت طردوا ايه من اللعبه وراحت تدور الجوري وقالت لها امها انها راحت المخزن


وجاتها فكره زي وجهها انها تقفل على الجوري المخزن تستهبل عليها


عند الجوري دخلت المخزن وعلى طول تقفل الباب التفت الجوري ودقت الباب


الجوري:افتحووواااا


ايه:اجلسي شوي استانسي هنا هههههههههههههههه


الجوري:اااااااااايه يالبايخه افتحي الباب


ايه:وش تعطيني اذا فتحت لك؟؟


الجوري:تخسين اعطيك شي افتحي بس عن السخافه


سمعت صوت وراها اللتفت وانصدمت وانربط لسانها


شافت تركي يدور في المخزن على شي وحاط سماعات في اذانه وشكله ماانتبه لها


ايه من برا:باااااااااي بعد نص ساعه بجي افتح لك


الجوري:ايييييييييييييييييه تعالي


وتدق الباب


حس تركي واللتفت


شاف الجوري وهي مصدومه وبتبكي واستغرب انها واقفه وماهجت


الجوري حست بنظراته الي تقول ليش ماتطلعين:اا...اا..ااا..ايه ...قـ...فلت الباب


تركي انصدم:قفلت الباب؟؟


الجوري منحرررررررجه مووووت هزت راسها بالايجاب وهي خايفه موووت


تركي حس بأحراجها وعطاها ظهره عشان يخف توترها


الجوري طلعت جوالها ودقت على ايه:ايه تكفييييييين تعالي افتحي الباب


ايه:كم تدفعييييييييين؟؟


الجوري:ايه بلا نذاله تركي في المخزن


ايه:هههههههههههههههههاااااي اللعبي غيرها ياحلوه


الجوري:اقسم بالله والله ايه تعالي افتحي الباب


ايه:روحي بس اضحكي على غيري بااااااااااي


قفلت في وجهها


الجوري خانقتها العبره:ايه...قفلت


حاولت تدق عليها ماترد ودقت على باقي البنات الي كانو متحمسين ولا دروا عن جوالاتهم


تركي عصب لما حس بأحراج الجوري وحس بأنها شوي وتبكي


تركي:لاتخافين انشالله شوي وبتفتح لنا الباب


الجوري بدت دمعاتها تخونها:اهــــــــــئ...اهـــــئ


تركي:الجوري تكفين لاتبكين


طبعا كل واحد منهم معطي ظهره للثاني الجوري عند الباب وتركي بعيد عنها


الجوري:اهـــــــئ...اهــــــــئ


تركي:تكفين الجوري لاتبكين ان شاالله بنطلع اهدي شوي


الجوري"انكبت نكبه اللعن من نكبتك يااسيل...وش هالورطه...والله ماعاد اجي هالمخزن مره ثانيه"


دق تركي على ايه


ايه:الووو هلا تركي


تركي:ايييييييييوووووووه ياغبيه تعالي افتحي الباااااااب


ايه بغباء:اي باب؟؟


تركي:باب المخزن


ايه:يؤ انت شدراك؟؟


تركي:لاني في المخزن يالهبله


ايه:كذااااااااااااااب


تركي:اقول امشي افتحي وشغلك معي بعدين


ايه:طيب طيب


وفقلت


الجوري:تـ...تـ..تركــ...ي


تركي:هلا<<خقيت


الجوري:اذا ايه فتحت الباب لاتسوي فيها شي تراها كانت تمزح


تركي خق:هاااا...طيب...ولايهمك


جات ايه وفتحت الباب وعلطول طلعت الجوري وحطت رجلها


طلع تركي وهو يطالع ايه بنظرات حقد:والله لو انها ماقالت لي لا تسوي فيها شي ولا كان عرفت شلون اادبك


ايه كانت خايفه مووووت


مشى عنها تركي


وهي ندمت من قلب لانها ماصدقت الجوري لما قالت لها ان تركي في المخزن


عند الجوري راحت الحمام وصارت تبكي هناك وقلبها يدق بقووووووووووه


لما هدت غسلت وجهها وطلعت


عند تركي الي من شاف الجوري وكيانه متلخبط


رجع للشباب وهم في وادي وهو في وادي


حطوا العشا وتعشوا وكملوا السهره الى 3 الفجر


وبعدها كل واحد رجع لبيته


في بيت ابو ريان


الجوري على سريرها تفكر في الي صار لها


وباقي البنات ناموا من التعب الا البندري كانت حاسه ان الجوري فيها شي


راحت البندري للجوري على سريرها


البندري:جوجو شفيك اليوم مو طبيعيه؟؟


الجوري:مافيني شي


البندري:الا فيك شي تعلميني فيك؟؟


الجوري:البندري انا بقول لك لاني بصراحه مقدر اخبي عنك شي


البندري:انا قلت ان فيك شي...قولي فديتك فضفضي


الجوري:تركي...


البندري:شفيه؟؟


الجوري:شافني مره ثانيه وهالمره اللعن من الي قبلها


البندري:شلون يعني؟؟


الجوري:ايه قفلت علي انا وياه باب المخزن


البندري شهقت:هييييييييييييييييييه...جدددد؟؟؟


الجوري هزت راسها بالايجاب


البندري:سخييييييييييفه ايه...ليش سوت هالحركه البايخه؟؟

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:04
تابع البارت السابع عشر

الجوري:كانت تبي تمزح معي وماتدري ان تركي في المخزن وقفلت علينا


البندري:طيب كيف كان هو؟؟


الجوري:ياحليله مرررررره مؤدب عطاني ظهره لما فتحت ايه الباب وطلعت وطول مالباب مقفل كنت ابكي ويواسيني


البندري:ليكون القلب ماااال له


الجوري مكست المخده وضربت البندري فيها:اقوووول طسي بس خليني انام


البندري:هههههههههههههه طيب نامي مااااااااالت


نــــــــــــامــــــــــــــــــــوا<<<جاني النوم هع


اليوم الي بعده الظهر صحوا البنات


صلوا ونزلوا يتغدون


وقالوا لهم الحريم ان يوم الخميس حفلة النجاح حقتهم البنات طاروا من الفرحه وخططوا يروحون السوق يشترون لهم فساتين


وخبروهم ان الخميس الي بعده ملكه اسراء البنات الي مايدرون انصدموا


اماني:اسرااااااااء هالساكته تتزوج اول وحده


بيان:الساكت سم ناكت


سديم:ههههههههه قولوا مشالله لايجي البنت شي...البنت حلوه وكيوت ومو ناقصها شي


اشواق:والله اخر وحده توقعتها هي


سديم"بلاكم ماتدرون عن شي"


هنادي:يلا عالاقل بيصير عندنا ملكه ونااااااااسه


الجوري:جدددد اللحين يبي لنا نروح السوق نشتري فساتين للحفله وفساتين للملكه


البندري:اييييييه خلونا عالاقل نفرفر في المجمعات عندنا حجه هههههههههههه


الكل:ههههههههههه


سديم:يلا بس ندور لنا افكار نسويها في الحفله


الريم:احلى شي الي عندها فكره تطرحها ونجمع الافكار ونختار الاحسن


الكل عجبته فكره الريم


وبدوا يعطون اقتراحاتهم


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


في الليل تجمعوا كلهم في بيت ابو ريان


والبنات طفشواااا اسراء وغثوها


في النهايه تفرقوا لانهم كانوا كثار


راحوا الريم وسديم ومها واشواق وهنادي واماني وليان وغاده لغرفة سديم


والباقي في غرفة الجوري والبندري وهم الجوري والبندري وبيان ومرام ولمار واسيل و ايه واسراء


في غرفة سديم


سديم بصوت عالي:بنااااااات ترااااا ريااااااان بيجي بكررررررررره


كلهم ضحكوا لانهم عرفوا ان غاده المقصوده


وغاده ذابت من الاحراج


مها:ياحلييييييييلها غاااااده بتتزووووج


غاده:تووو الناس عالزواج


سديم:لا مو تو الناس ارحمي اخوي حرام عليك


الريم:جد مسكين ولد اخوي


اماني:الا سديم اخوكم الجديد وينه؟؟


سديم:في مكه هو اللحين بيرجع قريب بس مدري متى


اشواق:نفسي اشوفه


ليان:ماعندك له صوره؟


سديم:مامداني اصوره ههههه


الريم:احسه ثقيل دم


سديم:بالعكس يجنن حبوب وخفيف دم انتي ماشفتيه الا مره وحده وكان في موقف جد ليش تحكمين عليه؟؟


الريم:هيييه شفيك قمتي علي مايسوى علي قلت ثقيل دم


سديم:شعلمك انتي اسكتي بس


في الليل تجمعوا كل البنات


مها:بناااااااات نبي نروح السوق مابقى شي عالحفله لازم نشتري لنا فساتين


سديم:جد لازم نروح بس مين بيشيل هالجيش؟؟


اماني:اي جيش؟؟


سديم:انتو


بيان:حنا يبي لنا باص لان الجمس مايكفينا


ليان:اي جمس يكفي ١٦ بنت تقريبا


اشواق:طيب كل وحده تروح مع اخوها ونلتقي في المجمع


سديم:تنكتين انا متهاوشه معهم مااكلمهم


هنادي:والله مشكلتك


الريم:حتى انا متهاوشه مع فهد


مها:طيب ليش ماتروحون مع اي احد دامنا رايحين نفس المجمع


البندري:انتو من اول تخططون على اخوانكم واثقين انهم بيودنكم


الجوري:جد سألتوهم يمكن مايودنكم


آيه:مو على كيفهم غصب عليهم


غاده:وش الي بيغصبهم ان شاء الله


اسراء:نقول لاهلنا وهم


بيخلونهم غصب يودونا


توصلوا لحل انهم يقولون لاهلم عشان يغصبون اخوانهم يودونهم يشترون فساتين للحفله


عند الشباب ناويين على طلعه بس كل واحد دق عليه ابوه او امه وقاله عن البنات


نايف:نوافوه انت ودهم


نواف:لاوالله انت الكبير انت الي ودهم


سلطان:اففففففف منهم خربوا علينا


فهد:ههههههههااااي يامساكين انا شكلها اختي ماتبي تروح ماكلمتني كذا الخوات ولا بلاش


فيصل:والله ماحد مسكين الا انت...انت تدري ليش مادقت عليك؟؟ خلني ساكت بس


فهد راح عن باله ان الريم زعلانه:اووووووه صح...ياربي


سلطان:شسالفه؟


فهد:خير بكم القطه يالحبيب


سلطان:طير بس هذا جزاي ابي اواسيك


فهد:ماحد طلب منك تواسيني خلني في حالي


نايف:شفيك فهد شكلك متضايق فضفض؟؟


فهد:لا مافيني شي...يهمس لفيصل:احنا لازم نلقى لنا حل


فيصل:وش الحل برايك؟


فهد:شرايك نطلعهم ونوديهم المكان الي يبونه ونراضيهم


فيصل:فكره حلوه بس مابيرضون يركبون معنا او يعطونا وجه


فهد:صادق شلون نسويها


فيصل:بس لقيتها...بس لو نعرف هم بيروحون مع مين السوق


فهد:ابشر خمس دقايق والخبر بيكون عندك


فيصل:شلون يافالح؟؟؟


فهد:ماعليك لي اساليبي الخاصه


فيصل:يلا ورنا ياابو اساليب


خالد يهمس لفيصل:شصاير شفيكم؟


فيصل:نفكر شلون نرضي البنات


خالد:مشالله وحاذفيني من القائمه تبونهم يرضون عليكم وانا لا


فيصل:خالد لا تعور راسي اكيد بناخذك معنا


رجع فهد...


فيصل:هااااا بشر؟؟


فهد:بيروحون مع ابراهيم


ابراهيم:كأني سمعت اسمي


فهد:ول سمعنا


ابراهيم:قول مشاالله


فهد:مانيب بقايل


دقه فيصل وهمس له:اقول لاتخرب علينا كل شي


فهد:ههههههههههههه مشالله عليك ياابراهيم


تركي:امووووت واعرف وش وراكم انتو الثلاثه


فهد:موت ونعلمك


تركي:هيهيهي يقالك تنكت


فهد:انت الي قلت اموت واعرف


نواف:ماعليكم منه قولوا لي انا...فهووود انا خويك قول لي


فهد:اللقافه شينه وانا اخوك


نواف:هذي مو لقافه هذي مساعده...ويقلد طريقته:وانا اخوك


فيصل:في ايش تساعدنا يالفالح؟؟


نواف:في مشكلتكم


خالد:مسوي فيها مصلح اجتماعي


نواف:انا يااخي العزيز خالد تعلمت من تجارب هالحياه وعندي خبره فيها


تركي:الحمدلله والشكر الي يسمعه يقول عمره ميه سنه


فهد:طيب انا عندي مشكله وابيك تحلها لي


خالد وفيصل خافوا يقول لهم فهد السالفه


نواف بحماس:تفضل اعرض مشكلتك وان شاء الله بتلقى الحل عندي


فهد:مشكلتي عندي واحد ناشب لي الايقول عندي مشكله وانا ماعندي وش اسوي به


ارتاحوا خالد وفيصل


نواف:قول له ان ماعندك مشكله!!


فهد:قلت له بس هو لوح مايفهم يقول الا عندك مشكله فضفض لي


نواف:والله انه ناشب ذا اممممممم...استغرق في التفكير


الشباب ماسكين ضحكتهم لانهم فهموا ان المقصود هو نواف


نواف:بس لقيتها قول له اي مشكله من راسك وريح مخك


فهد:قلت له عن مشكله بس مالقى لي حل مع انه يقول ان له خبره في الحياه


نواف:اوووووه شكله هو الي عنده مشكله وحطها فيك ياخي ناس نشبه


الشباب ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


/////////////////////////////////////////////////


بعد نص ساعه تقريبا


توزعوا البنات في السيارات


كل وحده مع اخوها الا سديم والريم في سيارة ابراهيم ينتظرون غاده ولمار يجون


سديم:وينهم تأخروا اخاف يجي اخوهم فشله


الريم:لا فشله ولا شي عادي


سديم:عادي لانك عمته


الريم:شوفيهم طلعوا من البيت


سديم:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شفيهم ليش ركبوا في سيارة فيصل؟؟


الريم:شسالفتهم؟؟...يستهبلون؟؟


فجاه انفتح الباب الي قدام وركب فيصل وركب جنبه فهد


وانفتح الباب الي جنب الريم وركب خالد



سديم:نعم..نعم..خيرررررر؟؟


فيصل:تبادلنا سيارات بس


الريم:سديم يلا ننزل


سديم كانت بتفتح الباب بس خالد مسك الباب:ماراح تنزلون


مشت السياره


سديم:اففففففففففففففففففففففففف...حنا مانبيكم غصب يعني


فهد:جيناكم بالطيب مارضيتوا...قلنا خلينا نجرب الغصب يمكن ينفع


الريم:يعني وش ناوين تسوون فينا؟؟


فيصل:لاتسعجلين بتشوفين قريب


سديم والريم بدوا يخافون لانهم ماصاروا يستغربون منهم شي بعد السالفه الي سووها لهم


مشت السيارات كلها في طريق الا السياره الي فيها فيصل والباقي


سديم:هييييييه انتوووو وين مودينا..؟؟


فهد:قلنا لكم اصبروا وتشوفون


سكتوا سديم والريم والشباب بعد ساكتين


وصلوا مجمع الظهران


فيصل:يلاانزلوا


سديم والريم:هااااا...؟؟


فهد:انزلوووووا


نزلوا وهم مصدومات


فيصل:ادخلوا واي شي في خاطركم خذوه وعلى حسابنا


سديم والريم:والـــــــــــــلــــــــــه؟؟


فهد:ايه والله...واعذرونا يالغوالي ترانا مانقدر على زعلكم


فيصل:احنا اسفين سدوووم ريوووم


خالد:هااااا...رضيناااا


الريم:امممممممممم نفكر


فهد:حرااااااام عليكم


سديم:هههههههههههههه خلاص رضينا فديتكم


فيصل:يالبى قلبك سدوووم


فهد:هذا الكلام الي يوسع الصدر


الريم:يلاااا سديم ندخل نقضي قبل مايغيرون رايهم


الكل:هههههههههههههههههههههههههه


دخلوا وقضوا على كيفهم وخذوا كل الي في خاطرهم


وشروا لهم فساتين واكسسورات لحفلة النجاح


وتعمدوا يشترون اشياء كثيره وغاليه عشان يخسرونهم


خلصوا تقضيه وراحوا الواجهه البحريه في الخبر


تعشوا في فرايديز واستانسوا


وبعدها رجعوا البيت


لما وصلوا عند البيت


سديم:مشكوريييييييين فديتكم على هالطلعه كثروااا منها ههههههههههههه


الريم:كل مره بنزعل عشان تطلعونا زي كذا


خالد وفهد وفيصل:لالالالالالا


فيصل:تووووبه نزعلكم خبلان حنا


سديم:هههههههههههه عشان ماتفكرون تزعلونا مره ثانيه


الكل:ههههههههههههههههههههههههههه


نزلوا البيت


لما دخلوا كانوا البنات في استقبالهم


اشواق:وييييييين كنتو انتو الثنتين؟؟


سديم:ونااااااااااااااااااااااسه فااااااااااتكم


اماني:وش الوناسه شصاير؟؟


الريم وسديم قصوا لهم كل الي صار


بيان:وناااااااااااسه ياحليلهم اخوانك ليتهم اخواني


سديم:فديت اخواني انا


هنادي:كذا الاخوان ولا بلاش مالت على الي عندنا


الجوري:لاتظلمونهم يمكن اذا زعلتوا يسون لكم كذا وااكثر


ليان:يمكن


========================================


يوم الثلاثاء الساعه 12 الظهر في بريطانيا


وليد وريان يدورون في شوارع لندن اخر مره لان طيارتهم الساعه 5 العصر


ريان:اااااااااه واخيررررررررررررا برجع للسعوديه


وليد:وناااااااااسه بموووووت من الوناسه


ريان:ايه يحق لك بترووووح تعرس مالت علي وعلى حظي


**وليد خاطب بنت عمه ومملك عليها ولما يرجع بيتزوجون**


وليد:هههههههه بسم الله علينا من عيونك قول مشالله...حتى انت بتملك


ريان:اييييييه هذا الي مصبر قلبي


وليد:ماااااااني مصدق اني تخرجت وبرجع السعوديه للابد


ريان:تصدق ولا انا...بتوحشني بريطانيا


وليد:والله ماعرفنا لك تبي بريطانيا ولا السعوديه


ريان:ابيهم ثنتينهم..ليتني اقدر اجمعهم


وليد:ههههههههههه تبي تجمع بريطانيا بالسعوديه ههههههه قووووووووووويه ههههههههه


ريان:طس بس وخلنا نرجع نكمل تجهيز اعراضنا ونشيك على كل شي


---------------------------------------------


في مكه الساعه 10 الليل


حسام:يلااااااا ياامي


ام حسام:جايه خلصت على ايش مستعجل..الطياره الساعه 12


حسام:ايوه ماابغاها تفوتنا..ابا اروح لاخواني وحشووووووني


ام حسام:هههههه قول كدا من اول


حسام:يلااااااا ياامي بسرعه<<<يصرف


ام حسام:يلا يلا حملت الاغراض


حسام:يووووووووه ياامي من زماااااااان محملها


ام حسام:يلا بس اقفل انوار البيت...روح السياره دحين جيه


حسام:بسررررررررعه لاتطولي


ام حسام وصلت عندها:طييييييييب يولد وي بطل زنزنة اش دا


راح حسام وبعد فتره جات امه ومشوا للمطار


/


/


/


/


/


/


الساعه 2 ونص عند باب بيت ابوريان


ريان واقف بيفتح الباب


من وراه:بووووووووو


ريان:بسم الله الرحمن الرحيم


حسام:ههههههههههههههه الحمدلله عالسلامه


ريان:حسااااااااام...الله يسلمك...الحمدلله عالسلامه انت بعد


حسام ضمه:الله يسلمك وحشتني


ريان:وانت بعد


فكه وسلم على ام حسام:الحمدلله عالسلامه خالتي


ام حسام:الله يسلمك...الحمدلله على سلامتك


ريان:الله يسلمك...يلا ندخل شعدكم واقفين؟؟


فتح ريان الباب ودخلوا في ازعاااااااج داخل البيت


حسام:في احد هنا؟؟


ريان:مدري...يمكن هالازعاج كله مايسونه اخواني


حسام:ليكون عندهم ضيوف؟؟


ريان:مااتوقع يلا امش


مشوا ودخلوا ريان وحسام من جهه الرجال احتياط


اول مافتح ريان باب المجلس انصدم وانصدموا الي في المجلس


قاموا الشباب كلهم يسلمون عليه بعد ماتخطوا الصدمه


اول واحد فهد ضمه:اهليييييييييين الحمدلله عالسلااااااااااامه


ريان:الله يسلمك


وبعده فيصل وخالد وبعده الشباب كلهم


التفتوا ورى ريان


خالد:حسااااااااااام اهليييييييييين متى جيييييييييت؟؟


باقي الشباب:؟؟؟؟؟


ضموا بعض


حسام:دوبني واصل


خالد:الحمدلله عالسلامه


حسام:الله يسلمك


بعدها سلم عليه فيصل ضمه:حسااااااااموه لك وحشه يالدب


حسام:حتى انت وحشتني ياشبيهي


وبعدها سلم عليه فهد سلام عادي بما ان معرفتهم ببعض باقي سطحيه


باقي الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<نظرة غباء


فيصل لاحظ نظرتهم:هههههههههه شباب هذا حسام اخووووي


كلهم:هاااااااااااااااااااااااااا؟؟؟


خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حسام يهمس لفيصل:مين دول؟؟


فيصل:ذولا عيال خوالي اعرفك عليهم اول شي هذا نايف وهذا


نواف اخوه تركي سلطان


حسام سلم عليهم واحد واحد:تشرفنا


نايف:لنا الشرف


نواف:تسلم


تركي:الله يخليك


سلطان:نايس تميتيو<<ههههههه يتفلسف الاخ


جلسوا الشباب يسولفوون ويضحكون وحسام مايسولف كثير


اخر شي بعد ماخذ عليهم صار يسولف ويضحك عليهم


"


"


"


"


"


عند الحريم ام حسام اول مادخلت شافت زححححمه ناس ماتعرفهم


مرت سديم داقه 100 منحاشه من ليان


شافتها ووقفت عشان تستوعب


بس جاتها خداديه على راسها


لفت:ليااااااااااااااانوه وووووووووووجع استني شغلي معك بعدين


اللتفت على ام حسام وهي متفشله من شكلها:هلااااااااا خاااااااالتي الحمدلله عالسلامه


ام حسام:مين انتي؟؟


سديم:افاااااااا نسيتيني...انا سديم


ام حسام:انتييييييييي سدييييييييم؟؟؟


سديم:ايه انا سديم


ام حسام:معليش يابنتي ماعرفتك بس شكلك تغير مره عن قبل


**لانها اخر مره شافتها كان وجهها كله كدمات**


سديم:هههههههه معذوره خالتي تفضلي


ام حسام:عندكم ضيووف؟؟


سديم:لاااا بس خالاتي وبناتهم عادي تفضلي


دخلت ام حسام وهي متفشله سلموا عليها الحريم وام ريان والبنات كانوا فوق


نزلت البندري بسرررررعه رايحه للمطبخ تاخذ الاكل الي سووه الخدامات لهم


لما مرت شافت ام حسااام


وقفت تستوعب<<<الاستيعاب البطيئ مشكله


البندري راحت تسلم عليها:هلاااااااااا خالتي الحمدلله عالسلامه متى جيتوووا


ام حسام:الله يسلمك..دوبنا واصلين


البندري:حسام جااا؟؟


ام حسام:ايوه مين بيجيني غيره


البندري:حلوووووو


ام حسام:هاااا الجوري كيف النتيجه؟؟


البندري:هههههههههه خالتي انا البندري


ام حسام:هههههههههههههههههه كلكم واحد ماتختلفون عن بعض


البندري:ههههههههههههههههههههه


وراحت المطبخ ورجعت فووووق للبنات


للحين ماحد يدري من الحريم ان ريان رجع


فيصل دق على امه وقال لها تجي هي والبنات يسلمون على حسام في غرفة الجلوس


راحوا ودخل حسام


سلم على ام ريان:كيفك خالتي؟؟


ام ريان:الحمدلله انت اخبارك...الحمدلله عالسلامه


حسام:الله يسلمك


سلم على الجوري:انتي مييييين وبلا نمك احسلك


الجوري:ههههههههههه انا الجوري


حسام:متأكده


الجوري:يس متأكده حتى اسأل امي اذا مانت مصدق


حسام:هههههههههه مصدق مصدق


الجوري:الحمدلله على السلامه


حسام:الله يسلمك


بعدها البندري:الحمدلله عالسلااااامه حسووووووومي


حسام:ههههههه الله يسلمك...حلوه حسوووومي


البندري:اكيد دامها مني


سديم دفت البندري:ماااااااااعليك منها


حسام فتح فمه اول مره يشوفها سليمه بدون كدمات"مشالله عليها حلوه"


سديم:الحمدلله عالسلامه


حسام:الله يسلمك


سديم:هههههههه شفيك مبلم لاتقول ماعرفتني انت بعد


حسام:ليش مين الي ماعرفك كمانا؟؟


سديم:خالتي ...امك هههههههههه


حسام:هههههههه لاعرفتك بس اول مره اشوفك بدون كدمات


سديم:هاااااا وش رايك فيني؟؟


حسام:لاااااااا رهيييييييييييييبه


سديم:احم احم تسلم يااخي الغالي


فجاءه دخل ريان


سديم صرخت بقوووووووه:رييييييييييييييييييييييييوووووووووووون


ونطت وضمته وصارت تبكي


ريان:وحشتيني سدوووووووووم


سديم بين دموعها وشهقاتها:وانت اكثر...الحمدلله على سلامتك


ريان:الله يسلمك..يلا بسك بكى خلاص انا رجعت لكم للابد بتطفشون مني


سديم:مبروك النجااااااح والتخرج رفعت راسنا ياخوي


ريان:الله يبارك فيك عقبالك


فكته وضمته امه وسوت محيييييط من الدموع هع


وبعدها ضمته البندري بعدين الجوري


كملوا السهره وناسه وفله


يوم الاربعاء حددوا ملكه ريان بعد ملكة اسراء بأسبوعين


يــــــــــــــــــــوم الخميــــــــــــــــــس


الكل يتجهز لحفلة النجاح وحوسه وربشه


عالساعه 10 ونص


الكل متواجد في الصاله


كانوا البنات كأنهم اميرات كل وحده احلى من الثانيه


سديم كانت لابسه فستان فوشي قصير لتحت الركبه ربط من فوق وظهره مفتوح


ولابسه صندل ربط فوشي وحاطه ميك اب نعووووم وروج فوشي ومسويه شعرها كيرلي وفاتحته


وطالع شكلها مرررررره جنان والفستان على جسمها جناااااااان


مها كانت لابسه فستان احمر بدون اكمام قصير وطالع على جسمها مره جنان واللون الاحمر


مع بشرتها البيضا طالع روووووعه وحاطه ميك اب خفيف


غاده لابسه فستان اصفر قصير الى نص الساق وبارز لون بشرتها السمرا وحاطه اكسسوارات هنديه


وطالعه تهببببل وحدهااااااا كيووووووت


البندري لابسه فستان اسود ناعم قصير من قدام وطويل من ورا ولابسه اكسسورات فوشيه وطالعه كييييوت


الجوري لابسه فستان ازرق بحري طويل وصايره كأنها حوريه


اشواق لابسه فستان اخضر


هنادي لابسه فستان احمر


اماني لابسه فستان برتقالي


ليان لابسه بنطلون وبلوزه كشخه ومسيحه شعرها<<اول مره تسويها...ماتتعترف بالفساتين


اسراء لابسه فستان ابيض وفيه كل الالوان طويل وطالعه جنااااااااان


اسيل لابسه فستان بنفسجي


ايه لابسه فستانها ذهبي روووعه


بيان فستانها ارتكواز


الريم فستانها وردي فاتح طالع عليها مره كيوت


مرام فستانها زيتي على ازرق<<<عرفتوا اللون


بدت الحفله وشغلوا الديجي والبنات ماوقفوا رقص طول الوقت يرقصوون


البنات سوو مفجأه لاسراء زفه خاصه بأسمها بمناسبه تخرجها


وانزفت عليها وعيونها تدمع من حب البنات لها


بعد ماوصلت المنصه كان عليها كيكه كبييييييييييييره على شكل كتاب فوقه قبعة تخرج


قطعت اسراء الكيكه وصوروها وصوروا معها


بعدها كل بنت جابت هديه تخرج اسراء ويسلمون عليها ويضمونها ويبكون


واسراء تبكي وتشكرهم وخرب المكياج والبرستيج ههههههههه


وصار عند اسراء تجهيز عروووس من كثر الهدايا<<يازين هالشعور يونس هع


وجا وقت زفه ريان مسوينها له خواته وامه بمناسبه تخرجه ورجعته من بريطانيا


تغطوا البنات


دخل وهو يوزع ابتسامات<<<ريان الثقل زين


ومشى لما المنصه ووقف وهو مبتسم ومستانس<<<اعقل يالمخفه


سلموا عليه خالاته وعمته الريم وخواته بعدها بدوا البنات يباركون له وحده ورا الثانيه


كل وحده تقول مبروك وتمشي


لما جات غاده طالعها بنظره تذوب وابتسم لها ابتسامه طلعت ضرس العقل حقه ههههههه بس كانت ابتسامته خقااااق


غاده بصوت هادي وبتذوب من الخجل:مبرووك


ريان:الله يبارك فيك يالغلا

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:08
دقته سديم وهمست له:اعقل اذا تملكتوا قل لها الي تبي


غاده ذابت من الاحراج وراحت جلست بين البنات وهي ميته حياااا


وهو يلاحقها بعيونه ويبستم


والبنات ماتركوا غاده بحالها تعليق وحاله


بعدها قالوا الشباب كلهم بيدخلون وتغطوا الحريم كلهم


دخلوا الشباب واشكالهم روعه كأنهم امراء كشخه ورزه ونفس الوقت جمال يذبح


وبدوا يرقصون ويستعرضون<<<يالبييييه


اماني تهمس لسديم:سدووووم مين هذاك؟؟


سديم:اي واحد؟؟؟


اماني:هذاك الرزه الي عاليسار الي جنب تركي


سديم:ايييييييه...هذا عمي فهد


اماني:امااااااااانه هذا عمك؟؟


سديم:ايه شرايك فيه؟؟


اماني:خقققققققققه...يجننن...حددده مزيوووووووون


سديم:فديته فهووود


اشواق من الجهه الثانيه:سدوووووم...هذاك اخووووك الجديد؟؟


سديم:ايه هذا حسام


هنادي:كأنه فيصل نسخه


ليان:لا يختلفون شوي احس حسام احلى~<حبيتك ياليان


بيان:رووحي بس فيصل احلى


ليان:طسي بس ماعندك عيون


اسيل:انا من رايي فيصل احلى


مها:وجججججع فضحتونا جعلكم المرض


سديم:اخواني كلهم حلوين فكونا


اسراء:والله انكم فضيحه تخيلوا سمعوكم؟؟


الريم:انثبري انتي وياها واسكتوا لاتفضحونا


الشباب كانوا مشغلين الكاميرا يصورون انفسهم وهم يرقصون ويتناوبون على التصوير


كل خمس دقايق يمسكها واحد


رقصوا واستانسوا وبعدها طلعوا


فصخوا البنات عباياتهم


ورجعوا يرقصوون


جلسوا يرقصون ويستهبلون الى الفجر وبعدها رجعوا للبيت


وابو نواف وعياله وابو سلطان وعياله راحوا لفندق عشان حسوا انهم مثقلين عليهم حاولوا فيهم عشان يجلسون بس مارضوا


ورجعوا كل واحد لبيته


في بيت ابو ريان بعد ماوصلوا من الحفله


سديم رمت نفسها عالسرير:آآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت الله يعني الاسبوع الجاي ملكة اسراء وبعدها بسبوع ملكة ريانووووه


دق الباب


سديم:ادخل


دخلوا الجوري والبندري


الجوري:سدووووووم افتحي لي سلسالي


قامت سديم:الحمدلله والشكر بتروح ثالث ثانوي وماتعرف تفتح سلسالها


الجوري:يوووه خلوني اتدلع


البندري:مااااالت بس على ايش؟؟


الجوري:انطمي انتي الحمدلله والشكر لابسه اسود من النسبه الي تسود الوجه


البندري:انقلعي اصلا نسبتي حلوه


الجوري:حلوه اجل ليش لابسه اسود؟؟


البندري:كذا عجبني الفستان


الجوري:كأنك نسيتي اني توؤمك وافهم في ايش تفكرين


ابتسمت البندري:فديتك انا


وراحت ضمت الجوري


سديم:الله يخلينا لبعض


الجوري والبندري:اميييييييين


فجأه دخل عليهم ريان ووراه حسام


ريان:ممكن نجلس نسولف معكم؟؟


سديم:طبعا لا انا فيني النوم يلا طسوا بدون مطرووود


ريان:ماااااااااافي جالسين على قلبك


سديم:ريانووووه يالشين طس ابي اناااااااام


ريان:تؤتؤتؤ ماني بطالع....وجلس:وهاااااا هذي جلسه


سديم:افففففف الله يعين غادوه عليك


ريان:وهـ بس يالبى قلبهااااااااااااااا


سديم:بعض الناس فيهم طفاقه موب صاحيه


حسام:ههههههههه مين؟؟


ريان:سديمووووووووووه اعقلي


سديم:مااااااااااابي


حسام:قووووووولي سدوووم اش في؟؟


ريان:ياااااااويلك


سديم:اجل يلا ظف خلني انام


ريان:طالع وجع ذليتيني


سديم:ههههههههههههههههههههههههه بااااااااي


الفتت لحسام الي باقي موجود وببتسامه:وانت وش تستنى ظف وراه يلاااااا


حسام:افااااااا طرده محترمه حتى انا


سديم:تعالوا في وقت زي الخلق ومابطردكم بس اللحين سوري ابي انام وماحد يعطلني عن نووووومي


حسام:اووووكي طيب انا اوريك هههههههههه


سديم:بااااااااااااااي ههههههههههههههههه


طلع وحطت راسها ونااااااااامت


الساعه 2الظهر


صحت سديم على نغمة جوالها


سديم بصوت كله نووووم:الووووووووو


اماني:الووو سديييييم انتي نايمه؟؟


سديم:لا ارقص...انتي شرايك؟؟..اكيد نايمه


اماني:اوووووه معليش سوري عالازعاج


سديم:طيب يلا معــ...


قاطعتها اماني:صدقتي انتي ووجهك خلصني قوووومي يلاااااا


سديم:طيب بشويش اذني ابيهااااا والله


اماني:يلا بس بلا سخافه يلاااا قوووومي ابيك في موضوع


سديم وهي مغمضه عيونها:طيب قووووولي اسمعك


اماني:انتي قومي وصحصحي وبعدين دقي علي واقووول لك


سديم:ياحبك للمشاوير قووولي وخلصيني
اماني:مابقوووول الا اذا حسيت انك مصحصحه ومروقه


سديم:زييييييين طسي اللحين بصحصح وبدق عليك


اماني:افاااااا انا اماني اخر عمري ينقال لي طسي جرحتي مشاعري


سديم:وااااالله العذر والسموووحه ياقلبي انتي


اماني:مسموحه فديتك بس لاتعيدينها


سديم:صدقتي عمرك يلا بس انقلعي باي


وقفلت في وجهها


اماني:هييييييييه هين ياسديمووووه اوريك


عند سديم صحت وراحت اخذت لها شور وطلعت وصلت ونزلت تغدت ورجعت دقت على اماني


اماني:نعم شتبين؟؟


سديم:حشى وش هالاسلوب؟؟


اماني:لا ولها عين تسأل اخلصي شتبين؟؟


سديم:اموووووووووونه زعلتي؟؟


اماني:ايه زعلت ليش تقولين لي طسي وانقلعي؟؟


سديم:سووووووري ياقلبي انتي هااا امممممووووووووووااااه


اماني:خلاص رضيت بعد البوسه


سديم:ايه وش موضوعك الي كنتي تبيني فيه؟؟


اماني:ايه بغيتي تنسيني...شرايك نطلع اليوووم؟؟


سديم:ونااااااااااسه وين نروح؟؟


اماني:موووول اي مكان طفشت


سديم:امداك تطفشين طول الاسبوع الي راح وناسه وفله وامس الحفله وفليناها متى امداك تطفشين؟؟


اماني:بس ما لاحظتي ان الحريم ملازمينا


سديم:هالحريم امهاتنا وين نوديهم يعني؟؟


اماني:لاتودينهم روحي عنهم


سديم:طيب وين نروح ومين بيودينا ومين بيجي؟؟


اماني:حشى كل هالاسئله شرايك نروح مرينا مول ويودينا واحد من اخوانك


سديم:وليش مو اخوانك؟؟


اماني:والله حاولت فيهم بس مو راضيين


سديم:طيب اخواني بيرضون؟؟


اماني:انتي اخوانك كاثرييين خلي واحد منهم يودينا


سديم:زيييييين بحاول فيهم...طيب اخر سؤال


اماني:السؤال الاخير دوري جوابه انتي


وقفلت في وجهها


سديم:طيـــــــــــــب يااماني انا اوريك


نزلت لااخوانها


سديم:ميـــــــــــن يودينا السوق انا والبنات اليووووووم؟؟؟


صفطووووها


راحت عند ريان


سديم:ريووووووون تودينا؟؟


ريان:غاده بتروح معكم؟؟


سديم:مدري عنها


ريان:اذا بتروح غاده بوديكم واذا مابتروح احلموواا ولا تنسين الطرده الي اليوم الفجر


سديم:وجعععععع نذل


ريان صار يحرك حواجبه


سديم:انقلع مالت بس عندي باقي اخواني فديت قلبهم


مشت عنه وراحت لفيصل


سديم:فصووووووووووول


فيصل:نعم؟؟


سديم بأبتسامة براءه:توديني؟؟


فيصل:والله انا وخالد معزومين اليوووم عند واحد من الربع مع عيال خالتي


سديم:احححححح انت وخالد مره وحده؟؟...اف وين حسووووومي اكيد هو الي بيوديني...ولا اقووول قبل مااقول لحسام خليني اكلم غاده يمكن ترضى تجي معنا ويودينا النذل ريانوه


دقت على غاده


سديم:هلا والله غدووو


غاده:هلااا سدووم اخبارك؟؟


سديم:تمام...المهم مااطولها وهي قصيره اليوم بنروح المول تجين معنا؟؟


غاده:لا والله سدوووم مقدر ملكتي قريبه وانا ماسويت شي للحين


سديم:طيب تعالي معنا قضي


غاده:انا رحت لكل المجمعات الي في الدمام وبروح اليوم الخبر يمكن القى لي فستان...وبعدين اكيد انتو بتتمشون وانا ابي اقضي


سديم:طيب خلاص..مااعطلك يلااا باي


غاده:سدووووم لاتزعلين تكفين


سديم:والله مازعلت بس تمنيتك معنا


غاده:مره ثانيه ان شاء الله


سديم:ان شاء الله...يلا باي


غاده:باااي


رجعت لريان مره ثانيه


سديم:رياااااان تكفى غاده مو فاضيه بتروح الخبر تكفى ودنا مو لازم تكون موجوده


ريان:انا قلت شروطي ومابتنازل عنها


سديم:انا مدري من وين جايب نذالتك


حسام من وراها:انا بوديكم


اللتفتت عليه:جددددددددد؟؟


ابتسم:ايوه


سديم:فديييييييتك يااحسن اخو في الدنيا مو ذولا كششششششششش


ريان:ماهميتيني


سديم:ولا انت


باست حسام على خده:مشكوووور فديت قلبك...بروح ابشر البنات


حسام انحرج من حركتها بس انبسط


وطلعت وكلمت البنات وقرروا يروحون بس سديم ومها واماني وليان واشواق وهنادي


وسحبوا على الباقي<<<نذلااااات ههههههه


بعد المغرب اخذ حسام الجمس وركبوا البنات سديم قدام جنب حسام وورى اماني وليان ومها


واخر شي اشواق وهنادي


حسام:خلاااااص نمشي؟؟


سديم:ايه خلاص


مشوا


حسام:اتزكر انكم اكتر من كدا اشبكم تقلصتوا؟؟


سديم:ههههههههه ماتقلصنا بس سحبنا عليهم


حسام:حرااااااام ليش؟؟


سديم:بس مانبي مراهقات كلنا فوق العشرين خخخخخ


حسام:طيب ليش ماجات عمتي الريم؟؟


الكل:هههههههههههههههههههه


سديم:عمتك الريم نايمه عجزنا وحنا ندق عليها


حسام:ليش تضحكوا؟؟


سديم:عمتي الريم هاااا


حسام:ايوه اش كنتي تبغيني اقوووول؟؟


سديم:امممممم..ريوووم...ريمووووه..الريم..بس عمتي هذي قوووويه


حسام:هههههههه طيب الريم


سديم:ايه كذا


حسام:وصلناا


وصلوا وبدوا يدورون في المجمع ويتسوقون وسديم تمشي مع حسام وساحبه عالبنات


اماني:بناااااات شوفوا سديمووه الساحبه ولاكنا موجودين


هنادي:يحق لها اخوها يهبل


مها:اقووول طسي انتي وياها تراه اخوها وبعدين لازم تمشي معاه اجل تخليه لحاله


اشواق:صادقه مها احمدوا ربكم انه وافق ووجابكم


ليان:ماتستاهلووون


اماني:وجع كلتوناااا خلاص بننطم


ليان جذب انتباها محل ووقفت:بناااات شوفوا المحل يجنن


تلفتت حولها مافي احد:يؤؤؤؤ وين راحوا؟؟...ماعلي منهم خليني ادخل واخذ الي ابيه وبعدين ادق عليهم


دخلت وشرت لها الي تبيه من المحل وبعدها طلعت


طلعت وبدت تمشي وطلعت جوالها وتوها بتدق الا صوت وراها:ياحلووووو عطنا وجه


اللتفتت شافت اربع شباب يلاحقونها


ليان بصوت عالي:استغفر الله


واحد من الشباب:ايه الاستغفار زين


ليان حقرتهم ومشت وهم يلحقونها

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:16
واحد من الشباب:افاااا يالمزيون عطنا وجه مانستاهل منك ولو نظره


ليان عصبت لان الشباب مصخوها ووخروا عن ليان اذا عصبت لفت عليهم:نعم انت وياه خيير مضيعين شي عندي؟؟؟


واحد من الشباب:ايه رقمج



ليان:اقووول ظف وجهك ياقليل الادب


الشاب:افاااااا ليش كذا تجرحيني انا قليل ادب؟؟


ليان:ايه قليل ادب وحقييييير بعد


الولد عصب:والله مالحقيره الا انتي واشكالج


ليان:والله انت الحقير والتافه انت وهالحثاله الي معك


ليان لما قالت كذا التمو عليها الشباب زياده وكانوا في مكان فاضي تقريبا


ليان بدت تخاف:وخروا عني لا اصرخ والم عليكم النااااس كلهم


واحد منهم:هههههه حاولي


ليان:قلت لك وخر لااوريك شغلك


الولد قرب منها زياده:انا ابي اشوف شغلي وريني اياه


ماحس الولد الا واحد يسحبه من وراه ويعطيه بكس طلع الدم من وجهه


ليان انصدمت لما شافت حسام عطى الولد بكس وبدا يتضارب مع الشباب كلهم ويضربهم ويضربونه


شافت البنات وراحت بسرعه لهم والبنات يبكون ويصرخون لما تجمعوا رجال وفكوا حسام والشباب


راح حسام للبنات وحالته حاله ملابسه مقطعه وفيه جروح في يده وصدره ووجهه وشعره على وجهه بما ان شعره ناعم وطويل شوي<<بس شوي


حسام:يلاااا عالسياره


البنات راحوا بسرعه عالسياره


وحسام اول ماركب يتنفس بسرعه وكان معصب حده


سديم:اهدى ياحسام شوي


حسام:كيف تبغيني اهدى اففففففف اش هادا جينا نتونس ولا نتضارب؟؟


سديم:قووول لا اله الا الله وهدي نفسك شوي


حسام:لا اله الا الله محمد رسول الله...ودي بنت خالتك فجأه كدا اختفت؟؟...شوفي كيف سوت لنا مشاكل


ليان:انا وقفت عند محل عجبني فجأه مالقيتكم


حسام:مالقيتنا يعني ماتقدري تتصلي تقولي انا ضايعه اش العزر هادا؟؟...لو اننا ماجينا في الوقت المناسب كان شوفي اش صار لك


ليان عصبت من الطريقه الي كلمها فيها:انت مالك حق تتكلم معي كذا وترفع صوتك علي


حسام رفع حاجب:يعني كنتي تبيني اصفق لك واقول لك شااااطره سويتي لنا مشاكل


ليان:انا صح سويت مشكله بس هذا مايعطيك الحق ترفع صوتك علي


حسام بنبره غضب:اعوذ بالله من الشيطااان الرجيم..افففففففف قودامي باللهي عالسيارة


سديم:خلاص خلونا نمشي


راحوا البيت ودخلوا غرفه سديم


وبدت ليان تبكي كلهم انصدموا نادرا مايشوفونها تبكي ليان القويه تبكي


بس هي حست بالقهر الموقف الي مرت فيه صعب هذا غير كلام حسام الي جرحها


البنات بدوا يواسونها وهي تبكي ماوقفت بكى


سديم راحت لحسام الي كان في الغرفه حاط يدينه على ركبه وراسه بين يدينه ومنزل راسه ومبهدل ماغير ملابسه


سديم:حسااام؟؟


حسام رفع راسه:سديم هلااا اشبك؟؟


سديم:حسام انت ليش سويت كذا؟؟


حسام:اش سويت؟؟


سديم:ليش قلت لليان كذا؟؟











































حسام: ياأمي نرفزتني حطتنا في مشكله ولا كأنها مسويه حاجة
سديم:هي ماكان لها ذنب في الي صار مو هي الي ضيعت نفسها
حسام:ادري بس انا كنت متنرفز مرره
سديم:حسام البنات مايحبون احد يتكلم عليهم او يجرحهم من اهلهم كيف اذا كان الجرح من شخص اول مره يقابلونه<<انا اشهد حنا حساسات لبى قلوووبنا<<<يازينك ساكته
حسام:والله ماقصدت اجرحها بس كنت مره متنرفز ومعصب والكلام طلع غصب عني
سديم:حسام انت لازم تتعتذر لها لانك من جد جرحتها
حسام:اوكي عشانك بعتذر لها
سديم:فديت قلبك واحنا اسفين عالمشاكل الي سويناها لك لو ندري ماطلبنا نطلع اصلا
حسام:استغفرالله قدر الله وماشاء فعل...بس لازم تنتبهون مره ثانيه
سديم:ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب
حسام:تسلميلي يااحلى اخت بالدنيا
سديم:فديتك والله انت الي احلى اخو بالهالدنيا
رجعت سديم للبنات وليان هدت شوي
اول ماجات سديم
ليان:سديم احنا بنروح الفندق
سديم:لييييييه تو الناااس؟؟...اجلسوا معي شوي
ليان:لااا مشكوره خلاص لازم نروح
سديم:اوكي على راحتك
اتصلت ليان على نايف ومارد عليها دقت على نواف ونفس الشي مايرد
ليان:ياربي وش هالحاله؟؟
سديم:خلاص خلو حسام يوصلكم
ليان:لا خلاص هونا بنجلس معك هنا
سديم ماسكه ضحكتها:الا لازم تكفييين ليوون ترى حسام جد ماكان يقصد
ليان:سدوووم تكفين مابي اتكلم في هالموضوع
سديم:خلاص على راحتك بس خلي حسام يوصلكم عشااااني
ليان:شكلك تبين الفكه
سديم:ههههههه لا والله ودي تجلسون..واذا تبون تجلسون العين اوسع من المكان واذا تبون تروحون هذا حسام موجود
ليان:خلاااااص بس عشان خاطرك خليه يرجعنا الفندق...بس تجين معنا
سديم:اكيد بجي معكم مايبي لها كلام
لبسوا البنات عباياتهم وركبوا السياره مشت السياره والهدوء كان فيها قاتل<<<ياكرهي للهدوء<<<مزعجه
حسام حب يحط حد للهدوء:ليان انا مرة اسف اذا جرحتك او رفعت صوتي عليكي اليوم بس جد كنت متنرفز وما أقصد
ليان ماردت:...............
حسام:ليان وربي ماكنت اقصد انا عصبت عالحثاله الشباب
ليان بدون نفس:معذوووور...وشكرا عالي سويته معي ومعليش عالي صار لك عشاني
ابتسم حسام:مع اني اكلت علقه من وراكي بس يلااا...لاشكر على واجب..وانا واجبي احميكم
سديم:يعني طاح الحطب
ليان وحسام:طاااح
الكل:هههههههههه
ودوهم ورجعوا كانت الساعه 9 ونص الليل
حسام وصل سديم البيت وقال لها بيروح للمستشفى لان يده تعوره
دخلت سديم البيت بس مافيه احد اتصلت عالبندري وقالت لها البندري انها هي والجوري وامهم وام حسام راحين يشترون فساتين
لمكلة اسراء
راحت خذت لها شور وطلعت ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست بجامه فوشيه برمودا وتيشيرت فيه قلب وردي مكتوب فيه i love youوصاير شكلها مررره كيووت
راحت تدور ريان عشان توريه الفستان الي شرته لملكته
وتدور في البيت وهي تناديه:ريااااااااااااااااان...ريااااانووووووه...ري وووووووون...ريووووووني...ريااااني
مالقته لافي غرفته ولا في الصاله ولا في غرفه الجلوس ولا في غرفه الضيوف
سديم:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وين راح الدب اكيد في المجلس هو المكان الوحيد الي مادورت فيه
راحت المجلس وفتحت الباب بسرعه:ريااااااااااااااااانووووه طححححححححت علييييييييييييك وش تسوووووووووووووي؟؟؟
لما استوعبت شافت شخص اخر شخص تمنت تشوفه ووقفت مصدومه
هو مصدوم وفاغر وجلسوا يطالعون بعض فتره لما سديم الهبله حست وقفلت الباب وحطت رجلها بسرعه لغرفتها
في المجلس جا ريان:حياااااااااا الله الدكتوووور طاااااااااااارق
طارق:هاااااااا....!!!
ريان:اقوووووول حيا الله الدكتور طارق
طارق:الله يحييك...!!!<<<فاغر ومفهي
ريان:شفيك؟؟..مو طبيعي؟؟
طارق:هاااا لا ولاشي...ايه صح نسيت مبررووووك النجاااااااح والتخرررررررج<<<يرقع
ريان:الله يبارك فيك...ولاتنسى ملكتي بعد اسبوعين على فكره تراك معزوووم
طارق:مبرووووووووووووك ياحركاااااات بتعرس
ريان:ايه يلااا اللحقني
طارق:ايه ان شاء الله يصير خير
ريان:ههههههههههه شكلي بغسل يدي منك
طارق وهو باله مو مع ريان:هههههههههه
عند سديم راحت غرفتها وقلبها يدق بسرعه منحرجه متفشله حست انها اغبى انسانه في الكووون
"ياااااااااااااربي شكلي حددددددده غبي...ولابسه هالبجامه و...فشششششششششششله ياااااربي...أكيد طحت من عينه..وش هالفضيحه...ياوييييييلي"
رجع طارق البيت وهو مبسوط ومستانس"لبى قلبها تجنن كل يوم اتعلق فيها اكثر من قبل...انا الي في بالي مسويه مسويه لازم تعرف اني احبها لازم<<<اول مره يعترف انه يحبها"
|
|
|
|
|
|
|
يوم الخميس ملكه اسراء
البنات متكشخين وحالتهم حاله
واسراء في الغرفه وخاااااااااايفه حدهاااااا
والبنات عندها يصبرونها ويستهبلون عليها
زفوها هي وياسر ولبسها الشبكه وجلسوا شوي وبعدين طلع هو وبقت هي
ورقصوا معها البنات واستانسوا بعدين قالوا لها تروح تجلس مع ياسر لحالهم
اسراء:لااااااا مااااااااابي تكفووووون
ام تركي:يلاااا بس بلا دلع
بيان:رووووحي والله فله
اسراء:طسي يممممممه يخووووووووف
ام تركي:مابياكلك يلا الرجال من زمان ينتظرك
اسراء:والله خايفه يمااااااا
ام تركي:لاتخافين ماراح يصير لك شي
ودوها غصب
اول مادخلت مسك يدها وجلسها جنبه وهي منزله راسها ميته حيااااااا
ياسر:اخبارك اسراء؟؟
اسراء:...........
رفع راسها:انا اكلمك؟؟؟..شفيك ساكته؟؟
اسراء:.......
ياسر:مستحيه؟؟
اسراء هزت راسها بالايجاب
ياسر:هههههههه فديت الي يستحون
اسراء وجهها صار احمممممممر
عند البنات مهيصين ويرقصون ولا عليهم
انتهت الملكه على خير والكل كان مبسوط فيها
------------------------
بعد اسبوعين ملكة ريان وغاده
الكل كان متحمس لها بذات سديم لانها كانت ملكه اخوها واعز صديقاتها وبنت عمها غاده
تكشخوا كلهم وراحوا للقاعه بعد ماملك عليهم الشيخ
غاده انواع التوتر والخوف
ريان انواع الوناسه وتوزيع الابتسامات
دخلوه عندها وقلبها يدق بقووووه وخااااايفه حدددددها
اول مادخل فتح فمه وفهى عليها كانت غاده حده حلووووه
تسريحتها كيرلي واكسسوارها ومكياجها نعووووم بس فخم ومطلع جمال عيونها العسليه وفستانها بيج وفيه ورود صغيره فوشيه
ومنفوش من تحت نفشه بسيطه حددددها كيووووت
راح عندها وباس جبينها:مبروووووك
غاده بكل حيااا:الله يبارك فيك
زفوهم وكان ريان حاضن يد غاده الصغيره في يده
لبسها الشبكه وجلسوا شوي وبعدين خلوهم يجلسون لحالهم
غاده منزله راسها مستحيه مووووووت
رفع ريان راسها وطالعها بنظره تذوب:غدووو احبك ياحياتي انتي مو مصدق انك لي واخيرا تحققت امنيتي وصرتي لي وربي احبك
غاده بحياااا ووجهها قلب احمر ويدينها ترتجف:وانا بعد
ريان:انتي ايش؟؟
غاده ضحكت ضحكه خفيفه
ريان:لبى هالضحكه ياناااااااااس انتي تبين تذبحيني؟؟
غاده:بسم الله عليك
ريان:تخافين علي؟؟
هزت راسها وهي ميته حيا
قرب منها وباس خدها وهي ولعت صااااار وجها حاااااار واحممممممممممر
فجأه دخلت عليهم سديم
ريان:يوووووووووه شتبين انتي؟؟
غاده ارتاحت شوي"والله سديموووه تنقذ"
سديم:جايه ابارك لكم يووه
ريان:الله يبارك فيك يلا ظفي
سديم:تراها مو طايره لاحق عليها غاده كائن لايطير
غاده ضحكت
ريان عض على شفته:ياااااااالبييييييييييه
غاده ذابت حياااا وسديم تضحك
سديم:احم احم نحن هوووووونااااااااااا
ريان:طيب تسمحين تظفين هناااااااك
سديم:امممممم لا مااسمح
مسكها من يدها وسحبها وفتح الباب وطلعها
سديم:طيييييييييب ياريااااااااانوه تشوووووووووووف
راحت للبنات وكملت رقص
عند ريان وغاده
ريان يطالع غاده بنظرات تحرجها مووت
غاده:رياااااااااااااان
ريان:عيونه وقلبه وحياته...يالبى اسمي على لسانك
غاده:ريان لاتطالعني كذا والله استحي
ريان:ياحبي لك خليني املي عيوني من شوفتك
فجأه دخل ابراهيم
ريان:ياليييييييييييل مافتكينا من سديم تجينا انت
ابراهيم:جاي ابارك لاختي حرام
ريان:اخلص بارك وظف
ابراهيم سلم على غاده:مبروك يااختي العزيزه
غاده:الله يبارك فيك
جلس ابراهيم
ريان:نعم سلمت وباركت يلا طس
ابراهيم:خلني اجلس مع اختي
ريان:اول مره تشوفها اذا رجعت البيت اجلس معها بس اللحين ظف يلاا
ابراهيم:ماني بظاف بقعد على قلبك
مسكه ريان وطلعه غصب
ريان:ياربي مايخلون الواحد على راحته اففففففف
غاده:هههه جايين يباركون لنا
ريان:ياحليلك والله ماعرفتيهم زين جايين ينكدون علينا مو يباركون لنا
غاده:ههههههه حلالهم
ريان:غدوو
غاده:سم
ريان:سم الله عدوك...احبك
استحت غاده ونزلت راسها
طق طق طق<<<ريان بتجيه جلطه
ريان:يااااااااربي مييييييين؟؟

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:24
دخل فهد:اناااا


ومن الجهه الثانيه دخلوا سديم والجوري والريم والبندري


ريان:الله يبارك فيكم يلا مع السلامه


كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههه


فهد:يلا تعال معي الشباب يبون يسلمون عليك ويباركون لك


ريان:ماني بجاي لاحقين عالسلام


سديم:وش تسوي لحالك هنا حنا بناخذ غاده


ريان:استسلم...ذبحتوني يلا بطس اسلم <<واااي كسر خاطري


فهد:يلاااا اشوف قدامي


ريان بدون نفس:يلا هذاني ماشي


واللتفت على غاده وارسل لها بوسه في الهوا واشر لها ان بيننا مكالمه


غاده ابتسمت وهي منحرجه موووت


فهد سحب ريان وطلع معه<<<انواع النذاله


سديم:غادووووه وش بلاك لاصقه بأخوووي


غاده:مالصقت فيه....وبعدين من جد حركتكم بااااااايخه ترى ريان عصب


الريم:هههههههههههههههههههههههه ريان عصب هااااااا


غاده:اففففففففففففففففففف


كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


انتهى يوم الملكه والكل كان مستانس فيه

بعد يومين
سديم جالسه في الصاله مع اخوانها وامها
ريان:سمعتي اخر خبر يمه؟؟
ام ريان:لا وشو اخر خبر؟؟
فيصل:الصرصور في المختبر
سديم:هيهيهي بااااااايخه وقدييييييييمه
ام ريان:اعقلوا بس خلوا اخوكم يقول شعنده
ريان وهو يطالع في سديم بنظرات مافهمتها:بعض الناس انخطبوا
ام ريان:مين؟؟...الله يهديك ياريان تكلم عدل لاتتكلم بالالغاز
ريان:سديم انخطبت
سديم انحرجت:موووو موافقه
ريان:هههههههههههههههههههههههه....انتي اعرفي الخطيب اول بعدين قولي موافقه ولا لاء
سديم:مووو على الخطيب اصلا انا توني صغيره عالزواج ابي اكمل دراستي بعدين اتزوج
ريان:متأكده؟؟
سديم:ايه متأكده
وقامت بتروح غرفتها
مشت لما مكان تسمعهم بس مايشوفونها
ريان كاان يعرف انها تسمعهم:ماتبي الرجال حسافه عليه
ام ريان:ماقلت لي من هو؟؟
ريان:والله حسافه عليه اخلاق وادب ووظيفه مرموقه<<<متعوب عالكلمه هههههه
ام ريان:شلون يعني يتقول لي مين ولا لاء؟؟؟
ريان:الي خطبها الدكتور طارق
سديم شهقت:هيييييييييييييييييييييييه"طارق خطبني انا...مو مصدقه مستحيل انا اكيد ماسمعت زين....او ريان غلطان...مستحييييييييل"
ام ريان:الدكتور طارق دكتور سديم الي يعالجها؟؟
ريان:اييييووووه هووو
سديم حست ان اطرافها تجمدت"هوو طارق....اخر شي توقعته انه يخطبني"
ريان:بس حسافه بنرده عشان سديم ماتبي تتزوج
سديم"ليييييييييش انا ماصدقت يجي يخطبني وتجي انت وترده....كله من غبائي لو اني سامعه مين الخطيب اول....ياربي شسوي اللحين؟؟"
ام ريان:ماعليك منها انا بقنعها
سديم"فديييييييت قلبك يمه"
ريان:يمه سديم راسها يابس اخاف تضغطين عليها تسوي فيه زي الي سوت في مساعد وتفشله قدام الناس
سديم"ريانوووووه وش يحس...بس برضو كله مني سويت لروحي سمعه...يعني مثلا اوافق على مساعد وش احس فيه انا وهالتفكيرالغبي"
ام ريان:مابضغط عليها بس بقول لها فكري زين
فجأه دق جوال ريان
ريان:اوكي يمه كلميها
وقام وطلع
سديم"يافديت الي دق طلعني من ورطتي.....لحظه من جد طارق خطبني...مقدر اصدق...يوووووه استحي كفايه شكلي هذاك اليوم كان يفشل....اكيدفي شي غلط يمكن كان يبي بنت جيرانا...بس جيرانا ماعندهم بنات كبار"
ضربت راسها عالخفيف:وش فيني صاير تفكيري غبي...احول هو <<<لاتلومونها من الصدمه
سديم:باااالضبط من الصدمه عليك نوووور
<<<انسه سديم غبائك مايترقع لاتحاولين ترقعين
سديم:سلكوا لي شفيكم
<<<طيب ههههههههههههههههه
راحت غرفتها وهي مو مستوعبه الي صار"معقوله طارق خطبني انا يووووووووه مو قادره اصدق....مستحيييييييل ياويلييييي والله استحي شكلي كان غبي لما شافني هذاك اليوم.....والمواقف الي صارت لي معه"
غطت وجهها بيدينها ووجهها صار احممممر لما تذكرت شكلها لما شافها ولما تخيلت شكلها معه...تذكرت ابتسامته الي تذوبها...صوته...شكله الخقه
قطع عليها انسجامها صوت جوالها
سديم:الو
غاده:هلااااااا وااااالله بالعروووسه
سديم انصدمت:هاااا...؟؟
غاده:ترى ريان قال لي كل شي
سديم:ريان...؟
غاده:ايه ريان ولا نسيتي انه رجلي ههههههههه
سديم"طييييييييب ياريااااااااان انا اوريك":......................
غاده:مبرووووووووك
سديم:الله يبارك فيك
غاده:سدوووووم صدق الي سمعته؟؟؟
سديم:وش سمعتي بعد؟؟
غاده:انك مووو موافقه....حرااااام عليك عريس زي هذا ماينرفض
سديم:هااااا....لاااا...انا بس ابي فتره افكر
غاده:الله يهديه رياااااني فاهم الموضوع غلط
سديم:غدووو مابي احد يدري بالموضوع اوكي خلييه بيني وبينك
غاده:لاتخافين سرك في بير
سديم:اوكي فديتك اللحين انا مشغوله اكلمك بعد شوي
غاده:اوكي فكري زين بالموضوع
سديم:اوكي باي
غاده:باي<<<مالاحظتوا ان طول المكالمه وسديم فاصله ماتدري وش تقول
قفلت سديم وعلى طول على غرفة ريان
ريان كان على سريره يحلم بأحلام اليقضه<<<ياحبي له بس قمة البرائه
ماحس الا بيد على شعره اقتلعت جذوره<<<يااااااويلك منهاااااا
ريان:ااااااااااااااي شعري عمااا
سديم:خايف على شعرك والله لااصلعك ياريانووووووه
وشدت على شعره زياده
ريان:سديموووووه ووجع والله يعور وخري
سديم:ليييييييش تقوووول لغاده عن سالفتي؟؟
ريان:ههههههههههههههههههههه عشان كذا معصبه وبتصلعيني؟؟
سديم:ايه
وشدت على شعره
ريان:اااااااااااااااااه يعور وخري يدك عن شعري خلينا نتفاهم
سديم:مااااااااني موخره تستاهل رفعت ضغطي
ريان:وبعدين وش فيها لو درت غاده اللحين هي وحده منا
سديم:مو انت الي تقرر
فجأه انفتح باب الغرفه
حسام:اش بكم شايلين البيت ازعجتونا؟؟
سديم:حسااااام اطلع منها السالفه بيني وبين هالشين
حسام:وي سديم معصبه اول مره اشوفك كدا...اش سوى لك ريانوووه قولي لي وانا اوريكي فيه
ريان:قوووول لها تفك شعري تقطع بين يدينها
حسام:لاااا تفكيه قطعيه
ريان:حساموووووه يالنذل
حسام:قووول لي ليش هي معصبه عليك اول بعدين افكر
ريان:معصبه عشان قلت لغاده انها انخطبت
حسام:سديم انخطبت يااااااااحركاااااااات
سديم وجهها صار احمممممممممر
ريان:هههههههههههههههههههههههههه وجهها صار صندوق طماط حراااام عليك
سديم تركت شعر ريان وحطت يدينها على وجهها
حسام:مبرووووووووووك سدووووووم
سديم ووجها احمممممممممر:الله يبارك فيك
حسام:ومين سعيد الحظ الي بياخد اختي؟....اعرفه انا؟؟
ريان:الدكتور طارق
حسام:اهاااا الدكتور طارق حق القلب؟؟
ريان:باااالضبط
حسام:والنعم والله...تستاهل سدوووم
سديم وجهها تلون بألوان الطيف
حسام:بس بس بس وجهك صار حديقه طماطم مو صندوق
ريان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سديم:كششششششش عليكم
حسام:ريانوووووه تعال هنا ليش مزعل سدووووووم؟؟؟
ريان:مازعلتهااا...!!
سديم:الاااا ليش تقول لغاده؟؟
حسام:سديم يلااا انتي قطعي شعره وانا بنتف شنبه هع
ريان:لااااا اتفقتوا علي انت وياها...اثنين على واحد مايصير
حسام:مانعتبر اثنين سديم انثى ناعمه ما تأثر
ريان:اوومااااا ناعمه كثررررر منهااااا
جات سديم ومسكت شعره وشدته
ريان:ناااااااااعمه وقمه في النعووومه بس فكي شعريي
جاه حسام وبدا شغله
ريان:ياااااويلكم من ربيييييي بتششوهون شكلي وكشختي وش بتقول عني غدووو اللحين
سديم:لايكثر بس
دق جوال ريان سديم قامت على طول وخذت الجوال وريان مايقدر يتحرك لان حسام مثبته
شافت سديم المتصل قلبك يتصل بك
ردت لانها عرفت انها غاده
غاده بصوت ناعم وكله حيا:الووووو
سديم:اهليييييين ياقلبي
غاده:سديم...؟؟
سديم:ايه سديم
غاده:وين رياااان؟؟
ريان يهزء حسام يبيه يفك عنه الحصار
ريان:حسااااامووووه فكني وجججججع
غاده:سديم شسالفه اسمع صوت ريان يصرخ صاير عندكم شي؟؟
سديم:ريان في غرفه التعذيب ههههههاااااااي
غاده:يممممه وش غرفه التعذيب بعد؟؟
ريان:سديموووووه جيبي الجواااااال
سديم:لوووو تموووت ماعطيتك اياه... حسام حبيبي اقطع شعره من شعراته عشاني
حسام:بس شعره ماطلبتي حاجه
مسك شعره من شعراته وقطعها
ريان:اااااااااه وجع يعوووور
غاده:ياااااويلي زووووجي عايش مع وحووووش
سديم:نننييييهاهاها<<<ضحكه شريره
ريان:سديمووووووه وجع جيبي جوالي لااقوم عليك
حسام:وين تقوم يالحبيب مافي قومه
سديم مدت لسانها
غاده:سديم من جد السالفه مصخت عطيني ريان ابيه ضروووري
سديم:ريان يتعذب اللحين اذا خلص تعذيب عطيتك اياه
غاده شوي وبتبكي:حراااااااااام عليك ليش تسوين فيه كذا؟؟
سديم:يااااقلبي يالرقيقه انتي...يلاااا باي انا مو فاضيه وراي رجلك اعذبه هههههههاااااي
وقفلت في وجهها
ريان:سديموووووووه ورربي لااوريك يالخايسه
دف حسام وبعده عنه
ريان:تعالي هناااا اشوووووف
سديم حطت رجلها على غرفتها وهي تضحك لانها انتقمت
حسام بعد طلع من غرفه ريان وهو ماسك ضحكته
ريان:افففففففف ناس ماتجي الا بالعين الحمرا<<<كككككككك بعد مافقعوا وجهه
اخذ جواله ودق على غاده
غاده بخووف عليه:الووووو ريااااااان
ريان:حياة ورووووووح وقلب رياااااان
غاده:انت بخير ماسوو فيك شي؟؟
ريان:يخسووون اصلا قبل شوي كنت ساكت لهم بمزاجي<<<ايه يصير خير
غاده:يعني مافيك شي مايعورك شي؟؟
ريان:ياحياتي على الي يخافون علي....قلبي انا مافيني شي شوفيني زي الحصان
غاده:الحمدلله خوفتني عليك
ريان:غدووو تخافين علي؟؟
غاده:اذا ماخفت عليك على مين بخاف؟؟؟
ريان:يالبى قلبك....غدووو....!!!
غاده:هلاااا
ريان:احببببببببببببببببببببببببببك
غاده ذابت حيا:وانا بعد احبك
ريان:عيدي عيدي ماسمعتها تكفين غدووو عيديهااا
غاده:ريااااان لاتحرجني استحي
ريان:لبى الي يستحووون بس....تكفين غدووو عيديها هذي اول مره تقولينها وماسمعتها زين
غاده:مقدررررر استحيييييي
ريان:غاااااااده حيااااااتي
غاده وهي خاقه:نعم؟؟
ريان:تحبيني؟؟؟
غاده وهي منحرجه مووت:ا...ا..ا..يه
ريان:طيب قوليها
غاده:.................
ريان:غدووووو...؟؟
غاده:لبيه
ريان:وربي امووووت عالذووووق انا شكلي جايك اللحين
غاده:هههههههههههه من جدك؟؟
ريان:آآآآآآآآآآآه ياقلبي ضحكتك ذبحتني
غاده:بسم الله على قلبك
ريان:اااااااه قلبي يعورني
غاده:سلامتك...فيني ولافيك
ريان:غاده بقول لك وصيتي قبل مااموت
غاده:ريان انت وش قاعد تقووول حراااااام عليك
ريان:اسمعيني ياقلبي خليني اخلص كلامي...ابي اسمع منك كلمة احبك قبل ماامووووت
غاده:ريان انت ليش تقول كذا حراااام عليك والله اني احبك وماقدر اعيش بدونك
ريان:ياااااازينها من لسانك اللحين اقدر اموت وانا مرتاح
غاده:اهئ اهئ
ريان:غدوووو تبكييييييين؟؟
غاده:اهئ اهئ اهئ
ريان:غاده شفيك ليش تبكين حبيبتي؟؟
غاده:رياااااان اهئ لاتمووووووت اهئ اهئ
ريان:ههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك عشان كذا تبكين؟؟....حبيبتي الاعمار بيد الله وبعدين انا استهبل عليك عشان تقولين لي احبك
غاده بدلع ناعم:هنت عليك؟؟
ريان:ياحياااااااتي انتي....ماهنتي علي بس كنت ابي اسمع منك احبك
غاده:تبي تسمعها تسوي فيني كذا مو حرام عليك


ريان:غدووو حياتي لاتزعلين...امزح
غاده:...................
ريان:غااااااااااده؟؟؟
غاده:نعم؟؟
ريان:لاتزعلين ياقلبي
غاده:انا مو زعلانه
ريان:من قلبك؟؟؟
غاده بحيا:ايه من قلبي
ريان:فديت قلبك انا
*
*
*
*
*
*
سديم في غرفتها وكيانهااا متلخبط ومشاعرها مختلطه
قامت وفتحت الاب توب ودخلت المسن
شافت مها وكم وحده من صديقاتها و ايمان
ماتدري ليش بدت ترتجف لما شافت ايمان
كلمتها ايمان
amo0o0n:
هلا والله سدووووم اخبارك؟؟
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
اهلين امووونه انا تمام انتي اخبارك؟؟
amo0o0n:
تمام
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
دوووووم يارب
amo0o0n:
دام نبض قلبك يارب
سديم"ياويلي احس الجووو متوتر خايفه متوتره"
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
يسلمووو ^_^
amo0o0n:
سدووووم ياحركاااات
سديم"ياويلي"
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
ايش؟؟<<<برائه ياربي
amo0o0n:
لااااا تسوين نفسك ماتدرين؟؟...احلى يالي بتصيرين مرت اخوي
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
فيس مستحي...ايمانووووه اعقلي الي فيني مكفيني
amo0o0n:
سدوم بصراحه انا من زمان شاكه فيه انه يحبك
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
يحبني؟؟؟
amo0o0n:
ايه
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
وانتي شدراك؟؟
amo0o0n:
حبيبتي من يجي طاريك يتلخبط ومدري وش يصير فيه ومهتم فيك بزياده ودوم يسألني عنك
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
ايمان بلا استهبال
amo0o0n:
والله اني مااستهبل من جدي اتكلم
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي"من جد يعني طارق يحبني؟؟...موراضيه تدخل في عقلي...وه بس ياحبي له":
فيسات مستحيين
amo0o0n:
سدووووم....!!!
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
هلااااااااا
amo0o0n:
اسمعي بقولك شي بس تكفين لاتزعلين مني
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي"ياخوفي تقول ان الي قالته قبل شوي مقلب":
قووولي مابزعل
amo0o0n:
ترى طارق طلب ايميلك مني وحلف لي انه بس بيرسل لك رساله وحده ومابيضيفك وانا اثق فيه تمام الثقه عشان كذا عطيته سوري سدوووم
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
امووون عطيتيه ايميلي
amo0o0n:
ايه والله سدوم حلف لي انه بس بيرسل رساله وحده بسسسس
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
الله يهديك كان سألتيني قبل ماتعطينه...عالعموم حصل خير ودامها رساله وحده ماراح تأثر بس اوعديني انها بس رساله وحده
amo0o0n:
سديم انا اثق في طارق اكثر من ثقتي بنفسي ودامه قال كلمته ماراح يغيرها وواوعدك انها بس رساله وحده
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
ايمان لاتفهميني غلط بس الصح صح والغلط غلط
amo0o0n:
فاهمتك ياقلبي ونعم التربيه والله ياحظ طارق فيك هع
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
الله ينعم بحالك ياقلبي وانا الي ياحظي فيكم فيس مستحي
amo0o0n:
نفهم من كذا انك موافقه؟؟
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
لالالالالالا ابي فرصه افكر
amo0o0n:
ههههههههههههه خذي راحتك فديتك
اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي:
برب
amo0o0n:
تيت
راحت سديم تشيك عالبريد الوارد تشوف اذا وصلت رساله طارق ولا لا وهي في قمة التوتر تنتظر الصفحه تفتح يدها ترتجف وقلبها يدق بسرررعه
فتحت الصفحه
بدت تدور بعيونها على نك غريب عليها
لقت رساله من الدكتور طارق
صرخت:يااااااويلي هذا هووووو
زادت سرعة ضربات قلبها
فتحت الرساله الي كانت بعنوان :لك انتي:
وبدت تقرى
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سديم انا مره اسف لاني اخذت ايميلك من ايمان والله ايمان بالموت عطتني اياه وذلتني عليه بس هذي الطريقه الوحيده الي اوصل لك فيها شعوري وصدقيني بس هالرساله واوعدك ماتشوفين مني غيرها
سديم انا من عرفتك وانا معجب فيك وكل يوم يزيد اعجابي فيك اكثر كلك ادب واحترام وذوووق وانا بصراحه ماراح اللقى وحده احسن منك
سديم انا احبك صدقيني لما اشوفك افرح واذا في موعد من المواعيد ماجيتي اتضايق دوووم افكر فيك واذا جابوا طاريك مدري وش الي يصير فيني اتمنى تتفهمين مشاعري وماتفهميني غلط وانا جيت ودقيت الباب و طلبت يدك من ريان بعد ماشفتك هذاك اليوم لاني من جد ماقدرت اصبر
من جد اسف لاني ارسلت لك هالرساله بس انا لازم اوصل لك شعوري واسف على الازعاج
مجنونك:
طارق حمد ال.....<<<يالبيييييييييييه كذا الاعتراف ولا بلااااا
سديم ترتجف وتحس بحبه لها...مشاعرها مختلطه بين الحب والخوف والاحراج...ماتدري وش تسوي وترجع تقرى الرساله مرتين وثلاث واربع
تحس بحراره بدت تمشي بعروقها ووجها صار احمرررر "طارق يحبني...اعترف لي بحبه...يانااااس والله احبه....الحمدلله ياربي..."
فجأه دخلت عليها امها
قفلت سديم الاب توب بهدوء:هلاااا يمه
ام ريان:وش جالسه تسوين؟؟
سديم:شوفة عينك يمه طفشانه وجالسه عالاب
ام ريان:طيب ابيك في موضوع
سديم:امري يمه
ام ريان:انتي سمعتي اخوك وش قال تقدموا لك خطاب
سديم ووجهها احممممر:ايه سمعته
ام ريان:ليش استعجلتي وقلتي مو موافقه
سديم:لانه احرجني يمه
ام ريان:تقدم لك الدكتور طارق
سديم تسوي نفسها انصدمت:الدكتور طارق الي يعالجني؟؟؟
ام ريان:ايه يمه هووو...الرجال ادب واخلاق ووظيفه واي بنت تتمناه
سديم مستحيه:..........
ام ريان:ولاتنسين وقفته معنا في علاجك ولما سافرنا ساعدنا كاننا من اهله
سديم تتذكر مواقفه معها وتتستحي اكثرر
ام ريان:هااااا وش قلتي؟؟
سديم مستحيه مووووت:.................
ام ريان ابتسمت:اول مره تستحين من اكلمك عن خطيب قلتي لي لا ومابي وتوني صغيره
سديم منحرجه مووت:يمااااااااا
ام ريان:ههههههههههههههههههه...نفهم من كذا انك موافقه؟؟؟
سديم"يابنت قولي انك موافقه لايروح عليك وخلي الثقل ينفعك" هزت راسها بالايجاب
ام ريان:مبروووووك يابنتي وكانك مو راضيه قولي مو تسوين حركه الي سويتي في مساعد
سديم"يالييييييل والله ذلوني فيها":لاااا يمه انا موافقه
ضمتها امها وصارت تبكي:والله كبرتي وصرتي عروس ياسديم
سديم بكت:باقي يماااا اذا جا العرس ابكي
ام ريان وهي تمسح دموعها:الله يرجك يا سديم ههههههههه
سديم، تمسح دموعها:ههههههههههه ايه كذا اضحكي
ام ريان:يلا بس خليني اقول لريان عشان يرد عالولد من زمان وهو طالبك بس ريان الله يهديه توه يتكلم
سديم"رياااااانوه احقد عليك وربي....هين يالهندي اوريك":.............
قامت ام ريان وخبرت ريان ان سديم موافقه
ريان:خلااص ان شاء الله اكلمه واقول له يجي مع اهله يخطب رسمي ويشوف هالشينه مدري شلون خطبها
ام ريان:رووح زين سديم احلى بنات العيله الكل يتمناها
ريان:يؤؤؤ قامت علينا ام ريان امزح يمه لاتصدقين
ام ريان:لاعاد اسمعك تقول عن اختك كذا
ريان:طيب طيب لاتعصبين يمه...شفيهم علي اليوم؟؟
ام ريان:وش قلت؟؟؟
ريان:لالالا سلامتك يمه....يمه شلون اقنعتيها توافق؟؟
ام ريان:هي ماكانت رافضه بس انت الله يهديك احرجتها وقالت انها مو موافقه
ريان:ههههههههههههههههههه....مو قصدي يمه احرجها
ام ريان:المهم الي صار صار ولا عاد تعيدها

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:28
ريان:حسستيني اني بزر يمه
ام ريان:كلكم مهما كبرتوا بتبقون بزران في عيني
ريان:افاااااا ياام ريان احنا بزران؟؟؟
/
/
/
/
/
/
اليوم الي بعده تجمعوا كلهم في بيت ابو ريان
البنات،كلهم جالسين في غرفة الطعام<<<قلوا غرف البيت هع
سديم سرحانه في عالم ثااااااني
مها:الي ماخذ عقل سدوووم يتهنى به
البنات:ههههههههههههههههههههه
سديم باقي سرحانه
مها:سدوووم...سدوووم
ضربتها بالخفيف:سدييييييييييم!!!
سديم:هااا..هااا
مها:لااااا انتي فيك شي...اعترفي
غاده:ههههههههههه....كككككككككككك
سديم عطت غاده نظره قاتله"افضحيني يالفضيحه"
غاده:يمممممممه...خلاص بسكت
مها:سديم قومي معي ابيك
سديم"مها دايم تكشفني مقدر اخبي عنها شي":شفيك؟؟
مها:قلت لك قوومي....يلا عن اذنكم بنات
راحوا مها وسديم
راحوا غرفة سديم
مها:يلاااا تكلمي وش فيك؟؟
سديم:شفيني مافيني شي
مها:ماحد يعرفك كثري تكلمي
سديم:مهاااااوي وربي مقدر اخبي عليك شي
مها:احم احم ادري....تكلمي سدوم حمستيني
سديم:طارق
مها:حسيت ان له يد بالسالفه...ايه شفيه؟؟
سديم:طارق خطبني
مها صرخت:كذاااااااااااابه
سديم:والله
مها:متى....وليش ماقلتي لي يالخاينه؟؟
سديم:مادريت الا امس
مها:وناااااااااااااااااااسه
سديم مستحيه:و..و...اعترف لي انه يحبني
مها:كذاااااااااااااااااااااااااااااااابه....وشلون اعترف لك؟؟؟
فتحت سديم الاب توب و فتحت رسالة طارق وخلت مها تقراها
مها:يانااااااااس عالحب مقدرر اناااااا..ياحليله
سديم مستحيه:وقلت اني موافقه وبيجي يشوفني يوم الخميس
ضمتها مها:يااااقلبي انتي مبرووووووك
سديم:الله يبارك فيك عقبالك
مها:سدوووم مو بس انتي اللي انخطبتي حتى انا
سديم:كذااااااااابه....مين؟؟
مها ووجهها احمر:نايف
سديم:نايف ماغيره ...ولد خالي محمد
مها هزت راسها
سديم:حركااااااااات والله ياحليلنا كلنا انخطبنا مره وحده<<<يارب ارزقنا هع ؛~لحالك يعمي هع
....ووافقتي طيب؟؟
مها:ايه...موافقه بس باقي ماقلت لامي هههههههه
سديم:ياحيلك ههههههههههههههههههه....انا على طول اعلنت الموافقه قبل مايطير ماصدقت يجي هههه
مها بدلع:شفاحه الله لا يبلانا
سديم:انقلعي مالت عليك....
ضمتها:مبرووووووك مهااااااااوي ياااااقلبي
مها:الله يبارك فيك ياقلبي
سديم:على فكره ترى غاده تدري من امس هذا اذا ماكانت تدري قبل ماادري انا
مها:يؤؤؤؤؤ وش دراها؟؟؟
سديم وهي معصبه:في غيره الهندي ريانوووه
مها:اووووه صح راح عن بالي هههههههههه
سديم:مهاااااااوي مو مصدقه انه يحبني بطيييييير من الوناااااااسه
مها:الله يخليكم لبعض ياااارب
سديم:اااااامين ويخلي لك نيووووفي هههههههه
مها:اااامين ههههههههههههه
سديم:قومي بس خلينا نروح للبنات نقوول لهم
مها:يلااااا
راحوا وعلموا البنات الي فرحوا لهم مررره
يوم الخميس خطبة سديم
خايفة مرتبكة من الصبح وهي قايمة مبقبقة العين مو قادرة تنام
اتصلت على مهوي
مها: الوووووو\<~بصوت كله نوم
سديم : قومي بلا خيشة نوم
مها : اووووف شتبين الساعة9 خليني انام
سديم: مهوي والله خايفة مو قادرة انام
مها: من وشووو
سديم : من اليوم
مها : وشفيه اليوم يخوف
سديم بصراخ: مهووووووووووووووووي عما اليوم شوفتي قومي واسيني
مها: وجع وجع وجع اذني ابيهاااااااااااااااااااااا
سديم: قومي كلميني جعل اذنك الفقع
مها : جعل اذنك الضب ها خير قمت شتبين
سديم : مو قادرة انام يبنت حدي خايفة تصدقي ماجهزت حتى اللبس الي بيشوفني فيه
مها:الحمد لله والشكر للحين وشعندك قومي عن التوتر الزايد قومي صليلك ركعتين استخيري ماقرئيلك قران بتهدين
سديم: تشوفين كذا
مها :ايه على ماجيك العصر
سديم : اوك شورك وهداية الله
وقفلوو
في العصر
في البيت
ام ريان: سدومة جهزي حالك مابقا وقت بيجون المغرب
سديم بتوتر: ان ان شاء الله يما
وراحت تتجهز
بعد المغرب جات ام طارق واخت طارق
وعند الرجال طارق وبسام وابو طارق
ام ريان: ياحيالله من جانا اسفرت وانورت والله
ام طارق : الله يسلمك يم ريان
شوي نزلو الجوري والبندري يسلموو
البندري: شلونك خالتي شخبارك
أم طارق : بخير يبنيتي ماشاء الله انتي سديم
البندري ههههههه لا خالتي انا اختها البندري
ام طارق: ماشاء الله الله يحفظك يابنيتي
الجوري جات سلمت :شلونك خالتي
ام طارق : هلابنيتي بخير شلونك انتي
الجوري : الحمد لله
وجلسو جنب ايمان يسولفو
أم طارق: مثل منتي عارفة يم ريان ومثل ماقلت لك بالتفلون الوم جايين نخطب بنتكم سديم لولدنا طارق
أم ريان : والله والنعم فيكم يم طارق وان شاء الله احنا موافقين
ام طارق: على بركة الله
شوي نزلت سديم
وكانت لابسة
بنطلون سكيني اسود على بلوزة طويله لعند الركب ناعمه الوانها احمر على اسودعلى ابيض ناعمه حيييييييل وكانت اكمامها طويله بس شيك ولابسه حزام احمر وجزمة حمراومكياج ناعم حيييييييل
اول مانزلت
ام طارق: ماشاء الله تبارك الله لا اله الا الله
احفظها يارب
جات سلمت على ام طارق
باوطى صوت عندها
سديم: شلونك خالتي
ام طارق: بخيرالله يسلمك ماشاء الله عليكي يبينتي الله يحفظك <~مرة انبهرت <~خخخخخ
وسلمت على ايمان
ايمان بهمس: بتجلطين اخوي
سديم قرصتها على خفيف وحع <~بصوت عالي~>كيفك امونة
ايمان: بخير فديتك
ام طارق كل شوي تطالع بسديم وسديم تستحي<~اعجبتها
شوي جا ريان ينادي
ريان: يما يما
ام ريان جات :هلا يما
ريان: يما طارق يبي يشوف خطيبته ناديها
ام ريان بابتسامة: ان شاء الله
وتنادي على سديم
أم رين:سدييييييييييييييم تعالي يما
سديم بخوف راحت
ام ريان : بابتسامة يلا أدخلي الرجال ينتظرك
سديم : خايفة يما
ام ريان: ياربييي ادخلي مابياكلك
ودخلت ورااا ريان ووهي راخية راسها
اول مادخلت شافها طارق انبهر ماتوقعها بهالحلى ابدا
سديم: سلام عليكم
طارق: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ماشاء الله
شخبارك سديم
سديم: بكل خجل بصوت يالله ينسمع (تمام)
ريان : ارفعي صووتك
رفعت راسها تطالع بريان
شاف طارق وجهها انهبل من جمال ملامحها
قام وأعطاها هديتها
استحت سدوم من نظراته وطلعت
وعلى طول على حضن امها
وراحت جلست يوم راحت شافت مهوي قبالها
خمتها
سديم:وجع بشكلك العصر جاية فينك ماشفتك
مها: كاني جيت مصار شي بس كيف
سديم تستهبل: وشو
مها : حبيب الالب
سديم: واي مهوووووي خقة خقة
زين ماتهورت
مها: هههههههههههههههههههههههههههه قليلة ادب
سديم : امشي تعالي نجلس معاهم عيب
وراحو جلسو
&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ماراحو اهل طارق
سديم في غرفتها
واااااااااااااااااااي ياغدووووووووو يجننننننننننننننننننننن يجننننننننننننننننننن
غادة: استحي على دمك هذا وما ملك عليك وتقولين كذا لو ملك شبتسوين
سديم : مادري تصدقي للحين خاقة
غادة: الحمد لله والشكرمفجوعة ماقد شافت حلوين
سديم: لا طارق غير عنهم
غادة : هههههههههههههههههههه الله يشفيك من خقتك يلا باروح اكلم روني
سديم عصبت: وجع من اول اقولك عن مشاعري البراقة وابوح لكِ بما في خاطري وانتي مابخاطرك الا روني
افففففففففف روحي انقلعيله انام احسن لي باي وقفلت
غادة تطالع بالجوال وشفيها هذي ههههههههههه اكلم روني احسن
تحددت ملكة سديم بالعيد
ثاني يوم
قامت سديم
واااااااااااااااااااااووواواوووووووووووووووو<~تثائوب
راحت سلمت على امها شلونك يما
ام ريان: بشوفتكم مرتاحين ومبسوطين انا بالف خير
سديم : الله يخليك لي ياحلى ام
الا وين خالتي هياا وخالتي ام نايف
ام ريان: قالو بيروحو البحرين زيارة كلها يومين وبيجو
سديم: اهاا خيانة ولا قالولي انهم رايحين انا اوريهم
وراحت المطبخ تشوف لها فطور
نزلت الجوري والبندري
البندري: هع هع هع هع مبروك سدوم والله وكبرتي وبتتزوجين
سديم: الحمد لله والشكر وش ضحكة الشباب هذي احيانا اشك انك بنت من دفاشتك
الجوري: مبروك سدومة الف مبروك بس مو تسوين سواتك بمساعد
سديم : يالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييل التبن ذليتونا مايسوى علينا افففففففففففففف سديت ونفسي
البندري: ايه وهي الصادقة تسوين سواتك بعدين مابيجينا النصيب بيقولون كله يرفضون
سديم: وجع حتى وجع مشفوحة زواج لهالرجة لاتخافي بتتزوجي
البندري: اكيد ان شاء الله يالله سويلي فطور من ايدك الحلوة حدي جيعاااااااااااااااااااانة
الجوري وانا بعد سدومة تكفين ابي فتور<~بدلع
سديم: ماشاء الله خدامتكم جالسن وتتطلبون قمو ساعدوني بس يلا
جا حسام صباح الخير يعروسة
سديم خجلت: صباح النور حسومي
البندري: الحمد لله والشكر الي يشوفك قبل شوية فلفل مو سديم
والحين الثلج اميع منك
سديم :انطمي
حسام اش بتسوووو
سديم :فطور تبغا
حسام : ايوة ابغا
جلسو يفطرو وفلووها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوعين
اتصلت ايمان على سديم
ايمان: كيفك سدومة وحشتيني ياخطيبة اخوي
سديم: هلا وغلا امونة مايوحشك غالي ياقلبي كيفك
ايمان: بخير يابعد قلبي انتي كيفك
سديم بخيرات الحمد لله
ماسافرتو
ايمان: لا تو بعدين دوبها الاجازة في البداية
سديم: وماقررتو وين بتروحو
ايمان: يمكن الامارات وبنمر ناخذ عمرة ونروح نصيف عند طارق بامريكا
سديم: يو مسافر هو
ايمان ايوة شهر يقول عندو عمل
سديم: الله يرجعه بالسلامة ان شاء الله
ايمان :امين يارب وانتو ماسافرتو
سديم: لا ابد خالتي وخالي الي بالرياض جو عندنا وبناتهم وتجمعنا
ايمان: وااااااااو حلو مرة
سديم : ايه والله قمة الوناسة
ايمان الله يخليكم لبعض
سديم: امين يارب ويخليلك احبابك
يالله ياقلبي انا استأذن اكلمك وقت ثاني
ايمان : على خير يلا باي
سديم: الله حافظك
جات اشواق
اشواق: حشا انتي من تكلمين
سديم: اكلم ايمان
قالت اشواق: اخت الحبيب
سديم :عما استحي على وجهك خلنا ننزل بس
هنادي: سديمووه خلي اخوانك يطلعونا نشوف الشرقية
سديم: وليش اخواني وين اخوانك
هنادي: أي اخوان كلهم سلطان ومايطيق الشرقية<~انا اشهد ماعندوذرة زوق
مادري وش يعجبه بالرياض حي الضبان والفقع بس

قالت سديم: طيب خلينا نقول لفيصل وحسام وخالد يطلعون اخوكي
ونواف ونايف وتركي
ويشوفون الشرقية يمكن تعجبه

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:32
قالت هنادي:مدري عنه والله
قالت الجوري: انا بكلم فيصل وبشوف
راحت مجلس الرجال ودقت الباب فيصل تعال ابيك
فيصل طلع
فيصل:بشوية عصبية: خير وليش مادقيتي علي انا اجيك جاية بطولك وعرضك هنا تخيلي واحد طلع؟
قالت الجوري والدموع تتجمع في غينها:اوووووووووف خلاص سوري وهي بتروح
ناداها فيصل:وش كنتي تبين
الجوري:مابي شي خلاص
فيصل بصوت حازم: جوووووووري شكنتي تبين تكلمي احسن لك
لفت الجوري والدمعة من عينها تنزل
الجوري:ممممم ك ك ككنت انا والبنات نبي نطلع ونغير جو بس خلاص
حس فيصل فيها ضمها واول ماضمها على طول بكت<~ياقلبي تهئ
فيصل: معليش جوجو ماكنت ابيهم يشوفونك سكت وهي تبكي
فيصل:سمعي ترضية لك اليوم وبكرة وبعده كله اطلعكم انا بنفسي
الجوري: والله فيصل ؟؟؟
فيصل: اكيد كم جوجو عندي انا
فرحت مرة باست خد فيصل الجوري: الله يخليك لي يافيصل ولا يحرمني منك
فيصل:ويخليك لي يارب ويلا عن الدلع ضفي وجهك مسحي دموعك ورحي للبنات وانا باروح عند الشباب
الجوري : اوك ونا باروح اتجهز واقول للبنات وبعد العشا نمشي<~وراحت
فيصل تسند على الجدار أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
,,,,,,,,,,,,,,,,:سلامتك من الاه
فيصل:بسم الله تريك وش مطلعك
تركي: شفتك تأخرت قلت اطلع اشوف وشفيك وشفيك تتأوه؟؟؟
فيصل آآآآآآآآآآآآه ياتركي شايل هم خواتي ودي افرحهم مابي احسسهم بفقدان ابوي الله يرحمه<~نزلت دمعة من عينه مسحها بسرعة
تركي: الله يرحمه
فيصل : يلا دخلنا
ودخلو فيصل قال للعيال عن الطلعة
ريان:اوك بس خلنا نكلم عمي فهد يمكن يجي ويانا
ريان: الو
فهد: هلا روين كيفك؟
ريان: بخيرات كيفك انتا وينك؟
فهد موجود ماشي الحال
ريان: يلا قوم اطلع معانا
فهد: مابغا
ريان :وليش ان شاء الله
فهد : مشغول اليوم يمكن بكرة اوك
ريان: كيفك يلا استاذن نشوفك وقت ثاني<~وقفلو
بعد العشا تجهزو البنات وراحو جراش السيارات
ريان: حشا جيش مو بنات يكثركم
سديم: قول ماشاء الله لانطق وحدة ورا الثانية الحين
ريان: سكتي كيف نتوزع الحين
نايف: كل واحد يودي خواته
ريان: اوك
سلطان: انا ماعندي سيارة طيب او بالاحرى مابغا اسوق
ريان: اوك نروح انا وخواتي وانت وخواتك بالجمس والباقي يروحون بسياراتهم
وراحو الخبر <~مجمع الظهران
وبينزلون شلل
1شلة نايف وسلطان وفيصل
2شلة ونواف وخالد وريان حسام
3شلة سديم واشواق والبندري وهنادي والجوري
بس سديم واشواق مع بعض ووراهم الجوري والبندري وهنادي
ريان ماشي وضحك وفلة شوي شاف ابراهيم مع خواته انبسط مررررررررررررررررة
بغا يطير من الفرحة
استأذن من الشباب ورارح
شافه ابراهيم هلا وغلا رياااااان
ريان اهليييييييييين
طبعا خوات ابراهيم كانو في المحل يشترو وابراهيم برا ينتظرهم
وقعد يسلم ويكفحل مع ريان
شوي طلعت غادة ولمار
غادة شهقققققت <~مسكينة ماتوقعت<~خخخخخ
ريان ضحك من ردة فعلها
ريان: هلا بقمري والله كيفك يبعدي
ابراهيم:خير خير قدامي وفي السوق انقلع يلا لا جات بيتك تغزل وسوي الي تبي وبعدين مو شايف اختي الثانية لا تعلمها هالحركات
ريان: اكيد اصلا بدون شورك وبسوي شي اكثر بعد<~متعمدين يحرجوها
هم يتناقشون سحبت غادة اختها وراحو للسيارة<~عجبتني
واخيرا خلص النقاش
تلفتو حولهم مالقوهم<~خخخخخ
ابراهيم:هذولي وين راحو ومتى راحو
ريان:دق اسالهم
دق ابراهيم:الو اهلا غادة وينك
غادة:يؤ اخيرا خلصتو النقاش البايخ
ابراهيم: انتو وينكم
غادة: اليوم خلصت مقاضي وانا بالسيارة تعال
ابراهيم:طيب تعالي ابي استشيرك بشي
هي على نياتها سحبت اختها وجات
غادة جات: خير في ايش تستشيرني
قالها تعالي وهم رايحيين مسكها ريان هلا بعمري كيفك غدو
غادة: بخير الحمد لله وكيفك انتا؟
انسحبو لمر وابراهيم
لفت غادة ماشافتهم شهقت
ريان: شفيك
غادة وشوي تبكي: راحو وتركوني
افا بس وانا معاك
اضطرت انها تتمشى مع ريان في السوق
ريان طااااااااااااير من الفرحة قعدو يسولفو لما اتصل ابراهيم
اليوم الثاني
الساعة9 الصباح
صحت ليان ونزلت المطبخ
الباقيين سهرانين فما قامو معاها على اساس يسوو فطور
دخلت المطبخ تحوس بالدواليب
دخل حسام المطبخ وفتح الثلاجة
ليان بعصبية : هيييييييييي انت ماتشوف في احد قدامك
حسام طالع فيها من فوق لتحت
حسام ببرود : وججججججججع وخرج
هو طالع
ليان بعصبية : بوجهك ان شاء الله
وقف عند بابا المطبخ
طالع فيها من فوق لتحت
حسام بأ[رد ماعندو : اسررررررررررررررري
ليان عصبت مرة: ماراح ارد عليك مقامي اعلى
حسام بأبرد شي:هههههههه طيري وراكي يا ههههههههه يأم مقام انتي يلا شعتري أنا مادري ليش اهرج مع وحدة زيك اف بس وراح
وهي ولللللللللللعت فلفل سارت فرن زجاج <~اشد عصبية
<~صحت سديم
واواواواوووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااا اااااااااااااو<~تثاؤوب
نزلت المطبخ
سديم:هلا ليان
ليان بعصبية: لاهلا ولا مرحبا فيك دام حساموووه الزفت اخوك
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك ياعمري عليه حسومي<~ايه والله ياعمري عليه
يجنن
ليان:ايييييييييييش وع وع وع من اشوفه او اتكلم معاه تجيني نحاسة منه انا مدري كيف انتي متحملته
سديم:اهو وين راح
ليان : مدري عنه قلعته
سديم:اصبري ادق الحين عليه عشان تشوفي كيف هو طيب اول شي وين تبي تروحين اليوم
ليان: ممممممممم البحر من زمان عنه
ابي اروح البحر من العصر للعشا او لليل نتعشى هونيك
سديم:ok خلاص اكلمه وتشوفين
اتصلت على حسام
سديم: الو
حسام هلا بعمري وحياتي وحبيبتي وأختي سدومة وحشتيني
مررررررررة حرام عليكي تحرميني طلتك البهية
سديم: يعمري عليك ياخوي وتطالع بليان
ليان سعابيلها بالارض<~من كثر ماهي فاتحة فمها
سديم: حسومي
حسام: عيون حسومي
سديم: ودنا نروح البحرفي العصر بلييييييز
حسام:بس ؟ماطلبتي اوديكم ولا يهمكم
بس اشرايك نطلع طلعة عائلية كولنا نطلع انا اكلم العيال وانتي كلمي الامهات والبنات
سديم:واااااااو فلة كيف ماجا في بالي
حسام: خلاص نروح الهاف مون حقكم مدري اش هوا نلعب دبابات ونشوي والي تبي اليوم يومكم
سديم وليان بغو يطيرو من الفرحة
سديم:الله يخليك لي ياحلى اخ بالعالم
حسام: ولا منك الغالية بس لي طلب
سديم: امرني
حسام: ابغاكي تفطري معايا دحين مرة اشتقتلك
سديم:okالحين اجهز الفطور بيدي واجيك
حسام: فديتك والله يلا استناكي في الحديقة
عملت سديم الفطور وراحو الحديقة وجليو يفطرو ويسولفوا
شوي جات رسالة بجوال حسام
فتح عينو <~اكتر شي
وصرخ
يييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سديم:شفيك فرحنا وياك
حسام: انقبلت يسدومة انقبلت بالوظيفة الي قدمت عليها ويبغوني اروح عشان المقابلة
سديم : والله الف الف الف مبروك تستاهل ومتى بتروح؟
حسام:بعد اسبوعين ان شاء الله
سديم: لله اسبوعين وراسلين لك من الحين
حسام: ايوة عشان احنا في فترة اجازة لازم ينبهوك من بدري عشان مايكون لك عزر (عذر)
سديم: اهااا
حسام: لا اليوم عن جد بيكون احتفاااااااااااااااال

في الظهر قامو العيال والبنات والامهات
اقترح حسام عليهم اقتراح البحر وافقو واتصلو على عمهم فهد
ووافق يجي معاهم
كلهم بيجو باستثناء عمهم عبد الرحمن وخالهم احمد
في العصر جاهزين كل مين اخذ امه خواته
الا ليان واماني وسديم والجوري والبندري راحو بسيارة حسام
سديم جلست جنب حسامووراها اماني وفي الوسط بيان وورا حسام ليان
والجوري والبندري ورا مع القش<~خخخخخخ حلوة القش
بما انهم بالدمام فالطريق شوي طويل
سديم:بنات اليوم نبي نفلها اكثر شي بلييييييييييز
حسام:بنفلها بس الله يستر من ناس مايخربو علينا
ليان: اففففف
سديم : والله احسن شي ان الامهات راحو مع ريان ككككك الله يعيينه
ضحكو كلهم
حسام:كولكم اش تبو تسمعو
ليان :خلينا نسمع نوال
حسام يناحسها: مممماعندي نوال
ليان: انا جبت الشريط معي
حسام: بطلت مابا اسمع شي ابا اهرج
ليان:احسن بعد
حسام: احسن عليكي انتي عناد فيكي باحط كسرات
سديم مفجوعة:انت من وين تعرف الكسرات
حسام: الله يخلي خويلد واصحابو علموني خخخخخ
ليان بصوت واطي: احطI bodاحسن لي
حسام بهمس: احسن تفكينا كمان
ليان :افففففففففففف<~وحطت الاي بود
حسام : يلا ودخل السي دي
ياليلا دانا ودن دانا ياليلا دانا ودانا دان ياليلا دانا ودن دانا ضاعت حياتك يابو فيصل
التحلية جيتها مرات من بعدها القلب مسروق
كتبت فيها انا كسرة مسكين يالي ماله معشوق
جيته بموتر اللكزس موديله 2004 وشفت واحد عليا يقز القل شاله وولاعه
عيونه الثنتين مكحلها وشعره ناعم واشقرررر ماشفت ماشفت مثلها
لابس الجنز مع الطربوش وماسك بيده جوال باندا
خلا الشارع كل ابوه مخروش والموتر اظنها هوند ا
حسام متحمس يغني ويصفق
سديم معاهوحماس
شوي وقف حسام في محطة يشتري شي ياكلوه بعد ماراح
ليان:انا مستحيل بعد اليوم اجلس بمكان واحد مع اخوك هذا
سديم:يوووووووووووووه ليان
ليش معقدة السالفة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام طارق
رجع طارق من السفر
ام طارق: هلا والله وغلا بولدي طارق
طارق: حب رراس امه هلا فيك يمه شلونك شخبارك
أم طارق: انا بخير ياولدي انت اشلونك شخبارك؟
جات ايمان
ايمان: هلا والله بخوي سلمت عليه
بعد كذا سلم على بسام
طارق: يما وين ابوي مشوفه
ام طارق شمقت: ابوك بالرياض عند عمتك حصيص
تعرف كبيرة ولازم يلبي النداء
طارق: يما اكيد مافي شي
ام طارق ارتبكت
ام طارق: ها لا لالا مافي أي شي
طارق شك وطلع غرفته يرتاح
شوي رن تلفونه
طارق: الو
ابو طارق: هلا ياولدي كيفك الحمد لله على السلامة
طارق :هلا ابوي بخير الله يسلمك انت كيفك؟
ابو طارق:طارق ابيك تجيني الرياض عند عمتك الحين
طارق بصدمة:يبا توني جاي من السفر مايمدي
ابو طاارق: طارق تعرف ان ماحب احد يرد لي طلب
طارق : خلاص يبا ولا يهك بس اريح والمغرب او العشا اكون عندك
نزل طارق عند امه واخته
طارق: بتقولون اش الي صاير ولا اشلون
ام طارق: ها ها لالا مافي شي ماصار شي
قامت ايماتن تبي تروح


طارق: ايمان اجلسي
ايمان خايفة بس احتراما لأخوها جلست
ام طارق:ياطارق مافي شي روح ارتاح يما
طارقبنبرة حادة: كيف مافي شي وابوي توه داق يبيني اجي الرياض

ايمان شهقت
طلع فيها طارق: هذا اكبر دليل ان في شي انا ماحب اعرف من برة لاكن لو عرفت بتشوفو شي عمركم ماشفتوه
طلع يرتاح بعد المغرب جا من الصلاة
طارق: يلا يما انا ماشي الرياض
الله يستر
ام طارق: بالسلامة ياوليدي
سلم عليها وطلع
لحقته ايمان
ايمان : طارق
طارق: هلا
ايمان: انا بقولك كل شي بس اتمنى انك ما تعصب وتنتبه على نفسك زين انتبه زييييييييييييييييييييين على نفسك وعلى كل قطعة تخصك ادري اني اصغر منك لاكن اسمعني هالمرة بس لاتترك ببيت عمتي ولا اثر يعنيك حتى فص التمر الي تاكله حاول ماتخليه لو تضطر تبلعه بس لاتخلي اثر وانتبه على حالك
طارق: وي وي وي وي وش هالتحريص كله
ايمان: تعال السيارة للجدار اذان
قالت له كل شي عصب طارق وللللللع




طارق: اش تقولي انتي خير مو على كيفها الدنيا مو فوضة
ايمان: طيب هدي نفسك ورح
وامانة انتبه على نفسك امااااااااااانة
تراني حاسة بشي صاير لبوي ومابيه يجيك انتبه
طارق: ولايهمك حضنها وسافر
صارت تبكي امون
وصل طارق الرياض
راح لعمامه سلم عليهم وجلس عندهم للصباح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الهافمون
جلسو يلعبو اونو وركبو الدبابات واحتفلو وهيصو ورجعو البيت
ثاني يوم
تغدى طارق عند اعمامه وراح بيت عمته حصة
استقبلته عمته على غير العادة
هلا وغلا والله بولد اخوي الغالي
حياك تفضل
دخل وهو مستغرب اكثر شي
نزلت بنت حصة سارة سلمت وعلى طول طلعت
سارة بكرية حصة ومخطوبة
ونزلت بعدها موضي<~على اسم جدتها بس ماتحب احد يناديها بذا الاسم تبي يقولولها
ميرال<~مدري من وين هالاسم كككككك
حصة: ميرال تعالي سلمي على ولد خالك
جات
ميرال)موضي): هلا تارق<~بدلع كيفك؟
طارق: هلا موضي بخير انتي كيفك"؟
ميرال: طارق لو سمحت لاتناديني بذا الاسم تعرف اني اكرهه
كانت لابسة تنورة قصيرة وبلوزة ربع كم

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:33
تابع البارت السابع عشر
كان شكلها حلو بس ماينفع قدام ولد خالها
سلمت وجلست جنب امها
سلم طارق على ابوه وجلس جنبه
طارق: يبا وش بغيت مني
عشان ابي ارجع الرياض
ابو طارق : ايه بغيييت ويطالع في اخته وبنتها
طارق وجه نظراته لعمته وبنتها ولقى بعينهم نظرات انتصار استغرب منها
ابو طارق: تعال المجلس وياي
راح مع ابوه
ميرال: يما تتوقعين يوافقون
حصة: اكيد ان شاء لله
ولو مانفع انا اوريك فيه اخليه يحب رجولك ويعرس عليك بعد
ماشاء الله دكتور وفاهم ومتعلم ومثقف وعنه خير كل هذا يروح للغرب انتي احق من أي وحدة
فرحت ميرال
طلع طارق ووجه منقلب 180 درجة
طارق : يبا مستحيل اسوي هالشي مستحيل
ابو طارق: والله ياطارق لو ماخطبتها الحين قدامي لاني ابوك ولا اعرفك تفهم
طارق بقلة حيل: يبا انت عارف اني خاطب سديم
حرام اكسر بخاطر البنت
ابو طارق: انا مالي دخل بنت عمتك اولا دبر حالك مع بنت الناس
طارق: يبا انت جيت معاي وخطبتها لي وكانت عاجبتك وش الي غير رايك
ابو طارق: ولاشي خلاص بنت عمتك اولا
انفتح البا ب دخلت حصيص
طالعها طارق ويبي يخنقها
وهي تضحك
حصة ياخوي ماينفع القسوة مع طارق انت تعرف من هو صغير عنيد
انت وياه ارجعو الحين
واوعدك قبل لاتجيني المرة الجاية هو بيجيك ويقولك ابي ميرال
طالعها ابو طارق: اوكي خير ان شاء الله وطلع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%55

عند ريان بغرفته
الو غدو شفيك ماتردين
غادة: اسفة كنت تحت عند امي
ريان اهاااا وحشتيني يقمر
غادة: حتى انا اشتفتل ك
ريان: غدو بقولك شي
غادة: قول انت تامر امر
ريان: فديتك والله ويلوموني فيك
غادة: يعمريي وش طلبك
ريان: واخيرا قلتيها
طيب انا ماقلت طلب قلت باقولك شي
غادة تفضل
ريان: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببك<~بصوت عالي

غادة: هههههههههه شوي شوي
ريان: والله مو مصدق اني ارتبطت فيك ياحظي فيك ياغادة اموت فييييييييييييييييييك
غادة بصوت واطي: حتى ان
ريان: عمري قلتي شي؟
غادة: قلت ختى انا
ريان بدأ يستهبل:حتى انتي ايش
غادة ريااااااااااني لاتحرجني
ريان : لالالا انتي بتجنيني وتدلعيني بعد يعمري عليك
بعد اسبوع
سديم: ليونة قومي معاي المطبخ نجيب بوب كورن وعصيرات ونشوف فلم مع البنات
ليان: ok
وهم نازلين
ام حسام نادت سديم
سديم: روحي قبلي ليون وانا بلحقك
راحت ليان المطبخ وهي تطالع بسديم تقولها طيب
و
طججججججججج<~صقعت بأحدهم
ليان آآآآآآآآه
حسام: وجع انتي ماتشوفي قودامك وانا كل ماكون في المطبخ اشوف وجهك دا قودامي
ليان: هييييييييي انت احترم حالك احترمتك كثير تهيني واسكت لك يلا عاد
حسام: هيا كلو وشوفو مين يهرج
هيييييييي انتي فكيني ومرة تانية فتحي عيونك ترا منتي لحالك في البيت
تافف وراح<~فديتك بس
دخلت تكمل وبينت الوضع عاااادي
قدام سديم رن جوالها رسالة من ايمان فتحتها
"""ابشرك خطيبك المصون وصل ويسلم عليك مررررررررررررة"""""""""
ارسلت لها *****كيفه شخباره كيف صحته***********
ردت الرسال""""""""""""تمام بس حركاته حيل غريبة يسافر كثير للرياض هو وابوي مدري وش عندهم""""""""""""
ارسلت لها********يمكن شغل***********

في بيت ام طارق جا طارق وابوه وجلسو كولهم بالصالة
طارق: يما يبا بسام ايمان
انا بصراحة قررت افسخ خطبتي من سديم وابي اخطب بنت عمتي موضي

شهقت ايمان وشهقت امها استغرب بسام
ام طارق بعصبية: ليش ان شاء الله ملكتكم بالعيد مابقى شي وش شايف من البنت
طارق بصراحة يما ولا شي بس مالي نصيب معاها وياريت ابوي بكرة نروح الرياض ونخطب موضي

ايمان طلعت تبكي (قلت له ينتبه قلت له ينتبه)
ابوه فرح
الام تبكي: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل مو انت طارق الي اعرفه متغير متغير
طارق: الا صح يما ماشفتي فتيلتي البرتقالية المخططة بابيض من جيت ادور لها ابي اغسلها
ام طارق: لا لا ماشفتها ولا ابي اشوفها
طلعت فوق
ثاني يوم صحت سديم
ونزلت تحت وقلبها مقبوض<~مسكينة حاسة

جاها ريان طالع فيها شفيك سديم
سديم: ولا شي
ريان:الا شكلك متغير
سديم: مدري حاسة بنغز بقلبي حاسة ان بيصير شي
ريان: تعوذي من الشيطان يبنت صلي ركعتين ودعي ربك يلا انا باروح
جلست مدة بعدها نزل فيصل وخالد وحسام
حسام: خلاص اجل اليوم نطلع ونلعب مع الشباب ورق
والله اصحابك هادول تحففففففففة
فيصل: هههههههههه شايف حمد كيف يغش
حسام: شكلو كدا مرة مايعرف يلعب بلوت ههههههههههههههههه
جلسو مع سديم
حسامم: سدومتي اشبك كدا
سديم: ها لالا ولا شي
فيصل: اكيد تفكر بالحبيب
سديم: أي حبيب بالله فكني
حسام باللهي اشبك
طالعته وكتت
حسام: باقول كم شي
بصراحة انا حاس بيصير شي اليوم بس مو عارف اش هوا
سديم بلهفة: ايوة هاذا الي معكر مزاجي
فيصل: الله يعينكم على احاسيسكم
خالد: انت ياحسام ماعلي من احساسك
بس سديم الي ينخاف من احساسها
نزلت ليان وراحت عند باب الحوش تنادي
ليان: سديم يسديييييييييم
حسام بصوت واطي: وجع
علي صوته: سديم ماهي جية
ليان: انا ماكلمتك كلمت سديم
حسام: وانا اخوهايلا ادخلي جوا شوية وبتجيكي
ليان دخلت وحدها متنرفزة
سديم: حسام خف على البنت دايم تكسر خاطرها
حسام : تقهرني مرة بس باحاول عشان خاطرك
اش رياكم نطلع اليوم نروح مجمع او أي مكان تغير جو
انا الخميس الجا موعد طيارتي وابي اجلس معاكم اكتر شي
سديم تكفى حسومي ابي اجي وياك
حسام: فين تجي اجلسي مع بنات خالاتك بس
سديم: تكفى
حسام:من هنا لداك الوقت يحلها الف حلال
دخلت سديم وعلى طول جا نواف هو ونايف
وجلسو في الحديقة مع حسام وفيصل
نايف: فيصل بليز ناديلي امي
فيصل : ليش
نايف : كذاابي اسولف لها شوي
دخل فيصل ونادا ام نايف وراحت له المجلس
نايف: يما اشلونك مرة مشتاق لك
ام نايف: بخير ياوليدي نت كيفك
نواف: بخير الغالية
نايف : انت وش دخلك
الغالية ابوي يبينا نرجع للرياض اليوم عشان نسافر فرنسا لأن بكرة الليل رحلتنا متى تبغينا نحرك
ام نايف: والله مدري انت وش تشوف
نايف: انا اشوف نمشي 4 العصر 8 نكون بالرياض نريح ونام ونجهز حق ثاني يوم
ام نايف: على خير
نواف: يما في احد بالمطبخ
ام نايف:لا كلهم نايمين ليش
نواف: ابي اسويلي فطور بيدي اشتقت لأكلي
نايف: الحمد لله والشكر
قالت براحتك بس روح له من الباب الخارجي
انا باروح اقوم اخواتك يتجهزون
صحو البنات فوق
بيان: والله انا حدي جوعانة
الجوري والله حتى انا
البندري: انا نفسي باندومي
بيان: وععععععععععععععععععععععععع اندومي مع الصبح
الجوري: والله ماتعرفي اندومي البندري يطير العقل بالليمون والشطة<~يمييي
بيان : اوك سوو بس سويلي ساندوتش جبن تحسبا
دخلت البندري المطبخ
البندري: حسام اليوم بنطلع
لف نواف
شهقت البندري
طالع فيها طالعت فيه
شال اغراضه وطلع
هي من الصدمة مازالت واقفة
جات الجوري
الجوري: اساعدك
البندري: ها
الجوري: تبين اساعدك بشي
البندري : ها
الجوري: هي وجع وش فيك
البندري : ها لالا ولا شي وراحت جلست على طاولة المطبخ
الجوري: وش فيك كذا
البندري: شفت نواف ولد خالي شفته شفته وشافني
الجوري : والله وتضحك ها نقول مببروك
البندري: بلا مبروك بعينك قومي نسوي الفطور لايفقدونا بس


بعد الظهر
أماني:اووووووف اليوم بنروح
سدوم الله يخليك قومي نكلمهم يودونا أي مجمع ابي اشتريلي اغراض
كلهم قالو مايبغو يروحو
حن عليهم فيصل وحسام
بعد العصر راحو
في الجمس
كان حسام يسوق
وجنبه فييصل وورا فيصل ليان وفي الوسسط اماني وبيان وورا حسام سديم
وورا الجوري والبندري وزاشواق وهنادي

مشو
بس هالمرة ماكن في حتكاك بين حسام وليان
وصلو المجمع نزلو
فيصل وحسام مع بعض
سديم واشواق مع بعض
اماني وهنادي وليان مع بعض
والجوري والبندري وبيان مع بعض
حسام يدق ليان كل واحدة تنتبه على نفسها بلاش نلقى وحدة ضايعه
كلها ساعة نتقابل بالسيارة
كلهم قطعو الشارع
الا مجموعة ليان وهنادي واماني ينتظرو ليان تعدل عباتها
بعد قكذا قالولها حنا بنمشي لحقينا
مشو عنها وهي بتلحقهم
وسط الشارع طاحت شنطتها وتناثرت الاغراض كانت تلمها
بيب بييييييييييييييييييييييييييب
صدمتها سيارة
اماني لفت
ليااااااااااااااااااااااااااان ليااااااااااااااااااااااان
ليان فاقدة الوعي
جبينها كله دم
زيدها مجروحة
اتصلت هنادي على سديم
سديم اتصلت على حسام جو كلهم
اماني وهنادي حاولو يصحوها
مافي
الرجال لي صدمها
خلونا نوديها المستشفى
شالها حسام دخلها سيارة الرجال
واماني وسديم معاها
الباقين رجعهم فيصل البيت
فيصل: لاتقولون لأحد وبينو انكم عادي
في المستشفى
قسم الطوارئ
عملو لليان الفحوصات
طلع عندها كسر بيدها
وشوية رضوض وخياطة بجبينها<~مسكينة
عطوها مهدي ومغذي
دخلو سديم وأماني
الحمد لله على السلامة
ليان الله يسلمكم
امونة والله اسفة خربت عليك طلعتك
اماني : لاتقولين كذا الحمد لله على سلامتك
حسام من عند الباب: الحمد لله على السلامة
ليان اللهيسلمك
حسام: ماتشوفي شر
ليان: الشر مايجيك يارب
حسام: ممكن اعرف ليونة اش الي صار<~قال ليونة بدون مايحس
كلهم استغربو <~ليان وسديم
قالت له السالفة
ليان: تراني متنازلة على الرجال انا الغلطانة
حسام: فيكي الخير واللهي
سديم: خلاص عاد
حسام : مالك دخل ملقوفة
ليان: حسام ممكن طلب
حسام : تفضلي
ليان : ابي اطلع سو اوراقي ابي اطلع زهقت وانا بخير الحمد لله
سوا الاوراق وطلعو
اول مارجعت
ام ليان وهي تبكي: الحمد لله على سلامتك يابنتي ماتشوفي شر الغالية
اجلو السفرة شوي
طلعت ليان تريح وطلع حسام يريح بعد ماسلم على نواف ونايف
الساعة5 العصر<~توديع وبكاء ونحيب<؛~حلوة نحيب
راحو
هنادي والله كان وناسة معاهم
بعد المغرب
اتصل طارق على فيصل
وقال انه بيجي لسبب ما
فيصل حياك ربي
في الصالة
ام حسام وام سديم وام هنادي يسولفو ويضحكو
والبنات بالابتوبات حقتهم
وسديم واشواق يسولفو
سديم: والله يشواق للحين قلبي ناغزني
حاسة من الصباح بيصير شي صار حادث ليان وسفرتهم وقلبي ينغزني
اشواق: يعني الي حاسة فيه شي حلو مو حلو ولا وشو
سديم والله مدري:
طث قطق
ريان: سديم تعالي شوي
سديم :هلا
ريان: ترى خطيبك بيجي اليوم مدري وش عنده
سديم: استحت قالت اللهم اججعلو خير
وطلعت
دخلت غرفتها
اشواق : سدم ترى جاتك رسالة
سديم : فتحت الرسالة
من ايمان مكتوب """"""""""""""""""""سديم سامحيني تكفين سامحينا انا وامي مالنا ذنب وامي تطلبك تسامحينا وانا بعد اطلبك السماح """""""""""""""""""
سديم خافت
يالله وش صاير
دقت على ايمان مقفل جوالها
دقت على بيتهم محد رد
خافت سديم من جد
عند الرجال
ابو طارق: والله ياريان انتو ناس والنعم فيكم ونتشرف نناسبكم وانت رجال فاهم وعاقل
(فيصل خاف)
ابو طارق يكمل: وعارف ان الزواج قسمة ونصيب واختك مايعيبها شي لاكن مالها نصيب مع ولدي طارق
ريان بصدمة: اييييييييييييييييش
طيب وش المشكلة
ابو طارق: مافي أي مشكلة بس مالها نصيب
فيصل : اسمحلي يعمي يانكم تقولو السبب الحقيقي يان بيسير شي عمركم ماشفتوه
ريان: فيصل عيب
حسام معصب: بس ياريان هذا مو كلام ينقال من ابو طارق
طارق عصب وقال: انا مابي اختك لأني بخطب بنت عمتي ارتحت ابيها واحبها
فيصل وحسام وريان مصدومييييييييييييييييين
طارق: بالاذن والله ييسر لأختك الخير
وطلعو
انتهى الباااااااااااااااااااااارت
توقعاتكم وارائكم وتعليقاتكم على الرواية والشخصيات
ام سديم وسديم بعد مايوصلهم الخبر اش بيصيييييييييير؟؟؟؟؟
حسام وش بيصير معاه في السفرة
طارق كيف اقتنع بهذي السهولة
الجوري وتركي<~وش بيصير
البندري ونواف<~ممكن يصير شي
غادة وريان ل ممكن تنقل العلاقة الحلوة هذي مثل مانقلبت سالفة سديم وطارق
ميرال شممكن تسوي لطارق بعد مايخطبها
سديم كيف بتتخطى الصدمة خصوصا مابقى على ملكتها غير شهرين
هل ممكن تتخطاها ولا بتبقى مكتأبة وحاقدة على الرجال
مين بيساعدها تتخطى صدمتها
بانتظاركم
لكم مني ارق واعذب التحايا ومن رفيجة عمري ميمو انجل

شرقاوية مكاوية
27 /9 /2010, 19:35
هالمرة اذا مالقيت 3 ردود على الاقل انسو اكمل الرواية مع حبي وتقديري الشديد لكم

قيثارة
10 /10 /2010, 21:45
حلوة الرواااااااااااااااااية

قيثارة
10 /10 /2010, 21:47
الله الله علا الأحداث شيقه
أتوقع ان سديم يتعب قلبها بعد مايتركها
الحبيب

قيثارة
10 /10 /2010, 21:52
الروااااااااااااااااااااااااااايه
تجننن وهادا تالت رد متى تتكمل الرواية؟؟؟؟
يسلمو يا شرقاوية

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 02:54
لعيونك بس بينزل البارت الثامن عشر
ولا انا اقصد 3 اعضاء مختلفين

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 02:57
طارق عصب وقال: انا مابي اختك لأني بخطب بنت عمتي ارتحت ابيها واحبها
فيصل وحسام وريان مصدومييييييييييييييييين
طارق: بالاذن والله ييسر لأختك الخير
وطلعو
ريان دخل الصالة
ام ريان: ها يولدي متى حددو وقت الملكة
ريان: أي ملكة يايما ولي يعافيك
ام ريان: اجل وشوله جو؟
ريان: يما افسخو الخطبة
ام ريان(شهقة) : وشووووووووو
وليشششششش~<~بدت تبكي
ريان: مدري يما مدري
سمعو صوت شهقة سديم
سديم طلعت على طول غرفتها وقفلت على نفسها الباب
ريان: ياربي وش هالمصايب
وطلع
طق طق طق طق
ريان: سديم فتحي الباب سدومة افتحي الباب والي يعافيك
سديم: فكني اتركني بلحالي مابي احد مابي اشوف احد وصارت تبكي
بعد ساعة تقريبا
جا حسام
حسام: وين سديم
ريان: فوق موراضية تفتح الباب
حسام : انا طالع لها
ريان:روح يمكن تفتح لك
طلع حسام لغرفة سديم
طق طق طق طق طق
سديم: قلت لكم مو فاتحة الباب روحي عني فكوني ارحموني
حسام: سديم افتحي الباب باكلمك شوي
سديم: مابغا روحو عني
حسام : اذا تحوبيني وليا خاطر عندك افتحيلي
سديم فتحت الباب<~اخيرا
عيونها حمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررة
وجهها منفوخ من البكي
حسام خمها
وصارت تبكي وتشهق
جلسها حسام على السري وجلس معاها
حسام: سدومة انتي عارفة انو كل شي قسمة ونصيب
سديم تبكي بكا يقطع القلب
واخرا نطقت: ليش لييييييييييييش اانا شمسوية له وشبيقولون الناس آآآآآآآآآآه
وصارت تبكي
حسام صار يهديها لما نامت من كثر البكي
غطاها وطلع
حسام: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
عند ام ريان : ليش كذ يسووون فينا مو حرام عليهم وش بيقولون الناس عن بنيتي
ام حسام: استهدي بالله يابنت الحلال صلي على النبي لعله خيرا
ام ريان تبكي في حضن اختها هيا
هيا اخت ام ريان:اهدي ياوخيتي واتصلي وافهمي السبب منهم
ام ريان: ماعاد يهموني الحين بنتي بنتي مادري وش صار عليها وصارت تبكي<~ببكي معاهم وربي
نزل حساام
ريان: فتحت لك ؟
حسام : ايوة هدأت شوية
ريان: الله يعينها وربي
جلسو فترة ساكتين
وهيا تهدي في اختها
حسام وريان راحو المجلس
ريان: يابعد قلبي يسدوم وربي ماتستاهلين
حسام : روين مالنا الا نخليها تجي معايا جدة عشان تنساه هادا الي مايتسمى وتطلع من الحالة الي هيا فيها
الحال كدا مرة ماينفع

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 03:00
تابع البارت الثامن عشر

ريان: وربي جبتها
حسام: اجل روح هرج امك شوف اش تقول
ريان كلم امو ووافقت بعد جهد جهيد<~مسكينة مو والفة بنتها تروح بعيد عنها
؟%%%%%%%%%%%%%%%%
في طريق الرياض
..................: الله ياولدي مو مصدق ابد بتاخذ بنت عمتك يالله الله يقدرك وتسعدها
طارق: امين ان شاء الله يايبا
تصدق يبا مو مستوعب للحين اني افتكيت من سديم كنت شايل هم كيف اقولهم بس زين جات على كذا
ابو طارق: خلاص فكنا من سيرتها وخلنا بمضاوي بعدي
وصلو الرياض واستقبلتهم عمة طارق
وبنتها سوير كالعادة سلمت وطلعت
نزلت موضي(ميرال) وكانت لابسة جنز ازرق غامق وضيق ولابسة بلوزة سماوي عليها زكرشة حمرة
سلمت على خالها وعلى طارق
وجلست جنب طارق
موضي(ميرال):شلونك طارق
طارق حس انه كارهها بس منجذب لها
طارق: هلا بخيرات انتي كيفك؟
موضي(ميرال): انا بشوفتك بخير
سكتو
موضي(ميرال):طارق شخبار ايمان
طارق: تمام تسلم عليكي
موضي(ميرال):اهاا وشخبار خطيبتك الاولى
طارق وقف ضاق نفسه
ام موضي(ميرال):طارق يما اشفيك
طارق يطالع فيها بحيرة: ولا شي بطلع اشم هوا وطلع
ابو طارق: زين ياخيتي انا باروح الفندق اريح واجيكم بالليل
طلع يوم طلع
حصة: ميرال ميرااااااااااال يالزفت تعالي
موضي(ميرال): هلا يما
حصة: انتي وش قايلة لخطيبك ها
موضي(ميرال):يما ماقلت له شي
حصة: اقولك قولي كل كلمة قلتيها له
موضي(ميرال):ابد يما سالته عن حاله واحواله وعن امون وخطيبته الاولى
حصة: انتي مجنونة خبلة انتي هبلة لا اكيد هبلة
موضي(ميرال):يما وش فيييك
حصة : وش لك تذكريه بخطيبته مجنونة انتي؟ ترى العمل بيفسد ويطير لخطيبته وخيسي انتي
يكفي المليون وال300 الف الي دفعتها والعصفور الغريب الاطوار الي جبته لاتخربين كل هذا بغبائك
موضي(ميرال):بس
حصة: لابس ولا غيره بالموت قدرنا نجيب بلوزته من وين بنجيب له اثر بعدين ترا مو فاضية اسويله عمل مرة ثانية
موضي(ميرال):بس يما قاهرني مو معطيني وجه من اكلمه كلمة ورد غطاها
حصة:ايه اليوم العصر باروح للمرا وبعطيها اخر طلب وبعدين بيسير تحت ايديك
يلا طسي و لاعاد تجيبين طاري الزفتةى الاولى فاهمة اففففففف
طلعت موضي(ميرال) غرفتها والدنيا مو سايعتها
جاتها سارة
سارة: موضي حرام عليكي الي تسويه انتي وامي في الرجال وش ذنب خطيبته
موضي(ميرال): اول شي لاتناديني بهالاسم الي اكرهه
سارة: هذا اسمك والمفروض تفتخرين فيه
موضي(ميرال): وبعدين انا ابغاه هو يعرف اني احبه ومو معطيني وجه دكتور وحلو وعنده منصب ليش كل هذا يروح لوحدة غريبة انا اولى
سارة: انتم شمسوييين له قبل اسبوع ماكان يطيق رقعة وجهك
موضي(ميرال):باستهزاء والله ياقلبي دعوة الوالدين هههههههههههههههههاي
سارة: حسبنا الله ونعم الوكيل الحمد لله كلها فترة وافتك من هالبيت
وطلعت من غرفة اختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام في بيت عبد الرحمن بو مساعد
طلع مساعد من السجن <~تأدب ككككك
طبعا فارس احتواه وصار يروح معاه حلقات التحفيظ
بعد المغغرب وهم يتقهووو
مساعد: اميمتي
ام مساعد عيون امك انت
مساعد: لا خلاني منك ياغلا ام
ابو مساعد يقلب بالجريدة<~مو عاجبه الوضع
مساعد: يما قررت اتزوج
ام مساعد: كللللللللللللللللللللوش واخيرا بفرح فيك ياولدي
خلاص باشوف لك وحدة من معارفي
مساعد: لايما انا ابي بنت خالتي سماهر
ام مساعد: والنعم والله احسن ماخترت ياولدي
مساعد: يبا يهمنا رايك
ابو مساعد: الله يوفقك ويختار الي فيه الخير لك <~وكمل يقرا جريدة
مساعد تنرفز وكمل مع امه
ام مساعد: ماعليك ياوليدي مصيره يرضى عليك
والله والف مبروك واخيرابفرح فيك ياولدي
مساعد: دوم هالفرحة يما
الا متى تخطبيها لي
ام مساعد: ابشر يالغالي الحين باتصل على خلاتك واخطبها لك
وعلى دخلة فارس
فارس: يما وحتى انا ابغاك تفرحي زود
وابي اكمل نص ديني
ام مساعد صارت تبكي: الحمد لله الحمد لله الي هداكم ياعيالي
والله الفرحة مو سايعتني
فارس: دوم الغالية مو يوم
ام مساعد :لأاخلاني منكم الا تبي وحدة ببالك بعد ولا اخطب لك وحدة
فارس: انا ابي بنت خالتي فوزية(خلود)
ام مساعد: ونعم الاختيار والله
اجل نخلي ملكتكم بعييد الاضحى وعرسكم بالصيفية الجايةولا وش رايك بو مساعد
ابو مساعد: نزل الجريدة وطالعها بنص عين
الي تشوفونه<~انا اشهد انه اب ديكوريشن
ام مساعد: على بركة الله
عقبال مافرح في اختكم اثير
الا على نزلة اثير
اثير: لايما انا ابي اجلس عازبة
ابو مساعد نزل الجريدة وفسخ النظارة <~اخيرا حس
ابو مساعد: هلا والله بنور البيت هلا بدلوعة ابوها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام سديم
الساعة 2 الليل
قامت سديم وطلعت عند باب بيتهم
شافت طفل يجنن ملاك روووعة خلقها الباري
شالته حضنته بكل قوتها
حبته سديم وقررت تدخله البيت
شوي جو حرميتن من ورا سديم
وحاولو ياخذون الطفل منها وسديم تصرخ لا اتركووووووووووه اتكروووووووووه ابيييه
والحرمتين ساكتات وياخذون منها الطفل بقوة
اخذوه وراحو
سديم تصرخ: لا جيبوووووووووووووووووه عطوني ايااااااااااااااه عطوني اياااااااااااااااااااااااه
قامت من حلممها وجبينها كله عرق
تتنفس بقوة ياربي وش هالحلم
راحت شربت ماي وكملت نومها


سديم مكتئبة بغرفتها هالات سودة حول عينها من كثر البكي
ام سديم والدمعة بعينها: يما سديم كوليلك شي
سديم: يما مالي نفس
على طلعة حسام
حسام: مو على كيفك يلا كولي اشوف
سديم ووجها خالي من التعابير: والله ياخوي مالي نفس ابد
حسام: خالتي روحي ارتاحي الغالية وانا بازغطهها لما يطلع الاكل من عينها <~يعني باأكلها
راحت ام سديم ودموعها بالارض تسبقها<~
حسام: سدومتي
سديم بوجه خالي من التعابير ونظرة وحدة موجههة للطاقة: همممممممممم
حسام: أأأأأأأأأ اش اخبار ليان<~يبي يلفت انتباهها
سديم لفت : ها
حسام : قصدي اخبار عيال خالك محمد
سديم : حسام حط عينك بعيني
حسام : ها اش تبي
سديم: انت تحبها صح
حسام: لالا لا لا مررررررة بيتهيالك كولي بس كولي
سديم: يكذاب
حسام : انا كذاب اوريكي ياقليلة الادب وهذا انا اكبر منك كولي يالله
سديم: والله مابغا
حسام بالله علييكي كولي واللهي حرام امك دمعتها في عينها
تشوف حالتك كدا ريحيها الله يريحك
سديم اتملت الدموع في عينها وضغطت على نفسها وسارت تاكل
حسام : كولي ياسديم على الاقل لما نسافر تشوف امك نفسيتك شوي احسن ماتشيل همك
انا ادري انو شي صعب بس حاولي تضغطي على نفسك شويتيين
باسها على جبينها حسام: الله يسعدك
وطلع
نزلت سديم بعد فترة
اشواق على طول راحت خمتها
اشواق:: ياحمارة انا اشواق امس ماتبين تكلمين تفو عليكي
سديم: ههههههههههههههههه اسفة يقلبي
اشواق : هبلة انقلعي مايهديك الا اخوانك لا والمشكلة اخوكي الجديد
واحنا الحسافة علينا عيال البطة السودا
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الله يقطع شر ك شواقة موتيني ضخك
وين امي
اشواق: يمكن في المطبخ
راحت سديم المطبخ
وخمت امها
هلا والله بست الحبايب هلا بالغالية
ام ريان (ششهقت) هلا والله بالغالية كيفك يابيتي عساك مرتاحة الغلا
سديم: زينة الغالية شوفيني قدامك حصانة هههههههههههه
ام ريان: هههههههههههه ياعسا هالضحكة دوم وماتفارق محياك ياقلبي
وصارت تبكي
سديم: يماااااااا خلاص عاد ترى ببكي
ام ريان: لا خلاص والله خفت عليك
سديم: الغالية ابي اعزم عمتي الريم وبنات عمتي اثير ولمار وغادة وبنات خالي احمد
ابي اطلع من الي انا فيه
ام ريان: براحتك يبنيتي
راحت سديم عشان تدق على مها وتقول لها
رفعت السماعة تدق الارقام الا الوووو
سديم : يمااااااااااا بسم الله
مها : هههههههههههههههههههه خفتي يالخوافة
سديم: بسم الله من وين طالعة لي انتي
مها : مدري دقيت الارقام وانتظره يرن الا سمعت صوتك الخايس
سديم: على تبن
مها: سدوم والله ماتستاهلين الي صارلك
سديم: تغير صوتها: لعله خير
مها: الحقير مايعرف قيمتك وربي مايعرف قيمتك
سديم: مهوي تكفين لاتزيدنها علي الي فيني مكفيني
مها : ولا يهمك الغالية ماطلبتي صح تبين تنسين قلتيلي
الاربعاء بابا حجز استراحة وبنروح كلنا نستانس
سديم : الله ونااااااااااااااااااااااااااسة واخيرا خبر يونس
مها: تستاهلين كل خير بتجو عندنا من باتسر الليل ومع الصباح بنروح الشاليه والله لا فلها صح
سديم: اجل تعالي لي انتي وخواتك اليوم نغير جو
مها: اليوم مايمدي يادوب نجهز حق الاستراحة
واعزمي بنات عمك وعمتك
سديم: ان شاء الله الا امي عندها خبر
مها: لا قوليلها وشوي امي بتكلمها وتقولها عالترتيبات
سديم: اوكي يالله انقلعي باي
مها: انا انقلع اشوفك بالاستراحة واوريكي
وقفلو
اتصت على عمتها وقالت بتجي
واتصلت على لمار وغادة لمار قالت اوكي
غادة قالت
لا انا استحي
سديم: بلا استحي بلا تبن تعالي بس
غادة: يما يما كليتيني زين انقلعي باتجهزوباجيك لاتموتي علي
سديم: ايه كذا يلا باي
غادة :باي
بعد العشا تجمعو البنات كولهم بالملحق
اشواق وهنادي وسديم والجوري والبندري والريم ولمار وغادة
ورقص وهياص في الملحق
عاد الريم عشان تكشف على الشباب كلهم
قالت يلا باروح اسلم على عيال اخواني مشتاقة لهم
واطلقت رجلها للريح<~متعوب على الكلمة
وصارت تجري وراحت المجلس ودخلت
لما اخر المجلس وباعلى صوت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالي ماتستحو على دمكم انا عمتكم محد فكر يجي يسلم عليا من جد قلة ادب فيكم
كل الي بالمجلس مصنمييييييييييين وبيطالعو فيها فاتحين فمهم
حسام فيصل خالد ريان سلطان وفهد
الريم: تحمست زيادة ولا انت ياحسام وريان شايفين نفسكم اكبر مني ماتسلمون هي اصحو تراني عمتكم عما بذا الاشكال
ومازالو الي بالمجلس مصنميييييييييييين فاتحين فمهم<~هالمرة دخل دبان وعشش<~ككك
المهم
عاد سلطان ماصدق مصدوم وبيطالع
فهد تدارك الامر<~اخيرا
فهد: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتي وش فيك داخلة كذا <~ماشفتي الرجال وراك
لفت الريم وشافت سلطان شهقت
واطلقت للرجلها الريح
على طول برة
وسارت تننفس بسرعة والبندري تضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ها عميمة حلو؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله عمة اش شعورك
هههههههههههههههههههههههههههه
الريم: وجع في شكلك انقلعي
بس تصدقي يجننننننننننننننننننننننن
البندري: وساخة تعلميني قلة الادب عاشو عمات اخر زمن
الريم: على تبن مو منك من الي معطيتك فيس
البندري: ههههههههههههه امزح امزح

الشباب صارو يطالعو بسلطان مسرح
يوم حس فيهم
يطالعو فييه نظرات
خالد: سلطانوه قزيت عمتنا حلوة ولا؟
سلطان:على زق ها
حسام:هههههههههههههههههههههههههههه خلوه مسكين ماقد شاف وحدة حلوة زيها
فهد: خير خير انت وياه تتكلمون عن اختي
ريان: انا باقوم عندي شغل
حسام: على وين يالطيب <~وهو يحرك حواجبه
ريان:شغل وطلع وهو يضحك
راح ريان عند الملحق ودق الباب
طلعت الجوري
لجوري: ريانوووووو وش بغيت
ريان: ريانووه بعينك
بغيتك بخدمة
الجوري: وش هي
ريان: روحي لغادة وقوليلها باذنها امي تبيك فاهمة
الجوري: اكيد ودخلت وهي تحرك حواجبها
الجوري: غاااااااااااااااادة امي تبيك
ريان انقهر منها
جات الجوري
الجوري: ادري انك مقهور عشان قلت بصوت عالي بس مرة ثانية لاتقولي بعينك
ودخلت وهي تضحك
سديم: احلا احلا يالي تبيها حماتها
غادة: وجع سديم بلا سخافة
اشواق: سدوم خلها تروح عند ام حبيب القلب
غادة: حرة يالعوانس انتم باروح عند ام زوجي حبيبي حياتي فديته رياني اموت عليه
وطلعت ريان سوا نفسه طايح على الارض
غادة بفجعة:ريان وشفيك
ريان: ببرود خاق خاق على كلامك
غادة: ههههههههههههههه خوفتني
ريان: انا حياتك اجل ياربيييييييييييي فدديتك والله
غادة:رووووني لاتحرجيني
ريان: وبرضها تدلعني يشيخة اعشقك انا <~باسها في خدها
غادة حمرررررررررررررررررررر وجهها
ريان: كيفك الغلا
غادة: بخير بشوفتك
ريان: دوم حبيبتي
غادة: انتا كيفك؟
ريان : انا لو كانت فيني اوجاع الدنيا من اشوفك تختفي ماعد لها اثر
غادة: يبعد قل.... يبعدي
ريان: يووووه غدو للحين تستحي قوليها تكفين
غادة ولايهمك يقلبي
ريان: ياقلبييييييييييييييييي لحقونييييييييييي يانااااااااااااااس تعالو شوفو
غادة:ريان خلاص لايسمعونا
ريان: عادي ابي كل الناس تسمع
غادة: طيب عن اذنك روني
ريان: وين وين بدري
غادة: خالتي تبيني
ريان: لا فديتك انا الي قلت للجوري تقولك خالتي عشان تجين
غادة: اهاا
ريان: تعالي يقمري نجلس بكراسي الحديقة
غادة: يلا
ورااحو جلسو
ريان: والله مشاتق لك يقلبي
غادة: وحتى انا بالحيييييييييييييل مشتاقة لك
تصدق روني عمري ماتوقعت ارتبط فيك ولما ارتبطت كنت اسعد انسانة في الكون
ريان: يبعد قلبي انتي الا انا محظوظ فيك
باسهها بخدها<~بوسة قوية
غادة نزلت راسها
ريان: يازين الي يستحوووون
سمع صوت من وراه
""""""": ياشين الي مايستحون امثالك ياروييين
ماخذ البنت وتارك الشباب بالحالهم
ريان: على الاقل ماخذ البنت عادي مو داخل عرض مثل بعض الناس <~اعلم اعلم:ولا اسكت
الريم: اياقليل الادب تهددني
صدق ماتستحي
ويلا انتي يم عيون قدامي عند البنات
ريان: هي انتي لاتقولي لمرتي ام عيون في اسلوب
الريم: اقول انطم تراني عمتك
رياان: انتي الي انطمي تراني اكبر منك
غادة : اننقلع بس يلا غدو نروح نتفرج فلم
غادة: انا عندي احلا فلم بحياتي وقاعدة اعيشه وش احلا من انك تكوني في فلم انتي بطلته وجيتي وخربتي علي الفلم يست عمة الريم يلا لو سمحتي روحي باكمل احلا فلم بحياتي
الريم فتحت عينها وفمها وخشمها وكل فتحة بوجهها
هااااااااااااااااااذا الي يستحووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
لا وبعد لسانك طويل
ريان: فديتها زوجتي
الريم: كيفكم
ريان: بنجلس شوي وبتجيك
الريم راحت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت عمة طارق
جا بو طارق بعد العشا مثل ماقال
بس مالقى حصة
ابو طارق: ميرال فين امك
موضي(ميرال):اطلعت والحين شوي وبترجع
الا على رجعة ابو ميرال وطارق
ابو موضي(ميرال): يهلا والله بابو طارق حيالله بو نسب
ابو طارق: الله يحيك ويخليك يارب
وجلسو يسولفو عن ارتفاع الاسعار وقضايا الممجتمع المختلفة
<~فضاوة
المهم
طارق شوي يسولف مع موضي(ميرال) وشوي يسكت يححس بكره حولها
جات ام موضي(ميرال)
ابو طارق: وين كنتي يم ميرال من اول جيت
حصة: ها ايوة رحت عند جارتي
شك زوجها فيها بس سكت
دخلت بدلت وسوت العشا مع سارة
وهم يتعشون
حصة: طارق متى بتسووو الملكة
طارق: والله مدري
ابو موضي(ميرال): موضي
موضي(ميرال): هلا يبا<~عاد هو الوحيد الي ماتقدر تقوله لاتقولي موضي
ابو موضي(ميرال): انتي متا تبين الملكة
موضي(ميرال): مدري يبا الشور شوركم
حصة: اجل بعد 3 ايام خير البر عاجله
وان شاء الله العرس بعد العيد
استحت ميرال وطلعت
ابو موضي(ميرال): ها طارق لا وصيك خلي موضي بعينك تراها غالية
طارق: ان شاء الله عمي موضي بعيني
بعد3 ايام
من العصر راحت ميرال عند الكوفيرة
ابو طارقمن امس اتصل على ام طارق
ابو طارق: سلام عليكم
ام طارق: هلا
ابو طارق : سمعي قولي لبسام يجيبكم انتي وايمان بكرةملكة ولدك طارق
ام طارق:..................
ابو طارق: سمعتيني
ام طارق: ماقدر اجي بنتي ايمان تعبانة
ابو طارق: شوفي ياأسما لو ماجيتي الملكة انتي طالق فاهمة وقفل
طبعا ام طارق باعت الدنيا بتبن مافكرت تروح اصلا
هي تعبت منه ومن تصرفاته وسفراته الكثيرة وتغيره بالكلية
والحين لحقه ولدها طارق
والله يستر على بسام
والله يعين ايمان المنهارة على سديم
>~ياقلبي عليك يام طارق كل هذا كاتمته داخلك
راحت عند بنتها ايمان
وصارت تبكي
ايمان خافت
ايمان: وشفيك يما تبكين
ام طارق: سامحيني يابنتي سامحيني بس
ايمان: بس وشو يايما
ام طارق: بس انا بطلق يابنتي
ايمان: وشووووووووووووووووووووووو ليش يما
لا يما لاتخليني لحالي<~<~<~<~<<~تشكيلي ابكيلك واشكيلك تبكيلي
ام طارق: سامحيني يابنيتي بس انا مستحيل احضر ملكة ميرال ولا على ولدي طارق وانا ادري انه مو طبيعي
وابوكي حكم علي بالطلاق الله يسامحه

في الليل ملكة ميرال
طااااااااااااااايرو من الفرحة
بعد الزفة
طارق: طالعة قمر اليوم الف مبروك علينا
موضي(ميرال): الله يبارك فيك يارب
بعد فترة
طارق : يالله ياقلبي انا باروح الحين الدمام عشان الشغل
وبيينا الوو يالغلا
موضي(ميرال): ان شاء لله ياقلبي
وراح
طارق: يبا انا رايح
ابو طارق: روح الشقة وبكرة الصباح نمشي لاتمشي الحين
ولو عصيتني ياويلك
طارق:راح وجهز قشه في الفندق
بعد ماخلص جلس يكلم موضي(ميرال)
طارق: ميرو خلصت الملكة
موضي(ميرال): ايوة ياقلبي اشتقت لك تصدق
طارق: والله انا اكثر يحياتي
موضي(ميرال) بدلع : اكيد انا حياتك
طارق: انتي حياتي وعمري وقلبي وكلي
موضي(ميرال): وسد...........<~ كانت تبي تقول سديم
تذكرت امها
موضي(ميرال): وانا كمان اموت فيك فديتك
طارق: اوكي حبيبتي انا الحين باروح انام عشان وراي سفر واذا وصلت كلمتك
موضي(ميرال): اوكيي حبيبي نوم العوافي
طارق: يعافيك ربي يلا باي
موضي(ميرال): باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام سديم
سديم سمعت بملكة طارق وقعدت تبكي
وتبكي وتبكي
وقعدو يهدونها اهلها
ام سديم تعبت من هالحال وقالت ازم تحط حد
ام سديم: اسمعيني يسديم
سديم: تطلع بامها مو قادة تتكلم من كثر البكي بح صوته
ام سديم: يابنتي الي مايبييك لاتقولين تبييه والي باعك برخيص بعيه بتراب
سديم بنفسها( يما مو هذا الي كاسر خاطري ومحطمني الي قاهرني اكثر شي رسالة اعترافه بحبي)
ام سديم: سامعتني يسديم
سديم راحت غرفتها وعينها كله ادموع
(ليشش كل هذا ليش من بد كل هالناس يسيرلي كذا)
تحت
حسام: يامي
ام حسام: عيوني انتا
حسام: فديت عيونك انا
ترى رحلتي بكرة انا وسدومة
ام حسام: توصل بالسلامة ياولدي
والله يوفقك في وزيفتك(وظيفتك)
ام سديم: ياولدي ياحسام هالله هالله ببنيتي سديم ترى شوي بتتعب على ماتطلع من الي هي فيه
حسام: افا عليكي ياخالة سديم اختي في الحفظ والصون وتعبها بالنسبالي راحة
وراح يجهز اغراضه
في غرفة الجوري والبندري
الجوري في عالمها الخااااص
فوق سريرها تفكر
البندري: هالجوري وين وصلتي
الجوري: هنا معاك
البندري:لو جا خطبك بتوافقين
الجوري: أأأأأه خله يجي بس
البندري: من جد قلة ادب بنات اخر زمن
الجوري: بالله فكينا
البندري: هبلة
الجوري: ماراح ارد عليك بس تصدقي احب مخزن بيت خالي احمد حييييييييييييل
البندري: هبلة
الجوري: اقول طيري مو منك من الي فتح لك قلبو
البندري: هبلة وغصب عنك تفتحييه مالك غيري موتي حرة
الجوري: قطيعة جبي خليني ارجع لأحلامي احسن من مقابل وجهك
البندري: هبلة
الجوري: اووووف
البندري: يالهبلة سمعتي سدوم بكرة بتروح عننا <~تهئ
الجوري: ايه ياحظها بتسافر
البندري: والله انها مسكينة على الي صار لها حيل تغيرت سديم ان شاء الله ترجع وهي احسن من كذا
ماتحمل اشوف سدومة
الجوري: ايه والله
ثاني يوم
تجهز حسام وسديم سديم وجهها شاحب مرررررررة
ام حسام:حسام يولدي انتبه على البنت زي الناس لا اوصيك عليها
حسام: ياومي لاتوصي حريص اختي في عيوني
ام حسام: وباللهي عليك تطمني اول ماتوصل وتطمني على الوزيفة(الوظييفة) اش يسير فيها ها ولدي الله يبارك فيك
حسام: ان شاء الله ياحبة القلب من عيوني هادي
ام حسام: اخدت مفتاح الشقة الي في مكة والي في جدة
حسام: ايوة يأومي اخدت كول حاجة موهمة
ان شاء الله مانسيت حاجة
ام حسام: توصل بالسلامة ياقلبي
حسام سلم على راسها ويدها وراح يستنى سديم في السيارة مع ريان
سديم سلمت على اهلها وطلعت
ريان وصلهم المطار
يوم نادو على الرحلة
ريان: حساموه يالتبن
لا اوصبك على اختي فاهم ترانا نحبها ونبيها
حسام: تبن في وشك ياطين اختي زي ماهيا اختك بلا
يلا شعتر خليني اروح اقص البوردنق
ريان: جيب عنك انا اقص
حسام : لا انا باقصوو
ريان: ياربييي خلاص قلنالك جيب لاتستهبل
حسام: ااوف خد واسري من قدامي
ريان: جيب <~وراح يقص البوردنق
حسام وسديم جلسو
حسام: سدومة باللهي عليكي تغيري دا الوجه احنا رايحين جدة وجدة غير ترى ولا ماودك تروحي
سديم: لا والله ياخوي وابي اطلب منك طلب
حسام: عيوني لكي قولي امريني تدلعي
سديم: مايامر عليك ظالم ياخوي بس ودي اخذ عمرة
حسام: بس ماطلبتي يالغالية تاخذي عمرة ولايهمك
سديم: الله يجزاك الخير ياخوي
جا ريان ونادو على الرحلة وراحو في امان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام طارق بالدمام
ابو طارق: انتي ماتستحي على دمك مافيك خير ملكة ولدك اقولك تجين ماتجين
ام طارق:قالت انت عارف السبب
ابو طارق: طرااااااااااخ<~اقوا كف مرة ثانية يوم اقولك تجين تجين فاهمة وبيت اهلك فكيني من وجهك عساكي المرض
ام طارق: بصدمة بعد 34 سنة تضربني يبو طارق
ابو طارق:واكسر راسك انقلعي بيت اهلك انتي طالق روحي عساك تموتين بالطريق
ايمان جات على الصريخ
ايمان: يبا حرام عليك حرااااااااام عليك لاكن حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل
ام طارق: شوف يبو طارق انا باشيل اغراضي وبطلع
لتكن يكون بعلمك يابو طارق حتندم بيوم على كل الي سويته
ابو طارق: انقلعي بلا يبليك
ام طارق لمت اغراضها وراحت بيت اهلها بالخبر
ايمان سسارت تبكي بكا يقطع القلب محد حولها
راحت نامت من كثر البكي
ثاني يوم يصحيها بسام
بسام: امونة قومي امون
ايمان ولا حركة
بسام : ايمان قومي
يباااااااااااااااا طارق لحقو ايمان ماتتحرك
وودوها المستشفى
بعد الفحوصات جا الدكتور معصب
الدكتور: ايه دا ايه دا هوا محد منكو منتبه لها البنت دي قالها انهيار عصبي بسبب كثرة الصدمات غير سوءء التغزية حرام عليكو خافو ربكو دي بنتكو
ابو طارق: طيب دكتور نقدر ناخذها
الدكتور: لأ طبعا تأخدوها ايييه دي حالتها لازم تتحسنن انهيار وسوؤ تغزية ونفسية تعبانة ماتأدرش تطلع بتقلس عندنا كم يوم بعدها نأرر
تأدرو تتفضلو وتعالو بكرة ان شاء الله تكون تحسنت
ابو طارق: بسام اتصل على امك خلها تجي عند اختك
وانتظر لا جات امك
تعال البيت ابيك فاهم
بسام: زين
جات ام ايمان ورجع بسام البيت
تعبان
جلس بالصالة
رن التلفون
بسام: نعم
جاه صوت ناعم
............: الوووو
بسام:مين انتي؟
...............: بسام كيفك <~بكل دلع طبعا
بسام: ممين انتي تكلمي
موضي (ميرال): هذي انا ميرال
بسام: خير موضي
موضي (ميرال): يوووووووه بسومي اول شي لاتقولي موضي قولي ميرال ترى اكره اسم موضي
بسام: وش ذا الاسلوب وش قلة التربية الي فيك هذا وانتي مرت اخوي تكلميني بذا الطريقة من جد قلة ادب
ولو تعرفي يست موضي من يوم يومي ماطيقك من انتي صغيرة لي ماكبرتي لا انا ولا اخوي ومصيري اعرف يوم اخوي ليش تزوجك وهو يكرهك مايطيقك
موضي (ميرال): ههههههههه<~ضحكة مايعة
يجي منك بسوميوبعدين لاتقول لي موضي قولي ميرال

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 03:02
تابع البارت الثامن عشر

ريان: وربي جبتها
حسام: اجل روح هرج امك شوف اش تقول
ريان كلم امو ووافقت بعد جهد جهيد<~مسكينة مو والفة بنتها تروح بعيد عنها
؟%%%%%%%%%%%%%%%%
في طريق الرياض
..................: الله ياولدي مو مصدق ابد بتاخذ بنت عمتك يالله الله يقدرك وتسعدها
طارق: امين ان شاء الله يايبا
تصدق يبا مو مستوعب للحين اني افتكيت من سديم كنت شايل هم كيف اقولهم بس زين جات على كذا
ابو طارق: خلاص فكنا من سيرتها وخلنا بمضاوي بعدي
وصلو الرياض واستقبلتهم عمة طارق
وبنتها سوير كالعادة سلمت وطلعت
نزلت موضي(ميرال) وكانت لابسة جنز ازرق غامق وضيق ولابسة بلوزة سماوي عليها زكرشة حمرة
سلمت على خالها وعلى طارق
وجلست جنب طارق
موضي(ميرال):شلونك طارق
طارق حس انه كارهها بس منجذب لها
طارق: هلا بخيرات انتي كيفك؟
موضي(ميرال): انا بشوفتك بخير
سكتو
موضي(ميرال):طارق شخبار ايمان
طارق: تمام تسلم عليكي
موضي(ميرال):اهاا وشخبار خطيبتك الاولى
طارق وقف ضاق نفسه
ام موضي(ميرال):طارق يما اشفيك
طارق يطالع فيها بحيرة: ولا شي بطلع اشم هوا وطلع
ابو طارق: زين ياخيتي انا باروح الفندق اريح واجيكم بالليل
طلع يوم طلع
حصة: ميرال ميرااااااااااال يالزفت تعالي
موضي(ميرال): هلا يما
حصة: انتي وش قايلة لخطيبك ها
موضي(ميرال):يما ماقلت له شي
حصة: اقولك قولي كل كلمة قلتيها له
موضي(ميرال):ابد يما سالته عن حاله واحواله وعن امون وخطيبته الاولى
حصة: انتي مجنونة خبلة انتي هبلة لا اكيد هبلة
موضي(ميرال):يما وش فيييك
حصة : وش لك تذكريه بخطيبته مجنونة انتي؟ ترى العمل بيفسد ويطير لخطيبته وخيسي انتي
يكفي المليون وال300 الف الي دفعتها والعصفور الغريب الاطوار الي جبته لاتخربين كل هذا بغبائك
موضي(ميرال):بس
حصة: لابس ولا غيره بالموت قدرنا نجيب بلوزته من وين بنجيب له اثر بعدين ترا مو فاضية اسويله عمل مرة ثانية
موضي(ميرال):بس يما قاهرني مو معطيني وجه من اكلمه كلمة ورد غطاها
حصة:ايه اليوم العصر باروح للمرا وبعطيها اخر طلب وبعدين بيسير تحت ايديك
يلا طسي و لاعاد تجيبين طاري الزفتةى الاولى فاهمة اففففففف
طلعت موضي(ميرال) غرفتها والدنيا مو سايعتها
جاتها سارة
سارة: موضي حرام عليكي الي تسويه انتي وامي في الرجال وش ذنب خطيبته
موضي(ميرال): اول شي لاتناديني بهالاسم الي اكرهه
سارة: هذا اسمك والمفروض تفتخرين فيه
موضي(ميرال): وبعدين انا ابغاه هو يعرف اني احبه ومو معطيني وجه دكتور وحلو وعنده منصب ليش كل هذا يروح لوحدة غريبة انا اولى
سارة: انتم شمسوييين له قبل اسبوع ماكان يطيق رقعة وجهك
موضي(ميرال):باستهزاء والله ياقلبي دعوة الوالدين هههههههههههههههههاي
سارة: حسبنا الله ونعم الوكيل الحمد لله كلها فترة وافتك من هالبيت
وطلعت من غرفة اختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام في بيت عبد الرحمن بو مساعد
طلع مساعد من السجن <~تأدب ككككك
طبعا فارس احتواه وصار يروح معاه حلقات التحفيظ
بعد المغغرب وهم يتقهووو
مساعد: اميمتي
ام مساعد عيون امك انت
مساعد: لا خلاني منك ياغلا ام
ابو مساعد يقلب بالجريدة<~مو عاجبه الوضع
مساعد: يما قررت اتزوج
ام مساعد: كللللللللللللللللللللوش واخيرا بفرح فيك ياولدي
خلاص باشوف لك وحدة من معارفي
مساعد: لايما انا ابي بنت خالتي سماهر
ام مساعد: والنعم والله احسن ماخترت ياولدي
مساعد: يبا يهمنا رايك
ابو مساعد: الله يوفقك ويختار الي فيه الخير لك <~وكمل يقرا جريدة
مساعد تنرفز وكمل مع امه
ام مساعد: ماعليك ياوليدي مصيره يرضى عليك
والله والف مبروك واخيرابفرح فيك ياولدي
مساعد: دوم هالفرحة يما
الا متى تخطبيها لي
ام مساعد: ابشر يالغالي الحين باتصل على خلاتك واخطبها لك
وعلى دخلة فارس
فارس: يما وحتى انا ابغاك تفرحي زود
وابي اكمل نص ديني
ام مساعد صارت تبكي: الحمد لله الحمد لله الي هداكم ياعيالي
والله الفرحة مو سايعتني
فارس: دوم الغالية مو يوم
ام مساعد :لأاخلاني منكم الا تبي وحدة ببالك بعد ولا اخطب لك وحدة
فارس: انا ابي بنت خالتي فوزية(خلود)
ام مساعد: ونعم الاختيار والله
اجل نخلي ملكتكم بعييد الاضحى وعرسكم بالصيفية الجايةولا وش رايك بو مساعد
ابو مساعد: نزل الجريدة وطالعها بنص عين
الي تشوفونه<~انا اشهد انه اب ديكوريشن
ام مساعد: على بركة الله
عقبال مافرح في اختكم اثير
الا على نزلة اثير
اثير: لايما انا ابي اجلس عازبة
ابو مساعد نزل الجريدة وفسخ النظارة <~اخيرا حس
ابو مساعد: هلا والله بنور البيت هلا بدلوعة ابوها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام سديم
الساعة 2 الليل
قامت سديم وطلعت عند باب بيتهم
شافت طفل يجنن ملاك روووعة خلقها الباري
شالته حضنته بكل قوتها
حبته سديم وقررت تدخله البيت
شوي جو حرميتن من ورا سديم
وحاولو ياخذون الطفل منها وسديم تصرخ لا اتركووووووووووه اتكروووووووووه ابيييه
والحرمتين ساكتات وياخذون منها الطفل بقوة
اخذوه وراحو
سديم تصرخ: لا جيبوووووووووووووووووه عطوني ايااااااااااااااه عطوني اياااااااااااااااااااااااه
قامت من حلممها وجبينها كله عرق
تتنفس بقوة ياربي وش هالحلم
راحت شربت ماي وكملت نومها


سديم مكتئبة بغرفتها هالات سودة حول عينها من كثر البكي
ام سديم والدمعة بعينها: يما سديم كوليلك شي
سديم: يما مالي نفس
على طلعة حسام
حسام: مو على كيفك يلا كولي اشوف
سديم ووجها خالي من التعابير: والله ياخوي مالي نفس ابد
حسام: خالتي روحي ارتاحي الغالية وانا بازغطهها لما يطلع الاكل من عينها <~يعني باأكلها
راحت ام سديم ودموعها بالارض تسبقها<~
حسام: سدومتي
سديم بوجه خالي من التعابير ونظرة وحدة موجههة للطاقة: همممممممممم
حسام: أأأأأأأأأ اش اخبار ليان<~يبي يلفت انتباهها
سديم لفت : ها
حسام : قصدي اخبار عيال خالك محمد
سديم : حسام حط عينك بعيني
حسام : ها اش تبي
سديم: انت تحبها صح
حسام: لالا لا لا مررررررة بيتهيالك كولي بس كولي
سديم: يكذاب
حسام : انا كذاب اوريكي ياقليلة الادب وهذا انا اكبر منك كولي يالله
سديم: والله مابغا
حسام بالله علييكي كولي واللهي حرام امك دمعتها في عينها
تشوف حالتك كدا ريحيها الله يريحك
سديم اتملت الدموع في عينها وضغطت على نفسها وسارت تاكل
حسام : كولي ياسديم على الاقل لما نسافر تشوف امك نفسيتك شوي احسن ماتشيل همك
انا ادري انو شي صعب بس حاولي تضغطي على نفسك شويتيين
باسها على جبينها حسام: الله يسعدك
وطلع
نزلت سديم بعد فترة
اشواق على طول راحت خمتها
اشواق:: ياحمارة انا اشواق امس ماتبين تكلمين تفو عليكي
سديم: ههههههههههههههههه اسفة يقلبي
اشواق : هبلة انقلعي مايهديك الا اخوانك لا والمشكلة اخوكي الجديد
واحنا الحسافة علينا عيال البطة السودا
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الله يقطع شر ك شواقة موتيني ضخك
وين امي
اشواق: يمكن في المطبخ
راحت سديم المطبخ
وخمت امها
هلا والله بست الحبايب هلا بالغالية
ام ريان (ششهقت) هلا والله بالغالية كيفك يابيتي عساك مرتاحة الغلا
سديم: زينة الغالية شوفيني قدامك حصانة هههههههههههه
ام ريان: هههههههههههه ياعسا هالضحكة دوم وماتفارق محياك ياقلبي
وصارت تبكي
سديم: يماااااااا خلاص عاد ترى ببكي
ام ريان: لا خلاص والله خفت عليك
سديم: الغالية ابي اعزم عمتي الريم وبنات عمتي اثير ولمار وغادة وبنات خالي احمد
ابي اطلع من الي انا فيه
ام ريان: براحتك يبنيتي
راحت سديم عشان تدق على مها وتقول لها
رفعت السماعة تدق الارقام الا الوووو
سديم : يمااااااااااا بسم الله
مها : هههههههههههههههههههه خفتي يالخوافة
سديم: بسم الله من وين طالعة لي انتي
مها : مدري دقيت الارقام وانتظره يرن الا سمعت صوتك الخايس
سديم: على تبن
مها: سدوم والله ماتستاهلين الي صارلك
سديم: تغير صوتها: لعله خير
مها: الحقير مايعرف قيمتك وربي مايعرف قيمتك
سديم: مهوي تكفين لاتزيدنها علي الي فيني مكفيني
مها : ولا يهمك الغالية ماطلبتي صح تبين تنسين قلتيلي
الاربعاء بابا حجز استراحة وبنروح كلنا نستانس
سديم : الله ونااااااااااااااااااااااااااسة واخيرا خبر يونس
مها: تستاهلين كل خير بتجو عندنا من باتسر الليل ومع الصباح بنروح الشاليه والله لا فلها صح
سديم: اجل تعالي لي انتي وخواتك اليوم نغير جو
مها: اليوم مايمدي يادوب نجهز حق الاستراحة
واعزمي بنات عمك وعمتك
سديم: ان شاء الله الا امي عندها خبر
مها: لا قوليلها وشوي امي بتكلمها وتقولها عالترتيبات
سديم: اوكي يالله انقلعي باي
مها: انا انقلع اشوفك بالاستراحة واوريكي
وقفلو
اتصت على عمتها وقالت بتجي
واتصلت على لمار وغادة لمار قالت اوكي
غادة قالت
لا انا استحي
سديم: بلا استحي بلا تبن تعالي بس
غادة: يما يما كليتيني زين انقلعي باتجهزوباجيك لاتموتي علي
سديم: ايه كذا يلا باي
غادة :باي
بعد العشا تجمعو البنات كولهم بالملحق
اشواق وهنادي وسديم والجوري والبندري والريم ولمار وغادة
ورقص وهياص في الملحق
عاد الريم عشان تكشف على الشباب كلهم
قالت يلا باروح اسلم على عيال اخواني مشتاقة لهم
واطلقت رجلها للريح<~متعوب على الكلمة
وصارت تجري وراحت المجلس ودخلت
لما اخر المجلس وباعلى صوت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالي ماتستحو على دمكم انا عمتكم محد فكر يجي يسلم عليا من جد قلة ادب فيكم
كل الي بالمجلس مصنمييييييييييين وبيطالعو فيها فاتحين فمهم
حسام فيصل خالد ريان سلطان وفهد
الريم: تحمست زيادة ولا انت ياحسام وريان شايفين نفسكم اكبر مني ماتسلمون هي اصحو تراني عمتكم عما بذا الاشكال
ومازالو الي بالمجلس مصنميييييييييييين فاتحين فمهم<~هالمرة دخل دبان وعشش<~ككك
المهم
عاد سلطان ماصدق مصدوم وبيطالع
فهد تدارك الامر<~اخيرا
فهد: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتي وش فيك داخلة كذا <~ماشفتي الرجال وراك
لفت الريم وشافت سلطان شهقت
واطلقت للرجلها الريح
على طول برة
وسارت تننفس بسرعة والبندري تضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ها عميمة حلو؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالله عمة اش شعورك
هههههههههههههههههههههههههههه
الريم: وجع في شكلك انقلعي
بس تصدقي يجننننننننننننننننننننننن
البندري: وساخة تعلميني قلة الادب عاشو عمات اخر زمن
الريم: على تبن مو منك من الي معطيتك فيس
البندري: ههههههههههههه امزح امزح

الشباب صارو يطالعو بسلطان مسرح
يوم حس فيهم
يطالعو فييه نظرات
خالد: سلطانوه قزيت عمتنا حلوة ولا؟
سلطان:على زق ها
حسام:هههههههههههههههههههههههههههه خلوه مسكين ماقد شاف وحدة حلوة زيها
فهد: خير خير انت وياه تتكلمون عن اختي
ريان: انا باقوم عندي شغل
حسام: على وين يالطيب <~وهو يحرك حواجبه
ريان:شغل وطلع وهو يضحك
راح ريان عند الملحق ودق الباب
طلعت الجوري
لجوري: ريانوووووو وش بغيت
ريان: ريانووه بعينك
بغيتك بخدمة
الجوري: وش هي
ريان: روحي لغادة وقوليلها باذنها امي تبيك فاهمة
الجوري: اكيد ودخلت وهي تحرك حواجبها
الجوري: غاااااااااااااااادة امي تبيك
ريان انقهر منها
جات الجوري
الجوري: ادري انك مقهور عشان قلت بصوت عالي بس مرة ثانية لاتقولي بعينك
ودخلت وهي تضحك
سديم: احلا احلا يالي تبيها حماتها
غادة: وجع سديم بلا سخافة
اشواق: سدوم خلها تروح عند ام حبيب القلب
غادة: حرة يالعوانس انتم باروح عند ام زوجي حبيبي حياتي فديته رياني اموت عليه
وطلعت ريان سوا نفسه طايح على الارض
غادة بفجعة:ريان وشفيك
ريان: ببرود خاق خاق على كلامك
غادة: ههههههههههههههه خوفتني
ريان: انا حياتك اجل ياربيييييييييييي فدديتك والله
غادة:رووووني لاتحرجيني
ريان: وبرضها تدلعني يشيخة اعشقك انا <~باسها في خدها
غادة حمرررررررررررررررررررر وجهها
ريان: كيفك الغلا
غادة: بخير بشوفتك
ريان: دوم حبيبتي
غادة: انتا كيفك؟
ريان : انا لو كانت فيني اوجاع الدنيا من اشوفك تختفي ماعد لها اثر
غادة: يبعد قل.... يبعدي
ريان: يووووه غدو للحين تستحي قوليها تكفين
غادة ولايهمك يقلبي
ريان: ياقلبييييييييييييييييي لحقونييييييييييي يانااااااااااااااس تعالو شوفو
غادة:ريان خلاص لايسمعونا
ريان: عادي ابي كل الناس تسمع
غادة: طيب عن اذنك روني
ريان: وين وين بدري
غادة: خالتي تبيني
ريان: لا فديتك انا الي قلت للجوري تقولك خالتي عشان تجين
غادة: اهاا
ريان: تعالي يقمري نجلس بكراسي الحديقة
غادة: يلا
ورااحو جلسو
ريان: والله مشاتق لك يقلبي
غادة: وحتى انا بالحيييييييييييييل مشتاقة لك
تصدق روني عمري ماتوقعت ارتبط فيك ولما ارتبطت كنت اسعد انسانة في الكون
ريان: يبعد قلبي انتي الا انا محظوظ فيك
باسهها بخدها<~بوسة قوية
غادة نزلت راسها
ريان: يازين الي يستحوووون
سمع صوت من وراه
""""""": ياشين الي مايستحون امثالك ياروييين
ماخذ البنت وتارك الشباب بالحالهم
ريان: على الاقل ماخذ البنت عادي مو داخل عرض مثل بعض الناس <~اعلم اعلم:ولا اسكت
الريم: اياقليل الادب تهددني
صدق ماتستحي
ويلا انتي يم عيون قدامي عند البنات
ريان: هي انتي لاتقولي لمرتي ام عيون في اسلوب
الريم: اقول انطم تراني عمتك
رياان: انتي الي انطمي تراني اكبر منك
غادة : اننقلع بس يلا غدو نروح نتفرج فلم
غادة: انا عندي احلا فلم بحياتي وقاعدة اعيشه وش احلا من انك تكوني في فلم انتي بطلته وجيتي وخربتي علي الفلم يست عمة الريم يلا لو سمحتي روحي باكمل احلا فلم بحياتي
الريم فتحت عينها وفمها وخشمها وكل فتحة بوجهها
هااااااااااااااااااذا الي يستحووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
لا وبعد لسانك طويل
ريان: فديتها زوجتي
الريم: كيفكم
ريان: بنجلس شوي وبتجيك
الريم راحت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت عمة طارق
جا بو طارق بعد العشا مثل ماقال
بس مالقى حصة
ابو طارق: ميرال فين امك
موضي(ميرال):اطلعت والحين شوي وبترجع
الا على رجعة ابو ميرال وطارق
ابو موضي(ميرال): يهلا والله بابو طارق حيالله بو نسب
ابو طارق: الله يحيك ويخليك يارب
وجلسو يسولفو عن ارتفاع الاسعار وقضايا الممجتمع المختلفة
<~فضاوة
المهم
طارق شوي يسولف مع موضي(ميرال) وشوي يسكت يححس بكره حولها
جات ام موضي(ميرال)
ابو طارق: وين كنتي يم ميرال من اول جيت
حصة: ها ايوة رحت عند جارتي
شك زوجها فيها بس سكت
دخلت بدلت وسوت العشا مع سارة
وهم يتعشون
حصة: طارق متى بتسووو الملكة
طارق: والله مدري
ابو موضي(ميرال): موضي
موضي(ميرال): هلا يبا<~عاد هو الوحيد الي ماتقدر تقوله لاتقولي موضي
ابو موضي(ميرال): انتي متا تبين الملكة
موضي(ميرال): مدري يبا الشور شوركم
حصة: اجل بعد 3 ايام خير البر عاجله
وان شاء الله العرس بعد العيد
استحت ميرال وطلعت
ابو موضي(ميرال): ها طارق لا وصيك خلي موضي بعينك تراها غالية
طارق: ان شاء الله عمي موضي بعيني
بعد3 ايام
من العصر راحت ميرال عند الكوفيرة
ابو طارقمن امس اتصل على ام طارق
ابو طارق: سلام عليكم
ام طارق: هلا
ابو طارق : سمعي قولي لبسام يجيبكم انتي وايمان بكرةملكة ولدك طارق
ام طارق:..................
ابو طارق: سمعتيني
ام طارق: ماقدر اجي بنتي ايمان تعبانة
ابو طارق: شوفي ياأسما لو ماجيتي الملكة انتي طالق فاهمة وقفل
طبعا ام طارق باعت الدنيا بتبن مافكرت تروح اصلا
هي تعبت منه ومن تصرفاته وسفراته الكثيرة وتغيره بالكلية
والحين لحقه ولدها طارق
والله يستر على بسام
والله يعين ايمان المنهارة على سديم
>~ياقلبي عليك يام طارق كل هذا كاتمته داخلك
راحت عند بنتها ايمان
وصارت تبكي
ايمان خافت
ايمان: وشفيك يما تبكين
ام طارق: سامحيني يابنتي سامحيني بس
ايمان: بس وشو يايما
ام طارق: بس انا بطلق يابنتي
ايمان: وشووووووووووووووووووووووو ليش يما
لا يما لاتخليني لحالي<~<~<~<~<<~تشكيلي ابكيلك واشكيلك تبكيلي
ام طارق: سامحيني يابنيتي بس انا مستحيل احضر ملكة ميرال ولا على ولدي طارق وانا ادري انه مو طبيعي
وابوكي حكم علي بالطلاق الله يسامحه

في الليل ملكة ميرال
طااااااااااااااايرو من الفرحة
بعد الزفة
طارق: طالعة قمر اليوم الف مبروك علينا
موضي(ميرال): الله يبارك فيك يارب
بعد فترة
طارق : يالله ياقلبي انا باروح الحين الدمام عشان الشغل
وبيينا الوو يالغلا
موضي(ميرال): ان شاء لله ياقلبي
وراح
طارق: يبا انا رايح
ابو طارق: روح الشقة وبكرة الصباح نمشي لاتمشي الحين
ولو عصيتني ياويلك
طارق:راح وجهز قشه في الفندق
بعد ماخلص جلس يكلم موضي(ميرال)
طارق: ميرو خلصت الملكة
موضي(ميرال): ايوة ياقلبي اشتقت لك تصدق
طارق: والله انا اكثر يحياتي
موضي(ميرال) بدلع : اكيد انا حياتك
طارق: انتي حياتي وعمري وقلبي وكلي
موضي(ميرال): وسد...........<~ كانت تبي تقول سديم
تذكرت امها
موضي(ميرال): وانا كمان اموت فيك فديتك
طارق: اوكي حبيبتي انا الحين باروح انام عشان وراي سفر واذا وصلت كلمتك
موضي(ميرال): اوكيي حبيبي نوم العوافي
طارق: يعافيك ربي يلا باي
موضي(ميرال): باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام سديم
سديم سمعت بملكة طارق وقعدت تبكي
وتبكي وتبكي
وقعدو يهدونها اهلها
ام سديم تعبت من هالحال وقالت ازم تحط حد
ام سديم: اسمعيني يسديم
سديم: تطلع بامها مو قادة تتكلم من كثر البكي بح صوته
ام سديم: يابنتي الي مايبييك لاتقولين تبييه والي باعك برخيص بعيه بتراب
سديم بنفسها( يما مو هذا الي كاسر خاطري ومحطمني الي قاهرني اكثر شي رسالة اعترافه بحبي)
ام سديم: سامعتني يسديم
سديم راحت غرفتها وعينها كله ادموع
(ليشش كل هذا ليش من بد كل هالناس يسيرلي كذا)
تحت
حسام: يامي
ام حسام: عيوني انتا
حسام: فديت عيونك انا
ترى رحلتي بكرة انا وسدومة
ام حسام: توصل بالسلامة ياولدي
والله يوفقك في وزيفتك(وظيفتك)
ام سديم: ياولدي ياحسام هالله هالله ببنيتي سديم ترى شوي بتتعب على ماتطلع من الي هي فيه
حسام: افا عليكي ياخالة سديم اختي في الحفظ والصون وتعبها بالنسبالي راحة
وراح يجهز اغراضه
في غرفة الجوري والبندري
الجوري في عالمها الخااااص
فوق سريرها تفكر
البندري: هالجوري وين وصلتي
الجوري: هنا معاك
البندري:لو جا خطبك بتوافقين
الجوري: أأأأأه خله يجي بس
البندري: من جد قلة ادب بنات اخر زمن
الجوري: بالله فكينا
البندري: هبلة
الجوري: ماراح ارد عليك بس تصدقي احب مخزن بيت خالي احمد حييييييييييييل
البندري: هبلة
الجوري: اقول طيري مو منك من الي فتح لك قلبو
البندري: هبلة وغصب عنك تفتحييه مالك غيري موتي حرة
الجوري: قطيعة جبي خليني ارجع لأحلامي احسن من مقابل وجهك
البندري: هبلة
الجوري: اووووف
البندري: يالهبلة سمعتي سدوم بكرة بتروح عننا <~تهئ
الجوري: ايه ياحظها بتسافر
البندري: والله انها مسكينة على الي صار لها حيل تغيرت سديم ان شاء الله ترجع وهي احسن من كذا
ماتحمل اشوف سدومة
الجوري: ايه والله
ثاني يوم
تجهز حسام وسديم سديم وجهها شاحب مرررررررة
ام حسام:حسام يولدي انتبه على البنت زي الناس لا اوصيك عليها
حسام: ياومي لاتوصي حريص اختي في عيوني
ام حسام: وباللهي عليك تطمني اول ماتوصل وتطمني على الوزيفة(الوظييفة) اش يسير فيها ها ولدي الله يبارك فيك
حسام: ان شاء الله ياحبة القلب من عيوني هادي
ام حسام: اخدت مفتاح الشقة الي في مكة والي في جدة
حسام: ايوة يأومي اخدت كول حاجة موهمة
ان شاء الله مانسيت حاجة
ام حسام: توصل بالسلامة ياقلبي
حسام سلم على راسها ويدها وراح يستنى سديم في السيارة مع ريان
سديم سلمت على اهلها وطلعت
ريان وصلهم المطار
يوم نادو على الرحلة
ريان: حساموه يالتبن
لا اوصبك على اختي فاهم ترانا نحبها ونبيها
حسام: تبن في وشك ياطين اختي زي ماهيا اختك بلا
يلا شعتر خليني اروح اقص البوردنق
ريان: جيب عنك انا اقص
حسام : لا انا باقصوو
ريان: ياربييي خلاص قلنالك جيب لاتستهبل
حسام: ااوف خد واسري من قدامي
ريان: جيب <~وراح يقص البوردنق
حسام وسديم جلسو
حسام: سدومة باللهي عليكي تغيري دا الوجه احنا رايحين جدة وجدة غير ترى ولا ماودك تروحي
سديم: لا والله ياخوي وابي اطلب منك طلب
حسام: عيوني لكي قولي امريني تدلعي
سديم: مايامر عليك ظالم ياخوي بس ودي اخذ عمرة
حسام: بس ماطلبتي يالغالية تاخذي عمرة ولايهمك
سديم: الله يجزاك الخير ياخوي
جا ريان ونادو على الرحلة وراحو في امان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام طارق بالدمام
ابو طارق: انتي ماتستحي على دمك مافيك خير ملكة ولدك اقولك تجين ماتجين
ام طارق:قالت انت عارف السبب
ابو طارق: طرااااااااااخ<~اقوا كف مرة ثانية يوم اقولك تجين تجين فاهمة وبيت اهلك فكيني من وجهك عساكي المرض
ام طارق: بصدمة بعد 34 سنة تضربني يبو طارق
ابو طارق:واكسر راسك انقلعي بيت اهلك انتي طالق روحي عساك تموتين بالطريق
ايمان جات على الصريخ
ايمان: يبا حرام عليك حرااااااااام عليك لاكن حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله ونعم الوكيل
ام طارق: شوف يبو طارق انا باشيل اغراضي وبطلع
لتكن يكون بعلمك يابو طارق حتندم بيوم على كل الي سويته
ابو طارق: انقلعي بلا يبليك
ام طارق لمت اغراضها وراحت بيت اهلها بالخبر
ايمان سسارت تبكي بكا يقطع القلب محد حولها
راحت نامت من كثر البكي
ثاني يوم يصحيها بسام
بسام: امونة قومي امون
ايمان ولا حركة
بسام : ايمان قومي
يباااااااااااااااا طارق لحقو ايمان ماتتحرك
وودوها المستشفى
بعد الفحوصات جا الدكتور معصب
الدكتور: ايه دا ايه دا هوا محد منكو منتبه لها البنت دي قالها انهيار عصبي بسبب كثرة الصدمات غير سوءء التغزية حرام عليكو خافو ربكو دي بنتكو
ابو طارق: طيب دكتور نقدر ناخذها
الدكتور: لأ طبعا تأخدوها ايييه دي حالتها لازم تتحسنن انهيار وسوؤ تغزية ونفسية تعبانة ماتأدرش تطلع بتقلس عندنا كم يوم بعدها نأرر
تأدرو تتفضلو وتعالو بكرة ان شاء الله تكون تحسنت
ابو طارق: بسام اتصل على امك خلها تجي عند اختك
وانتظر لا جات امك
تعال البيت ابيك فاهم
بسام: زين
جات ام ايمان ورجع بسام البيت
تعبان
جلس بالصالة
رن التلفون
بسام: نعم
جاه صوت ناعم
............: الوووو
بسام:مين انتي؟
...............: بسام كيفك <~بكل دلع طبعا
بسام: ممين انتي تكلمي
موضي (ميرال): هذي انا ميرال
بسام: خير موضي
موضي (ميرال): يوووووووه بسومي اول شي لاتقولي موضي قولي ميرال ترى اكره اسم موضي
بسام: وش ذا الاسلوب وش قلة التربية الي فيك هذا وانتي مرت اخوي تكلميني بذا الطريقة من جد قلة ادب
ولو تعرفي يست موضي من يوم يومي ماطيقك من انتي صغيرة لي ماكبرتي لا انا ولا اخوي ومصيري اعرف يوم اخوي ليش تزوجك وهو يكرهك مايطيقك
موضي (ميرال): ههههههههه<~ضحكة مايعة
يجي منك بسوميوبعدين لاتقول لي موضي قولي ميرال

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 03:04
تابع البارت الثامن عشر

بسام: اسمك موضي رحتي جيتي موضي متي قمتي موضي
وموضي مايستاهلك هالاسم
حقك ياموضي تعيشي بدون اسم ياموضي
كل الاسماء ياموضي اكبر من قدرك ياموضي<~متعمد يقول اسمها اكثر من مرة
طبعا موضي (ميرال)
ولعت
بسام: وعلى فكرة ثاني مرة ياموضي لاتدقين على تلفون البيت حتى لو مارد عليك طارق فاهمة ياموضي
وانا الي حارد ولو عرفت انك انتي المتصلة ياويلك ياموضي
فاهمة ياقليلة التربية
موضي (ميرال): حنشوف يابسام مصيرك بيكون مثل مصير اخوك المفهي اوريك يالحيوان <~بكل عصبية
قفلت
بسام مصدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووم
في نفسه(((((((( حيوان هذي كلمة عادية زي شرب الموية تطلع من قليلة التربية مضاوي بس اخوي مفهي هذي الي صعبة))))))))))))
بسام: والله ياعمة جعلك العمى لا اعرف شلي مسويته بطارق وابوي
راح غرفته ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت خال سديم احمد ابو تركي
تركي مو قادر يكمل حياته من كثر التفكير
راح لأمه
تركي: يمااااا
ام مها: هلا ياولدي
تركي: يما ابي اكمل نص ديني
ام مها: صدق ياوليدي الف الف الف مبروك واخيرا بشوفك معرسخلاص بكرة باكلم اختي وبطلب ايد بنتها
تركي مفجوع: لالالالالالالالا لاتكلميها ولا شي
ام مها: بسم الله وشفيك
تركي: ولا شي بس ابي وحدة ببالي
ام مها: ومين ماشاء الله سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي
تركي: الجوري بنت عمتي الجازي
ام مها ها الجوري الجوري
تركي : ايه يما الجوري ماغيرها
ام مها: اهاا زين كلم ابوك وشوف
تركي: يما كانك زعلتي ولا ماتبينها
ام مها : لا بس
تركي : بس وشو
ام مها: مو كانها صغيرة عليك
تركي: لايما مو صغيرة وبعدين بتكون الخطبة الحين وفي العيد الملكة ولا بعد اسبوعين
والعرس بالصيفية الجاية
ام مها: زين كلم ابوك وشوف
تركي: زين كلمي امها نجي نخطبها رسمي
الا على دخلة ابوه
ابو مها: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام مها وتركي: وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
ابو مها: مين لي بتخطبوها رسمي اكيد لي صح يم تركي
ام مها : ايش اييييييييييش اخطب لولدك وزوجه اول بعدين طالع بنفسك
ابو مها : ماشاء الله تركي بيعرس ومين الي بياخذها
تركي: الجوري بنت عمتي الجازي
ابو تركي: ماشاء الله الله يوفقك ان شاء الله
وانا يم تركي متى تخطبيلي ان شاء الله
ام مها: طالعت فيه من فوق لتحت ولفت وجهها عنه
تركي: ايه يبا يصير عرسي وعرسك بيوم واحد
ام مها: هين ياتريك شوف الي بتخطبلك بكرة
تركي: لايما لا تكفيييييييييين والله لااربط لك ابوي عشان مايعرس بس لاتقولي ماتخطبيلي الجوري
ابو مها: اياقليل الادب انقلع
ام مها: ايه انقلع بلا
وانا بقوم انام احسن لي
ابو مها راح لعندها: افا يالغلا زعلانة
ماعاش من يزعلك لو كنت انا عساني اموت ولا اشوفك زعلانة انتي الاولى والاساس
ام مها: اسم الله عليك ياالغالي يومي قبل يومك
ابو مها: محد بياخذ محلك بقلبي كائن من كان
ام مها: صدق يا احمد
ابو مها: اكيد الغالية
تركي: الله الله على الرومنسية اهنيكم فلم ناجح
ام مها رمت عليه المخدة قوم ضف وجهك وانقلع
تركي: لاااااااا تبيني اخليك بروحك مع الرجال عشان يخلالك الجووو لا انسي
ام مها: يازفت قوم انقلع هالرجال ابوك رجلي من جدقليل ادب انقلع
ابو مها: قوم احسن لك لا وقسم بكرة مافيه خطبة
الا بعد العيد
تركي: لالا خلاص باقوم ولو تبي باطلع خارج الكرة الارضية بس الجوري ماتطير من ييدي
قام وراح غرفته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جدة
وصل حسام شقته في جدة مع سديم
اول مادخلو
حسام:آآآآآآآآآآآه تعب
سديم: ايه والله حيل تعب باقوم انام وين الغرف
حسام وراها الغرف
كانت 4 غرف وصالة
غرفة حسام وغرفة ام حسام ومجلسين والصالة
سديم نامت بغرفة ام حسام
ببعد المغرب صحت
ووووووووووواااواو<~تثائب
شافت الساعة بنص عين
شهقت <~هيييييييييييه
<~شنقلت عيونها كلها<~شنقلت=فتحت على الاخر
سديم: نمت كثييييييييييييييييييييير صلت الصلوات الي فاتتها وراحت المطبخ شافته مليان اكياس
مقاضي
فكت الثلاجة ملانة عصيرات شافت ورقة على باب الثلاجة
مكتوب فيها ايوة يالمفجوعة قمتي على المطبخ على طول ماعندك لعب
ولا من الظهر اصحيكي مليتي ادني شخير
بس عموما ازا تبي عشا من برا دقي عليا واذا تبي من البيت فالاغراض عندك انا على 10 راجع يالمفجوعة
ههههههههههه حسام
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام تركيالساعة8 اتصلت ام تركي على ام ريان
ام تركي: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياحيالله ام تركي
ام تركي: الله يحيك الغالية وين الناس؟
ام ريان:وين الناس يم تركي من ظول الغيبات جاب الغنايم
ام تركي: ايه يم ريان جبنا الغنايم
ام ريان: ايه ب لله فرحينا بعد سالفة سديم حبيبيتي
ام تركي: ايه اخبارها لحين
ام ريان: والله يافرت مع اخوها يغيرو جو في جدة
ام تركي: ايه والله ااحسن لها
ام ريان آمين يارب
ام تركي: والله يام ريان حنا نبي نخطب بنيتك الجوري
لولدنا تركي
سكتت شوي
ام ريان: هذي السعة المباركة يم تركي تركي ولدنا رجال والنعم فيه
بس لازم اشوف رراي البنت واخوانها
ام تركي: ان شاء الله على خير
وقفلو
ام ريان ننادت فيصل ووخالد وريان
أم ريان: يما ياعيالي ترى اختكم الجوري اخطبوها بيت خالكم احمد لولدهم تركي
ريان: ماشاء الله الجوري تنخطب
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه ماتخيل
جوري عروس
ام ريان عصبت: خير انت تضحك ليش بنيتي وش فيها
بنية ولا كل البنات
انتو شرايكم في تركي
فيصل: ولا تعصبي يالغالية ماعليك فيهم
واذا تبين راي
تركي رجال والنعم فيه ماشوف عليه شي يعيبيه
ريان: وانا راي من راي فيصل
خالد وهو ميت ضحك: وانا وانا بعد ههههههههههههههههههههه دامه يشتغل يقدر يمسك بيت وش نبي اكثر من كذا
ههههههههه الجوري عروس اجل
ام ريان: قسم ياخويلد لو ماسكت لا اطردك برا
خالد كاتم الضحكة: لا خلاص
قالت الام اجل باقوم اكلم الجوري واشوف
ام ريان
طق طق طق
البندري: اتفضل برا مافي احد
الججوري وشواق وهنادي هههههههههههههههه
الجوري: تفضل
ام ريان: بندورة ماتبطليك حركات
اشواق : حياك خالتي تفضلي جلسي
ام ريان: تسلمي الغالية بس بغيت الجوري شوي
الجوري: سمي يما
ام ريان: تعالي ابيك شوي
الجوري ان شاء الله الغالية
وراحت مع امها
ام ريان: الجوري انتي باقيلك سنة وتخلصين الثانوية صح
الجوري: ايه يما ليش
ام ريان: زين ترا جاك معرس
الجوري :وشوووووووووووووووووووووووو
ام ريان: جالك معرس ولد خالك تركي
ويبيك على سنة الله ورسوله
الجوري: ها تركي
ام ريان: ايه تركي وشفيك
الجوري: لا ولا شي
خلاص افكر وارد لك
ام ريان: حاولي تستعجلي شكلهم مستعجلين يبون الرد
الجوري: ان شاء الله يما
وطلعت
راحت للبنات اول ماشفوها
اشواق: وشفيك كذا تغيرتي فجأة
الجوري: لا ولا شي وشفيني عادي
البندري: ابتسمت ابتسامة تعرفها الجوري عدل
شوي دخلت ام سلطان
ام سلطان: كيفكم بنات شمسويين
البنات : زيينين
ام سلطان: جهزو نفسكم بكرة بنرجع للرياض
عشان نلحق لنا شهر نتمشى برا
اشواق زين يما الحين نقوم نجهز اغراضنا
ام سلطان: لا الحين قومو جهزو اغراضكم وبعدين تعالو كملو
راحو اشواق وهنادي يتجهزو
اول ماراحو
البندري: نطت على سرير الجوري ها وش صار كلمك بالتلفون قابلك مرة ثانية ولا وشو
الجوري: اف اف مطفوقة ماصار شي من الي قلتيه
البندري: اقطع خشمي واحطو بصحن لو مو في الموضوع تريك
الجوري: عما لاتقولين تريك
البندري: الله الله الله الله وسرنا بعد نداففع عنه
يلا عاد قولي وش صار
الجوري: ماتتوقعين
البندري: وشو
الجوري: بخجل خطبني بندورة
البندري: شهقت وشوووووووووووووووووووووووووو
الجوري: ههههههه ايه
البندري الف الف الف مبروووووووووووووووووك الغالية اخيتي تستااااااااااهلين
الجوري:من قال اني وافقت<<<~ايه هين
البندري: انا قلت وبعدين ادري انك موافقة ياتوأمي~~~ركزت على توامي
الجوري: وجع وجع وجع في كل شي مشاركتني حتى احاسيسي زين ماشاركتيني بعد في حبه
البندري: لالا لاتخافي انا ماحب احد وبعدين ماعليك فيني وروحي ولي ححق امي انك موافقة
الجوري: مجنونة انتي خليني اصير ثقيلة شوي
البندري: امحق
الجوري لا جا بكرة بالليل باقول لها
ويلا بانام
البندري: ايه عشان تحلمين بعريس الغفلة تبعك
هههههههههههههههههههههههههههه
دخلت اشواق وهنادي وكملو وناسة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى عند ايمان
ايمان:وشلونك يما وشخبارك شفتي يما اش صار لي من دونك وصارت تبكي ليتك مارحتي يما ليتك مارحتي
ام طارق العبرة خانقتها وتهدي في بنتها
شوي جا بسام وقعدو يسولفو لاكن ايمان الجزن مازال قايم بقلبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جدة عند حسام وسديم< ٍْ~ اموت على القافية خخخخ
الموهم
على الساعة 10
تن تن تن تن<~صوت الجرس
طق طق طق
سديم: ميييييييين
حسام: اانا حسام أفتحي الباب
سديم فتحت الباب
حسام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سديم: هلا وغلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسام كيفك دحين عساكي مرتاحة
سديم: والله بعد هالنومة الحمد لله مرتاحة
حسام: مادقيتي عليا اش اكلتي؟
سديم:سويت معكرونة بالباشميل
نتعشى سوى
حسام: وااااااااااااااو مرة كول انا مرة احوبها
سديم: طيب روح بدل على ماجهز السفرة
حسام راح يبدل
وجلسو يتعشو
سديم: حسام شقالولك في المقابلة
حسام: فين مخك انتي
سديم: موجود ليش
حسام: احنا وصلنا هنا 10 الصبح ونمنا متى اروح خخخخخ
واصلا بكرة المقابلة
سديم: زين وجع كليتني بقشوري
حسام: سري
الموهم اخدتي راحة السفر بكرة تروحي تعتمري وبعدين بازور خالاتي
سديم: ان شاء الله ياخوي
خلصو عشا ونامو
<~سديم انهبلت كل هذا نوم
ماعلينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريان: ايوة ياقلبي اش رايك نقدم العرس في العيد
تكفين انا ماستغني عنك
غادة: لايقلبي خليني اتجهز والصيفية قريبة وش فيك مستعجل
ريان: تكفين قريبة 6 اشهر ويمكن زود بعد
غادة: روووووني مابي العرس يشغلني اخلص دراستي مرة وحدة وانت تستقر بوظيفتك ياقلبي
ريان: ياعمري عليك ياغدو دايم تغلبيني بكلامك
غادة فديتك والله
ريان: غدو اش رايك اجيك بكرةة
غادة: حياك الغالي باي وقت البيت بيتك
ريان : تسلميلي الغالية
يالله اجل اخليك تنامي نومة العافية ياعمري
غادة: يعافيك الغالي
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جدة
على الساعة 1 الليل
سديم حلمت نفس الحلم
سديم قامت مفجوعة: يما بسم الله وشهذا يارب ارحمني
ووصارت تبكي لما نامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام في بيت ابو طارق طارق بغرفته
طارق: شلونك حبيبتي
موضي (ميرال): بخير حبيبي كيفك انتا
طارق: بخير مشتاق لك حيل
موضي (ميرال): وانا اكثر ياعمري متى اشوفك
طارق: قريب يالغلا ومجهز لك مفاجأة بعد
موضي (ميرال): والله وش هي المفاجأة
طارق:لا حبيبتي اذا قلت لك عمرها ماتصير مفاجأة
موضي (ميرال): طروقي بتجيني الرياض
طارق: ايه ياقلبي كم موضي عندي
موضي (ميرال): لا كذا ازعل منك ترا لاتقولي موضي قولي ميرال فديتك

طارق: طيب انتي اسمك موضي
موضي (ميرال): انا اسمي موضي
طارق: ايه
موضي (ميرال): طيب باي وقفلت وقفلت جوالها بعد
ثاني يوم من الصباح
قامت سديم جهزت الفطور وراحت تقوم حسام للمقابلة
سديم: حساااااااام قوم يالله لاتفوتك المقابلة
حسام: ياومي روقيني الله يسعدلي اهلك خليني انام شوية
سديم: اقولك قوم يالله تتجهز وتفطر وتلحق على مقابلتك اف
حسام: ياربيييييييي انتي ليش كدا زنانة زنانة= حنانة
سديم: لمصلحتك يالخايس قوم بس
حسام: قمت قمت اوووووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ام ريان
ام ريان: هالجوري شرياك يابنتي
ترا اذا مو موافقةقولي لا تستحي اهم شي راحتك
الجوري مادري يما الي يريحكم
ام ريان: انااشوف الرجال مايعيبه شي وانا واخوانك موافقين
الجوري: اجل خلاص
ام ريان: يعني موافقة
الجوري: تهز راسها بمعنى اييه
ام ريان: الف الف الف مبروك يالجوري والله وكبرتي وسرتي عروس
الجوري الله يبارك فيك يما
وقعدو يبكون
...............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
الدكتور: ازيك يايمان عاملة اييه
لالالا دنا شايف انك احسن بكتير اليوم
من ابل امس عاوزة تطلعي ولا تبقي معانا شوية كمان
ايمان: لا دكتور بطلع تعبت من هالمستشفى
الدكتور: ان شاء الله نعمل الاورا الضرورية وتطلعي اليوم بازن الله
يالله عن ازنك
الدكتور طالع وبسام وابو طارق داخلين
ابو طارق: ها ايمان كيفك اليوم
ايمان صادة: زينة
ابو طارق: ماشاء الله لالا احسن اليوم تطلعي ان شاء الله
ايمان,,,,,,,,,,
ابو طارق: الحمد لله على السلامة
ايمان: يسلمك اذا طلعت باروح عند امي
ابو طارق: لا طبعا لاتجيبيلي طاريها قدامي
وبترجعين البيت البنت مالها الا بيت ابوها فاهمة
ايمان: لا مو رايحة معك بروح عند امي حرام عليك
ابو طارق: حرمت عيشتك قلي امين لابارك الله فيك ولا في امن جابتك وانقلعي بيت امك بلا ردة
اصلا باروح الرياض مع طارق افتك منك ومن وجهك الي يسد النفس
ايمان: ايه اصلا هذا الي انت فالح فيه
طراااااااااااااااااااااخ<~كف على وجه ايمان
ابو طارق: انا ابوك احترمي نفسك وبعدين دامك ماتبيني مالك دخل بتصرفاتي تفهميييين
الله يشيلك من بنت
ايمان في نفسها_____ حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب كنت دلعوتك يايبا كنت طايرة في السما بمعاملتك الحلوة لي وش الي تغير وش الي صار______
ابو طارق: بسام
بسام: هلا يبا
ابو طارق: وقع اوراق هالزفتة واذا طلعتو ودها عند امها بحريقة
فاهم
بسام: فاهم يبا
ابو طارق طالع على ايمان من فوق لتحت
ابو طارق: وجع ان شاء الله يوجع هالويه
وطلع
ايمان صارت تبكي بكا يقطع القلب وبسام يهديها
بسام: خلاص امون اهدي
ايمان: ليش يضربني حرام عليه ليه ليه
وتبكي
بسام: معليش ايمان تحمليهم ارق على ابوي مو بعقلهم وربي اجل بعد 34 سنة يطلق امي
بس تصدقين عجبتني يالقوية يوم اصصريتي تروحي عند امي
عاد بعد مايروح الرياض لا اوصيك تجين تونسيني هم حتى انا وحداني
ايمان: اكيد
اصلا انا مابي ادخل البيت عشان مشوفه
بسام : اوكي باروح اوقع الاوراق وارجع عشان نطلع
وراح يوقعها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جدة
حسام: يلا سدومة اناطالع وجهزي نفسك العصر نروح عشان تعتمري
سديم: اوكيك
وراح المقابلة حسام
وقبلوه فييها <~ياحظه
راح البيت وهو طاير من الفرحة
حسام: سديم سديييييم
سديم: هلا
حسام: انقبلت انقبببببببببببببببببببببببببلت
سديم: والله الف الف الف مبروووووووووووووووووك تستاهل
حسام الله يبارك فيكي وربي مرة ماني مصدق
واخيرا حلم حياتي اتحقق الحمد لله يارب لك الحمد والشكر
سديم: تستاهل الف مبروك
حسام: يبارك فيكي ياقلبي بس بالبغ الوالدة دقايق
راح اتصل
ام حسام: الوووووو
حسام: فديت الالو انا كيفك ياومي
ام حسام: هلا حبيبي بخير الله يسلملي قلبك انتا اش مسوي
حسام: انا اسعد انسان ياومي انقبلت انقبلت
ام حسام: باللهي عليييييك الف الف الف مبروك ياولدي الحمد لله
حسام : يبارك فيكي ياومي
ام حسام: فين قبلوك
حسام: وي يأومي مداكي تنسي قبلوني في التخصص الي اتخصصتو كابتن طيرااان
ام حسام: واللهي تستاهل ياحسام على كدا لازم نحتفل بدي المناسبة
حسام: ان شاء الله ياومي ازا رجعنا نحتفل هيا ياومي دحين انا استازن اكلمك وقت تاني
ام حسام: الله يحفزك ياولدي انتبه على اختك وعلى حالك
حسام ان شاء الله مع السلامة
وقفل



في غرفة سديم
سديم: هلا يما اخبارك
ام ريان: هلا حبيبتي بخير الخمد لله كيفك انتي اش اخباك
سديم:والله تمام اخوي حسام مو مقصر معاي بشي موفر لي كل شي ابيه
ام ريان: وكيف النفسية
سديم: الحمد لله يما ومثل ماقلتي الي باعني برخيص ابعيه ب ب بت ت ت تراب (في نفسها*)::::::ليتك يما تدرين اني اقولها من ورا قلبي هذا طارق مو أي شي:::::::::
ام ريان: الو معاي سديم
سديم: هلا هلا يما ايه معاك
ام ريان: وين رحتي
سديم: معاك يما
ام ريان: عفيا عليك يابنيتي حاولي تنسييه
سديم: يما اخبار جوجو وبندورة وفصول وخويلد وخالتي ام حسام
ام ريان: كوووووووووولهم بخير صح ماقلت لك
سديم: وشو
ام ريان: الجوري اختج انخطبت
سديم : هاااااااااااااااااااا من جد
ام ريان: ايه اجل اكذب عليك
سديم: ومين ماخذها
ام ريان: ولد خالك احمد ( تركي)
سديم: والله الف الف الف مبروك تستاهل جوجو وينها اكلمها
ام ريان: دقيقة اناديها
البندري: الو
سديم:اهلييييييييين البندري وحشتييييييينيييييييييي
البندري: انتي الاكثر يالخايسة مرة لك وحشة
سديم:ماشاء الله يبخت العروس من رحت وبدت تصير من وراي حركات
البندري: لأنك وجه نحس ماكن شي يتحرك
سديم: بلا انقلعي مو منك من الي يكلمك
البندري: هي هي تعالي هههههههههههههههههههههههههه امزح معاكي يالدلوعة
الجوري اخذت من البندري السماعة : الوووووووو هلا سدومتي حبيبتي الغالية
البندري: وش خليتي لتركيوووه
الجوري عما انطمي
سديم: هلا جوجو هلا بالعروس
الجوري: سدومة لاتحرجيني
سديم: ههههههههههههه
الجوري: ليتك هنا سدومة عشان شوفتي اليوم
سديم: اييييييييييش صدق انك خاينة البندري جنبك
الجوري: ايه
سديم ابيها جيبيها
ولا اقولك حطي سبيكر
حطت سبيكر
سديم: بندورة
البندري: هلا سوسو
سديم: اسمعي ابيك تصورين لي الجوري اول ماتطلع من المجلس على طول
البندري: هههههههههههه ابشري مجهزة الكاميرا
الجوري: وجع مالت عليكم انتي وياها
سديم والبندري: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سديم: بنات اكلمكم الليل حسام يبيني
وقفلت
حسام: فينك يالله نتغدى عشان نروح الحرم قبل الزحمة
سديم:طيب بس حسام نعتمروابي ارجع الدمام
حسام: لا
سديم بالله
حسام: لا
سديم: والله نفسيتي احسن

شرقاوية مكاوية
13 /10 /2010, 03:06
تابع البارت الثامن عشر
حسام: لا لما نكمل جولتنا
سديم: أي جولة
حسام تعالي نتغدى
وبعدين اقولك
وراحو يتغدو
سديم: أي جولة الي تتكلم عنها
حسام: اليوم نروح الحرم وبكرة نزور خالاتي
وبعدو نروح الطايف الهدا والشفا والردف وتركبي التلفريييك
وبعد كدا نروح مولات جدة
بعدين ازا تبي ترجعي ترجعي غير كدا انسي
سديم: زين
حسام: مبروك على اوختنا تستاهل والله وعقبالك يارب
سديم: الله يبارك فيك وعقبالك انت بعد
حسام: ايوة ايوة كولي بس
سديم: هههههههههههه شكللك مو ناوي
حسام: ابدا
تغدو وخلصو وتوجو لبيت الله الحرام
طول ماهي تعتمر تبكي وتبكي وتدعي ربها انو نصرها ونصفها على الي ظلمتها
حست براااااااااااااااااااااااااااحة
كملت عمرتها وبعدها صلو المغرب والعشا ورجعو البيت
الساعة 3 الليل
شافت طفل بالشارع يجنن ملاك روووعة خلقها الباري
شالته حضنته بكل قوتها
حبته سديم
شوي جو حرميتن من ورا سديم
وحاولو ياخذون الطفل منها وسديم تصرخ لا اتركووووووووووه اتكروووووووووه ابيييه
والحرمتين ساكتات وياخذون منها الطفل بقوة
سديم تركت الطفل بالارض
وقامت تتهاوش معاهم لما تركوها وراحو
شالت الطفل وهي تلاعبه
قامت من حلممها وجبينها كله عرق
تتنفس بقوة ياربي وش هالحلم لا وبعد متغير عن المرتين الاولى
يارب ارحمني يارب ارحمني
وصارت تبكي ضمت رجلها وحط راسها وتبكي بصوت عالي
انا تعبت تعبت من هالمشاكل كل ماقلت بفرح تجيني مشكلة اكبر منها
يكفيني ماعد اقدر اتحمل
ليش ليييييييييش كذا سويت ياطارق حرام عليك انا حبيتك من كل قلبي وانت في اقل من لحظة حطمت كل شي
حطمتني وحطمت مشاعري وحطمت حياتي كلها
اكرهك اكرهك اكررررررررررررررررررررررررررررهك<~صارت تصرخ
اكرهك اكرهك
قام حسام مفجوع من الصوت
دخل عليها
حسام: وي اشبك كدا ليش بتبكي اش فييكي اش صاير
سديم: اكرهه اكرهه مابيهه ماطيقه ماحبه اكرهه
حسام راح لمها وضمها لما هدأت
حسام: باللهي خلاص يسديم ولله قلبي مايتحمل اشوفك كدا هوا اصلا مايتاهل نقطة من دمعتك
سديم حاولي تنسيه انسسييه وربي بيعوضك خيرمنه ان شاء الله
يعوضك بالي افضل من هادا الواطي
سديم: مادري اش صاير له ياحسام كان يحبني يحبني فجأة تغير صدقني ياحسام فيه شي الانسان موبطبيعي
حسام: خلاص يسديم الله يسعدك واللهي دموعك غالية علليا يكفيك بكا يكفيكي عزاب لا تعزبي نفسك بيدك
سديم: حسام انا اش ذنبي كل المصايب تجي فوق راسي
حسام: وه يسديم ماعهدتك كدامتشائمة استغفري ربك هادا ابتلاء من رب العباد يمتحنك فييه ازا انتي صابرة ولا لا
لازم تصبري ياسديم وثقي بخالقك ماراح يضيعك سبحانو
سديم هدأت: واللنعم بالله
حسام:انتي دحين ارتاحي محتاجة راحة
سديم: زين وانسدحت وبالموت نامت
قامت ثاني يوم وراسها مصدع
اخذت لها بندول وسوت كوفي يعدل مزاجها
جالسة في الصالة تقلب بالتلفزيون وهي مو معاه
شوي سمعت اغنية اصالة لاتخاف من الزمان الزمن ماله امان
دمعت عيونها وحست ان الاغنية مكتوبة فيها
تنهدت وقفلت التلفزيون على دخلة حسام
حسام: صباح الخير
سديم بابتسامة: صباح الورد والنور والنوير
حسام: تسلمملي هالضحكة ان شاء الله دايما
سديم: تسلم والله ياخوي والله من دونك مدري وش كنت بسوي
حسام:لاتبالغي يستي ماسوينا المفروض والواجب هيا قومي اتجهزي خلينا نفطر في أي مكان ابا اموت من الجوع
سديم: عشرة دقايق واكون جاهزة
راحت تتجهز دق جوالها
سديم: الو هلا والله امونة
ايمان: هلا حبيبيتي سديم كيفك
سديم : بخير ياقلبي انتي كيفك واخبارك
ايمان: اخباري تنهدت وصارت تبكي اخباري زفت ياسديم
سديم: وشفيك وش صاير
ايمان: ابوي طلق امي ياسديم
سديم: ايييييييييييييييييييييييش وليش
ايمان: عشان مو راضية تحضر ملكة طويرق
صار قاسي ياسديم مو مثل اول مايسمع لحد قبل كان مافي احسن منه
صار اقسى واحد شفته بحياتي وسارت تبكي وتشهق
سديم: اهدي ياإيمان اهدي ياقلبي
ايمان: صرت اكررهه ياسديم اكرهه ماحبه ماطيقه انا عايشة عند امي الحين
في بيت جدي ومحد يسل علينا يسديم
وصارت تبكي
سديم: لاتبكي ياقلبي الي صار مقدر ومكتوب وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلمنا كلنا
ايمان: والله ماتستاهلي الي سواه فيك طارق ياسديم والله ماستيتاهلي
سديم: تكفين ايمان قفلي على السالفة انا احاول انساهخلاص ماعاد يعنيلي شي شي بحياتي))))))
ايمان: انا اسفة يسديم اسفة ازعجتك
سديم: لا وشدعوة مازعجتيني ولا شي مافيه اخت تزعج اختها
ايمان: ماطولل عليك اكلمك وقت ثاني باي
سديم: باي ودمعت عينها (والله اكذب عليك ياايمان اكذب عليك طارق كل شي بالنسبالي طارق جزء مني ))
دق حسام الباب ودخل
حسام: اشبك تاخرتي ؟؟؟
انصدم
وه وه وه وه اش قلنا على هادي الدموع يسديم
سديم: تدري من كلمني الحين
حسام: مين
سديم: ايمان اخت طارق
حسام عصب: اشبتقولي اشتبا دي العى مع اهلها اوف
سديم: لاتظلمها ياحسام مالها ذنب داقة تقولي ان ابوها طلق امها عشان ماحضضرت ملكة طارق وحالتهم زفت يااحسام
ايمان حيل متعذبة الله يعينها
انا قايلة لك ياحسام والله مو طبعييين
حسام: طيب بنفكر ولا كيف
سديم: ههههههههههه الا يلا مشينا
حسام: استناكي في السيارة مو تلطعيني قبل شوية
سديم: طيب الحين بس البس العباية
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الدمام
اتصلت ام نايف على ام تركي
ام نايف: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يم ريان
ام تركي: هلا ياختي بخير الله يسلمك كيفك انتي
ام نايف: بخير يالغالية
ام تركي : دايما يختي وكيف عيالك وبناتك عساكم بخير
ام نايف بخير يالغالية
""""""""""""""""""
ام نايف: والله يم تركي انا متصلة ابي طلب
ام تركي: انتي تامرين تفضلي قولي
ام نايف: والله يم تركي انا بخطب ايد بنتك مها لولدي ناييف
ام تركي: والله هذي الساعة المباركة يالغالية ونايف ولد عمها مو غريب
ام نايف: الله يسلمك ياوخيتي
ام تركي: خلاص ولا يهمك نسال مها ونشوف ابوها ونرد لكم خبر
ام نايف : والله ودي يام تركي اذا وافقتو تكون الملكة خلال اسبوعين اذا ماعندكم مانع
ام تركي: ان شاء الله تامرين امر والله يقدم الي فيه الخير
وقفلو
في الليل
الجوري مرة مرتبكة وحيل خايفة
البندري: الحين تبين تفهميني انك خايفة
الجوري: بندورة يالزفتة والل هشوي وابكي
البندري: ههههههههههههههههههههههه مسكينة يالبا العزوبية بس
شوي جات ام ريان:يلا الجوري تعالي الرجال يبي يشوفك
الجوري: يما خايفة
ام ريان: لاتخافين يابنيتي هو مابياكلك يلا انزلي وراي بسرعة
الجوري زين يما
نزلت ونزلو البنات وراها
دخلت الجوري المكان الي فيه تركي
والبندري من الطاقة الي برا تتابع الوضع
دخلت البندري وكان شعرها نازل على ووجهاا
تركي واقف ويطالع فيها ويسمي ماشاء الله (((((((البنت تجنن ياحظي فيها))))))
الجوري رفعت عينها عشان تشوفو
جات عينو بعينها نزلت راسها على طول
تركي: شخبارك الجوري
الجوري: الحمد لله بصوت مايسمعه احد حتى هي ماتسمعه
تركي: ها ماسمعت
ريان: اقول ضف وجهك سمعت ماسمعت شي راجعلك
على طول الجوري خرجت
وهي خارجة
طكشششششششششششششششششششش<~صورتها البندري
الجوري: يالحيوانة جيبي الجوال
البندري مافي وجرت على البيت
الجوري اوريكي يالنذلة
في المجلس
تركي شفت طيرت البنت اففففففففف
ريان: ليش ماكفاك قزيتها لما قلت بس
تركي:ماشفتها زين
ريان: اقول لايكثر ها
بعد كذا راحو البنات على الملحق <~يكملو هبال<~مها واية وايات والجوري والبندري والريم
والحريم يسولفو في الصالة
مها: بنات شرايكم نكلم سديم
وافقو اتصلو عليها وحطووه سبيكر
سديم: الو
البنات : الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سديم: بسم الله شوي شوي ابي اذني
الجوري: وحشتيني سدومة اخبارك
سديم: بخير ياقلبي كيفك انتي
البندري: فاتك شكل جوجو ياسديم تووووووووحفة
مها: عما انا المتصلة انقلعة
كيفك سدوم
سديم: هلا مهوووي هلا قلبي
بخير يالغالية كيفك انتي
مها : بخير الغالية
سديم: مهوي انا كالعة الحين اذا رجعت اكلمك
مها وين رايحة
سديم: بيت خالات حسام
مها : اوكي يلا باي
وقفلو
سديم تجهزت ولبست
وراحو بيت خالات حسام في مكة
في السيارة
ساكتين
حسام :اشبك ساكتة
سديم: خايفة
حسام: من ايش
سديم: عشان رايحة عند ناسس ماعررفهم
حسام: اشبك هههههههههههه بتشوفي ستو وخالة فاطمة مرة طيبات ترى
وحتى بناتهم مرة طيبات وفي نفس عمرك لاتخافي
سديم: تنهدت وصارت تطالع الطريق
وصلو
حسام: وصلنا ياسديم
سديم:........................
حسام: ياهووو عبرونا
سديم:هااا
حسام: الي اخد عقلك يتهنابوه وصلنا
سديم: الي افكر فيه ماعتقد يستاهله
حسام: ياربي رجعتي تفكري فيه مرة تانية انسيه ياوختي وربي مايستاهلك انسييييه
سديم : بحاول
حسام: الى متى ناوية تجلسي في السيارة
سديم: ههههههههههههه نزلنا
نزلو وفتحتلهم الشغالة الباب
دخل حسام ودخلت وراه سديم
حسام: ادخلي انتي عند الحريم وانا باخش عند الرجال
سديم: لا والله مو داخلة لحالي تعال معاي خير وحدة مايعرفوها داخلة عليهم
حسام: اوووووف منك امشي نخش
دخلو
حسام: احم احم ياهل البيت
جات جدة حسام:
ستو عيشة: هلا ياولدي ياحسام هلا بيك ياحبيبي ادخل
حسام: كيفك ياستو وحشتييني مرة
ستو عيشة: وحشتتك يبكاااش لو وحشتك كان جيتني مو تطول زي كدا
الا مين هادي الا معاك جوزتك
اتجوزت ياحسام من دون ماتقولنا وانا اقول اشبك قاطعنا
حسام وسديم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ستو عيشة: وي اشبكم
حسام: هادي اختي ياومي مو قلنالك بنروح نشوف اخوني
ستو عيشة: اهااااااااا ياهلا والله حبا حبا بالي جا يامرحبا الي جا هلا فيكي يبنتي اتفضلي وي اشبك واقفةة
سديم: زاد فضلك كيفك ياجدة
ستو عيشة : ههههههههههه حلوة من فمك جدة بخير يابنتي كيفك انتي
سديم: بخير الله يسلمك
ستو عيشة: استنو اروح انادي فتو دحين اجيكم
وراحت
سديم: اش فتو
حسام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ايوة صح حاشتغلك مترجم
ياستي هادي خالتي فاطمة يدلعوها فتو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سديم: اهاا
تصدق ثاني مرة يسير لي هالموقف
حسام: أي موقف
سديم: يحسبوني زوجة واحد منكم

حسام: ههههههههههههههههههههه حسبوكي زوجة مين كمان
سديم: زوحة ريان يوم كنت اروح معاه المستشفى
مدري هوا شكلي يدي اني متزوجة
حسام: لا بس شكلك كنك عروسة
سديم: كنت ححاكون عروس بس ذبحوني وقتلو روحي
حسام في نفسو: اووووف واللهي اني غبي ماقدر امسك لساني يعني
حسام: معليش انا اسف سدومة موقصدي والله
سديم: انت مالك ذنب باللي صار
حسام: باللهي عشاني اضحكي لاتخلي وجهك عبوس
ضحكت سديم
انتهى الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
اراكم توقعاتكم تعليقكم على الشخصيات
اول شي
لما تجي فتو على قولة ستو عيشة<~خخخخخ حيسر شي اولا واذا صار شي هل حسام بيوقف مع او ضد سديم
اش حيصير مع الجوري
ومع مها يما انها انخطبت وكيف بتكون ردة فعلها يوم تعرف
واخيرا حلم سديم


لكم مني ارق واعذب التحايا
شرقاوية مكاويةومن رفيجتي
ميمو انجل

سمرونه حلوه
13 /10 /2010, 19:06
انــا ماقريتهاا بس شكلهاا حلوووه بروووح اقراا ولي بااااك

قيثارة
13 /10 /2010, 23:26
حلم سديم يخبرها ان حبيبها مو بطبعي وبيرجع لها

هدوء
26 /10 /2010, 21:21
رواية جميلة جدا

اتمنالك مزيد من التألق
تقبل مروري هدوء

شرقاوية مكاوية
1 /11 /2010, 21:38
البارت التاسع عشرواععذروني على التاخير بسبب ظروف اليامعة تهئ1

الجزء الاول من البارت التاسع عشر


,حسام في نفسو: اووووف واللهي اني غبي ماقدر امسك لساني يعني
حسام: معليش انا اسف سدومة موقصدي والله
سديم: انت مالك ذنب باللي صار
حسام: باللهي عشاني اضحكي لاتخلي وجهك عبوس
ضحكت سديم
حسام: ايوة شاطرة تسمعي الكلام ومعليش اتحمليهم
اكيد حيحسبوكي مرتي اتحملي شوية لما يفهمو الامور انتي عارفة انهم اول مرة يشوفوكي
سديم: لا خلاص تعوودت ههههههههههه
حسام :هههههههههههه
جات فاطمة خالة حسام فاطمة
فاطمة: ياهلا والله بالقاطع حسام كدا تقطعني وانا خالتك
حسام: هههههههههه هلا والله بخالتي فاطمة وحشتيني~وسلم عليها
فاطمة انتبهت لسديم
هلا والله ببنتي كيفك ياومي اش عاملة
سديم: بخير خالتي تسلمين
فاطمة: اتجوزت يواد
حسام وسديم:هههههههههههههههههههههههههه
فاطمة: اش الي يضحك دحين
حسام: ههههههههه لا يخالة هادي اخوتي سديم
فاطمة: ماشاء الله تبارك الله الله يحرسك يبنتي
سديم استحححححت وجها حمممممممممر
حسام يضحك عليها هههههههههههههه
سديم قرصتو على يدو
حسام: أي وجع ليش
فاطمة : تستاهل وليش تأزي البنت
سديم: فديتك خالتي تدافعين عني
حسام: وي وي يعني انا برا خلاص
سديم: تستاهل هادا واهلي مؤمنينك عليا وتسوي في كذاهههههههههههه
حسام: ههههههههههههههههه
جات الجدة
ستو عيشة:ياهلا والله ومسهلا بيتنا منور واللهي
حسام: بأهلو يستو
ستو عيشة: الله يسلمك يولدي
الا اشبك مارحت عند عيال خالاتك
حسام :هما موجودين؟<~يضيع
فاطمة: ايوة في المجلس
حسام :طيب انا باروح لهم
قام يروح سديم سحبت بلوزتو جلس
حسام:اشبك
سديم: بتتخليني بلحالي
حسام: عندك خالتي فاطمة وستو يمكن خالاتي الباقين حيجو وفي بنات خالة فاطمة مرة حبوبين وفي عمرك
وقام بسرعة
سديم: هين ياحساموه اوريك
راح حسام
دخل عند الشباب كانو بيشوفو مبارة الاتحاد<~يالبا بس
والهلال<~ ياك
على النهائي
حسام سلاااااااااااااااااااام عليكم شبااااااااااااب
لفو كلهم
سراج:حساااااام فينك يبو الشباب
ايمن: مالت عليك يالقاطع كدا تختفي
فينك بالله وكيفك واش اخبارك
<~وبدو يسلمو على بعض
حسام : فيني يعني في الدمام انا بخير وعافية انتا كيفك
وكييفك سروج اش اخبارك
سراج: بخير بشوفتك فينك كدا لاحس ولا خبر ولا تلفون على الاقل
حسام : والله انشغلت باهلي هناك دوبي اعرف معنى العائلة
الا فين بكر ماشوفو معاكم
سراج: تعرف بكر دا طول عمرو يقدس الشغل الله يشفيه من مرض الشغل مايحب الفلة
ايمن: الا كيف لقيت اخوانك ماحكيتنا
حسام: مو لما جينا ديك المرة كنتو داشرين مادري الواحد كيف يلقاكم
ايمن: لاتكترلي هرج وقولي كيف شعورك بعد ماكنت وحداني
حسام: والله يواد اوم الفلة بصراحة عشت معاهم حياة ماحلم فيها
سراج: كم عددهم
الجزء الثاني من البارت الثاسع عشر
حسام: تلاتة بنات وتلاتة اولاد
سراج: واللهي مرة تمام كبار ولا
حسام لايعتبرو كولهم كبار اصغر اتنين رايحين تالتة ثنوي
ايمن: يشيخ اوم الحماس الي كدا شرايك سروج نروح ندور لنا عائلة ونسير اخوانهم
سراج: ليش اخوانك واخواتك مو مكفيينك ماشاء الله كتيرين
ايمن: لايشيخ بس ابا اشوف بنات جدد
سراج : وحسام ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام: الين دحين مع هرج البنات انتا
ايمن: الين بكرة يشيخ
سراج: مريض الله يشفيك
الي شوية قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول <~لفريق الاتحاد
العيال كولهم هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا وقامو ينقزو ويغنوووو
سراج جالس ببرود
ايمن اتحادي متعصب
ايمن : احمد ربك انك اهلاوي والله لو هلالي انفيك
سراج هي هي هي
حسام ههههههههههههههههههه
عند البنات
فاطمة: بما ان راح حسام خليني اناديلك البنات
راحت فاطمة نادت البنات وراح تشوف شغلها والجدة كمان راحت تكلم جارتهم
نزلو البنات سلمو على سديم وعرفو عن نفسهم
ابرار<~اكبر شي
ابرار اهلين انا اسمي ابرار وهادي اختي عيشة وهادي ريمان وهادي الاخيرة رندة وانتي اش اسمك
سديم: انا سديم
رندة: تراني انا احلا وحدة فيهم
ريمان: ههههههههه كتري منها
سديم ههههههههههههههههه
ابرار كيفك سديم وكيف الدراسة
سديم: وععععع لاتذكريني فيها تفقع القلب
ابرار: ههههههههه ليش انتي بأي سنة
سديم: مممممم انتي توقعي
ابرار: ثاني او ثالث ثانوي
سديم: وييييييي حرام عليكيييييييي لهالدرجة انا قصيرة
ابرار: ههههههههههه لا مو عن كدا بس شكلك مرة صغنون
سديم: لا انا في رابع سنة كلية الطب
ابرار : بالله عليكي ماشاء الله ابدا مو مبين عليكي
سديم: وانتو أي سنة
ابرار: انا ثالث سنة حاسب
عيشة:انا في اول سنة ادرارة اعمال
ريمان :انا ثالث ثانوي توني متخرجة ودخلت كيميا
رندة: وانا رايحة تالتة ثانوي
سديم: ماشاء الله حلو تحت بعض وكثيرين
عيشة: فكينا يعمي والله انهم يفقعوا قلبك
سديم: ههههههههه ليش والله بالعكس انا عندي اختين توم كبر رندة مرة افقدهم
ابرار: وي وليش ماجبتيهم معاكي
سديم: في الدمام هم والسفرة جاات صدفة يعني مو على البال
عيشة: سبحان الله سديم مرة شكلك صغير مايبن اصغر من عمرك
سديم: ادري عشاني قصيرة
عيشة: لا مو هرجة قصر عاد من طولي انا طولك حلو بس ماشاء الله حليوة
سديم: تسلميلي ياقلبي عيونك الحلوة
بدأت الحزازيات نوعا ما تختفي بين سديم وبين بنات خالة حسام
ابرار : عيشة قومي صبي القهوة للبنت ولا عاجبك فنجالها فاضي
عيشة: وي وي اكلتيني بحراشيفي قايمة يالطيف
ابرار: وانتي ياريمان بدل منتي طول وقتك هاجدة قومي جيبي سلة الحلاوة وقدمي للبنت
ريمان: وانتي بس تتامري قومي اكرفي معانا بلا في دي الاشكال
ابرار: انا اكبر وحدة لازم ارتاح خخخخخ
ريمان: طيري بس
سديم: هههههههههه يحليلكم والله انكم مرة فلة ذكرتوني بجوجو وبندورة
رندة : اخواتك اش اسمائهم
سديم: الجوري والبنندري
عيشة : واخوانك
سديم: ريان وخالد وفيصل وحسام
عيشة: حساام عارفينو بس مالقى من اخوانك عريس ليا
ابرار : ياقليلة الادب تخطبي لنفسك
سديم والباقين : ههههههههههههههههههه
عيشة: باللهي روقيني في الزمن دا البنت لازم تزبط لحالها
ابرار: الله يعينك على نفسك من يومك مصروعة
سديم: هههههههههههههههههه طيب ماقلتولي انتو كم بنت وولد
ابرار: احنا 4 بنات و3 اولاد
باقولك بالترتيب
بكر اخويا الكبير ابرار وسراج وعيشة وايمن وريمان ورندة
ريمان: سديم
سديم: هلا
ريمان: انتي مخطوبة او محجوزة
رندة: ليش عندك عريس لها
عيشة: يبنت انا اختك الاقربون اولى بالمعروف جيبيه ليا
سديم: رخت راسها وبدات تدمع حاولت تمسك نفسها بس ماقدرت
ابرار: وي سديم اشبك
ريمان: هوا انا قلت حاجة غلط
ابرار: اكرمينا بسكوتك من اول ساكتة بلا في شكلك لما نطقتي شوفي اش صار
ريمان: وجع اسكتي
باللهي سديم اشبك سامحيني ازا قلت شي غلط ترى مااقصد
سديم: لايقلبي ماقلتي شي غلط<~تمسح دموعها
انا كنت مخطوبة بس انفسخت الخطبة <~رندة تمد لها المناديل
سديم: مشكورة ياقلبي
ريمان: ويييييي وليش
سديم تبتسم ماحصل نصيب
عيشة: الله يعوضك ياقلبي بخيرمنو يارب
قعدو يكملو هرج
لما جات ستو
ماشاء الله على بناتي جالسين بتهرجو
ابرار : ايوة يستي تعالي اجلسي وي اشبك واقفة
ستو عيشة: جاية اناديكم على العشا
عيشة: ستو انا مو متعشية الا لما تجيبيلي كرت دعوة
رندة: بلا عساكي ماتعشيتي
ستو عيشة: انتي لو تبي اسويلك العشا في قصر افراح اسويه
مو بس بكرت
عيشة: وي وي والله كتير ياستو ياقلبي انتي الله لايحرمني منك
ريمان: الله لنا مو احنا بنات البطة السودة وهيا بنت البطة البيضة
ستو عيشة: اسكتي بس هادي السمية حبة القلب العيون لها لو تباها
راحو تعشو بعد العشا
قررو يمشو
حسام:يستي احنا بنمشي دحين نشوفك على خير ان شاء الله
ستو: طيب ياولدي انتبهو على حالكم
حسام: من عيوني يستتي
ستو: تسلملي عيونك يحبيبي
عند البنات
سديم: يلا بنات بجد تشرفت بمعررفتكم اشوفكم على خير باذن الله
ابرار: والله احنا الي انبسطنا بشوفتك وجلستك الي تشرح الصدر
سلمو على بعض وراحو
رجعو البيت حسام بعد التشجيع العنيف وفوز الاتي والمواكب مع عيال خالتو اول مادخل رمى نفسو على الكنبة
واااااااي يااومي اوم اوم التعب اش دا
سديم: اش متعبك كل ذاالتعب مغير جالس بالبيت
حسام: اش عرفك انتي عارفة جدة دي جيتها 3 مرات اليوم مدري 4 انهلكت
سديم: اصبر اغير واجي اتفاهم معاك
حسام: طيب اسري
سديم: مالت
راحت تغير
غيرت ودقت على غادة لقته انتظار
دقت على ريان لقته انتظار
سديم: افففففف منهم بادق باطفشهم لما يردون علي
سارت تتصل لما طفش ريان ورد عليها
ريان:الو
سديم: اخيرا رديت
ريان: وش تبين انتي ها والله انك فاضية<~يمزح طبعا <~كعادتهم
سديم: هذا جزاي متصلة اكلمكم واسال عنكم انت اخوي وهي بنت عمي
خلاص انا اسفة اني ازعجتك باي وقفلت
ريان يتصل سديم ماترد
ريا اتصل على غادة
ريان: غدو حبيبتي
غادة: وش فيك وش فيه صوتك متغير فجأة
ريان: زعلت سديم يغدو ومرة زعلت وشكلها خذت موقف
غادة: ليش شمسوي لها
ريان:هي اتصلت عليا وقلت لها شتبن والله امزح مو قصدي شي وهي والفة على مزحي
غادة : الله يهديك ياروني انت عارف انها مازالت متححسة بهالفترة مصدومة وصايرة مرة حساسة لأي شي
ليش قلت لها كذا
ريان: يوه غدو لاتزيدها عليا اش اسوي الحين بالله
غادة: شوف انا بحاول ادق عليها وافهمها الوضع اوكي
ريان: اوكي
سديم كانت تنتظر احد يقولها تبكي عشان تبكي كانت تنتظر ابسط شي عشان تبكي
صارت تبكي وتشهق تبكي من كل قلبها
سديم: اهئ اهئ حتى اخوي مايبيني ليش شمسوية بدنيتي انا
حرام عليهم والله اني بشر انسان ادمية لي مشاعر احس
اهئ ااهئ<~تبكي من كول قلبها تشهق وتبكي
رن جوال سسديم: شافت المتصل توام روحي قفلت الجوال وانسدحت تكمل بكا<~توأم روحي غادة
ريان ماقدر يتحمل على طول اتصل على حسام
حسام منبطح في الصالة
بصوت كلو تعب: الوووو
ريان: كيفك حسام
حسام: بخير بلا في شكلك احد يدق هالوقت
ريان: اسري مو فاضيلك قوم شوف لي سدومة ابي اكلمها
حسام: اتصل عليها تبلشني انا ليش<~مازال على بطحتو
راين: حسام هيا اتصلت عليا عشان تكلمني وقلت لها خير شتبين وزعلت والله كنت امزح
حسام فز<~اخيرا حس
حسام: اشبتقول انتا
باللهي وقتك ريان يعني منتا عارف حالتها النفسية احنا بنحاول نطلعها من الي هيا فيه
ريان: ياربي حتى انت بالله حسام لاتزيدها عليا قوم شوفها ابي اكلمها
راح حسام الغرفة شافها تبكي
حسام: سدومة خدي بيكلمك ريان
سديم: مابي ياحسام
حسام: يقول ضروري يبغاكي
سديم: دحين ضروري ومن اول مايبغاني انا مابغاه قلو مابغاه <~سارت حجازية دحين خخخخ<~تاثرت مسرع
حسام:حرام عليكي كلميه
سديم: وهوا مو حرام عليه الي يسويه فيني<<<<<طبعا ريان طول هالوقت يسمع هالنقاش
خلاص ياحسام مابغا اكلم احد تكفى ابي ااجلس بلحالي والي يعافيك تهئ تهئ<~سارت تبكي
حسام: حزن على راحتك ياقللبي وقام
حسام: ماتبا تهرجك
ريان بانكسار: ادري سمعتها
حسام: الله يهديك يروين هاداكلام تقولو لها وهيا في دي الحالة
ريان: وربي كنت بامزح دايم امزح معاها كذا
حسام: حتى لو راعي انها في ظروف استثنائية
ريان: ياربيييييييييي
حسام: عليك مزح تحمل نتيجتو انا باروح اشخر باموت من النوم
ريان: طيب وانا
حسام: انتا ايش<~بدا يتنح
ريان: اش اسوي وياها
حسام: مشكلتلك ياحبيبي
ريان: طيب يانذل اوريك انقلع نام نومة اهل الكهف
حسام: امين للداعين يلا سلملم
راح حسام ينام
ريان ماقدر ينام من تانيب الضمير
ومن الكلام الي سمعو من سديم
سديم ماسكة طفل بايدها تلاعبه والطفل يضحك
جات حرمة تبي تكلم سديم انكشف وجهها سديم سامحيني سامحيييييييينييييييييييييييييييييييييييييييي وراحت
جات الحرمة الثانية تبي تعتذر من سديم سديم تشوفها على ماتوصلها طاحت بحفرة
سديم: يمااااااااااااااااااااااااااا <~تتنفس بقوة وخايفة
قامت الصبح صحت سديم راسها مصدع وعيونها حمررة من البكي
راحت خذت لها شور
بعدها راحت المطبخ مييييييتة جوع
شافت حسام يسوي كوفي وبيدندن <~ككسرات
سديم: صباح الخير والروقان
حسام: صباح النور على البنور
تبي كوفي
سديم ياليت والله راسي بينفجر
حسام: طيب روحي اجلسي انا باجيبو دحين
سديم: تسلم ياخوي والله ادري تعبتك معايا
حسام: وي وي وي اليوم شكلو بيكون في زعل تاني
لاتقولي تاني مرة دا الكلام وربي ازعل
سديم: فديتك ياحلا اخ
راحت الصالة وشوية وجا حسام ومعاه الكوفي
حسام: خدي احلا كوفي حتدوقيه بحياتك كولها
سديم: ههههههههههه انا اشهد داه منك
حسام: على كدا بافتح لي كوفي شوب
سديم: ههههههههههه يلا مشروع حلو
شوية رن جوال حسام
حسام: اوهوووو دا ريان اقلق اومي بالاتصالات
سديم قامت تبا تروح
حسام بنبرة حادة وحازمة :سديم
اجلسي
جلست سديم
رد
حسام: الو ها يالمزعج
ريان: هلا حسام كيفك وكيف سديم ابي اكلمها من امس مانمت عطني اكلمها
ريان اعطى سديم الجوال
سديم لفت الجهة الثانية
سديم: مابغا اكلمه
حسام: سديم حرام عليكي الولد من امس مانام ارحميه
سديم صادة
حسام: عشاني بس طيب
سديم ترددت وكلمت ريان<~ذلتو
اول ماقالت الو
ريان: حبيبتي سديم يبعد قلبي انتي كيفك تكففين لاتزعلين مني والله ماقصد انا اسف ياقلبي والله امزح معاكي
سديم: وش هالمزح انت اصلا من ملكت وانت متغير ماعاد تهتم فينا ليش ياريان
ريان: تكفين سدومة سامحيني والله مقدر على زعلك
سديم: ماتقدر على زعلي ليش زعلتني اجل؟
ريان.: غلطة غلطة وماتتكرر<<<<ذلتو مسكين
اوعدك سدومة اهتم فيكم لين تطفشي وتقوليلي روح فكني
يلا عاد سدومة
سديم:...................
ريان:صافي يالبن
سديم: قشطة ياعسل
ريان:طاح الحطب
سديم : طاح خلاص بس ياويلك لو تعيدها مرة ثانية
ريان: لالالالالا توبة تووووووووبة
سديم: ههههههههه شاطر
ريان: فديت هالضحكة والله
سديم: فديت روحك والله واحشني يالدب
حسام: هييييييييييييه نحن هنا
سديم: حبيبي انت ياحسام
حسام: هههههههه ويك ويك ويك موت حررررة ياريانووه المزعج
سديم: كلكم اخواني حبايبي
ريان: سديم متى بترجعون
سديم: والله مدري اسال حسام
ريان: المهم ماطول عليكي باروح انام مانمت من امس من تانيب الضمير
سديم: ههههههههه احسن هذا الي يزعل سديم
ريان:توبة ازعلك والله
سديم: ههههههه يلا روح نام نوم العوافي واللحاف الدافي
ريان : الله يعافيكي يالله مع السلامة
سديم: باي
حسام: هي انا مرة ميت جوع قومي نفطر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شرقاوية مكاوية
1 /11 /2010, 21:39
الجزء الثاني من البارت الثاسع عشر

حسام: تلاتة بنات وتلاتة اولاد
سراج: واللهي مرة تمام كبار ولا
حسام لايعتبرو كولهم كبار اصغر اتنين رايحين تالتة ثنوي
ايمن: يشيخ اوم الحماس الي كدا شرايك سروج نروح ندور لنا عائلة ونسير اخوانهم
سراج: ليش اخوانك واخواتك مو مكفيينك ماشاء الله كتيرين
ايمن: لايشيخ بس ابا اشوف بنات جدد
سراج : وحسام ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام: الين دحين مع هرج البنات انتا
ايمن: الين بكرة يشيخ
سراج: مريض الله يشفيك
الي شوية قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول <~لفريق الاتحاد
العيال كولهم هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا وقامو ينقزو ويغنوووو
سراج جالس ببرود
ايمن اتحادي متعصب
ايمن : احمد ربك انك اهلاوي والله لو هلالي انفيك
سراج هي هي هي
حسام ههههههههههههههههههه
عند البنات
فاطمة: بما ان راح حسام خليني اناديلك البنات
راحت فاطمة نادت البنات وراح تشوف شغلها والجدة كمان راحت تكلم جارتهم
نزلو البنات سلمو على سديم وعرفو عن نفسهم
ابرار<~اكبر شي
ابرار اهلين انا اسمي ابرار وهادي اختي عيشة وهادي ريمان وهادي الاخيرة رندة وانتي اش اسمك
سديم: انا سديم
رندة: تراني انا احلا وحدة فيهم
ريمان: ههههههههه كتري منها
سديم ههههههههههههههههه
ابرار كيفك سديم وكيف الدراسة
سديم: وععععع لاتذكريني فيها تفقع القلب
ابرار: ههههههههه ليش انتي بأي سنة
سديم: مممممم انتي توقعي
ابرار: ثاني او ثالث ثانوي
سديم: وييييييي حرام عليكيييييييي لهالدرجة انا قصيرة
ابرار: ههههههههههه لا مو عن كدا بس شكلك مرة صغنون
سديم: لا انا في رابع سنة كلية الطب
ابرار : بالله عليكي ماشاء الله ابدا مو مبين عليكي
سديم: وانتو أي سنة
ابرار: انا ثالث سنة حاسب
عيشة:انا في اول سنة ادرارة اعمال
ريمان :انا ثالث ثانوي توني متخرجة ودخلت كيميا
رندة: وانا رايحة تالتة ثانوي
سديم: ماشاء الله حلو تحت بعض وكثيرين
عيشة: فكينا يعمي والله انهم يفقعوا قلبك
سديم: ههههههههه ليش والله بالعكس انا عندي اختين توم كبر رندة مرة افقدهم
ابرار: وي وليش ماجبتيهم معاكي
سديم: في الدمام هم والسفرة جاات صدفة يعني مو على البال
عيشة: سبحان الله سديم مرة شكلك صغير مايبن اصغر من عمرك
سديم: ادري عشاني قصيرة
عيشة: لا مو هرجة قصر عاد من طولي انا طولك حلو بس ماشاء الله حليوة
سديم: تسلميلي ياقلبي عيونك الحلوة
بدأت الحزازيات نوعا ما تختفي بين سديم وبين بنات خالة حسام
ابرار : عيشة قومي صبي القهوة للبنت ولا عاجبك فنجالها فاضي
عيشة: وي وي اكلتيني بحراشيفي قايمة يالطيف
ابرار: وانتي ياريمان بدل منتي طول وقتك هاجدة قومي جيبي سلة الحلاوة وقدمي للبنت
ريمان: وانتي بس تتامري قومي اكرفي معانا بلا في دي الاشكال
ابرار: انا اكبر وحدة لازم ارتاح خخخخخ
ريمان: طيري بس
سديم: هههههههههه يحليلكم والله انكم مرة فلة ذكرتوني بجوجو وبندورة
رندة : اخواتك اش اسمائهم
سديم: الجوري والبنندري
عيشة : واخوانك
سديم: ريان وخالد وفيصل وحسام
عيشة: حساام عارفينو بس مالقى من اخوانك عريس ليا
ابرار : ياقليلة الادب تخطبي لنفسك
سديم والباقين : ههههههههههههههههههه
عيشة: باللهي روقيني في الزمن دا البنت لازم تزبط لحالها
ابرار: الله يعينك على نفسك من يومك مصروعة
سديم: هههههههههههههههههه طيب ماقلتولي انتو كم بنت وولد
ابرار: احنا 4 بنات و3 اولاد
باقولك بالترتيب
بكر اخويا الكبير ابرار وسراج وعيشة وايمن وريمان ورندة
ريمان: سديم
سديم: هلا
ريمان: انتي مخطوبة او محجوزة
رندة: ليش عندك عريس لها
عيشة: يبنت انا اختك الاقربون اولى بالمعروف جيبيه ليا
سديم: رخت راسها وبدات تدمع حاولت تمسك نفسها بس ماقدرت
ابرار: وي سديم اشبك
ريمان: هوا انا قلت حاجة غلط
ابرار: اكرمينا بسكوتك من اول ساكتة بلا في شكلك لما نطقتي شوفي اش صار
ريمان: وجع اسكتي
باللهي سديم اشبك سامحيني ازا قلت شي غلط ترى مااقصد
سديم: لايقلبي ماقلتي شي غلط<~تمسح دموعها
انا كنت مخطوبة بس انفسخت الخطبة <~رندة تمد لها المناديل
سديم: مشكورة ياقلبي
ريمان: ويييييي وليش
سديم تبتسم ماحصل نصيب
عيشة: الله يعوضك ياقلبي بخيرمنو يارب
قعدو يكملو هرج
لما جات ستو
ماشاء الله على بناتي جالسين بتهرجو
ابرار : ايوة يستي تعالي اجلسي وي اشبك واقفة
ستو عيشة: جاية اناديكم على العشا
عيشة: ستو انا مو متعشية الا لما تجيبيلي كرت دعوة
رندة: بلا عساكي ماتعشيتي
ستو عيشة: انتي لو تبي اسويلك العشا في قصر افراح اسويه
مو بس بكرت
عيشة: وي وي والله كتير ياستو ياقلبي انتي الله لايحرمني منك
ريمان: الله لنا مو احنا بنات البطة السودة وهيا بنت البطة البيضة
ستو عيشة: اسكتي بس هادي السمية حبة القلب العيون لها لو تباها
راحو تعشو بعد العشا
قررو يمشو
حسام:يستي احنا بنمشي دحين نشوفك على خير ان شاء الله
ستو: طيب ياولدي انتبهو على حالكم
حسام: من عيوني يستتي
ستو: تسلملي عيونك يحبيبي
عند البنات
سديم: يلا بنات بجد تشرفت بمعررفتكم اشوفكم على خير باذن الله
ابرار: والله احنا الي انبسطنا بشوفتك وجلستك الي تشرح الصدر
سلمو على بعض وراحو
رجعو البيت حسام بعد التشجيع العنيف وفوز الاتي والمواكب مع عيال خالتو اول مادخل رمى نفسو على الكنبة
واااااااي يااومي اوم اوم التعب اش دا
سديم: اش متعبك كل ذاالتعب مغير جالس بالبيت
حسام: اش عرفك انتي عارفة جدة دي جيتها 3 مرات اليوم مدري 4 انهلكت
سديم: اصبر اغير واجي اتفاهم معاك
حسام: طيب اسري
سديم: مالت
راحت تغير
غيرت ودقت على غادة لقته انتظار
دقت على ريان لقته انتظار
سديم: افففففف منهم بادق باطفشهم لما يردون علي
سارت تتصل لما طفش ريان ورد عليها
ريان:الو
سديم: اخيرا رديت
ريان: وش تبين انتي ها والله انك فاضية<~يمزح طبعا <~كعادتهم
سديم: هذا جزاي متصلة اكلمكم واسال عنكم انت اخوي وهي بنت عمي
خلاص انا اسفة اني ازعجتك باي وقفلت
ريان يتصل سديم ماترد
ريا اتصل على غادة
ريان: غدو حبيبتي
غادة: وش فيك وش فيه صوتك متغير فجأة
ريان: زعلت سديم يغدو ومرة زعلت وشكلها خذت موقف
غادة: ليش شمسوي لها
ريان:هي اتصلت عليا وقلت لها شتبن والله امزح مو قصدي شي وهي والفة على مزحي
غادة : الله يهديك ياروني انت عارف انها مازالت متححسة بهالفترة مصدومة وصايرة مرة حساسة لأي شي
ليش قلت لها كذا
ريان: يوه غدو لاتزيدها عليا اش اسوي الحين بالله
غادة: شوف انا بحاول ادق عليها وافهمها الوضع اوكي
ريان: اوكي
سديم كانت تنتظر احد يقولها تبكي عشان تبكي كانت تنتظر ابسط شي عشان تبكي
صارت تبكي وتشهق تبكي من كل قلبها
سديم: اهئ اهئ حتى اخوي مايبيني ليش شمسوية بدنيتي انا
حرام عليهم والله اني بشر انسان ادمية لي مشاعر احس
اهئ ااهئ<~تبكي من كول قلبها تشهق وتبكي
رن جوال سسديم: شافت المتصل توام روحي قفلت الجوال وانسدحت تكمل بكا<~توأم روحي غادة
ريان ماقدر يتحمل على طول اتصل على حسام
حسام منبطح في الصالة
بصوت كلو تعب: الوووو
ريان: كيفك حسام
حسام: بخير بلا في شكلك احد يدق هالوقت
ريان: اسري مو فاضيلك قوم شوف لي سدومة ابي اكلمها
حسام: اتصل عليها تبلشني انا ليش<~مازال على بطحتو
راين: حسام هيا اتصلت عليا عشان تكلمني وقلت لها خير شتبين وزعلت والله كنت امزح
حسام فز<~اخيرا حس
حسام: اشبتقول انتا
باللهي وقتك ريان يعني منتا عارف حالتها النفسية احنا بنحاول نطلعها من الي هيا فيه
ريان: ياربي حتى انت بالله حسام لاتزيدها عليا قوم شوفها ابي اكلمها
راح حسام الغرفة شافها تبكي
حسام: سدومة خدي بيكلمك ريان
سديم: مابي ياحسام
حسام: يقول ضروري يبغاكي
سديم: دحين ضروري ومن اول مايبغاني انا مابغاه قلو مابغاه <~سارت حجازية دحين خخخخ<~تاثرت مسرع
حسام:حرام عليكي كلميه
سديم: وهوا مو حرام عليه الي يسويه فيني<<<<<طبعا ريان طول هالوقت يسمع هالنقاش
خلاص ياحسام مابغا اكلم احد تكفى ابي ااجلس بلحالي والي يعافيك تهئ تهئ<~سارت تبكي
حسام: حزن على راحتك ياقللبي وقام
حسام: ماتبا تهرجك
ريان بانكسار: ادري سمعتها
حسام: الله يهديك يروين هاداكلام تقولو لها وهيا في دي الحالة
ريان: وربي كنت بامزح دايم امزح معاها كذا
حسام: حتى لو راعي انها في ظروف استثنائية
ريان: ياربيييييييييي
حسام: عليك مزح تحمل نتيجتو انا باروح اشخر باموت من النوم
ريان: طيب وانا
حسام: انتا ايش<~بدا يتنح
ريان: اش اسوي وياها
حسام: مشكلتلك ياحبيبي
ريان: طيب يانذل اوريك انقلع نام نومة اهل الكهف
حسام: امين للداعين يلا سلملم
راح حسام ينام
ريان ماقدر ينام من تانيب الضمير
ومن الكلام الي سمعو من سديم
سديم ماسكة طفل بايدها تلاعبه والطفل يضحك
جات حرمة تبي تكلم سديم انكشف وجهها سديم سامحيني سامحيييييييينييييييييييييييييييييييييييييييي وراحت
جات الحرمة الثانية تبي تعتذر من سديم سديم تشوفها على ماتوصلها طاحت بحفرة
سديم: يمااااااااااااااااااااااااااا <~تتنفس بقوة وخايفة
قامت الصبح صحت سديم راسها مصدع وعيونها حمررة من البكي
راحت خذت لها شور
بعدها راحت المطبخ مييييييتة جوع
شافت حسام يسوي كوفي وبيدندن <~ككسرات
سديم: صباح الخير والروقان
حسام: صباح النور على البنور
تبي كوفي
سديم ياليت والله راسي بينفجر
حسام: طيب روحي اجلسي انا باجيبو دحين
سديم: تسلم ياخوي والله ادري تعبتك معايا
حسام: وي وي وي اليوم شكلو بيكون في زعل تاني
لاتقولي تاني مرة دا الكلام وربي ازعل
سديم: فديتك ياحلا اخ
راحت الصالة وشوية وجا حسام ومعاه الكوفي
حسام: خدي احلا كوفي حتدوقيه بحياتك كولها
سديم: ههههههههههه انا اشهد داه منك
حسام: على كدا بافتح لي كوفي شوب
سديم: ههههههههههه يلا مشروع حلو
شوية رن جوال حسام
حسام: اوهوووو دا ريان اقلق اومي بالاتصالات
سديم قامت تبا تروح
حسام بنبرة حادة وحازمة :سديم
اجلسي
جلست سديم
رد
حسام: الو ها يالمزعج
ريان: هلا حسام كيفك وكيف سديم ابي اكلمها من امس مانمت عطني اكلمها
ريان اعطى سديم الجوال
سديم لفت الجهة الثانية
سديم: مابغا اكلمه
حسام: سديم حرام عليكي الولد من امس مانام ارحميه
سديم صادة
حسام: عشاني بس طيب
سديم ترددت وكلمت ريان<~ذلتو
اول ماقالت الو
ريان: حبيبتي سديم يبعد قلبي انتي كيفك تكففين لاتزعلين مني والله ماقصد انا اسف ياقلبي والله امزح معاكي
سديم: وش هالمزح انت اصلا من ملكت وانت متغير ماعاد تهتم فينا ليش ياريان
ريان: تكفين سدومة سامحيني والله مقدر على زعلك
سديم: ماتقدر على زعلي ليش زعلتني اجل؟
ريان.: غلطة غلطة وماتتكرر<<<<ذلتو مسكين
اوعدك سدومة اهتم فيكم لين تطفشي وتقوليلي روح فكني
يلا عاد سدومة
سديم:...................
ريان:صافي يالبن
سديم: قشطة ياعسل
ريان:طاح الحطب
سديم : طاح خلاص بس ياويلك لو تعيدها مرة ثانية
ريان: لالالالالا توبة تووووووووبة
سديم: ههههههههه شاطر
ريان: فديت هالضحكة والله
سديم: فديت روحك والله واحشني يالدب
حسام: هييييييييييييه نحن هنا
سديم: حبيبي انت ياحسام
حسام: هههههههه ويك ويك ويك موت حررررة ياريانووه المزعج
سديم: كلكم اخواني حبايبي
ريان: سديم متى بترجعون
سديم: والله مدري اسال حسام
ريان: المهم ماطول عليكي باروح انام مانمت من امس من تانيب الضمير
سديم: ههههههههه احسن هذا الي يزعل سديم
ريان:توبة ازعلك والله
سديم: ههههههه يلا روح نام نوم العوافي واللحاف الدافي
ريان : الله يعافيكي يالله مع السلامة
سديم: باي
حسام: هي انا مرة ميت جوع قومي نفطر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شرقاوية مكاوية
1 /11 /2010, 21:42
في بيت احمد ابو تركي
راحت ام تركي عند مها دقت الباب
مها: اتفضل
ام مها دخلت
ام تركي: مها اش جالسة تسوين
مها: ولا شي جالسة اطق طق بالاب
ام تركي: قومي خليه عنك ابي أكلمك
مها: لحظة يما
ام تركي: وجع قومي ابغاكي في موضوع ضروري
مها: ان شاء الله يما ها قفلته وش بغيتي الغالية
ام تركي: ترى بيت عمك احمد حددو وقت الملكة بعد جية سديم بكم يوم
مها: والله
ام تركي: ايه يابنتي يعني جهزي حالك حنا اجلناها عشان الي صار لسديم
مها: ايه فديتها ماتستاهل خلاص يما ان شاء الله
ام تركي : زين يالله حبيبتي بالاذن
اول ماطلعت امها على طول دقت على سديم
سديم: اهلين مها
مها: الحقيني سديم
سديم: وشفيك
مها: تحددت ملكتي يبنت
سديم: بلا طيحتي قلبي وفي النهاية تحددت الملكة
مها: المفروض نكون سوا
سديم: خلاص مهوي لاتذكريني والي يعافيك
مها: متى بترجعين مصختيها تراك
سسديم: متى مارجعت رجعت
مها : طيب باي
سديم:باي<~مدري شيحسون
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت حصة عمة طارق
طارق وصل من السفر
دخل بيت خالته حصة
طارق: موووووووووووووضي مووووضي قصدي ميراااااااااااال<~يمون يصارخ ببيت عمته خخخخ
صوت من وراه
موضي(ميرال):هلا حبيبي
طارق: هلا والله بقلبي وروحي وحشتيني ميرال
موضي(ميرال): انت الاكثر حبيبي ليش كذا طولت ماجيت الرياض
طارق: والله مشغول الغالية
موضي(ميرال):معذور الغالي تفضل ليش واقف
طارق: زاد فضلك
اول ماجلسو في الصالة
طارق: ميرال غمضي عينك
موضي(ميرال):: ليش
طارق: غمضيها شوي
موضي(ميرال):زين
طارق: يللا افتحيها
فتحت عيونها شافت قدامها طقم ذهب ابيض مرصع بالالماس
موضي(ميرال):وااااااااااااااو يجننننننننننننن مشكور حبيبي تعبت حالك
طارق: هذي هي المفاجئة عسا عجبتك
موضي(ميرال): الا تهبببببببببببل ذوق
طارق: تعالي البسك اياه عليكي بيطلع احلى
لبسها هوا
موضي(ميرال): الله مرة جونااااااااااااااااااااااااااان اقوم اجيب لك عصير ياقلبي
طبع طارق قبلة على وجنتيها ثم ذهبت <~متعوب على الشرح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سديم: والله وناسة عندهم ياريتني معاهم اليوم شوفة مهوي
حسام: تبين تعرفين الوناسة صح جهزي نفسك بكرة بنلف جدة كلها
سديم: وناسة بافلها طفشت من الهم
حسام: قولي لنفسك ياحلوك وانتي مبسوطة مافي شي يستاهل دموعك الغالية
ثاني يوم الظهر قامت سديم من النوم مفجوعة
سديم: حسام انا تعبت من هالحلم شوف لي احد يفسرله لييييي
حسام: اعتقد بعد ساعة في برنامج تفسير نتصل ونسال الشيخ
بعد ساعة اتصل حسام يسال الشيخ
سديم جالسة جنبه بخوف ولهفة عيونها شوية وتدخل الشاشة
حسام:سلام عليكم ياشيخ
الشيخ: وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ياولددي
حسام ياشيخ اختي تحلم حلم يتكرر معاها من فترة وغير كدا في بعض الاحداث الي فيه تتغير<~مسلسل؟؟
الشيخ : كم له يتكرر معاها
حسام: اسبوعين تلاتة
الشيخ: ماهو الحلم
حسام قال للشيخ الحلم
الشيخ: ياخي الفاضل خلاصة حلم اختك
ان لديها هم وسيفرج لكن
الشيخ: هل اختك متزوجة؟
حسام: لا ياشيخ كانت بتتزوج بس انتهى كل شي بطريقة مبهمة
الشيخ : الامرأتين التين في الحلم تقربنا لهذاالطفل الرضيع اللذي راته اختك في حلمها
والطفل هو الشخص اللذي ارتبطت فيه اختك
سديم: انهااااااااااااارت بعد ماكنت واقفة جلست على ركبتها ودموعها تسبقها للأرض
الشيخ يكمل: وكما ذكرت في بداية الحلم انهم كانو يياخذون الطفل منها
والله اعلم اخذو خطيبها بسحر الله اعلم لاكن في الحلم الاخر لم تدعهم ياخذونها كافحت من اجل اخذه
وهذا يدل على انها اجتهدت في الدعاء من اجل ان يعود لها وسيرجع باذن الله
اما بالنسبة للمرأة التي انكشف وجهها فستنكشف امام الملا واولهم زوجها اللذي سيطلقها والله اعلم
اما التي سقطت في الحفرة سوف تسوء حياتها وتدمر هذا والله اعللللللللللللللللم
حسام: جزاك الله خير ياشيخ
وقفل
سديم: قلتلك طارق مو طبيعي طارق مسحور وتشهق بالبكا
حسام يخمها: الحمد لله ياسديم الحمد لله
سديم: حتى ابوه مسحور لأنه ماكان كذا تهئ تهئ تهئ
حسام: دحين لازم يتعالجو
سديم: ايه باكلم ايمان وباشوف
اتصلت عليها وهيا تبكي الو ايمان
ايمان: هلا هلا سديم وشفيك تبكين
سديم: طاارق طارق وابو ك مسحورين يايمان عمتك ساحرتهم
ايمان: انتي وش جالسة تقولين
سديم: الي سمعتييه ياايمان
ايمان: من وين جايبة هالكلام ولا بس تخمنين
سديم قالت لها سالفة الحلم
ايمان: تهئ تهئ <~تشهق وتبكي انا مو مصدقة يا سديم تهئ أي شر فيهم يسون فيهم كذا أي شر حسبي الله عليهم
سديم هدأت: المهم عرفنا الحقيقة يإيمان ولازم نشوف حل
ايمان: شنسوي ياسديم شنسوي مصيبة وطاحت علينا
سديم: اهدي يامون مالهم الا يقرا عليهم شيخ وان شاء الله يرجعو مثل قبل
ايمان: الله يبشرك بالخير يعني في امل يرجعون وترجع حياتنا مثل اول
سديم: ايه الحمد لله
ايمان: بس لازم نفكر بطريقة نستدرجهم فيها لأن انتي عارفة ابوي مايبيني بعيشة ربي
سديم: انا بفكر واشوف وارد لك وانتي بعد فكري
وقفلو
في اليوم الثاني في جدة حسام وسديم رايحين شاليه حاجزه زوج خالة حسام فاطمة
وبما ان الطريق طويل نوعا ما سارو يسولفو حسام وسديم
حسام: خربو علينا الجولة
سديم: بالعكس وناسة خلينا نستانس في الشاليه ونسبح انا مرة مرة حبيت البنات
الا تعال حساموه كم خالة عندك وكم خال ولا بس خالتك فاطمة
حسام: هيييييييييييييييي القصة مرة طويلة
سديم: وي وي طيب حكينا
حسام : كان ياما كان في قديم الزمان وس<~
سديم قاطعته: هي هي عن الفلسفة كمل وفكنا
حسام: طيب
شوفي يستي انا عندي 5 خالات وامي السادسة وعندي خالين بس
سديم: ماشاء الله 5 خالات وينهم لاحس ولا خبر ماشفناهم ذاك اليوم متزوجات؟
حساام: شوفي يختي جدي ابو امي الله يرحمو
سديم: الله يرحمو
حسام يكمل:كان متزوج 3 حريم اول حرمة جاب منها 5 بنات وواحد من خيلاني الي هو خالي عثمان والثانية الي تزوجها طفشوها خالاتي لما طلبت الطلاق وستي هي الثالثة الي جابت امي وخالي عمر
طبعا امي هي الي ربت كووول خالاتي مع عيالها يعني ربت عيال جوزها مع عيالها
لما كبرو عادوها الا خالتي فاطمة هي الي مواصلة وطيبة معاها
كووولهم متزوجييين الا وحدة منهم وعايشة مع اختها
سديم مصدومة: طيب اش اسمائهم كم اعمارهم
حسام: خالتي علوية اكبر وحدة متزوجة وعندها عيالها وبعدها خالتي عباسية برضو متزوجة وبعدها خالتي رضية كمان متزوجة وبعدها خالي عثمان وكمان متزوج وبعدها خالتي فاطمة متزوجة واخر شي خالتي صبا عاد ام خالاتي ولدت صبا وماتت لما ستي اتزوجت جدي كان عمرها 8 شهور فهيا الي ربتها هيا فلاوية حددددددددها بس عارفة اخواتها الكبار وخالي يمنعوها من زيارة ستي اوقات تزورها خفية عشان مايعرفو اخواتها ينحروها
سديم: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ كل هاذا بعائلتكم
حسام: عشان كدا امي ماتحب تجي هنا دايم ولها بيتها بجدة عشان تكون لحالها وبعيدة عن المضاربات الي دايم يسوها خالتي لستي رغم ان امي عندها فلة ومخليتها مهجورة في مكة هههههههههههه ياتجلس عند امها واو تجلس بجدة
سديم: وااااااا ياحسام حدددددددددي مصدومة من هالكلام
حسام: لاتنصدمي ولا حاجة كل عائلة لها بلوتها ترى
عارفة ترى حتى فاطمة خالتي اوقات لما تجلس مع اخواتها يقلبوها حبتين على ستي
يالله الله يعين نزلنا
سديم: نزلنا
نزلو البنات لعبو واستهبلو وسبحو لما وقت العشا
في العشا وهما يتعشو
سديم: يالله مرة تعبت
ابرار: هههههههههه والله بعد هاللعب مالها الا سرير ومكيفات
عيشة: ياريت خالة صبا جات كان عن جد فليناها
سديم: عندكم خالة اسمها صبا؟<<<<تستهبل
عيشة: ايوة ياريتك تشوفيها بس نادرا ماتجي
سديم: ليش<<<<تكمل استهبال
ابرار بتردد: اا ا امشاكل مشاكل يالله كملوو عشان ننام
ريمان: والله تعودنا عليكي سديم ياحظ اخواتك فيكي
سديم:وانتو ياحظكم في بعض كولكم عسل ماشاء الله
شوية اتصل حسام على سديم يبغاها تطلع
طلعت سديم البنات وراها على طول يطالعوو من الطاقة
عيشة: الله يقطعو يهببببببببببببببببببل صارووووخ مو ولد اموت انا انتحر والله لو مو العيب لا ادفع لو مهر واتزوجو
ابرار تخبطها على راسها: انكتمي بلا قليلة حيا
عيشة : اف انكتمنا
رندة: شوفو شكلو رايحين يتمشو على البحر
عيشة: ياقلييييييييييي بيخرج من مكانو كمان رومنسي ياومي الحقييييييييييينييييييييييييي
اابرار ورندة وريمان: ههههههههههههههههههههه
رندة: هادول الاخوان الصح مو ايمن وسراج
سراج: اشبنا ماشاء الله
رندة: بسم الله متى تطلعت انتا
سراج: شفت حسام راح مع اختو قلت ادخل الطش اخواتي
ابرار: هي هي هي دمك خفيف
عيشة: حبيبي سروج اكيد جي عشان تمشيني زي ماحسام ممشي اختو صح
سراج: قلت لأ
جي الطشكم
عيشة: اجل ابو الايامن بيمشيني
ايمن: ههههههههههههاي في احلامك ياقمر هادا اخر شي اسويه في حياتي
عيشة : وجع تسمو نفسكم اخوان انتو
ايمن: ايوة
عيشة: اوى الي ياويك يامعفن اروح اتفرج شي احسن لي
على البحر
سديم وحسام يتمشو وبياكلو كونزون
حسام: سدومة
سديم: هممممممممم
حسام: اااااا القيتي حل انتي وايمان لهرجة طارق وابوه
سديم: والله مالقيت اذا عندك انقذنا
حسام: ممممممم والله ماعندي ماقد مرت علي حالة زي كدا
سديم: ان شاء الله بنلقى حتى امون بتفكر انشاء الله تلقى
سكتوووو
سديم: حسام
حسام:هممممممم
سديم: متى نروح الدمام
حسام: ليش طفشتي من الجلسة معايا هنا
سديم: لا والله بالعكس بس اشتقت لأمي ولخواتي وزي منت عارف ان ملكة مها قريبة ويمكن كمان ملكة جوجو
حسام: خلاص اسبوع بالكتير ونرجع
سديم: اقول ترى ابا اروح السوق اشتريلي فستانين لملكة جوجو ومها
سديم: عقبالك
حسام: لا انا مافكر بالزواج دحين
سديم: تبي تقنعني انك ماتحب ليان او على الاقل تفكر فيها
حسام توتر:لا من قال اني انا احبها
سديم: عيونك قالت
حسام: انا ماحبها ماتشوفي المناقرة الي بيني وبينها
سديم: هاذا اكثر شي اثبتلي انك تحبها
حسام: يبنت لاتدبسيني فيها ترى مرة ماتعنيلي ممكن احس بشعور غريب نحوها ممكن افقدها بس ترى فيها اشياء كثير ماتعجبني
سديم: بتعجبك بعدين وتشوف
المهم انا بكرة باروح السوق اشتريلي فساتين واشتريلهم هدايا
حسام: اوكيه تامريني بشي ثاني
سديم: لا سلامتك
حسام : خلينا نرجع الشاليه عشان نجهز اغراضنا ونرجع للبيت
جهزو اغراضهم وودعو بعضهم وراحووووو
في السيارة ~<برضو الطريق طويل نوعا ما
من اول ماركبت سديم جاها مسج من ريان وسارت بس تضحك هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حسام: ضحكينا معاكي
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ريان ههههههههههههههه
حسام: اشبو ريان
سديم: ههههههههههههههههه راسلي هههههههههههههههههه رسالة ههههههههههههههههههههههههههه
حسام: ياليل اش راسلك
سديم: هههههههههههههههههههههههههههن ن ن ن ههههههههههههههههههههههههههه نكتة ههههههههههههههههههههههههه
حسام: هي تراكي اقلقتيني بدأت اعصب رفعتي ضغطي
سديم: ههههههههههههههههههههه توني ادري ان عندك ضغط ههههههههههههههههههههههه
حسام سار يبوس يدينو وجه وقفا
حسام: الحمد لله والشكر هسترتي المهم قولي النكتة
سديم: ههههههههههههههههههههه طيب هههههههههههههههههههه
حسام ياربييييي بتقوليها دحين ولا ترى
سديم: ترى ايش؟ وريني الي عندك
حسام: طييييييييييب يسديم
صار يلف لف بالسيارة
سديم تصارخ لا لااااااااااااااااااااااااااا حسام لااااااااااااااااااااااااااا
حسام يلف ولا عليه
سديم: لا خلاص خلاص باقول النكتة
حسام مشى عدل بالسيارة يلا سمعيني
سديم: موبقايلة
حسام: مو قايلة ها طيب
سار يسرررررررررررررررع ويفحط عقدات وخمسات
سديم: لاااااااااااااا لاااااااااااااااا خلاص والي يعافيك خلاااااااااااص لا يما
والله بقول بس امشي عدل لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حسام: لالالا تغدريني اعرفك زي قبل شوية
سديم: لالا بقول لالالالا لااااااااااااااااااااااااااااااااااا حسام بالله خلاص
حسام مشي عدل يلا سمعيني
سديم: واي يما يما يما يما
حسام: اهرجي
سديم:ياريت النكتة حلوة مايسوى الي سويته
حسام: كمان مو حلوة
سديم: مو مرة
حسام: المهم تقولي ولا اكمل عاد هالمرة بزيادة
سديم: لا والله بقول
حسام: يلا
سديم: طيب هههههههه في واحد ههههههههههه
حسام: ياربي منك وبعدين
سديم: لالا بقول في نذل هههههههههههههه وفي نفس الوقت حرامي ههههههههههه دخل بيت عشان يسرق مالقى شي لقى عجوزة بردانة شغل عليها المكيف وخرج ><<<وفرطت ضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
حسام: دحين خمست بشوارع جدة عشان نكتة سخيفة زي كدا
بس تصدقي تضحك ههههههههههههههههههههههههههه وهادا مايمنع اخد فيكي كم لفة
وسار يخمس ويسوي عقدات وعكسيات
سديم: لالا حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يالحيوان امي تبيني حساااااااااااااااااااااااام
حسام: وربي فلللللللللللللللة رجعت لأيام اول
اغمى عليها
حسام وقف
حسام: سديم يسديم قومي سار يضربها على خدها ورفع صوتو سديم سديم قومي خلاص ماعاد افحط قومي
ياويلي دحين لازم اوديها المستشفى ياويلي هادي الي امنوني عليها
سديم ماقدرت تكتم ضحكتها اكثر
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حسام وخر عنها وهوا منصدم
سديم: تعيش وتاكل غييييييييييييييرها
حسام: وجع يالزفتة فجعتيلي قلبي
سديم : هههههههههه هاذا الي ابيه
حسام: طيب مردودة
سديم:متى بنوصل تراني تعبت
حسام : مابقى شي
سديم: اوف منك بطيئ هذا والمكان بجدة لو في مكة متى بنوصل الصباح
حسام:انا بطيئ اوريكي
وصار يسرع
سديم: بطيئ برضه بطيئ
حسام سار يسرع وصل 160
سديم تكابر:برضه بطيئ بطيئ
حسام يسرع لما وصل سرعة جنونية 220
سديم: لفت على جنب شافت الاشجار ماتنعد واللمبات كانها لمبة وحدة
سديم: الالال خلاص سريييييع سرييييييييييييع
حسام: لا بطيئ اوريكي
وسرع صفى الطبلون
سديم: بدات ترجف لا حسام بالله خلاص لايصير فينا شي بهالليل
الا شوي صوت من وراهم
ياراعي البانوراما على جنب ياراعي البانورما على جنب
حسام: وي وي وي رحنا فيييييها
سديم: تستاهل
حسام وقف الله يعينا على هاليوم سرعتي مرة كانت جنونية
سديم بدات تخاف:يمة يمة لاتخوفني
حسام: خليني انزل اشوف
الشرطي: خير ياخي وش هالسرعة وين طاير
حسام: اسلوبك يالطيب <~بدات الاخلاق توصل عند خشمو
الشرطي كتبو مخالفة 1500 ريال طالع بالسيارة
الشرطي: من الي معاك
حسام بدون نفس: اختي
الشرطي: اختك ولا ولا المزة
حسام: بلا فيي شكلك هي انتا اش تحسب حالك قلتلك اختي و شايف نفسك شرطي تغلط على الناس وربي ماعندي الليلة اقضيها في السجن بعد مااوريك خلاصك
وجع
الشرطي: لو سمحت احترم حالك مايكفي غلطان
حسام<~صوتو ارتفع : درينا اني غلطان مو غلطان خلاص يحقلك تغلط عليا
الشرطي: اش الي يثبت انها اختك
حسام:بروح اشوف معاها اثبات ولا لأ
راح للسيارة وسديم ميتة خوف
الجزء الثالث من البارت التاسع عشر

حسام: عندك اثبات ولا
سديم: ها لالا ماعندي
حسام راح للشرطي بدون مايطالع فيه سوا نفسو بيطالع بالساعة
حسام: ماعندها
الششرطي :ماعندها اثبات انها اختك اهاا اختك قلتلي
حسام: عصب بابكش عليك انا
روح اسالها حتى اففففففففففف
راح الشرطي عند سديم
الشرطي: اش يقربلك الاخ
سديم : اخوي
الشرطي اش يثبت
سديم: ع ع عندي بطاقة الجامعة تنفع
ورتو هيا
الشرطي: اهاا خلاص اتفضلي اختي
راح هو وحسام حسام كانو يقتلو بالنظرات
الشرطي: تاكدنا انها اختك ياحسام
حسام: انا ماسك اعصابي الين دحين عندك شي ولا امشي
الشرطي: خلاص بس ادفع المخالفة لاتنسى واحمد ربك ان اختك جايبة بطاقتها ولا كان بيتو في التوقيف
حسام: شوف يا اخ انتا كلمة وحدة باقلك هيا
المزز من طبعك فتحسب كل الناس زيك كل من يرى الناس بعين طبعو سلام
ركب حسام وصقع باب السيارة
حسام: بلا في شكلو فرحان مع نفسو شرطي هاد مو كفو يهتم بشؤون الشعب الله يصيبو
ومشي
سديم: هههههههه
حسام: اش يضحك انتي اللتانية
سديم: كل شي وقفتنا خوفنا هههههههههه كم الغرامة
حسام: 1500 افرحي
سديم: هههههههههههه تستاهل
حسام: انقلعي
سديم: انتا الي انقلع جنت على نفسها براقش
هههههههههههههههههه
وصلو الشقة وهما مايتيييين من التعب
سديم: اااااااي يبطني من زمان ماضحكت كذا
حسام: فديت الضحكة على كدا كل يوم باخد غرامة عشان تضحكي
سديم: هههههههههههههههههه خلاص يقطع شرك باموت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت حصة وبالذات في غرفة موضي)ميرال)
موضي)ميرال): حبيبي انتا فديتك وربي انا احبك
...........:طيب اكيد باكر نطلع
موضي)ميرال): اكيد حبيبي بكرة اليوم كله لك
.................:يازينك والله
موضي)ميرال)حبيبي انتا فديتك هههههههههههه
دخل عليها طارق
طارق: تكلمين مين
موضي)ميرال)ارتبكت: ها اكلم رفيجتي
طارق: ورفيجتك تقوليلها حبيبي انتا وفديتك
موضي)ميرال): انا اكلم اخوها الصغير افا تشك فيني
طارق: اها لا حبيبتي مو كدا بس اغار عليك
ثاني يوم بالليل الساعة 8
موضي)ميرال) لابسة عبايتها وطالعة
طارق: ميرال وين بتروحين وتخليني بالحالي
موضي)ميرال): بيت رفيجتي ولا عندك مانع
طارق: لا ماعندي تبيني اوصلك
موضي)ميرال): لا السايق يوصلني خلك هنا انت
طارق: على امرك حبيبتي
موضي)ميرال): اففففففففف
وراحت
قالت للسايق مجمع العليا
وصلها قالت لو انتظر هنا
السواق: حاضر ماما
ونزلت ريحة عطرها شاقة الشارع من اوله لاخره
والعباية المزكرشة من فوق لتحت وقفت عند باب المجمع واتصلت
موضي)ميرال): هلا روري فينك
..............: انا عند باب المجمع
موضي)ميرال): ايه شفت سيارتك جايتك
مشت لما السيارة وركبت معه
موضي)ميرال): هلا والله
.........: هلافيك يالقاطعة لاتدقين ولاتسالين وحشتيني
موضي)ميرال): انت الاكثر حبيبي وين الغيبة
...............: والله مشغول بس ابشري اليوم اعوضك عن كووووووول الي فات
موضي)ميرال) ضحكت ضحكة حققققققققققققيرة هههههههههاي ورني الي عندك
.............: تشوفين وانا رائد ولد محمد
راح شقة
رائد: هنا اليوم بنسهر
دخل ودخلت وراه ميرال
موضي)ميرال) <~انسانة لعابة مابقى ولد بالرياض ماشبكته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 3 ايام يوم رجعة سديم وحسام
سديم: يلا حسام اشم ريحة الدمام واحشتني
حسام: طيب لاتموتي يلا مشينا
وصلو الدمام وصلت سديم بنفسية جديدة بنفسية قوية بعد الي اكتشفته
<~طبعا محد عارف برجعتهم
وصلو الدمام دقت الجرس
فتحت الباب كرستينا
كرستينا:ماما سدييييييييييم انتي في يجي
سديم: هههههههههههه ايه جيت
دخلت سديم الصالة وحسام في المجلس تحسبا الكل كان جالس اول مادخلت
سديم: سبرااااااااااايس
البنات ليان وبيان واماني وجوجو وبندورة كلهم سديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
وبدأو يسلمو على بعض ام ريان على الصوت جات هي وام حسام وسلمو على بعض<<<<سوو محيط
سديم: يما كيف خالد وفيصل وريان
ام نايف: قومو يبنات خلو البنية تشوف خوانها وتاخد راحتها وياهم
سديم: لا والله خالتي ماتقومين لانتي ولا بناتك
ام نايف: ليش يابنيتي تحلفين هذا بيتكم لزوم تاخذون راحتكم فيه
سديم: البيت بيتكم ياخالة والبيت مو صغير اشوفهم بالمقلط او غرفة الطعام
ارتاحي ياخالتي
راحت سديم تنتظر في غرفة الطعا م
سلمت على اخوااااااااانها بالاخضان
ريان: يالزفتة لاعاد تروحين تخلينا البيت من دونك مايسوى
سديم: اشوف غلاتي
فيصل: غالية وربي غالية
جات البندري والجوري سلمو على حسام بعد كذا تيسرو
ام حسام راحت تسلم على ولدها
ام حسام: هلا حبيبي هلا بحبة القلب هلا بالنظر ونور العيون
حسام: هلا والله بحبيبة قلبي هلا باومي هلا بالي واحشتني <~بدات العبرات تخنقو
ام حسام: كيفك يحبيبي اش عامل عسا ماتعبت ياقلبي
حسام: تعبت من فرقاكي ياومي مرة اشتقتلك فراقك تعب ياومي تعب نزلت دموعو
انتي كيفك اش عاملة
ام حسام: انا بشوفتك اسير بخير
كيفك مع اختك عسا ارتاحت ان شاء الله
حسام : ايوة ياومي ارتاحت الله لايجييب لها تعب تاني
عارفة يأمي مشتاق احط راسي في عبك<~العب= الحضن عبك=حضنك
وتلعبي بشعري لما انام والله ياومي قد ماكبر هالحركة احتاج لها <~ويبوس في يدها
ام حسام :الله يرضى عليك يحبيبي تعالي في أي وقت انا لك مالي غيرك
حسام: الله لايحرمني منك
ام حسام: يلا خلينا نقوم عشان لانتاخر عن الجماعة عيب جالسين لحالنا
حسام: طيب بس ياي الله يسعدلي قلبك ابا انام عندك كم يوم احس مرة مشتاقلك
ام حسام: هههههههههه طيب ولا يهمك
تيسرو
سووو حفلة استقبال بسيطة
لسديم وحسام

في المجلس جالسين الشباب سوا ويتكلمو مين بيتزوج ومين مابيتزوج
فهد: ماشاء الله روين ونويف وتريك بيتزوجون
ريان: هي احترم حالك قدامك متزوج تقولي ريون
فهد: تلايط انا اعمك استحي بلا
ريان: طس بالله قال عمي قال احد قالك لاتعرس انت الي ماتبي
فهد: ابي اتزوج انا بس اوصلها اول
نايف:مين الي تبي توصل لها
فهد: وحدة اخذت بالي وروحي وعقلي من سمعت صوتها
فيصل: تؤ تؤ تؤ هذا عم يعلم عيال اخوانه المغازل عيب عموو
فهد: استريح بس انت بس لو سمعت صوتها تقلب موازينك
حسام: اخس شبكتك اجل
فهد: اشقالولك تلفون<<<<يطالعه من فوق لتحت
حسام: هههههههه لاتلفزيون
عزام: انا قلت لأمي تخطب لي للحين ماشفت شي
فهد: اذا بتنتظر امك انطر ياحمارر لين يجك الربيع
عزام: ماكنك زودتها
خالد: اقول شباب مو كان الرجال سافطين فينا كان عندهم سالفة مايبونا نعرفها
فهد: والي يجيب لكم السالفة
ريان: هههههههههههاي استريح بس اتحداك
فهد: تتحدى؟ تشوف ياروين
قرب فهد من الشياب
فهد: احم احم
محد عطاه وجه
فهد: يا لوسمحتو
ماحد عطاه وجه
الشباب مايتيييييييييييين ضحك عليهم
ابو تركي: الحين انتو وش يضحكم ها
فهد: ماعليك في هالمهبل
ابو ابراهيم(عبد العزيز): ومن قال انك احسن منهم انت اخبلهم
تركي: ويك ويك ويك فشلوووووووووووني
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: وش دعوة انا اخوك تفشلني قدامهم هالمبزر
ابو عزام(عبد الله):اخلص وش بغيت
فهد: جيت ااسولف معكم عن علوم الرجاجيل وتركت هالخمة
ريان: استريح فهيد نحن بزران مردك لنا تشوف
ابو نايف: حيالله فهد اقلط سمعنا سوالف
لف فهد على الشباب يحرك حواجبه
عبد العزيز: اقول قم بس قوم مصدق حالك
فهد: وراك بس تفشلني اخوي ها قمت اروح اسولف مع الشباب احسن لي من جلسة الشياب
عبد الله(ابو عزام) :شياب بعينك حنا شباب
رجع فهد عند الشباب
فيصل :ويك ويك ويك ويك فشلوني طردوني
فهد:جاهز للشماتة انت مو اخوك ريان انتهينا
ريان: هههههههههه شباب من عنده نكتة
حسام: انت ونكتك هادي الي تجمع للواحد غرامات
نايف: وش سالفة الغرامات
حسام: باقولكم الهرجة
وقال لهم كووول السالفة
ماتو ضحك عليه
عند البنات
مها: والله وحشتيني ياسديم
سديم: واللهي انتو الاكثر
غادة: سولفي شسويتي هناك
سديم: والله فللللللللللللللللللللللللة شفت اهل حسام مرررررررررررررررررة طيوبات وحببوبات بجد حبيتهم
وقالت لهم كل الي صار
ليان: والله شوقتيني اتعرف عليهم
سديم تطالعها بنظرات مافهمتها
ليان:يما وش هالنظرات خوفتيني
سديم: ولا شي
ليان: لا والله في شي انا قلت شي غلط
سديم: قلتلك ولا شي
ليان: نهايتي بعرف
سديم: قلتيها نهايتك بتعرفين
ليان: يعني في شي
سديم: لالا ولا شي
ليان: اووووووووووووف
الكل سار يضحك عليهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم الصباح صحت سديم على رنة الجوال
ردت بدون ماتطالع بالاسم
سديم: الو
................: هلا سديم
سديم: اهلين
............:انا اسفة اتصلت بوقت غلط
سديم تطاالع بالجوال تشوف مين المتصل
سديم: لالا عادي مو مشكلة كيفك ايمان
ايمان: بخير كيفك انتي
سديم: الحمد لله
ايمان: دوم يارب سدوم انا اتصلت عليكي عشان اقولك لقيت حل لسالفة اخوي وابوي
سديم باهتمام: صدق وشو
ايمان: اكلم طارق واستدرجه واخليه يجي مع ابوي واخلي بسام وخوالي يمسكونهم وبكذا يقرا عليهم الشيخ
سديم: مممم فكرتك حلوة بس يبيلك تطبخيها على رواق
ايمان: كيف يعني
سديم:تقربي منهم روحي عندهم البيت اجلسي عندهم اطبخيلهم سوي الي يبونه
ايمان: بس انتي عارفة يسدوم ان قلت لابوي مابي اعيش وياه
سديم: مو تعيشي وياه على الاقل روحيلهم مرتين بالاسبوع تسامحي منه وسوي الي يبيه عشان يثق فيك وبعدها تضربين ضربتك
ايمان: اهاا فهمت عليك بس مو كانها بتطول السالفة
سديم: تطول وتنجح مو مشكلة ولا انها تكون بسرع وقت وتكون فيها ثغرات ولا تنكشفي
ايمان: مشكورة يسدوم والله ماتوقعت انك بتوقفين معاي كل هالوقفة
سديم: عيب عليك ايمانوه قبل لأخوك يخطبني حنا صديقات وغير كذا حنا اخوات
ايمان: تسلمين يقلبي يلا ماطول عليكي اكثر روحي كملي نومتك
سديم: الله يسلمك يلا نشوفك باي
وقفلوووو
سديم حاولت تنام ماقدرت اخذت لها شور ونزلت عند امها
سديم: صباح الخير ياحلى ام بالدنيا
ام ريان: صباح النور ياقلبي كيفك الحين
سديم: عال العال
ام ريان: الحمد لله
سديم: من بيفطر مع القمر
ام ريان: والله محد كولهم نايمين
سديم: انا بفطر وياك واذا تبين اسوي الفطور بعد
ام ريان: يكفيني انك بتفطرين معاي
سديم: الله يخليك لي ياحلا ام بالدنيا ولا يحرمني منك
ام ريان: ولا منك حبيبتي
صوت من وراهم
الجوري: مو حنا بنات البطة السودة
البندري: وانتي الصادقة بنات الفراشة محد معبرنا
ام ريان: صباح الخير حبيباتي تعالو فطرو ويانا
البندري: صباح النور يالغالية صباح الخير سدومة خانوم
سديم: صباح النور ياحلا اختين بالدنيا
بعد الفطور
سديم: جوجو بندورة تعالو معاي ابيكم
راحو معاها غرفتها طلعت من شنطتها ساعتين مرة حلوين ماركة (دكني)
الجوري: ووووواو جوناااااان يسدوم مرة تهببببببببببل
البندري: تسلمين سديمووه مرة تجنن الساعة لاو الون الي ابيه
سديم: عجبتكم
البنات: حييييييييييل
نزلت سديم عند امها واعطتها هديتها كانت عبارة عن عطر من (اف سان لوران)
كان حلو وهادئ عجب ام سديم
وجابت لأخوانها الشباب نظارات على ذوقها من ماركة(قوتشي)
وباقي البنات جابت لهم تعليقات جوال من اكسسواريس كوولهم نفس الشكل <<<تطقيم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع بالتحديد يوم الخميس يوم ملكة نايف ومها
مها كانت مرتبكة وخايفة جالسة بالغرفة لحالها جاتها سديم ومعها خوات العريس اماني وليان وبيان والجوري والبندري واية واسيل واسراء
سديم: ماشاء طالعة قمر مهوووي تهبلين غطيتي علي
مها: ادري اصلن انا احلى شي حتى يوم عرسك باغطي عليك
سدم: الواحد مايجاملها تصدق نفسها عطول
مها : وجع
دخلت ام تركي
ام تركي: يلا مها زفتك
مهابطنها صارت توجعها : يما لازم؟
ام تركي: احلفي لا عاد احلفي
ايوة لازم يلا يما
مها: يلا يلا
طلعت من الغرفة
مشت شوي ام تركي وقفت
مها: ليش وقفتو هونتو صح
ام تركي: انتي بغيتيها من الله لاننتظر نايف بيدخل معك
مها: وااااااااااي يما باموت من الخوف
ام تركي :اصبري شوي كم شهر واشوفك تناطيطين قدامه ولا كانك مايتة خوف الحين
دخل نايف واول ماشافته مها نزلت راسهاوهي مايتة من الحيا قرب منها وبصوت كله حب وحنية
نايف: مبروك مهاوي يبنت عمي مبروك علينا
مهاوي بصوت كله نعومه وحيا: الله يبارك فيك
قرب منها اكثر ورفع راسها وباسها على جبينها
هنا مها ماتت ذابت كان بيغمى عليها ن الحيا
مسك ايدها ومشى معاها لعند الجسر عشان الزفة
وطول ماهم يمشون مها ترجف وخايفة
وصلت لعند الباب اشتغلت الاغنية
نايف ضغط على ايدها يطمنها
هدأت رجفة مها كانت ايد نايف داااافية عكس ايدها
وصلو الكوشة وقطعو الكيك وتبادلو الدبل مابقى غير الشبكة يلبسها هيا
اول مابدأ بالسلسال وهو يقفله
همس باذنها
نايف: احببببببببببببببك
هي صار وجهها الوان
لبسها الخاتم والحلق تصووورو وجلسو شوي وطلعو
كملو البنات رقص وهيصة
غادة وسديم يرقصو
غادة: سديم
سديم: هلا<~بصرريخ
غادة: الحين اوريك بمهوي دامها راحت مع نايف
سديم: وشو
غادة: هههههههههههههههههه

شرقاوية مكاوية
1 /11 /2010, 21:43
في بيت احمد ابو تركي
راحت ام تركي عند مها دقت الباب
مها: اتفضل
ام مها دخلت
ام تركي: مها اش جالسة تسوين
مها: ولا شي جالسة اطق طق بالاب
ام تركي: قومي خليه عنك ابي أكلمك
مها: لحظة يما
ام تركي: وجع قومي ابغاكي في موضوع ضروري
مها: ان شاء الله يما ها قفلته وش بغيتي الغالية
ام تركي: ترى بيت عمك احمد حددو وقت الملكة بعد جية سديم بكم يوم
مها: والله
ام تركي: ايه يابنتي يعني جهزي حالك حنا اجلناها عشان الي صار لسديم
مها: ايه فديتها ماتستاهل خلاص يما ان شاء الله
ام تركي : زين يالله حبيبتي بالاذن
اول ماطلعت امها على طول دقت على سديم
سديم: اهلين مها
مها: الحقيني سديم
سديم: وشفيك
مها: تحددت ملكتي يبنت
سديم: بلا طيحتي قلبي وفي النهاية تحددت الملكة
مها: المفروض نكون سوا
سديم: خلاص مهوي لاتذكريني والي يعافيك
مها: متى بترجعين مصختيها تراك
سسديم: متى مارجعت رجعت
مها : طيب باي
سديم:باي<~مدري شيحسون
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت حصة عمة طارق
طارق وصل من السفر
دخل بيت خالته حصة
طارق: موووووووووووووضي مووووضي قصدي ميراااااااااااال<~يمون يصارخ ببيت عمته خخخخ
صوت من وراه
موضي(ميرال):هلا حبيبي
طارق: هلا والله بقلبي وروحي وحشتيني ميرال
موضي(ميرال): انت الاكثر حبيبي ليش كذا طولت ماجيت الرياض
طارق: والله مشغول الغالية
موضي(ميرال):معذور الغالي تفضل ليش واقف
طارق: زاد فضلك
اول ماجلسو في الصالة
طارق: ميرال غمضي عينك
موضي(ميرال):: ليش
طارق: غمضيها شوي
موضي(ميرال):زين
طارق: يللا افتحيها
فتحت عيونها شافت قدامها طقم ذهب ابيض مرصع بالالماس
موضي(ميرال):وااااااااااااااو يجننننننننننننن مشكور حبيبي تعبت حالك
طارق: هذي هي المفاجئة عسا عجبتك
موضي(ميرال): الا تهبببببببببببل ذوق
طارق: تعالي البسك اياه عليكي بيطلع احلى
لبسها هوا
موضي(ميرال): الله مرة جونااااااااااااااااااااااااااان اقوم اجيب لك عصير ياقلبي
طبع طارق قبلة على وجنتيها ثم ذهبت <~متعوب على الشرح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سديم: والله وناسة عندهم ياريتني معاهم اليوم شوفة مهوي
حسام: تبين تعرفين الوناسة صح جهزي نفسك بكرة بنلف جدة كلها
سديم: وناسة بافلها طفشت من الهم
حسام: قولي لنفسك ياحلوك وانتي مبسوطة مافي شي يستاهل دموعك الغالية
ثاني يوم الظهر قامت سديم من النوم مفجوعة
سديم: حسام انا تعبت من هالحلم شوف لي احد يفسرله لييييي
حسام: اعتقد بعد ساعة في برنامج تفسير نتصل ونسال الشيخ
بعد ساعة اتصل حسام يسال الشيخ
سديم جالسة جنبه بخوف ولهفة عيونها شوية وتدخل الشاشة
حسام:سلام عليكم ياشيخ
الشيخ: وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ياولددي
حسام ياشيخ اختي تحلم حلم يتكرر معاها من فترة وغير كدا في بعض الاحداث الي فيه تتغير<~مسلسل؟؟
الشيخ : كم له يتكرر معاها
حسام: اسبوعين تلاتة
الشيخ: ماهو الحلم
حسام قال للشيخ الحلم
الشيخ: ياخي الفاضل خلاصة حلم اختك
ان لديها هم وسيفرج لكن
الشيخ: هل اختك متزوجة؟
حسام: لا ياشيخ كانت بتتزوج بس انتهى كل شي بطريقة مبهمة
الشيخ : الامرأتين التين في الحلم تقربنا لهذاالطفل الرضيع اللذي راته اختك في حلمها
والطفل هو الشخص اللذي ارتبطت فيه اختك
سديم: انهااااااااااااارت بعد ماكنت واقفة جلست على ركبتها ودموعها تسبقها للأرض
الشيخ يكمل: وكما ذكرت في بداية الحلم انهم كانو يياخذون الطفل منها
والله اعلم اخذو خطيبها بسحر الله اعلم لاكن في الحلم الاخر لم تدعهم ياخذونها كافحت من اجل اخذه
وهذا يدل على انها اجتهدت في الدعاء من اجل ان يعود لها وسيرجع باذن الله
اما بالنسبة للمرأة التي انكشف وجهها فستنكشف امام الملا واولهم زوجها اللذي سيطلقها والله اعلم
اما التي سقطت في الحفرة سوف تسوء حياتها وتدمر هذا والله اعللللللللللللللللم
حسام: جزاك الله خير ياشيخ
وقفل
سديم: قلتلك طارق مو طبيعي طارق مسحور وتشهق بالبكا
حسام يخمها: الحمد لله ياسديم الحمد لله
سديم: حتى ابوه مسحور لأنه ماكان كذا تهئ تهئ تهئ
حسام: دحين لازم يتعالجو
سديم: ايه باكلم ايمان وباشوف
اتصلت عليها وهيا تبكي الو ايمان
ايمان: هلا هلا سديم وشفيك تبكين
سديم: طاارق طارق وابو ك مسحورين يايمان عمتك ساحرتهم
ايمان: انتي وش جالسة تقولين
سديم: الي سمعتييه ياايمان
ايمان: من وين جايبة هالكلام ولا بس تخمنين
سديم قالت لها سالفة الحلم
ايمان: تهئ تهئ <~تشهق وتبكي انا مو مصدقة يا سديم تهئ أي شر فيهم يسون فيهم كذا أي شر حسبي الله عليهم
سديم هدأت: المهم عرفنا الحقيقة يإيمان ولازم نشوف حل
ايمان: شنسوي ياسديم شنسوي مصيبة وطاحت علينا
سديم: اهدي يامون مالهم الا يقرا عليهم شيخ وان شاء الله يرجعو مثل قبل
ايمان: الله يبشرك بالخير يعني في امل يرجعون وترجع حياتنا مثل اول
سديم: ايه الحمد لله
ايمان: بس لازم نفكر بطريقة نستدرجهم فيها لأن انتي عارفة ابوي مايبيني بعيشة ربي
سديم: انا بفكر واشوف وارد لك وانتي بعد فكري
وقفلو
في اليوم الثاني في جدة حسام وسديم رايحين شاليه حاجزه زوج خالة حسام فاطمة
وبما ان الطريق طويل نوعا ما سارو يسولفو حسام وسديم
حسام: خربو علينا الجولة
سديم: بالعكس وناسة خلينا نستانس في الشاليه ونسبح انا مرة مرة حبيت البنات
الا تعال حساموه كم خالة عندك وكم خال ولا بس خالتك فاطمة
حسام: هيييييييييييييييي القصة مرة طويلة
سديم: وي وي طيب حكينا
حسام : كان ياما كان في قديم الزمان وس<~
سديم قاطعته: هي هي عن الفلسفة كمل وفكنا
حسام: طيب
شوفي يستي انا عندي 5 خالات وامي السادسة وعندي خالين بس
سديم: ماشاء الله 5 خالات وينهم لاحس ولا خبر ماشفناهم ذاك اليوم متزوجات؟
حساام: شوفي يختي جدي ابو امي الله يرحمو
سديم: الله يرحمو
حسام يكمل:كان متزوج 3 حريم اول حرمة جاب منها 5 بنات وواحد من خيلاني الي هو خالي عثمان والثانية الي تزوجها طفشوها خالاتي لما طلبت الطلاق وستي هي الثالثة الي جابت امي وخالي عمر
طبعا امي هي الي ربت كووول خالاتي مع عيالها يعني ربت عيال جوزها مع عيالها
لما كبرو عادوها الا خالتي فاطمة هي الي مواصلة وطيبة معاها
كووولهم متزوجييين الا وحدة منهم وعايشة مع اختها
سديم مصدومة: طيب اش اسمائهم كم اعمارهم
حسام: خالتي علوية اكبر وحدة متزوجة وعندها عيالها وبعدها خالتي عباسية برضو متزوجة وبعدها خالتي رضية كمان متزوجة وبعدها خالي عثمان وكمان متزوج وبعدها خالتي فاطمة متزوجة واخر شي خالتي صبا عاد ام خالاتي ولدت صبا وماتت لما ستي اتزوجت جدي كان عمرها 8 شهور فهيا الي ربتها هيا فلاوية حددددددددها بس عارفة اخواتها الكبار وخالي يمنعوها من زيارة ستي اوقات تزورها خفية عشان مايعرفو اخواتها ينحروها
سديم: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ كل هاذا بعائلتكم
حسام: عشان كدا امي ماتحب تجي هنا دايم ولها بيتها بجدة عشان تكون لحالها وبعيدة عن المضاربات الي دايم يسوها خالتي لستي رغم ان امي عندها فلة ومخليتها مهجورة في مكة هههههههههههه ياتجلس عند امها واو تجلس بجدة
سديم: وااااااا ياحسام حدددددددددي مصدومة من هالكلام
حسام: لاتنصدمي ولا حاجة كل عائلة لها بلوتها ترى
عارفة ترى حتى فاطمة خالتي اوقات لما تجلس مع اخواتها يقلبوها حبتين على ستي
يالله الله يعين نزلنا
سديم: نزلنا
نزلو البنات لعبو واستهبلو وسبحو لما وقت العشا
في العشا وهما يتعشو
سديم: يالله مرة تعبت
ابرار: هههههههههه والله بعد هاللعب مالها الا سرير ومكيفات
عيشة: ياريت خالة صبا جات كان عن جد فليناها
سديم: عندكم خالة اسمها صبا؟<<<<تستهبل
عيشة: ايوة ياريتك تشوفيها بس نادرا ماتجي
سديم: ليش<<<<تكمل استهبال
ابرار بتردد: اا ا امشاكل مشاكل يالله كملوو عشان ننام
ريمان: والله تعودنا عليكي سديم ياحظ اخواتك فيكي
سديم:وانتو ياحظكم في بعض كولكم عسل ماشاء الله
شوية اتصل حسام على سديم يبغاها تطلع
طلعت سديم البنات وراها على طول يطالعوو من الطاقة
عيشة: الله يقطعو يهببببببببببببببببببل صارووووخ مو ولد اموت انا انتحر والله لو مو العيب لا ادفع لو مهر واتزوجو
ابرار تخبطها على راسها: انكتمي بلا قليلة حيا
عيشة : اف انكتمنا
رندة: شوفو شكلو رايحين يتمشو على البحر
عيشة: ياقلييييييييييي بيخرج من مكانو كمان رومنسي ياومي الحقييييييييييينييييييييييييي
اابرار ورندة وريمان: ههههههههههههههههههههه
رندة: هادول الاخوان الصح مو ايمن وسراج
سراج: اشبنا ماشاء الله
رندة: بسم الله متى تطلعت انتا
سراج: شفت حسام راح مع اختو قلت ادخل الطش اخواتي
ابرار: هي هي هي دمك خفيف
عيشة: حبيبي سروج اكيد جي عشان تمشيني زي ماحسام ممشي اختو صح
سراج: قلت لأ
جي الطشكم
عيشة: اجل ابو الايامن بيمشيني
ايمن: ههههههههههههاي في احلامك ياقمر هادا اخر شي اسويه في حياتي
عيشة : وجع تسمو نفسكم اخوان انتو
ايمن: ايوة
عيشة: اوى الي ياويك يامعفن اروح اتفرج شي احسن لي
على البحر
سديم وحسام يتمشو وبياكلو كونزون
حسام: سدومة
سديم: هممممممممم
حسام: اااااا القيتي حل انتي وايمان لهرجة طارق وابوه
سديم: والله مالقيت اذا عندك انقذنا
حسام: ممممممم والله ماعندي ماقد مرت علي حالة زي كدا
سديم: ان شاء الله بنلقى حتى امون بتفكر انشاء الله تلقى
سكتوووو
سديم: حسام
حسام:هممممممم
سديم: متى نروح الدمام
حسام: ليش طفشتي من الجلسة معايا هنا
سديم: لا والله بالعكس بس اشتقت لأمي ولخواتي وزي منت عارف ان ملكة مها قريبة ويمكن كمان ملكة جوجو
حسام: خلاص اسبوع بالكتير ونرجع
سديم: اقول ترى ابا اروح السوق اشتريلي فستانين لملكة جوجو ومها
سديم: عقبالك
حسام: لا انا مافكر بالزواج دحين
سديم: تبي تقنعني انك ماتحب ليان او على الاقل تفكر فيها
حسام توتر:لا من قال اني انا احبها
سديم: عيونك قالت
حسام: انا ماحبها ماتشوفي المناقرة الي بيني وبينها
سديم: هاذا اكثر شي اثبتلي انك تحبها
حسام: يبنت لاتدبسيني فيها ترى مرة ماتعنيلي ممكن احس بشعور غريب نحوها ممكن افقدها بس ترى فيها اشياء كثير ماتعجبني
سديم: بتعجبك بعدين وتشوف
المهم انا بكرة باروح السوق اشتريلي فساتين واشتريلهم هدايا
حسام: اوكيه تامريني بشي ثاني
سديم: لا سلامتك
حسام : خلينا نرجع الشاليه عشان نجهز اغراضنا ونرجع للبيت
جهزو اغراضهم وودعو بعضهم وراحووووو
في السيارة ~<برضو الطريق طويل نوعا ما
من اول ماركبت سديم جاها مسج من ريان وسارت بس تضحك هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
حسام: ضحكينا معاكي
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ريان ههههههههههههههه
حسام: اشبو ريان
سديم: ههههههههههههههههه راسلي هههههههههههههههههه رسالة ههههههههههههههههههههههههههه
حسام: ياليل اش راسلك
سديم: هههههههههههههههههههههههههههن ن ن ن ههههههههههههههههههههههههههه نكتة ههههههههههههههههههههههههه
حسام: هي تراكي اقلقتيني بدأت اعصب رفعتي ضغطي
سديم: ههههههههههههههههههههه توني ادري ان عندك ضغط ههههههههههههههههههههههه
حسام سار يبوس يدينو وجه وقفا
حسام: الحمد لله والشكر هسترتي المهم قولي النكتة
سديم: ههههههههههههههههههههه طيب هههههههههههههههههههه
حسام ياربييييي بتقوليها دحين ولا ترى
سديم: ترى ايش؟ وريني الي عندك
حسام: طييييييييييب يسديم
صار يلف لف بالسيارة
سديم تصارخ لا لااااااااااااااااااااااااااا حسام لااااااااااااااااااااااااااا
حسام يلف ولا عليه
سديم: لا خلاص خلاص باقول النكتة
حسام مشى عدل بالسيارة يلا سمعيني
سديم: موبقايلة
حسام: مو قايلة ها طيب
سار يسرررررررررررررررع ويفحط عقدات وخمسات
سديم: لاااااااااااااا لاااااااااااااااا خلاص والي يعافيك خلاااااااااااص لا يما
والله بقول بس امشي عدل لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حسام: لالالا تغدريني اعرفك زي قبل شوية
سديم: لالا بقول لالالالا لااااااااااااااااااااااااااااااااااا حسام بالله خلاص
حسام مشي عدل يلا سمعيني
سديم: واي يما يما يما يما
حسام: اهرجي
سديم:ياريت النكتة حلوة مايسوى الي سويته
حسام: كمان مو حلوة
سديم: مو مرة
حسام: المهم تقولي ولا اكمل عاد هالمرة بزيادة
سديم: لا والله بقول
حسام: يلا
سديم: طيب هههههههه في واحد ههههههههههه
حسام: ياربي منك وبعدين
سديم: لالا بقول في نذل هههههههههههههه وفي نفس الوقت حرامي ههههههههههه دخل بيت عشان يسرق مالقى شي لقى عجوزة بردانة شغل عليها المكيف وخرج ><<<وفرطت ضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
حسام: دحين خمست بشوارع جدة عشان نكتة سخيفة زي كدا
بس تصدقي تضحك ههههههههههههههههههههههههههه وهادا مايمنع اخد فيكي كم لفة
وسار يخمس ويسوي عقدات وعكسيات
سديم: لالا حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يالحيوان امي تبيني حساااااااااااااااااااااااام
حسام: وربي فلللللللللللللللة رجعت لأيام اول
اغمى عليها
حسام وقف
حسام: سديم يسديم قومي سار يضربها على خدها ورفع صوتو سديم سديم قومي خلاص ماعاد افحط قومي
ياويلي دحين لازم اوديها المستشفى ياويلي هادي الي امنوني عليها
سديم ماقدرت تكتم ضحكتها اكثر
سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حسام وخر عنها وهوا منصدم
سديم: تعيش وتاكل غييييييييييييييرها
حسام: وجع يالزفتة فجعتيلي قلبي
سديم : هههههههههه هاذا الي ابيه
حسام: طيب مردودة
سديم:متى بنوصل تراني تعبت
حسام : مابقى شي
سديم: اوف منك بطيئ هذا والمكان بجدة لو في مكة متى بنوصل الصباح
حسام:انا بطيئ اوريكي
وصار يسرع
سديم: بطيئ برضه بطيئ
حسام سار يسرع وصل 160
سديم تكابر:برضه بطيئ بطيئ
حسام يسرع لما وصل سرعة جنونية 220
سديم: لفت على جنب شافت الاشجار ماتنعد واللمبات كانها لمبة وحدة
سديم: الالال خلاص سريييييع سرييييييييييييع
حسام: لا بطيئ اوريكي
وسرع صفى الطبلون
سديم: بدات ترجف لا حسام بالله خلاص لايصير فينا شي بهالليل
الا شوي صوت من وراهم
ياراعي البانوراما على جنب ياراعي البانورما على جنب
حسام: وي وي وي رحنا فيييييها
سديم: تستاهل
حسام وقف الله يعينا على هاليوم سرعتي مرة كانت جنونية
سديم بدات تخاف:يمة يمة لاتخوفني
حسام: خليني انزل اشوف
الشرطي: خير ياخي وش هالسرعة وين طاير
حسام: اسلوبك يالطيب <~بدات الاخلاق توصل عند خشمو
الشرطي كتبو مخالفة 1500 ريال طالع بالسيارة
الشرطي: من الي معاك
حسام بدون نفس: اختي
الشرطي: اختك ولا ولا المزة
حسام: بلا فيي شكلك هي انتا اش تحسب حالك قلتلك اختي و شايف نفسك شرطي تغلط على الناس وربي ماعندي الليلة اقضيها في السجن بعد مااوريك خلاصك
وجع
الشرطي: لو سمحت احترم حالك مايكفي غلطان
حسام<~صوتو ارتفع : درينا اني غلطان مو غلطان خلاص يحقلك تغلط عليا
الشرطي: اش الي يثبت انها اختك
حسام:بروح اشوف معاها اثبات ولا لأ
راح للسيارة وسديم ميتة خوف
الجزء الثالث من البارت التاسع عشر

حسام: عندك اثبات ولا
سديم: ها لالا ماعندي
حسام راح للشرطي بدون مايطالع فيه سوا نفسو بيطالع بالساعة
حسام: ماعندها
الششرطي :ماعندها اثبات انها اختك اهاا اختك قلتلي
حسام: عصب بابكش عليك انا
روح اسالها حتى اففففففففففف
راح الشرطي عند سديم
الشرطي: اش يقربلك الاخ
سديم : اخوي
الشرطي اش يثبت
سديم: ع ع عندي بطاقة الجامعة تنفع
ورتو هيا
الشرطي: اهاا خلاص اتفضلي اختي
راح هو وحسام حسام كانو يقتلو بالنظرات
الشرطي: تاكدنا انها اختك ياحسام
حسام: انا ماسك اعصابي الين دحين عندك شي ولا امشي
الشرطي: خلاص بس ادفع المخالفة لاتنسى واحمد ربك ان اختك جايبة بطاقتها ولا كان بيتو في التوقيف
حسام: شوف يا اخ انتا كلمة وحدة باقلك هيا
المزز من طبعك فتحسب كل الناس زيك كل من يرى الناس بعين طبعو سلام
ركب حسام وصقع باب السيارة
حسام: بلا في شكلو فرحان مع نفسو شرطي هاد مو كفو يهتم بشؤون الشعب الله يصيبو
ومشي
سديم: هههههههه
حسام: اش يضحك انتي اللتانية
سديم: كل شي وقفتنا خوفنا هههههههههه كم الغرامة
حسام: 1500 افرحي
سديم: هههههههههههه تستاهل
حسام: انقلعي
سديم: انتا الي انقلع جنت على نفسها براقش
هههههههههههههههههه
وصلو الشقة وهما مايتيييين من التعب
سديم: اااااااي يبطني من زمان ماضحكت كذا
حسام: فديت الضحكة على كدا كل يوم باخد غرامة عشان تضحكي
سديم: هههههههههههههههههه خلاص يقطع شرك باموت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت حصة وبالذات في غرفة موضي)ميرال)
موضي)ميرال): حبيبي انتا فديتك وربي انا احبك
...........:طيب اكيد باكر نطلع
موضي)ميرال): اكيد حبيبي بكرة اليوم كله لك
.................:يازينك والله
موضي)ميرال)حبيبي انتا فديتك هههههههههههه
دخل عليها طارق
طارق: تكلمين مين
موضي)ميرال)ارتبكت: ها اكلم رفيجتي
طارق: ورفيجتك تقوليلها حبيبي انتا وفديتك
موضي)ميرال): انا اكلم اخوها الصغير افا تشك فيني
طارق: اها لا حبيبتي مو كدا بس اغار عليك
ثاني يوم بالليل الساعة 8
موضي)ميرال) لابسة عبايتها وطالعة
طارق: ميرال وين بتروحين وتخليني بالحالي
موضي)ميرال): بيت رفيجتي ولا عندك مانع
طارق: لا ماعندي تبيني اوصلك
موضي)ميرال): لا السايق يوصلني خلك هنا انت
طارق: على امرك حبيبتي
موضي)ميرال): اففففففففف
وراحت
قالت للسايق مجمع العليا
وصلها قالت لو انتظر هنا
السواق: حاضر ماما
ونزلت ريحة عطرها شاقة الشارع من اوله لاخره
والعباية المزكرشة من فوق لتحت وقفت عند باب المجمع واتصلت
موضي)ميرال): هلا روري فينك
..............: انا عند باب المجمع
موضي)ميرال): ايه شفت سيارتك جايتك
مشت لما السيارة وركبت معه
موضي)ميرال): هلا والله
.........: هلافيك يالقاطعة لاتدقين ولاتسالين وحشتيني
موضي)ميرال): انت الاكثر حبيبي وين الغيبة
...............: والله مشغول بس ابشري اليوم اعوضك عن كووووووول الي فات
موضي)ميرال) ضحكت ضحكة حققققققققققققيرة هههههههههاي ورني الي عندك
.............: تشوفين وانا رائد ولد محمد
راح شقة
رائد: هنا اليوم بنسهر
دخل ودخلت وراه ميرال
موضي)ميرال) <~انسانة لعابة مابقى ولد بالرياض ماشبكته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 3 ايام يوم رجعة سديم وحسام
سديم: يلا حسام اشم ريحة الدمام واحشتني
حسام: طيب لاتموتي يلا مشينا
وصلو الدمام وصلت سديم بنفسية جديدة بنفسية قوية بعد الي اكتشفته
<~طبعا محد عارف برجعتهم
وصلو الدمام دقت الجرس
فتحت الباب كرستينا
كرستينا:ماما سدييييييييييم انتي في يجي
سديم: هههههههههههه ايه جيت
دخلت سديم الصالة وحسام في المجلس تحسبا الكل كان جالس اول مادخلت
سديم: سبرااااااااااايس
البنات ليان وبيان واماني وجوجو وبندورة كلهم سديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
وبدأو يسلمو على بعض ام ريان على الصوت جات هي وام حسام وسلمو على بعض<<<<سوو محيط
سديم: يما كيف خالد وفيصل وريان
ام نايف: قومو يبنات خلو البنية تشوف خوانها وتاخد راحتها وياهم
سديم: لا والله خالتي ماتقومين لانتي ولا بناتك
ام نايف: ليش يابنيتي تحلفين هذا بيتكم لزوم تاخذون راحتكم فيه
سديم: البيت بيتكم ياخالة والبيت مو صغير اشوفهم بالمقلط او غرفة الطعام
ارتاحي ياخالتي
راحت سديم تنتظر في غرفة الطعا م
سلمت على اخوااااااااانها بالاخضان
ريان: يالزفتة لاعاد تروحين تخلينا البيت من دونك مايسوى
سديم: اشوف غلاتي
فيصل: غالية وربي غالية
جات البندري والجوري سلمو على حسام بعد كذا تيسرو
ام حسام راحت تسلم على ولدها
ام حسام: هلا حبيبي هلا بحبة القلب هلا بالنظر ونور العيون
حسام: هلا والله بحبيبة قلبي هلا باومي هلا بالي واحشتني <~بدات العبرات تخنقو
ام حسام: كيفك يحبيبي اش عامل عسا ماتعبت ياقلبي
حسام: تعبت من فرقاكي ياومي مرة اشتقتلك فراقك تعب ياومي تعب نزلت دموعو
انتي كيفك اش عاملة
ام حسام: انا بشوفتك اسير بخير
كيفك مع اختك عسا ارتاحت ان شاء الله
حسام : ايوة ياومي ارتاحت الله لايجييب لها تعب تاني
عارفة يأمي مشتاق احط راسي في عبك<~العب= الحضن عبك=حضنك
وتلعبي بشعري لما انام والله ياومي قد ماكبر هالحركة احتاج لها <~ويبوس في يدها
ام حسام :الله يرضى عليك يحبيبي تعالي في أي وقت انا لك مالي غيرك
حسام: الله لايحرمني منك
ام حسام: يلا خلينا نقوم عشان لانتاخر عن الجماعة عيب جالسين لحالنا
حسام: طيب بس ياي الله يسعدلي قلبك ابا انام عندك كم يوم احس مرة مشتاقلك
ام حسام: هههههههههه طيب ولا يهمك
تيسرو
سووو حفلة استقبال بسيطة
لسديم وحسام

في المجلس جالسين الشباب سوا ويتكلمو مين بيتزوج ومين مابيتزوج
فهد: ماشاء الله روين ونويف وتريك بيتزوجون
ريان: هي احترم حالك قدامك متزوج تقولي ريون
فهد: تلايط انا اعمك استحي بلا
ريان: طس بالله قال عمي قال احد قالك لاتعرس انت الي ماتبي
فهد: ابي اتزوج انا بس اوصلها اول
نايف:مين الي تبي توصل لها
فهد: وحدة اخذت بالي وروحي وعقلي من سمعت صوتها
فيصل: تؤ تؤ تؤ هذا عم يعلم عيال اخوانه المغازل عيب عموو
فهد: استريح بس انت بس لو سمعت صوتها تقلب موازينك
حسام: اخس شبكتك اجل
فهد: اشقالولك تلفون<<<<يطالعه من فوق لتحت
حسام: هههههههه لاتلفزيون
عزام: انا قلت لأمي تخطب لي للحين ماشفت شي
فهد: اذا بتنتظر امك انطر ياحمارر لين يجك الربيع
عزام: ماكنك زودتها
خالد: اقول شباب مو كان الرجال سافطين فينا كان عندهم سالفة مايبونا نعرفها
فهد: والي يجيب لكم السالفة
ريان: هههههههههههاي استريح بس اتحداك
فهد: تتحدى؟ تشوف ياروين
قرب فهد من الشياب
فهد: احم احم
محد عطاه وجه
فهد: يا لوسمحتو
ماحد عطاه وجه
الشباب مايتيييييييييييين ضحك عليهم
ابو تركي: الحين انتو وش يضحكم ها
فهد: ماعليك في هالمهبل
ابو ابراهيم(عبد العزيز): ومن قال انك احسن منهم انت اخبلهم
تركي: ويك ويك ويك فشلوووووووووووني
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: وش دعوة انا اخوك تفشلني قدامهم هالمبزر
ابو عزام(عبد الله):اخلص وش بغيت
فهد: جيت ااسولف معكم عن علوم الرجاجيل وتركت هالخمة
ريان: استريح فهيد نحن بزران مردك لنا تشوف
ابو نايف: حيالله فهد اقلط سمعنا سوالف
لف فهد على الشباب يحرك حواجبه
عبد العزيز: اقول قم بس قوم مصدق حالك
فهد: وراك بس تفشلني اخوي ها قمت اروح اسولف مع الشباب احسن لي من جلسة الشياب
عبد الله(ابو عزام) :شياب بعينك حنا شباب
رجع فهد عند الشباب
فيصل :ويك ويك ويك ويك فشلوني طردوني
فهد:جاهز للشماتة انت مو اخوك ريان انتهينا
ريان: هههههههههه شباب من عنده نكتة
حسام: انت ونكتك هادي الي تجمع للواحد غرامات
نايف: وش سالفة الغرامات
حسام: باقولكم الهرجة
وقال لهم كووول السالفة
ماتو ضحك عليه
عند البنات
مها: والله وحشتيني ياسديم
سديم: واللهي انتو الاكثر
غادة: سولفي شسويتي هناك
سديم: والله فللللللللللللللللللللللللة شفت اهل حسام مرررررررررررررررررة طيوبات وحببوبات بجد حبيتهم
وقالت لهم كل الي صار
ليان: والله شوقتيني اتعرف عليهم
سديم تطالعها بنظرات مافهمتها
ليان:يما وش هالنظرات خوفتيني
سديم: ولا شي
ليان: لا والله في شي انا قلت شي غلط
سديم: قلتلك ولا شي
ليان: نهايتي بعرف
سديم: قلتيها نهايتك بتعرفين
ليان: يعني في شي
سديم: لالا ولا شي
ليان: اووووووووووووف
الكل سار يضحك عليهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم الصباح صحت سديم على رنة الجوال
ردت بدون ماتطالع بالاسم
سديم: الو
................: هلا سديم
سديم: اهلين
............:انا اسفة اتصلت بوقت غلط
سديم تطاالع بالجوال تشوف مين المتصل
سديم: لالا عادي مو مشكلة كيفك ايمان
ايمان: بخير كيفك انتي
سديم: الحمد لله
ايمان: دوم يارب سدوم انا اتصلت عليكي عشان اقولك لقيت حل لسالفة اخوي وابوي
سديم باهتمام: صدق وشو
ايمان: اكلم طارق واستدرجه واخليه يجي مع ابوي واخلي بسام وخوالي يمسكونهم وبكذا يقرا عليهم الشيخ
سديم: مممم فكرتك حلوة بس يبيلك تطبخيها على رواق
ايمان: كيف يعني
سديم:تقربي منهم روحي عندهم البيت اجلسي عندهم اطبخيلهم سوي الي يبونه
ايمان: بس انتي عارفة يسدوم ان قلت لابوي مابي اعيش وياه
سديم: مو تعيشي وياه على الاقل روحيلهم مرتين بالاسبوع تسامحي منه وسوي الي يبيه عشان يثق فيك وبعدها تضربين ضربتك
ايمان: اهاا فهمت عليك بس مو كانها بتطول السالفة
سديم: تطول وتنجح مو مشكلة ولا انها تكون بسرع وقت وتكون فيها ثغرات ولا تنكشفي
ايمان: مشكورة يسدوم والله ماتوقعت انك بتوقفين معاي كل هالوقفة
سديم: عيب عليك ايمانوه قبل لأخوك يخطبني حنا صديقات وغير كذا حنا اخوات
ايمان: تسلمين يقلبي يلا ماطول عليكي اكثر روحي كملي نومتك
سديم: الله يسلمك يلا نشوفك باي
وقفلوووو
سديم حاولت تنام ماقدرت اخذت لها شور ونزلت عند امها
سديم: صباح الخير ياحلى ام بالدنيا
ام ريان: صباح النور ياقلبي كيفك الحين
سديم: عال العال
ام ريان: الحمد لله
سديم: من بيفطر مع القمر
ام ريان: والله محد كولهم نايمين
سديم: انا بفطر وياك واذا تبين اسوي الفطور بعد
ام ريان: يكفيني انك بتفطرين معاي
سديم: الله يخليك لي ياحلا ام بالدنيا ولا يحرمني منك
ام ريان: ولا منك حبيبتي
صوت من وراهم
الجوري: مو حنا بنات البطة السودة
البندري: وانتي الصادقة بنات الفراشة محد معبرنا
ام ريان: صباح الخير حبيباتي تعالو فطرو ويانا
البندري: صباح النور يالغالية صباح الخير سدومة خانوم
سديم: صباح النور ياحلا اختين بالدنيا
بعد الفطور
سديم: جوجو بندورة تعالو معاي ابيكم
راحو معاها غرفتها طلعت من شنطتها ساعتين مرة حلوين ماركة (دكني)
الجوري: ووووواو جوناااااان يسدوم مرة تهببببببببببل
البندري: تسلمين سديمووه مرة تجنن الساعة لاو الون الي ابيه
سديم: عجبتكم
البنات: حييييييييييل
نزلت سديم عند امها واعطتها هديتها كانت عبارة عن عطر من (اف سان لوران)
كان حلو وهادئ عجب ام سديم
وجابت لأخوانها الشباب نظارات على ذوقها من ماركة(قوتشي)
وباقي البنات جابت لهم تعليقات جوال من اكسسواريس كوولهم نفس الشكل <<<تطقيم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع بالتحديد يوم الخميس يوم ملكة نايف ومها
مها كانت مرتبكة وخايفة جالسة بالغرفة لحالها جاتها سديم ومعها خوات العريس اماني وليان وبيان والجوري والبندري واية واسيل واسراء
سديم: ماشاء طالعة قمر مهوووي تهبلين غطيتي علي
مها: ادري اصلن انا احلى شي حتى يوم عرسك باغطي عليك
سدم: الواحد مايجاملها تصدق نفسها عطول
مها : وجع
دخلت ام تركي
ام تركي: يلا مها زفتك
مهابطنها صارت توجعها : يما لازم؟
ام تركي: احلفي لا عاد احلفي
ايوة لازم يلا يما
مها: يلا يلا
طلعت من الغرفة
مشت شوي ام تركي وقفت
مها: ليش وقفتو هونتو صح
ام تركي: انتي بغيتيها من الله لاننتظر نايف بيدخل معك
مها: وااااااااااي يما باموت من الخوف
ام تركي :اصبري شوي كم شهر واشوفك تناطيطين قدامه ولا كانك مايتة خوف الحين
دخل نايف واول ماشافته مها نزلت راسهاوهي مايتة من الحيا قرب منها وبصوت كله حب وحنية
نايف: مبروك مهاوي يبنت عمي مبروك علينا
مهاوي بصوت كله نعومه وحيا: الله يبارك فيك
قرب منها اكثر ورفع راسها وباسها على جبينها
هنا مها ماتت ذابت كان بيغمى عليها ن الحيا
مسك ايدها ومشى معاها لعند الجسر عشان الزفة
وطول ماهم يمشون مها ترجف وخايفة
وصلت لعند الباب اشتغلت الاغنية
نايف ضغط على ايدها يطمنها
هدأت رجفة مها كانت ايد نايف داااافية عكس ايدها
وصلو الكوشة وقطعو الكيك وتبادلو الدبل مابقى غير الشبكة يلبسها هيا
اول مابدأ بالسلسال وهو يقفله
همس باذنها
نايف: احببببببببببببببك
هي صار وجهها الوان
لبسها الخاتم والحلق تصووورو وجلسو شوي وطلعو
كملو البنات رقص وهيصة
غادة وسديم يرقصو
غادة: سديم
سديم: هلا<~بصرريخ
غادة: الحين اوريك بمهوي دامها راحت مع نايف
سديم: وشو
غادة: هههههههههههههههههه

شرقاوية مكاوية
1 /11 /2010, 21:44
عند نايف ومها
نايف مسك ايد مها وبيده الثانية رفع راسها <<<<<الي بينقطع من كثر ماهي منزلته <<<<خخخخخ
ابتسملها ابتسامة تذووووووووب
مها في نفسها: )))))))) لأالا نايف كذا كفاية لاتخليني اتهور الحين))))))
ردت مها الابتسامة ونزلت راسهها
نايف: مها انا من اول ماشفتك قلبي تعلق فيك يعني بالعربي حب من اول نظرة
مها في نفسها((((الله يستر مايكون يتذكر الي بالاستراحة)))))
نايف:تذكرين يوم شفتك بالاستراحة
مها سار وجهها علامات تعجب ضحكة بكية ماتدري شتسوي
مها: ايه اذكر وهي مبتسمة ابتسامة عريضة ماسكة نفسها لاتضحك بقوة
نايف: مهاوي ياقلبي والله احبك احببببببببببك
مها ذ1ااااابت صار وجههههها احممررررر وحار<~جيبو قدر نسوي اندومي عليه
نايف: انا مو بس احبك احب الارض الي تمشي عليها مهاوي انتي معي فاهمتني
مها في نفسها((( انا خاااااااااقة الله يقطع شكلك مقدر على كذا بس بس)))))))) ايه معك
نايف: فديت الي يستحون يازين الحيا عليك حلتيه وربيي
مها: ((((((((حرام عليك بس بس قلبي بيوقف))))))<<<<<<الحين بيقوف صح اصبري بس
شوي دق الباب دخلت اماني وليان وبيان
نايف: افففففففففففففففففففففف من هالمزعج
اماني:امونة
ليان: ليونة
بيان: بيونة
اماني وليان وبيان ومها :هههههههههههههههههههههههههه
ليان:جاين نبارك لأحلى عروس بالدنيا
مها: تسلمين ياقلبي
ليان:مبروك يمهاوي يمرت اخوي
مها الله يبارك فيك عقبالكم يارب
بيان: مبروك مها
مها: يبارك فيك عقبالكم كلكم
ليان بصوت عالي: امييييييييييييييييييييين
نايف: مشفوحة ماشافت خير يلا طسي انتي وخواتك ازعجتونا
ليان: اصبر باقول لمهاوي شي
راحت لمهاوي عند اذنها
ليان: شدي حيلك ها نبي ولد اخو قبل العرس
وراحت
مها : صارت تطالعها نظرات
ليان: يماااا بنات هجينا
نايف شافها تغير شكلها: اش قالت لك اخوي الثاني هذي~<عشانها بوية
مها: ها لالا ولا شي خرابيط بنات
طالعها بنظرة رومنسية نايف: احبببك
استحت بنفس الوقت ارسلت لها غادة مسج مكتوب فيه
شدي حيلك يقمر في عرسك نبيك حامل هههههههههههههه
باي باكمل رقص
مها كل الالوان بوجهها لو غادة بوجهها حرقتها
نايف: اشفيك مهاوي من راسل لك المسج
مها: ها لا هذي بنت عم سديم غادة تباركلي
نايف: والي يباركلك كذا يصير وجهك جيبي اشوف الرسالة
مها:(: ياويلي رحت فيها ) ها لامايحتاج
نايف: جيبييه
مها(حسبي الله عليك ياغادوه الملعونة والله لاوريك) اضطرت تعطيه الجوال وغطت وجهها
بيدينها
نايف: شاف المسج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
صار يضحك بشكل هستيري
مها شالت يدينها تطالع فيه ببرائة
نايف طالع فيها نظرات خبيثةمع ابتسامة
مها((((((ياويلي وش هالنظرات ياويلك مني ياغداوه ياويلك))))))
قرب منها نايف <~باسهاا على شفايفها
صنمت مها
<~~<~<<~لهنا يكفي خلاص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم في بيت سديم وبالتحديد بغرفة سديم
سديم: انتي وش عليك فيني ياجوجو تزوجي وخلاص ماعليك فيني
الجوري:بس ياسديم انتي ختي الكبيرة وش بيقولون الناس
سديم عصبت: وانتي وشعليك من الناس انا وحدة باعنس تبين تعنسين وياي
الجوري: لامنجد ياسدي انا ماراح املك االا اذا ملكتي
سديم: وربي ياجوجو اذا ماملكتي بعد بكرة والله لاأزعل منك لأخر يوم بحياتي وتعرفيني عدل
الجوري : بس يسديم
سديم تقاطعها: لابس ولا غيره انا من زمان ابي افرح تبين تخربين علي
الملكة الي بعد بكرة تسير ولا تشوفين شي ثاني
الجوري: خلاص باملك بس مو متزوجة الا بعد منتي تتزوجين
سديم: من هنا ليوم العرس يحلها الف حلال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند طارق في المستشفى تعبان ومصدع جا من الرياض وعلى طول داوم
رن جواله
طارق : اف من هالمزعج الي متصل الحين
طارق: الو
المتصل: الو طارق كيفك حبيبي
طارق: هلا ايمان زين وانتي
إيمان: انا تعبانة وطفشانة ياطارق
طارق: انتي الي عاديتينا ورحتي عند امك
ايمان: انا ندمانة ياطارق ندمانة ابي ارجع أعيش عندكم والي يعافيك كلم ابوي وقوله اجي اعيش معاكم اذا رفض على الاقل خميس وجمعة بس ابيكم
طارق: ماعتقد ابوي يوافق وانتي محاربته
ايمان: انا مو محاربته انا ندمانةوابي ارجع البيت مرة ثانية وببارك لخطيبتك عشان تصدقني
طارق: خلاص باكلم ابوي
ايمان: ماقصرت ياخوي ياطارق
قفلت ايمان وعلى حضن امها صارت تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم ملكة جوجو
الظهر البييت حوووسة ام ريان تجهز اغراض الجوري عشان يروحون المشغل
سديم والبندري يجهزون اغراضهم
ريان: يما ماخلصتو
ام ريان: الا خلاص يلا مشينا تاخرنا
ريان: ايه يما لازم تخلصون قبل المغرب عشان الملكة في المغرب وعشان تلحقو تروحو الاستراحة
راحو المشغل
الجوري روعة خلقها الباري طلعت جنااااااااااان
كان فستانها لونه وردي مع تفاحي من فوق بدون اكمام وماسك لما الخصر وبعدها منفوش شوي وفيه شك ورود وردية صغيرة كان ناعم وهادئ وفخم ولايق على جوجو ونعومتها
شعرها كيريلي ووردة وردية على جنب ومكياجها كان ناعم يبرز ملامحها
وكان الروج فووووشي مرة حلو عليها
على المغرب راحو البيت وطول الوقت والجوري خايفة ومتوترة
جا ريان
ريان: يما الشيخ يبي يسال الجوري
الام: قومي يابنتي روحي الله يوفقك
رااحت الجوري بدون أي صوت
الشيخ: الجوري بنت صالح هل تقبلين تركي بن احمد زوجا لك على سنة الله ورسوله
الجوري:..............................
الشيخ: يابنتي هل تقبلين تركي زوجا لك اذا كننتي لاتردين فتكلمي
ريان: يؤ الجوري وشفيك تكلمي قولي ياإيه يا لا
الجوري: ايه ياشيخ موافقة
الشيخ: على بركة الله وقعي
وقعت الجوري وعلى حضن امها
ام ريان: الف الف مبروك ياقلبي
وبدأت المباركات
بعد كذا راحو الاستراحة
وباقي بالبيت ريان والبندري وسديم والجوري وامهم
الجوري: يما وينهم
ام ريان: الحين يجون
نزلت البندري وخشمها احمرررررررررررررر<<<<يحق لها اختها التوأم
الجوري: بندورة حبيبتي وشفيك تبكين
البندري: مابكي زكمت فجأة
الجوري: مو معناه ملكت خلاص ماعرف عنك شي تراك توامي افهمي
البندري:مبروك ياقلبي خمتها وسارت تبكي بافقدتك
الجوري: يبارك فيك ياقلبي على فكرة ترى راجعة معاكم البيت يعني لاتبكين
البندري: قلت مابكي الله يلا مشينا بس
الجوري: هههههههههه يالكذابة يلا
البندري: تصدقين جوجو طالعة حلوة لأول مرة بحياتك
الجوري: انقلعي
البندري: ههههههههه بينجن عليك تركي
ريان: يلا تاخرنا ترى
راحو الاستراحة
وطول الوقت الجوري قلبها يدق سامري من الخوف
وصلو الاستراحة وجوجو دخلت غرفة العرايس
دخلو البنات وباركولها
الريم: مبروك يبنت اخوي طالعة قمر
الجوري: تسلمين عمتي
البندري: الحين عمتك أول كانت ريمووه
الجوري: فكينا
جات ام ريان: يلا يبنات اطلعو تركي بيجي
مها: انا مو طالعة خالتي بجلس
ام تركي جات: بتطلعين ورجلك فوق راسك
غادة: ويك ويك فشلوها
لفتت مها على غادة : انتي شغلك بعدين
غادة: هههههههههههه تستاهلين
مها: قلت بعدين لاتخليني اخليه الحين
غادة: اف خلاص بنسكت
امريان: متى ناوين تتيسرون
الجوري: يما خليهم موسعين صدري
ام ريان: زوجك بيدخل الحين
طلعو البناااات كوولهم وبقت الجوري الي كانت مايتة خوف
دخل تركي السلام عليكم
ام تركي وام ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جا لعند الجوري وقف قبالها وباسها على جبهتها
تركي: الف مبروك
الجوري: الله يبارك فيك
ام تركي : يلا عشان نزفكم
مشو تركي مو مصدق على طول شبك اصابيعو باصابيعها
وصلو الكوشةلبسها الشبكة
جلسو شوية سلمو عليهم
وطلعو
الجوري ساكتة ماتكلمت ولا كلمة
تركي: جوري
الجوري رفعت راسها تطالع فيه هو كان يطالعا بنظرة تذوب الصخر
الجوري على طول رخت راسها
تركي: تصدقين كل مرة اشوفك تحلوين اكثر
الجوري سار وجهها عنابي <~من كثر الحيا
تركي: تكفين تكلمي قولي أي شي ابي اسمع صوتك
الجوري: أي شي
تركي: ههههههههههههههههههه فديت هالصوت الله لايحرمني منك واالله احبك ياجوجو
الجوري: تركي خلاااااص<~بحيا
تركي: يازين اسمي على لسانك حليتيه اكثر
الجوري استحت
تركي الله يخلي المخزن الي جمعنا اليوم باروح ابوس كل ركن فيه
الجوري : هههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند العيال فهد وفيصل وخالد وعزام وريان وحسام ونايف ونواف
يستهبلون ويرقصون
فهد: شباب شرايكم نروح نطفش تريك
حسام: مشينا من زمان ماسوينا اكشن
ريان: ايوة الله من زمان مانكدنا على احد مشينا
ابراهيم: دقو عليه كل شوي
فهد: لالا يبيلنا فكرة عدلة
مممممممممممم ايه بس لقيته بس يبيلها اتفاق مع البنات
عزام: قول فكنا وش ناوي عليه
فهد:ششوفو انا باروح اسحبو واجيبو هنا وانتو امسكوه لاتخلوه يتحرك
راح فهد اتصل على الريم
ردت وهي ماتسمع شي من صوت الدي جي
الريم: ها فهيد اشتبي مو رايقة لك ابي ارقص
فهد اسمعي محتاج لك انتي وشلة البنات في خطة
الريم: وش خطته انت بعد
فهد:انا باروح اسلم على تركي واسحبه لبرا واول ماسحبه ادخلي انتي والبنات وقفلو الباب اوكي
الريم: ههههههههه الله يقطع ابلسيك فهود حرام عليك
فهد بتسوين معاي الخطة ولا
الريم: لا بسويها اتفقنا
راحت الريم شرحت للبنات وشرعو في تنفيذ الخطة
فهد دق الباب ودخل
تركي: يووووه وشتبي انت
فهد : جيت ابارك لبنت اخوي وباقولك سالفة خطيرة
سلم فهد على الجوري ومسك تركي من يده وسحبه
تركي خاف شوي : شفيك فهد خوفتني
فهد: تعال موضوع خطير
مشى تركي مع فهد باستسلام
لما خرج من باب الغرفة على طول دخلو البنات وقفلو الباب
الريم: ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابلسيك يافهود
الجوري: اشفيكم
سديم: سوو بخطيبك مقلب
الجوري: مين وش سوووله
ليان: ههههههههه افلقيني لو شفتيه اليوم ههههههههههه
الجوري: يما تركي حبيبي وش سووو فيه
مها: لاتموتين على هالدب يستاهل
الجوري: حرام عليكم واحد يقولي وش صاير
بيان: فهد عمك اخذ تركي عند الرجال ماراح تشوفينه اليوم
الجوري: هههههه مسكيين حرام علييكم
اماني: يحراااااااام كاسر خاطرك
والله تحفة فهد
اسراء بقوة تحفة
اية وناسة خلانا نجلس مع جوجو
البندري: ها جوجو اش قلتو وش سولفتو عنه وش قالك وش قلتيله
الجوري: بس بس كليتيني بقشوري ماباقي الا تقولين وش تنفستو
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند الشباب
اول ماخرج تركي من مسكوه الشباب
تركي: أي وشفيكم اتركوني
فهد: ههههههههاي تعيش وتاكل غيرها ابو تريكة
تركي: وش الي اعيش واكل غيرها
فهد: مافي رجعة عند جوجو حياك بينا هههههههههههههههههههههه
تركي: وجع سويتوها يالحمير برجع مالي شغل
جا راجع مسكه ريان
ريان:ههههههههههههه هذ ههههههههههههذا اذا لقيت الباب ههههههههههه مفتوح
تركي: ايش لا من بيقفله يعني بلقاه مفتوح
فهد انا طابخها صح على بالك باسوي خطة غبية كل خططي جهنمية
حسام: هههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليكم موتوني ضحك
تركي: مردودة يفهد اوريك
وجلس معاهم وهو معصب وهم مايتين ضحك عليه
خلصت الملكة وكل واحد راح بيته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوع
ايمان في بيت ابوها بسام مايدري
اول مادخل
بسام: ايماااااااان شتسوين هناا
ايمان: اووووووووش تعال وسحبته وقالت له كول السالفة وفهمته مايغلط قدامه
بعد كم يوم راحت الرياض تبارك لميرال(موضي) وعمتها حصة <~عشان تضبط الخطة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
البنات كولهم متجمعين في غرفة سديم
ومها جالسة فوق غادة وتسحب بشعرها
غادة: اااااااااااااااااااااااااااااا قومي يالدبة فكي شعري باموت
انتو بدال ماتتفرجون قومو انقذوني اااااااااااااااااااا<~ووتصارخ
سديم: حنا مالناا دخل تخالصي معاها
غادة: هين ياسديموه النذلة اوريك
مها جالسة فوقها وتسحب زيادة تبيني حامل ها افلحي انتي وتشد بشعرها
غادة:آآآآآآآآآآآآآآآآي قومي يالدبة سرت خبزة
مها: انتي سويتي شي ماحد سواه ولازم تاخذين جزاك
غادة: عشان رسالة فضحتيني
مها: ماتدرين وش صار بسبايب هالرسالة تدرين ان نايف قراها
غادة تشهق: وشووو ههههههههههههه
مها تشد شعرها زيادة
غادة:آآآآآآآآآآآآآآآآي ارحميني شوي حرام عليك
ريان : طالع من غرفته سمع صوت غادة تصارخ
راح غرفة سديم ودق الباب
ريان: وشفيكم تصارخون
غادة: روني روني انقذني بيقتلوني
مها شدت شعرها اقوا شي: انطمي
ريان: غدو وشفيك ياقلبي
سديم: قلبي ها لاتخاف مافيها شي
ريان : لا والله وش هالصراخ اجل
غادة: ريااااااااااان ااااااااااااااااااا باموت الحقني
ريان: والله لو ماتكلمتو لا ادخل اشوف زوجتي وش فيها
سديم: لا خلاص
قامت مها من فوق غادة ومسكتها مع كتفها فكت الباب ودفتها على برا: خذ زوجتك لابركة فيها
<~ريان كان عند الباب على طول بحضنه
خمها ريان
ريان: عسا ماتعورتي حبيبتي
غادة ماسكة ايدها :أي يعووور
ريان: ايش الي يعورك ياروحي سلامات وش فيك تصارخين شصاير
غادة بدلع : دربوني(ضربوني) ريوني عوروني
ريان: كسر بايد الي ضربتك ماعاش من يضربك وانا موجود
مين الي تجرأ ومد ايده على قلبي وروحي غدو
طبعا البنات كانو قاطين اذن كوولهم
وتصفييييييييير احلا يالرومنسي
ريان: اوف هذول قاطين تعالي نروح مكان ثاني
غادة: لا بجلس معاهم شوي بصفي حساباتي واجي
ريان: داخلة قهوة انتي تصفين حساباتك يلا عاد غدو شوي بس
غادة: زين روح وانا لاحقتك
ريان :انتظرك اوكي
غادة: زين
ارسل لها بوسة في الهوا
مها ماسمعت صوت لريان على طول فكت الباب
غادة هربت ووراها مها لفو البيت كله وطلعو الحوش غادة تهرب ومها وراها
غادة: مها حرام عليك والله تعبت
مها: مافي تعالي والله لااموتك يالمخفة
غادة جرت بسرعة ودخلت البيت في الجهة الثانية كان في نايف يكلم بالجوال
مها حسبت غادة تكمل جري وراحت من الجهة الثانية كانت تجري وتطالع على جنب يمكن تلقاها بين الاشجار شوي
طاحت بعد ماصدمت في احد رفعت عيونها شافت نايف
نايف: مهاوي حببيبتي فيك شي تعورتي
مهاوي من الفشلة قامت تجري وهو يلحقها هو اسرع منها مسكها وخمها من ورا باسها على خدها
نايف: ليش تهربين مني ياقلبي
مهاعلى ماتستوعب هي وش تسوي
ذااااابت في مكانها من كلام نايف
نايف : جد مهوتي ماتعورتي
مها مصنمة وساكتة ماتكلمت
تطالع في نايف وفي عيونه الذباحة صدق انه يجنن
نايف: مها مهاا
مها:نعم
نايف: تعورتي
مها:لا
نايف: وش الي خلاك تجرين كذا ترى اخاف عليك امشي شوي شوي
مها ذابت خقت: ان شاء الله
نايف: مها
مها: هلا
نايف: احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
مها: حتى انا احبك
نايف: لااااااااا بموت اناااااااا
مها: اسم الله عليك يومي قبل يومك ان شاء الله
نايف: تخافين علي
مها : اكيد: انت حبيبي<~استدركت الامر اول مرة تطلع منها كلمة حبيبي
نايف: حبيبتي انتي
مها ذابت من الحيا هربت ودخلت البيت شافت قبالها غادة
مه مسكت يدين غادة وقامت ترقص وتغني الدنيا حلوة واحلى سنين بنعشها واحنا يناس عاشئين
غادة ا: الحمد لله والشكر استخفيتي
مها: احبك ياغادة احبك واموت فييييييييييييك
غادة: يما البنت انجت من جد
مها سابت غادة وفتحت الباب فتحة صغيرة وشافت نايف رايح عند الرجال
غادة: اهااااااا شايفة حبيب القلب انتي وانا اقول وشفيها البنت انجنت معليش مهوي الحب يسوي اكثر من كذا
راحو دخلو عند البنات عشان يفلوها لأن بيت ام نايف بيسافرو الا نايف عنده ككم شغلة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم الصباح سديم واماني بالصالة جالسين
اماني: سديم كلمي عمتك الريم ودي اسولف معاها قبل لانروح اليوم
سديم: يوووه مالي نفس كلميها انتي
اماني: طيب كم رقم بيتهم
سديم: الله يعينك لو رد فهد بيطفشك لما يعرف من انتي كل بنت تدق على بيتهم لازم يعرف منهم وبنات مين
بس شكله نايم الحين لأنه خيشة نوم
اماني: يعني ادق ولا لا
سديم: دقي اكيد نايم
دقت اماني رن التلفون ورن يوم جات بترخي
الو
اماني: الو
فهد : هلا والله
اماني : ممكن اكلم الريم
فهد: مين اقولها ((((((يازين صوتها هي هي اميز صوتها بين مليون صوت هي الي كلمتها قبل))))))))))
اماني: اماني
فهد: اماني مين
اماني بنت محد ابو نايف اذا تعرفو
فهد: اهاا انتي اخت نايف
اماني(((( اللهم طولك ياروح مايفهم ذا))))) اييه اخته ممكن اكلم الريم ولا باقي مانتهى التحقيق
فهد: طيب من عيوني<~مايستحي
راح ناداها
اماني: عمك ذا ميانة
سديم: ايه يحليله
اماني: لو مصخها زيادة كان عرفت اشلون اتفاهم وياه
سديم: حرام عليك والله عمي طيب يحليله
الريم: الو هلا والله امون
اماني: هلا فيك كذا تخلين اخوك يبهدلني
الريم: فهود ماعليك فيه انا اراويك فيه كيفك انتي
: اماني والله بخير ريوم تكفين تعالي اليوم حنا بنمشي اليوم وابي اشوفك
الريم: اوكي العصر باجي
اماني : اووك يلا نشوفك
الريم: باي
وعلى طول لفت على فهد
الريم: الحين انت وش مشكلتك كذا تسوي بالبنات
البنت تضايقت من اسالتك
فهد وهو سرحان: ابيها ياريم ابييييييييييها ولا ابي غيرها
الريم: نعم
فهد: ابي اتزوجها
الريم: الحين انت امداك تحبها من جدك تتكلم
فهد: تكفين ريوم اخطبيها لي
الريم: بالراحة اصصلا هم اليوم رايحين الرياض
فهد: يووه تكفين ريوم على الاقل احجزيها
الريم: خلاص باكلم ام ريان تكلمها
فهد ضم الريم :مشكوووووووووورة ياحلا اخت بهالعالم
الريم: واخيرا بنشوفك معرس ولا على مين على امونة يحليلها جمال واخلاق
فهد: ياحظي فيها وفيك بعد
الريم: راحت لهم العصر
وودعتهم وجاللسين يبكون تعودو على بعض
كلمت الريم ام ريان وكلمو ام نايف وسافرو الرياض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 3 اسابيع تنفيذ خطة ايمان
اتصلت امون على خوالها هاشم ورأفت وبدر وكانو عارفين الي بيسير
جو وجامعاهم الشيخ وبسام كان معاهم طبعا جلسو بمكان مايشوفهم فيه ابو طارق ولا طارق
جا ابو طارق وسوت ايمان الشاهي له وكانت تنتظر طارق على احر من الجمر
وبعد ساعتين جا طارق
جلست ايمان معاهم شوي وهي بتموت من الخوف وفعينها الدمعة
قامت تنادي خوالها وبسام
اول ماجو خيلان ايمان
ابو طارق: خير خير انتو وش جايبكم هنا
رافت وبدر مسكو ابو طارق وبسام وعمر مسكو طارق
سديم راحت وخلاص الدمعة تسبقها للارض جا الشيخ يقرا عليهم
وهم يصرخوووووووون ويقرا وكل مرة يزيد صراخهم ايمان على صريخم تبكي عمرها ماشافت ابوها ولا اخوا بذا المنظر
في نفس اللحظة رن جوالها
ايمان موقادرة تتكلم
سديم: هلا ايمان كيفك حببيبتي
ايمان:تهئ تهئ الحقيني ياسديم
سديم: وشفيك
ايمان: الشيخ بيقرا عليهم وشكلهم يكسر الخاطر مو قادرة اتحمل اشوفهم تهئ تهئ تهئ حسبي الله عليها عمتي حسبي الله عليها
سديم: قامت تبكي هدي يايمان كل شي بينتهي وبترجعون مثل ماكنتو
المفروض تفرحين ياقلبي مو تبكين
ايمان: مو قادرة ياسديم صراخهم مو عادي
سديم: اسمع وربي اسمع اتحملي شوي
ايمان: خلاص سديم شوي اكلمك مو قادرة اكمل
سديم: طيب يقلبي بالله تطمنيني لاهدأتي ترى خوفي من خوفك
ايمان: تامرين ياقلبي
وقفلو والشيخ مازال يقرا وهم يصرخون
على هالحال6 ساعات او10 ساعات
هدأ الوضع
الشيخ :لاحول ولا قوة الا بالله سحر كان قوي لاحول ولا قوة الا بالله خذو هذا ماء مقري لاصحو خلهم يشربونه
بسام: مشكور ياشيخ الف شكر لك الي سويته لنا على راسنا من فوق
الشيخ: احمد الله ياولدي واشكره لاتشكرني انا يلا في حفظ الكريم
اول ماطلع الشيخ راحت ايمان جلست عند راس ابوهاياقلبي عليك يابوي
ضمها خالها رأفت اهدي ياقلبي رجعولكم وان شاء الله احسن من اول
بدر: لاحول ولا قوة الا بالله
هاشم: الحين يقومون وتشوفونهم احسن من قبل
اما بسام كعادته قوي طول هالشهور ومازال باقي مانهار
ايمان: مشكورين يخوالي والله مانسا لكم هالمساعدة
بدر: اشكري ربك ياعمري عليك انتي حنا ماسوينا ولا شي الا الواجب الي يتحتم علينا نسويه
راحو خوالها وجالسة هي وبسام بالبيت وقالو يجون بكرة يتطمنون
جالسة ايمان عند راس طارق وعينها تدمع
شافت ابوها يتحرك
قامت جري لعنده
ايمان: يبا الف الحمد لله على سلامتك يالغالي
ابو طارق: اش صاير يايمان راسي بيوجعني وجع مو طبيعي
حاول يقوم جا بسام يسنده وساعده
بساام: الف الحمد لله على السلامة يبا
ابو طارق: الله يسلمك بس وش صاير
بسام: مو صاير الا العافية قوم سريرك ارتاح
ساعده بسام لما طلعه وغطاه ونزل
كانت ايمان جنب طارق بدا يتحرك حاس ثقل على جفونه مو قادر يفتحهم بصعوبة فتحهم
شاف ايمان تبكي قام
ايمان وهي تشهق: الحمد لله على سلامتك
طارق الله يسلمك وش صاير عيوني توجعني وراسي احسه بينفجر
ايمان: قوم نام بغرفتك وبكرة يصير خير هو قام بصعوبة وامون ساعدته
ساعدته لما انسدح وغطه وعلى طول نام
هي طلعت وراحت تكلم سديم
سديم بلهفة ردت على طول كانت تنتظرها من ساعات: الو
ايمان: ابشرك يالغالية قرا عليهم الشيخ والحين هم نايمين بعد القراءة
سديم: الف الحمد لله على سلامتهم تستاهلين سلامتهم ياامونة
ايمان: تسلمين حبيبتي
سديم: الله يسلمك ريحتي قلبي الحين اقدرانام
ايمان: نوم العوافي الغالية
سديم: يعافيك طمنيني بين فترةوفترة
ايمان: ان شاء الله وقفلو
ثاني يوم صحا طارق انشط شي فطر وبدل ملابسه وراح شغله<~هو اصلا مسحور بيداوم <~كل همه الشغل خخخخخخ
ابوه قام متاخر
ايمان كانت صاحية
جلست مع ابوها على الفطور وقالت له كل شي صار وهو مو مصدق انا طلقت امك انا اطلق اسما
الحرمة الي في حياتي ماشفت مثلها بصبرها واسلوبها اناطلقتها وصار يدمع
ايمان: يبا ماكنت بوعيك يابوي وامي اكيد متفهمة
ابو طارق: انا لازم اوقف حصة عند حدها لازم اوقفها
ايمان: ماعليك فيهم يبا اهم شي اححنا الله فوق بيوريهم
اقتنع ابوها
ابو طارق: ولايكون طارق تخلى عن خطيبته الاولى والله ياويله مني
ايمان : بصراحة يبا ايه وهي الي ساعدتني عشان نطلعكم من الي انتو فيه
ابو طارق: البنت هذي متربية احسن تربية لو غيرها قالت كيفهم خصوصا ان طارق مو ملك عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
نازلة سديم من الدرج مستانسةحيل لما نزلت الصالة شافت الجوري بركن تكلم تركي
وشافت ريان يكلم غادة وخالد سماعة الجوال باذنه وفيصل يقلب بهالكتب
وحسام والبندري يلعبو بلايستيشن
سديم: ابا العب
حسام: هلا والله سدومة تعالي العبي قومي انتي بندورة
البندري انقلع ماني قايمة
حسام قام شالها ورماها فوق الكنبة
الكل انبهر من الحركة
وفي نفس الوقت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجع حسام عند سديم: ها شتبين تلعبين
سديم: أي شي
حسام: سيارات وتفحيط؟
سدم: يلا قدام
البندري تفكر في خطة للانتقام راحت المطبخ وجابت زيت وعلى راس حسام كان متحمس وبيلعب
حسام: يعععععععع بلا في شكلك يالحيوانة زيت مرة وحدة خليها موية على الاقل مردودة ييالزفتة
البندري: هههههههههههههههههه بو هنود من اليوم باسميك بو الدهن
حسام قام يتروش وطول ماهو يتروش يفكر في خطة للانتقام<~ماخص من قديد الا عسفان
طلع من الحمام يدور البندري لقاها راحت تنام
راح غرفتها بذيك الصيفية وشغل المكيف على الدفاية ونزل وهو يضحك
سديم: وش فيك ضحكني وياك
حسام: ههههههههههه البندري
سديم: وشفيها
حسام: هههههههههههه شغلت عليها الدفاية رونزلتهههههههههههههههه
سديم: هههههههههه حرام عليك ليش كذا
حسام: احسن ليش تكب على راسي الزيت وعشان ماتحداني في المقالب
نزلت البندري ووجها احمممممممممممممممممممممممممممممممممر اف اف اف ماتحسون بالحر
حسام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري: وحدة حرانة وش يضحك
حسام مو قادر يتكلم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سديم: روحي شوفي المكيف حقك
راحت تشوف المكيف لقتو دفاية نزلت
حساموه النذل انا اوريك
حسام:هههههههههههههههههههههههههههه وحدة بوحدة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجع طارق البيت الساعة2 ونص الليل
انتهى الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
توقعاتكم
بعد مارجع طارق البيت ويكتشف الي صار كيف بيتصرف
وبعد مايعرف انه ترك سديم كيف بيتصرف
ابو طارق وش بيسوي مع ام طارق
وش بيصير ع حصة بعد ماتنكشف
الجوري وتركي وش بيصير معاهم
والثنائي الرومنسي نايف ومها
ريان وغادة
حسام اش بيصير معاه
هل بيصير حدث اخر بعد هذا يقلب حياة ابطال الرواية ؟؟
لكم خالص التحايا مني ومن رفيجتي ميمو انجل
ارق التحايا واعذبها

بقاايا روووح
18 /11 /2010, 05:12
سلام بصراحه بصراحه روايتك مررررره حلوه واشوف عدد المشاهدات كل يوم يزيد بس مافي ردود بس يعطيك العافيه شرقاويه مكاويه

بنت ابوها والناس يحبوها
20 /11 /2010, 03:41
يسلمووووووووووووووو يالغلا الرويه نااااااااااايس
استمري مع امنياتي بتوفيق

السنيوريتا
26 /11 /2010, 19:14
فين باقي الروايه والله أتحمست معاها

شرقاوية مكاوية
30 /11 /2010, 23:25
وهذا البارت العشرون

الساعة 2 ونص رجع طارق من الدوام
طارق: السلام عليكم
ايمان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شخبارك اللحين
طارق: الحمد لله بخير.. امونة
ايمان: هلا ياخوي
طارق: ممكن تفهميني الي سار كله انا لازم اعرف كل شي
ايمان: ممممم
طارق: تكلمي
ايمان: انتو وابوي كنتو مسحورين
طارق: وشوووووووووووو
ايمان: ايه كنتو مسحورين ساحرتكم عمتي حصة وبسبب هالسحر ابوي طلق امي وانت تركت المسكينة سديم
وفوق هذا رحت ل موضي (ميرال) وملكت عليها
طارق ماستوعب اش الي قاعدة تقوله ايمان
ماهمه ولا شي من الي قالته ركز على شي واحد
طارق: ايمان انا تركت سديم؟؟
ايمان: ايه ياطارق تركتها
طارق وقف: انتي عارفة شتقولين
انتي عارفة يعني وشو تركت سديم
ايمان: اهدا ياطارق
طارق: يعني حياتي ضاعت يايمان انا بدون سديم ولا شي
تفهمي شقولك انا بدونها ولا شي
طارق بدا يفقد توازنه : انا تركت سديم انا حياتي ضاعت انا كلي ضعت سديم راحت من ايدي
طاح على الرض
ايمان تصرخ: طااااااااااااااارق يطارق قوم لاتسوي بنفسك كذا طاااااارق طارق والي يعافيك قوم
ياويلي عليك ياطارق
يبااااااااااااااا يبا بساام الحقو عليييييييييي يبا
بسام نزل وكله نوم شصاير
ايمان: الحقني طارق مادري شفيه
بسام لبس بسرعة ونزل ونزل وراه ابوه شالو طارق
في المستشفى
في الانتظار جالسين ينتظرون الدكتور يطلع
ايمان تبكي: كله مني كله مني انا السبب ياليتيني ماقلت له
بسام: اهدي يإيمان اهدي ياقلبي اول وتالي بيعرف اذا مو منك من غيرك
انتي ماالك ذنب قضاء وقدر
طلع الدكتور بعد فترة
ابو طارق بلهفة: ها دكتور بشر
الدكتور: هوا ابنك؟؟؟
ابو طارق: ايه وش فيه
الدكتور: اااااا ابنك قاتو صدمة نفسية ومنها قالو انهيار عصبي والله يستر ماتكون له عواقب لأن دا الي احنا خايفين منو
ابو طارق: عواقب؟ عواقب زي ايش يادكتور؟؟؟
الدكتور بتردد: اا عواقب
ابو طارق: قول يادكتور انا ابوه
الدكتور بتردد: اايمكن يمكن الصدمة تؤدي لعمى مؤقت يعني كدا بالمفتشر بيقيه عمى مؤقت
ايمان شهقت وزاد بكييها
الدكتور بقلة حيلة: هوا مو اكيد بس مجرد خوف شدو حيلكو
وراح
ايمان: ياحسرتي عليك ياطارق ياحسرتي عليك اااااااااه تهئ تهئ
ابو طارق حط ايده على راسه :حسبي الله ونعم الوكيل
بسام يهدي بايمان ويرجع يهدي بابوه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
سديم ماكانت مرتاحة كانت تحس في شي بيصير
حسام: اشبك سدومة
سديم: مادري مادري مو مرتاحة
احس في شي بيصير ياحسام
حسام:لا بالله عليكي فوكينا انتي احساسك يخوف دايما صادق
سديم: لاتخوفني ياحسام
حسام: هههههههههههههههههههه تعوذي من ابليس وان شاء الله مو ساير الا الخير
سديم تنهدت: ان شاء الله
بعد فترة رن جوالها
سديم: الو
ايمان: الو سديم الحقييييييينيييييي<~ورجعت تبكي
سديم: يما اشفيك تكلمي
ايمان: طارق يسديم
سديم شهقت: اشفيه
ايمان :في المستشفى تهئ تهئ تهئ
سديم: وشفيه
ايمان اخذت نفس: اانا قلت له عن كل شي سارله من يوم ماسار مسحور لين اخر شي
يوم عرف انه تركك اغمى عليه
سديم: اييييييش ووكيفه الحين
ايمان: اخباره ماتطمن ياسديم تهئ تهئ تهئ الدكتور يقول ممكن يجيه عمى مؤقت من الصدمة تهئ تهئ ياحسرتي عليك ياخوي
سديم انكتمت من الخبر مانطقت ولا كلمة صارت دموعها تنزل
ايمان: سديم
سديم:................
ايمان: سديم انتي معاي تكفين قولي شي ردي علي لاتزيدينها
سديم: باي مستشفى
ايمان: ها
سديم: طارق باي مستشفى
ايمان قالت لسديم اسم المستشفى سديم قفلت الجوال وقامت
راحت سديم لبست عبايتها وراحت عند ريان
سديم: ريان قوم وديني المستشفى
ريان: ليش
سديم : وديني وانا بقولك بالطريق
ريان: انتي عارفة كم الساعة الحين
سديم: عارفة قوم وديني
ريان: سديم
سديم: بتوديني ولا اشوف احد ثاني
ريان: لالا باوديك قومي
في السيارة
ريان: ليش رايحة المستشفى فيك شي تعبانة؟
سديم بدات تفقد قوتها: طارق ياريان
ريان: يالله طارق بعد وش تبين فيه هو تاركك تلحقين وراه ليش انسيه
سديم: انت ماتدري وش السالفة
طارق ماتركني تهئ تهئ<~بدات تبكي
طارق كان مسحور بس انا ماتكلمت عشن تظبط الخطة
ريان: أي خطة
سديم قالت لريان كول السالفة
ريان: كل هذا سار وماتكلمتي
سديم: مو هنا المشكلة الحين طارق تهئ تهئ
ريان: وشفيه
سديم: طارق يوم عرف انه تركني اغمى عليه ونقلوه المستشفى والحين يشكون ان بسبب هالصدمة بيجيه عمى مؤقت
واااااااه تهئ تهئ كله بسببي تهئ تهئ
ريان: لاحول ولا قوة الا بالله
سديم: انا السبب انا السبب تهئ تهئ وتبكي من قلب
ريان: سديم انتي وش دخلك مو انتي الي تركتيه ولا انتي الي سححرتيه خله يروح لعمته وبنتها هم السبب
انتي مايخصك
سديم: بس هو لما عرف انه تركني سار الي سار
ريان: ان شاء الله مايسير الا كل خير وبعدين انتي قلتي يشكون مجرد شك وحتى لو جاه العمى بيكون مؤقت
سديم: انا الي اعرف ياريان انو الصدمات النفسيية الي كذا تسبب العمى الموقت
ريان: قلتيها مؤقت يسديم لاتقعدي تلومي نفسك على شي انتي مالك دخل فيه
سديم وهي تبكي: حتى لو الموضوع مو سهل ياريان
غطت وجهها وسارت تبكي
وصلو المستشفى
سديم اول ماشافت ايمان خمتها وقعدو يبكو
بعدت سديم عن ايمان
سديم: اقدر اشوفه
ايمان تهز راسها بمعنى نعم
دخلت سديم غرفة طارق
ودخل وراها ريان
سديم راحت عند راس طارق همست في اذنه
سديم: طارق طارق تسمعني هذي انا سديم تكفى قوم
طارق حس بصوتها كان يبي يفتح عينه بس مو قادر يحرك ولا شعرة من جسمه
سديم: طارق انا مستعدة ارجع لك مرة ثانية بس لاتتخلى عني اصحى ياطارق
اصحى وكلمني
ريان ساكت مو قادر ينطق بولا كلمة من الموقف الي شايفه
سديم: طارق كلمني والي يعافيك تهئ تهئ
طارق بصعوبة حرك شفايف وتكلم
طارق: سـ سـ سديم
سديم: ايه سديم انا هنا ماراح اتخلى عنك ياطارق
هو ابتسم فتح عينه بس كانه مافتحها ظلام في ظلام
طارق: سديم
سديم قربت يدها وسارت تحركها يمين ويسار عند وجهه
سديم: تشوفني
طارق: لا انا ماشوف شي
سديم حطت ايدها على فمها وسارت تدمع وتشهق
سديم:طـ طارق متاكد انك ماتشوفني
طارق: ماشوف شي ليش ليش ماشوف شي سار يرفع ايده ويطالع فيها
ليش ليش ماشوف ايدي انا ماشوف شي
سديم تبكي وتشهق
ريان قرب من سديم: خلاص ياسديم خلينا نمشي
طلعت سديم وطارق يتكلم بصوت عالي ليش ماشوف احد يقولي احد يفهمني
سديم سندت راسها على الجدار
وسارت تبكي بصوت عالي وتشهق
ريان مصدوم اول مرة يشوف اختو بهالطريقة ومو عارف اش يسويلها كيف يهديها
ايمان راحت عند سديم
ايمان بلهفة: سديم وش فيك في شي سار داخل
سديم: الكلام الي قاله الدكتور صحيح يايمان
ايمان: يعني طارق... لا لالا مستحيييييييييل
سارت تبكي بقوة طارق لا مستحيييييل تهئ تهئ تهئ
جلست على الارض ماقدرت رجولها تشيلها
ايمان تبكي وسديم تبكي
ريان مسك سديم: سدوم يالله نمشي لازم نمشي الحين وبنجي بوقت ثاني
سديم: انا ابي اروح عند الدكتور ابي اكلمه
ريان: ليش خليه بكرة تجين وتكلمينه
ماشاف الا غبارها راحت عند الدكتور المسؤول عن حالة طارق
ريان: افففففففففف راسك يابس
راحت سديم عند الدكتور

شرقاوية مكاوية
30 /11 /2010, 23:27
تابع البارت العشرون

سديم: دكتور انا سديم خطيبة طارق
ريان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سديم تكمل: ممكن اعرف عن حالته
الدكتور: هوا اصيب بعمى مؤقت بسبب الصدمو الي قات لو
سديم: طيب بيطول دكتور او كيف بيرجع له نظره
الدكتور: الدكتور ااه بيرقع نزرو تاني ازا قاتلو صدمة تانية
اما اذا مارقعش بنضطر نعملو عملية بعد سنة من الحادسة وابزن الله بيرقع لو نزرو تاني
سديم: زين ماينفع تسون له العملية الحين
الدكتور: لاطبعا لازم نصبر عليه كم يوم لأن ممكن بيرقع لو نزرو
سديم: اوكي دكتور شكرا
الدكتور: العفو دا واقبنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الرياض
بالتحديد بيت ام سارة حصة
ابو سارة: حصة ياحصصصصصصصصصصصصة حصة
حصة: خير خير وش فيك تصارخ
ابو ساارة: صحيح الكلام الي سمعته
حصة : وش سمعت ان شاء الله
ابو سارة: انتي تعرفين اش اقصد
حصة توترت: ها لا مو عارفة فهمني ولا باروح اذا ما عندك سالفة
ابو سارة: انك ساحرة اخوك وولد اخوك انتي ماتخافين ربك
تعرفين وشو السحر تعرفين وش عقابه في الشرع ماتخافين ربك انتي
حصة: انت مالك دخل لاتدخل بيني وبين اخوي مالك شغل
ابو سارة: حسبي الله ونعم الوكيل سحر ياحصة سحر
حصة: قلت لك مايخصك
ابو سارة: هذا اخوك من لحمك ودمك من بطن وحدة طلعتو تسوين فيه كذا اجل انا اش بتسوين فيني
انا ماقدر اضمن حياتي ولا حياة بناتي معاك انتي وحدة ساحرة دجالة
حصة: انت ماتفهم اقولك بيني وبين اخوي سالفة بيني وبينه انت ليشش تدخل
ابو سارة: ولا يهمك من الحين معد لي دخل بحياتك ياحصة روحي وانتي طالق طالق طالق
حصة شهقت: تطلقني تطلقني يبو سارة
ابو سارة: ايه اطلقك وقليل بحقك ذوقي المر الي ذوقتيه الناس ذوقي الي ذاقته مرت اخوك وقليل بحقك
انا بطلع ياحصة بطلع وان رجعت مابي اشوفك ببيتي وتروحين بالحالك بناتي لا اشوفك ماخذتهم
وطلع حصة جلست على اقرب كنبة تبكي
سارة نزلت وعارفة السالفة سارت تبكي مع امها: شفتي يما شفتي لوين وصلتينا بعد ماكنا اسرة وحدة متماسكين باعمالك تفرقنا ياما نصحتك يايما ياما بس ماتسمعين مني
حصة: لاتزيدينها علي ياسارة الي فيني مكفيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
في الدمام عند طارق بالمستشفى
جا الدكتور يفهم طارق حالته دخل عليه
طارق : مين
الدكتور: انا الدكتور
طارق: هلا دكتور
الدكتور: طارق اانت انت
طارق: عارف يادكتور لاتنسى اني دكتور بعد وصح مو مجالي بس افهم
الدكتور: انتا كدا سهلت علي يادكتور طارء(طارق)
وزي منت عارف يادكتور ان وزيفتك فأدتها( وظيفتك فقدتها)
ابتسم طارق ابتسامة استهزاء:خلاص فهمت الي تبي تقوله
الدكتور: شد حيلك ياطارء
تنهد طارق وسكت فترة
طارق: الساعة كم
الدكتور: الساعة 4 ونص العصر
طارق: طيب متى وقت الزيارة
الدكتور: الساعة خمسة باقي نص ساعة ايي منتزر خطيبتك
طارق: خطيبتي؟؟؟؟
الدكتور: ااه خطيبتك ماشاء الله عليها مثقفة قات امس تسال عن حالتك
طارق عرف انها سديم(((((((((ياقلبي عليها رغم كل الي جالها مني ومازالت تسال عني وقايلة للدكتور انها خطيبتي ))))))))))))
الدكتور: طارء انتا وصلت فين معايا ولا اييه
طارق انتبه: معاك معاك
الدكتور: ههههههههه سرحت فيها ولا اييه
طارق اكتفى بالابتسامة
الدكتور: يلا انا بخليك وحاقيلك بكرة
طارق: اوكي
طلع الدكتور وترك طارق مايدري عن الي حوله مايدري هو بليل ولا بنهار تركه يسمع مايشوف
تركه يفكربمستقبله الي ضاع كل شي راح من ايده الوظيفة وش ممكن يفقد اكثر من كذا حتى سديم فقدها
طارق((((((سديم سديم هالبنت الي تحملت كل هذا شقولها شبرر لها كيف بعتذر لها بعد كل الي جاها مني ومن اهلي
بس شي واحد متأكد منه اني احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك ياسديم لاكن مستحيل اخليكي معايا في عذاب انا ))))))))))))))))))
على قد ماحبها ماراح اخليها تعيش معاي بهالحالة على قد ماحبها لازم اتخلى عنها لازم تعيش حياتها مع واحد يحطها بعينه مع واحد يستاهلها))))))))))))))
يارب رحمتك
قام طارق من السرير وسار يتلمس الاشياء الي حوله كان يدور باب الحمام
(الله يكرمكم)
كان يمشي تايه مو عارف وين يروح وين يجي مرة يصقع بجدار ومرة رجله تصقع بحافة السرير
لما وصل لباب الحمام وبدأت موعانا ثانية يدور اوكرة الباب يطلع يده ينزلها يمين يسار بالقوة وصل
فتح الباب توضى وخرج صلى العصر<<<<<وربي ببكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
بالتحديد في غرفة ام حسام
أم حسام: حسام انتا لازم تتجوز
حسام: ها
ام حسام: سمعتني
حسام: انا مابا اتزوج
ام حسام: لا مو على كيفك الين متى تبا تقعدلي بدون جواز
حسام: امي باللهي اشبك اشلي واشل الزواج مابغا اتزوج ابا اعيش حر طليق
ام حسام: لايشيخ تتبهلل على دماغي
حسام: لا والله يامي اسف
بس من جدي ما ابا اتزوج حتى دوبني باتوظف خليني اكون نفسي وبعدين
ام حسام: حساام انا قلت حتتجوز اش رايك؟
حسام: يامي باللهي ليش مصممة كدا
ام حسام :لأني لقيت البنت الي تناسبك
حسام: ومين هيا؟؟؟
ام حسام: اشوفك اتحمست
حسام: لا ماتحمست بس مين هيا؟
ام حسام: ماراح اقولك الا ازا حتتجوزها
حسام: طيب قولي اول
ام حسام: البنت هيا ليان بنت خال اخوانك
حسام: ايييييييييش لأ لأ لأ لأ لأ لأ لأ ماباها بالزات هادي
ام حسام: وليش ان شاء البنت ادب وأخلاق وفوق هادا جمال
حسام: كدا ماباها ماحبها
ام حسام: الحب بعد الزواج وانا قلت حتتجوزها حتتجوزها
حسام بصوت عالي: يامي قلتلك ماباها لاتجبريني على شي مابغاه لا احرجك ولاتحرجيني مع البنت
أم حسام سارت تبكي: حرام عليك ياحسام والله حرام عليك انتا ماتباني اشوف بزورتك قبل لا اموت
حسام: وي وي وي وصلت للبكا خلاص يالغالية حأتزوجها وامري لله ولا اشوف دموعك تراها غالية على قلبي
ام حسام: من جد ياحسام ولا تسكتني
حسام: من متى وانا اسكتك يالغالية من جد
ام حسام تمسح دموعها : الله يرضى عليك ياولدي ويسعد قلبك زي مافرحتني في اقرب فرصة راح اخطبها لك
حسام: الله يعين
وقام مقهور ليان ليان عاد افففففففففففففففففففف اوم اومها نكبة اش اسوي انا دحين باللهي
امي عزقتني عزقة
راح عند سديم لقاها تبكي
حسام: اشبو الحلو زعلان
سديم: طارق ياحسام
حسام: اشبو هادا كمان لاتقولي مانجحت خطتكم
سديم: الا نجحت بس
حسام: بس ايش
رجعت تبكي :بس طارق
حسام: تكلمي خوفتيني يبت
سديم: طارق سار مايشوف ياحسام فقد نظره كله بسببي تهئ تهئ تهئ وااااا
حسام بصدمة: ليش؟ ومن ايش؟ اش سار؟
سديم: تهئ تهئ كله بسببي ياحسام ليتني خليته مسحور ولا اشوفه بهالحالة
وسارت تبكي من قلب
حسام: سديم اهدي وفهميني كيف بسببك يعني
سديم وهي تبكي وتشهق: ي يع يعني تهئ تهئ لما عرف انو تركني جاتو صدمة ومنها سار مايشوف تهئ تهئ تهئ
حسام بعصبية: هادا مو بسببك ماكفاه الي سواه هوا وأهلو
يروح عند عمتو الساحرة الكزابة وبنتها يتفاهم معاهم
سديم هدات شوية
حسام: ماعليكي فيهم بس تعالي باقلك خبر حلو ومو حلو
سديم: قول سمعني
حسام: الخبر الحلو اني بتزوج
سديم : صدق والله الف الف الف مبرووووووووك واخيرا ا مابغيت
حسام: غصب عني
سديم: هذا خبر حلو
حسام: الخبر الي مو حلو اني بتزوج ليان افففففففففف
سديم: هههههههههههه ماقلتلك تحبها كذبتني ههههههههه والله ومبروك ياحساموه
حسام طالعها نظرات سكتتها <<<<خخخخخ
حسام: قلتلك ماحبها ماباها امي غاصبتني عليها مالقت الا دي اففففففففف
سديم: احسن تستاهل والله ليان حلوة ومافي زيها بس انت مدري ليش ماتبيها بس الحب يجي بعد الزواج
حسام: اففففففففف الله يعيني عليها احنا كدا كل يوم نتضارب اش بنسوي بعد الزواج
سديم: ههههههههههههههههه بيتكم بيحترق يحليلكم والله
العائلة انفرطت الكل بيتزوج
حسام: هههههههههه عقبالك ياحلوة
الا تعالي انتي صحيح حترجعي لطارق ولا
تنهدت سديم:ياحسام وش تبيني اقولك
حسام: اهرجي
سديم: احبه ياحسام احبه وماراح اتخلى عنه اذا ماتزوجته ماراح اتزوج غيره وحاوقف معاه لما يتعدا ازمتها لين نهاية عمري
حسام مصدوم: الله يشفيه لك ياقلبي
سديم: امين حسام
حسام: هلا
سديم: ممكن توديني المستشفى
حسام: نعم
سديم: ابيك توديني المستشفى
حسام: سديم ماينفع تروحي انتي بس خطيبتو
سديم: الله يسعدك ياخوي لازم احدد موقفي معاه
حسام ماقدر يردها اكثر: قالها طيب تجهزي بس انا حأدخل معاكي

سديم ابتسمت: الله لايحرمني منك
راحت المستشفى دخلت عندو شافت ايمان وبسام
بسام لما شافها طلع
طارق: من من جا ايمان من الي جا
سديم: انا انا الي جيت
طارق: س سديم؟
سديم: ايوة سديم كيفك ياطارق
طارق: الحمد لله بخير
حسام: كيفك طارق لاباس طهور ان شاء الله
طارق: الله ييسلمك حسام صح؟
حسام: ايوا

شرقاوية مكاوية
30 /11 /2010, 23:29
طارق : معليش سديم ابيك بسالفة
سديم: هلا
طارق: سديم انا
انا اسف على كل الم سببته لك بحياتك قصدته او ماقصدته
سديم انا اسف على كل دمعة نزلت من عينك اسف على كل شي ازعجك وكنت السبب فيه
سديم: ماله داعي تعتذر ياطارق الي سار فوق طاقتك غصب عنك الي صار ماكان بيدك
طارق: وابي اقولك شي ثاني بعد
سديم والدمعة بعينها : قول
طارق: الي باقوله لك من ورا قلبي ماتمنيت بيوم اقلك هو بس لازم اقولك الشي الي انا اعرفه ومتا كد منه اني انا احبك ياسديم لاكن اذا بتكملين حياتك من غيري كمليها ماعليك مني انا ماعندي مشكلة
سديم سارت تببكي: ليش ليش تقول كذا ياطارق
حسام : ساكت مو قادر ينطق بحرف واحد كل من دخل هالغرفة وشاف الي بين طارق وسديم مايقدر ينطق بحرف
سديم : طارق:حرام عليك تقول كذا انا الحين متمسكة فيك اكثر من اول بعد
طارق: بس ياسديم انا مابي اعذبك معاي انا الحين بدون نظر ياسديم ماشوف شي بدون وظيفة روحي روحي شوفي حياتك مع واحد يقدر يسعدك يشوف طريقه ويدله وعنده الوظيفة
سديم:انا ماتخيل اعيش بدونك اعيش لحالي اهون ياطارق ولا ارتبط بواحد ثاني غيرك
انا ابغاك انت ومابي غيرك انت ماتشوف انت بدون وظيفة مايهمني اهم شي انت اهم شي شخصك هذا الي همني اهم شي اعيش معاك وان شاء الله الحال يتيسر وبيرجع لك نظرك ولا تياس ياطارق لاتياس
عممممممممم الهدوووء الغرفة
الكل مصدوم
طارق تكلم: والله ياسديم مادري كيف ارد جمايلك
سديم: لاتقول كذا انت اهم شي اطلع بالسلامة
وبعدها يسير خير
طلعت سديم وطلع حسام معاها ماشين كل واحد يفكر
حسام: ((((((معقول هادي اختي سديم الي تلعب وتستهبل وتروح وتجي وتضحك كداضعفت قدام الحب كذا سار موقفها)))))))))
طارق كان فرحان ان موقف سديم كان ومازال ايجابي وماتخلت عنه لأن كول الي هوا فييه كان من حبو لها وعشقو الغير طبيعي لسديم)))))))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
في بيت ابو نايف في الرياض
ام نايف: اماني ليان اماااااااااني
محد رد عليها راحت عند غرفتهم
طق طق طق
اماني: ادخل
ام نايف فتحت الباب: ليان اماني تعالو ابيكم شوي
راحت غرفتها
ولحقوها اماني وليان وبيان
ام نايف: شتبين انتي
بيان: ليش ناديتيهم وما ناديتيني
ام نايف: ابيهم بسافة انتي شتبين
بيان: سخافة قولولي
ام نايف: تقلعي بس وسكري الباب وراك
بيان: مصيركم تقولولي مالت بس
وراحت
ام نايف: يبنات في ناس خطبوكم
اماني بلهفة: مين يما ؟
ام نايف: انتي ياماني خطبك فهد عم سديم
اماني: فهد ماغيره فهد
ام نايف: ايه فهد في شي
اماني:.................
ليان: اماني عرفنا مين خطبها انا مين خاطبني
أم نايف: انتي خاطبك اخوها حسام
ليان: ايش لالالالا مابغا مابغا يما
ام نايف: وليش ان شاء الله الرجال ماينعاب
ليان: يما مابيه مستحيل حسام عاد مابي مابي ماحبه
ام نايف: مو على كيفك وبعدين حسام ولد والنعم فيه وماراح نرده عشان انتي ماتحبينه الحب يجي بعد الزواج
ليان بترجي: يما والي يعافيك
ام نايف : فكرو يابنات وردولي وانتي بالذات ياليان
قامت ليان وهي تبكي ولحقتها اماني
ليان: اش يبي فيني هالمغرور الاناني دايم نتهاوش وشوله يخطبني مابيه ماحبه
تهئ تهئ اماني: خلاص ليونة لا تبكين ان شاء الله بتحبون بعض بعد الزواج
ليان: والله اناني مايحب الا نفسه شيبي فيني كل هذا عشان يعذبني حرام عليه
انتي حظك حلو على الاقل واحد طيب تحبينه مو هالاناني اكرهه
اماني: شوي شوي على نفسك لاتقطعين حالك بالبكي وين ليان القوية اخوي الثالث
ليان: اقول تقلعي موبرايقة لك اماني والله مابيه
اماني: ترى هو مو بالصورة الي انتي شايفتها الولد والله طيب
ليان: اناني والله اناني اكرهه ماحبه ليش محد فاهمني تهئ تهئ
اماني والله مو نفس الي تعرفيه عنه يمكن هو يحب يتناقر نسيتي الحادث يوم صدمتك السيارة هو الي شالك ووداك المستشفى مو الاسعاف
ليان:هو؟؟
اماني: ايه هو شالك بيدينه ووداك المستشفى
ليان هدأت وبدأت تعيد حساباتها وتفكر في الجوانب الاجابية الي فيه
ليان: اماني انتي بتوافقين على فهد؟؟
اماني: ممممم مدري والله الولد ماينرد طيب وحبووب وفرفوش
ليان: حظك على الاقل واحد تحبيه تهئ تهئ مو واحد تكرهينه
اماني: اهدي ياليونة ان شاء الله كل شي بيتصلح فكري زين
ليان تنهدت: اوكي بفكر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
انتهت اجازتهم وبدأت المدارس
البندري الجوري سديم <~كولهم اخر سنة
راحت سديم الجامعة وسلمت على صديقاتها
دانة: سدوووووووووووووووووووووووم يابعد قلبي انتي وحشتيني
سديم: دنوووووووو هلا وغلا والله وربي انتي الاكثر كيفك قلبو
دانة: بخير ياقلبي كيفك انتي وكيف الاجازة معاكي
سديم: اوهوووووووووو حصلت سوالف كثيييرة
دانة:بسرعة تعالي نجلس لازم تقولين لي على كل شي صار
راحو يسولفو عن الاجازة والهبال الي فيها والوناسة والمواقف
بعد فترة جات مها وغادة واسما ومروة
سلمو على بعض وكفحلو وقعدو يسولفو لما يشوفو جداولهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
بعد فترة من الدراسة
اتصل طارق على ريان
طارق: الو السلام عليكم
ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيالله الدكتور
طارق: الله يحيك كيفك ريان
ريان: بخير وعافية انت كيفك شخبارك
طارق يتنهد: الحمد لله على كل حال
ريان: يستاهل الحمد الله يرفع عنك ان شاء الله
طارق: امييييين يارب
ريان: اللهم امين
..........سكتو
طارق: والله ياريان انا متصل عشان ابي احدد وياك موعد ازوركم فيه ونحدد وقت للملكة
ريان: .....................
طارق: الو
ريان انتبه: ايه ايه الله يحيك باي وقت
طارق: اجل باجيكم انا والوالد بكرة ان شاء الله
ريان مصدوم: عـ على خير ان شاء الله
طارق: يلا اشوفك على خير في حفظ الكريم
ريان مصدوم: مع السلامة
قفل ريان وعلى طول طيران على غرفة امه
طق طق طق
ام ريان: ادخل
ريان دخل: يما توه اتصل علي الدكتور طارق
ام ريان: ايه وشيبي بعد
ريان: يقول ب
ام ريان:تكلم
يقول: بيجي مع ابوه بكرة عشان يحددو الملكة
ام ريان: وشو
ريان: حتى انا يما مثلك استغربت كيف هو بهالحالة بيملك وبعدين سديم عادي عندها ؟؟
ام ريان: لاتنسى انو خطبها
ريان: بس تركها يما بعظمة لسانه قالها
ام ريان: بس ماكن واعي على حاله شوف ياولدي الفاصل بهالموضوع اختك سديم لاقالت تبيه توكلنا اذا رفضته بنرفضه
ريان: يما انتي عارفة حالته الرجال مايشوف
ام ريان:عارفة نادي اختك خلنا نشوف وش تقول
راح ريان ينادي سديم
نزلت سديم وريان عند امهم
سديم: هلا يما بغيتيني؟
ام ريان: ايه يابنيتي
سديم: امريني الغالية عيوني لك
ام ريان: مايامر عليك عدو ولا ظالم يابنيتي
بس ابي اقولك شي وابي اخذ رايك فيه
سديم: سمي يما
ام ريان بتلبك: شوفي يابنيتي ترى خطيبك طارق اتصل على اخوك ريان وطلب منه انه يجي عشن بيحددون وقت الملكة
سديم: ايه زين الله يحييهم
ام ريان: يعني انتي موافقة
سديم: ايه يما ليش؟؟
ام ريان: انتي تعرفين بحالته الي هو فيها؟؟
سديم: ايه يما اعرفها وابيه وهو بكل حالاته
ريان: سديم انتي فاهمة وواعية للي بتقولينه
سديم: ايه وشفيكم انا ابيه حتى لو هو مايشوف
ريان: يعني لو تحددت الملكة بيملك عليك وبنحتفل وهو بهالحالة
سديم: ايه
راحت حبت راس امها : يما انا موافقة عليه ومابي غيره والراي لكم
ام ريان: الله يوفقك يابنتي وهذا اختيارك والله يوفق بينكم ان شاء الله
راحت سديم
ريان: بهالسهولة يما
ام ريان: خلاص ياولدي هذا نصيبها
ريان قام مقهور بس مايدري ليش مقهور
ثاني يوم جا طارق وابوه خطبوها مرة ثانية وحددو الملكة في العيد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
بعد اسبوع وبالتحديد يوم الثلاثاء
حسام وام حسام كانو في الرياض يستعدو عشن يروحو بيت ابو نايف ويخطبو ليان رسمي
بعد المغرب راحو بيت ابو نايف
ليان بغرفتها تتجهز وهي تبكي: مابيه ياماني مو موافقة عليه ليش امي كذا غاصبتني عليه
اماني: اهدي ياقلبي ان شاء الله تحبون بعض والحين مانقدر نسوي شي عطينا الناس كلمة والملكة تحددت يوم الخميس
ليان تبكي : مابيه هالاناني مايحب الا نفسه كله يتهاوش مابيه مابيه <<<<تهئ
اماني : قومي غسلي وجهك وتعالي اضبطك اكيد يبي يشوفك الحين
ليان قامت: مو حاطة ولا شي افففففففففف على هالحظ دوم انا قوية وجا هالاناني الخايس طيح قوتي
جات ام نايف
ام نايف: ليان بسرعة تعالي وراي الولد يبي يشوفك
ليان نزلت ورا امها معصصصصصصصصصصصصصصصصبة
دخلت عند حسام كان معاها نايف وابوها
كانت حاطة قلوس وكحل بسسسسسسسسسس
ليان اول مادخلت حسام فتح عينو ((((((((((( اش هادا الجمال مو بنت صاروخ وربي))))))))))((((((((((بس تتبقى ليان اففففف))))))))))))
ليان بالمقابل لما شافته خقققققققققققققت(((((((((((((((( هو كذا حلو لا الشماغ والثوب مخليه يهبببببببببببل))))))))))))))((((((بس هوا نفسو حسام الاناني الي اكرهو))))))))))))))))))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد يومين ملكتهم
كلهم مغصوبيين وواصلة عندهم
حسام((((((((((( افففففففففف قلو بنات العالم قلو بنات البلد ليان اف اف اف الله يعيني عليها)))))))))
زفووهم
والبنات بيهيصو مبسوطين ورقص ووناسة
حسام لبسها الشبكة وتصورو وليان واصلة معاها
جات اماني تسلم : مبروك ليونة الف الف مبروك
ليان: يبارك فيك تعالي شوي
اماني قربت: وشو
ليان: اماني قولي لأمي زهقت خلها تزفني بطلع خلاص
اماني قالت لأمها زفو ليان طلعت غرفة العرايس
وطلع وراها حسام يكملو تصوير
طلعت المصورة وجلسو ساكتين متوترين
بعد فترة: هههههههههههههههههههه
ليان: اش الي يضحك الحين
حسام:اشكالنا
ليان:ههههه
حسام: تصدقين ماتوقعتك حلوة كذا
ليان: اش تقصد
حسام: طلعتي احلى بكتير مما تخيلت
ليان استحت:تسلم
حسام: الله يسلمك على فكرة فين اثر الجرح الي في جبهتك ماشوفو
ليان: اوه من زمان راح
حسام: الحمد لله لو كان موجود كان ضحكت عليكي
ليان عصبت: ليش اش شايفني طوفة هبيطة عندك
حسام: اعصابك لاتصرخي
ليان: انت الي بديت خير تضحك علي وش شايففني
حسام : بكيفي اضحك على الي ابغاه لاتقعدي تصرخيلي
ليان: لا والله انت الي بادي والله انك ترفع الضغط
حسام: انتي الي ترفعي الضغط وتجيبي السكر والامراض الي ماتجي كمان
ليان: انت اناني ماتحب الا نفسك دايم حاط دوبك بدوبي
حسام: اذا انا اناني انتي تقيلة دم ماتنطاقي
ليان : هذا كلام يقوله الواحد لخطيبته يوم ملكتهم
حسام: عاد انتي دحين الي لسانك يقطر عسل
اقوم احسن لي اففففففف
وراح
ليان بتموت من القهر من جد اناني وزفت بعد اف
انتهت الملكة على هواشهم
ثاني يوم حسام وامو رجعو الدمام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الرياض وبالتحديد في بيت ابو سارة
سارة بالصالة متالمة على حالهم بعد ماتشتتو وامهم راحت
جاتها موضي(ميرال): الحقيني ياسارة الحقيني بموت
سارة: اشفيك ميرال شصاير
موضي(ميرال): مو مو قادرة اوقف تطريش
طاحت على الارض
سارة بصراخ: ميرال ميرال قومي وش فيك ميرال والي يعافيك قومي لاتخليني بالحالي
موضي(ميرال):..............................
اتصلت سارة على الاسعاف
في المستشفى اتصلت سارة على امها
وعلى ابوها
جات ام سارة
حصة: وشفيكم وشفيها بنييتي سارة وش صاير لها
سارة : مادري يما تقول مو قادرة توقف تطريش
بعد فترة طلعت الدكتورة
الدكتورة: انتو اهلها
ام سارة : ايه انا امها وش فيها بنيتي
الدكتور: ايوة مبروك يم موضي بنيتك حامل يتربى بعزكم
سارة شهقت : وش هالمصايب الي تطيح علينا
ام سارة : مستحييييييييييييييييييل انا ماخليتها لحالهم مع طارق
ودخلت معصبة على موضي(ميرال)
حصة: ممكن اعرف انتي من مين حامل
ميرال: انا حامل؟؟
حصة تضربها من قلبها: نزلتي راسنا بالارض يالحقيرة وتسالين ايه حامل
موضي(ميرال) تصرخ اتركيني أي اييدي اتركيني يالحيوانة
حصة: انا حيوانة ياحقيرة ماربيتك عدل ماربيتك تسبيني وانا امك
موضي(ميرال):اطلعي برااااااااااااااااااااااااااااا
جو الممرضات على صراخ موضي(ميرال) طلعوهم برا
ميراال مصدومة وخايفة ومتندمة على الي سار
وصل ابو سارة المستشفى
ابو سارة:اش صاير اختك وش فيه
سارة تبكي: حياتنا راحت ضاعت تشتتنا يابوي
ابو سارةضمها : اذا قصدك على امك انا راح اعوضكم واخليكم ماتحتاجو شي
سارة زاد بكيها: ليتها كذا يايبا ليتها المصيبة الي داخل هي الي ضيعتنا فوق ماحنا ضايعيين
جلست في الاستراحة وسارت تبكي
ابو سارة: فهميني وشفيها موضي
سارة: موضي(ميرال) حامل يايبا والي عارفينه كلنا انه مو من طارق
ابوسارة انكتم من الخبر: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
هذي نتاج تربيتك ياحصة شوفي لين وين وصلنا
ابوسارة: قومي نادي اختك والحقيني على السيارة
سارة: ا ان شاء الله يبا
راح الاب السيارة
ام سارة: طمنيني يابنتي عليكم الله يستر مايقتلها
سارة: ان شاء الله يما انتي بتروحين مع احد ولا نوصلك
ام سارة: لالا جاية مع سواق امي روحي بسرعة لايعصب ابوك
سارة راحت ساعدت موضي(ميرال) وصلتها السيارة
جلست موضي(ميرال) ورا وسارة جالسة جنبها حاضنتها
وطول الطريق ساكتين
وصلو بيتهم ابو سارة : سارة انزلي
سارة نزلت وجات تساعد موضي(ميرال) بالنزول
ابو سارة: سارة انتي روحي البيت خلي موضي هنا ابيها
سارة: بس يبا
ابو سارة قاطعها: اقولك ادخلي البيت وموضي مابتنزل
سارة : ليش يبا شبتسوي فيها
ابو سارة عصب: قلتلك ادخلي البيت ماتفهمييين
سارة راحت خمت موضي(ميرال) وسارو يبكون
ابو سارة نزل وسحب سارة ودخلها البيت
سارة انهارت عند الباب وسارت تبكي
موضي(ميرال): ي يبا وين بتوديني
ابو سارة: لاتقولين يبا انا متبري منك الى يوم الدين وطيتي راسي بالارض حسبي الله عليك
كنت ماشي محد قدي رافع راسي ولا همني احد كرامتي فوق جيتي ودستيها حسبي الله عليك
ابو سارة اتجه باقصى سرعة بطريق البر
موضي(ميرال): يبا وين بتوديني يبا والله يبا اسفة
ابو سارة يصارخ: قلتلك لاتقولين يبا تفهمييين؟
وصل منطقة بر وقف السيارة
ابو سارة: انزلي
موضي(ميرال): وين بتخليني هنا والي يعافيك والله اسفة اسفة ماقصد يبا
ابو سارة: الي سويتيه مايميحيه الاسف انزلي اقووووووووولك انزلي
نزلت موضي(ميرال) وهي ترجف من الخوف
نزل ابوها وراها
موضي(ميرال): يبا والي يعافيك لاتقتلني لاتموتني
ابو سارة: انتي مو تستاهلين الموت انتي تستاهلين التقطيع التعذيب والله الموت قليل بحقك
شقصرنا فيه معاك كل شي موفرينه لك وجازيتينا بسواتك يالحقيرة
وجه عليها المسدس
موضي(ميرال) بصدمة وترجي: لاللا يبا لاتقتلني الله يخليك يبا لاتقتلني
اابو سارة غمض عينه ونزلت دموعه
ضغط على الزناد انطلقت طلقة وطلقتين وثلاث واربع بصدرها
من قوة القهر الي فيه
فرغ المسدس كله بصدرها وراسها : موتي موتي وموتي الفضيحة معاك حسبي الله ونعم الوكيل فيك دمرتي حياتنا
انتي وامك لابارك الله فيكم
ركب سيارته والدموع في عينه
وصل بيته عيونه حمرة شكله مبهدل
اول مافتح الباب استقبلته سارة
وينها يبا وينها وين وديتها
ابو سارة ببرود: من اليوم هالاسمين مايتنطقون بهالبيت ميرال وموضي
مابي اسمعهم تسمعين
سارة تبكي وتشهق: خلاص حاياتنا ضاعت حياتنا راحت امي تطلقت واختي راحت مدري هي ميتة ولا حية
يارب ارحمني برحمتك وخفف علي
ابو سارة مسك جواله واتصل : الو السلام عليكم زياد كيفك ياولدي
سارة خف بكاها
زياد: بخير ياعمي شلونك انت وشلون سارة
ابو سارة: بخير اسمعني يازياد اذا تبي حرمتك تعال خذها الحين ولا مالك حرمة عندنا
زياد: وشو
ابو سارة: سمعتني تعال خذ حرمتك ولا منت شايفها بعد اليوم
زياد: مسافة الطريق انا ماصدقت ارتبط فيها
قفل بو سارة
سارة: ليش يبا ليش كذا سويت
ابو سارة: قومي جهزي اغراضك زوجك بيجي ياخذك الحين
سارة قامت تجهز اغراضها ومو فاهمة شي وعينها كلها دموع
جا زياد واخذ سارة وتوكلو
راحت سارة من دون ماتفرح بيوم العمر راحت سارة وتشتتت اسرتهم
والسبب .......
تطمن ابو سارة على بنته
قفل البيت وطلع يمشي وهو مو مصدق الي بيسير له
حياته انهدمت
وصل لمركز الشرطة وسلم نفسو,,,,,,,,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم الظهر ببيت ام ريان
حسام والجوري يلعبو بلايستيشن
الجوري: حسام انتظر شوي خلني افوز
حسام: تبي تفوزي فوزي بمجهودك خخخخخخ
الجوري: اففففففف مابي العب
حسام: احسن بكيفك
الجوري راحت تكلم تركي
حسام طفش قفل البلايستيشن
وراح تسدح على الكنبة وغفا
البندري نزلت وتغني اغنية مطربها المفضل راشد الماجد
آه منك منقهر ولا بقا عندي صبر آه منك منقهر لاتبررلي خطاك مابي اسمع عذر<~لعيون كيمو
شافت حسام منسدح : اوف اوف فرصة للانتقاااااااااام
طلعت فوق واخذت كحل ومطاطات ونزلت تحت
حسام منبطح وداق اوم اومها نومة
البندري وهي بتموت من الضحك مسكت خصلة من شعره
وربطتها بالمطاط ومسكت خصلة ثانية وربطتها بالمطاط
وملت شعره من ورا
حسام يتحرك متضايق
بدات تمسك الجوانب وملتها مطاط
حسام لف وسار نايم على ظهره
البندري: (((((((خخخخخخخ تعجبني )))))))))))
مسكت الخصل الي قدام وملتها مطاط سار شعره كله مطاط
جابت الكحل ورسمت حواجبه ولصقتهم ببعض وراحت تحت عينه ورسمت 4 دمعات
وهي بتموت ضحك على شكله
رسمت على شنبو وسوت دوائر من الجنب<~صاير كانو صعيدي
وراحت عند ذقنه ونقطت بالكحل وقامت تضحك
الجوري: يالحيوانة ياويلك منه لو قام ههههههههههههههههههههههههههه شكله يموت ضحك
ههههههههههههههههههههههههههه
البندري: يستاهل مو انا الي يقفل علي المكيف انا اوريه هذا احلا انتقام
وجابت جوالها صورتو مجموعة صور وهي بتموت من الضحك
البندري والجوري طلعو فوق يكملو مذاكرة
اذن العصر ريان توضى ونزل يقوم حسام
حسام كان لاف وجهو اول ماجا ريان عنده
ريان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام قوم صلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش مسوي بنفسك
حسام : يعني واحد دوبو قايم من النوم اش الي بيضحك اقوم اتوضى بس
راح عند المغاسل شاف خالد قدامه
خالد لاشاف شي يضحك مايقدر يعلق يموت من الضحك
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جلس بالارض ميت ضحك
راح يتوضى جا فيصل شافو
فيصل: هههههههههههههههههه شمسوي بحالك هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام عصب: دوبي صاحي من النوم اش في يعني
حسام طالع في وجهو في المراية: ياومي اش دا الحيوانة البندري اورييييييييييها
الزففففففففففتة
وطلع طيران عندها
حسام: يازفتة يابندر فكي الباب
البندري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي
الجوري فتحت الباب وميتة ضحك على حسام
حسام: فين الكلبة اوختك بلا في شكلها
البندري: ههههههههههه وش فيك هههههههههههههههههههه ليش كذات معصب
حسام: اش الاستهبال دا الي مسويتلو هوا
البندري: تستااااااااااااااااااااهل هذا الي يطفي المكيف علي وحدة بوحدة
حسام: طيب يابندر والله بندر مو البندري ولد ولد اوريكي مردودة تعالي فوكي البلا الي فوق راسي
البندري: ههههههههههههههههههه طيب وسارت تسحب بالمطاط بقوة <<~متعمدة
حسام: آي يالحيوانة يوجع بلا في شكلك بشويش
البندري: ههههههههههههههههههههههههههههه حس بالحرارة تساهل
حسام: اوريكي مردودة
جابت الجوري المقص وسارت تساعد البندري
حسام: شوفي الرقة والنعومة اتعلمي
البندري: اسكت لااسحب لك المطاط بشعرك
حسام: هين يابندر اوريكي يازفتة
اخرتيني على الصلاة بلا في شكلك
خلصو من المطاط
حسام: والبلا الي في وشي كيف اشيلو
البندري: هههههههههههههههههههههههههه بمزيل المكياج
راح اخذ مزيل المكياج ومسح
حسام: انا اخر عمري امسح وشي بمزيل مكياج لا كن هين يالبندري اوريكي
ونزل يصلي <~لعيووووووووووووووووووووووون كيييييييييييييييمووووووووووووووووو
انتهى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارت
اراكم وتوقعاتكم

الثنائي العصبي حسام وليان وش بيسير معاهم وكيف بيتزوجون وهم على هالوضع؟؟؟؟؟
وش بسير على نايف ومها؟؟؟

والثنائي الرومنسي طارق وسديم؟ كيف حتسير ملكتهم وهل ممكن تسير مشاكل اكثر من كذا تمنع ارتباطهم؟؟؟
اماني وفهد وش بيسير معاهم؟؟؟
هل ممكن يسير حدث ويغير مجرا ابطال الرواية؟؟؟؟؟
ريان وغادة طيور الكناري وش بيسير معاهم؟؟؟؟؟
ارااااااااااااااااااااائكم وتوقعاتكم لاتحرمونا منها
مع تحياتي
شرقاوية مكاوية

شرقاوية مكاوية
30 /11 /2010, 23:30
طارق : معليش سديم ابيك بسالفة
سديم: هلا
طارق: سديم انا
انا اسف على كل الم سببته لك بحياتك قصدته او ماقصدته
سديم انا اسف على كل دمعة نزلت من عينك اسف على كل شي ازعجك وكنت السبب فيه
سديم: ماله داعي تعتذر ياطارق الي سار فوق طاقتك غصب عنك الي صار ماكان بيدك
طارق: وابي اقولك شي ثاني بعد
سديم والدمعة بعينها : قول
طارق: الي باقوله لك من ورا قلبي ماتمنيت بيوم اقلك هو بس لازم اقولك الشي الي انا اعرفه ومتا كد منه اني انا احبك ياسديم لاكن اذا بتكملين حياتك من غيري كمليها ماعليك مني انا ماعندي مشكلة
سديم سارت تببكي: ليش ليش تقول كذا ياطارق
حسام : ساكت مو قادر ينطق بحرف واحد كل من دخل هالغرفة وشاف الي بين طارق وسديم مايقدر ينطق بحرف
سديم : طارق:حرام عليك تقول كذا انا الحين متمسكة فيك اكثر من اول بعد
طارق: بس ياسديم انا مابي اعذبك معاي انا الحين بدون نظر ياسديم ماشوف شي بدون وظيفة روحي روحي شوفي حياتك مع واحد يقدر يسعدك يشوف طريقه ويدله وعنده الوظيفة
سديم:انا ماتخيل اعيش بدونك اعيش لحالي اهون ياطارق ولا ارتبط بواحد ثاني غيرك
انا ابغاك انت ومابي غيرك انت ماتشوف انت بدون وظيفة مايهمني اهم شي انت اهم شي شخصك هذا الي همني اهم شي اعيش معاك وان شاء الله الحال يتيسر وبيرجع لك نظرك ولا تياس ياطارق لاتياس
عممممممممم الهدوووء الغرفة
الكل مصدوم
طارق تكلم: والله ياسديم مادري كيف ارد جمايلك
سديم: لاتقول كذا انت اهم شي اطلع بالسلامة
وبعدها يسير خير
طلعت سديم وطلع حسام معاها ماشين كل واحد يفكر
حسام: ((((((معقول هادي اختي سديم الي تلعب وتستهبل وتروح وتجي وتضحك كداضعفت قدام الحب كذا سار موقفها)))))))))
طارق كان فرحان ان موقف سديم كان ومازال ايجابي وماتخلت عنه لأن كول الي هوا فييه كان من حبو لها وعشقو الغير طبيعي لسديم)))))))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
في بيت ابو نايف في الرياض
ام نايف: اماني ليان اماااااااااني
محد رد عليها راحت عند غرفتهم
طق طق طق
اماني: ادخل
ام نايف فتحت الباب: ليان اماني تعالو ابيكم شوي
راحت غرفتها
ولحقوها اماني وليان وبيان
ام نايف: شتبين انتي
بيان: ليش ناديتيهم وما ناديتيني
ام نايف: ابيهم بسافة انتي شتبين
بيان: سخافة قولولي
ام نايف: تقلعي بس وسكري الباب وراك
بيان: مصيركم تقولولي مالت بس
وراحت
ام نايف: يبنات في ناس خطبوكم
اماني بلهفة: مين يما ؟
ام نايف: انتي ياماني خطبك فهد عم سديم
اماني: فهد ماغيره فهد
ام نايف: ايه فهد في شي
اماني:.................
ليان: اماني عرفنا مين خطبها انا مين خاطبني
أم نايف: انتي خاطبك اخوها حسام
ليان: ايش لالالالا مابغا مابغا يما
ام نايف: وليش ان شاء الله الرجال ماينعاب
ليان: يما مابيه مستحيل حسام عاد مابي مابي ماحبه
ام نايف: مو على كيفك وبعدين حسام ولد والنعم فيه وماراح نرده عشان انتي ماتحبينه الحب يجي بعد الزواج
ليان بترجي: يما والي يعافيك
ام نايف : فكرو يابنات وردولي وانتي بالذات ياليان
قامت ليان وهي تبكي ولحقتها اماني
ليان: اش يبي فيني هالمغرور الاناني دايم نتهاوش وشوله يخطبني مابيه ماحبه
تهئ تهئ اماني: خلاص ليونة لا تبكين ان شاء الله بتحبون بعض بعد الزواج
ليان: والله اناني مايحب الا نفسه شيبي فيني كل هذا عشان يعذبني حرام عليه
انتي حظك حلو على الاقل واحد طيب تحبينه مو هالاناني اكرهه
اماني: شوي شوي على نفسك لاتقطعين حالك بالبكي وين ليان القوية اخوي الثالث
ليان: اقول تقلعي موبرايقة لك اماني والله مابيه
اماني: ترى هو مو بالصورة الي انتي شايفتها الولد والله طيب
ليان: اناني والله اناني اكرهه ماحبه ليش محد فاهمني تهئ تهئ
اماني والله مو نفس الي تعرفيه عنه يمكن هو يحب يتناقر نسيتي الحادث يوم صدمتك السيارة هو الي شالك ووداك المستشفى مو الاسعاف
ليان:هو؟؟
اماني: ايه هو شالك بيدينه ووداك المستشفى
ليان هدأت وبدأت تعيد حساباتها وتفكر في الجوانب الاجابية الي فيه
ليان: اماني انتي بتوافقين على فهد؟؟
اماني: ممممم مدري والله الولد ماينرد طيب وحبووب وفرفوش
ليان: حظك على الاقل واحد تحبيه تهئ تهئ مو واحد تكرهينه
اماني: اهدي ياليونة ان شاء الله كل شي بيتصلح فكري زين
ليان تنهدت: اوكي بفكر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
انتهت اجازتهم وبدأت المدارس
البندري الجوري سديم <~كولهم اخر سنة
راحت سديم الجامعة وسلمت على صديقاتها
دانة: سدوووووووووووووووووووووووم يابعد قلبي انتي وحشتيني
سديم: دنوووووووو هلا وغلا والله وربي انتي الاكثر كيفك قلبو
دانة: بخير ياقلبي كيفك انتي وكيف الاجازة معاكي
سديم: اوهوووووووووو حصلت سوالف كثيييرة
دانة:بسرعة تعالي نجلس لازم تقولين لي على كل شي صار
راحو يسولفو عن الاجازة والهبال الي فيها والوناسة والمواقف
بعد فترة جات مها وغادة واسما ومروة
سلمو على بعض وكفحلو وقعدو يسولفو لما يشوفو جداولهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
بعد فترة من الدراسة
اتصل طارق على ريان
طارق: الو السلام عليكم
ريان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيالله الدكتور
طارق: الله يحيك كيفك ريان
ريان: بخير وعافية انت كيفك شخبارك
طارق يتنهد: الحمد لله على كل حال
ريان: يستاهل الحمد الله يرفع عنك ان شاء الله
طارق: امييييين يارب
ريان: اللهم امين
..........سكتو
طارق: والله ياريان انا متصل عشان ابي احدد وياك موعد ازوركم فيه ونحدد وقت للملكة
ريان: .....................
طارق: الو
ريان انتبه: ايه ايه الله يحيك باي وقت
طارق: اجل باجيكم انا والوالد بكرة ان شاء الله
ريان مصدوم: عـ على خير ان شاء الله
طارق: يلا اشوفك على خير في حفظ الكريم
ريان مصدوم: مع السلامة
قفل ريان وعلى طول طيران على غرفة امه
طق طق طق
ام ريان: ادخل
ريان دخل: يما توه اتصل علي الدكتور طارق
ام ريان: ايه وشيبي بعد
ريان: يقول ب
ام ريان:تكلم
يقول: بيجي مع ابوه بكرة عشان يحددو الملكة
ام ريان: وشو
ريان: حتى انا يما مثلك استغربت كيف هو بهالحالة بيملك وبعدين سديم عادي عندها ؟؟
ام ريان: لاتنسى انو خطبها
ريان: بس تركها يما بعظمة لسانه قالها
ام ريان: بس ماكن واعي على حاله شوف ياولدي الفاصل بهالموضوع اختك سديم لاقالت تبيه توكلنا اذا رفضته بنرفضه
ريان: يما انتي عارفة حالته الرجال مايشوف
ام ريان:عارفة نادي اختك خلنا نشوف وش تقول
راح ريان ينادي سديم
نزلت سديم وريان عند امهم
سديم: هلا يما بغيتيني؟
ام ريان: ايه يابنيتي
سديم: امريني الغالية عيوني لك
ام ريان: مايامر عليك عدو ولا ظالم يابنيتي
بس ابي اقولك شي وابي اخذ رايك فيه
سديم: سمي يما
ام ريان بتلبك: شوفي يابنيتي ترى خطيبك طارق اتصل على اخوك ريان وطلب منه انه يجي عشن بيحددون وقت الملكة
سديم: ايه زين الله يحييهم
ام ريان: يعني انتي موافقة
سديم: ايه يما ليش؟؟
ام ريان: انتي تعرفين بحالته الي هو فيها؟؟
سديم: ايه يما اعرفها وابيه وهو بكل حالاته
ريان: سديم انتي فاهمة وواعية للي بتقولينه
سديم: ايه وشفيكم انا ابيه حتى لو هو مايشوف
ريان: يعني لو تحددت الملكة بيملك عليك وبنحتفل وهو بهالحالة
سديم: ايه
راحت حبت راس امها : يما انا موافقة عليه ومابي غيره والراي لكم
ام ريان: الله يوفقك يابنتي وهذا اختيارك والله يوفق بينكم ان شاء الله
راحت سديم
ريان: بهالسهولة يما
ام ريان: خلاص ياولدي هذا نصيبها
ريان قام مقهور بس مايدري ليش مقهور
ثاني يوم جا طارق وابوه خطبوها مرة ثانية وحددو الملكة في العيد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
بعد اسبوع وبالتحديد يوم الثلاثاء
حسام وام حسام كانو في الرياض يستعدو عشن يروحو بيت ابو نايف ويخطبو ليان رسمي
بعد المغرب راحو بيت ابو نايف
ليان بغرفتها تتجهز وهي تبكي: مابيه ياماني مو موافقة عليه ليش امي كذا غاصبتني عليه
اماني: اهدي ياقلبي ان شاء الله تحبون بعض والحين مانقدر نسوي شي عطينا الناس كلمة والملكة تحددت يوم الخميس
ليان تبكي : مابيه هالاناني مايحب الا نفسه كله يتهاوش مابيه مابيه <<<<تهئ
اماني : قومي غسلي وجهك وتعالي اضبطك اكيد يبي يشوفك الحين
ليان قامت: مو حاطة ولا شي افففففففففف على هالحظ دوم انا قوية وجا هالاناني الخايس طيح قوتي
جات ام نايف
ام نايف: ليان بسرعة تعالي وراي الولد يبي يشوفك
ليان نزلت ورا امها معصصصصصصصصصصصصصصصصبة
دخلت عند حسام كان معاها نايف وابوها
كانت حاطة قلوس وكحل بسسسسسسسسسس
ليان اول مادخلت حسام فتح عينو ((((((((((( اش هادا الجمال مو بنت صاروخ وربي))))))))))((((((((((بس تتبقى ليان اففففف))))))))))))
ليان بالمقابل لما شافته خقققققققققققققت(((((((((((((((( هو كذا حلو لا الشماغ والثوب مخليه يهبببببببببببل))))))))))))))((((((بس هوا نفسو حسام الاناني الي اكرهو))))))))))))))))))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد يومين ملكتهم
كلهم مغصوبيين وواصلة عندهم
حسام((((((((((( افففففففففف قلو بنات العالم قلو بنات البلد ليان اف اف اف الله يعيني عليها)))))))))
زفووهم
والبنات بيهيصو مبسوطين ورقص ووناسة
حسام لبسها الشبكة وتصورو وليان واصلة معاها
جات اماني تسلم : مبروك ليونة الف الف مبروك
ليان: يبارك فيك تعالي شوي
اماني قربت: وشو
ليان: اماني قولي لأمي زهقت خلها تزفني بطلع خلاص
اماني قالت لأمها زفو ليان طلعت غرفة العرايس
وطلع وراها حسام يكملو تصوير
طلعت المصورة وجلسو ساكتين متوترين
بعد فترة: هههههههههههههههههههه
ليان: اش الي يضحك الحين
حسام:اشكالنا
ليان:ههههه
حسام: تصدقين ماتوقعتك حلوة كذا
ليان: اش تقصد
حسام: طلعتي احلى بكتير مما تخيلت
ليان استحت:تسلم
حسام: الله يسلمك على فكرة فين اثر الجرح الي في جبهتك ماشوفو
ليان: اوه من زمان راح
حسام: الحمد لله لو كان موجود كان ضحكت عليكي
ليان عصبت: ليش اش شايفني طوفة هبيطة عندك
حسام: اعصابك لاتصرخي
ليان: انت الي بديت خير تضحك علي وش شايففني
حسام : بكيفي اضحك على الي ابغاه لاتقعدي تصرخيلي
ليان: لا والله انت الي بادي والله انك ترفع الضغط
حسام: انتي الي ترفعي الضغط وتجيبي السكر والامراض الي ماتجي كمان
ليان: انت اناني ماتحب الا نفسك دايم حاط دوبك بدوبي
حسام: اذا انا اناني انتي تقيلة دم ماتنطاقي
ليان : هذا كلام يقوله الواحد لخطيبته يوم ملكتهم
حسام: عاد انتي دحين الي لسانك يقطر عسل
اقوم احسن لي اففففففف
وراح
ليان بتموت من القهر من جد اناني وزفت بعد اف
انتهت الملكة على هواشهم
ثاني يوم حسام وامو رجعو الدمام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الرياض وبالتحديد في بيت ابو سارة
سارة بالصالة متالمة على حالهم بعد ماتشتتو وامهم راحت
جاتها موضي(ميرال): الحقيني ياسارة الحقيني بموت
سارة: اشفيك ميرال شصاير
موضي(ميرال): مو مو قادرة اوقف تطريش
طاحت على الارض
سارة بصراخ: ميرال ميرال قومي وش فيك ميرال والي يعافيك قومي لاتخليني بالحالي
موضي(ميرال):..............................
اتصلت سارة على الاسعاف
في المستشفى اتصلت سارة على امها
وعلى ابوها
جات ام سارة
حصة: وشفيكم وشفيها بنييتي سارة وش صاير لها
سارة : مادري يما تقول مو قادرة توقف تطريش
بعد فترة طلعت الدكتورة
الدكتورة: انتو اهلها
ام سارة : ايه انا امها وش فيها بنيتي
الدكتور: ايوة مبروك يم موضي بنيتك حامل يتربى بعزكم
سارة شهقت : وش هالمصايب الي تطيح علينا
ام سارة : مستحييييييييييييييييييل انا ماخليتها لحالهم مع طارق
ودخلت معصبة على موضي(ميرال)
حصة: ممكن اعرف انتي من مين حامل
ميرال: انا حامل؟؟
حصة تضربها من قلبها: نزلتي راسنا بالارض يالحقيرة وتسالين ايه حامل
موضي(ميرال) تصرخ اتركيني أي اييدي اتركيني يالحيوانة
حصة: انا حيوانة ياحقيرة ماربيتك عدل ماربيتك تسبيني وانا امك
موضي(ميرال):اطلعي برااااااااااااااااااااااااااااا
جو الممرضات على صراخ موضي(ميرال) طلعوهم برا
ميراال مصدومة وخايفة ومتندمة على الي سار
وصل ابو سارة المستشفى
ابو سارة:اش صاير اختك وش فيه
سارة تبكي: حياتنا راحت ضاعت تشتتنا يابوي
ابو سارةضمها : اذا قصدك على امك انا راح اعوضكم واخليكم ماتحتاجو شي
سارة زاد بكيها: ليتها كذا يايبا ليتها المصيبة الي داخل هي الي ضيعتنا فوق ماحنا ضايعيين
جلست في الاستراحة وسارت تبكي
ابو سارة: فهميني وشفيها موضي
سارة: موضي(ميرال) حامل يايبا والي عارفينه كلنا انه مو من طارق
ابوسارة انكتم من الخبر: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
هذي نتاج تربيتك ياحصة شوفي لين وين وصلنا
ابوسارة: قومي نادي اختك والحقيني على السيارة
سارة: ا ان شاء الله يبا
راح الاب السيارة
ام سارة: طمنيني يابنتي عليكم الله يستر مايقتلها
سارة: ان شاء الله يما انتي بتروحين مع احد ولا نوصلك
ام سارة: لالا جاية مع سواق امي روحي بسرعة لايعصب ابوك
سارة راحت ساعدت موضي(ميرال) وصلتها السيارة
جلست موضي(ميرال) ورا وسارة جالسة جنبها حاضنتها
وطول الطريق ساكتين
وصلو بيتهم ابو سارة : سارة انزلي
سارة نزلت وجات تساعد موضي(ميرال) بالنزول
ابو سارة: سارة انتي روحي البيت خلي موضي هنا ابيها
سارة: بس يبا
ابو سارة قاطعها: اقولك ادخلي البيت وموضي مابتنزل
سارة : ليش يبا شبتسوي فيها
ابو سارة عصب: قلتلك ادخلي البيت ماتفهمييين
سارة راحت خمت موضي(ميرال) وسارو يبكون
ابو سارة نزل وسحب سارة ودخلها البيت
سارة انهارت عند الباب وسارت تبكي
موضي(ميرال): ي يبا وين بتوديني
ابو سارة: لاتقولين يبا انا متبري منك الى يوم الدين وطيتي راسي بالارض حسبي الله عليك
كنت ماشي محد قدي رافع راسي ولا همني احد كرامتي فوق جيتي ودستيها حسبي الله عليك
ابو سارة اتجه باقصى سرعة بطريق البر
موضي(ميرال): يبا وين بتوديني يبا والله يبا اسفة
ابو سارة يصارخ: قلتلك لاتقولين يبا تفهمييين؟
وصل منطقة بر وقف السيارة
ابو سارة: انزلي
موضي(ميرال): وين بتخليني هنا والي يعافيك والله اسفة اسفة ماقصد يبا
ابو سارة: الي سويتيه مايميحيه الاسف انزلي اقووووووووولك انزلي
نزلت موضي(ميرال) وهي ترجف من الخوف
نزل ابوها وراها
موضي(ميرال): يبا والي يعافيك لاتقتلني لاتموتني
ابو سارة: انتي مو تستاهلين الموت انتي تستاهلين التقطيع التعذيب والله الموت قليل بحقك
شقصرنا فيه معاك كل شي موفرينه لك وجازيتينا بسواتك يالحقيرة
وجه عليها المسدس
موضي(ميرال) بصدمة وترجي: لاللا يبا لاتقتلني الله يخليك يبا لاتقتلني
اابو سارة غمض عينه ونزلت دموعه
ضغط على الزناد انطلقت طلقة وطلقتين وثلاث واربع بصدرها
من قوة القهر الي فيه
فرغ المسدس كله بصدرها وراسها : موتي موتي وموتي الفضيحة معاك حسبي الله ونعم الوكيل فيك دمرتي حياتنا
انتي وامك لابارك الله فيكم
ركب سيارته والدموع في عينه
وصل بيته عيونه حمرة شكله مبهدل
اول مافتح الباب استقبلته سارة
وينها يبا وينها وين وديتها
ابو سارة ببرود: من اليوم هالاسمين مايتنطقون بهالبيت ميرال وموضي
مابي اسمعهم تسمعين
سارة تبكي وتشهق: خلاص حاياتنا ضاعت حياتنا راحت امي تطلقت واختي راحت مدري هي ميتة ولا حية
يارب ارحمني برحمتك وخفف علي
ابو سارة مسك جواله واتصل : الو السلام عليكم زياد كيفك ياولدي
سارة خف بكاها
زياد: بخير ياعمي شلونك انت وشلون سارة
ابو سارة: بخير اسمعني يازياد اذا تبي حرمتك تعال خذها الحين ولا مالك حرمة عندنا
زياد: وشو
ابو سارة: سمعتني تعال خذ حرمتك ولا منت شايفها بعد اليوم
زياد: مسافة الطريق انا ماصدقت ارتبط فيها
قفل بو سارة
سارة: ليش يبا ليش كذا سويت
ابو سارة: قومي جهزي اغراضك زوجك بيجي ياخذك الحين
سارة قامت تجهز اغراضها ومو فاهمة شي وعينها كلها دموع
جا زياد واخذ سارة وتوكلو
راحت سارة من دون ماتفرح بيوم العمر راحت سارة وتشتتت اسرتهم
والسبب .......
تطمن ابو سارة على بنته
قفل البيت وطلع يمشي وهو مو مصدق الي بيسير له
حياته انهدمت
وصل لمركز الشرطة وسلم نفسو,,,,,,,,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم الظهر ببيت ام ريان
حسام والجوري يلعبو بلايستيشن
الجوري: حسام انتظر شوي خلني افوز
حسام: تبي تفوزي فوزي بمجهودك خخخخخخ
الجوري: اففففففف مابي العب
حسام: احسن بكيفك
الجوري راحت تكلم تركي
حسام طفش قفل البلايستيشن
وراح تسدح على الكنبة وغفا
البندري نزلت وتغني اغنية مطربها المفضل راشد الماجد
آه منك منقهر ولا بقا عندي صبر آه منك منقهر لاتبررلي خطاك مابي اسمع عذر<~لعيون كيمو
شافت حسام منسدح : اوف اوف فرصة للانتقاااااااااام
طلعت فوق واخذت كحل ومطاطات ونزلت تحت
حسام منبطح وداق اوم اومها نومة
البندري وهي بتموت من الضحك مسكت خصلة من شعره
وربطتها بالمطاط ومسكت خصلة ثانية وربطتها بالمطاط
وملت شعره من ورا
حسام يتحرك متضايق
بدات تمسك الجوانب وملتها مطاط
حسام لف وسار نايم على ظهره
البندري: (((((((خخخخخخخ تعجبني )))))))))))
مسكت الخصل الي قدام وملتها مطاط سار شعره كله مطاط
جابت الكحل ورسمت حواجبه ولصقتهم ببعض وراحت تحت عينه ورسمت 4 دمعات
وهي بتموت ضحك على شكله
رسمت على شنبو وسوت دوائر من الجنب<~صاير كانو صعيدي
وراحت عند ذقنه ونقطت بالكحل وقامت تضحك
الجوري: يالحيوانة ياويلك منه لو قام ههههههههههههههههههههههههههه شكله يموت ضحك
ههههههههههههههههههههههههههه
البندري: يستاهل مو انا الي يقفل علي المكيف انا اوريه هذا احلا انتقام
وجابت جوالها صورتو مجموعة صور وهي بتموت من الضحك
البندري والجوري طلعو فوق يكملو مذاكرة
اذن العصر ريان توضى ونزل يقوم حسام
حسام كان لاف وجهو اول ماجا ريان عنده
ريان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام قوم صلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش مسوي بنفسك
حسام : يعني واحد دوبو قايم من النوم اش الي بيضحك اقوم اتوضى بس
راح عند المغاسل شاف خالد قدامه
خالد لاشاف شي يضحك مايقدر يعلق يموت من الضحك
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جلس بالارض ميت ضحك
راح يتوضى جا فيصل شافو
فيصل: هههههههههههههههههه شمسوي بحالك هههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام عصب: دوبي صاحي من النوم اش في يعني
حسام طالع في وجهو في المراية: ياومي اش دا الحيوانة البندري اورييييييييييها
الزففففففففففتة
وطلع طيران عندها
حسام: يازفتة يابندر فكي الباب
البندري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي
الجوري فتحت الباب وميتة ضحك على حسام
حسام: فين الكلبة اوختك بلا في شكلها
البندري: ههههههههههه وش فيك هههههههههههههههههههه ليش كذات معصب
حسام: اش الاستهبال دا الي مسويتلو هوا
البندري: تستااااااااااااااااااااهل هذا الي يطفي المكيف علي وحدة بوحدة
حسام: طيب يابندر والله بندر مو البندري ولد ولد اوريكي مردودة تعالي فوكي البلا الي فوق راسي
البندري: ههههههههههههههههههه طيب وسارت تسحب بالمطاط بقوة <<~متعمدة
حسام: آي يالحيوانة يوجع بلا في شكلك بشويش
البندري: ههههههههههههههههههههههههههههه حس بالحرارة تساهل
حسام: اوريكي مردودة
جابت الجوري المقص وسارت تساعد البندري
حسام: شوفي الرقة والنعومة اتعلمي
البندري: اسكت لااسحب لك المطاط بشعرك
حسام: هين يابندر اوريكي يازفتة
اخرتيني على الصلاة بلا في شكلك
خلصو من المطاط
حسام: والبلا الي في وشي كيف اشيلو
البندري: هههههههههههههههههههههههههه بمزيل المكياج
راح اخذ مزيل المكياج ومسح
حسام: انا اخر عمري امسح وشي بمزيل مكياج لا كن هين يالبندري اوريكي
ونزل يصلي <~لعيووووووووووووووووووووووون كيييييييييييييييمووووووووووووووووو
انتهى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارت
اراكم وتوقعاتكم

الثنائي العصبي حسام وليان وش بيسير معاهم وكيف بيتزوجون وهم على هالوضع؟؟؟؟؟
وش بسير على نايف ومها؟؟؟

والثنائي الرومنسي طارق وسديم؟ كيف حتسير ملكتهم وهل ممكن تسير مشاكل اكثر من كذا تمنع ارتباطهم؟؟؟
اماني وفهد وش بيسير معاهم؟؟؟
هل ممكن يسير حدث ويغير مجرا ابطال الرواية؟؟؟؟؟
ريان وغادة طيور الكناري وش بيسير معاهم؟؟؟؟؟
ارااااااااااااااااااااائكم وتوقعاتكم لاتحرمونا منها
مع تحياتي
شرقاوية مكاوية

السنيوريتا
1 /12 /2010, 19:33
توقعاتي إنو ملكة سديم وطارق تعدي على خير لإنهم بيحبو بعض موت

وحسام وليان حيتفقو لأنو ليان ميته عالزواج وحسام قلبو حنون
كيف تطير العريس حتحاول بأقصى ماعندها عشان تحافظ عليه ؟

وريان وغادة حيظلو يغردو إلين ما يتزوجو

بقاايا روووح
1 /12 /2010, 21:34
يعطيك ربي الفففففففففففففففففففففففففف عافيه انتظرك
في البارت الجاي على احر من الجمر لا تتاخري بلييييييييييييييز

شرقاوية مكاوية
9 /12 /2010, 00:18
شاكرة لكم مروركم العطراسعدني جددددددددددددددددددددا
بس بعد ابي ردوووود
حمسوووني:Tn_086::Tn_086::Tn_086:

بقاايا روووح
11 /12 /2010, 00:45
سلام ياعسل انا كل كم يوم ادخل بس اشوف اذا نزل شي جديد او لا
وانا انتظررررررررررررررررررررررررررك بفارغ الصبر
تحياتي بقااياروووح

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 16:59
لأعنونك بس البارت الحاي والعشرون

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 17:09
بعد اسبوعين من ملكة حسام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان وبالتحديد في غرفة سديم
حسام: سديم قومي هيا سرتي بنك النوم اش دا قتلتي النوم
سديم سفففففط
حسام: قومي باقولك شي حلو
على طول فزت سديم
سديم: وشو قول
حسام: بلا في دي الاشكال دوبك تقومي من اول انادي مين ؟
سديم: اوف خلاص قمت قولي اش عندك
حسام اول شي جهزتي لملكتك الي في العيد
سديم: يعني في اشياء كثيرة مخلصتها باقي الفتافيت
حسام:هههههههههههه حلوة فتافيت تاني شي ليانووووه
سديم: وش فيها
حسام اخاف اقولك تضحكي عليا
سديم: انطق ريحنا
حسام: مممممم اااااا
سديم: حساااااااااااام عن السماجة
حسام: اوف طيب اااا انا ابا اهرجها ككل المتزوجين والمملكين عارفة مدري ليش احس اني بديت احبها او استصيغها
مابا تكون بيني وبينها حساسية
بالعربي كدا ارتحت لها وحبيتها شوففيلي حل
سديم:...........................
حسام: اشبك
سديم: مو معقول
حسام: اش الي مو معقول
سديم: الي بتقولو من جدك تتكلم
حسام: ايوة وليش اكزب عليكي مسلا(مثلا)
سديم: مو مستوعبة
حسام : ولا انا بس قبل لا احس اني سرت مسؤول عنها
مادري حبيتها ههههههههه ولو تدري من بعد النقاش الي في الملكة
وانا افكر فيها بزيادة يعني
خلاص انتي كمان افهميها وروقيني مني عارف اشرح لك اكتر من كدا
سديم: طيب بس برضو موبقادرة اصدق انت حسام الي تكرهها وكانك تبي تنتحر يوم امك قالت تبي تخطبها لك
شايف قلتلك ليان قلب طيب بس انت ماتعرف لها
حسام: بطليلي فلسفلة وقومي هرجيها
سديم: وش تبيني اقلها
حسام: ممممممم حوسي نبضها هيا تباني ماتباني كارهتني حابتني يعني زي كدا يختي انا لما اهرجها تهرجني برسمية ومكالماتنا مرة قليلة
سديم: طيب باقوم اكلمها واشوف بس للحين ماقلتلي الشي الحلو الي قومتني مشانه
حسام : كلميلي ليونة بعدين يسير خير
سديم: اففففففففففففففففف
وراحت تكلم ليان
سديم تتصل
ليان وكلها نوم:هااااااا
سديم: ول ول ول ول ول ول ول ول كل هذا نوم الله يعين رجلك عليك
ليان: ياحمارة اذكري ربك وجع وبعدي ماعلييك برجلي فديته اكيد بيتحملني
سديم: فديته؟ مو هذا الي تبي تموتين وماتبينه
ليان:مممممم الا هو قدري ولازم اتحمله بعدين احسه يبيني بس انا مو معطيته وجه قهرني يوم الملكة
يكلمني كاني واحد من الربع
سديم:ههههههههههههههههه ماتنسين انتي
ليان: هذا شي يتنسى انقلعي بس المهم شتبين
سديم: انتي الي متصلة
ليان: يالكذابة انتي الي داقة ولا بس داقة تبين تنضلين الناس
سديم: انقلعي بس حسام يبيني اتطمن على حبيبة البه ويبي يشوف فطرت ولا لا
ليان: كذابة هوقالك كذا
سديم: ايه<<<<<كذااااابة
ليان: يناس عليه خايف علي بعد والله اني حبيته بس هو حمار
سديم: ههههههههههه احترمي رجلك ياقليلة الادب
ليان: اقول فكيني
سديم: طيب اقولك هو شقال عنك؟
ليان بلهفة : ايه ياريت
سديم: تقريبا نفس
الا توت توت توت
بطارية ليان خلصت
راحت تشحنه
وسديم قامت بعد ماتصلت كذا مرة ومقفل
وراحت قالت لحسام كل شي
حسام يبي يطير من الفرح: من جدك لاتكزبي عليا
سديم وربي كذا قالت هههههههههههههه من قدكم القلوب عبعضها
حسام: بقوم اغير اسمها بالجوال
سديم: ليش وش كنت مسميها
حسام: وانتي اش دخلك واحد ومرتو انتي اشلك
سديم: طيب يياللعين قضيت حاجتك وخلصت ولقيت الي تبيه الحين تشوتني اوريك ياحساموه
حسام: ههههههههههههههه اعصابك وربي احلا شي امي سوتلي هوا خطبتها ليا
سديم: المهم ابيك توديني السوق اليوم بكمل اغراض الملكة
حسام: شباقيلك
سديم: اشياءاوليلة بس اهم شي الفستان(قليلة )
حسام: الفستان ومن فين تبي تشتريه
سديم: مو قايلة لك سبراااايس
حسام: طيب انقلعي
سديم: بتوديني ولا شلون
حسام: اوكي بعد العشا عطول تجهزي ولا ياويلك مني
سديم: زين ونااااسة
سكتو شوي
سديم: حسام تراك زودتها قول لي الشي الحلو كل شوي تضيعني بسالفة
حسام: اخر شي كم الساعة دحين
سديم: اممممممم وحدة ونص الظاهر
حسام : طيب روحي شوفي الشي الحلو في دولابك الخشبي الي كانو حق فلم كرتون
سديم طالعت فيه نظرااااات <~علمته
حسام: دعابة دعابة
سديم: عبالي
وراحت غرفتها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في غرفة الجوري والبندري
البندري: انتي هي ياعروسة الغفلة شلون عريس الغفلة
الجوري: احترمي نفسك عما هذا تروكي مو أي شي
البندري: شوي شوي لاتاكلينا
شوي رن جوال جوجو
هلا يالي تمنيتك نصيبي هلا يافرحي وسعدي وطيبي هلا يانصفي الثاني هلابك هلا بالي اناديه بحيبي
البندري:ذكرنا القط جانا ينط
الجوري: هي انتي اكرمينا بسكوتك
البندري: بكيفي يلا انقلعي بس
الجوري ردت: هلابك يالغلا
تركي: فديتك يقلبي كيفك شخبارك؟
الجوري: بخيرعمري انت شمسوي وحشني صوتك يالقاطع
تركي: حرام عليكي جوجو والله الدنيا مشاغل يقلبي وبعدين من له جالس اشتغل لجل عيونك
الجوري: وه يقلبي انا بس لاتعب حالك كثير
تركي يتميلح: تخافين علي؟
الجوري: اكيد اذا ماخاف عليك اخاف على مين؟
تركي: والله والله والله ماندمت اني خذيتك وتدري اش اكثر شي احبه بالوجود؟
الجوري: وشو
تركي: المخزن الي جمعنا كم مرة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في غرفة سديم
ساعة لها تطالع بدولابها
فجأة
سديم: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيييييييييييييييييييييييييييييل
تهئ تهئ تهئ تهئ
حسام سمعها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
البيت كله تجمع على صرخة سديم
ريان وفيصل وخالد وام ريان والجوري والبندري
ام ريان بلهفة: اشفيييييييييك اسم الله عليك
سديم: تهئ تهئ تهئ تهئ وبصوت متقطع ح ح ح ح حسااااااااام
حسام دخل وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههه ها اش رايك؟؟
سديم راحت حضنتو: الله يخليك ياخوي ولايحرمني منك وكملت بكي
ام ريان: وش السالفة
حسام: هههههههههههه تستاهلي سدومة هذا جزء من هدية ملكتك ان شاء الله تعجبك
سديم: والله مو قادرة اصدق نفس التصميم ونفس الشكل ونفس الالوان كيف عرفت؟
حسام: الي يسال مايضيع
ام ريان: بتقولون وش السالفة ولا شلون؟
حسام: اكيد يخالة
سديم: يما حسام فديته عطاني هدية ملكتي هالفستان
ام ريان: صدق والله
سديم: ايه يما ونفس الي ابغاه بالضبط
ام ريان: الله يبارك فيك ياولدي ماقصرت تعبت حالك
حسام:لا يخالة ترى كدا ازعل هادي اوختي سديم وتستاهل اكتر من كدا كمان
((((شكل الفستان تشوفنه يوم الملكة هع)))))
الجوري: واااااااااااااااااو تصميم ايلي صعب مرة ناااااااااااااااااااااااااايس
وقعدو يباركو لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو طارق
طارق: يبا؟ منت ناوي ترجع امي لذمتك
ابو طارق: الا ياولدي بس مو عارف شقولها وكيف اعتذر لها
بسام: يبا امي طيبة واكيد بتتفهم الوضع انت كلمها وشوف
ابو طارق: خلاص انا مو قادر اعيش بدونها ورمضان ماباقي عليه غير اسبوعين 35 سنة وانا اصوم معاها
باروح لها اليوم العصر
بسام: انا بوديك يبا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد العصر
راح ابو طارق وبسام بيت اهل اسما <~ام طارق
فتح لهم الباب رأفت اخو اسما
رأفت: الله يحيييك ابو طارق تفضل
ابو طارق: الله يسلمك
دخلو وطول الوقت ورافت يرحب فيهم
ابو طارق: شخبارك شعلومك
رأفت: تمام يسلمك ربي انتا شمسوي
ابو طارق: ماشي
رأفت : انا عارف انت ليش جاي وقبل لاتجي جلست ويا اختي وتفاهمت وياها والحمد لله طلعت متفهمة الوضع
والحين بناديلك اياها وتفاهمو
ابو طارق: الله يفتح عليك ابواب رحمتو شلت عني هم كان مثل الجبل في فتح الموضوع
رأفت: ولو يبو طارق حنا اهل من سنين وبينا عشرةعمر والي سار فوق طاقة الجميع وحنا عارفين طيبة اصلكم عن اذنك اروح اناديها لك
بسام: خالي الشباب موجودين ؟
رأفت: ايه عند جدتك روح لهم
راح بسام
وراح رأفت عند اخته
رأفت: يأم طارق رجلك يبيك برة
ام طارق: لالالالالالالا ماني برايحة استحي
رأفت: عن المياعة لك معاه 35 سنة وتسوين حركات المراهقة هذي يلا قدامي هو بالمجلس
بعد جهد جهيد ام طارق دخلت المجلس اول مادخلت
ابو طارق: هلا وغلا بنور بيتي اعذريني يالغلا
ام طارق قاطعته: خلاص يبو طارق الي سار سار وانا لو مو متفهمة كان مارضيت ادخل لك
ابو طارق: اصيلة وربي اصيلة وبنت رجال ماخطيت يوم خذيتك
ام طارق وهي راخية راسها مستحية: الله يسلم قلبك
ابو طارق قرب: انا رجعتك يم طارق وان شاء الله مايفرقنا الا الموت
ام طارق: اسم الله علينا في عدوينا الي مايحبونا
ابو طارق: صافي يالبن
ام طارق: قشطة ياعسل
رأفت: ماشاء الله ماشاء الله رومنسيات هنا خذ حرمتك وكملو رومنسياتكم بالبيت يلا انت وياها من غير مطرود
كلهم سارو يضحكو
راحت ام طارق تجهز اغراضها
في السيارة
ابو طارق: بسام ماتحس السيارة منورة؟
بسام: ها الا يبا الحين اطفي اللمبة
ابو طارق: عمى انت ووجهك هذا نور الغلا الي وراي
ام طارق: هههههههههه يحليلكم
اول ماوصلو البيت نزل ابو طارق وفتح السيارة لأم طارق<<<<كككككك
اول مادخلو البيت انهار بسام
بسام: يما لاعاد تتركيني تهئ تهئ والله الدنيا بدونك مالها معنى تهئ تهئ تهئ
يما عشت كل العذاب من بعدك تهئ تهئ ووسار يبكي ويشاهق
تكفين لاعاد تروحين مرة ثانية والله اموت يما
ام طارق تاثرت لما شافت ولدها منهار بهالطريقة سارت تبكي معاه: سامحني ياولدي والله غصب عني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
سديم طلعت فوق شافت جوالها فيه 32 مكالمة من ليان و3 رسايل
الرسالة الأولى: عمى ردي وين طاسة
الرسالة الثانية: ياكوع النياق ارحميني وردي مادري وش فايدة الجوال عندك
الرسالة الثالثة: المهم انا اوريك اذا فضيتي كلميني ابي اقولك سالفة مرة ضرورية حصلت لي بالجامعة العلة ذي
اتصلت سديم على ليان
وقعدو يسلمو ويكفحلو
سديم: ايه وش عندك مزعجتني؟
ليان: على تبن ادخلي المسن الحين انتظرك
سديم : زين
وقفلت
تك تك تك <~طرق للباب
سديم: مين
حسام: انا
سديم: ادخل
دخل حسام: اش بتسوي؟
سديم: ابد ولا شي الحين داخلة المسن وابي اكلم حبيبة الالب
حسام: اديها ايميلي ابا اهرجها
سديم: ممممممممم اشوف اكلمها واشوف
حسام: مممم طيب ابا اشوف المحادسة(المحادثة)
سديم: لا يلا طس
حسام: كف على عينك انتي اختي وهيا مرتي عجيبة العجايب والله
سديم: اوووف خلاص لايكثر شوف تفرج تمقل اكلتني بقشوري
حسام: وكمان اكلك بدون ملح مابقي الا البزورة يهرجو مع الكبار
سديم: مرة معطيتك وجه صح؟
حسام: لا خديني بكف على وشي باللهي
سدم: الله يعينك ياليونة زوجك غثيث
شوي تم تسجيل (((ودي احبك بس وجهك مايساعد)))
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): اهلين كيفك ليوووونة؟؟
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))): تمام الحم لله وانتي؟
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): تمام وش السالفة الخطيرة الي حرقتي جوالي اتصالات عشانها
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))): انقذيني ياسديم ساعدييييييييينييييييييي
حسام: يوووو هادي اشبها
سديم: اصبر شوي اشوف هذي مشاكلها مشاكل عربجية اوووف
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): ايوة اشبك اش صار تكلمي
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))):تهاوشت بالجامعة
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)):اوف ماهي جديدة عليك كل بنات الجامعة تهاوشتي معاهم حتى الدكاترة ماخليتيهم
رجال حشى مو بنت
حسام: بلا لاتسبي حرمتي قدامي اسم الله عليها تدافع عن نفسها
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))): لا هالمرة غير هددوني انهم يقتلوني يما يما <~فيس يبكي
حسام: يأومي حرمتي بتروح ملح اكيد افترو عليها المفترييين
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): طيب غيبي لاتروحين
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))): ماقدر عندي اختبارين بكرة كل واحد اهم من الثاني
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): زين كلمي امن الجامعة ينتبهون لك
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))): اوكي واوافيك بالاخبار اول بأول
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)):ليان ترى حسام يبي ايميلك اعطيه؟
(((ودي احبك بس وجهك مايساعد))):اوك نو بروبلم
حسام: انا باقوم اتروش وقوليلها تنتبه على نفسها
((اخاف اضمك وتزعجك دقات قلبي)): حسام يقولك انتبهي على حالك يلا باي باقوم اشوف اشغالي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوم الاربعاء
خالد: فصول قوم نطلع نفلها مع الشباب عندهم سهرة وكسرات يحبها قلبك
فيصل: انت واحد فاضي خذ اخوك الفاضي الي مثلك حسامووه وروحوو مو هو يحب الكسرات
انا باروح المكتبة اخلص اشغال الجامعة اخر سنة لازم افلح
شوي دخل حسام
خالد: الطيب عند ذكره
فيصل: يلا طس معاه عنده جلسة كسرات الله يشفيكم من هالمرض
حسام: والله يلا اش بتستنى من زمان عن الكسرات خلينا نفرك
خالد: خير وشفيك الحفلة بتبدأ بعد المغرب
حسام: ايوة احسن برضو عشان اخلص اشغالي
خالد: حتى انت عندك اشغال
حسام: ايوة ها شايفني خالد لاشغلة ولا مشغلا بس شغلي هالمرة غير اباكم تساعدوني فيه انا جهزت كل شي الباقي عليكم
خالد: زين قول السالفة
حسام: بكرة اقولكم على كول التخطيطات بس هي تتعلق بملكة سديم
فيصل : عن اذنكم بالحق المكتبة
حسام: الا فين ريان هو جزء من المخطاطات هالولد ماعاد ينشاف
خالد: اكيد يكلم حبيبة الالب مو زي بعض الناس ولا كنهم متزوجين
حسام: بلا في شكلك حتى
رماه بالمخدة
وراح فيصل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الرياض على المغرب كانت راجعة ليان من الجامعة
ليان في نفسها((((((( الحمد لله اختبرت وانتهى اليوم على خير وماشفت احد الحمد لك ياربي))))
وقف السواق عند باب بيتهم
اول مانزلت ليان شافت قدامها
رجالين ضخام
ليان تبي تصرخ بس مو قادرة من الصدمة
شوي جو 4 بنات الي تهاوشت معاهم
الاولى: اسمعي ياحلوة اذا انتي متهاوشة مع كووول الجامعة مو انا الي تتهاوشين معاي تفهمين
ليان بصوت متقطع :اـ ـ ـ ـ انتوـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ش ـ ـ تبوـ ـ ـ ن
الثانية: شوفي حبيبتي انا اشوفك وانتي تتهاوشين مع الكول وتعجبيني يوم تتهاوشين مع الدكاترة
بس لاجيتي عندنا حددددددددددددك وبسسسسسسسسسسسسسسس والظاهر انتي عارفة اننا هددناك بالقتل
وماعندنا شي نخاف عليه
ليان: ات ـ ـ ـ ـ ات ـ ـ ـ اتركوني والله لاصرخ واجمع الـ ـ ـ ـ حي علي ـ ـ ـ كم
الأولى :ههههههههههههههههههههه خوفتينا تصدقين
الثالثة: اوووووووووووووووووووووف شباب شوفو شغلكم
الشباب بيتقدمو ناحية ليان وليان ترجع على ورا
السواق راح للبيت ينادي احد
شافه واحد منهم راح واعطاه على قفاه بالحديدة الي بيده واغمى عليه
رجع ناحية ليان
مسكها من رقبتها وجا الثاني طعنها على ظهرها طعنتين
مع صراخ ليان ركبو سيارتهم وتوكلو باقصى سرعة
نايف ونواف كانو راجعين والوقت كان مظلم
وشافو السواق طايح بس ماشافو ليان كانت ورا الشجرة
شالوه بيدخلوه
نايف: نواف كأني المح احد ورا الشجرة
نواف: ريحنا من تلميحاتك خلنا نشوف السواق لايموت
دخلوه غرفته ويحاولون يقومونه
اول مافاق
السواق: ماما ليان في موت ماما ليان في موت
نواف: شتقول انت
نايف: ماقلت لك لامح احد خلني باروح اشوف
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في مكان ثاني نفس السيارة الي فيها البنات ووقفووهم الشرطة
بسبب السرعة وقطع الاشارات اخذوهم للمركز كوولهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نايف: نواف نواااااااااااااااااف الحق ليان مطعونة الحق بسرعة
نواف راح يشوف ليان
امتلت الدموع بعينو راح اتصل على الاسعاف
نايف: نواف اتصل بسرعة على الاسعاف ولاتجيب طاري لأمي
اتصل نواف وجا يحاول يقوم ليان
نايف: لاتحركها مطعونة في مكان مرة خطير وسارت دموعه تطيح
جا الاسعاف
محمد ابو نايف سمع صجة ورجة ونزل يشوف الوضع
تفاجأة من الي شافه بنته في ايد المسعفين
حاولو يشيلوها بهدوء لأنها تنزف بشدة والطعنة في مكان خطر
وصلو المستشفى وليان في غرفة العمليات
نايف ونواف وابوه برة
اتصلت ام نايف على نايف
أم نايف: يما نايف وين اختك للحين ماجات
نايف بغصة: الحين يما اروح اشوفها
ام نايف: بسرعة ياولدي قلبي قارصنني عليها
نايف: زين يما
قفل
وطلع الدكتور من غرفة العمليات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام بعد العشاء خالد وحسام فرحانين طايرين رايحين لأصحابهم
خالد بحماس: يالله ياحسام تأخرنا المفروض المغرب نروح لهم
حسام بأقل حماس: طيب ياشيخ اصبرلي شويتين
خالد: من اول ماجهزت حالك ليش؟
حسام: ياشيخ احس اني مابا اروح مدري ليش قلبي بياكولني اكل
خالد: اقول تعوذ من ابليس وخلنا نروح ان شاء الله مو صاير الا كل خير
حسام: طيب طيب روح اسبقني على السيارة وانا دحين حألحقك
خالد: طيب بس لاتطول
حسام اتصل على جوال ليان ماترد ارسل لها رسال
((((ليش مابتردي عليا؟؟؟ حاصلتلك حاجة ؟؟؟ ازا شوفتي رسالتي دقي عليا طمنيني ))))
دق على جوال نايف مقفل ودق جوال نواف مايرد
هنا من جد خاف ضغط على حاله وراح مع خالد وهو على اعصابه
وصلو الاستراحة فلة وضحك وكسرات وشعبي
خالد: ايه كذا الحماس ولا بلاش سمعونا شعبي حزين بالله
عبد العزيز صاحب خالد: ياخي فكنا من الحزن
خالد: خلنا نسمع شوي لاتكون نحيس كذا
لاحق على الفلة
يالله يابو عذاب سمعنا
بدأ ابو عذاب يعطيهم موال
والشباب: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه
عليهم يبو عذاب عطنا
خلص الموال وغنالهم هالشعبي
لا تتصل مادام حبيت غيري
خل اللذي يهواك ينفعك يا زين
الحب يا جاهل ريقه عسيري
لا مايدخله انتا مثلك بوجهين
اببتعد عنك جرحي خطيري
لا بد ما القا طبيبن يداوين
http://www.youtube.com/watch?v=pNap5bFuYQE (http://www.youtube.com/watch?v=pNap5bFuYQE)
وكملوها كسرات ووناسة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الرياض طلع الدكتور من غرفة العمليات
ابو نايف: ها دكتور بشر
الدكتور: انا والله مابي اخوفكم بس
نواف: تكلم دكتور
الدكتور: طيب هي الطعنة جاتها قريبة من الحبل الشوكي وغير كذا السكين الي انطعنت فيه غير معقم
ونزفت بشدة كل هذا ممكن يؤدي لمضاعفات ومع الاسف هي حاليا في غيبوبة
ابو نايف: دكتور هي حالتها مستقرة الحين؟
الدكتور: حاليا مستقرة بس الله يستر من المضاعفات
نايف والدموع مالية عينه: متى بتقوم من الغيبوبة
الدكتور: احنا مقدرين قومتها على حسب حالتها خلال 48 ساعة وتعرف عاد اوقات تزيد واوقات تنقص
الله يكون في عونكم ويقومها لكم بالسلامة وراح
جلس نايف وابوه ونواف في الانتظار شايلين هموم الدنيا
رجع الدكتور: معليش بس ترى السكين ارسل للأدلة الجنائية لأنها تعتبر جريمة
ابو نايف بفجعة: اييييييييييييش
الدكتور: الله يكون بعونكم
نايف: يبا انت عارف حنا لقيناها طايحة بالشارع اكيد احد عامل فيها كذا
نواف وقف: صح خلنا نسال السواق اكيد شاف كول شي
قامو كولهم وراحو نايف بيسوق
ابو نايف: كلمو حسام هو رجلها لازم يعرف
نايف: انا حاكلمه
نواف: خذ كلمه من مبايلي اتصل اكثر من10 مرات
نايف: اوك جيب
اول ماتصل مع اول رنة
حسام: الو نواف فينكم ياشيييخ اشبكم مابتردوو وحرمتي المصون ليش مابترد على مكالماتي فيكم شي؟؟
نايف بغصة: انا نايف
حسام: اهلين نايف كيفك ليش مابتردو وجوالك مقفل؟
نايف: حسام انتا مؤمن بقضاء الله
حسام: قولي اشبها ليان
نايف: لقيناها مطعونة ياحسام وهي الحين في المستشفى
حسام: اييييييييييييش بتقول مطعونة؟؟؟
مين طعنها ماعرفتو مين؟
نايف: ماعرفنا للحين
حسام: طيب هيا كيفها شفتها ؟؟؟ اش مسوية
نايف: اهدى ياحسام هي ان شاء الله بخير ادعيلها حالتها مستقرة بس في غيبوبة حبينا نقولك بما انها الحين في ذمتك
حسام هدأ : طيب الله يعطيكم العافية باللهي اعطوني الاخبار اول بأول
نايف: ولا يهمك
وقفلو
استاذن من الشباب سحب خالد قاله كووول شي
خالد: يالله يالله خلينا نمشي
حسام: انا باروح الرياض دحين بس لاتقول لأحد
خالد: الحين عاد؟؟
حسام: ايوة دحين ولاتقول لأحد باروح سوكيتي
خالد : طيب
اول مادخلو البيت حسام سوا نفسو عادي
ام حسام: يواد حسام تعال اباك شوية
حسام: طيب يأومي جيك دحين
راح حسام مع امو في غرفتها
ام حسام: يواد انتا الين دحين مارحت دوامك ليش
حسام عيونو تلمع: بعد العيد يأومي
ام حسام: وي مو انتا سويت المقابلة الشخصية اش بتستنى كمان
حسام: ايوة يأومي سويتها وقبلوني الحمد لله بس اباشر دوامي بعد العيد
ام حسام: طيب فرحك متى تبا تسوييه؟
حسام: والله مادري ياومي مادري شوفي الوقت الي يناسبكم وانا جاهز
ام حسام: يواد عندك حاجة داسهاعني؟
حسام: ها لا وي اشبنا يأومي ماعندي أي حاجة ادسها عنك
ام حسام: حسام انا امك واعرفك زي الناس اكتر مما اعرف حالي اهرج احسن لك قول اش عندك
حسام ماقدر يكبت اكتر بدأ يدمع
حسام: ليان يأومي ليان
ام حسام: وي اشبها حبة القلب
حسام: لقوها مطعونة يأوومي وهيا دحين في الستشفى وفوق دا في غيبوبة كمان وربي مرة شايل هم مابا افقدها
حط راسو على حضن امو وقعد يبكي
ام حسام: وي يندامة ايش الي بيحصلنا دا
وتمسح على شعر حسام: خلاص يولددي اهدى ولاتبكي ان شاء الله بتقوم لك بالسلامة
حسام: انا باروح لها الرياض ودحين
ام حسام: اهجد يولد اش الي دحين تروح الرياض
حسام: ماقدر يأمي انا لازم اروح
رفع راسو وكمل : ولاتقولي لأحد لما يجيكم الخبر من عندهم
ام حسام: بالله عليك ياحوسام تنتبه على نفسك وتطمني عليك كل شوية ولما توصل
كمان تتصل
حسام: طيب ياومي لاتشيلي هم حاكلمك كول شوية
قام يجهز اغراضو وطلع بعد ماحضن امو وسلم عليها
راح سلم على خالد ووصاه لايقول لأحد وراح على الرياض
في الطريق
حسام(((((( آآآآآآآه ياليان ادري اني ظلمتك بتقصيري معاكي وانتي دوبك عروسة ان شاء الله اعوضك على كل لحظة سبتك فيها وسببتلك فيها الحزن)))))))))))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الدمام

سديم:يالله ياخالد قوم وصلني بيت ايمان
خالد: ايمان اخت طارق؟؟؟؟؟
سديم: ايه يلا وربي اتأخرت شوف الساعة 9
خالد: من جدك انتي
سديم: ياخي ايه قوم ودني
خالد: امي تدري
سديم: شرايك انت
خالد :كيفكم
وراح يوديها
وصلت سديم فتحلت لها ايمان
ايمان: اهليييييييييييييييييين
وخمتها بقووووووووة
سديم: آي آي خنقتيني

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 17:12
ايمان: مالت عليك هذا جزاي فرحانة بجيتك وارحب فيك
سديم قرصت خدودها : يقلبوس يناااااااااس تددددنن وهي زعنانة
ايمان ضحكت :لبا روحك ماعرف ازعل منك تفضلي
دخلت سديم وواقفة عند المراية تصلح حالها
ايمان: اذا خلصتي اجلسي هونيك عاد البيت بيتك تعرفين انا الحين اجي
سديم: اوكي
وهي تصلح نفسها جاها مسج
طلعت جوالها وتشوف المسج الي جا
طلع طارق من غرفته وبدأ يتخبط ويتلمس الجدار عشان يروح للصالة
وصل لصالة وحس ان في احد راح عند المراية
سديم للحين مع جوالها ترسل وتستقبل وتضحك بشويش
وصل طارق عند المراية وعارف ان ايمان 24 ساعة مسنترة عندها
طارق: بوووووووه
سديم: يماااااااااااااااا
لما رفعت راسها وجات عينها في عينو وشافت شكلو ضاعت علومها
ماتدري شتسوي تضحك تصرخ تبكي تبتسم
طارق عرفها من صرختها
جات ايمان على الصرخة
ايمان: انتو شتـ ,,,,,,, ماشاء الله طارق وش جايبك للصالة
سديم مصدومة وتبي تبكي ووجها احممممر من الخجل
وطارق قبالها مايدري شالسالفة <<<رحمتو مسكين
ايمان: آه يالي ماتستحون توكم مخطوبين حتى ماملكتو
طارق شتسوي هنا؟؟؟
طارق: ها ايه شسوي يعني جاي اجلس بالصالة حرام؟؟؟؟
ايمان:روح المجلس ولا غرفتك البنت بيغمى عليها من الحيا
طارق: بنت؟؟ أي بنت<<<<لايشيخ
ايمان: تسوي نفسك ماتدري سديم حبيبتك هنا
سديم: انا انا اسفة <<<ماتدري شتقول او شتسوي
حس طارق باحراجها وبدأ يتلمس الاشياء حوله ويرجع من مكان ماجا يوم وصل عند الدرج
طارق: سديم أنا اسف ماكان قصدي اخوفك على بالي انك ايمان
سديم: انا الي آسفة صرخت بوجهك كذا<<<قولو قسم
طارق ابتسم ابتسامة ذوبتها
وطلع
سديم كانت منحرجة وايمان هبلت فيها تضحك عليها وتستهبل
ايمان: خلاص استويتي من الحرارة هههههههههههههههههههههههههههه
سديم: ايمانووه كله منك ليش خليتني اجي اليوم
ايمان: القدر ياحبيبتي القدر مقدر لك تشوفينه اكيد قبل ماتطلعين من البيت تمنيتي تشوفينه
سديم بصوت واطي: تمنيت بس مو كذا
ايمان: ها اش قلتي
سديم: ماقلت شي ممكن تجيبين لي موية
ايمان: اوه صح انا كنت باجيب لك بس صرختك استني
راحت ايمان ورجعت
ايمان: تفضلي
سديم: ها ناديتيني
ايمان: لا ابد انادي بنت الجيران
سديم: سوري ماسمعتك
ايمان: السوري ولا اللبناني
سديم: هههههههههههه الله يرجك
ايمان: سديم ليش ماجبتي خواتك
سديم: ابي الفكة منهم
ايمان: حرام عليك ليت عندي خوات
سديم: ايه الي ايده في الماي مو مثل الي ايده في النار
ايمان: المهم اتصلي عليهم خلهم يجون
سديم: لا وين يجون اصلا انا الحين بامشي
اوعدك مرة ثانية لاجيت اجيبهم معي
ايمان: اكيد؟؟؟
سديم: اكيدين
على الساعة 12 سديم راحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
على الساعة 1 وصل حسام الرياض
اخذ لو فندق
من التعب حق الطريق نام شوية وقام على الساعة 3 ماقدر يكمل النومة
قام توضا وصلى ويبكي ويدعيلها
لما اذن الفجر صلى ورجع نام على الساعة 8 قام من النوم واتصل على
نايف
نايف بصوت كله نوم: الوووو
حسام: نايف اش سار على ليان
نايف: مادري مارحت المستشفى اسأل نواف
حسام: هيا في أي مستشفى
نايف قاله اسم المستشفى وقفلوو
حسام راح المستشفى وسال عن غرفة ليان
اول مادخل نواف وابو نواف تفاجأو بجية حسام
سلم حسام على نواف وابوه وعينه على ليان
حسام: كيفك ياعمي حمد لله على سلامتها ماتشوف شر
ابو ليان: الله يسلمك ياولدي وحمد لله على سلامة الوصول
حسام: الله يسلمك
وسلم على نواف
بعدين راح يطالع بليان سحب كرسي وجلس جنب سريرها يطالع فيها
ابو نواف اشر لنواف وطلعو
حسام مسك ايد ليان وقعد يبكي سامحيني ياليان باللهي سامحيني انا ادري اني كنت معاكي مقصر
وقعد يبكي يمكن تسمعه وتقوم ولاكن لامجيب؛<<<<متعوب على الكلمة
جلس حسام يقرأ قران عند ليان ويبكي لما اذان الظهر
بعد الظهر جات ام ليان وايمان وبيان واماني
ام ليان وهي تبكي: يما بنتي وش فيها كسر بيد الي سوا فيها كذا حسبي الله على الي كان السبب
طلع حسام على اساس البنات ياخذون راحتهم مع اختهم وراح الاستراحة عند نواف
حسام: نواف ايش صار على القضية
نواف: والله ياحسام السكين ماعليه أي بصمات
واليوم بيستجوبو السواق
حسام: طيب انا باقولك شي بس خله بيننا لما نشوف اش بيسير
نواف: قول
حسام قال لنواف عن كول الي صار بالمحادثة
نواف بصدمة والدموع امتلتت بععينه: والله قالتلي ياحسام بس ماصدقت ان في ناس تسوي كذا
اوكي يهددون بالقتل اما ينفذون ماجا عبالي
حسام: هادي مشكلتنا يانواف مانعير لأحد اهتمام لما تسير المصيبة انا من ديك المحادسة (المحاثة)
وانا على اعصابي عشان كدا بتشوف المكالمات الكتيرة
نواف: قوم خلنا نروح مركز الشرطة نشوف اش صار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام والخبر والرياض انتشر الخبر
ام ريان: حنا لازم نروح الرياض نسلم عليهم
ريان: ان شاء الله يما نروح اليوم الليل
ام ريان: على اخير ان شاء الله الا يالعنود وين حسام مانشوفه
ام حسام: واللهي ياستي راح الرياض امس وقالي ماقولكم لما يجيكم الخبر من عندهم
ام ريان: عشان كدا امس وجهك مقلوب
ام حسام: الله يعين ياستي
في الليل مسكو خط الرياض
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
في مخفر الشرطة
الضابط: والله يأخ حسام حنا شاكين بمجموعة تم القبض عليهم بنفس يوم الحادثة لكن عدم وجود أدلة
مانقدر نتهمهم بشي
السائق تعرف عليهم بس ننتظر حرمكم تقوم بالسلامة هي اساس الموضوع اذا تعرفت عليهم بتثبت عليهم
حسام: الله يعين يديك العافية
الضابط: يعافيك واجبنا
وراحو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^
بعد اسبوع و 3 ايام
الساعة 8 في الليل حسام كان عند ليان كاعدته ماسك ايدهايبكي ويتسامح منها<<<<<
ليان ضغطت على ايد حسام : ا ا ـ ـ ـ ـ ـ بي ـ ـ ما ـ ا ـ ا ي
حسام : ط طيب طيب مسح دموعه ونادى الدكتور
جا الدكتور ومعه ممرضتين واعطوها موية
الدكتور: الف الحمد لله على سلامتك طولتي
ليان بصوت متقطع: الله يسلمك
الدكتور: الحين ارتاحي وعلى الساعة 11 نسويلك تحاليل وحاولي انك ماتتحركي كثير عشن الاصابة

وطلع
حسام: الف الحمد لله على سلامتك ياقلبي
سلامتك سلامتك والهيل والقرنفل قمامتك
ليان بإبتسامة: الله يسلمك
وين امي وابوي وأخواني
حسام: ليش ياقلبي انا ما أنفع
ليان: لا مو كذا بس ابي اشوفهم ابي اهلي
حسام: يعمري عليكي هما في العصر كانو هنا وحيجوكي بكرة الصبح ان شاء الله
ليان: تعبت ابي اجلس
حسام: ولا تتحركي انا حارفعلك السرير
عدلها السرير
وجلسو يهرجو
حسام: واللهي الف سلامة عليكي
ليان: الله يسلمك يع <<<سكتت
حسام: كمليها ليش سكتي
ليان: كيف تبيني اقولها لك وانت ماتبيني ولا تحبني
حسام: كنت اعمى مأشوف سامحيني ليونة الله يرضى عليكي والله مو قصدي اجرحك ولا اتعبك معايا
ليان: نفس هالكلمات والصوت كنت اسمعهم كل يوم يرنوون باذني بس مو قادرة اتكلم واقول اني مسامحة
احس ثقل على صدري ماقدر اتكلم
حسام: يعني سا محتي هالشخص؟
ليان: اكيد اصلا انا ماأشيل بقلبي على احد
حسام: يعمري عليكي انتي
ليان : وشفيك فرحت<<<<مو كنكم تستهبلون
حسام:عشانك سامحتيني
ليان: من قال
حسام: وي دوبك هرجتي
ليان: انا قلت سامحت الي كان يجي هنا مو انتا <<< مو كانكم زودوتها بالاستهبال
حسام: طيب انا الي كونت اجي هنا
ليان: على كذا فانا مسامحتك لأنك عمري وحياتي ودنيتي
حسام مو مصدق: الحقووووووونييييييييي يعمري عليكي ياليان
ليان: تدري اني من زمان انا معجبة فيك وفي اسلوبك وتفكيرك وتعاملك مع خواتك
بس دائما تصدمني يوم تتهاوش معاي والطامة الكبرى يوم خطبتني والصدمة الاكبر
يوم تهاوشت معاي يوم الملكة
بس من بعدها مادري حسيت انك ملك لي
حسام: ياعمري علي ياليان واللهي احوووووووووووووووبك وطبع قبلة على خدها<~متعوب على التعبير
ليان استحت ولفت وجهها
حسام: احلى احلى يالي يستحون<<<دفش يالطيف
وربي ياليان انو احساسك دا نفس احساسي اكيد سديمووه العلة ماقالت لك لا صح كانت بتقولك بس جوالك ماكان فيه شحن
ليان: ايه اذكر كانت تبي تقولي وش قلت عني بس طفى الجوال
حسام عدل جلسته وتغيرت ملامح وجهه للجدية وسار صوته حاد<<<<يالبى
ليان ارتبكت
حسام: ليان
ليان: هـ ـ هـ ـ لا
حسام: مكن تقوليلي ايش الي سار معاكي في الجامعة
ليان: ها
حسام: بدون لفلفة ودوران
ليان: ممممم ولا شي كل شي طبيعي بس لما وصلت البيت سار الي سار
حسام: لياااااااااااان عن البكش الزايد
ليان تبي تبكي: اوف هذا الي صار بس
حسام: طيب والمحادثة الي دارت بينك وبين سديم تعرفي مضمونها ولا اقولك
ليان صارت تبكي: والله مو قصدي مو قصدي
حسام جلس عندها وحضنها حس انو شديد عليها شوية
صار يمسح على شعرها: خلاص ياقلبي اهدي اهدي وقوليلي كول الي سار
ليان قالت لحسام كوول شي
حسام: الله كول هذا سار
المفترييين الله يوريهم من فوق ليونة ازا شفتيهم حتعرفيهم؟

ليان بلهفة: ايه اطلعهم من بين مليون واحد
حسام اوكي الشرطة مشتبهين ب 4 بنات وولدين
ليان: ايوة ايوة ياحسام هم 4 بنات وولدين
حسام: طيب هما الشرطة مسكوهم في قضية تانية
طق طق طق طق <~طرق للباب
حسام على طول قام من جنب ليان وجلس على الكرسي
ليان: اتفضل
دخل ضابط ومعاه واحد ثاني وواحد برة
تغطت ليان
الضابط : ممكن تتتفضل برا شوي يا أخ؟
حسام: حسام
الضابط : ياأخ حسام
حسام: ليش؟
الضابط: نبي نسالها كم سؤال
حسام: للأ بأجلس معاها
الضابط: اذا سمحت اخ حسام
قام حسام بيوقف
ليان مسكته مع ثوبه: لاحسام لاتخليني معاهم اخاف
حسام:يعمري لاتخافي ماراح اخليكي معاهم<<<<الله يدينا
الضابط: الا اتفضل لو سمحت
ليان: والله لو طلع مو متكلمة
بعد جهد جهيد وافق الضابط
سالها وحقق معاها
الضابط: اوكي بعد ماتطلعي من المستشفى تجين القسم تتعرفين عليهم
بعد ماطلع الضابط اتصل حسام على نايف وقاله كول شي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد يومين طلعت ليان
وفرحو اهلها وقالو بيسو عشا ويتصدقو عشان سلامتها
كان باقي على رمضان 4 ايام
يعد يومين من طلعة ليان
راحت القسم وتعرفت على الجناة<<<<<مرررة متعوب على الكلمة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليلة رمضان
فرحانين بالبيت
البندري: اوم الوناسة برمضان اكل وشرب ومسلسلات
ام ريان: هذا الي انتو فالحين فيه لا صلاة ولا عبادة كانه شهر مسلسلات
البندر: الا يما اكيد نصلي
رمضان بالنسبة للعنود وحسام شي جديييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
ويحاول يتأقلمو معاهم
اول يوم رمضان جلسو على السفرة
لا اراديا ام حسام: وي فين السوبيا
حسام فاطس ضحك على امه
الباقيين مو فاهمين السالفة
حسام: ياومي احنا في الدمام مو جدة هههههههههههههههههههههههههههه
ام حسام: وي كيف تفطرو بدون سوبيا
ام ريان: وش هالسوبيا بعد
حسام: هادي ياخالتي مشروب في الغربية امي ماتقدر تفطر في رمضان والا السوبيا جمبها
ههههههههههههههههههه
ام حسام: بلا في شكلك بطلي ضحك دحين انا اش اسوي
حسام: طيب طيب خلاص اليوم نخرج ندور يمكن نلقا من هنا ولا من هنا
فيصل: يعني خالتي الفطور ماينفع الا بهالسوبيا
ام حسام: وش عرفك انتا مو عشان ماتعرفها ولا ماقلت هادا الكلام
وبداو يشرحو لبعض طقوس رمضان
ام حسام: بالنسبالي انا السوبيا اهم حاجة والباقي يهون
ام ريان: قامت تقولها عن القرقيعان و و و و و
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد انقضاء شهر رمضان جا العيد
وبالنسبة لسديم عيدين عيد الفطر والعيد الثاني بتربتط بحبها الازلي<<<متعوب على الكلمة
اول يوم العييد جو اهل الرياض كولهم للدمام عشان يعيدو ويحضرو زواج ريان وملكة سديم
اول وثاني العيد كلها تجهيزات لملكة سديم ثالث يوم العيد ملكة سديم<<<<<<اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا
يوم الملكة كانت سديم عند الكوفيرة وكانت ايمان معاها
والامهات يتجهزون في البيت
وحسام يشرح مخططه للعيال
بما انه طلب الملكة يقوم هو فيها على الطراز الحجازي
طبعا بيملكو بالبيت وبعدين يروحو القصر
بعد صلاة العشا جا المأذون
وجا وقت سؤال سديم<<<< عقبالكم
سديم بنت صالح بن مساعد هل تقبليين طارق ابن حمد زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم: ..................<<<<لايكووون
الشيخ عاد السؤال
سديم بنت صالح بن مساعد هل تقبليين طارق ابن حمد زوجا لك على سنة الله ورسوله
سديم: ايه ياشيخ اقبل وموافقة<<<اعصابك
امها قامت تغطرف (تيبب)
خمت سديم وتبارك لها وريم عمتها تبارك لها
ريان جاب الدفتر عشان توقع
وقعت
وراحت عند خالاتها وبنات خالاتها وسارو يباركون لها
امها تبكي: مبروك ياسديم الف مبروك
سديم تحب راس امها: يبارك فيك يما
جا حسام ومعاه الجسيس
سديم شافت حسام داخل قامت
حسام صفر: الف مبروك ياقلبي الله يعين طارق على هالقمر<<<
بهالمناسبة السعيدة ياسدوم الملكة كولها علي واول شي زفتك
سديم: قامت تبكي مشكور ياخوي مشكور تهئ تهئ
حسام يحاول يلطف الجو: لاتقعدي تبكيلي في فرحك(زواجك) شوفي احد يجيب لك زفة مو فايقلك كل مرة يلا لجل عين تكرم مدينة تستاهلي ياقلبي والف مبروك يالله باروح الحق اللعب مع العيال (اللعب=المزمار والمواويل))
وراح المجلس الي فيه اخوان العروسة والعريس واهلهم
حسام لابس لبس اهل مكة الغبانة والسديري والثوب الابيض المطرز وماسك بيده عصاية بالابيض والاخضر
وخالد وفيصل وريان <~باختصار كول العائلة نفس لبس حسام<<<<<<لاعب فيهم لعب
واخيرا بدأ الحفل اللذي لم يبغي
بدأ الجسيس ب
بورك العقد فأبتسم يازمااااااااااااااااااااااااان >>>>>>>>>>>>>>يالبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الشباب :هيييييييييييييييييييييييييييييييييي ايوا يحقنا <<<< على تعليمات حسام
وشذا السعد حين تم القران
كلهم: هيييييييييييييييييييييييييي طيب ياطيب
وتهادت نساااااااااااااااائم الليل نشوى بالتهاني تدكها الحان
كلهم:هيييييييييييييييييييييييييييي طيب ياخويا طيب
والأماني على الثقا ابتسام وهبا السعد نعمة ووفااااااء
كلهم: هييييييييييييييييييي
ياعرييييييييييييييييييييييييييييسنا طااااااااااااااااااااارق
كلهم : هيييييييييييييييييي طيب ياطيب<<< هالمرة بصوت اقوى
ياعريسنا طاااااااااااارق عشت بالنعيم سعيدا نعمة العرس حضها الرحمان
العيال: هيييييييييييييييييييييييييي وصفقة وحماس
مبروك ياعريس مبروك
حسام: مشينا نكمل في القصر عشان لا نأخر الحريم
خالد باللهي عليك تاخد الجسيس توديه القصر على ماوصل الباقيين
ركبو سياراتهم وكانو ورا بعض مثل الموكب
وبواري وحماس
وصلو القصر كانت سديم وام سديم وام حسام وليان مع حسام
في السيارة حسام: مبروك ياعروسة مابغيتي انتي وزوجك دا مابغى
سديم: فديته مالك دخل فيه خلك بالي جنبك
ام ريان: يبنت استحي توك مملكة اخجلي شوي
حسام: الي جنبي يبيلها جلسة خاصة واحشتني مرررررررة
فديتها وياويلك لو تسويلها حاجة ليونة قلبي ازا سوت لك حاجة قوليلي واللهي لا انتف ريشها واجيب لها الطرحرح
ام حسام: يواد انتا ماتستحي احرجت البنت شوف طريقك
ليان: لابسم الله عليها ماتسوي شي
سديم: فديتك ليونة مو حسامووه الغثيث
حسام يعني ايش الطرحرح
حسام: يعني حكاكة
سديم: يعني ايش حكاكة كمان
حسام: الي بتسويه دا حكاكة
سديم: بلا سخافة قولي
حسام: طرحرح يعني حأخليكي تكرهيني من الي حأسويه فيكي وحكاكة يعني لقافة ياملقوفة
ولاتكتريلي هرج وانزلي وصلنا
وقف حسام ناحية الحريم نزلت ام حسام وام ريان يساعدو سديم في النزول
نزلت ليان تفتح لهم الباب دخلت سديم غرفة العرايس
ودخلو ام حسام وام ريان الصالة
راحت ليان تاخذ شنطتها من سيارة حسام
حسام :هلا بعمري منورة السيارة وربي
ليان: النور نورك
حسام: ماتخليني اشوف هالجمال والكشخة
ليان: خليه بعدين
حسام: لا ابا اشوف دحين
ليان شالت الغطا عن وجهها
حسام صفر:ايش الحلاوة هادي ارحميني يشيخة
اقري على نفسك اخاف عليكي
ليان: كيف شكلي؟
حسام: قضيتي على اختي المسكينة راحت عليها الطلعة
لنا جلسة ياقلبي بعد الملكة<<<غمزلها>>>> الله لنا
ليان: اوكي ياقلبي
باسها حسام ونزلت
راح حسام عند الرجال
ريان: ياخي وينك انت تأخرت
حسام: اش عليك انتا يلا بس نروح نلعب (نلعب المقصود فيها يلعبو مزمار)؛؛؛؛<<<<للتوضيح
ريان: اصلا ينتظرونك تجي مرة تأخرت بس تصدق
حسام وهو يأِشر للجسيس يبدأو: ايش ؟؟
ريان: تراثكم غريب وجديد علينا وحلووو
حسام: عشان تسير ملكة مميزة هادا ولا شي دحين تشوف الحماس من جد الكل في الشرقية حيهرجو عن ملكة سدومة
بدا الاحتفال بمجسسسسسسسسسسسسسسسس
http://www.youtube.com/watch?v=MmPOUNY_xbY (http://www.youtube.com/watch?v=MmPOUNY_xbY)
غرد في نوادينا يا مطالع السعد والأقمار ساطعة على القلوب اضاء في نواحينا
ونسمة الصبح بالاشراق باسمة على العروسين تعلوها الرياحيينا
يا ليل
الكل: هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عريسنا طاااااااااااارق
فياعريسنا طاااااااااااااااارق جاءت لك الاحباب قاطبة
تزين الحفل بالتبريك تزينا
يالييييييييييييييييييييييييل
الكل: هيييييييييييييييييييييييييييييييييي
بعريسنا طااااااااااااااااااااااارق وعروووووووووووووووووسه سديييييييييييييم
الكل: طيب طيب هيييييييييييييييييييييييييييييييي ايوة ياحقنا
ازدانا موكبنا هما باقة ورد ((((((وامجاد)))))<<<<<يالبااااااااااااااا
مايامنا ...............................................
((((((الباقي اسمعوه في الرابط فووووق))<<<<<<<<<<<<عيشو معانا ومعاهم الجو
بعدها مجس تاني
http://www.youtube.com/watch?v=cq1nl1ieQO4 (http://www.youtube.com/watch?v=cq1nl1ieQO4)
يانعم ماطلعو
يالال ياليل لال ياليلا لالي لاااااااااااااااااااااااااااااااااال
يااااااااااااااااااااااااااااا
الكل هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ياااااااااااااااااااااااااااا عريسنا طارق
تهنئة وبشرى نشم اريجها الفواح عطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل: هيييييييييييييييييييييي طيب ياطيب
وتعبق في سماء الحفل مد وتنثر فيكم وردا وزهرا
ااااااااااااااااااااااا
الكل: هيييييييييييييييييييييي
((((بس الباقي كملوه بالرابط فوق))))) عيشو معاهم ومعانا الجو
بعدها بدا لعب المزمار
http://www.youtube.com/watch?v=e2QGs5mYpLI&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=e2QGs5mYpLI&feature=related)
ولدانا لدانا ولادانا دانا
وانا حبيبي تعبت وياه
هيييييييي يالمبا لمبتي يالمبا<<<<<اسمعو الباقي في الرابط الي فوق
http://www.youtube.com/watch?v=8cOh3K4Ldd0&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=8cOh3K4Ldd0&feature=related)
وهذا مزمار تاني
هلا هلا هيلا هلا هلا هيلا
ياخواني ياحباب ليلة سمرنا<<<<<<<كملو الباقي في الرابط الي فوق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^
عند الحريم زفة سديم لأن طارق جالس على اعصابه يكفي انه مو شايف شي
وقفت سديم بداية الدرج المؤدي للكوشة
بدأت الزفة ب
أحلى الليالي الليلة ياسديم افرحي ياربي تم بالسعادة فرحها
شوفي ياسديم كيف القمر منك مستحي
بحبك الايام نسيت جرحها
احلى الليالي الليلة ياسديم افرحي ياربي تمم بالسعادة فرحها
بعدها انحطت لسديم هالزفة الي مشت عليها
http://www.youtube.com/watch?v=aNeYYZBfBiA&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=aNeYYZBfBiA&feature=related)
وكانت زفتها على الطريقة المدينية(أهل المدينة)
وطريقتها
تتزف سديم من اول الصاله الى الكوشه بالكراسي وهادي الكراسي مو عاليه واطيه ويجي طولها شبرين او شبر ونص وهيا اصلا كرسيين توقف سديم على واحد والبندري والجوري يقدمون لها الكراسي وكده يفضلو يقدموفي الكراسي وسديم تمشي الى ان وصلت بالسلامه للكوشه
<~<~<~<~<~<طبعا على الطراز القديم<<<<<خخخخخ
جو اهلها يباركولها بعد ماوصلت الكوشة:<<<< وربي زواج مو ملكة
<<<<وهذا فستان سديم الي اهداها هوا حسام من تصميم ايلي صعب
http://sub3.rofof.com/img4/011lpwne7.jpg
بدأ توزيع التفاسير عند الرجال والحريم
وكان فيها حلاوة لدو ولبنية
وكملو لعب ورقص
طارق جالس على اعصابه
طبعا بعض الناس في الزواج مستنكرين هالشي الي بيسير
كيف بيحتفلو هالاحتفال الكبير وطارق بهالحالة <<<مع نفسهم
بعضهم تفهم الوضع وبعضهم يتسائل
بعد كذا قامو يتعشو الرجال والحريم
ريان راح عن طارق: ها عريسنا مبسوط؟؟
طارق: الحمد لله بس ممكن اشوف عروستي
حسام جا: اعصابك ماراح تطير
طارق: عندكم نص ساعة لو مادخلت بدخل بلحالي وماعلي فيكم
حسام: لعيونك اروح اشوفهم دحين
طلع مكان هادئ بعيد عن المزمار
والصجة والرجة
اتصل على البندري
حسام: الو
البندري: ها
حسام: انزفت العروسة
البندري: ايه انت وخشتك متصل علي عشان تسالني سؤال غبي مثل وجهك
حسام: بندر يازفت الطين انا اخوكي الكبير احترميني لا بكس من السماعة يعلمك الادب
البندري: طيب اسفة ياخوي الكبير باروح ارقص مو قادرة اجلس خلص علي
حسام: مصروعة من يومك محد يلومك المهم قوليلهم يتجهزون نص ساعة وبيدخل طارق
البندري: طيب يلا باي
وقفلت
سديم جالسة على الكوشة الناس تسلم وتبارك وتسمي على جمالها
ايمان جالسة جنب سديم وطايريين من الفرحة والباقيين بيرقصو
شوي جات وحدة ماتوقعو ابد انها تجي
جيتها سببت صدمة للجميع كل الي يعرفوها وبيرقصو وقفوا
سديم خافت بس مابينت
ايمان وقفت وعلامات الدهشة بوجهها<<<<متعوب على الكلمة
طلعت الكوشة هي وبنتها سلمو على سديم ويباركون لها
حصة عمة طارق: سامحيني ياسديم والف مبروك صراحة طارق يستاهل

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 17:14
مثلك
سديم: الله يبارك فيك والي راح راح خلينا بفرحتنا اليوم
ام سارة: والله ونعم التربية عرف طارق يختار يلا الف مبروك والله يتمم عليكم بخير <<وراحت>>>فكة وفكتين
شوي جات ام سديم: تجهزي سدومة عشان طارق يبي يشوفك
سديم ارتبكت: ها ليش شيبي زين
ام ريان: اركدي اركدي
بعد فترة زفو سديم وطلعت غرفة العرايس
وجا طارق وريان وحسام وفيصل وخالد
وام سديم وام طارق وابو طارق
اتصورو مع سديم
أم ريان: هالله هالله ببنيتي سديم ياطارق حطها بعينك هذي الغالية
طارق: ان شاء الله عمتي سديم بعيوني الي تمنيت اشوفها فيهم اليوم
ام ريان: ربك كريم وان شاء الله بتشوفها وتكحل عينك بشوفتها
الكل: امين
فيصل: طارق صح هي هبلة وتطفش بس حطها بعينك احبها
سديم تخزه بتهديد
طارق: ابشر ماطلبت
حسام: سديم أي شي يسويلك هوا قوليلي لا اجي وافقع وجهو
ام ريان: عيب يولد
حسام: طيب ياخالة
ام طارق: مبروك يابنتي ياسديم الف مبروك الله يتمم عليكم
ومبروك ياولدي ياطارق تمنيت ملكتك تكون بحال احسن من كذا بدأت تبكي
خمتها ام ريان : اذكري ربك يم طارق اليوم نبيها فرحة بدون دموع
اتصورو كم صورة وطلعو خلوهم لحالهم
هدوء توتر اعصاب تلفت خوف ماينسمع الا صوت النفس والمكيف<<<<أهم شي المكيف خخخخ<~داخل عرض
سديم تسترق النظرات على طارق
طارق لف ناحيتها طالع فيها وكانه يشوفها
هي عارفة انه مايشوووف بس نظراته القوية حسستها انو يشوفها
نزلت راسها
طارق يحرك ايده ناحية سديم يدور ايدها
مسك ايدها بيدينه الاثنين ضغط عليهاا
طارق: سديم مبروك علينا مبروك ياقلبي
سديم : الله يبارك فيك
طارق:اخيرا ياسديم بعد كل هالعذاب سرنا مع بعض وسرتي ملكي
اخيرا بعد كل هالعقبات سرتي لي الف حمد وشكر لك ياربي
سديم: الحمد لله
طارق: سديم
سديم: هلا
طارق:سامحيني ياسدومة على كل لحظة نزلت دمعتك فيها وكنت انا السبب فيها
سديم حطت ايدها على فم طارق بمعنى اسكت
سديم: طارق انسى كل هالكلام والاعتذارات بلاش نتكلم بهالمواضيع خلينا بفرحتنا
وكل شي صار انا راضية فيه
طارق: بس انا حرمتك احلى ليلة في حياة كل بنت <<<قايلة لكم زواج
حتى الشبكة ماقدرت البسك هيا
سديم: انا راضية ولو مو راضية ماوافقت عليك انا ابيك انت مابي شبكتك وهالشكليات ابيك انت
ابي طارق بقلبه وروحه اب
طارق مو سايعته الفرحة: لاخلاني منك ياسديم
وطبع القبلة التي(((((مشففففففففففففففففففرررررررررررررررررررر) )))))<<<
انقضى اليوم الي كان فيه سعادة كل شخص كان قريب من سديم
انتهى اليوم الي فرح فيه كل من يعز على سديم او يعرفها او لمحها
انتها بإجتماع سديم وطارق في القفص الذهبي<<<<عقبال القارئين والكاتبين
ثاني يوم كووووووووووووولهم نايمييييييييييين
على الساعة 6 المغرب بداو يتحركو ويصحو من النوم
قامو وصحصحو وسو (((فطغدعش))))<<< فطور وغدا وعشا<<<<غالبا تكون في الصيفية مع السهر خخخخخ
تعباااااانين حيلهم مهدووووووووووووووووووووود من الكرف الي كرفوه بهالملكة
وبعد 3 ايام زواج ريان
جلسو البنات يسولفو عن الملكة والرقص وعن الفساتين وطلعة سديم والزفة
سديم: وربي حسام ماقصر شي جديد عليناااا
ليان من قالو اسم حسام سرحت
سديم بلعانتها: اقول ليانووه وش عندك سرحتي
ليان: وانتي اش دخلك قومي شوفي جوالك بس ازعج امن خلفتنا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
عند الشباب قام نايف وصحى الشباب يصلو الي فاتهم
قامو صلو وبدأت السهرة عندهم
حسام بيفكر كيف ينتقم من البندري الي ملت شعرو مطاط
اتصل على ليان
حسام: الوو سلامو عليكم كيفو القمر حقي؟؟
ليان: اهلين وعليكم السلام والرحمة بخير ياقلبي كيفك انت؟
حسام: لما اسمع صوتك اكون بخير
كيفك بعد تعب امس
ليان: والله الحمد لله ولسا ورانا تعب ثاني بعد
حسام: الله يعينا ياقلبي صح ليونة تعالي خذي شريط الفيديو
وشوفو الملكة عند الرجال
ليان: صورتوها
حسام: ايوة عشان سديم تشوف ملكتها هع
ليان : زين الحين باجي
جات ليان اخذت الشريط وراحت
راح حسام عند العيال
حسام: نواف خالد تعالو ابيكم بخدمة
نواف: مو قتك حسامووه
حسام: عشاكم عليا اليوم اختارو المطعم الي تبوه
خالد: بسرعة وش هي الخدمة
حسام: تعالو معايا الحوش
خالد: اسمها حديقة
حسام: الي هوا امشو معايا
راحو الحوش<~على قولة حسام
حسام: اباكم تدورولي الصرارصير ابو وردان والنمل الكبار والخنافس
نواف: الله يقرفك خير شتبي فيهم وبعدين وشهي بو وردان
حسام: يعني الكبيرة بتدورو معاايا ولا كيف
خالد: لو مو العشا ماحطيت يدي بس طيب
نواف: اش تبا تسوي فيهم؟
حسام :حتعرف بعدين
راح حسام ونواف وخالد يجمعو الصراصير والنمل الكبار والخنافس
نواف: الله يسامحك يالمعفن ياحسام
حسام: ههههههههههههه لقط وانتا ساكت
يكفي انكم بتفلسوني
جلسو يدورو الصراصير والنمل والخنافس
حسام لقى كم عنكبوت حطهم في العلبة
خالد: حسام هذول يكفون انا قرفت مايسوى علينا عشى
حسام: طيب طيب اصبر
جمع حسام ونواف وخالد 50 صرصار ومجموعة كبيرة من النمل و7 خنافس
حسام حطهم في علبة ودخلها جوة علبة ثانية وثالثة ورابعة وكل علبة اكبر من الثانية
وغلفها بشكل حلووووو
وحط كرت لأغلى بندورة على قلبي
من اخوكي حسام الي يحوووبك
وارسل الهدية مع كريستنا
خالد: حسامووه يالنذل تعرف فوبيا الخوف من الصراصير عند اختك حرام عليك
نواف: حقير لو ادري ماجمعت معاك
حسام: هههههههههههههههههههههههههههه الشي بيني وبينها وهادا انتقام عشان تاني ماتربط المطاط فوق راسي الزفتة
دخلت كرستينا الملحق وكانو البنات يتفرجو
كرستينا: بندر
البندري: شتبين
كرستينا: خوز هادا هدية من بابا حسام
البندري فرحت: جد عطيني اشوف
البنات قامو يصفرو احلا احلا يالي اخووووها يحبها من قدك
الله يرسلنا اخوان مثل حسام
ليان: واي على رجلي حبوب
البندري: العبرات تخنقني فديت حسومي انا
بنات شتتوقعون فيها
اشواق: اتوقع بلاك
سديم: بس جووجو عندها بلاك
ليان: اتوقع ساعة
البندري: ساعة بهالعلبة الكبيرة
هنادي: فكيها وريحينا
البندري تفتح الهدية طلعت لها علبة اصغر
البندري: يؤ باقي ماوصلنا<هههههههههه
الجوري: فكي العلبة بسرعة
سارت تفتح العلب لما وصلت للاخيرة
اول مافتحتها
فديت حسو
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
طلعوالصراصير فوق البندري
قامت ترجف
البندري: يما يما يمااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااا لحقوني
البنات قامو يصرخو
ليان: يما يما لحقوني واااااااااااااااااااااااااا
سديم مايبان الا غبارها
فتحت الباب وشردت
ووراها البنات
وتركو الملحق وراهم يعج بالخنافس والصراصير والنمل
البندري دخلت وعيونها كلها دموع
البندري: الحقير تهئ تهئ تهئ
بقوم اتروش مشيو فوقي الصراصير يع
تهئ تهئ تهئ
الباقين ساكتين يطالعو فجأة كولهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال البندري شافت حسام ردت
البندري: يالزفت يالحيوان هذي سواه تسويها وربي انك حقير
حسام:هههههههههههههههههههههههههههههه اشبك هدي اللعب عشان تاني ماتحطي مطاط في شعري
البندري: اوريك وربي لا اردها لك ياحسمووه النذل
حسام: ههههههههههههههههههههههههه تعيشي وتاكلي غيرها يقمر
قومي تروشي اكيد الصراصير المزز مشو فوق جسمك
ههههههههههههههههههههههههههه
سلام
البندري رمت جوالها وسارت تبكي مع القهر


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد 3 ايام زواج ريان
غادة من الظهر عند الكوفيرة ومعاها سديم مرافقة
غادة: سديم وربي مرة خايفة
سديم: اقول لايكثر اخوي مو وحش ترى ماياكل وكم لكم مملكين ها
اتحداه عطاك بوسة بشفايفك هالمشهبة الي ترجف
غادة: ياحيوانة انطمي استحي على دمك من يومك وسخة اففففففف
سديم: ههههههههههههه شفتي ماياكل
غادة: على تبن
رن جوال سديم
غاة: اكيد حبيب الالب
سديم وهي تطلع جوالها من الشنطة: ايه فديته عمري وحياتي طارق موتي حرة
طلعت الجوال جات تبي ترد شافته مفتوح<<<<هبلة حاطة الرد بأي زر
سديم برجفة: ا ال لو
طارق: هلا والله هلا ببعد حيي
سديم: هلا فيك طارق سمعت شي؟
طارق: ايش؟
سديم: أي شي ماسمعت ولا حاجة
طارق: لا ماسمعت
سديم: اهاا
طارق: بس سمعت ايه فديته عمري وحياتي طارق موتي حرة بس ماسمعت شي ثاني<<<<كل هذا ماسمعت
سديم: يوووه فشلة
طارق: وليه فشلة سمعينا هالكلام الزين قدامنا مو من ورانا
الا شخبار تجهيزاتكم
سديم: والله اهو ماشين مثل منت عارف انا اخت المعرس الله يعيينيي
طارق: سديم
سديم: امر
طارق: مايامر عليك عدو احبببببببببببك
سديم: ها حتى انا احبك واموت فيك
طارق: يبعد قلبي وروحي انتي يادنيتي انتي يانظر عيني
سديم ارتبكت وانحرجت: ا طارق دوري جا باروح
طارق: اشردي اشردي مصيري اصيدك اكلمك الليل ياقلبي
سديم: اوكي باي
طارق: باي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^
في الليل راحو قصر الافراح لمار وغاة واقفين يرحبو بالمعازيم والمعازيم يباركون لهم
بعد كذا راحو البنات يرقصووو
في احد الطاولات
ام حسام وام سلطان وام طارق وام نايف وام تركي جالسيين يسولفووو
وام ريان تروح وتجي عليهم<<<مسيكينة ام المعرس
هيا ام سلطان: والله انا ادور لولدي سلطان عروس قرب الثلاثين ولا عرس
ام طارق: والله حتى ولدي بسام ادور له هو قالي بس مالقيت له للحين بس بديت احط عيني على وحدة
ام نايف: منهي البنية
ام طارق: ليش بتعطيني وحدة من بناتك
ام نايف: والله هي وحدة الي باقية عندي وصغيرة ولا ابخل عليك فيها تنتظروها ؟
ام طارق: هههههههههههه ياحليلك يأم نايف
شوي جات عمة العريس وعمة العروس
الريم : خلاتي شلونكم بغيتو شي اجيبه لكم ناقصكم شي؟
ام سلطان: لا والله يابنيتي تسلمين انتي اكيد عمة المعاريس
الريم: ايه خالتي وتحت امركم حاضرة
وطول العرس ام سلطان تطالع بالريم
وام طارق تطالع بالبنت الي حاطة عينها عليها
على الساعة 1 زفة غادة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند الرجال
يباركون لريان
فهد: الف الف الف مبروك ياريانووه
ريان: الله يبارك فيك يالعانس
فهد: صدق انك ماتستحي انا عمك تعرس قبلي
ريان: ومن الحب ماقتل ياعم<<<<الله لنا
وانت خلك عانس كذا
فهد: والله ماتستحي تراني عمك لو انك مو معرس اليوم كان عطيتك ضرب علمتك الادب
قول عازب ارحم
وكملو تبريكات
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^
عند الحريم زفة غادة
طفو الانوار وبقيت الانوار الخافتة<<<يالبى
وكانت زفتها بصوت حسين الجسمي
http://www.youtube.com/watch?v=25vsCzXdUBM (http://www.youtube.com/watch?v=25vsCzXdUBM)
<<<<<ادخلو معانا جو الزواج
بدات تمشي غادة بهدوء ووراها لمار تعدل لها فستانها
وصلت الكوشة
وبدأو يباركو لها
سديم: الف الف الف مبروك ياغدو منك العيال ومنه المال
غادة: الله يبارك فيك ياقلبي عقبال ماشوفك على الكوشة
سديم: من بؤك ياشيخة<<<<مصروعة
بعدها بفترة
لمار وام غادة وسديم والجوري والبندري وام ريان وام حسام راحو ناحية السيارت
عشان يودعووو غادة <<<ابي ابكي
راحووو عند سيارة ريان ويساعدو غادة تركب وصلحولها فستانها
وبدأت انواع السمفونيات
والمحيطات والبحار من البكي
وخصوصا لمار اختها الوحيدة وراحت
رخت راسها وصارت تبكي وهي داخلة صقعت في حرمة
لمار والدموع مالية عينها: اسفة خالتي والله موقصدي <<<حبت راسها
الحرمة: ماعليه يابننيتي عاذرتك انتي وشسمك
لمار: اسمي لمار ياخالة
الحرمة: وشتقربين لسديم
لمار: بنات عم
الحرمة: اهاا طيب <<<<<تقديم وظيفة والله
راحت لمار
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في السيارة
ريان: الف الف الف مبروك علينا ياقلبي وربي مو مصدق اخييييييييييرا
لاتلفونات ولا اتحايل عليك عشان اشوفك ولا روحات ولا جيات
اخيرا معاي وقدامي 24 ساعة
غادة: الله يبارك فيك

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 17:15
ريان: يالبى الناس الي تستحي
غادة اكتفت بالابتسامة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^
انقضى يوم جميل في حياة هذه العائلة
باجتماع غادة وريان
ثاني يوم سافر ريان وغادة لقضاء شهر العسل <<<عقبال القارئين والكاتبين
^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد اسبوع من هالاحداث
تحديدا في بيت ام ريان
الساعة 3 العصر
ام حسام وحسام مستعدين للسفر عشان دوام حسام بيبدأ
حسام: يالله ياخالتي احنا دحين بنمشي وراح حب راسها
وراح يسلم على خواته واخوانه
فيصل: حسام بتروح خلاص؟
حسام: مضطر حبيبي
واخذه بالاحضان سامحنا على القصور فصولي <<<لبا
وانتبه على البيت تراه امانة في رقبتك الما يجي ريان من سفرتو
فيصل: من عيوني في الحفظ والصون
راح حسام عن خالد
حسام: يالله يبو خلود
خالد: احترم نفسك انا ابو الجازي
ام ريان: تقلع بس
الكل:هههههههههههههههه
حسام: طيب يابو الجازي انتبه لدراستك ولا تنشغل بالكسرات خلها لي بس
خالد: قول قسم
حسام: قسم
حسام بصوت واطي: لاواصيك أي كسرات جديد ة بالايميل<<<امحق نصيحة ياحسام
خالد:ابشر ماطلبت
بعدين راح سلم على البندري
حسام: بندر الزعول والله حتوحشيني وحأشتاق لمضارباتك وللمقالب
البندري: انقلع ماكفاك المقلب الزفت الي سويتو فيني رعبتنا كلنا مو بس انا اكرهك
حسام: هههههههههههههههههههههه انتي الي بديتي خمها وربي حتوحشيني
البندري: حتى انتا حتوحشني وانتظر المقلب مني ياحسامووووه ماراح اعديلك سالفة الصراصير
سرت موسوسة
حسام:ههههههههههههههههههه تمقلبي امقلبك مرة ماعندي
البندري: حاتعلم امقلبك ياحسام
خمها امرة ثانية وهمسلها :حأجي اسكن واستقر هنا لاتقولي لأحد ولا فقعت وجهك
رفع صوته يلا باي
بعدين راح سلم على الجوري
حسام: جوجو الدلوعة انتبهي على نفسك ياقلبي وانتبهي على دراستك ترى هادي اخر سنة
البندري: ترى حتى انا هذي اخر سنة لي
حسام: طمي فمك
البندري: احترم نفسك
حسام: محاارد عليكي ياذات الصراصير
البندري: تقلع
خم الجوري
حسام: انتبهي على نفسك وسلميلي على تركي
راح عند سديم وهي تبكي مقطعة نفسها كاسرة خاطره
اخذها بحضنه
حسام: خلاص سدومة كلها كم شهر وحأجي ازوركم بلاشي البكا دا لاتخليني اروح متأزم
سديم تبكي وتشهق: والله ياخوي انت منا وفينا مانستغني عنك تعودنا عليك وفجأة مانشوفك تهئ تهئ تهئ
حسام: معليش ياقلبي الدنيا كدا انتبهي على حالك والبيت ودراستك وانتبهي على امك وسلميلي على طويرق حبيب البك
سديم وهي تمسح دموعها: ههههههههههه اوكي
حسام: يلا باي اشوفكم على خير كولكم
الجميع: باي
ام ريان: حافظكم ربي
سديم: حسام حسام
حسام: عيونوو
سديم: مشكور على كل شي سويته لي
حسام: لاشكر على واجب ياقلبي ومقصر في حقكم كمان
ام ريان: لا والله ياولدي ماقصرت
ام حسام: حسام ترى الطيارة حتفوتنا كدا
حسام: طيب طيب خالد
خالد:هلا
حسام: سلم لي على اعمامي وعمتي الريم وكل العيال
خالد: يوصل
في طريق المطار
ام حسام: واللهي ياولدي انا مرة مرتاحة هينا مابا ارجع لجو النكد الي هناكا
حسام: مو انا قايل لك اجلسي هينا انتي الي ماتبي
أم حسام: اش اسوي في ولدي لازم اطبخ لو
حسام: والله يأومي لو جلستي هنا كان احسن شغلي تعرفيه كولو رحلات روحة وجية
وشكلك حتجلسي عند اخواتك وشوفي الي حيسوووه معاكي
ام حسام: انا والله لو مو امي كان ماجلستلهم دقيقة وربي لو ماغيرو تصرفاتهم لا اشوفلي بيت هنا في الدما م
استقر فيه بلا وجع راس
حسام: احلا احلا يأم حسام القوية
ام حسام: ههههههههههه اعجبك
حسام: ههههههههه يحليلك يأمي
وصلو المطار وسافرو
وصلو جدة على الساعة6 المغرب
حسام: امي تبي تروحي بيتك الي في مكة ولا الشقة في جدة؟
ام حسام: لا خليني في مكة عشان ابا اروح الحرم
وكمان ابا اشوف امي وصاحباتي
حسام: ابشري ياومي
راحو بيتهم في مكة
صلو العشا واتعشو ونامو
ثاني يوم السبت<<<اكره هاليوم مو اكرهه امقته والمقت اشد من الكره
المهم صحي حسام وام حسام
وجلسو يفطرو
ام حسام: حسام باللهي تنتبه على نفسك ها وشدلي حيلك ربي يوفقك ياحبة القلب
حسام: لاتوصي حريص ياأومي
امي تبيني اوديكي عند ستو؟
ام حسام: لا مو دحين انا اروح لهم على 10 تكون امي صحيت
على الساعة 6 ونص قام حسام يبي يمشي
ام حسام: مو بدري.؟
حسام: لا بدري ولا حاجة تعرفي لازم اروح جدة
وعلى ماأوصل حيكون على الوقت
ام حسام: الله يوفقك يحبيبي
سلم على راس امو وراح
اول ماركب سيارتو البانوراما
اتصلت عليه سديم
حسام: هلا بهالصوووووت
سديم: هلا فييييييييك هلا بالكبتن
حسام: ههههههههههههه هلا فيكي كيفك
سديم: تمام وانت؟
حسام: الحمد لله
سديم بحزن: حسام: والله البيت من بعدكم فضي
حسام: الله يعين ياقلبي انتو فيكم الخير
سديم: شكلك طالع لا اأعطلك باللهي لاتقطعنا كلمنا
حسام: ولا يهمك اشوفك على خير يقمر
سديم: مع السلامة
وقفلو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصل حسام مقر الدوام تبعو
مدير قسم حسام: اهلا فيك اخ حسام
حسام: هلا فيك يالطيب الله يسلمك
المدير: طبعا اليوم بتباشر دوامك طبعا اكيد بما انك دارس هالمجال تعرف كل شي عن الطيارات
بنخليك فترة تجربة وتحت التدريب لمدة 4 شهور مساعد كابتن
بعدها ان شاء الله تبي تسير كابتن على راحتك
حسام: هههههه ان شاء الله
المدير: اليوم تتعرف على الاقسام
وبكرة ان شاء الله تباشر رحلاتك
حسام: طيب عندي استفسار
المدير: اتفضل
حسام: طبعا الخطوط لها في كل مكان فرع اذا ابا اقدم نقل مسلا(مثلا) من المقر هنا جدة للدمام كيف اسوي
المدير: ههههههههههه من اول يوم طفشت مننا
حسام: هههههههه لا مو عن كدا بس ابا استفسر
المدير: انت قدمت هنافلازم بعد 6شهور تنقل ازا تبا تنقل يعني
حسام: طيب اقدر اقدم من دحين نقل
المدير: لا والله مع الاسف لازم بعد الاربع شهور التدريبية
حسام: اهاا الله يعيين
المدير: دحين تروح مكتب الخدمات وتاخد جدول رحلاتك لهالشهر
وبعدين تلقى المكاتب الخاصة بالموظفين روح واسال عن مكتبك حيقلولك فين
حسام: يعطيك العافية
المدير: يعافيك
طلع حسام واتعرف على الموظفين واخذ جدول الرحلات
على الساعة 2 رجع مكة
راح البيت ماشاف احد تغدا وطلع ينام
قبل لا ينام دق على ليان
ليان: الو
حسام: هلا بهادا الصوت هلا بحبيبتي كيفك يانور عيني
ليان: بخيير ياقلبي انتا كيفك؟؟؟
حسام : دامك بخير انا بألف خير
ليان :عساه دوم يارب
حسام: معاكي يارب
ليان: الله لايحرمني منك
حسام: ولا منك ياقلبي وربي مرة وحشتيني
ليان: انت اللاككثر الا وش صار على وظيفتك؟
حسام: ابدا رحت اليوم وأخدت جدول الرحلات تعرفي زوجك سار كابتن
ليان: موففففففففففففق يارب وعساك مرتاح بس
حسام: حاليا كول شي اوكي نشوف قدام اش حيسير
صح ليونة ذكريني بعد ستة شهور ابا اقولك مفاجئة
ليان: طيب احاول اصبر
حسام: ايوة حاولي زي الناس ماتساليني<<<<ماتدق احد
ليان: هههههههه ان شاء الله اااااااا حسومي
حسام: عيوووونوووو
ليان: الحين لاتزوجنا بنسكن في جدة؟؟؟
حسام: لا في مكة عشان يكون في احد قريب منك ولو انو دوامي بيكون بعيد بس سفراتي كتيرة
ليان: ممممم اهاا
حسام: ليش ماتبي تجي مكة؟
ليان: ها لا بس ابي الشرقية احبها<<<حتى انا
وماودي اطلع منها
حسام: ياقلبي انتي اتحمليني
ليان: ههههههه ان شاء الله
حسام : هههههههههههه
ليان: حسام
حسام: قلبي
ليان ماتلاحظ شي
حسام: لا ايش؟
ليان: انو من يوم الملكة ماعاد تهاوشنا
حسام انفجع: تف من فمك تف تف تف فالك ماقبلناه قولي شي عدل ولا سوكي فمك دا
خلينا سمن على عسل
واوواواوووووووووووووا((تثاووب)
ليان: شفطتني ياخي
حسام: ياريت اقدر اشفطك عشان اجيبك لعندي
ليان بخجل: هههههههه
حسام: قلبي اكلمك في الليل حبيت اتطمن عليكي قبل ما انام
ليان: نوم العوافي ياقلبي تمسي على خير
حسام: وانتي من اهلو ياروح حسام انتي حافظك ربي حبيبي
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدمام
بالتحديد بيت ام طارق
ام طارق: بسام يابوك ماتبي تتزوج وتكمل نص دينك
بسام: على ايدك يما متوظف الحمد لله ومو قاصرني شي
ام طارق: صدق ياولدي
بسام: ايه صدق تحسبيني ولدك طارق
طارق : خير ان شاء الله وش جاب الطاري
بسام: ولا شي
ام طارق: بارك لأخوك بيتزوج
طارق: مبروووووووووووك الف الف الف مبروك
بسام : يبارك فيك
طارق: عىل كذا بيفضى عليك البيت يما
ام طارق: ليش ايمانووه وين راحت
طارق : طارت بعد موافقتك انتي وأبوي
ام طارق: شتقول انت
طارق: والله رفيجي باسم اتصل علي اليوم وقال يبيها
هو رجال والنعم فيه بس الراي رايكم
ام طارق: نشوف راي اختك وأبوك
طارق: على خير الا مين تعيسة الحظ الي امها داعية عليها بتاخذ بساموو
ام طارق: وجع ان شاء الله تقول عن اخوك كذا
بنت زينة البنات بتاخذ سيد الرجاجيل
وترى تقرب لحرمك المصون

بسام : اها مين هيا؟
ام طارق: لمار بنت عم سديم
طارق: اوه حتى اسمها حلو
بسام: ان شاء الله هي بعد تطلع حلوة
ام طارق: لا تهبل وحلوة جمال واخلاق
الا على نزلة ايمان
ايمان: مين هي الحلوة اكيد انا صح
طارق: اقول لايكثر وضفي وجهك وسويلي شاي
ابو طارق نازل: على كيفك هو خلفتك ونسيتك روح خلف لك بنت وتأمر عليها
تعالي جلسي ياروح ابوك انتي
ايمان تطلع لسانها لطارق
جلسو يسولفو
ابو طارق: امون ابوي انتي سويلي شاهي من ايدك الحلوة
ايمان: تامر امر يعيون ايمان
راحت ايمان وطارق كلم ابوه على الي خطب ايمان
ابو طارق: وانتا ايش رايك؟
طارق: انا الرجال معاي بالدوام وزين ماشفت فيه شي
ابو طارق: هذا رايك نتوكل على الله بس مايمنع اسال عنه بنفسي
طارق: على راحتك يبا
ابو طارق: الله يكلمك بعقلك يابوي ويفتح عليك ابواب رحمتو
طارق قام بيروح غرفته
على جية ايمان: على وين
طارق: بروح غرفتي
ايمان: وين الي يبي شاي
طارق: تتمنين علينا معد نبي
طلع فوق يكلم سديم
طارق: الو
سديم: هلا وغلا
طارق: هلا بالحب كله كيفك حبيبتي
سديم: بخير ياجعلك العافيية وانت شلونك؟
طارق: بدونك مو بخير من اسمع صوتك اطيب
سديم: طارق تحبني؟
طارق: لا ماحبك
سديم: oK باي
طارق: ماحبك الا اموووت فيك<<<<سماجة
سديم: صدق ياطارق
طارق: ابو الصدق بعد وهل في ذلك شك
سديم: ياعمري عليك ياطارق
طارق: وانتي تحبيني؟
سديم: اموت فيك ماطيق فرقاك وربي ياطارق انت جزء مني
طارق: ياحظييييييييييييييييييييييييييييييي
الحمد لله ربي جمعنا ياسديم الحمد لله
سديم: الحمد لله
طارقL((((جمعنا ربي العالم بحالي جمعنا الخير ودعوات الاهالي وانا والله يسديم شكرت الله بأنك لي نصيبي)))
سديم: ههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^
عند الجوري
تكلم تركي<<<<الله يعطينا
تركي: جوجو قلبي
الجوري: عيونها
تركي: فديتك ابي اجي اشوفك اليوم
الجوري: لا اول امس جيت
تركي: شسوي مشتاق لك ابي اشوفك
الجوري: انا اليوم بطلع ابي اشتري لوازم العرس
تعال بكرة
تركي:افففففففف زين شي من شي احسن من لا شي
بس بكرة من العصر باجيك مالي دخل
الجوري: الله يحيك باي وقت ياقلبي
تركي: تسلمين حبيبتي
تكلمو شويتين وقفلو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^
ام ريان جات تدق على سديم
سديم مقفلة الباب وماترد وضحكتها مالية الحارة
دقت كذا مرة ومافتحت
راحت ل الجلوري توها تبي تفتح الباب فتحت الجوري
الجوري: هلا يما
ام ريان: تعالي يما ابي اكلم ريان اشتقت له ماسمعت صوته
الجوري: يما جواله مقفل
طلعتت سديم
سديم: وشفيكم؟
ام ريان: ولا شي نسمع ضحكاتك
سديم: ها لا كنت اكلم طارق
ام ريان: والي يكلم طارق مايرد على احد ولا يدري عن الي حوله
سديم: حبت راس امها والله اسفة يما ماسمعت موقصدي
البندري من تحت : يماااااااااااااااااااااااا يما يما
ام ريان: خير شتبين كم مرة اقولك لاتصرخين اطلعي وكلميني
البندري: يما ارفعي السماعة من عندك ريان متصل
ام ريان: زين قفلي من عندك بارد من فوق
ام ريان: الو
ريان: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالغلا
ام ريان: عليكم السلام والرحمة هلا والله هلا بولدي ريان هلا بالغالي
شلونك يما شخبارك
ريان: بخير الغالية
ام ريان: تاكلون زين
ريان: ناكل زين يما وعايشين الحمد لله
ام ريان: متى بتجون
ريان: والله مادري يما بس اقل من شهر
ام ريان: واخبارها غادة
ريان: بخير يما
ام ريان: وينها نسسلم عليها
ريان: خذيها معاك
غادة: الو السلام عليكم شلونك خالتي
ام ريان: هلا وغلا هلا بالغالية مرة الغالي شلونكم يما
غادة: بخير خالتي مستانسين
ام ريان: عساه دوم يابنيتي
غاادة: تدوم انفاسك خالتي سديم قريبة
ام ريان: خذيهم معاك
البندري اخذت السماعة: الو غدو القاطعة شلونك
غادة هلا حبيبتي تمام شلونك انتي يالعانس
البندري: بخير وانقلعي عزوبية احسن لي من وجع الراس حبيبتي
غادة: لايكثر بس عطيني الجوري هي الي من ثوبي
البندري: قطيعة خذيها
الجوري: هلا بغدو هلا بحرم اخوي
غادة: هلا فيك حبيبتي شلونك
الجوري: بخير شولنك انتي وشلون ريانوه
غادة تمام واحترمي حالك قولي اخوي ريان مو ريانووه
الجوري: اقول خذي سديم لا اغلط عليك الحين
غادة: هههههههه هاتيها
سديم: هلا غدو كيفك
غادة: بخير كيفك انتي وكيف حبيب القلب
سديم: تمام الحمد لله وهو بعد تمام فديت قلبه
غادة: هيييي لايكثر
سديم: تبن خليني اتغزل فيه

شرقاوية مكاوية
12 /12 /2010, 17:17
غادة: عنده مو عندي
سديم:ها في شي بالطريق ولا
غادة شهقت: آيالي ماتستحي خذي اخوك سلمي عليه اوريك
سديم: هههههههههههههههههه هاتيه
ريان: كيفك سدومة
سديم: تماااااااااااام وانتا شمسووي.؟
ريان: تمام دامكم تمام الا البيت شلونه وكيف خالد وفيصل
سديم: والله البيت يسال عنكم من بعد مارحت انتوحسام
وفيصل وخالد طيبين فيصل هالك نفسه مذاكرة تعرف مجاله يبيله وهو اخر سنةوفيصل يطلع المغرب يرجع عشر
ريان: سديم أي شي يصيير بالبيت على طول ايميل ككل مرة تكيفين
سديم: ان شاء الله ماطلبت
ريان: زين سلميلي على امي وفيصل وخالد وحسام لادق وجوجو وبندورة
سديم: يوصل
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم بمكة
ام حسام: ياولدي قوم الله يسعد قلبك قوم لا تتأخر على دوامك هياياولدي
حسام: امي بس 10 قايق الله يخليكي
ام حسام: لايولدي حتقوم دحين حتتأخر على دوامك ناسي انو دوامك في جدة وعشن كمان اباك توديني بيت خالاتك وانتا رايح اليوم مجتمعين الله يرضى عليك قوم
حسام: طيب طيب قايم

قام لبس وجلس يفطر
حسام: اومي
أم حسام: عيوني
حسام: عساها العافية
ام حسام يعافيك حبيبي
حسام: امي عندي اقتراح ليكي
وانتي شوفي ازا يناسبك وكلمي خالة اوم ريان
ام حسام: قول سمعني
حسام: ايش رايك نشوف لنا عمارة وفلة قريبة منها
وهادي العمارة نسكن فيها احنا الشباب عشان نكون قريبين منكم
والفلة تكوني فيها انتي وخالة اوم ريان
وتكون الزيارت عندكم وازا احتجتو حاجة نكون موجودين
ام حسام: واللهي هيا فكرة حلوة بس مادري يبالها دراسة حبتين
حسام: انا بازورهم نهاية الاسبوع ازا تبي تروحي معايا
ام حسام: ياربي انتا ودي الوزيفة(الوظيفة)
حسام: احوبها يامي مرة احوبها<<<<مو اكتر مني ياحسامووه
ام حسام: الله يوفقك يحبيبي
دحين قوم خلينا نمشي اباك توصلني بيت خاالاتك على طريقك
قامو وراحو وصلها عند امها وراح دوامو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رجع حسام بعد العصر يشوف امو ناقصها شي ولا شي عشان الساعة 9 عندو رحلة
دخل يسلم على جدتو
ستو عيشة: كيفك يواد ايش اخبارك
حسام: اهلين ياستوتمام يسلملي قلبك كيفك انتي
ستو عيشة: بخير ياحبيب ستك انتا اتغديت ؟
حسام: الحمد لله
ستو عيشة: بالعافية على قلبك
حسام: يعافيكي
حسام: امي نمشي دحين ولا ؟
ام حسام: لا روح انتا انا ابا اجلس هنا
حسام: ترى انا باسافر تعرفي عندي رحلات
ام حسام: طيب متى حتجي؟
حسام: بكرة اكيد
ام حسام: اجل روح حافزك ربي ياروح امك
حسام سلم عليهم وطلع وهو طالع
حسام: ستو وامي باللهي ادعولي هادي اول رحلة ليا
ستو عيشة: موفق ياحبيبي
ام حسام: الله يحفزك وويسرلك دربك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصل حسام المطار الساعة 8
وقبل لايتوجه للطيارة اتصل على ليان
حسام: سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بحبي
حسام: هلا حبيبتي كيفك؟
ليان: بخير وانتا
حسام: اذا انتي بخير انا بالف و500 خير
ليان: ههههههههه اول كان الف خير
حسام:ايوة لازم نزيد المعيار كول مرة
ليان: فديتك ياحسام قد ماكرهتك حبيتك
حسام: ههههههههههههه جعلني فدا قلبك اتصلت عشان اقولك دحين رحلتي الاولى ادعيلي
ليان: بالتوفيق ياحبيبي والله ياحسام كل يوم يزيد شوقي لك <<<انا كمان
حسام: اشتقتيلي يعني
ليان: مووووووووووت ودي اشوفك واجلس معاك
حسام: انا كمان ابا اشوفك واجلس معاكي واهرجلك وتهرجيلي
ليان: الله لايحرمني منك ياحسام
حسام: ولا منك يحبيبة حسام هيا ياقلبي انا استأزن عشان موعد الرحلة جا ادعيلي
ليان: بالتوفيق يارب عساها بدايية خير عليك
وقفلو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ثاني يوم
في الدمام وبالتحديد في بيت ابو تركي
بالتحديد غرفة تركي
كان تريك يحط اللمسات الاخيرة<<بنت مو ولد
صلح الشخصية
وتروش بالعطر<<<<كعادة كول الشباب
دخلت مها
مها : ها تريك وين رايح
تركي: اول شي احترمي نفسك انا واحد قربت اتزوج قوليلي تركي تاني شي مالك دخل
مها: اول شي كل تبن تاني شي انا اكبر منك<<<الكبر زين في هالمواقف انا اشهد
ثالث شي بتقول وغصب عنك ولا مو طالع من هنا
تركي: ماتقدرين واصلا انا قلت لأمي اني باروح عند الجوري<<<<<اوم اوم الغباء ياتركي
مها: ههههههههههههههههههههههههههه احلى مافيك ياتركي غبائك المركز مثل الصلصة هههههههههههههههههه
قصدي عفويتك اوكي روح وسلم عليها وانا باكلم نيوفي فديته
تركي عصب وبصوت عالي: انقلعي مالك داعي انا اكرهك اكرهك
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شتبيني اسويلك اذا انت غبي خلقة
تركي: كلي تببببببببببببن يالحيوانة
الا على طلعة ابوهم
ابو تركي: سلام عليكم
تركي: هلا يبا وحب راسه
ابو تركي: مين الي كان يقول تبن
تركي: ها لا يبا بس
ابو تركي: عرفنا عرفنا ماتستحي انت تقول لأختك الي اكبر منك كذا
فرحان بحالك مملك وهذي الفاظك
تركي: لا يبا بس هي استفزتني وقاله السالفة
ابو تركي ماقدر يكتم ضحكته: حتى لو لاتسب كذا عيب
تركي: ان شاء الله يبا
ابو تركي: يلا توكل عند حرمتك وسلم عليها
تركي: يوصل
وراح
وهو نازل شاف مها
تركي: (همف)<~تأفف زي رمز (مابي)
مها: هههههههههههه اعذرني تروكي بس مادري ليش احب استفزك خذ هالجوريات وعطيها لجوجو وسامحني
تركي: هاتي مشكورة وتراها بدون نفس سلام
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلعت مها ولقت رسالة بجوالها من نايف
(ليه احس معاك اني انسان ثاني واني اسعد شخص بهالوجود وانت بدنيتي مفاتيح الاماني كل درب امشيه مفروش بورود كل ماشفتك تسمرت بمكاني كأن في عيونك لخطواتي قيد كلمتين وكأني مضيع لساني نظرتين وكل مافيني يجود)
فرحت مها وارسلت له
(نظرات حروف المحبة غلا واشواق للغالي الي وسط القلب ماخذ محله ناديتك حبيبي لاتترك القلب يشتاق
هات الفررح والبعد مقوى خله يانبض شعري ياإسم داخل القلب خفاق انت الحبيب الي القلب مايوم مله لو اكتب احساسي تضيق الاوراق انت الشعر وريح العطر والغلا كله)
نايف: ياعمري عليها مها
وارسل لها
(سارسم حدودي على خارطة عمرك فعشقك وطن لاحدود له ولا أحد سواك على قلعة قلبي سأنصب خيامي فوق واحة عينك وأغرس أحلامي في ظلمات ذاتك وأزرع ورودي في تربة دمائك وأكون لا جئا عاطفيا إلى وطن احضانك)
مها: ياقلبيييييييييييييييييييييي
وارسلت
( ليت الرسايل وصفها للشوق كافي انت الغلا في القلب حي مامات وانت الربيع الي هواه دافي لك المشاعر تكتب وصفها ابيات ولك الشوق يرسم الحب وافي))
نايف: ياسلام على مرتي الشاعرية
وارسل
(ناولني ايدك اكتب بصفحة كفك ملا اود ان يقرأئه أحد سواك
ولأقبل اطراف اناملك)
مها : الله عليييييييك
وارسلت
(يفداك عمري يابعد عمر مغليك وتفداك روحي والعيون وسهرها ابيع هالناس يازين واشريك والناس لجلجك
مستعدة اخسرها آمر وحنا ياهوى البال نرضيك يابسمة ايام العمر ياقمرها آمر تدلل يانظر عين راجيك انا الصحاري
وانت شوفتك مطرها)))
نايف: فديييييييييتك
واتصل عليها<<<مابغو
اول ماردت مها وهي مرتبكة
نايف:لو غبت لحظة كل مافي يستناكي صعبة حياتي بدونك اهيم في صوتك وهمسك ولقياكي حتى في الاحلام ماقدر اخونك هلا بقلبي وبعمري وبروحي وبدنيتي مهاوي والقلب لك هاوي كيفك حبي؟؟
مها: بخير يبعد قلبي كيفك انت؟
نايف: بخير ياعمري وربي احبك واموت فيك يامهويتي
مها: وانا بعد احبك واموت فيك<<<<<وكملو سالفتهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الجوري
الجوري: يلا يلا الحين بيجي تركي
الجوري: بندورة روحي بخري المجلس تكفين
سدومة شوفي الاغراض بالمطبخ اكملت؟؟ انا ابي اروح اعدل شكلي
سديم والبندري: اووووووووووووووف
راحو سو للجوري كول الي تبييه
طلعت الجوري رشت عطر وعدلت شكلها اخذت جوالها ونزلت
وهي تنزل دق تركي الجرس
راحت كرستينا فتحت الباب ودخلت تركي
جات الجوري ناحية المججالس
الجوري: اهلين تركي
تركي: هلا وغلا بالحب كله <~ واخذها بالاحضان
الجوري حمممممممممممممممممممممرت
كرستينا ميتة ضحك على الجوري <<<حشرية
بعدين راحت
واخيرا تركي ترك الجوري
الجوري وهي عودية<~من الحيا: ا ات ـ تفضل
دخل تركي
الجوري: ايش تشرب حبيبي؟
تركي: والله يقلبي أي شي من ايديك الحلوة حلو على قلبي حتى لو كان سم
الجوري: اسم الله عليك كسر بيدي قبل لا سقيك سم<<<هع
راحت تجيب لتريك شي يشربه
جا فيصل وخالد وسلمو على تركي
وراحو
جات الجوري جايبة عصير
تركي: والله مو مصدك اني جنبك ليتنا ببيت واحد
الجوري: هانت ياقلبي
تركي: الله يخلي المخزن الي جمعنا
الجوري استحت ونزلت راسها
شوي حست نفس قريب منها
رفعت راسها وجها بوجه تركي(((( الباقي مشفر)))<<هع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد شهر في جدة
حسام: يلا يأومي اتخرنا على الرحلة
ام حسام: وي اشبنا خلاص روح جهز السيارة دحين حأجي وي
حسام: طيب
ام حسام: قلت لأحد اننا بننجي
حسام: لا قولت بأعملها مفاجئة
ام حسام: الله يعييين
في مطار جدة
ريان: يلا ياغدو بينادون على الرحلة قومي نلحق واخييرا رحلتنا الاخيرة من جدة للدمام وربي تعب
غادة: يلا يلا جاية
وهم رايحين لمحهم حسام
حسام راح لما عند ريان: هلا والله
ريان: اهليييييييييييييييييييييين
وبالاحضان
حسام: كدا جايين بالدس
ريان: قولت ابا اسويها مفاجئة بس كشفتوني
حسام: انا مايخفى عليا شي
غادة: ريان باروح اجلس مرة تعبانة
ريان: وين تقعدين نادو على الرحلة
حسام: ايوة صح يلا سرينا انتو دمام اكيد مو؟
ريان: ايه
حسام: يلا انا استأزن وكويس جيت خود امي معاك
راح حسام
ركبو الطيارة
ريان وغادة جنب بعض ورا
وام حسام وحرمة جنبها قدام
غادة: اوف اخيرا هذي اخر رحلة حدي تعبت
ريان: هههههههههههههههههه
غادة: تضحك
ريان/: انا متعود ياقلبي يعني عادي بعدين محد قالنا نروح مكان بعيد
غادة: من جد وربي ياروني تعبااااااااااانة احس اني باموت
ريان: اسم الله عليك حبيبتي لاتقولين كذا
شوي
( اهلا بكم على متن الخطوط الجوية العربية السعودية انا محدثكم حسام بن صالح بن مساعد ال سنتجه بكم بمشيئة الله من جدة الى مدينة الدمام برفقة قائد الطائرة محمد بن علي الحرارة في الخارج 45 درجة وسنقلع بكم على ارتفا 1660 قدم
تستغرف الرحلة ساعة و45 دقيقة طاقم الطائرة والكابتن يتمنون لكم رحلة سعيدة وآمنة على متن الخطوط الجوية العربية السعوية والان نترككم مع دعاء السفر)
ريان: هههههههههههههه لا خطير حسام وربي
غادة: هههههههههههه<<<< ياحبي لهالوظيفة<~تهئ تهئ <~بس الحظ الردي
غادة: روني
ريان: عيونه
غادة: احس بتعب غير كل مرة مادري وشفيني
ريان: بوشو تحسين
غادة:مادري تعب عام كل جسمي يوجعني
ريان: ياقلبي انتي اول مانوصل اوديك المستشفى
غادة حطت راسها على كتف ريان: اهمممم ونامت
شوي( آلان يمكنكم فك الاحزمة ولضمان سلامتكم نرجو البقاء في مقاعدكم شكرا)
انتهى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رت
توقعااااااااااااتكم وآرااااااااااائكم
سديم وطارق: اش حيصير عليهم وطارق بهالحالة
نايف ومها
حسام وريان لما يوصلو اش ردة فعل اهلهم
فكرة حسام والبيت الي في الدمام بيتقبلوها؟؟
غادة اش سبب التعب حامل مثلا؟؟؟
البندري اش وضعها وهل حترد الملقلب لحسام بما انها هي فتحت باب المقالب ولا مقلب الصراصير يكفيها
ليان ودها تشوف حسام حتشوفو؟؟
هل بيصير حدث يقلب كيان العائلة
هل البارت القادم هو البارت الاخير؟؟؟
ارق وأعذب التحايا مني لكم شرقاوية مكاوية
ورفيجة عمري وحبيبتي ميمو انجل

بقاايا روووح
13 /12 /2010, 01:25
ياقلبي قريت نص بس برجع اقرا الروايه من جد جوناااااااااااااااااااااااااان
تسلم يدك بقووووووووووووووووووة تحياتي ولي عوده

بقاايا روووح
14 /12 /2010, 05:30
صباح النور اتوقع ان غاده تكون حامل وبقووووه كمان
اما البندري اكيد بتكتفي من الكابوس اللي صارلها وبالنسبه لفكره حسام
ممكن تتقبلها ام ريان لكن خالات حسام لا ما اتوقع واتمنى يصير حدث يقلب
كيانهم عشان ما يكون البارت الجاي الاخير لان الروايه اكثر من رووووووعه
وتسلم يداتك ويدات رفيجتك ميمو انجل اللي استمتعت معكم من قلبي

قرعانيه ليبيه
14 /12 /2010, 16:23
يسلموووووووووو كثير حبيبتي شرقاويه بجد قصه كثيررررررررررررر حلووووووووووووووووو
ننتظر المزيد منك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بقاايا روووح
17 /12 /2010, 05:36
انتظرررررررررررررررررررررك بشوووووووق
شرقاويه مكاويه تحياتي بقاايا روووح

بقاايا روووح
22 /12 /2010, 15:26
وييييييينك ياعسل انتظررررررررررك طولت مررررررررررررره
بقااياروووح

شرقاوية مكاوية
25 /12 /2010, 20:57
فديتك خيتو
بس مكروفة بالجامعة :Tn_086:
ماراح افضى الا بعد الاختبارت يعني نص شهر 2:Tn_086::Tn_086::Tn_086::Tn_086:
ولا ودي انزله والله
ابشري بعزك بعد الاختبارت:Tn_094:
تحياتي للجميع

بقاايا روووح
29 /12 /2010, 16:42
خذي راحتك حبيبي والله يوفقك ان شاءالله
وانا انتظرك متى ما فضيتيي في اي وقت سي يو

شرقاوية مكاوية
6 /4 /2011, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باذن الله غدا الاربعاء سأطرح البارت الاخير
اتمنى تشاركوني بارئاكم وتعليقاتكم ونقدكم على صفحة الرواية في الفيس بوك

http://www.facebook.com/pages/%D9%8A%D8%AA%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D8%A8%D9%8A-%D9%85%D9%86%D9%83-%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%AA%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D8%B6%D8%A7%D9%86%D9%83/208214975872889

لكم كل التقدير

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:19
البارت الثاني والعشرون والاخير

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:21
في الدمام في بيت الجازي
سديم: يالله زهق مرة
البندري: ايه والله مرة زهق شنو هذاl
سديم: اوف اوووووف ابي اطلع ابي اروح ابي اجلس مع ريانووه وحساموه اشتقت لهم وش هالزهق
البندري: ايه حتى انا شتقت لحسام ولمقالبه كان يلعب معي }}تهئ تهئ بدات تبكي
حضنتها سديم خلاص يقلبي لاتبكي تعالي نكلمه عشان ترتاحين
اتصلت سديم
سديم: يؤ جواله مقفل غريبة
البندري: اتصلي على خالتي
سديم: اوكي
ودقت على ام حسام
سديم: يؤ حتى جوالها مقفل
البندري: غريبة مو العادة
سديم: يمكن نايمين
البندري: غبية انتي احد ينام الساعة 6 المغرب
سديم: ايوة صح خلاص شوية نعيد الاتصال
البندري: زين قومي نشوف لنا حلا قهوة فشار أي شي عشان بعد العشا نشوف لنا فلم
سديم: حلو نغير جو على الاقل
البندري: اوكي اسبقيني عالمطبخ وانا بشوف جوجو والحقك
سديم: اوكي
طلعت البندري عند الجوري
البندري: هي انتي
الجوري تطالع فيها بنص عين
البندري: ايه انتي
الجوري: خير
البندري: قومي انزلي معنا المطبخ بنهبب لنا كم شغلة
الجوري: يووووه بندورة مافيني تعبانة
البندري: عما بذا الخشش سخيفة لو دق تريك نطيتي مثل المكينة
خرجت البندري وهي نازلة نادتها امها
البندري: هلا يما
ام ريان: تعرفين يابنيتي ماحب المقدمات
البندري: تكلمي يما وش ساير
ام ريان: مو ساير شي من الاخر ولد خالك محمد خاطبك وش رايك
البندري مصدووووووووومة:ها
ام ريان: وش ها
البندري: اقصد منهو
ام ريان:يعني مين نايف بياخذك اكيد نواف
البندري قامت تمشي بدون كلام تبي تفتح الباب وتروح
ام ريان: هي وشفيك استخفيتي؟
البندري: هااا لاااا ما ايش
ام ريان: اسم الله علييك وش فيييك
رجعت البندري للواقع}}}<<<خخخخ
البندري بصوت عالي: اييييييييييييييييش
ام ريان: ايه وش قلتي
البندري بتريقة: لالالالالالالالالالا ابي اسير عزوبية
ام ريان: يابنتي البنت مالها الا بيت رجلها<<<
البندري:شرايك انتي يما
ام ريان: الراي رايك حبيبتي انا الي بتزوج ولا انتي
البندري: مدري يما بفكر وبشوف
وطلعت على طول على غرفتها
البندري: جوجو جوجو لحقييييييي
الجوري: حبيبي شوي واكلمك
تركي: اوكي قلبي باي
الجوري: خير
البندري: انخطبت ياجوجو
الجوري: كذاااااااااااااااابة
البندري: بكيفك ماتبين تصدقيين
الجوري: بلا سماجة جد
البندري: ايه اكذب عليييك
الجوري: وناسة مين ايش اسمه اش يرجع كيف شكله حلو ؟؟ غني؟؟
البندري: الحمد لله والشكر وشهالاسئلة
الجوري: لايكثر وتكلمي حمستيني
البندري بخجل: مممممم نواف ولد خالي محمد
الجوري: كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة
البندري: بلا وليش اكذب عليك
الجوري: نواف نواف ماغيره
البندري: ايه
الجوري: وانتي وش رايك موافقة؟
البندري:ممم مدري بفكر انتي شتشوفين
الجوري:انا راااي انك ماتوافقين عشان اضحك عليك واقولك يالعانس
البندري: عما بذا الخشش مو منك مني انا الي جاية اسولف لك اقوم احسن
وهي طالعة ضمتها الجوري
الجوري: بندورة امزح معاك شوفي يقلبي نواف ولد خالنا والنعم فيه ماينعاب يعني فيه كل مقومات الزواج
البندري: لاتقعدين تتفلسفين وش مقومات الزواج بعد
الجوري: مالت طلعتيني من جوييي اقصد يعني رجال وطيب ووظيفة وقادر يمسك بيت فاهمة
البندري : اهاا يلا الله يقدم الي فيه الخير
تجين ويانا المطبخ
الجوري: لا بكلم حبيبي الي قفلت منه بسبت خشتك
البندري: كلي تبن انتي وياه
الجوري: انقلعي
نزلت البندري المطبخ وتلقت سيل من الشتائم
سديم: وجع في شكلك يازفت الطين بلا فين انقلعتي ياحيوانة يازفتة خليتني اسوي كل شي بالحالي
البندري: شوي شوي كانت امي تبيني
سديم: لا يشيخة
البندري: والله وقالت لي شي خطير بعد
سديم بنبرة صوت هادئة : وشو
البندري: ايه الحين انكتمتي بلا بذا الخشش تموت باللقافة
سديم مسكتها مع شعرها: بتنطقين ولا بطلع حرتي فييك
البندري: اااااه ااااااا فكيييي بتكلم وجع
سديم: يلا اشوف
البندري: قالتلي ان جاني معرس
سديم: كذااااااااااااااااااااااااااااابة
البندري: اوووف كل ماقلت لوحدة قالت لي كذابة
سديم: لاتدققين هذا تعبير مجازي من الصدمة
ايه مين الي خاطبك تعرفييه؟ كيف شكله اش يشتغل كم راتبه وين موظف غني فقير متوسط الحال دخلو محدود طويل قصير بسرعة تكلمي
البندري: ول ول ول ول ول ول ول كل هذا تبين تعرفين عنه
انا يانا الي انخطبت ماسالت هالاسئلة انتي يالي مايخصك بالموضوع تسالين كل هذا
سديم مسكتها مع شعرها مرة ثانية : تكلمي لا اوريك الحين
البندري: اااااااااااااااااااااااااااااااي بلا سديم والله يعور
سديم: زين تكلمي
البندري: اوووف نواف الي خطبني زين
سديم: اماااااااااااااااااااااااااااا عااااااااااااااااااد نواف نواف ماغيره
البندري: ايه نواف نواف ماغيره
سديم: وانتي وش رايك
البندري: مادري
سديم: مبدئيا؟
البندري: والله هو مافيه شي بس بفكر تقريبا بوافق
سديم: الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
البندري: باقي ماوافقت
سديم:لابتوافقين ان شاء الله يلا بس نكمل شغلنا
,وكملو شغلهم }}
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطيارة
اعزائي المسافريين استعدادا للهبوط نرجو منكم البقاء في مقاعدكم وربط احزمة الامان
%%
بعد فترة هبطت الطيارة
الحمد لله على سلامتكم درجة الحرارة في مدينة الدمام 37 الساعة الان الثامنة والنصف
نزل ريان وغادة وام حسام
غادة: يالله حاسة اني تعباااانة بطيح
ريان:اكيد تعب السفر حبيبتي
غادة: بروح اجلس الى ماتجيب الاغراض وتخلص اوراقك موقادرة
ام حسام : انا كمان باروح اجلس معاها
ريان:تسلمين خالتي ماعليك امر عطيني الاوراق مالت الشناط
أم حسام: طيب يولدي
راح ريان ياخد اغراضهم
وهو ياخذهم لمح حسام من بعيد
حسام:الحمد لله على السلامة
ريان: الله يسلمك ياحياالله الكابتن حقنا
حسام: الله يحيييك ها اخذت القش ولا
ريان: هههههههههه حلوة قش ايه خذيته

حسام: طيب حتروحو بتكسي ولا كيف
ريان: ههههههههه حلوة تكسي لا سيارتي مخليها في المطار
حسام: اوكي يالله مشينا
وصلو عند غادة وام حسام
حسام: الحمد لله على السلامة يأومي
ام حسام: الله يسلمك يحبيبي
حسام: غادة الحمد لله على السلامة
غادة بتعب: الله يسلمك
ريان: يالله مشينا
ركبو السيارة
ريان: يالله وربي السعودية نعععععععععععمة محد يعرف قيمتها الا الي طلع منها
ام حسام: ايوة الله صحيح الا كيف كانت السفرة حقتكم عساكم انبسطتو
ريان: والله يخالتي تهبببببببببل حلوة استانسنا وخصوصا اني مع حبي الاول والاخير
حسام: هييي نحن هنا
ريان: طير ياخي اقصد خير ياطير هذي غدو حبيبتي حياتي محد له دخل صح غدو
غادة: صح
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام ريان
سديم: بندووورة يالله تعالي الفلم بيبدا
البندري: دقيقة انادي الزفت جوجو
نادتها البندري وبالموت نزلت الجوري
وجلسو تابعو الفلم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام غادة
ام غادة: لمار لماااااااار لمار يما تعالي
لمار: ان شاء الله يما
جات لمار
لمار:امريني يما
ام غادة:لمار يبنيتي تعرفين المرة الي صقعتي فيها ذاك اليوم
لمار: أي يوم
ام غادة: يوم عرس اختك
لمار : اييييييييه وشفيها لايكون ازعلت قالت لك شي ؟؟
ام غادة: ايه ازعلت وتبيك تراضيها
لمار: وشوو وش قالت لك يما ترا اعتذرت لها انا والله ماقصد
ام غادة:زين هي تبيك تراضيها
لمار: وش قالت تبي
ام غادة ههههههههه امزح وياك بس صراحة المرة تبيك لولدها
لحظة صمممممممممممممممممممممممممممممممممممت
ام غادة: لاتقولين شي فكري ورديلي
لمار: زين شسم ولدها شيشتغل تعرفونهم ماتعرفونهم
ام غادة: الولد اسمه بسام يسير اخو طارق خطيب سديم
لمار: وشووووووو سديم بنت عمي
ام غادة: لا سديم بنت الجيران
لمار: زين وانتي شرايك يما
ام غادة: الراي رايك يقلبي انا كلمت ابوك واخوك مابدو اعتراض بس الراي رايك في النهاية
فكري ورديلي
لمار: ان ان شاء الله يما
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ام سديم
يتابعو الفلم
البندري: اخ بس لو يجي حساموووه وربي وحشني الحيوان
الجوري: ههههههههه زين ليش تسبييه
البندري: خخخخ مع الحماس
سديم: بلا انطمو ابي اتابع
البندري: اوف تابعي محد مسكك
سديم: زين شوية هدوء
جلسو يتابعو الفلم شوي دق الباب
سديم: بندورة قومي افتحي الباب
البندري: اصغر القوم خادمهم يالله جوجو قومي فتحي الباب
الجوري: ترا كلها نص ساعة الله يقطع ذا الوجه
البندري: المهم اصغر شي يالله انقلعي
الجوري: على تبن وجع
راحت تفتح الباب اول مافتحت الباب شافت حسام قدامها
الجوري: حـ ـ ـ ـ حــ ـ ـ ـ حسااااام
وضمتو وسارت تبكي
الجوري: وحشتننيييييييييييييييييي
شخبارك شعلومك
حسام: ههههه بخيير جوجو ايش مسوية
الجوري: بخير فديتك الف الحمد لله على السلامة
حسام: روحي شوفي المفاجئة الثانية
الجوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وطلعت تشوف وهي طالعة شافت ام حسام سلمت عليها
دخلت ام حسام الا على جية سديم والبندري
سديم: اهلييين خاللتي منورة الف الحمد لله على سلامتك
ام حسام: الله يسلمك يحبيبتي كيفك ايش عاملة
سديم: بخير الله يسلمك
البندري: حمد لله على السلامة خالتي
ام حسام:الله يسلمك
راحت سديم والبندري وسلمو على حسام
الجوري اول ماشافت ريان
الجوري: رياااااااااااااااااااااااااااااااان ياعمري عليك وحشتنييييييييييييييييييييييي
الف الحمد لله على السلامة
ريان: هههههههه انتي الاكثر اشتقتلك
وضمها والجوري تبكي
تركت ريان وسلمت على غادة
الجوري: هلا وغلا حمد لله على السلامة مرت اخوي
غادة: الله يسلمك يالغلا شخبارك
الجوري: بخير يبعدي حياكم ادخلو
دخلو وسلمو على بعض
البندري: غادة اللعينة وحشتييينييييييي
غادة: تقلعي انتي الاكثر يالخايسة شلونك
البندري: بخير عساكي بخير حياكم ادخلو
جات ام ريان وقعدو يسلمو على بعض وسوو محيط بكا وفرح<<<ببكي
جلسو شوي
ريان: يما جناحنا جاهز ؟غادة تبي ترتاح
ام ريان: ايه جاهز حياكي يبنيتي البيت بيتك
راحت غادة ترتاح
وام حسام جلست تسولف مع ام ريان شوي بعدين راحو يريحو
البندري: وربي احلا مفاااااااااااااااااااااجئة مرت علي
الجوري: ايه والله مو متوقعة ابد ريان وحسام بيوم واحد
حسام وريان: ههههههههههههههههههه
سديم: انا حدي جيعانة بقوم اسوي شي
ريان: وانا بعد سويلي معك
حسام: وانا كمان سويلي معاكي
البندري: انا جاية اساعدك
الجوري :وأنا بعد
شوي دخلو فيصل وخالد
وسلمو على ريان وحسام وبالاحضان وجلسو يسولفوو
حسام:مممممم بما انو مجتمعين عندي ليكم اقتراح
فيصل وخالد ساكتين ينتظرو الاقتراح
ريان: سمعنا
حسام اقترح عليهم اقتراح البيت الي اتفق مع امو عليه
ريان: والله فكرة حلوة
خالد: مرة ماعندي مانع
فيصل: فكرة حلوة خصوصا ان امي وامك بيكونو قريبين منا
حسام: يعني الكل موافقييين؟
الكل: ايه
فيصل: في حي ..... اعتقد في عمارة وفلة بنفس مواصفاتك شرايك نروح نشوفها بكرة او أي يوم
حسام: حلوو نشوف لنا يوم ونروح
جات سديم وجابت معها ساندويتشات وكوكتيل


اكلو كلهم وراح ريان ينام
والباقين قعدو يسولفو مع حسام

عند ريان وغادة
ريان: غدو
غادة:.........
ريان: حبيبتي نمتي؟؟
غادة: مممممم
ريان: كيفك الحين يقلبي
غادة: مممم تعبانة شوي
ريان: تروحي بكرة عند اهلك؟
غادة: ممممم
<<<مو فحالك ارحمها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم العصر راحت غادة عند اهلها اول مادخلت
على حضن امها
غادة: يمااااااااااااااا تهئ تهئ تهئ اشتقتلك يما
ام ابراهيم: هلا وغلا ببنيتي غادة تشتاقلك العافية ياقلبي شخبارك <<تهئ تهئ
نزلت لمار
لمار بصريخ: غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااادة
غادة: لمووور تهئ تهئ تهئ وحشتيني يالخايسة
لمار: تهئ تهئ تهئ تهئ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتهئ<<بكا من قلب
غادة: خلاص لاتبكين مو حلوة وانتي تبكين
لمار: وربي اشتقتلك غدو لاعاد تروحين عني تهئ تهئ<<لو مافيه بكا مايسير لقاء
دخل ابراهيم بعد ما قلط ريان وسلم على غادة
ابراهيم: هلا والله بالعروسة
غادة: هلابك زود شخبارك؟
ابراهيم: بخير يامال الخير شخبارك انتي وكيف السفرة
غادة: الحمد لله تمام
كملو كفحلة وسوالف

جلس ريان شوي وسلم على عمه وراح عشان موعده مع حسام
راح حسام وريان وفيصل يشوفوو العمارة الي دلهم عليها فيصل
ريان: احلا شي فيها الشقق واااااااااااااااااسعة
حسام:هههههههههه وربك كبيرة العمارة هادي حتكفينا وتكفي عيالها كم تتوقع سعرها
ريان: مادري بس اكيد غالية شكلهم توهم مخلصين بنا ماهي مسكونة
حسام: ايوة باين محد سكنها امشي تعال نسال عن سعرها
فيصل: خلونا نشوف الفلة هذي اول بعدين نروح مرة وحدة
حسام: اوكي
دخلو الفلة
حسام: اووووه اش دا مرة ماعجبتني
ريان: وشفيها
فيصل: وشفيها حسامووه حلوة واسعة
حسام:لامرة ماهي كويسة تخطيطها مرة غبي
ريان: ليش؟
حسام: عارف انا اباها كيف الدور الي فوق تكون كل جهة مستقلة عن التانية
على اساس امي او امك تكون لها حريتها فاهم كيف
والدور الي تحت يكن مشترك
ريان: انا مرة ماشوف في مشكلة
حسام: الا فييه انا ماابا دي الفلة مرة مادخلت مزاجي
ولاتنسا ترا مهما راحو وجوو طباين<<ضرات
وفوق دا ماشاورنهم على الاقل لو شفنا فلة بالمواصفات الي اقولك
وشاورنهم وسار في اعتراض ممكن دا الشي يخفف الوضع
فيصل: بس هاذي مرة قريبة من العمارة احسن لنا ولهم
حسام: امشو الشارع التاني تخطيطو غير دا التخطيط يمكن نلقى المراد
ريان: اما عليك افكار ياحسام مادري من وين تجيبها
حسام: مشينا بس
فيصل: وقفو هنا شوف هذي الفلة كانها نفس مزاج حسامووه
حسام: نزلنا نشوف
دخلو الفلة يتمشو فيها
فيصل: ها
حسام: ممممممممم الدور الي تحت مرة اوكي بس الي فوق مو نفس الي اباه
ريان: تراك تطفش حسام
حسام: ياخي دا بيت العمر اصبر لا اصقعك
ريان: يازفت انا اكبر منك استحي على دمك
حسام: ايوة صح نسيت
سكت شوي وكمل
حسام: انكتم ها وروقني خليني اشوف
ريان: اوف
فيصل: الحين ليش تبي هالتصميم بالذات
حسام: يعني كم مرة اعيد الكلام
بعدين ازا خالتي عادي عندها ترا امي مرة مو عادي عندها تحب تكون لها استقلاليتها حتى في مكة بيت اهلها موجود لاكنها اشترت لها بيت في مكة وفي جدة
ريان: بطل فلسفة حتى امنا من يومها عايشة بلحالها اكيد حتى هي تبي استقلاليتها
حسام: اجل انكتم وخلنا ندور
فيصل: الله يشفيكم ورا ماتتماسكون احسن
حسام وريان عطوه نظرات
حسام: خرجنا نشوف فلة تانية
ريان: هي انا مرة تعبت
فيصل: وانا بعد
حسام: نجي بكرة ونكمل دوارة عجايز وربي على عمارتين وفلتين تعبتو
فيصل: عجايز بعيينك اكثر من عمارتين قاعدين نشوف وانت مايعجبك العجب
والحين هذي الفلة الثانية ومو عاجبتك ورا ماتروح تبينلك وحدة على مزاجك احسن
حسام: حاسويها لو مالقيت ولا ازا اضطرينا مرررررة مرة مرة نشوف لكل وحدة فلة خاصة فيها
ريان: امشو وانتو ساكتين بس بنجي بكرة ونشوف
حسام: لا نصلي المغرب ونجي نشوف هادي الفلتين ازا ماناسبت نجي بكرة نكمل فرفرة
ممكن نضطر نغير العمارة كمان
ريان: حسام احسن لك اسكت وربي بديت اكره الفكرة
حسام :مشينا نصلي بس

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:25
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد صلاة المغرب كملو فرفرة
ريان: وربي حرام عليييك وشفيها هذي الحين
حسام: لا ماحس انو كل وحدة تاخد خصوصيتها مرة موعاجبتني
فيصل: اقول اشرايك تسألهم وبعدين نجي ندور
حسام: برضو لا
ريان: الله يقطع ذا الخشش انقلع بس دور بلحالك انا بالسيارة بكلم غدو
حسام: هادا الي انتا فالح فيه اصلا
ريان: على تبن زييين
فيصل: اللهم طولك ياروح
حسام: مرة تانية مو آخدكم معايا تطفشو الواحد
فيصل: شوف حسام ذي اخر فلة بدخلها معك بعد كذا بروح اجلس مع ريان
حسام: روح من دحين احسن
فيصل: اوف
دخل مع حسام الفلة
حسام: يالله والله باقي شي بسيط وتجي على الطلب
فيصل: يعني؟؟
حسام: يعني لا ماباها بشوف الي جنبها
فيصل: مع نفسك زين
وطلع راح السيارة
حسام: اشبهم هادول
خرج ودخل الفلة الخامسة وكانت ورا الفلة الي ملاصقة للعمارة
حسام في نفسه:ممممم ايواااااااااااا بس هادي مرة كويسة خليني اناديهم يشوفووها
حسام دق على ريان: انتظار
دق على فيصل
فيصل: شتبي
حسام: لقيت المطلوب
فيصل: لايشيخ
حسام: من جد جيب السيارة وتعالو شوفوها
فيصل: اوكي لو اني جالس مع خالد احسن لي
حسام: لاتكترلي ويلا
قفلو
جا فيصل وريان ونزلو شافو الفلة
حسام: ها ايش رايكم
فيصل: احسن مافيها الحديقة مرة رووووووووووعة
حسام: اهم شي انا اتكلم عن جوة خليك من برا حتى في العمارة لو تبا اسويلك حوش
فيصل: حوش ها
حسام: يلا بسرعة شوفوها قولولي رايكم
ريان:وش هالنظام كل وحدة بتعيش لحالها ولا وشوو
حسام: كدا احسن يكون فوق جزئين شبه منفصلين
وتحت يكون مشترك اشبك من اول ايش قاعد اقول انا
ريان: يعني الحين انت شايف كذا
حسام: ايوة كدا احسن
فيصل :خلصونا نبي نلحق المكتب قبل العشا
ريان: خلاص الي تشوفه ياحسامووه انت ادرى
حسام: انا اقول هادي مرة مناسبة
ريان: شورك وهداية الله بس برايك كيف سعرها؟
حسام: مادري بس شكلها بتكلف انتا شايف الحوش برا لحالو حفلة
ريان: الله يفشلك وش حوش قول حديقة
فيصل: هذا وش عرفه
حسام: بكيفي ياخي انتا وهوا حوش يعني حوش
مشينا نسال بس
راحو سالو عن السعر
حسام: وي وي وي وي وي اشبك كدا مولع علينا
ايش الي 4 ملاين
المسؤول: ايه العمارة مو صغيرة مثل منت شايف 4 ادوار كل دور شقتين 8 شقق وكل شقة كبرالبحر
حسام: بس برضو 4 ملاين مبالغة
المسؤول: ولا مبالغة ولا شي هذا سعرها
حسام: يبن الحلال 4 ملاين ترا مرة كتير راعينا شوي
وجلس حسام يكاسر الادمي وفيصل وريان يطالعون
ماطلعو من عند الادمي الا بسعر مليونين و500 الف<<قوي ياحسام
فيصل: مو هين حساموه
حسام: ياشيخ كتمني 4 ملاين حسيت كانو قلي لو تبيض فلوس ماتاخد هادي العمارة
ريان: بس وربي مو هين جبت الرجال نزللك مليون و500 الف كتير وربي
حسام: اعرفلو ياحبيبي
فيصل: العمارة وخلصت طيب الفلة
حسام: دحين احنا قاعدين نتفق وامكم ماتدري بالهرجة ولا بنص ريحتها
ريان: خلنا نشوف اول على اساس لما نجي نقولها وتسال يكون كل شي جاهز
حسام: كويس دحين بنروح نشوف وضع الفلة
ودخلو مكتب العقار
وسالووو وطلعو بالسعر الي ناسبهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين في غرفة ام حسام
حسام: امي انا بعد شوية رحلتي للرياض وابا ازور ليونة
ام حسام: بالسلامة ياحبة القلب وسلملي عليها الغالية حرمة الغالي
حسام: يوصل
ام حسام: متى رحلتك
حسام:الساعة 5 تقلع يعني 3لازم اكون في المطار
ام حسام: وي مابقي الا ساعة الحق بسورعة يواد لاتتاخر
حسام: ايوا دحين ماشي بس جي اسلم عليكي وعلى اخواني
ام حسام: الله يسلمك يحبيبي توصل بالسلامة يانور عيني
حسام: الله يسلمك امي
وراح سلم على اخوانو واخواتو وراح
في الطريق اتصل على نايف وكفحل
حسام: ايش الاخبار
نايف: بخير عساك العافية وينك ماعاد نسمع صوتك
حسام: واللهي موجود بس عارف كيف المشاغل على العموم انا جي الرياض بعد شوية رحلتي
نايف: ماشاء الله توصل بالسلامة يارب
حسام: الله يسلمك عاد ابا اجي اسلم على ليونتي شوف لي الاوضاع بس بدون ماتدري ليا اباها مفاجئة
نايف: تامر امر حياك
حسام: الله يحييك ويبقيك
نايف: متى حتوصل
حسام: على 7 كدا
نايف: بالسلامة يارب والله اختي حتموت الله يعينها
حسام: ههههههه زبطلنا الوضع عاد هيا انا استازن دحين
نايف: اذنك معاك حافظك ربي يالغالي
وقفلووو
حسام اتصل على ليان
حسام: الو
ليان:هلابقلبوني
حسام: هلا بحبة القلب هلا بنور العين هلا بالحب كله هلا بدلوعتي
ليان: وه وه وه فديتك انا وحشتنييييييييييييييييييييي ياحسام مرة اشتقتلك
حسام: وانا ميت من الشوق ابا اشوفك مرة واحشتني
ليان:اااااااااه بس لو اشوفك
حسام: نفسك تشوفيني؟؟؟
ليان: من كتر مانفسي اشوفك وربي تجي في احلامي
حسام: يحياتي انتي
ليان: سومي ليه ماتجي اشوفك
حسام: يقلبي انتي وربي مرة عندي شغل عارفة دوبي بادئ في الوزيفة<<_(وظيفة)
ليان: بالتوفيق قلبوني
حسام: الجميع يبعد قلبي هيا حبيبي انا دحين لازم اقفل عشان موعد الطيارة دحين
ليان: وين بتسافر
حسام: ازا وصلت حقولك يالله حياتي مع السلامة انتبهي على حالك فاهمة
ليان: طيب حبيبي توصل بالسلامة يروحي وانتا كمان انتبه على حالك ازا وصلت طمني قلبوني
حسام: ابشري
وقفلووو
وركب حسام الطيارة على طول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل غادة
ابو غادة: ياحيالله بنتي غادة
غادة: الله يحييك يبا
ابو غادة: كيفك وايش اخبارك
غاادة: بخير الحمد لله مانقصني غير شوفتكم يبا
ابو غادة: عساكي مرتاحة مع ولد عمك ريان؟
غادة: ايه الحمد لله مومقصر مريحني
ابو غادة: الحمد لله ريان رجال والنعم فيه من يومه يعتمد عليه
ابراهيم: ياحيالله غديد
غادة: يحيك ولاتقولي غديد مالت
ابراهيم: الا غديد وربي مكانك فااااااااارغ في البيت
ام ابراهيم: ايوة الله فاقدينك حييييييييل
لمار: كذا خليتيني بالحالي مع برهوم
ابراهيم: برهوم بعينك احترمي حالك
ابو ابراهيم: يه يه يه عيب عليكم تتهاوشون انت وياها
غادة: خخخخ حررررة
ابو ابراهيم: يووو هذي وانتي العاجل
ابراهيم ولمار ضحكو عليها
ابو ابراهيم: يالله انا بروح ديوانية ابو احمد وبجيكم
ام ابراهيم: يبو ابراهيم
ابو ابراهيم: هلا
ام ابراهيم: ماعليك امر في كذا غرض ابيك تجيبهم وانت جاي عشان ابي ارسل ابراهيم كذا محل ثاني
ابو ابراهيم : تامرين
اخذ الورقة وراح
ابراهيم: انا بطلع شوي وبجي
غادة رخت راسها وحطت ايدها على وجهها
ام ابراهيم: غادة يما فيك شي تعبانة يما؟
غادة: لايما مدري نفس التعب الي حسيت فيه اول ماجيت من السفر
ام ابراهيم : أي تعب بعد
غادة: مدري يما دوخة وتعب مادري مادري
لمار: لايكووووون
غادة: تببببببببببن مو فايقة لك
ام ابراهيم: زين رحتي المستشفى
غادة: لا مارحت قال ريان بيوديني اول مانجي من السفر
بس لما نمت وقمت صار الوضع عادي
والحين رجع لي التعب
ام ابراهيم: قومي يما ريحيي بغرفتك
غادة: لا يما بقعد معاكم شوي وبيخف التعب اكيد
لمار: قومي بس ارتاحي
غادة:مابي قلت ل, ،,,
وقامت تجري
راحت تستفرغ
ام ابراهيم: بنيتي وش فيها
لمار لحقتها : غادة انتي بخير
طلعت غادة من الحمام__((((االله يكرم القارئين))))
غادة: اااااااااااه
لمار: سلامتك من الاه حبيبتي بدق على ابراهيم يوديك المستشفى
غادة: لاتدقين ولا شي جيبيلي مسكن بيخف الحين
ام غادة: مايسير تسكتين يابنيتي على حالك لازم تروحين المستشفى
غادة: اذا زاد بروح ان شاء الله
اخذت غادة المسكن ارتاحت شوي
ام ابراهيم: انا طالعة شوي فوق
غادة ولمار: خذي راحتك يما
ابراهيم دخل وجلس يسولف مع غادة
غادة: يوووه احس اني جيعانة وعطشانة بقوم اشرب لي موية
ابراهيم: زين لاتطولين
لمار : بجي معاكي نسويلنا شي ناكله
غادة: اوكي
وهم رايحين المطبخ رن التلفون
لمار: بروح ارد وبلحقك
غادة: زين
ودخلت تاخذ لها كاس
سارت تلف الدنيا فيها وتدور طاحت على الارض فاقدة الوعي
لمار تكلم صديقتها الي اتصلت
ابراهيم: لمور قومي شوفي اختك كانها طولت
لمار: بكلم الحين تجي هي بتسوي شي تاكله
وكملت حكي
10 دقايق ولاصوت بالمطبخ
ابراهيم: هذي وشفيها
وقام راح المطبخ وشافها طايحة
ابراهيم يحركها: غادة غدووو غاااااااااادة
غادة............
ابراهيم: لمااااااااااااااااااااار الحقيييييييي
لمار قفلت وجات وش صاير وش فــ ـ ـ ـ غاااااااااااااااااادة
ام ابراهيم نزلت على الصريخ
ام ابراهيم: وشفيكم يما بنيتي غادة وشفيها
ابراهيم: جيبو عباتها بسرعة
لمار راحت تجيب عباتها ولبست عبايتها
وراحو المستشفى
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في المستشفى
ام ابراهيم وابراهيم ولمار على اعصابهم
ام ابراهيم: الله يقومها بالسلامة يارب يما ابراهيم اتصل على زوجها لزوم يعرف
ابراهيم : ان شاء الله
اتصل على ريان
ريان باسرع وقت جا
ريان: وشفيها غادة ايش الي صارلها
ابراهيم: اذكر الله ريان ان شاء الله مافيها الا كل خير باقي الدكتور ماطلع من عندها
ريان: لااله الا الله
ابراهيم: الله يقومها لك بالسلامة
ريان: اميييييييييييييييييييييييييين
خرج الدكتور
ريان وابراهيم بوقت واحد: هادكتور بشر
الدكتور: لا الحمد لله المدام كويسة انتو بتقربولها؟
ابراهيم: ايه انا اخوها وهذا زوجها
الدكتور: هيا الحمد لله كويسة بس عندها ضعف عام من إلة الاكل <<<<<كككك ماطلعت حامل
لازم تاكل كويس عشان تقوا وانا حاكتب لها شوية فيتامينات تقويها
لمار: دكتور هيا كانت تستفرغ
الدكتور: ااااااا دي بداية قرحة عندها لازم تنتبه على حالها شوية
ريان: دكتور اقدر اشوفها
الدكتور: اكيد بس واحد واحد وانا حاكتب لها خروج بكرة بس عشان نتطمن عليه
عاد ريان مايبان الاغباره
ريان دخل: اسم الله عليك ياعمري ماتشوفين شر عساه بعدوينك يقلبي كذا تخوفيني عليك
غادة بتعب: الشر مايجيك حياتي سوري خوفتكم علي
ريان: من بكرة بتجين عندي البيت ماقدر اخليك بلحالك من اليوم لازم انتبه عليك
غادة: تخاف علي؟
ريان: اذا ماخاف عليك اخاف على مين
باسها على خدها
ريان: حبيبتي انا بطلع الحين اهلك يبون يتطمن عليكي وحجيك بكرة اوكي
غادة: طيب يقلبي انتبه على حالك
ريان: انتي الي انتبهي على حالك ترى لو صار فيك شي بنهبل
غادة: هههههههه اسم الله عليك
ريان: فديتك انا
وطلع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:29
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الرياض وصل حسام بيت خال سديم ابو نايف
دخل حسام وسلم على ابو نواف ونواف ونايف
جلسو شوي بعدها طلعو
طبعا نايف قالهم عن كل شي الكل يعرف بجية حسام الا ليان
دخل نايف ونادى: ليااااااااااااان ليااااااااااااااااااااان
ليان: ها ها وشفيك تصارخ
نايف: ابوي يبيك بالمجلس
ليان: وشو بالمجلس عاد ووشوله
نايف: مادري بعدين وشفيك كاشخة
ليان: اماني الزفت قايلة لي ربعها بيجونها وللحين مالبست وتبيني اخلص قبل مايجون البنات عشان استقبلهم وابوي يبيني والله حوسة
نايف: اعصابك زييين بسرعة انزلي لااتتاخرين علييه
ليان: نازلة اففففف
اول مادخلت المجلس اشهقت
ليان: .................<<شهقة طويلة حسااااااااااااااااام
حسام: سبرااااااااايس
ليان: فاتحة فمها }}كل الذبان دخل
ليان بدون ماتحس تركض لحضن حسام ضمتو وقعدت تبكي
حسام: وي وي وي ليش الدموع طييب
ليان: مو قادرة اصدق قلبوني هنا قدام عيني والحين انا باحضانه مو قادرة اصدق
دفنت راسها بصدره وسارت تبكي<<<ببكي وربي
حسام ضمها وكانت بالنسباله شي صغيييييييير مقارنة بجسمه
حسام بهدوء: مو انتي قلتي تبي تشوفيني جيتك وكلي لك<<الله يدينا
ليان: كلمتك العصر قلت لك ابي اشوفك وكنت من قلبي اتمنى اشوفك
بس ماتوقعت بهذي السرعة وربي مو قادرة اصدق
حسام: صدقي يحبيبتي صدقي ولاتبيني اقرصك عشان تصدقي
ليان رفعت راسها من على حسام وبابتسامة: ايه اقرصني ماني قادرة اصدق
حسام: ابشري ماطلبتي
باسها على شفايفها
خجلت ليان وجلست وجلس حسام جنبها
حسام: وحشتيني يقمري وحشتيني ياروحي وحشتيني ياحبة القلب انتي
ليان بخجل: انتا الاكثر حبيبي مرة اشتقت لك
حسام: الله لايحرمني منك يقلبي
ليان: ولامنك الغالي
حسام: دحين اشرايك تسري تجيبيلي موية ريقي ناشف ولا تعرفي بإيش ابلو بعدين<<بدا العربجة
ليان: من عيوني الحين اجيب لك احلى شي يبرد على خاطرك ويبل ريقك وماراح ارد عليك على كلمة اسري ابي استمتع بكل لحظة اكون فيها معاك
حسام: غلبتيني يشيخة
ليان: ههههههههه الحين اجي حبيبي
راحت عند اهلها
ليان:ليييييييييييييش ماقلتلولي
نايف: ها اشرايك بالمفاجئة
ليان: احلى مفاجئة بحياتي
جلست ليان مع حسام سوالف وضحك يتخللها بعضا من اللحظات الرومنسية<<متعوب عالوصف
على الساعة 2 الليل
حسام: قلبونتي انا لازم امشي دحين
ليان: قلبووووووني بدريييييييي
حسام: فين بدري الساعة اتنين اشبك اخاف تقلت عليكم وبعدين زي مانتي عارفة جاي من سفر لعيون القمر ابا ارتاح شوية
ليان: البيت بيتك حياتو ولا تتقل ولا حاجة
حسام: تسلملي المرحبة والله بكرة عندي رحلة للدمام كمان مرة لازم اقوم ارتاح لببيت طلب قلبونتي وبرجع مرة تانية
ليان: الله لايحرمني منك ياحسام احلى طلب اتلبى لي بحياتي واحلى مفاجئة مرت عليا
حسام: يالله يقلبي اشوفك على خير
باسها على خدها
وراح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد يومين وصلت موافقة البندري ولمار واتحددت الملكة في عيد الحج
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد اسبوعين من هالاحداث
ريان وحسام وخالد وفيصل يفكرو كيف يبلغو اهلهم بالفلة والعمارة والخطة بكبرها
حسام: ريانووه بما أنك انتا الكبير انتا الي حتفتح الهرجة اوكي
ريان: زين
حسام: خلاص على العشا اهرج واحنا حنساعدك
ريان: زين
على العشا جلسو يتعشون ويسولفون
ام ريان: ها ريان اخبار غادة
ريان: بخير يما الحمد لله عند اهلها عشان يتجهزون لملكة اختها
ام ريان: ايييه الله يوفقها
الجميع: امييين
حسام وفيصل وخالد وريان كل شوي يطالعون ببعض
سديم: الحمد لله سفرة دايمة انا طالعة
ريان: سديم اجلسي
سديم: يه بطلع عندي مكالمة
ريان بصوت حازم: سدييييييم اجلسي
حتى الكل هدأ من نبرة ريان
جلست سديم بتأفف
ريان: بصراحة يما ويابنات وياخالتي
انا واخواني قررنا نشوف لنا بيت غير هالبيت
ام ريان: وشووووووووووووو
سديم: ليه وش فيه البيت
ريان: مثل مانتو عارفين انا الحين متزوج وحسام بيتزوج وبالمستقبل فيصل وخالد بيتزوجون الكل بيشوف له بيت يستقل فيه
وبصراحة حنا دورنا ولقينا عمارة وخلفها فله عشان يايما وياخالتي نكون قريبين من بعض
ام ريان: ماشاء الله عليكم تغيرون البيت لا ومتفقين وبدون علمي وشوري
ريان: يما حنا قلنالك حتى قبل مانشتري البيت
ام ريان: شايفة يالعنود شايفة كيف يقررون ويدوروون من دون شوري وعلمي
سديم والبندري: الله وناسة بتكون لنا غرف بالحالنا
الجوري: لايكثر يماما كلها كم شهر وتنقلعين بيت رجلك
ام ريان: انكتمي انتي وياها بلا يبليكم
غير هالبلوة الي حنا فيها جالسين تتكلمون عن الغرف انكتمو
سديم مستغربة اول مرة امها تتكلم بهالاسلوب
ام ريان بعصبية: لنفرض سكنتو انتم بالشقق الباقي ان شاء الله وش بتسووون فييه ها ماتعلموني
ريان: يما اهدي وشفيك نشوف اذا حد من العائلة يستاجر فيها عادي ماتفرق
سديم قامت مبرطمة وزعلانة من صراخ امها وكلامها
ولحقتها البندري
الجوري جالسة
ام ريان: وانتي وراك ماتلحقينهم بعد هالمفاجيع
هالبيت ضمكم من انتو اطفال لين ماكبرتو هالبيت عشت فيييه كل سنيني مع ابوكم بحلوها وبمرها والحين تبون تبيعونه لا حشا ماينباع وراسي يشم الهوا تفهمون ماينباع ولاني بطالعة منه الا على قبري
وراحت غرفتها
ريان: تكفين خالتي فهميها الوضع
ام حسام: ولا يهمك يولدي حاكلمها ان شاء الله واوعدكم بكرة يجيكم الرد بالموافقة بس انتو عارفين هول الصدمة عليها العمر الي عاشتو هنا مو قليل
حسام: الله يخليكي ياومي
قامت ام حسام وراحت لغرفة ام ريان
ام حسام: يالجازي مايسير زي كدا تعصبي حالك على حاجة ماتسوى
ام ريان: يالعنود انتي شايفة شنو يقولون بيبيعون بيت ضمهم بيت احتواهم
ام حسام: هما يبولنا الراحة يقلبي ويبو يستقلو بحالهم ويبو يكونو قريبين مننا فكري فيها يحبيبيتي
ام ريان: انا قلت مو طالعة من هنا الا على قبري
ام حسام: استهدي بالله يحرمة مايسير زي كدا لاتقولي حاجة دحين هدي كدا دحين اجيب لك ليمون يهدي اعصابك وفكري زي الناس في الموضوع ترا من صالحنا وصالحهم يبو يكونو قريبين مننا واحنا محتاجين قربهم وقت العازة يأوختي فكري فيها
وخرجت ام حسام
ثاني يوم الظهر
سديم والبندري في المطبخ مسوين كوفي وطالعين على غرفهم
ام سديم: سديم يابنتي تعالي انتي وأختك تغدو
سديم بزعل ولا طالعت بامها: مابي شبعانة وكملت طريقها ولحقتها البندري
ريان بصوت حاد: سديم امي لما تكلمكم تحترمون نفسكم وتجون حتى لو ماتبون واذا زعلانة انتي وهي ازعلو على نفسكم كلام امي تحترموه تفهمون
سديم: قلت مابغا
ريان: سديم لاتخليني اسوي شي يزعلك ويزعلني تعالي تغدي احسن لك
البندري خافت وراحت جلست
اما سديم طلعت ولا عليها<<<ماتستحي
ريان عصب جا يطلع وراها
مسكه فيصل : هدي وشفيك
ريان: ماتشوف امي تكلمها ومعطيتها الاذن الصمخة
خالد: انت تعرف اختك عنيدة اعوذ بالله منها لا عصبت ولا الصخر مثلها خلها تهدا بعدين كلمها
ام ريان: خلوها على راحتها انا غلطت امس يوم قلت لها تنكتم هي وخواتها مو كلمتي ولاهو اسلوبي بس جد انقهرت امس
ولو مو صراخك ياريان كان حتى البندري ماجات
ريان: محشومة من الغلط يما بس هي يبيلها من يأدبها مسودة الوجه انا اوريها اكلمها ماترد تمشي الي براسها يسير خير
ام ريان: طلبتك ماتمد ايدك عليها سو أي شي بس لاتمد ايدك عليها
ريان: بس يمااااا
ام ريان: طلبتك عاد
وبالنسبة للبيت خلاص انا موافقة على القرار بس اول بشوف البيت اذا ماعجبني احلموا اطلع من هنا
ريان: جد يما وافقتي
ام ريان: ايه بس بشوفه بالاول والله يقدم الي فيه الخير
ريان: خلاص يما بعد صلاة العصر نروح نشوف الفلة
ام ريان: على خير ان شاء الله
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد صلاة العصر راحو شافو الفلة والعماااارة وكانو منبهرييين اكثر شي
ام حسام: ماشاء الله تبارك الله صراحة شي رااااااااااائع واكتر من رائع كمان
ام ريان: ماشاء الله مرة حلو البيت وواسع كمان
ريان: عسا عجبكم؟
ام حسام: انا صراحة عجبني البيت
ام ريان: ........
ريان: ها يما متى قررتو تجون وتنتقلون هنا
ام ريان: مادري متى ودكم؟
ريان: شرايك خالتي
ام ريان عطته نظرات مافهمها
ام حسام: انا اشوف اول حاجة تاثثو شققكم وتتأثث الفلة وبعدها يسير خير
ريان: الله يقدم الي فيه الخير
ام ريان: يلا مشينا وين خواتك؟
رجعو البييت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد شهر في غرفة سديم
ايمان: سدوم بلا سخافة تكفين تعالي لي
سديم: لا مابغا
بعدين اخاف يسير لي مثل ماسار ذاك اليوم
ايمان: الحين هو زوجك عمى تكفين تعالي والله زهقانة
سديم: لا وبعدين اخر مرة انا الي جيت لك الحين دورك
ايمان: اياللكذابة قبل اسبوعين ماكنت عندك
سديم: ااا متى
ايمان: متى ؟؟ نهار الشتا يالزفتة يوم كانت فيه الريم عمتك ومهاوي
سديم: ايه ايه صح نسيييت
ايمان: نساك الموت عما بذا الخشش
سديم: اموووون تعالي انتي بليييز
ايمان: لا انا ابيك انتي تجييين وعن السماجة تكلمين امك ولا انا بكلمها
سديم: خلاص اوووف بكلمها
ايمان: بعد تتاففين مالت عليك يلا باي انتظر خبر الحين
سديم: زوين يلا اشوفك
راحت سديم تكلم امها
ام سديم: لا والله اشوف رجلينك طالت على بيتهم
سديم: لا يما مو عن كذا بس بعد ايمان صديقتي يما متى رحت لهم انا اخر مرة قبل 3 اشهر مدري 4
ام سديم: حتى لو الحين رجلك هناك وش يقول عنك ها ماتتكلمين
سديم: يمااااااااااااااا تكفييييييييييييييييييييييين
ام سديم: قلت لا
سديم: يماااااااااااااااااااا تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين والله البنت جاتني اخر مرة خليني ارد لها الزيارة وبعد كذا اتعذر لها يلا عاد يما
ام سديم: لا
سديم: والله يما مايسير حرام كذا كله لا كله لا زهقنا خليني اطلع شوي
ام سديم: يابنيتي مايسير تروحين بيت رجلك قبل لاتعرسين
سديم: وليه مو بيت رفيجتي
ام سديم: تستعبطين علي انتي
سديم: لا يما بس والي يعافيك خليني اروح
ام سديم: قطع قومي انقلعي روحي فكيني من حنتك بس تراني اقولك من الحين هالروحة مو متطمنة لها ابد
سديم: شتقصدين يما؟
ام سديم: مادري
سديم: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
راحت اتصلت على ايمان وقالت لها بتجي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ام طارق
ايمان في غرفة طارق
ايمان: طوييييرق
طارق: طويرق بعينك يامال الحكة
ايمان: ترى البنت بتجيني لو اشوفك عتبت من هالباب يويلك لاتحرجها
طارق: يه يه يه زوجتي ترا
ايمان: حتى لو بالقوة اقنعتها تجي اشوفها
طارق: ايمانو عن السماجة
ايمان: لا يعني لا لاتطلع
طارق: انا بكلم سديم وبخليها تطلع لي او انزلها
ايمان: مع نفسك زيين المهم لاتطلع
وبعدين انا بعدل هالطاولة ساير منظر الغرفة موبحلو
بحطها هنا بالوسط احلا
طارق: زين عدليها بس برضو بكلم سديم
ايمان: طرووووق لاتنزل
طارق: انقلعي برا بسرعة وسكي الباب وراك يالله انقلعي
ايمان: طالعة يامال العافية طالعة
طارق: فكة
ايمان: ماراح ارد عليك
وقفلت الباب
اول ماقفلت الباب
سند طارق نفسه على السرير واتذكر كووووووووووووووووول الاحداث من اول موعد له مع سديم لتحديد موعد السفر لحادثة الطيارة وو و و و و و ليوم الملكة
تذكر برائة نظراتها هدوئها خجلها ضحكتها دموعها حزنها
طارق بنفسه:ياااااااااااااااااااااااااااااه ياسديييييييم ملكتينيييييييييييييييييييي
ملكتي كل شي فيني ياعساني اقدر اسعدك يسديم
غفا طارق وقام على صوت ايمان
ايمان: سديييييييييييييييييييييييييم نورتي يقلبي وربي وحشتيني
سديم: انتي الاكثر قلبووو شخبارك
ايمان: بخير يامال الخير
سديم دومات يبعدي
ايمان: حياك اتفضلي وراك اقفة
طارق: هذا صوت سديم حبيبتي وايمانوه الزق قالت لي لا انزل بس حتى لو نزلت عادي هذي زوجتي بس ايمان قالت البنت ماتبيني انزل
معقول سديم ماتبي تشوفني لا شكلها تستحي لا يمكن هالكلام من عند ايمانوه هي حيوانة دايم ممممم لا صح سديم وايد تخجل اوف انا نسيت اكلمها الحين كيف اكلمها وهي تحت
باروح لها والي فيها فيها
قام طارق من على سريره وقام يمشيي عادي<<متعود على غرفته
ونسي ان ايمان جابت الطاولة بالوسط فتعثر فيها وطاح صقع راسه بحافة السرير فقد الوعي
عند سديم وايمان تحت
سديم: يبنت لك وحشة مو طبيعية
ايمان: انتي الاكثر وربي مرة مشتاقة لك
سديم: تشتاقلك العافية يبعدي
ايمان: الا وين خواتك مو قلتي تجيبينهم مرة ثانية
سديم: مابيجوون اصلا امي بالموت خلتني اجي
ايمان باستغراب: ليش ؟؟
سديم ترددت ماتبي تقول انها حاسة ان في شي بيصير: مادري عنها
ايمان: اهاا
سديم: الا وين خالتي بسلم عليها
ايمان: راحت عند اهلها
سديم: اهاا شكلك بالحالك بالبيت
ايمان: ايه بسام ودا امي وابوي طلع
وحبيب البك فوق
سديم خجلت: اهااا
ايمان: قومي نطلع له
سديم: لا والله قولي قسم حلوة ذي نطلع له ماني بطالعة
ايمان: ليييش
سديم: من جدك انتي}}فيس معصب
وشيطلعني غرفته لابكف الحين يصحيك
ايمان: رجلك عما
سديم: حتى لو رجلي لا صرت ببيته ذيك الساعة مو بس ادخل غرفته البس ملابسه بعد
ايمان: هههههههههههههههههههههههههه وصخة مالت
سديم: مالت عليك انتي
ايمان: اجل انا بطلع اشوفه لاني هددته قلت له ماينزل
سديم: ليه يالحيوانة
ايمان: عشان احرمكم من بعض وقلت له سديم الي قالت ماتبي تشوفك
سديم: ياكلبببببببببببببببببببببة وربي لا اوريييييييك
ايمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا حبوبة الحين اجي بشوفه وبجي يمكن محتاج شي
سديم: خذي راحتك والوعد بعدين
طلعت ايمان غرفة طارق ودقت الباب محد فتح دقته مرة تانية محد فتح
ايمان: طااااارق طرووووق بدخل ترا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ايمان زين بفتح الباب
اول مادخلت يما طاااااااااااااااااااااااارق طارق رد علي طااااااااااااارق
سديم خافت يوم سمعت اسم طارق ترددت تطلع
بس صوت ايمان وهي تصرخ يزيييد
ايمان: طارق والي يعافيك قوم
طلعت لها سديم
شهقت يوم شافت طارق طايح على الارض وبقعة من الدم في الارض
سديم: اش فيه وش صاير
ايمان تبكي: مادري مادري وشفيه شكله صقع كله مني انا الغبية الي حركت الطاولة
سديم مافهمت شي
ايمان: تكفين حاولي تقومينه بروح اجيب ماي وكلونيا أي شي بس حاولي تقومينه
راحت ايمان
سديم جلست عند راس طارق
رفعت راسه لحضنها وتضرب وجهه على خفيف
سديم: طارق طارق قوم والي يعافيك طارق انا حبيبتك سديم
سارت دموعها تنزل على وجه طارق
سديم: طارق انت وعدتني ما تتخلى عني وانا وعدتك ماتركك لاتخليني الحين انا في امس الحاجة لك طارق تكفى قوم ياطارق
طارق تعبت من العذاب تعبت ابي اعيش معك احلا حياة انا بدونك ولا شي لا شي
بدا يتحرك طارق بس سديم ماحست فيه كانت تبكي من كل قلبها
سديم: طارق والله احبك احبببببك تكفى قوم لاتتركني بهالحياة بالحالي انا محتاجة لك ولعطفك ولحنانك محتاجة لحبك ياطارق
فتح طارق عيونه وشاف ضباب تذكر انه مايشوف غمض عينو ورجع فتحها مرة ثانية شاف الرؤية افضل من المرة الي قبلها
غمض عينه بقوة وفتحها
كان راسه على حضن سديم وخصلات من شعر سديم على وجهه ووجهه مبلل بدموع سديم
طارق: س سـ ـ ـ ـ سديم؟
سديم: طارق اخيرا قمت كذا تخوفني علييك
طارق: سديم؟
سديم: ايه سديم ياروح سديم انتا <<<<خخخخ ماتدري انو يشوفها
طارق: سديم: انا اشوفك
سديم: .............................................<<<فيس مصدوم
سديم ماعرفت اش تقول وش تعبر جالسة بالارض دموعهامبللة وجه طارق خصلات شعرها على وجهه راسه بحضنها وفوق ذا يشوفها
ماعرفت ترد كل الي قدرت تسويه نزلت دموعها اكثر واكثر
سديم: طــ طـ ـ ـ ـ طارق انت تشوف انت تشوف سرت تشوف اتشوفني الحين
طارق: ايه اشوفك ياقلبي
قام ضمها وسارت تبكي بصوت عالي<<<<لاحظو للحين ايمان ماجات خخخ
سديم: تهئ تهئ مو مصدقة عيني تهئ مو مصدقة طارق يشوف ياربي لك الحمد
سديم مو مصدقة انو حبها سار يشوف سار يبصر النور رجع له نظره
مو مصدقة تحس انها في احلى حلم بحياتها وماودها تقوم منه
ايمان كانت عند الباب من اول ماتحرك طارق بس ماقدرت تدخل لما شافت سديم تبكي وحاضنة طارق
عرفت ايمان ان طارق مافيه شي فخلتهم لحالهم
دخلت ايمان
سديم: توك تجين يامال العافية والله لو رحتي المصنع تجيبين الكلونيا كان امداك تجين
ايمان: ها ايه توني لقيتها
سديم: طالعتها بشك
ايمان انهارت بكي :راحت حضنت طارق الف الف الحمد لله على سلامتك ياخوي تهئ تهئ تهئ تهئ
سديم يوم شافت ايمان تبكي سارت تبكي معها
طارق: خلاص يافديتكم انا ماحب اشوفكم تبكون هذاني انا بخير قدامكم
بعد طارق عن ايمان وراح عند سديم يمسح دمعها
طارق: اهدي يقلبي ترا دموعك حيييل غالية علي ماحب اشوفها تنزل لاي سبب
سديم استحت: الحمد لله على سلامتك حبيبي
ايمان: هيييي
طارق ولا اهتم: الله يسلمك حياتي
سديم مرة استحت
سديم: طارق جرحك كانه ينزف
طارق: مايهمني همي كله اني اشوفك واشبع من شوفتك
ايمان :مالت عليكم بروح اجيب شنطة الاسعافات بس
جات ايمان وبحكم دراسة سديم عقمت الجرح ولفته
كان جرح سطحي
سديم: خلصت
طارق: مشكورة يقلبي
سديم: العفو ماسويت شي
الحين انا لازم امشي تاخرت<<< اجل بتقعديين
طارق: تو الناس ياشمعة الجلاس
ايمان: تراكم مصختوها
طارق: شتبين انتي الحين حاشرة نفسك ها شتبين
ايمان: تقلع سديم ايه جد بدري تو الناس
سديم:لا لازم اروح بكرة عندي جامعة
والمرة الجاية عندي اوكي
ايمان: ان شاء الله اكيد
طارق: شتبين انتي تقصدني انا صح سدومتي
سديم بخجل:اقصدكم اثنينكم
ايمان: حلوة التصريفة هههههههههههههه
سديم: يلا يلا باي
ايمان : في احد جاك؟
سديم: لا الحين بدق على فيصل وبيجي
ونزلت من غرفة طارق<<<مابغت
طارق: سديم
سديم: عيونها
طارق بصراخ: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك
سديم اننحرجت اكثر شي ونزلت بسرعة
جات بتتصل على فيصل رن جووالها استغربت من اسم المتصل
سديم: هلا والله
طارق: هلا حبيبتي يلا البسي عباتك انا بوصلك
سديم: وشوو
طارق: سدووووووووووووم من زمان ماسقت سيارة
سديم: لالالا
طارق: ترا والله ازعل
سديم: كله الا زعلك بس حتى مارحت المستشفى تراجع اخاف يصير لك شي بالطريق لاسمح الله
طارق: لاتخافين وبعدين تراني دكتور يعني اعرف في ذي الامور يلا بس تجهزي الحين انا بوديك
سديم: اوكي بس ايمان تجي معنى
طارق: وش دعوة مافيه ثقة ابد
سديم: لاطارق اخاف من كلام الناس
طارق: كلام الناس؟ شبيقولون يعني تراك زوجتي على سنة الله ورسوله مافيها شي
سديم: بسسسسس
طارق: لاتبسبسين شكلك تبيني ازعل
سديم: لالا خلاص بلبس عباتي الحين
سلمت ايمان على سديم وطلعت
فتحت الباب الي ورا وجات تركب
طارق: وين وين وين
سديم: بركب
طارق:سواق عندك انا تعالي قدام بس
بعد محاولات مريرة ركبت سديم قدام
وطول ماهم بالطريق خايفة يكوون طارق سمع كلامها وهو مغمى عليه<<<مدري وش الي يخوف
سديم: ممممم طارق سمعت شي اليوم من الي قلته لك
طارق فهم قصدها
ابتسم ابتسامة ذوبتها
طارق: لا ماسمعت بس
سديم: اشوة .....بس وشوو
طارق: سمعتك تقولين
طارق والله احبك احبببببك تكفى قوم لاتتركني بهالحياة بالحالي انا محتاجة لك ولعطفك ولحنانك محتاجة لحبك ياطارق
سديم ماتت من الحيا تمنت الارض تنشق وتبلعها من الحيا
سديم: كل هذا وماسمعت شي
طارق: تكفين سديم قوليها مرة ثانية
سديم مو عارفة اش تقول انحرجت حييييييييييييل تمنت ان المسافة تقصر
لان حتجيها سكتة قلبية من الوناسة
وصلو البيت
طارق: وصلنا
سديم: تسلم تعبتك معاي
طارق: وش دعوة بالعكس ياقلبي لاتعب ولاحاجة وحتى لو فيه تعب تعبك راحة
سديم: فديتك انا
طارق: فداك الكون ومايكفون فداك قلبي وروحي وكلي ومايوفون فداك نظر هالعيون فداك رمشي والجفون فداكي مابين الضلوع المحاني وفداك كل مايكون ولو مارحتي بكتب فيك معلقة<<<اهداء خاص ماااارة
سديم: ههههههههههههه الله لايحرمني منك ياقلبي كل هذا لييي
طارق: قليل بحقك يالغلا
نزلت سديم: انتبه على حالك
طارق: ان شاء الله يقلبي بينا الوو
سديم: اوكي يلا بايوو
طارق :حافظك ربي
انتظرها لما ادخلت سند راسه
طارق: الحمد لله لك ياربي اني شفتها مرة ثانية الف حمد وشكر لك
مشى وعند اقرب مسجد نزل صلى ركعتين يشكر الله فيهم
دخلت سديم البيت
ام سديم: شرفتي؟
سديم: ايه جيت يما }}}والفرحة مشققة وجهها
ام سديم: دوم هالوناسة مين جابك؟
سديم: طارق
ام سديم: اهاا
وشوووووووو
وش طارق انتي تستهبلين
سديم: والله طارق جابني سار يشوف يما
ام سديم: وشو لاتمزحين يابنت مو وقتك
سديم: والله يما سار يشووف
ام سديم ضمت سديم وسارو يبكون
ثاني يوم راح طارق المستشفى الي كان يشتغل فيها
بعد الكشف والفحص طمنه الدكتور انه تعدى الازمة على خير
بعدها راح طارق عند المدير يرجعه
طبعا المدير رجعه بدون تفكير مثل دكتور طارق لايفرط فيه
المدير: الحمد لله على سلامتك دكتور طارق
طارق: الله يسلمك

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:33
المدير: تقدر من بكرة تداوم اعتقد انك خذيت اجازة اكثر من اللازم ههههههه
طارق:ههههههه حاسدين الاعمى على كبر عيونه مشكور الله يبارك فيك
المدير العفو دكتور طارق
طلع طارق وعلى طول اتصل على سديم
طارق: الو
سديم: هلا والله
طارق : هلا بالحب
اخبارك يقلبيي
سديم: بخير عساك بخير كيفك انت؟
طارق: من بعد شوفتك بالف خير
سديم استحت: عساه دوم يقلبي
طارق: تدومين لي يلا هاتي البشارة
سديم: بشرنا هالاسبوع شكله احلا اسبوع بحياتي
طارق: البشارة اول
سديم: يلا عااد قولي
طارق: بوسة واقولك
سديم: لا قولي
طارق: كيفك يابوسة يامابا اقول
سديم: زين
طارق: تعرفين وين مايحتاج اقول
سديم: طروووووووق
طارق: يلبييييييييييييييييييييه خلاص بقولك
رجعت لوظيفتي
سديم: صدق جد والله واااااااااو مبرووووووووووووك ماشاء الله بهالسرعة
طارق: ايه يقلبي الحمد لله ربي ميسرها علي
سديم: الحمد لله ربنا كريم
طارق: يستاهل الحمد يلا سدومتي قولي الي قلتيه امس
سديم: اهاا اقول طارق اكلمك بعدين عندي محاضرة
طوط طوط طوط طوط
طارق: ههههههههههههههههههههههههههه يحليلها تستحي
عند سديم كانت مايتة حية وبتطير من الوناسة وسرحانة وفي عالم ثاني<<<مالومها والله
دانة:سديم
سديييييم سديييييييييييييييييييييييييييييييم
ربتت على كتفها
دانة: سدوووم
سديم: ها هااااا
دانة: شكلك مكلمته الي اخد عقلك يتهنابه
سديم: ايه بعدييين
دانة: وشو الي بعديين هيييي
سديم: ايوة صح
دانة مسكت راس سديم شكلك مسخنة
,,, وشتسوين في بنت عمتي ها هااا
دانة:هلا مها تعالي شوفي سديم مو طبيعية
مها: وشفيها
سديم: وش فيني يعني مافيني شي
مها: لامانتيب بطبيعية شوفي خدودك حمرة وسرحانة شكلك مكلمة طويرق
سديم: ااوووووف طويرق بعينك بقوم لمحاضرتي احسن<<< من جد يقطعون حبل تفكير الواحد
مها: كلمتيه ها
سديم: ايييه احبببببببببببه يامها احبببببببببببببببببببببببه<<<ياويليي
دانة: وااااااااااي تحبببببببببببه تحبين مهند يانور
سديم: تبن دانوه
دانة: وجع مسوية لنا فلم تركي هنا احبه وابوسه ايه والله
سديم: وش علمك بالحب انتي <<من جد
وااااااااااااااااي يوم فتح عينه ووجهي بوجه واي واي واي عيونه ذباحة نظراتته تققققققققققققققققققققققققققققققققققققتل يويل حالي عليه
وربي نظراته كانت بالدنيا كلها
دانة: ايه صدق وش شعورك يوم شفتيه وشافك ونظراته نظراتك حكينا
سديم: وش دخلك انتي وش عليك بشعوري حتى شعوري بتتدخل فيييه هالبنت بروح محاضرتي باي
دانة: انتبهي للمحاضرة مو تسرحيين
سديم: زيييييين يالتبنة
مها: والله انهبلت
دانة: جالسة مع مراهقات انا
مها: كلي ذاك الشي ويلا قدامي عالكافيتيريا بموت من الجوع ونايف مايبيني اموت
دانة: يالييييييييييل ابتلشت ففيكم انا
مها: امشي بس لابكف
دانة:يلا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند طارق ماقدر ينتظر امه ترجع راح بيت اهل امه (جدو)
دق الباب ودق
راح يفتح له الباب خاله بدر
طارق: اهلين خالي كيفك
بدر توه صاحي من النوم فتح الباب وهو يفرك عيونه وااااااااااو <<يتثاوب
بدر: مين
طارق:انا افتح
بدر فتح الباب شاف طارق بلحاله العادة احد يجيبه
بدر: طويرق وش جابك لحالك
طارق: هلا والله خالي بدر شخبارك؟
بدر: انت متأكد انك طارق
طارق: هههههههههههه حللوللللوة متاكد ذي
خالي افتح الباب خللت تحت الشمس حرام عليك
بدر: تحسبني صدقت انك طارق
طارق: تأكد زين ورني كيف تبي تتاكد
بتطلع شامة فيني مثلا؟؟
بدر: اسكت بس الحين مصحيني من النوم عشان تقولي انك طارق مع انك تشبهه بس هو مايشوف
طارق: كلم ايمان وتاكد ترا ابي اشوف امي اشتقت لها
بدر: اسكت يلا عاد لاتتكلم عن محارمنا يؤ تعال وش دراك عن اسم اختك<< فاصلللللللل
طارق: ههههههههههههه خاااااااااااالي خلصني تكفى
بدر: زين اصبر بروح اجيب الجوال
راح جاب جواله وكلم ايمان<<< من جده؟؟؟
بدر: ايمانوه
ايمان: هلا وغلا
بدر: اخوك طارق وينه
ايمان: مو موجود
بدر: اهاا يلا باي باي
طارق: اتأكدت اني انا
بدر: مو مصدق
طارق: اشوف رازعني عند الباب
بدر: لف الحمد لله على سلامتك }}}وضمه
طارق: الله يسلمك ابي اشوف امي مشتاق لها ولاتقولها اني انا ابيها مفاجئة
بدر: حياك حياك
طارق: مابغيت
بدر: هااا وش قلللت؟
طارق: اقول الله يحييييك
بدر: اهااا
راح بدر وطارق عند الغرفة الي فيها ام طارق
بدر دق الباب مرة مرتين مافتحت<<تخيلو ماتت؟؟
المهم فتح الباب شافها بتصلي الضحى
انتظر شوي
لما خلصت
ام طارق: بدر مين الي جا توه الباب كان يدق وماقدرت افتحه كنت اصلي
بدر:رحت افتح الباب لقيت خشة واحد ازعجنا من صباح الله
ام طارق: مين
طارق: انا انا يما
فز قلبها
ام طارق: ط ط ط ط ارق
طارق: ايه يما ولدك طارق
ام طارق: انـ ـ ـ ـ ان انـ ـ ـ ـ ت سرت تشوف
طارق: ايه يما سرت اشوف الحمد لله
ام طارق حضنت طارق وسارت تبكي الف الحمد والشكر لكي ارب
سارت تلمس وجهه وضمته لحضنها وتبكي بكا يقطع القلب
لدرجة حتى بدر اخوها سار يبكي معاها
طارق:خلاص يما من اليوم بننسى الاحزان وبنفتح صفحة جديدة كلها افراح بإذن الله
ام طارق: الحمد لك يارب الحمد لله
فكت طارق وسجدت سجود شكر مطووول تدعي وتبكي<<<يحياتييي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام ريان
بعد صلاة العشا
راح ريان يجب غادة
في السيارة
ريان: كذا يومين يالظالمة تخليني بالحالي
غادة: ياحياتي انتا بس عارف ملكة اختي قاعدين نجهز لها
ريان: ماعلي باختك واحشتني وربي
غادة: انت الاكثر حبيبي
ريان: شرايك نتعشى على البحر
غادة: اوكي حبيبي الي تشوفه
راحو اتعشو
وجلسو على البحر
ريان: غدو
غادة: عيونها
ريان: احببببببك
غادة: اموت فييييك
ريان: اعشققققك
غادة: اهواااااك
ريان: تدري غدو
غادة: وشو
ريان: تدري من يجرحك بكلمة و الله لأسقيك من دمه
و أكتب على قبره دفع ثمنها عمره
غادة: يلبيييييييييه وتدري
ريان: وشوو
غادة: أحبك والحب
شلال أهواك والهوى ميال ياللي دايم
عالبال
ريان: احيييييييييييييه فديتك انا طيب تدري
غادة وشو
ريان: من كثر حبي لك دورت لك في خاطري شي يكرهك ..

لقيت حتى الكره فيني يحبك !
غادة: فديت روووحك انا
غمض ريان وحط راسه على حضن غادة وسارت تلعب بشعره
غادة: طيب تدري
ريان: وشوو
غادة: مسكوني الشرطه أمس
لاني شايلة حبك بدون تصريح
دفعوني غرامه أبوس خدك
لين اطيح !
ريان: اوف اوف مسكوك ولاتقولين لي
غادة: ههههههههه
ريان: يلا نفذي الي قالوه
غادة: ها
ريان: اييه بسرعة يلا مابي كلام
جلس ريان مقابل غادة عينو بعينها
غادة تطالعه تتامله
وريان ياطلعها ويتاملها
ضمته غادة
غادة : لاخلاني منك ريان بدونك انا ولا شي ولا شي
ريان: انا الي بدونك ماأسوى
بعد عنها وباسها على شفايفها
المهم الساعة وحدة رجعو البيت وعلى طول نامو من التعب
على الساعة 4
غادة: مممممممممم ااااا
ااااااااااه ياربي اااااااه ريااااااان
ريان:...............
غادة: اااااااااه يما بطني ااااااااااه رياااااااااااااااااااااااااااان
ريان: همممممممم
غادة: قوووووووم الحقني بموت اااااااااااه
ريان من سمع بموت قام من طوله
ريان: غدو حبيبتي وشفيك
غادة: اااااااااااااااااااه مادري مادري قوم الحق علي بطني كانها تتقطع اااااااااااااااه
قامت تستفرغ
خاف ريان
ريان: انتي تاخذين ادويتك بانتظام
غادة: اييه اخذهم ااااااااااااااااه مو قادرة
قام ريان ساعدها لبست عبايتها ووداها المستشفى
بعد نص ساعة من الانتظار كانها سنين بالنسبة لريان
طلع الدكتور
ريان: ها دكتور بشر <<<<<افرحووو
الدكتور: انتا قوزها
ريان: ايه وشفيها زوجتي
الدكتور الف الف الف مبروك قوزتك حامل
ريان: اييييييييييييييييييي جد دكتور من جدك؟
الدكتور: اه مش مسدأ يعني
ريان: ياربي لك الحمد والشكر طيب كيفها زوجتي
الكتور: اااااه قينا بأ {جينا بأأأ} قوزتك هيا قات قبل شهرين واسبوعين بالظبط وكان عندها بداية قرحة صح
ريان: ايه يدكتور
الدكتور: وكان عندها ضعف شديد في قسمها من إالة الاكل
ريان: تكلم دكتور بسرعة
الدكتور: لازم تراجعنا بعد يومين اصلو الاخصائية لازم تشوف حالتها لان الجنين موثابت بسبب ضعف جسمها وبداية القرحة الي عنددها
ريان متالم: حاضر اقدر اشوفها الحين
الدكتور: ااه طبعا تقدر تشوفها وتاخدهامعاك كمان بس ضروري تجي خلال يومين وكمان انا حاكتب لها شوية مقويات ولازم ماتتحرك ابدا لان مثل ماولتلك الجنين مش ثابت والف مبروك مرة تانية
راح الدكتور وراح ريان عند غادة
دخل ريان عند غادة: الف مبروك ياحبيبتي الف مبروك علينا
غادة بتعب: الله يبارك فيك حبيبي ومبروك الك كمان بتسير اب
ريان: الله يبارك فيك حياتي مو مصدق وربي
غادة: ههههههه
ريان: ارتاحي يقلبي على ماصرف الادوية واجيك
غادة: اوكي حبيبي
راح ريان وصرف الادوية ورجعو البيت وهم داخلين ماسك غادة
ريان: شوي شوي يقلبي انتبهي
غادة: هههههههه حسستني ماعرف امشي
ريان: اخاف علييييك
وهم داخلين شاف امه بالصالة
ريان: يما وش مصحيك
ام ريان: سمعت صوتكم وقمت وشفيكم وين رحتو خوفتوني عليكم
ريان: باركيلي يما حاسير ابو
ام ريان: غادة حامل؟>>لا ريان <<براااا
ريان: أيه يما
ام ريان: الف مبروك كلللللللللللللوش سارت تغطرف(تيبب)
ريان:يما خفضي صوتك لايصحون بكرة نعلمهم
ام ريان: ود زوجتك ياولدي خلها ترتاح
اول ماراحت غادة غرفتها نامت لين ثاني يوم الظهر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^
ثاني يوم
ريان: غادة قومي تغدي يالغلا
غادة مابي شي:
ريان: لايشيخة سمعتي الدكتور امس شقال
قومي يلا تغدي
غادة: رووووني
ريان: يالله قلببي قومي اكليلك شي من امس ماكليتي لك شي
غادة: زين
بعد كذا انتشر الخبر بالعائلة وسارو يباركو لريان وغادة
وحاولوا اهل غادة في ريان يخليها تروح عندهم رفض
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد اسبوع
ريان: ها يما شبقيلكم
ام ريان: خلاص ياولدي مابقا لنا شي بس خلهم يودون الاغراض واذا فضي البيت من كل شي بنمشي البنات بيسبقوني
ريان :على خير يما
من شهر وهم يرتبون الأغراض بالبيت الثاني وياثثونه من اول وجديد
حسام كان يساعد ريان بتاثيث شقته واثث شي بسييط من شقته
واليوم يوم النقل النهائي من البيت القديم
كان الحزن كاسيهم
كل شخص بغرفته يتذكر ذكرياته فيها
ومن غير مايدري تنزل دمعة
حتى حسام وام حسام الي لهم فترة بسيطة مقارنة بام ريان وعيالها كانو يتذكرو الذكريات ويبكووو
ام ريان في غرفتها تذكر اول ايامها مع ابو ريان وتذكر اول فرحة لها ريان وتذكر عصبية ابو ريان وكلامه لها وطيبته وتخطيطاتهم وتبكي
الكل نزل واتجهو لبيتهم الجديد
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
تحددت ملكة البندري ونواف 4/12 وملكة لماروبسام 14/12 وزواج حسام وليان 17/12}}} لانو طفش رايح جاي من جدة ووافقوا هل ليان
تمت ملكة البندري ولمار على خير
وتم زواج حسام على خير
في الفندق بعد ماخلص الزواج
حسام: الف مبروك علينا قلبونتي
ليان: الله يبارك فيييك
حسام: فديت الخجلانين انا عساني ماأنحرم منهم
ليان: فداك روحي
حسام: اوووف مابغينا
ليان:ههههههه الحمد لله الي جمعنا
حسام: طالعة حلوة اليوم قمر وربي}}وغمز لها
ليان نزلت راسها : عيونك الحلوة قلبوني
حسام: عاد انتي تدري يقلبي اننا بننقل جدة صحيح
ليان بنبرة حزن: ايه ادري
حسام: وي يحبيبتي اشبك بتقوليها كدا ماتبي تجي معايا ولا ايش
ليان: لا قلبوني بس مرة حأفتقد اهلي فرق بين الرياض او الدمام وجدة
يعني لو بنسكن الدمام كان افضل من جدة
حسام: يحبيبتي انتي بس عارفة ان شغلتي في جدة كيف اسوي
ليان:مممم خليني عند اهلي وكل فترة مر عليا لما تنقل هنا
حسام بانفعال: لو تموتي يشييييييخة انا ماصدقت انك جيتي عندي تبيني اسيبك استقيل ولا اسيبك
ليان: ههههههههههه اعصابك
حسام: انا ادري عنك
ليان: طيب ودراستي سوميي؟
حسام: بتنقلي جامعة عبد العزيز مجالك وموجود هناك
ليان: يعني مرة مافي ا مل اجلس هنا
حسام: ماراح اخليكي قولت
ليان: الله يعيينيي على الغربة
حسام: الله يجيب النقل على خير بس
ليان: امييييين
حسام: فديتج انا
ليان: هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة منك فديتج
حسام: يعني ينفع اهرج شرقاوي
ليان: لو تهرج فلبيني بيجنن عليك
حسام قرصها على خشمها على خفيف
حسام: احببببببببببك يامجننتني
ليان استحت وحمرت
حسام: جلس يطالع فيها ويتأملها
بعدين اشر على فستانها
حسام: ماتبي تشيلي هادا المنفوش احسو مسوي زحمة كدا
ليان بحزن: ليييه فستاني مو حلو يعني؟
حسام: لا مو حلو
ليان:.............
حسام: انتي الي محليتو يحبيبتي بس ماطفشتي منوو
ليان: الا بقوم ابدله
كان السويت عبارة عن صالة وغرفة والحمام بالغرفة}}}الله يكرم القارئين
دخلت ليان الغرفة وقفلت الباب وتسندت على الباب
ليان: الحمد لله اني مارفضته ياربي لك الحمد على هالنعمة
بدلت فستانها ولبست واحد ناااااااااااعم من الحرير لونه ابيض وفيه كسرة سماوي
وخففت من المكياج وصلحت شعرها
سمعت الباب يدق راحت تفتح
ليان: معليش قلبوني تأخرت عليك
حسام:............................................. .....
فاهي فاغر مو قادر يتكلم ولايتحرك شاف هالملاك قدامه مايدري هو في حلم ولا علم
ليان استحت من نظراته
ليان: حسااااام لاتطالعني كدا حرام عليك
حسام: يشيخة ارحمي امي انتي الي حرام عليكي شكلي حاموت اليوم انا
ليان: اسم الله عليك قلبوني
حسام: انا الين دحين مو مصدق احس اني بأحلم
ليان: تبا كف عشان تصدق<<< ماتترك العربجة
حسام: لا ماأبا كف ابا بوسة
ليان: سوميييييييي
حسام: عيون السومي انتي وقلبوو ورووحووو

ليان: خلاص عاد والله استحييي
حسام: مالي دخل حتبوسيني يعني حتبوسسيني
ومد خدووو
ليان: قلبووووني
حسام: ترا انا الي حأبوسك وتعرفييني ازا بستك حأبهدلك
ليان: لالا خلاص حبوسك
بالموت قربت تبا تبوسه على خده
بحركة خفيفة لفها حسام وباسها على شفايفها<<<شكلو بهدلها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في مكان ثاني مع ناس ثانين
غادة: مممممممممممم شرايك نسميه مصعب
ريان: مممممم مصعب مصعب مش بطال
غادة: يعني عجبك؟
ريان: يمكن انا اقول نسميه صالح على اسم ابوي
غادة: لا رووني مو حلو صالح
ريان: بس هذا اسم ابوي لازم اسمي عليه
غادة: ايه ماقلت شي بس مو اول ولد ثاني ولد
ريان: طيب طيب لنفرض ماجبتي ولد جبتي بنت شنسميها
غادة: نسميها ريماس
ريان: لا لا الجازي على اسم امي
غادة: روووووووني وشفيييك تخيل بنت صغيرة واسمها الجازي والله تتعقد
ريان: اش قصدك اسم امي مو حلو
غادة: ياروني ياحبيبي الناس الحين يسمون اسماء جديدة مو على اسم الام والاب بطلوها ترا
وبعدين (طالعت فيه بإشمأززاز) وش هالريحة
ريان: أي ريحة
غادة: ريحتك بعد أي ريحة يعني من متى ماتروشت؟
ريان: توني متروش وشفيك
غادة: قوم قوم ريييييييحتك مرة تجيب الهم <<<توحمت عليه مسكين
ريان: خلاص بقوم لاتعصبين
قام طلع على طول رشت عطر بالغرفة
راح عند سديم
ريان: سيمو فيني ريحة؟<<<شككتو بنفسه
سديم:لا وش فيك لاتكون مريض
سارت تمسك راسه تحس الحرارة
ريان: مادري غدو تقول ريحتي تجيب الهم
سديم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه مسكين هههههههههههههه الله يعينك ههههههههه
ريان:ممكن اعرف ايش الي يضحك الحين
سديم: ههههههههههه غا غا د هههههههههههههه غادة هههههههههههه
ريان: سديم يازفت تكلمي زين
سديم: زين زين ههههههههههه غادة متوحمة عليك ويمكن ماتقرب منها شهرين او 3 ويمكن لنهاية الحمل هههههههههههههههههه
دق جوال سدي مالي بيدها رقم غريب
ردت وهي ميتة ضحك
الو
المتصل: اهليين سدييم؟
سديم: اهلييييييييييييييييييييين حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام<<يكلمهم من فييينا
حسام: الحمد لله والشكر كيف بس ايش اخبارك وكيف ريان والعيال
سديم: ريان ههههههههههههههههههههه
ريان مسكيييييييييييييييييييين
ريان من وراها : مين المسكين
سديم: يما وهربت على غرفتها وقفلت الباب
حسام: خلصيني اشبو
سديم: زوجته توحمت عليه ههههههههههههههههههههههه صايرة تكرهه وتكره ريحته
حسام: هههههههه مسكييين الله يعينو
سديم: وكيف ليان سلم عليها
حسام: يوصل يالله سلمي على الي عندك كوولهم
سديم: يوصل حافظكم ربي
وقفلووو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند فهد والريم
الريم كانت تبكي
الريم: تهئ تهئ تهئ بجلس الحالي الحين تهئ تهئ بيفضى علي البيت تهئ تهئ انت بتتزوج وبتروح وانا بيفضى علي البيت تهئ
فهد:خلاص ريوم تكفين قطعتي قلبي يكفي بكا انا بس بروح شهر العسل وبرجع لك وبجلس عندك لما تطفشين مني وتقولين انقلعو
الريم: مابي اجلس لحالي حرااام عليك فهوود تعودت عليك طول عمري معاك والحين يهون عليك تتركني؟
فهد:خلاص تكفين خلاص انا ماراح اتزوج بطلت
الريم: وشو الي بطلت خلاص ها مسحت ادموعي ماعاد ابكي حرام اماني مالها ذنب
فهد:هههههههههههههههه فديتك يأحسن اخت بالدنيا عاد اذا رحت شهر العسل جيبي وحدة من بنات اخواني تجلس وياك
هنا واذا تبغينهم كلهم اخذيهم ماراح يقولون اهلهم شي يبون الفكة منهم اصلا ههههههههههههه
الريم: ههههههههههههههه
سكتت شوي
الريم: فهد بتتزوج وتخليني تهئ تهئ تهئ }}} رجعت تبكي<<انعادت نفس الاسطوانة
هدأت شوي رن التلفون
الريم: الو
ام ريان: هلا يبنيتي كيفك؟
الريم: بخير عساك بخير شخبارك انتي واخبار البنات
ام ريان: بخير يسلمون عليك
الريم: الله يسلمك ويسلمهم
ام ريان:الا وينك مانشوفك لاحس ولا خبر
الريم: والله خالتي هاليومين حيل مشغولة مع تجهيزات لملكة فهد
ام ريان: الله يعينك يابنيتي عاد ابي اقلك
الريم: امريني خالتي
ام ريان: مايامر عليك ظالم بس اختي ام سلطان هيا تعرفينها
الريم: ايه وش فيها
ام ريان: بصراحة طالبتك لولدها سلطان
الريم:........................
ام ريان: امس كلمتني وقالت اكلمك وكذا
الريم راحت عالم ثاني تذكرت سلطان سلطان ماغيره يوم الي دخلت المجلس بطولي وكان موجود
ام ريان: معاي الريم؟
الريم:ها ايه ايه معاك خالتي
ام ريان: عالعموم انتي فكري زين واستشيري اخوك فهد رديلي خبر اوكي؟
الريم: ان شاء الله خالتي
ام ريان: يلا اخليك الحين حافظك ربي باي
الريم: باي
فهد: هييي
الريم: متى؟؟
فهد: وشو هييي انتي
الريم: وليشش؟
فهد: هييييييييه يالمجنونة
ضربها على راسها
فهد: شاربة شي
الريم: فهد انخطبت
فهد واكبر علامة تعجب فوق راسه
طيب واذا انخطبتي مو اول ولا ثاني مرة ولا عاشر مرة بعد
الريم:تدري طيب مين؟
فهد: مين؟ مين المسكين الي امه داعية عليه
الريم: سلطان ولد اخت ام ريان
فهد: هااااااااااااااااااااه سلطانووه ماغيره
ابتسم فهد
فهد: احلاااااااااا يالي بتتزوج
الريم: ومين قالك وافقت
فهد: وجهك يقول
الريم راحت تطالع المراية
الريم: وشو ها وجهي وشفيه مافيه شي<<<توترت مسكينة
فهد:ههههه ههههههههههه تضحكين وانتي مستحية
الريم: انقلع عن وجهي بس
راحت غرفتها انسدحت على سريرها وضمت مخدتها وتذكرت يوم شافت سلطان بالغلط كانت شاخطة الى اخر المجلس تذكرت شكله وسامته عيونه العسلية وشفايفه المرسومة ابتسمت وحست حرارة في وجهها جاها فهد وطفشها في عيشتها

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:38
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ام ريان
كانت سديم وغادة جالسين يسولفون دخل ريان
ريان: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وراح جلس جنب غادة
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غادة بعدت شوي هو قرب منها
ريان: كيفك حبيبتي؟؟

سديم بلعانتها:ابعد عنها لاتطرش هههههههههههه


ريان: اسكتي انتي مالك دخل


غادة:انا بروح الشقة بنام تعبانة


ريان: طيب قومي اوديك وبجلس معك شوي


غادة:لالا بطلت خلاص بجلس مع خالتي وسديم بسولف


سديم: ههههههههههههههههههههههههههههه


ريان: ليش يقلبي تتهربين مني؟؟


قرب منها زيادة هي خلاص وصلت حدها ريان ابعد عني


سديم: ههههههههههههههههههههههههههه


ام ريان وهي كاتمة الضحكة: سديمووه اسكتي احسن لك


سديم وهي بتنفجر من الضحك :هههههههههههههه خلاص بسكت


غادة ماقدرت تتحمل قرب ريان اكثر راحت تستفرغ


سديم ماقدرت تكتم ضحكتها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ريان: حيوانة انطمي


سديم: ههههههههههههههههههههه مسكين هههههههههههههههههه


ريان: يما وش اسوي انا الحين


ام ريان: مالها حل ياولدي الا الصبر تصبر على مابلاك ربك هذا الي يبي عيال


ريان: وانا قلت لها احملي خلاص مابغى هالولد اذا بيسوي فيني كذا


ام ريان: استغفر ربك غيرك محروم من هالنعمةة


ريان: استغفر الله بس يما انا ماستحمل ابعد عن غادة احبها


سديم وللحين فاطسة ضحك: هههههههههههههههه تحمل يالمسكين


غادة: سديم معليه بقوم اريح بغرفتك


سديم: ولو حبيبتي البيت بيتك


طلعت غادة تريح بعد فترة دخل فيصل ووراه خالد


فيصل ضرب ريان على كتفه:هلا والله بالابو


ريان طالعه نظرات بمعنى انطم لا افقع وجهك


فيصل: يما وش هالنظرات قلت شي غلط انا


سديم: ههههههههههههه مسكين اخوك يعاني


فيصل: افا سلامات


ريان يطالع بسديم نظرات حقد<<<وهو الصادق مصختها


خافت سديم من نظراته


سديم: يماااااااه بقوم احسن لي



خالد: اف اف سلامات ريان وشفيك ضايق خلقك


ريان: مالك دخل انت


خالد: اف اف اف لهالدرجة اعصابك يالحبيب


ريان: اوهووووووو اطلع احسن لي


نزلت الجوري:يما ترا كلمتني اسيل وبتجي تاخد اوراق مني


ام ريان: حياهم يما أي وقت


الجوري: يما وين خالد وفيصل وريان توهم كانو هنا


ام ريان: ريان طلع والظاهر ان اخوانك طلعو غرفهم


الجوري: اهاا


ت نتن تن }}} صوت الجرس خخخخ


الجوري: اكيد هذي اسيل بروح افتح


نزلت البندري: توها اتصلت آآآايوووه هم تحت روحي افتحي


الجوري: رايحة بلا لاتدفين


البندري: كلي هوا يلا امشي نفتح لهم


الجوري: ذكرتيني بحسامووه كلي هوا هههههههههه


طلعو البنات برا وسلمو على بعض


الجوري: اية وش جابك


اية:كيفي بيت عمتي بعد


الجوري: مالت عليك


اسيل: وين الاوراق يلا بمشي


البندري: ادخلي مع وجهك وش الي تمشين تصلين لهنا وماتدخلين


الجوري: ايه والله وش هالسخافة على الاقل تعالي شربي عصير وبعدين انقلعي


اية راحت تمشي في الحديقة ووقفت عند جوريات عجبوها


اسيل: والله البلا من رجلك بيقتلني اخااف


الجوري: انا بكلمه لك ادخلي بس


دخلو البنات البيت


في غرفة فيصل


فيصل: خلوووود قوم انزل معي هذا تريك راسل رسالة يقول انه تحت


خالد: شيبي


فيصل: وشدراني بنزله


خالد: انزل انا لاحقك


اسيل: عميمة كيفك


ام ريان: بخير يالغالية انتي شمسوية


اسيل: بخير عساكي بخير


ام ريان: وكيف امك وخواتك


اسيل: والله كلهم بخير


ام ريان: الحمد لله


اسيل: جوجو عما جيبي الاوراق العصير وشربته


الجوري: اصبري شوي خلنا نشوفك


خالد: احم حم حم


البندري: صحة صحة ولا تحاول صوتك خشن وعفن وفيه بحة يعني حتى لو اخذذت سكر نبات ماينفع


خالد: انطمي محد طلب رايك


الجوري: هههههههه امشي مافييه احد


اسيل: هههههههههههههه


خرج خالد الحديقة


اية تبكي : وين راحو البنات عما سابوني بالحالي تهئ تهئ تهئ


خالد سمع صوت بكاها ومشيتها


خالد في نفسه مين هنا البنات وداخل


خالد راح ناحية الصوت بحذر<<< اهم شي بحذر


اية كل مايقرب الصوت يزيد بكاها ورجفتها


بدأت تشاهق


خالد: مين هنا


اية: ..............


وقف خالد يطالع يوم شاف اية كانت معطيته ظهرها


خالدبنفسه: يما من هذي


خالد: مين انتي


اية انفجعت من صوت خالد ولفت


اية بدهشة: خـ ـ ـ ـ خاـ ـ ـ خالد


خالد بنفسه: يما من وين تعرفني هذي


وبعدين وش هالملامح الذباحة


اية زاد بكاها


خالد: لو سمحتي اهدي مين انتي


اية انحرجت بس مالها حل الا انها تقوله عشان يرجعها البيت


اية: الجوري والبنات خلوني هنا وادخلو البيت وانا ضعت بالحديقة ماعرف البيت تهئ تتهئ تهئ


خالد: هههههههه عشان كذا تبكين


اية: بليز تكفى ودني عندهم تهئ تهئ تهئ


خالد: زين زين امشي بس لاتبكين


اية: مشكور ياولد عمتي


خالد بنفسه: ولد عمتي هذي تقرب لنا بعد


وصلها خالد لعند باب الحريم


خالد: من هنا ادخلي


دخلت اية وخالد راح عالم ثاني


اول مادخلت وجها بوجه البندري


البندري: تعالو لقيتها هالصايعة


اية: كلي زق يالحيوانات كولكم اكرهكم تهئتهئ تهئ


البندري: يؤ يؤ يؤ شفيك تبكين


اية: سخيفات كلكم تركتوني بالحوش الحالي تهئ تهئ تهئ


الجوري: لاتبكين اية والله ماندري حسبناك دخلتي ويانا تونا فقدناك


اسيل راحت حضننت اية


اسيل: خلاص قلبو اهدي لاتبكين


الجوري: اهدي حبيبتي خلاص رجعتي بالسلامة ومافيك شي


اية بنفسها: وشلون مافيني شي والله انكم ماتدرون الي صار


الجوري: يوشااا ادخلي شربيلك شي


اسيل: لا خلاص بنروح تركي بيقتلنا قال لنا لاتتأخرون والحين لنا نص ساعة


الجوري: وينه هالتركي الي مبهدلكم قلتلك بكلمه انا شفييك


ادخلي اية


دخلو البنات وجلسو يهدو آية


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


طلع خالد وسلم على تركي وجلس طول الوقت ساااااااكت


تركي: وشفيك ساكت يامال الكف


خالد:,............


فيصل: هييييي


خالد: هااااااااا اشفيك تصارخ


تركي: من اول نكلمك وشفيك


خالد : مافيني شي انا بدخل بكمل شغلي وانتو ادخلو المجلس شموقفكم برا


تركي: اسيلووو قالت بتاخد اوراق قلت انتظرها تطلع بسرعة الحين لها ساعة ماطلعت


فيصل: اسيل اهااا


تركي: روح نادهم يشيييخ


خالد: انا بدخل اقلهم يطلعون وانتو ادخلو


راح خالد


وفيصل يحاول مع تركي بس مو راضي يدخل مستعجل


فيصل: مستعجل لك نص ساعة ادخل بس


تركي :مابغا قلت


فيصل: زين اصبر بجيب لك شي تشربه


راح فيصل


اتصل تركي على جوال اسيل


اسيل: يما يما يما هذا تركي يدق ياويلي منه


الجوري: جيبي جيبي جوالك


اسيل عطت الجوال للجوري


الجوري ردت


تركي: عما بذا الخشش وينك للحين هذي الي 5 دقايق الحين لك نص ساعة


الجوري: افا حياتي انا عمى بخشتي


تركي: ج جـ ـ ـ جوــ جوجو


الجوري: عيون الجوجو وشفيك معصب كذا


تركي: مستعجل واخروني البنات


الجوري: اهدا يقلبي شوي ويطلعون


تركي: شخبارك انتي يقلبيي


الجوري: بخير عساك العافية كيفك انت؟


تركي: دام امع بصوتك اانا بالف خير


الجوري: ماوحشتك


تركي: فوق ماتتخيلييين


الجوري: ادخل المجلس خلني اشوفك


تركي: ها اوكي زين


الجوري: يلا جايتك اللحين


وقفلوو


اسيل: يلعنك شوفو كيف هجدته


الجوري: ها ها ها ها يلا برب من هون بروح لحبيبي


البندري: حب حب جلدك ياتبنة


الجوري: بااااي


راحت الجوري جلست شوي مع تركي بعد كذا مششوو


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بعد ماراحو نزل خالد


خالد: جوجو


الجوري: هممممممم


خالد: شيبون البنات؟


الجوري: وانت شكوو


خالد: بلا سماجة


الجوري: يبون اوراق


خالد: أي اوراق


الجوري: للمدرسة


خالد: اهااا


تعالي أي وحدة فيهم كبركم


الجوري: انت شتبي بهالاسئلة


خالد: لا عادي اسال


الجوري بشك: اسيل الي كبري واية اصغر بسنة


خالد: اهاا اية اصغر بسنة زين وش جابها


الجوري: جات مع اختها فيها شي؟؟


خالد: لا مافيها بس غريبة


البندري: فاااااااااااااااااااااااااااتك ضاعت في الحديقة اليوم هههههههههه


خالد: مينا سيل


الببندري: لا اية هههههههههههههههههه دخلت وهي تبكي شكلها يضحححك


<<<<وصل خالد للي يبييه


خالد: ههههههههههههههه والله مسكيينية يلا بقوم انام انا وراي قومة من بدري


وطلع


بعد فترة جا ريان اخد غادة وراحو على شقتهم


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


بعد كم يوم


في بيت ام ريان


اتصلت الريم وقالت انها موافقة بعد ماستشارت اخوها ومدحلها سلطان وحددو الملكة


اما خالد ماقدر يصبر اكثر


خالد: يمااااا


ام ريان: هلا يمااا


خالد: تعرفين خالي احمد


ام ريان: نزلت موجة الغباء عليك ولا وشوو


خالد: سايريني يما تعرفيينه ؟؟


ام ريان: يالغبي اخوي اكيد اعرفه


خالد: تعرفين بنته اية


ام ريان: ايه وشفيها


خالد: ابيييييييييييييييهاااا اخطبيلي ايااهااا


ام ريان: وشووو


خالد: ابيك تخطبيلي آية


ام ريان: البنت صغيرة ياولدي


خالد: مو مشكلة نملك الحين واذا خلصت دراسة نتزوج


ام ريان: بس


خالد قاطعها


خالد:يمااا اذا ماتزوجت اية احلمي اتزوج غيرها


ام ريان: افف افف خلاص حكلم اهلها


خالد:هيااااااااااااااا


وقام يناطط مثل البزران


دخل فيصل: الحمد لله والشكر الحمد لله على النعمة


خالد وهو ينط: مالك دخل


مد ليانه على فيصل


فيصل:وش حركات البزران هذي


خالد: هالبزر الي قدامك بيتزوج


فيصل موية وانكبت على وجهه


فيصل بنفسه: يعني بهالسهولة قدر ينسى اسراااء


فيصل: مبرووووووووووووك بالبزر الله يعينها على مابلاها الي بتاخذك ماقلت لي مين الي امها داعية عليها بليلة القدر الي بتاخذك


خالد: وشوله تعرف اسم زوجتي


فيصل: مالت عليك وعلى زوجتك بعد


سوا نفسه يبكي


ام ريان: خير يالبزر الثاني شفيك


فيصل: عيالك يما كلهم تزوجوا لا انا


ام ريان: تبيني ادور لك


فيصل بجدية: لايما من جدك وراي دراسة لاخلصت يسير خير


ام ريان: مايمنع تدرس وتشتغل وتتزوج عادي


فيصل: ومن وين اصرف عليها يما وين اسكنها


ام ريان: عادي نفضي وحدة من الشقق الموجودة وتاخد لك شقة تسكن فيها وتصرف عليها من اجار الشقق الباقية ولا تدور لك شغلة ولا اذا كثرت ترا شركة اعمامكم موجودة يعني كل شي اوكي بس اعزم


فيصل بدا يفكر : ادرس الموضوع يما


سكتو كلهم شوي


فيصل: اقلك يما خلينا نتوكل


ام ريان: كلللللللللللللللللللوش


تبي اخطب لك ولا في بالك وحدة انت بعد


فيصل: مابي اقول قدام هذا


اشر على خالد


خالد:ههههههههههههه مع نفسك فديتها حبيبتي يما لاتنسين تكلمي اهلهم


ام ريان: استحي على وجهك لاتقول على بنت خالك كذا باقي ماصار شي


فيصل هالمرة انكب عليه جليييد


بنت خالك لالالا المرة الاولى اخد مني اسراااء هالمرة بياخد اسيل ماراح اسحملك ياخويلد ماراح امحلك


حس نفسه مخنوق


فيصل: انا طالع


ام ريان: تعال ماقلت لي مين الي تبيني اخطبلك هيا


فيصل: والدنيا ضايقة فيه: بعدين يما بعدين


خالد حس ان فيصل اتغيرت ملامحو راح مسك فيصل من كتفه


خالد: وشفيك فيصل


فيصل وخر ايد خالد عنه وطالعه نظرات خالد ممافهم هالنظرات


فيصل: اببببعد


وطلع بدون هدف مو عارف وين يروح ليش كل ماختار وحدة يشاركني فيها ليش


يمشي مو حاس بالي حوله


فجأة ماحس الا بصوت قوي وفقد بعدها الاحساس بكل شي


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في بيت ام ريان


كانو البنات وام ريان يتابعو فلم


قطع انسجامهم صوت التلفون


ام ريان: جوجو قومي ردي


الجوري:..................


ام ريان بصوت اعلى :جوري

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:41
ام ريان بصوت اعلى :جوري
سديم: انا بقوم ارد
سديم: الو
المتصل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سديم: عليكم السلام والرحمة مين؟
المتصل: هذا بيت صالح مساعد ال......
سديم: ايه هذا بيته مين؟
المتصل: طيب هو عنده ولد اسمه فيصل
سديم بخوف: اييه وش فيييه فيصل
المتصل: ممكن اكلم احد من رجال البيت ابوه اخوه
سديم: مافييه احد انا اخته وشفيه فيصل
المتصل: والله ياختي ولدكم مسوي حادث في الطريق بين الدمام والخبر
سديم شهقت فيصاااااااااااااااااااااااااااال
المتصل: كل الي اقدر اقوله لك الحين ان فيصل في مستشفى ,,,,,,,,
ام ريان: يبنتتي وشفيك
سديم رمت السماعة وحضنت امها وتبكي
سديم: يما فيصل تهئ تهئ تهئ فيصل
ام ريان: ولدي وشفيه
سديم: فيصل سوا حادث تهئ تهئ
ام ريان ضربت على صدرها: يما ولددييي فييصل كلمي اخوك خليه يودينا نشوفه تهئ تهئ تهئ
الجوري والبنددري: مصدومات بس دموعهم تنزل
بعد فترة جا ريان
ريان: سديم
سديم: جيت
ريان: جيت وشفيكم وش صاير خوفتيني
امي فيها شي
سديم: تهئ تهئ تهئ تهئ فيصل سوا حادث تهئ هئ تهئ والحين هو في المستشفى
ريان بصدمة: متى ولييه وليه ماقلتولي
سديم: تونا عرفنا وعلى طول دقيت عليك
ريان جا بيروح مسكت فيه سديم بجي معك
ريان: سديم: اجلسي انا حتصل واطمنكم امي محتاجتك اجلسي
سديم: مالي دخل بجي امي عندها جوجو والبندري
ريان: زين البسي بسرعة واطلعي من الباب الخلفي لاتشوفك امي عشان لاتقول بتجي
سديم : زين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في المستشفى
سديم وريان ينتظرو الدكتور يطلع من غرفة العمليات
ريان واقف وساند راسه على الجدار وسديم تبكي على الكراسي
ريان: اهدي حبيبتي الحين يطلعون يطمنوونا عليه اهدي يقلبي
بعد 3 ساعات ونصف طلع الدكتور كانت الساعة3 الليل
ريان وسديم راحو عند الدكتور
ريان: بشر كتور
الدكتور: انتا اخوه
ريان: ايه انا اخوه الكبير
الدكتور: طب تعال عاوزك شوية
ريان: اوكي
سديم اجلسي هنا الحين بجي
سديم: ان شاء الله<<<لو مكانها والله لا انشب
راح ريان غرفة الدكتور
ريان: وش اير دكتور خوفتني
الدكتور: بصراحة فيصل حالتو مش مستأرة قاه نزيف داخخلي ونألنالو دم وقاتوه كدمات وقاتو كمان ثدمة على الكلى اليمنى فأوف عملها تماما وهوا دي الوأت محتاق كلية او حيموت لاسمح الله
فلو تسمح لينا ناخد عينة من دمك نفحصها يمكن فصيلتك تيقي مع فصيلتو

ريان مصدوم عيونه غرقانة بالدموع: طبعا طبعا اكيد
جات ممرضة واخدت من ريان عينة
راح ريان الاستراحة وجلس حط يدينه عرى راسه وراسه بين ركبته
سديم: وش قالك الدكتور
ريان رفع راسه: لا الحمد لله ماشي
سديم: لاتكذب علي ملامحك تغيرت وش قالك الدكتور فيصل فيه شي؟
ريان: لا ان شاء الله
سديم: لو مابتقول بروح اسال الدكتور
ريان قال لسديم كل شي قاله الدكتور
سديم بصدمة: كيف وقف عمل الكلى وشلون الطفها فيه يارب الطفها فييه
جلست سديم تبكي وريان يهدي فيها
جاا الدكتور ومعاه النتيجة
ريان: بشر
الكتور: مع الاسف طلعت النتيقة سلبية
لازم نشف حد تاني
سديم: انا يدكتور انا اخته
ريان: شتبين انتي
سديم: ا شالي وش ابي بتبرع حق اخوي تراه اخوي مثل ماهو اخوكم
ريان: سديم ماينفع
سديم: وش الي ماينفع اشوف اخوي قدامي يموت واسكت عشانك قلتلي ماينفع
ريان: سديم انتي متزوجة ماينفع استاذني زوجك على الاقل
سديم: والله زوجي لو مايبيني اتبرع حق اخوي انا مابيه
ريان ابتسم
سديم راحت سوت التحاليل وطلعت النتيجة سلبية كمان
ريان: يارب شنسوي الحين
الدكتور: قلستكووو كدا مابتنفعكوو
روحو شوفولو حد متبرع
ريان: طيب اقدر اشوفه
الدكتور: طبعا لا ماتأردش
ريان: شوي بس
الدكتور: ماينفع
لما تستار حالتو بعد كدا حيسير خير
تقدرو تروحو قلستكوو مامنهاش فايدة دي الوأت
راح ريان وسديم البيت وهموم الدنيا فوقهم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رجعو البيت وكانت الساعة 6 الصباح
ام ريان كانت بالصالة من حست فيهم قامت
ام ريان: بشروو
سديم ماقدرت تتكلم طلعت غرفتها
ريان: ادعيله يما ادعيله ان شاء الله بخير
ام ريان: الله يقومه ولي بالسلامة يارب
ام ريان سارت تدعي ودموعها اتنزل
ريان : يما انا بروح شقتي أي شي يسير او تبونه كلموني وبجي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راح ريان شقته وجلس على اول صوفة جلس يفكر بدات تخونه دمعاته من اول كان متحمل عشان سديم عشان يمدها بالقوة
غادة طلعت على صوت دخلة ريان من غرفتها
غادة: جلست قبال ريان على الارض
غادة: حبيبي وشفيك
رفع راسه ومسح دموعه
ريان: لاحبيبتي مافيني شي
وبعدين ليش جالسة عالارض حبيبتي قومي الارض باردة
قومها
غادة: تكفى ريان وشفيك ليش تبكي
ريان: مافيني شي غدو خلاص
غادة بدات تبكي: الا فيك شي تكفى قولي
اضطر ريان يقول لغادة كل شي لانه محتاج يفضفض محتاج يتكلم ويقول لاحد عن هالهم الي كاتمه بصدره
غادة: ياقلبي عليك كل هذا كاتمه الله يشفييه يارب ويقومه بالسلامة
ريان: امين يارب
غادة: قوم حبيبي ارتاح شكلك تعبان قوم ريحلك شوي
ريان وقف ووقفت غادة كانو قبال بعض وقراب من بعض لدرجة كل واحد يحس بنفس الثاني
ضمها ريان غادة كانت تبا تستفرغ بس تحملت ريان كان محتاجها
ريان: الله لايحرمني منك ياأحلا زوجة بالدنيا
غادة: ولا منك حبيبي
ابتسمت غادة لريان وراح ينام نومة مو مريحة ابد
قام بالظهر وراح بيتهم شاف سديم في الصالة تبكي
ريان: ادعيله يقوم بالسلامة لاتبكين نمتي حبيبتي؟
سديم: كيف انام اااااااااه يقلبي
ريان: ربي بيقومه بالسلامة ان شاء الله وين خالد ماشوف
سديم: طلع مع ربعه يكشت وندق عليه جواله مقفل شكلل ماعندهم شبكة
ريان: الله يعين انا بقوم اروح المستشفى اشوف وضع فيصل
سديم: بجي معك
ريان: لا جلسي مع امي تحتاجك
سديم: تكفى ريان
ريان: قلت لا وبعدين باخد صاحب فيصل ويااي ماينفع
سديم: توديني العصر؟؟
ريان: ان شاء الله
يالله استاذن
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
طلع ريان من هنا دق جوال طارق من هنا
طارق: هلا بالحب
سديم: هلابك حبيبي كيفك
طارق: سديم اشفيه صوتك متغير فيك شي حبيبتي مضايقة؟
سديم: تهئ تهئ تهئ
طارق: حبيبي اش فيييك تكلمي
سديم: تهئ تهئ تهئ فيصل اخوي سوا حادث والحين هو في المستشفى
طارق: حادث؟؟ متى
سديم: امس ياطارق تهئ تهئ
طارق: الله يقومه بالسلامة كيفه الحين
سديم قالت لطارق كل شي
طارق: زين اهدي حبيبتي
سديم: محتاجتك ياطارق تهئ تهئ تهئ
طارق: يابعد طوايف طارق انتي الله يقومه لكم بالسلامة
سديم: تهئ تهئ تهئ تهئ
طارق: اهدي ياروحي وربي قطعتيلي قلبي
سديم: ماقدر ياطارق ماقدر
ت نتن ت نتن <<< وت الجرس
سديم: حبيبي شوية بكلمك بشوف من عالباب
طارق: طيب
راحت سديم تفتح الباب وانصدمت لما شافت الي عند الباب<< يمكن فيصل سوالهم صادوه
سديم ضمت الي عند الباب تهئ تهئ تهئ
سديم: متى جيت
...... الحين جيت
سديم: اهم شي انك جيت وربي محتاجتك حيييييييل تهئ تهئ محتاجتك حيل ياطارق <<< ادري تحسبوه حسام خخخ
طارق: ادعيله حبيبتي ربي يقومه بالسلامة
سديم: امييين يارب
بعدت عنه يؤ اش موقفك هنا
طارق: مو انتي قلتيلي اتفضل ماشاء الله
سديم: ههههه معليش اسفة حبيبي حياك تفضل
طارق: ماقدر يقلبي عندي دوام
سديم انكسر خاطرها: اوكي يقلبي ماراح ااخرك
طارق: انتبهي على حالك اوكي
ونكش شعرها : راح اجيك مرة ثانية
سديم: ان شاء الله انتظرك
وراح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد العصر
جا خالد وشافهم حايسيين
خالد: وشفيكم كذا قالبين وجهوكم اش صاير
ام ريان: اخوك راح ياخالد ولدي راح تهئ تهئ تهئ
خالد: شالسالفة أي اخوو احد يكلمني
الجوري بصوت مبحوح: فيصل سوا حادث وهو بالعانية الحين
خالد: عن الكذب بس
من جدكم انتوو فيصل سوا حادث فيصااااااااااااال لااااااااااااااااااا
راح خالد عند سديم ومسكها مع اكتوفها قولي ان كل هالكلام كذب
سديم نزلت دموعها: صدق ياخالد صدق
راح خالد جلس بعيد عنهم ويبكي ويدعي لخالد
راحت له سديم
سديم: خالد بدال مانت جالس روح المستشفى شوف يمكن كليتك تنفع
خالد: وش كليته بعد
سديم: روح الحق ياخالد فيصل محتاج احد يتبرع له بكلية
في لمح البصر خالد قام ووراح للمستشفى
هو في السيارة يتذكر قبل مايطلع خالد اخر مرةكان في شي مضايقه بس وشو
&&&&&&
في بيت ام ريان
ام ريان: وولدي فيه شي بس مااتبون تقولوي كلكم
سديم: يما اهدي مافيه شي
ام ريان: كذابين فيه شي ولدي فيه شي اجل ليش مانعين عنه الزيارة وليش للحين في العناية
سديم: يتطمنون عليه
ام ريان سكتت مع انها مو مقتنعة بكلام سديم ودموعها تنزل
بعد ساعتين من التوتر اتصل ريان
طلعت سديم الحديقة تكلمه
وطلعت امها وراها بدون ماتحس فيها
سديم: هلا ريان ها طمني عسا كلية خالد نفعت
تنهد ريان: لا النتايج سلبية وفصيلة دم خالد مرة نادرة على كلام الدكتور
مالنا حل ياسديم الا نبلغ العايلة يمكن احد تكون فصيلته مثل فصيلة دم فيصل
سديم: ياحسرة شبابك يافيصل
ريان: خلاص ياسديم امي لاتحس عليك
سديم: والله لو تدري ياويلنا
ريان: طيب خلاص طمنيهم
سديم : اوكي باي
لفت سديم تبي ترجع شافت امها وراها
ام ريان: ليه ليه ليه خبيتو علي ليييه تخبون علي خبر مثل كذا
سديم: يماا ,,,،،،ــــ ـ ـ انا ـ ـ ـ فيصلـ ـ
ام ريان: تراه ضنا ترى ولدي مثل مانتو خايفين عليه انا خايفة عليه
اذا انتو تحبونه مرة انا احبه الف مرة الحين تقوليلي كل شي ولا ذبحتك تفهمين
سديم: ان ان شاء الله يما الحين بقول لك كل شي بس خلينا ندخل
دخلت سديم الصالة وكانت الجوري والبندري موجودات
قالت لهم سديم السالفة
ام ريان: تهئ تهئ تهئ ولدي راح مني ولدي راح تهئ تهئ
راحو جوري والبندري يبكو عند امهم وحالتهم حالة
وصل الخبر للعائلة كولها
اخوان وخوات ام ريان الي في الرياض جوو
ناس تبكي وناس تهدي حالهم لايسر لاعدو ولا صديق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم على الساعة 8 الصباح جا اتصال لريان
ريان: الو
المتصل: السلام عليكم الاخ ريان
ريان: ايه انا امر
المتصل: انا الدكتور المشرف على حالة اخوك فيصل
ريان كل الافكار لاسودة سارت تلف قدامه وقف بطوله
ريان: اش فيه اخوي صار فيه شي
المتصل: لا لالا ماتألأش بس لئينا المتبرع وعاوزينك تيقي مشان توأع اوراا العملية(نبيك تجي توقع اوراق العملية)
ريان: خلاص الحين بجي
تنهد ريان وحمد ربه ا نالي جال في فكره موصحيح
لبس وراح
ريان وصل المستشفى
الدكتور: اهلا بيك لقينا المتبرع عاوزينك توقع الاورا دي الاوت مشان نبدا اجرائات العملية
ريان: زين مين المتبرع
الدكتور: هوا ال انو فاعل خير
ريان: زين انا ماراح اوقع لما اعرف مين المتبرع
الدكتور: التل كال فاعل خير لو سار شي لاخوك بتكون انت المسؤول
فصيلتو نادرة وكويس لقينا متبرع
واحنا عملنا التحاليل للمتبرع كليتو كويسة ومابيتعاطاش دي فرصتكو
تردد ريان ووقع الاوراق
دخلو المتبرع وفيصل غرفة العمليات
بعد ساعات طلع الدكتور
ريان: ها دكتور بشر
الدكتور: الحمد لله نقحت العملية بس بائي ننتظر
ريان: ننتظر ايش يدكتور
الدكتور: يمكن قسم فيصل مايتأبل الكلية بس ادعي ربك ان قسمو يتأبلها
ريان: مشكور يادكتور الله يعطيك العافية
الدكتور: ولو دا واقبي
ريان اتصل على سديم على طول وقالها الخبر
نزلت سديم الصالة مبسوطة وقفت بنص الصالة
سديم: هاتو البشارة
الكل: وشو
سديم: اول شي البشارة
ام ريان: لك البشارة تكلمي
سديم: غادة ولدت
ام ريان: عن الكذب توها بالشهر الخامس
اماني: وجع تكلمي ولا بنسحب البشارة صح خالتي
ام ريان: ايه صح
سديم: فيصل سوا العملية ونجحت
ام ريان: على طول قامت ضمت سديم والباقيين يصفقون ويصفرون}}}لاتعليق
ام ريان: ياربي لك الحمد ياربي لك الف حمد وشكر
طلعت سديم اتصلت على طارق
طارق: هلا بكل الغلا
سديم: هلابك زود حبيبي كيفك؟
طارق: انتي كيفك
سديم: انا الحمد لله بخير
طارق: وانا كمان تمام
سديم: طارق فيصل سسوا العملية وانجحت الحمد لله
طارق: والله الف الف الحمد لله على سلامته يبعد روحي
سديم: الله يسلمك ياقلبي
طارق: اقول سدومتي
سديم: عيونها انتا
طارق: روحي افتحي نافذة غرفتك
سديم وهي رايحة :ليش وش فيها
طارق: لا ابيك تشوفين شكل الشمس
افتحت سديم النافذة
سديم: مافيها شي الشمس حبيبي
طارق: زين طالعي تحت
سديم طالعت شافت طارق تحت مستند على سيارته اول ماشافها ارسلها بوسة
استحت سديم
سديم: طارق والله انك مجنون
طارق: مجنونك ياقلبي
سديم: تسلم يبعد قلبي
طارق: سديم
سديم: امر
طارق: احبك
سديم: وانا بعد
طارق انتي ايش؟
سديم وهي تطالعه :احبك واموت فيك بعد
طارق:لاتخليني اتهور الحين واجي عندك فوق
سديم: ههههههه لالالا لاتتهور
طارق: يلبا هالضحكة انا بموت خلاص
سديم: اسم الله عليك
طارق: ذبحتيني بحبك ذبحتينييييييي
سديم: طارق خلاص عاد والله استحي
صوت من وراها ":: لا والله تستحين جالستلي غراميات وحب
لفت سديم ناحية الصوت
سديم: شوفي حبيبي اكلمك شوي
طارق: ليش قلبي مين هالمزعجة الي خربت علينا
سديم:معليش ياقلبي اوريك فيها وارع اكلمك
طارق: طيب حبيبتي باي
سديم: باي
اشواق: خير هالحركات
الباقيين من وراها : سديموه شتسوين
راحت اشواق ناحية النافذة تطالع شافت طارق رايح
شهقت اشواق: سديم ياقليلة الادب
اماني:وشفيه بروح اشوف
راحت عند النافذة تطالع بس راح طارق
سديم: خير ماسويت شي حرام او عيب بكلم خطيبي مافيها شي
هنادي: زين وش الي صاير الحين
اشواق: سديموه قليلة الحيا طايحة لي غرامياات وحب مع حبيب القلب
لا والسيد المحترم واقف تحت وهي تكلمه من هنا صدق قلة ادب
هنادي: ايييييييييش تؤ تؤ تؤ ياسديييم
سديم: اقول انقلعو ماسويت شي
اماني: معاليك فيهم ماسويتي شي
الجوري: صحيح
البندري: صحيح
بيان: يؤ يؤ يؤ شوفو المتزوجات شيسوون لازم نسوي حزب العازبات
سديم: ههههههههه قصدك حزب العانسات
بيان: حبيبتي من الحرة
اماني: ههههههههههاي نحتر من ايش
بيان، تروحين بيت غير بيت اهلك لحالك
واذا بغيتي شي يقولك لا وبعدين تحملين وتولددين ورضاعات وتعب وحفايض<<<<من جيييييد

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 00:43
البندري: هع هع هع ههههههههاي حلو على قلبنا
الا بيانووه جا نوافي؟
بيان: ايه جا بس حلمك تشوفينه
البندري: مو على كيفك بشوفه غصب عنك
بيان: احلمي
البندري: مو على كيفك بشوفه حبيبي وحشني
سديم: اقول بنات ماوحشتكم ليان وعربجتها
اماني: لاتذكريني بسوي محيط ببيتكم
سديم: لالا ههههههههه لاتسوين محيط تونا شارينه
هنادي: والله وحشتني هبالتها وعربجتها
اشواق: اكيد الحين هدأت اغلبهم الي يتزوجون يهدون
سديم: بالعكس كثيرين يزيدد هبالهم بعد الزواج
الي غادة تفتح الباب: هاااااااااااااي بنات
سديم: هذي احدى العينات
الكل:: ههههههههههههههههههههههه
غادة: على وشو تضحكين انتي وياها
اماني: تعالي جلسي ويانا يحليلك وانتي حامل تهبلين
غادة: تسلمين يمرت عمي
اماني: عمى لاتقولين مرت عمي تكبروني احس عمري 50 سنة
غادة: ههههههههههههههههههههههه من صغرك الحين
اماني: انا اصغر منك على الاقل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد العصر
البندري: شباب تعالو نعلب بالحديقة
البنات : شباب بعينك
البندري: لايكثر والله في سيكل تحت شكله حق واحد من الهنود الي كانو يبنون تعالو نلعب
نزلو البنات يلعبون
نزلو البنات يلعبو اخدت اماني السيكل واخدت لفة عجبها الوضع بالموت نزلوها
ركبو البنات بالدور جات غادة تبي تركب
سديم: هي هي هي هي اشفيك انتي خبلة يالله انقلعي
غاة: ابي العب <<< مجنونة
سديم: تقلعي اقول تبي ريان يقتلنا يلا داخل يالله
دق الجرس راحت سديم تفتح الباب
طلع ولد صغير
سديم: مين انت
الولد: انا ولد جيرانكم امي ارسلتني اعطيكم هالاكل

سديم: اش اسمك
الولد: عبد الاله
سديم: مممممم طيب عندك سيكل
عبد الاله: ايه ليش؟
سديم: طيب جيبه وتعال العب ويانا
عبد الاله زين بكلم امي واجي
اخذت سديم الصحن ودخلته داخل
اشواق: اش عندك داقة سوالف مع الولد
سديم: اصبري بتشوفين
رجع عبد الاله ومعه السكيل حقه
البنات فاتحين فمهم
بيان: الله وناسة من زمان مالعبنا مع ولد
غادة: والله مالي دخل ابي العب معاكم
سديم: اقو ل يلا يلا داخل مع الحريم يلاااا ناقصين ريان حنا يذبحنا
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
غادة: اووووف يالليتني ماحملت
هنادي: ههههههههههههه احد قالك
البندري: يوواد اش اسمك
الولد: عبد الاله وانتو
اشر على البنات
كل وحدة عرفت على حالها
عبد الاله: يالله نلعب قبل اذان المغرب لان امي قالت لي اجي اذا اذن المغرب

البندري: ماعندك خوات؟
عبد الاله: لا بس انا واخوي وانتو ماعندكم اخوان
سديم: الا بس كولهم كباااااااار
عبد الاله: يووووه حسافة
سديم: ماعليك حنا نلعب معك
وبداو يتسابقو البنات
بعد فترة راحت سديم جابت ببسي وليز
غادة: وااااااااااو ببسي وليز من زمااااااان
جلسووو ياكلون
سديم: عبد الاله كل
عبد الاله: لا مابي
سديم: اقول كل بس<<<تمون
عبد الاله اخذ وحدة
سديم: خذ زين اول مرة اشوف ولد يستحي
عبد الاله لا انا ماستحي
وقعد ياكل معاهم
بعد اذان المغرب راح بيتهم
صلو البنات المغرب وجو بعد المغرب
عيال الخال احمد
مها وخواتها
طلعو فوق كانو البنت يلعبو اونوو
غادة: اونووو
بيان: اماني سحبيها لاتخليها تفوز
اماني: ماعندي حولي اللعب خلي هنادي تسحبها
دخلت مها
مها: سخيففااااااااااااااااااااااااااااااااات خاينااااات
اونوو من وراي
سديم: هلاااااااااااااااا والله
سلمو على بعض
جلسو البنات كلهم يلعبو اونو باستثناء وحدة
كانت مضايقة عشان فيصل ماكانت تدري انهم سوووله العملية كانت تحبه بس محد يدري انها تحبه
اسيل بنفسها: وشلون تجيهم نفس يلعبون وفيصل بالمستشفى
الجوري لفت عليها :سوسو تعالي العبي
اسيل بطفش: مابي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في المستشفى
فيصل فوق سريره الابيض
الاجهزة مغطية كل جسمه وفي كل يد ابرة مغذي كان الي يشوفه غصب يبكي
حس شوي حاول يفتح عينه بس حس بثقل فوق جفونه كانه جبل حاول يفتحهم مرة مرتين واخيرا قدر يفتحهم كان كل جزء في جسمه يوجعه
وحس بالم شديد في خصره
بدا يتلفت يشوف هو وين تذكر انه مسوي حادث وتذكر كل شي
زاد الالم علييه ضغط زر الممرضات جا الدكتور ومعاه الممرضة
الدكتور: كيفك دي الوأتي يافيصل
فيصل: الحمد لله ابي مااي
الدكتور اشر للممرضة وعطت هماي
فيصل بعد ماشرب:دكتور احس الم مو طبيعي بخصري
الدكتور: اااه دا الم طبيعي بعد العملية
فيصل:عـ ـ ـ ـ عملية
الدكتور: اااه عملية
طلب من الدكتورة تحط له مهدي في المغذي
حطت له رجع فيصل نام من التعب
ثاني يوم الصبح
اتصلت سديم على ريان
ريان: هلا والله
سديم: هلابك شخبارك
ريان: تمام وانتي كيفك
سديم:بخير ابي اروح اشوفه
ريان: الحين انا ابي اروح له تجهزي اخذك معي بس لاحد يشوفك عشان لاينشب
سديم: اوكي بطلع من الباب الخلفي
ريان اوكي
في السيارة
سديم: صباح الخير
ريان: صباح الورد ها نمشي
سديم: يلاا
وصلو المستشفى بعد محاولات مريرة خلاهم الدكتور يددخلون بعد فترة جا خالد بس الدكتور قاله ماتدخل الا بعد مايطلعون الي عنده
اول مادخلت سديم وشافت فيصل بالاجهزة الي فوقه بكت
مسكت ايدينه وتبوس فيه
سديم: فيصل تسمعني فيييصل تهئ تهئ
فيصل كان يمعها بس مو قادر يتحرك
ريان: شكله باقي تحت تاثير المخدر يلا مشينا قبل ما أمي تلاحظ غيابك
سديم بحزن: يلا تهئ تهئ تهئ
طلعو شافو خالد قدامهم
ريان: خالد شتسوي
خالد: الي تسوونه بعد
ابتسمت سديم
خالد: خلوني ادخل قبل ماالدكتور يجي ويمنعني بالموت وافق
ريان: يلا ادخل
وراحووو
خالد اول ماشاف فيصل انصدم بدون مايحس دمعاته تنزل سحب كرسي وجلس جنب فيصل
مسك ايد فيصل ونزل راسه وسار يبكي
دموعه تنزل على ايد فيصل حس فيصل فيه حاول يفتح عينه بس مو قادر حاول اكثر<<<مصمم يعرف مين الي جنبه
بعد محاولات مريرة وشاقة قدر يفتح عينه
فيصل بصعوبة: خـ ـ ـ الد
خالد رفع راسه
خالد: فيصل الف الحمد لله على سلامتك
فيصل: الله يسلمك خالد
كان يحس ومايحس ماكان يحس بكلل جسمه
فيصل: خالد خلاص اذا تبيها خذها تزوجها اصلا انا بموت وافككم مني
خالد محتارمو عارف فيصل عن ايش بيتكلم
خالد بحيرة:عن ايش تتكلم يافيصل مين الي اتزوجها
فيصل:اسيل انا بمت وبترتاح مني تزوجها
خالد: مين قالك خطبت اسيل
فيصل: امي قالت تخطبلك بنت خالك يعني تخطبها وانت ماتبيها
خالد: الله يهديك يافيصل انا خطبت اية مو اسيل
فيصل حس بشي من الراحة مع انه بالقوة طلع هالكم كلمة
بس ارتاح يوم عرف ان اخوه بيخطب وحدة ثانية مو البنت الي حبها
فيصل: اجل اسم زوجتك اية
خالد: السخيف عرف اسم زوجتي
فيصل: ابتسم وبدا الالم يقوا عليه
فيصل: حرررة
خالد: فيصل اشفيك
ملامحك تغيرت
فيصل: ناد الدكتور ياخالد خصري يالمني
جا الدكتور وعطا فيصل مهدي رجع نام فيصل
طلع الدكتور وطلع خالد معاه
خالد: طمني دكتور
الدكتور: الم طبيعي بعد العملية تطمن
خالد: زين دكتور متى يطلع من العناية تكن الزيارة مفتوحة عنده
الدكتور: بعد يومين باذن الله بس يتحسن ننقله
خالد: يعطيك الف عافية دكتور
الدكتور: واجبنا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد يومين طلع فيصل من العناية وتوافد عليه جمع من المواطنين<<اهم شي
اول يوم كانت الزيارة للحريم والبنات جو يسلمون عليه
اية:الحمد لله على سلامتك
فييصل: الله يسلمك
اماني: ماتشوف شر
فيصل: الشر مايجيك مرت عمي
اماني: لاتقول مرت عمي
اشواق: الحمد لله على سلامتك
فيصل: الله يسلمك ويسمنك
اشواق: الاولى امين بس الثانية بليز اسحبها
هنادي: ماتشوف شر
فيصل: الشر مايجيك
مها: الف الحمد لله على سلامتك
فيصل: الله يسلمك ياحرم نايف
مها انحرجت مارة
اسيل: ماتشوف شر كدا تخوفنا عليك
فيصل: ابي اشوف غلاتي عندكم
اسيل: غالي مايحتاج
فيصل بنفسه: لبا قلبك يشيخة وابتسم لها ابتسامة خققتها سنة قدام <<<خخخ
بعد كدا جات سديم والجوري والبندري
سديم: خوفتنا عليك يالسخيف ماتشوف شر
فيصل:الشر مايجيك ياأم حمد
سديم ماتت من الحيا
البندري: ماتشوف شر يالدب
فيصل: الشر مايجيك ياحرم نواف
البندري: وجع
فيصل: هههههههههه غريبة ماتستحين مثلهم
البندري: انقلع
ام ريان: ياولدي خلك منهم والله ان قامو عليك تتمنى انك ماطلعت من العناية
فيصل: خليني اهبل فيهم شوي
سديم: مالت تبينا نوديك للعناية شكلك
فيصل: لالالا ورايا مستقبل
الجوري: اوكي حافظ عليه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
مر الوقت بسرعة رجعو البيت وتركو فيصل
يصارع الموت
امزح امزح
تركو فيصل يرتاح
في بيت ام ريان
كان الكل مجتمعين في غرفة سديم
دق جوال مها
مها: هلاا
نايف: هلابالحب هلا بالي تذوبني هلا بالزين كله
مها بحرج: تسلم
نايف: ماسمعك وش هالازعاج الي عندك
مها: البنات يسولفون
نايف: حشا عرس مو بنات
مها: قول ماشاء الله
نايف: ماشاء الله
مها: الحين بنزل اكلمك بالحوش
نزلت تدوره
وينه
احد غطى عيونها
مها: مين مين بنات بلا سخافة مين والله انكم بايخات
وخرت الايدين الي كانت مغطية عيونها
لفت مها
مها: نايـ ـ ـ ـ ف
نايف: عيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
كان مرة قريب منها توترت مها
نايف: وحشتيني يقلبي
مها: مو قادرة تتكلم من الاحراج ومن قرب نايف
بعد عنها نايف واخذ وردة جورية كانت متفتحة وشكلها حلو
حطها عند اذن مها ورجع شعرها سار شكلها يهبببل
نايف: طالعة قمرررررررررررر
باسها على خدها
استحت مها
نايف: وربي احبك متى نتزوج ونفتك من هالبعد
مها: ليش مستعجل على العرس
نايف: انتي ماتدرين قد ايش اشتاقلك يوم اكون بالرياض صح اكلمك بس ابي اشوفك ابي اكحل عيني بشوفتك
مها: حتى انا اشتاق لك بشكل ماتتوقعه
نايف: شرايك نتزوج
مها: لا نايف فيصل الحين بالمستشفى
نايف: انا اوريه هالفيصل زين بعد مايطلع
مها: زين انا ماخلصت تجهيزات العرس
نايف: انا مادري انتي ليه ماتبين العرس
بحركة خفيفة شالها
مها: لا يما يما يما نايف نزلني
نايف: قولي العرس بكرة وانزلك
مها: لا
نايف سار يدور في مها
مها: تكفى نيوف نزلني
نايف: اوكي هاتي بوسة
مها:لامابي
نايف: ياتبوسيني ياتقولين العرس بكرة
مها: لاذي ولا ذي
تايف: كيفك
وسار يدور فيها
مها: نايف تكفى نزلني
نايف يدور فيها
مها: لااااااااايماااااااااااا نزلني
نايف: بوسة اول
صوت من وراه
............:غصب هو مابي اعطيك
نايف: وجع شتبين انتي ياهادمة اللذات ومفرقة الجماعات
بيان: نعم نعم نعم اسكت لا اخليك فرجة الحين ا اخلي البيت كله يدري
نايف: تسوينها قيدك نذلة
مها: تكفى نايف نزلني فشلة عند اختك
نايف: ماعطيتيني بوسة
مها: بعدين بعطيك
نزلها نايف اول مانزلها هربت حاول يمسكها بس ماقدر
نايف: كله منك راحت وجع بذا الخشش
بيان: احسن وين عايشين بامريكا<<<تبن بيانوه
نايف: مالك دخل يلا تلايطي داخل
بيان عصبت وكانت تبي تبكي
بيان: يعني الحين مها صارت اغلى مني هذا وانت ماتزوجتها اجل لو تزوجتها بتنسانا
نايف انكسر خاطره على اخته راح ضمها
نايف: موقصدي بيونة تدرين اني امزح يوم قلت لك تلايطي بعدين لاتلوميني هي هنا بالدمام ماشوفها دايم وانتو قدامي بالرياض اشوفكم بيان ابعدت عنه
بيان: هههههههههههههههههههههههه ضحكت عليك ودخلت داخل
نايف: وجع يالحيوانة اوريك
دخلت بيان البيت
عند البنات
بيان: مهااااااااااااااااااااااااااا
طلعت فوق لقتها مع البنات ساكتة
بيان: مها ياقليلة الادب

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 01:11
مها: انقلعي عن وجهي انتي
البنات: شالسالفة
بيان: اقووووووووووول
مها: لالالالا
بيان: زين وش المكافئة
مها: هييييييييييييييييييي انتي تبتزيني
سديم: قولي بس وش عندك ماطحتي الا بيد هالنذلة بيانوه
بيان:نذلة بعينك وجع
مها: مالك شي عندي انقلعي
بيان: قوتك علي سديمووه
مها: ماسويت شي غلط هذا زوجي
اشواق: اجل شكلك مراهقة مثل سديم
بيان: هذي ازيد ماشفتو الي انا اشفته
اماني وش شفتي
بيان: عيييب شي قوي ماينقال استحي اقوله
مها: على زق زييين وششش قالولك مسويين
الجوري: اعترفي بس
مها: صغيرة انتي على هالاشياء
البندري: قوليلي انا انا اكبر منها بنص ساعة
مها: طسي انتي بعد مابقى الا بنات الثانوية
اية: هيييييييييييييييييي حدك على بنات الثانوي تراهم احسن ناس
بيان: المهم لاتغيرون الموضوع بعلمكم وش سوت هذي(وتأشر على مها)
تخيلو طايحتلي تضمم وتبوس في نايف وفي الاخير شالها وقال لها يبي بوسة وهي ماصدقت خبر ماخلت مكان بوجهه ماباسته
استلمته تبويس تحسيه ندم انه طلب منها بوسة
مها: وجهع يالحيوانة يالكذاااااااااااااااابة ياويلك من ربي بتنسخطين صرصور على هالكذبة
والله لا اعلم نايف عليك
البنات سارو يطالعوها بنظررررات
مها: بنات والله كذابة لاتصدقوها
بيان: ههههههههههههههههه بنات ترى زدت بهارات
سديم: بنات قومو ننزل نلعب صيدة
البنات: يلا مشينا
نزلو الصالة شافو عبد الاله يلعب بلايستيشن
نادوه يلعب معاهم
سديم: شكل امه جات لأنها ماتخليه يطلع بعد المغرب بلحاله
اشواق : مدري اساليه
سديم: لا وين استحي
اشواق: عبود امك جات
عبد الاله: ايه وجا اخوي بعد
اشواق : اهاا
وراحو يلعبوو
اول شي غطو عين عبد الاله صاد سديم
غمضت عينها وسارت تمشي والبنات يضربوها ويروحن
سديم: هين انا اوريكم
جات مها وضربت سديم سديم مسكتها
مها: اوووف
غطت عينها
وكملت لعب وسارت تحاول تصيد مسكت بيان
بيان: لالالا غش مابي مابي هي من اول تلاحقني وشلون عرفت مكاني
هنادي: اقول غمضي عينك يلا
غمضت عينها بيان وسارت تحاول تمسك احد
فجأة صقعت في احد
بيان: مسكتك
وسارت تلمس بوجه الي مسكته
حست بشنب وشوية لحية بعدت ايدها
.............: معليش اسف
هي فتحت عينها شافت مين وعلى طول هربت
الجوري: وين انقلعتي دورنا عليك بكل مكان مابقى الا جهة الرجال
لايكون رحتي هناك
بيان:اييه
هنادي: عسا محد شافك
بيان: الا فيييه واحد ماعرفه ولا قعدت المس بوجهه
مها: تستاهلين هذي حوبتي
بيان: وجع بدل ماتواسوني
سديم: تقلعي سارت لنا مواقف اقوا من كذا
بيان: المهم كملنا<<<باييعتها
كملو لعب بعدها راحو لعبو بلايتيشن
بعدها تكشخو وراحو سلمو على ام عبد الملك
دخلو وحدة ورا الثانية
ويسلمون
ام عبد الملك: ماشاء الله تبارك الله والله الي عنده بنات مرتاح
سديم:ليش خالتي ماعندك بنات
ام عبد الملك: لا والله يابنيتي ماعندي الا ولدين عبد الاله وعبد الملك
وبادور لعبد الملك عروس
ام عبد الملك بمزح: مالقى لي بينكم عروس
سديم: انا غضي البصر عني مملكة
الجوري : وانا بعد
البندري: وانا كذالك
كل وحدة مملكة قالت انا غضي البصر عني
غادة: انا مو مملكة
ام عبد الملك: اجل باخذك لولدي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
غادة: امزح خالتي متزوجة وحامل بعد
ام عبد الملك: ماشاء الله مو مبين عليك باي شهر
غادة: الخامس
ام عبد الملك: الله يقومك بالسلامة يابنتي
غاة: امييييييين
بعدها بفترة راحت ام عبد الملك
سديم تتثاوب:اااااااااااااوا وا وواااااااااا احس فيني النوووم
هنادي: تو الناس الساعة 7
اسيل: بنات خلونا نشوف لنا طلعة بعد بكرة بتروحون
اماني: اووووووووووف لاتذكريني
سديم: شرايكم نروح النادي البحري نلعب ددببابات
اشواق: لالالال زهقنا منها
الجوري: مممم نروح الملاهي
البنات : ايه ايه حلووو
هنادي: بس مين بيودينا
مها: مو مشكلة نكلم امهاتنا ونشوف
نزلو زنو فوق رؤووس امهاتهم لما وافقو
ثاني يوم تجهزو البنات كل وحدة راحت مع اخوها
وصلو الملاهي البنات شلتهم مع بعض والعيال مع بعض
راحو البنات ياخذون تذاكر
كان الي يقص التذاكر ولد مملوح
سديم: واي يما يما يما يهببببببببببل بس مو احلى من طروقي
اشواق: القرد بعين أمه غزال
سديم: قرد بعينك
بيان خاقة : واي واي واي وش هالنظرات وش هالعيون الذباحة ياويل حالي يهبل
حرام يتشغل هنا هذا محله مدير شركة مدير فرع مو يقص تذاكر
اماني: ههههههههههههه انطمي لايسمعك
بيان: انا مابي دفتر تذاكر ابي كل ماجيت العب اجي اقص تذكرة عشان أكحل عيني بشوفته
اماني:ههههههههههههههههههه وصخة
بعد ماخذو التذاكر راحو يلعبون قابلوهم شلة الشباب
كل واحد سحب خطيبته وتوكل
بقى في الشلة
سديم واسراء واشواق وهنادي واسيل واية وبيان
وعند العيال سلطان وخالد
بيان: ماعليكم منهم خلونا نروح نلعب
راحو البنات لعبة المقص<<<
وخالد وسلطان راحو وياهم
اسراء :لالالا انا مابي العب
خالد: ناظرها نظرات
بس محد انتبهله غير سديم ولاتكلمت
مها: دامك ماتبين تلعبين خلي شناطنا عندك
اسراء: لا والله خدامة ابوك انا
مها: اجل قومي لعبي معانا
اسراء شافت اللعبة
اسراء: لالالا مابي العب جيبو شناطكم اووف
اول مابدأت اللعبة الوضع عادي بس من بدأت تسرع بدأ الصريخ والاستهباااااااااااااااااااااال
في مكان ثاني هادئ كان نواف جالس جنب البندري
البندري وشوي تبكي:نواف خلني اروح العب معاهم
نواف:ياقلبي انتي تبين تلعبين يلا قومي نلعب بس لاتزعلين
البندري:لا مابغى العب لحالي ابي العب مع البنات
نواف: يعني انا ماأكفي
البندري: الا تكفي بس نادرا نطلع مثل كذا خلني اروح العب
نواف: بس انا مشتاق لك
البندري: وانا بعد مشتاقة لك موت بس
نواف: بس ايش ياقلبي
البندري: انا عندي فكرة مرة حلوة
نواف: الي هي
البندري: الحين انا العب معاهم واذا رجعنا البيت اسهر معاك شرايك والله مابي افوت جلسة البنات
نواف: اوكي اجلس معاك للوقت الي ابي
البندري: اييه
نواف: واسوي الي ابي
البندري: ايه الي تبي
نواف:خلاص موافق بس الي اوله شرط اخره نور
البندري: اوكي
نواف: اتفقنا يلا مشينا بشتريلك اسكريم واوديك عندهم
البندري: اوكي فديتك ياقلبي
يقلبي؟؟؟<<<حست انها قالت كلمة ولا مرة قالتها ((ياويلي وش هالفشيلة))
نواف:انا الي فديت حياتك كلها يابعد كل هالكون
وداها نواف اشترالها اسكريم وودا ها عند البنات
البندري: هاي بنات بلعب معاكم
البنات: ياهوووووووووو يحركاااااااااات
سديم: بس باقي نسحب الباقيين شرايك تساعدنا نواف
نواف: ها اساعدكم في ايش
بيان: تسحب معنا باقي البنات اجل تجلس بالحالك زي مارجعت زوجتك هم يرجعونهم
نواف: ايه صح يعني شتبوني اسوي
سديم: انت روح كلم العيال وحنا من وراهم نسحب البنات
نواف: فكرة عظيمة يبنت عمتي
سديم: اعجبك انا ام الافكار
نواف: يلا شمينا(مشينا)
راحوا ول شي عند نايف
نواف:نايف
نايف: ها شتبي
نواف: ابي سلف100 ريال
نايف: اوف خذ مشكلة الي عنده اخوان اصغر منه تبي شي ثاني
نواف كاتم الضحكة: لا تسلم
لف نايف يدور مها مالقاها
نايف: سويتها فيني يالزفت
وهرب
راحو عند تركي والجوري البنات خذوا لجوري ونواف اخذ ال100
راحو بعدها عند اماني وفهد
فهد: خذ 500 بعد بس اطلع من مخي
اخذ نواف 500 من فهد والبنات خذو اماني
سديم: كذا اوكي عاد نواف اخذت مكافئتك وزيادة 600 ريال بالجيب حلوييين
نواف: ههههههههههههههههههه
مها: حرام عليكم والله سخيفات
الجوري: صدق سخيفات
بيان: اقول بلا سخافة انتي وياها
اماني: ياقلبي على فهود اكيد انكسر خاطره
سديم: يلا بس نلعب بلا ازواج بلا هم
لعبوو في الملاهي سيارات الصدام السفينة الشواية قطار الموية
ازعجو الي بالملاهي من كثرهم
خلصو لعب جو رايحين
اشواق: بنات خلونا نروح بسيارة وحدة
سديم:فكرة حلوة يلا نروح بجمس خالي محمد
راحو كلهم يركبون محد يبي يركب قدام
جا نايف بيسوق فيهم
نايف: هي انتو وحدة منكم تجي قدام ماني بسواقكم
كان في الصف الامامي سديم ومها واشواق وأماني وورا اسيل وبيان والبندري والجوري اية واسراء برة يبون يدخلون
اية: اقول وحدة من الدبب تجي قدام يلا اماني ومها اخلصوو
مها: اماني روحي قدام
اماني: لايروح امك احد يفوت مكان مثل كذا مو برايحة
مها:حرام شوفي اخوك بالحاله
اماني: كيفه انا ماني متحركة من هنا ابي اعصر سديم عصر
مها: مايسيرر قومي روحي اجلسي جنب اخوك
اماني: مهوي كانه تركي يأشر لكر وحيله
راحت مها تكلمه
مها: خير
تركي: انتي الي خير
اية واسراء ركبو مكان مهووي<<دبة هههههه
مها: تقول اماني انك تأشر لي
تركي: ماشرت لاحد ارجعي من محل ماجيتي الحين الشباب يجون يركبون وياي
مها راحت شافت الكل ركب وهي برا
مها :والله سخيفات
نايف رجع:اشفيك قلبي ماركبتي ليش واقفة تعالي اركبي
فتح لها الباب استحت مها وركبت
ومشي نايف
ورا نايف كانت بيان وجنب بيان اشواق بعدين سديم وبعدها اماني
مع اول لفة اماني لفت بقوة ناحية سديم وعصرو بيان على الباب
بيان: اااااااااااااااااااي وجععععععععععع
اشواق: أي أي عظامي اااااااااااااه
سديم: بلا يبليك ياأماني الزق
اسيل وجوري وبندري فاطسين ضحك
بيان: اوريكي يالحقيرة
نايف: هههههههههه حرام عليكي امون
اماني: اصبر خلني اوريهم
بيان: نايف تكفى لف يمين تكفى
نايف: طريقنا يسار
بيان: عشان خاطري بس
نايف: لا تذكرين الي سويتيه بالحديقة عليكي فيها اماني
واخد اللفة يسار
اماني شدت حيلها
بيان: اااااااااااااااااااااااااه يما يما يما ااااااااااااااااااا اماني ياكلبة عساكي الكسر ياحيوانة ااااااااااااااااااااااا
سديم: وجع اماني حنا وش دخلنا ااااااااااااااااااااااا
اشواق: اااااااااااااااااايما للحين ماعرست ااااااااااااااااااااا
مها: هههههههههههههههههههههههههه وربي لعينة اماني
اسيل والجوري والبندري فاطسين ضحك ورا
ومع كل لفة اما اماني تعصر بيان او بيان تعصر اماني والضحية سديم واشواق
وصلو البيت الكل ناموا لا وحدة تنفذ وعدها
البندري كانت عند المراية تكشخ
اتصل عليها نواف
نواف: بنوو وينك
البندري: الحين بنزل
نواف: انتظرك تحت في الحديقة
البندري: طيب حبيبي
رشت العطر وطلعت كانت لابسة فستان قصير فوق الركبة لونو اسود وعليه استرتش فوشي واكسسوارت فوشية
طلعت الحديقة كان المكان مرة هادئ دورت يمين شمال وينه
صوت من وراها
نواف:هنا
حضنها من ورا
نواف: احبببببببببك
البندري: وانا اموت فيك يقلبي
راحو جلسو على المرجيحة في الحديقة
جلس نواف وجلست البندري
مسك نواف يد البندري وباسها
نواف:تعرفين قد ايش احبك
قد مافي السما نجوم قد حبات الرمل تعرفين بنونتي لو اعبرلك من اليوم لبكرة عن حبي لك ما اوفيك ربع حقك
رجع باس يدها مرة ثانية
البندري: الله لايحرمني منك حبيبي
نواف: ولا منك ياروحي انتي
باسها على شفايفها
استحت مووت البندري
نواف: احبها ينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
البندري: نواف والله استحييييي
نواف: فديت الي تستحي انا
بدات تنعس البندري قرب منها نواف
حطت البندري راسها على كتف نواف
البندري: تصدق فيني النوم بس مابي انام ابي اشوف الشروق
نواف:تبين نرح البحر نشوفه
البندري: لا خلنا هنا نشوفه نواف
نواف: عيونه وقلبه
البندري: فديتك حبيبي غنيلييي
نواف: بس ماطلبتي الحين اغنيلك
وبدا يغنيلها بصوته الحلو والهادئ اغنيةسعد الفهد تبغى قلبي
غفت البندري على صوت نواف هو صار يغني ويتأمل ملامحها كانت بريئة وهي نايمة <<لاشافت الشروق ولا غيرو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الصباح في المستشفى
الدكتور: خلاص يا أخ فيصل اليوم بكتب لك خروج والف الحمد لله على سلامتك
فيصل: جد يادكتور خلاص
الدكتور: ايوا خلاص بس انتبه على حالك كثيييير
فيصل: دكتور مين الي تبرع لي وكيف صحته
الدكتور: صحته كويسة بس مقدر اقولك مين هو هو قال انه فاعل خير
فيصل: يادكتور لازم اعرف مين لازم اشكر الحين كليته بجسمي
الدكتور طفش من زن فيصل وقرر يقوله
الدكتور: اسمه مساعد بن عبد الرحمن
فيصل انصدم ماعرف يقول شي مو قادر يتكلم
فيصل بنفسه:مساعد مساعد ولد عمي عبد الرحمن مساعد ماغيره
ليش مساعد بالذات هذا ماله تفسير الا الاعتذااااااااااااااار
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 01:15
بعد اسبوعين من الحادثة
صارت ملكة الريم
بعدها بكم يوم رجع حسام<<<حبيب البي
وليان لجدة
بعد 3 اسابيع بدات الاختبارات النهائية الكل شد حيله وحاول يجتهد وخصوصا اغلبهم سنة اخيرة
اغلبهم كانت نسبهم عالية
طبعا اتصالحو مع عمهم عبد الرحمن واتفقو الاعمام واخيلان سديم يسوو حفلة النجاح
سديم: هيييييييييييييياااااااااااااااااااااااااا اخيرا تخرجناااااااااااااااااااااااا
غادة: والله شكلي من الوناسة حولد وانا بالثامن
مها: تقلعي يم كرش
الجوري: اووووه والله باقي لنا مشوار على مانخلص الكولج
البندري: اوف لاتذكريني
بعد دقايق تغطو عشان الرجال بيدخلون
دخلو الاولاد والرجال كوولهم قامو الاولد يرقصو والبنات يشجعون
عبد العزيز ابو غادة طلب يوقفو الدي جي واستلم المكرفون
عبد العزيز: مبروك عليكم التخرج كولكم
البنات: الله يبارك فييك
الامهات غطرفة ووناسة
عبد العزيز : مثل مانتو تعرفون حنا كل سنة نسوي حفل تخرج وكل واحد له هديته هالمرة الحفل غير عن كل الحفلات هالمرة الحفل حفل تخرج اغلبكم
وبهذي المناسبة الغالية علينا بنوقف حداد دقيقة على وفاة اخوي صالح<<<<برااااا
امزح معاكم خخخخخخ)))((((<<<الكاتبة
عبد العزيز: طبعا بهذي المناسبة بنقدملكم هالهدية
الي هي طبعا شراكة مننا كولنا
الكل: هيااااااااااااااا ييييييييييييي وتصفير وحماس
عبد العزيز : يلا مشينا عالسيارت عشان اوريكم هديتكم
راحو العيال والبنات عالسيارات والكل يتسائل وش هي الهدية
ومتحمسين عالاخر
وصلوو عند مبنى كبير دخلو كلهم كان ظلام
عبد العزيز ضغط زر اشتغلت اللمبات
الكل منبهر من المكان من روعته وتصاميم الديكوريشن الي فيه
عبد العزيز: طبعا مو عارفين شي
الكل بتمتمة :لالالالا
عبد العزيز: هذي مستشفى خاص فيكم هدية نجاحكم مني انا وكل رجال العيلة اعمامكم وخيلانكم بعد
الكل :..........................<<<مو مستوعبين>>>حتى انا مو مستوعبة
فجأة : وووووووووووووووووووووواو هيااااااااااااااا
ييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بدا الصريخ والتصفير والحماس كانت هدية ولا على البال
سديم: وااااااااو وناااسة مستشفى خاص فينا يالله ونااااااااااسة
ونطت عند عمها عبد العزيز وضمته
سديم: مشكووووووووووووووووور عمي على هالهدية
عبد العزيز: لاتشكريني انا بس حتى عمك عبد الله وعمك عبد الرحمن وحتى عمك فهد وخيلانك بعد
البنات مبسوطات والله ونااسة
وبدأو يلفو في المستشفى ويتمشو في اقسامها
انجنو عليها
كل شي مرتب وذوق وروعة
عبد الرحمن: هذي المستشفى وموجودة عندكم
ابيكم تشغلونها
البنات: لاتوصي حريص
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بدأت الاجازة الصيفية الي بيسير فيها زواج سديم وطارق}}مابغووو
وتركي والجوري ومها ونايف واماني وفهد واسراء وياسر الباقيين اجلو زواجهم بما انهم توهم مملكين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
حانت لحظة الحماس اللحظة الي من زمان ننتظرها اللحظة الي من طيحنا الطيارة وننتظرها
لحظة زواج الاسطورة طارق وسديم
الكل كان يستعد للزواج
كانت الصالة حيل فخمة ومجهزة بأرقى التجهيزات كانت الصالة كلها مزينة بالقواقع والاشياء البحرية كانها قاع البحر
وكانت الكوشة عبارة عن محارة كبيرة مفتوحة وداخلها كرسي جائري كانه لولو
الطاولات كلهم عليهم زي الاحواض الصغيرة وداخلها سمك زينة كان شكل الصالة رووووعة
عند سديم في غرفة العروس كانت ايمان موجودة
ايمان: ماشاء الله ماشاء الله بتموتين اخوي اليوم
سديم: ههههههههه شدعوة
ايمان :بس ماشاء الله طالعة تهبلييييييييييييييييييييييين
سديم: تسلمين انتي الي تهبلين والله
كانت سديم طالعة تجننننننننننننننن
شعرها كيرلي وفوقه التاج
والطرحة تجي من ورا رقبتها زي المكرمشة والباقي مسدول على ظهرها
كان منظر الطرحة مرة حلو والفستان مرة رووووووووعة
بدون اكمام وماسك من ناحية الصدر لما الخصر ومن بعد الخصر كان فيه طبقات
كان فستان فخم وروعة
جو البنات يسلمون عليها
ليان: الله طالعة تهبلييييييين يالحيوانة بتغطين علييي
سديم: طبعا انا العروس يالغبية
اماني: وااااااااااو سدومة ماشاء الله طالعة تهبليييييييييين
سديم: تسلمين يمرت عمي عيونك الحلوة
اماني: هذي الي بذبحها كم مرة اقولك لاتقولين لي مرت عمي
سلمو عليها
وبعدها جا وقت الزفة
وقفت سديم قدام الباب وهي بتموت من التوتر فتحولها الباب وطلعت اول ماطلعت طلع معاها بخار وبعداه بدأت موسيقى رومنسية هادئة
مشت سديم لما وصلت عند الجسر خلصت المسيقى وبدا الشعر كان باسم سديم كان يوصف جمالها وروعتها ويمدح فيها وفي عائلتها وعائلة طارق
الكل كان منبهر منها كانت لها طلعة خيال جمالها جمال رباني رقتها ونعومتها كل شي كان ملفت<<<بلاكم مادريتو ياما تحت السواهي دواهي
انزفت سديم ومعها طارق لما وصلو للكوشة
وقفو عند الكرسي مسك طارق يدها
طارق: الف مبروك علينا ياسديم الف مبرووووك ياقلبي
سديم بحياء:الله يبارك فيك
باسها على جبهتها <<< اجل وين
بعدها بفترة طلعت سديم عشان تتصور
كانت المصورة تخليهم يسوو حركات مال اومها داعي
سديم كانت بتموت من الحيا بس طارق عاجبه الوضع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الفندق بعد ماغيرت سديم فستانه لبست فستان ناعم
راحت جلست في الصالة
طارق:واخيرا ياقلبي مابغينا نتزوج واخير سرنا تحت سقف واحد
سديم ضحكت بخجل
طارق مسك ايد سديم وحطها على خده
طارق: احبببببك مووووووت
سديم: وانا بعد احبك واعشقك واحب الارض الي تمشي عليها
طارق قرب منها وباسها على شفايفها الصغار<<<<عيب عيب
طارق:شتبين انتي اطلعي برااا
<<<<مرااح اطلع انا الي كاتبة القصة وكيفي
طارق:واحد وزوجته انتي شتبين قاطة معهم
<<<<بس مشاركة وجدانية
طارق: اقول طسي يلا بس
<<<<اقول انطم بس والله لا اقلب زواجكم الحين
طارق: ماتقدرين
سديم: تكفين ميمو اطلعي وبكرة بقولك كل شي
<<<<اوكي ياويلك لو ماقلتيلي
سديم: لا بقولك
<<<<<شوف الناس المحترمة ياطويرق مو انت
طارق: طيب طيب خلاص اطلعي فكينا
<<<<<سخافة طردوني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ثاني يوم الصباح راحت سديم تسلم على امها
بتسافر لجزر المالديف
ودعوها وهم يبكووون وهي تبكي
بالمختصر المفيد سووو البحر الميت في البيت
<<<<<صح سديم ماقلتيلي وش سويتي امس
سديم: روحي بس انقلعي ماراح اقول
<<<<<<هين هين ياسديم ان ماطيحت الطيارة ماكون انا ميمو انجل
سديم: لالالالا بقولك اصلا مسويتها قبل كذا
بس مو الحين الحين في وحدة تقرا اسمها شرقاوية مكاوية ماينفع اقولك قدامها }}}}}سديم وميمو اطلعو من مخي ها
سديم: يلا بعدين اقولك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الطيارة كانت سديم مرعوبة<<يحق لها الي شافته مو شوي
اول ماقلعت الطيارة مسكت بكل قوتها في طارق وكانت تبي تبكي وطارق يهديها ثبتت الطيارة بالجو بس مازالت سديم خايفة
قرب منها طارق حاوطها بيدينه لما هدات
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الدمام في شقة ريان كان ريان نايم بعدالدوام
غادة في الصالة تتفرج
حست بالم بس طنشت
جلست شوي ورجع لها الالم اقوا من اول وكل ماله يشتد
ماقدرت تتحمل مشت بصعوبة شديدة دخلت عند ريان
صحته وهي تبكي
غادة: ريااااااااااااااااان ااااااااااااااااااه ريان قوووم اااااااااه
ريان:...................
غادة: اااااااااااااااااااه صرخت بقوة
انفجع ريان
ريان: بلا يبليك ليش تصارخين عساكي الموت
امزح امزح
ريان: غدو قلبي وشفييييك
غادة: ريان الحقني بموت ااااااااااااااااه
ريان: اسم الله عليك ياقلبي قومي قومي بوديك المستشفى
وداها المستشفى دخلت غرفة الولادة
وهو جالس ينتظر على اعصابه بعد 5 ساعات من التوتر
طلعت الممرضة وماسكة ولد ريان
ريان راح عند الممرضة يطالع ولده والدنيا مو سايعته وده يصرخ ويقول ينااااااااااااااس غدو حبيبتي جابت لي ولد
مسك ريان الولد حضنه وباسه واذن في اذنه بعد كذا الممرضة اخدت الولد ودخل ريان عند غادة
ريان: الف الحمد لله على سلامتك ياقلبي
غادة: الله يسلمك حبيبي تعبتك معاي
ريان: تعبك راحة يقلبي بس اهم شي مرة ثانية لاحملتي لاتتوحمين فيني بليز غادة
غادة: ههههههههههه ياقلبي عليك اذا الحمل بيخليني اكرهك خلاص ماعاد بحمل الي جبته يكفي
ريان: ههههههههههههه ياقلبي احبك وربي احبك
غادة: وانا اكثر ياقلبي
قرب منها ريان وباسها على خدها
ريان: احبك يأم مصعب
ابتسمت غادة: فديتك يأحلى ابو مصعب في الدنيا
الاثنين: هههههههههههههههههه
بعد 3 سنين
سديم وطارق احلى اثنين جابت سديم بنت وسموها ريوف وحيل تشبه امها والبنت عمرها الحين 6 شهور
ريا ن وغادة: هايمين في بعض وولدهم مجننهم بالشقاوة
حسام وليان: عايشين احلى قصة حب نقل حسام الدمام وجابت ليان ولد وسمتو نبراس والحين حامل
فيصل واسيل: يحبو بعض بجنون ومايفكرو ابد يجيبو عيال
خالدواية: مبسوطين عايشين وبرضوم مايفكرو يخلفو عيال
البندري ونواف: حب ابدي البندري توها ولدت مولودها الاول وجابت ولد سمتو اسامة
الجوري وتركي: كل يوم حبهم يزيد الجوري جابت بنت وسمتها كادي
مها ونايف: عايشين حياتهم احلى مايكون مها جابت توأم سمتهم احمد ومحمد
اسراء وياسر:حياتهم هااااااااااااااااااااااادية لابعد الحدود لان هي هادية وهو هادئ جابت اسراء بنت سمتها رهف وهادئة مثل امها وابوها<<<على نفسكم
الريم وسلطان :الريم جابت ولدين عبد العزيز وعبدالكريم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اشواق اتزوجت عزام
هنادي ماتفكر تتزوج لاكنها سيدة اعمال مشهورة ولها اعمالها مؤتمراتها
بياان تزوجت عبد الملك وعايشة معاه حياة كلها الغاز بس عاجبها الوضع لان هو غامض وهي تحاول تفك هالغموض بكل متعة
مرام تزوجت ابراهيم اخو غادة ومبهدلها بالمقالب في عيشتها
بس تعلمت ترد له فصار كل واحد يسوي للثاني مقلب ومبسوطين
لمار تزوجت بسام بس تنقهر منو لانو حيل حساس
وقهرها اكثر يوم ولدت وشافها تبكي من الالم قال معد يبي عيال وانهار بكي
كان نفسها تقوم وتلطشو خخخخ<<<عربجية
طبعا جابت بنت وسمتها انفال

مساعد تغير180 درجة وعايش مع بنت خالته عبير احلى حياة
<<<يارب مابقى احد ياكثرهم
على العموم نكمل
بدأو الشغل في المستشفى الي كانت هدية من اعمامهم
وسار للمستشفى اسم وصيت
سديم وغادة ومها كانو رؤساء الاقسام كل على حسب مجاله
خالد مدير قسم التمريض وطارق مدير قسم القلب
ام حسام جات سكنت في الدمام بعدد كثرة المشاكل مع خواتها ووفاة امها نادرا تروح مكة تزور خواتها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعد 6 سنين
الجوري كانت مديرة الشوؤن العامة في المستشفى لانها دخلت ادارة اعمال
والبندري رئيسة لقسم الممرضات لانها دخلت تمريض
طارق مدير قسم القلب والامراض التاجية



اخيرا تحققت اماني الجميع سديم صار الي في بالها واهم شي انها سافرت اهم مافي الموضوع انها سافرت
الرواية هذي مانكتبت الا عشان تسافر سديم ههههههههههههههههههه
وعاش الجميع في سعادة
النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 01:21
هآآهي روايتنآ قد اعلنت نهايتهآ


وقد تكون النهآيه بدآية جديده لنهآية اخرى


اسعدت جدآ في هذه التجربه واشعر بالفخر


بنفسي لانني منحتهآ المحآولة


اكثر مآ اسعدني في كتآبة هذه الروآيه


هي صديقتي عمري التي كآنت تشاركني نسج


قصة هذه الروآيه قضينآ وقت ممتع في البوح بما في انفسنآ معآ


قد ننسى المعلمة وهي تشرح ونحن في انسجآم تآم مع ماتخطه انآملنا


فكل الشكر من صميم القلب لصديقتي الغآليه


التي كآنت ولآزآلت من أغلى الناس على قلبي وآجهنآ بعض الصعوبآت ولكن معآ تخطينآهآ


معآ انتهينآ من كتآبة هذه القصه التي بدأت بداية بسيطه


لم تكن فكرة كتآبة روآيه تجول في خوآطرنآ لكنها بدأت بدآية لطيفه حينما كنا نخربش في احد الحصص


بدأنا بسرد احدآث هذه القصه


واستمرت كتآبتها حتى قررنآ تكون هذه مولودتنآ الاولى


أشكركم على المتابعة وآعتذر عن كل زله


او غلطه لم أعطي لها بالا


شكرآ لكم من الوجدآن


وآتمنى انهآ قد ارضت اذوآقكم


وحآزت على اعجآبكم ورضآكم


واتمنى ان لا اكون قد قصرت في حقكم او حق آي احد


>>>فديتكم


لاتنسونآ من دعائكم


memo angel...


شرقاوية مكاوية


تم الانتهاء من كتابة الراوية في تاريخ


22/6/1430هـ


وتم الانتهاء من تنقيحها وتنزيلها في تاريخ


2/5/1432هـ يوم الثلاثاء الساعة الحادية عشر و29 دقيقة

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 03:01
تحميل الرواية كاملة على الوورد
الرواية كاملة.docx - 949 Kb (http://arabsh.com/qqp30vppw00o.html)
تحميل الرواية كاملة نسخة الجوال
الرواية كاملة جوال.txt - 1.3 Mb (http://arabsh.com/cb1tapyyvrzo.html)

شرقاوية مكاوية
7 /4 /2011, 04:30
:biggrin:


ماوراااااااااااااااااااااااااااااااء الكواليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييس:0w12:

كحم كحم
كيفكم شخباركم
احم
خلصت الرواية:Tn_086:
مرة حزنت انها خلصت :Tn_086:
طبعا مخلصينها من سنتين بس كنا ننقلها وونقحها من الدفاتر للكمبيوتر:Tn_086:
بداية الرواية مرة مضحكة كانت البداية نكتة
في حصة الانجليزي بعدها اقترحت نلعب لعبة قصة المنتدى وكانت البداية تريقة
بس حاولنا نخليها حقيقة
كلو عشان سديم تسافر:biggrin:
ههههههههههههههههههههههه
طبعا سديم كان اسمها سارة وطارق كان اسمو سامي وبسام اخو طارق كان اسمو ساري
ابوهم صالح كان اسمو ضاحي
بس غيرناها بعد كذا هههههههههههه
لان اغلب الروايات البطلة اسمها سارة
طبعا انا حطيت كل جهدي وخيالاتي في شخصية حسام
لدرجة مرة حبيت دا الادمي
ومرة فاقدتو:Tn_086:
وحاقدة على ليان لانها اتزوجتو:Tn_086:
طبعا شخصيتي المفضلة والمحببة على قلبي حسام ولا غير حسام
اكتر شي يضحك وقت ماينزل الوحي:biggrin:
اوقات في حصة الرياضيات
اوقات في الحوش حق المدرسة
اوقات وقت النوم تطلع الفكرة
اوقات شهور مايجي في بالي شي صاحبتي كانت تحقد عليا:biggrin:
احلى حاجة سويتها في الرواية دخلت لهم حسام
باي طريقة كنت ابا ادخل مكة بما ان صاحبتي من الشرقية
وانا مكاوية عايشة في الشرقية فكانت احداث الرواية في الشرقية
بس مصممة ادخل مكة في الهرجة
فاخترعتلهم حسام
هههههههههههههههههههههههههه
اكتر شخص يقهرني في الرواية طارق
واكتر شخص تعجبني رومنسيته نايف
طبعا برضوو اصرييت ادخل الاسماء المحببة لقلبي الي خيا فيصل وخالد ابراهيم الجوري البندري
كان نفسي ادخل نبراس ومارية وانفال وسندس وسلسبيل }}}}[س صاحبتي كانت حتقتلني
عائلة خالهم احمد الي هم نواف ونايف واماني وليان وبيان
كان نفسي ادخل معاهم بنان طبعا دخلتها وحذفتها صاحبتي قالت تنقلع مالها محل هههههههههه
عائلة الجازي ماكانو الجوري والبندري اخر شي كان في اصغر منهم
تقريبا كل عائلة كان فيها 7 افراد بس قلصناهم
طبعا الرواية اغلبها كانت خيالات مننا
وبعضها مواقف حصلت
احلى مافي الموضوع وعجبني سقوط الطيارة مادري ليش احسها خطوة جريئة في عالم الواقع
حزنت اكثر شي لما ماتت ستو عيشة
والله ماكنت ابا اقتلها<<< اهم شي اقتلها
يعني كنت ابا اموتها بس لازم يكون في سبب مقنع ان ام حسام تسكن في الدمام:biggrin:
مرة مرة مرة حبيت بنات خلات حسام!
<<<<<<لاحظو انا الي كاتبة الاحداث وبعبر عنهم هههههههههههههه
حبيت ستو عيشة ماااااااااااااااااااارة لانها تاخد من ستي كتير لما تدلعني زي مابتدلع عيوش:biggrin:
طبعا الرواية انكتبت في 5 دفاتر 100 ورقة وجه وقفا هههههههههههههه<<<<اهم شي:Happy-112:
العربحة الي في بيان وليان والبندري فيها مني كتير ومن صاحبتي ههههههههههههههههه
نبهدل البنات زي كدا
يعني تقريبا هاذا ابرز ماوراء الكواليييس
عاد اي سؤال انا حاضرة
بس والله وانا انزل اخر بارت العبرات تخنقني:Tn_086:
يلا لكل بداية نهاية
وهذي نهاية هالتجربة
ان شاء الله تكون هذي النهاية بداية حلوة لنهاية ثانية
قبل لاأوودعكم
حابة اقول امنيتي في هذي الرواية
(بس لحد يضحك)
والله من كل قلبي من اعماق وصماصيم قلبي اتمنى ان هالرواية تتمثل كفلم مرة نفسي اشوف هذي الاحداث في التي فيي
عاد كل شي جاهز هما بس عليهم ينفذوو الفلم
السيناريو موجود والحوار موجود والفكرة موجودة
بس يشدو حيلهم <<<مين هم؟؟؟
بس امنيتي انم هالرواية تتمثل في فلم
اتمنى من الجميع يعذروني على القصور والتأخير
كانت تجربة من احلا التجارب اثبت لنفسي اني اقدر اسوي كل شي ابا اسويه باذن الله دام اني حطيتو في بالي
عقبال ماحقق امالي الصعبة :biggrin:
اشتغل في برج الطيران
واشتغل في الدفاع المدني<<<<برااااا:F_096:
امييييييييييييييييييييين
ارق وأعذب التحايا مني لكم
شرقاوية مكاوية
:Happy-109:

بقاايا روووح
7 /4 /2011, 13:30
اهلييييييين شرقاويه مكاويه ماتدري قد ا